Saturday 3 March 2018

استراتيجيات تداول الانحراف الإيجابية


استراتيجيات استراتيجية سكيو إيجابية.


إفتا 2017 - الإبحار إلى المستقبل - استضافتها سيات - ميلانو.


ويسر الجمعية الإيطالية للتحليل الفني (سيات) أن تستضيف الاتحاد الدولي لعام 2017 لمؤتمر المحللين الفنيين في ميلانو.


خيارات التداول مسرد - شبكة مالية حقيقية.


انظر التعريفات لأكثر من 100 مصطلحات مختلفة في مسرد مصطلحات التداول لدينا. فرشاة على الخيارات الخاصة بك المصطلحات الآن!


تقلب التداول: المنزل.


استراتيجيات اختبار لقد تم تقييم مؤشراتنا بشكل شامل في ظل مجموعة متنوعة من ظروف السوق لتوفير البصيرة لا مثيل لها. أعرف أكثر.


الانحراف الإيجابي - إنفستوبيديا.


وصف عدم التماثل من التوزيع الطبيعي في مجموعة من البيانات الإحصائية. يمكن أن يكون الانحراف في شكل & كوت؛ الانحراف السلبي & كوت؛ أو & كوت؛ إيجابية الانحراف & كوت ؛، اعتمادا.


تريدويس - استراتيجيات التداول.


تقدم تريدويس خيار المخاطر المحددة نشر توصيات التجارة من خلال مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المختلفة. اشترك في إستراتيجية واحدة أو أكثر مقابل 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


المراجحة - ويكيبيديا.


أصل الكلمة & كوت؛ أربتريج & كوت؛ هي كلمة فرنسية وتشير إلى قرار محكم أو هيئة تحكيم. (باللغة الفرنسية الحديثة، & كوت؛ التحكيم & كوت؛ عادة ما يعني الحكم أو الحكم.)


تقرير التوظيف الإعدادية - خيارات الأسهم التداول و.


تعلم خيارات التداول من كبوي و أويك المخضرم دان باساريلي. تصبح السوق من خلال برنامجنا خيارات التعليم. الحصول على خيارات مجانية المشورة والمعلومات و.


موسوعة استراتيجيات التداول بواسطة ترونج تران - ...


. ONTENTS. مقدمة زيي مقدمة زف ما هو نظام التداول الميكانيكي الكامل؟ - ما هي الإدخالات والخروج الجيدة؟ * المنهج العلمي ل ...


إدارة المخاطر & أمب؛ مؤتمر التداول 2017 باللغة الإنجليزية ...


إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.


الانحراف والتفرطح - إنفستوبيديا.


كفا المستوى 1 - المفاهيم الإحصائية وعائدات السوق - الانحراف والتفرطح.


مخططات الأسهم الذكية.


تسخير قوة الشبكات العصبية للتنبؤ بالأسعار الحرجة في سوق الأسهم!


آخر الملاحة.


عوائد متوقع يعني نوثينغ إذا كنت لا تعرف انحراف!


عوائد متوقع يعني نوثينغ إذا كنت لا تعرف انحراف!


ويتحدث التجار عن العوائد المتوقعة وحتى تقلب الاستثمار ولكن من الصعب تقييم المخاطر الحقيقية إذا تجاهلنا انحراف عوائدها. ماذا لو أخبركم عن إستراتيجية تداول بسيطة أن معدلات النجاح العالية في جميع أنحاء العالم حققت باستمرار معدلات نجاح عالية؟ هل انت مهتم؟ ماذا لو قلت لكم أنه من خلال اتباع هذه الاستراتيجية، هناك احتمال صغير ولكن مؤكد أنك يمكن أن تفقد أكثر من عدة مرات قيمتها الصافية؟ هل مازلت مهتما؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب الانتظار حتى النهاية لمعرفة!


جدول المحتويات.


ننسى التوزيع العادي.


وكثيرا ما يتحدث الأكاديميون في الشؤون المالية والاقتصاد عن التوزيع الطبيعي واستخدامه لنمذجة مخاطر وعوائد الأسهم والاستثمارات الأخرى. في حين أنه أفضل من لا شيء، فإنه لا يرسم صورة دقيقة تماما لما يحدث حقا في الأسواق. الرأسمالية مدعومة ببقاء األصلح، وعادة ما يكون متوسط ​​عمر الشركة محدودا قبل أن تلغي المنافسة، إما عن طريق اإلفالس أو الحصول عليها من قبل منافس أكثر نجاحا. وهذا المنافس سوف تلتصق لفترة من الوقت قبل أن & # 8217؛ المخلوع من قبل منافس أكثر هائلة. ومع ذلك، في الوقت نفسه، لا يزال الاقتصاد العالمي ينمو على طول مسار تصاعدي (باستثناء بضع بلات مثل عام 2008) وحياة معظم الناس، بما في ذلك أصحاب تلك الشركات الفاشلة، لا تزال تتحسن. مع عدد قليل من القيم المتطرفة التي تمثل مثل هذا المبلغ غير المتناسب من عوائد سوق الأسهم بأكملها، هل يجعل أي معنى لتحديد التحليل الخاص بك باستخدام التوزيع العادي؟


[العودة إلى المحتويات]


ما هو الانحراف ولماذا يهم؟


ويعرف الانحراف على أنه عدم تناظر متغير عشوائي & # 8217؛ s توزيعات حول متوسطه. (يمكنك العثور على تعريف رياضي أكثر من ذلك الذي يتجاوز نطاق هذه المقالة على ويكيبيديا، والذي يحدث أيضا حيث يكون الرسم البياني أعلاه نشأت.) إذا كان التوزيع لديه ذيول الدهون أو القيم المتطرفة على الطرف الإيجابي وعرض أعلى بكثير احتمالية تحقيق هذه القيم الإيجابية من تمليها التوزيع الطبيعي، ثم انها 's وقال أن يكون لها انحراف إيجابي. من ناحية أخرى، يقال أن التوزيع مع ذيول الدهون أو القيم المتطرفة على الطرف السلبي له انحراف سلبي. ضع في اعتبارك أن الانحراف يمكن أن يؤثر على المتوسط ​​العام ولكن علامة الانحراف لا تملي بالضرورة علامة المتوسط ​​(أي أنه يمكنك الحصول على توزيع مع انحراف سلبي ومتوسط ​​إيجابي).


نلقي نظرة على منحنى أعلاه ومقارنتها للتوزيع العادي من القسم السابق. سترى أن متوسط ​​قيمة هذا التوزيع أقل بقليل من 0، مقارنة بالتوزيع الطبيعي بمتوسط ​​0 أعلاه. يمكن أن تكون التوزيعات العادية غير الصفر يعني كل الحق ولكن تولي اهتماما ومقارنة ذيول العليا من كلا التوزيعات. على الرغم من أن التوزيع الثاني له متوسط ​​سلبي، فإنك أكثر احتمالا لتحقيق قيم أكبر من 2 مع ذلك من التوزيع الطبيعي. سوف يقول الإحصائيون أن هذا التوزيع الثاني لديه انحراف إيجابي ولكن يعني سلبيا. في الأسواق، يمكن أن يكون الأصل مع توزيع العائد الذي يشبه ما سبق مربكا جدا للتجار وينتهي في نهاية المطاف مما تسبب في خسائر كبيرة لأولئك الذين يعتقدون أنها يمكن أن تغلب على الأسواق، وأنا سوف مزيد من مناقشة لاحقا في هذه المقالة.


[العودة إلى المحتويات]


إذا ما العائد المتوقع مقابل انحراف الاستثمار أخبرك عن ذلك؟


سوف يقسم الرسم البياني التالي جميع فئات الأصول إلى أربعة أرباع مختلفة استنادا إلى الانحراف الإيجابي أو السلبي والعائد المتوقع:


بشكل عام، فإنه من الصعب، إن لم يكن من المستحيل تماما تحديد عائد واحد متوقع للعائد وانحراف عوائد محتملة. لا أحد يعرف ماذا سيحدث لمخزون واحد، أو عقار استثماري واحد، أو رابطة واحدة، إلخ. ومع ذلك، فإن التوقعات حول العائدات المستقبلية وتوزيعات العائد لسوق بأكمله أو حتى فئة الأصول (أي أسهم التكنولوجيا الحيوية، والصينية والعقارات، والسندات الحكومية الأمريكية، والسندات غير المرغوب فيها في البيع بالتجزئة، وبطاقات البيسبول، وما إلى ذلك) أكثر قابلية للتداول وإن كان لا يزال من الصعب جدا تحديدها. وبعبارة أخرى، فإن كل استثمار على حدة يختلف ولكن كل فئة من فئات الأصول لها خصائص محددة تجعلها أكثر قابلية للتنبؤ من الأعضاء الفرديين. يمكنك استخدام المفاهيم المقدمة هنا لتوجيهك في تخصيص الأصول: لتحديد ما إذا كانت مخاطر ومزايا فئة الأصول معينة مناسبة لأهداف التداول والاستثمار.


[العودة إلى المحتويات]


رباعي # 1: إيجابي المتوقع العودة، السلبي الانحراف.


معظم الاستثمارات وفئات الأصول تتبع هذا النوع من التوزيع لأسباب مفهومة. المستثمرون الذين يشترون الأوراق المالية ويحوزونها سوف يميلون إلى شراء كمية صغيرة منهم على فترات منتظمة (يقولون كل شهر)، مما يؤدي إلى زيادة السعر ببطء ويؤدي إلى أن يكون العائد المتوسط ​​إيجابيا. عندما يحدد الذعر في حالة من الضائقة أو الركود أو الأزمة المالية، يبيع المستثمرون أوراقهم المالية بشكل جماعي، مما يسبب الذيل الدسم على الطرف السلبي. ويؤدي بيع الذعر في كثير من الأحيان إلى تحطم الطائرة، وعادة ما تتعافى الأسعار ببطء أكبر بسبب الخوف المتبقي حتى بعد تحسن الظروف. وبعبارة أخرى، فإن معظم الاستثمارات تأخذ الدرج على الطريق وحتى المصعد على الطريق إلى أسفل بسبب خوف الناس والجشع.


وقد صممت معظم الوسائل التقليدية لإدارة المخاطر للتعامل مع عائد متوقع متوقع + بيئة سوق انحراف سلبي. إن اتخاذ قرار بشأن الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في المخاطرة هو إجراء حصيف إذا كان من المتوقع أن تحقق بعض المال في المتوسط ​​ولكن لديك فرصة صغيرة ولكنها مهمة لفقدان كبير (ويعرف أيضا باسم حدث البجعة السوداء).


[العودة إلى المحتويات]


رباعي # 2: إيجابي المتوقع العودة، إيجابي الانحراف.


أدعو هذا الربع الكأس المقدسة للاستثمار لأنه ليس فقط تحصل عوائد إيجابية المتوقعة مع هذه الأصول ولكن أيضا مفاجآت إيجابية على الجانب الصعودي كذلك. فالاستثمارات في هذا الربع هي غير مستقرة إلى حد كبير و سريعة الزوال (مثل الكثير من الصوديوم و الفلزات القلوية الأخرى في الطبيعة)، و غالبا ما تنتقل إلى واحدة من الأرباع الأخرى مرة أخرى يبدأ المستثمرون الجشعون تتراكم في. (بي & # 8220؛ أونستابل & # 8221؛ # 8217؛ t يعني عرضة للغاية لفقدان المال ولكن بدلا من ذلك، من غير المرجح أن البقاء في هذه الدولة بالذات إلى أجل غير مسمى.)


قد تعرض العديد من الأصول وحتى فئات الأصول هذا النوع من توزيع العائدات في الماضي، ولكن من غير المحتمل أن تستمر في المستقبل. وسوف يكتشف المحللون قريبا الأوراق المالية بمثل هذه المكاسب ويكتبون عن آفاقهم المستقبلية المشرقة، مما يدفع التجار والمستثمرين إلى الركود على الجانب الطويل، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار بسرعة (في حالة الانحراف الإيجابي). ثم ستستقر الأسعار مرة واحدة بعد انخفاض المستثمرين ونعتقد أن توقعاتها المستقبلية ستتحول إلى ربع مختلف بحلول ذلك الوقت.


قد تكون بعض فئات الأصول قادرة على الحفاظ على هذا النوع من توزيع العائد فقط بسبب عوائدها منخفضة جدا ولكن إيجابية عموما. على سبيل المثال، عادة ما تعود كنوز الولايات المتحدة قصيرة الأجل قريبا من سعر الصناديق الاتحادية على المدى الطويل. ومع ذلك، في أوقات الأزمات مثل عام 2008، فإن هذه الخزائن قصيرة الأجل سوف ترتفع بشكل كبير في الأسعار بسبب رحلة إلى بر الأمان.


[العودة إلى المحتويات]


رباعي # 3: السلبية المتوقع العودة، السلبي الانحراف.


مليون دولار السؤال: أنا & # 8217؛ حصلت على الاستثمار بالنسبة لك التي من المتوقع أن ليس فقط تسليم العوائد المتوقعة السلبية ولكن أيضا عرضة للبجعات السوداء السلبية! هل ترغب في شرائه؟ أنت & # 8217؛ د ربما أعتقد أنني & # 8217؛ م مجنون لاقتراح ذلك! ثم كيف ترغب في اختصار ذلك؟ أنت & # 8217؛ د ربما يكون مثيرا للقيام بذلك!


أدعو الأوراق المالية في هذا الربع الميت لدى وصوله. إنهم مرشحون عظيمون للتخفيض ولكن للأسف لم أتمكن من العثور على أي أمثلة من وول ستريت جورنال أو نبك أو ياهو فينانس أو أي مصدر آخر للأخبار المالية عندما كنت أكتب هذه المقالة وحتى لو فعلت ذلك ، فمن المحتمل أن يكون وقت متأخر جدا من الوقت الذي تقرأ هذا. لماذا ا؟ الأوراق المالية في هذا الربع هي أيضا غير مستقرة ولكن على عكس الربع المعاكس من عوائد إيجابية + الانحراف الإيجابي، والأوراق المالية هنا في طريقها إلى الموت في المستقبل القريب. لن تتمكن من العثور على مخزون الشركة التي توفيت منذ سنوات عندما تبحث في غوغل فينانس، وحتى إذا فعلت ذلك، فليس هناك أي نقطة في اختصارها عندما تكون في السابق 0. عندما تكون آفاق المخزون مخيفة أكثر من الاعتقاد، لا أحد سيكون على استعداد لشراء مخزونها وسعر سوف تفشل في 0. انها نفس الصفقة لصناعة بأكملها أن في وقت قريب في طريقها خارج.


[العودة إلى المحتويات]


رباعي # 4: السلبية المتوقعة العودة، إيجابي الانحراف.


قبل أن أخوض في التفاصيل، سأخبرك بذلك مقدما: هذا الربع يمكن أن يحصل على الكثير من المضاربين في ورطة، وخاصة أولئك الذين يعتقدون أنها يمكن أن تغلب على الأسواق! لاحظ أنه لم يتم استخدام كلمة & # 8220؛ إنفستور & # 8221؛ لأن أي مستثمر عقلاني من شأنه أن يكلف نفسه عناء لمس هذا الربع عندما تكون هناك فرص أفضل في الأرباع الأخرى!


لسوء الحظ، فإن معظم المستثمرين يشترون شيئا في هذا الربع من القرن العشرين حتى أنهم على دراية بأنهم موجودون فيه لأنهم كانوا يباعون على الأرجح على شيء لديه احتمال ضئيل جدا في تحقيق مكاسب ضخمة (ويعرف أيضا باسم الانحراف الإيجابي) دون أن يكون لديهم أي فكرة عن توقعاته السلبية عائدات. لذلك قد يكون التفكير: مع عوائد سلبية المتوقعة، يمكنك قصيرة فقط وتحقيق ربح. تذهب قصيرة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لها نفس العائد بالضبط كما عودة الإيجابية، حالة الانحراف السلبي، أليس كذلك؟


عقد ذلك الحق هناك! في معظم الحالات، سوف تتحقق على ما يرام إذا كنت قصيرة مثل هذا الأمن. ومع ذلك، إذا كنت تحصل على سيئ الحظ، هل يمكن أن ينتهي فقدان أكثر من كامل صافي قيمتها! على الأقل عندما تذهب طويلا، يمكنك أن تفقد فقط ما كنت & # 8217؛ استثمرت. إذا كنت في نهاية المطاف تقصير الأسهم التي تصبح مايكروسوفت أو جوجل المقبل، كنت & # 8217؛ د عدة مرات في حفرة! لذلك أدعو هذا الربع لا رجل & # 8217؛ ق الأرض لسبب وجيه: الذهاب إما طويلة أو قصيرة سوف يؤدي بسهولة إلى الخراب المالي!


وهناك مثال كلاسيكي للأمن في هذا الربع هو الأسهم قرش (ويعرف أيضا باسم ورقة الوردي، أوتك، الخ) نأمل، أنت & # 8217؛ رأى ولف وول ستريت حتى الآن، وتدرك تماما أن الأسهم قرش هي استثمار خطير وغير مناسب لأغلب الناس. الأسهم بيني هي الأوراق المالية التي ليست مدرجة في البورصة الوطنية وغالبا ما تتاجر بأقل من 5 $ للسهم، في كثير من الأحيان مجرد عدة سنتات للسهم الواحد. وعادة ما تكون هذه الشركات تحت نوع من الضائقة المالية ولا يمكن إدراج أسهمها في البورصات الوطنية. معظم هذه الأسهم تذهب في نهاية المطاف إلى 0 ولكن عدد قليل في نهاية المطاف الفوز ضخمة وتذهب إلى أن تكون الأسهم العادية المدرجة في البورصة. أيضا، نظرا لأنها غير مدرجة في البورصة الوطنية، فإنها أكثر عرضة للاحتيال بما في ذلك التلاعب في الأسعار، داخل التداول، وما إلى ذلك وحجم التداول الرقيق يعني أنها & # 8217؛ تخضع لتقلبات عالية جدا.


& # 8220؛ ولكن باكتستينغ يقول الأسهم بيني لديها متوسط ​​العائد الإيجابي! & # 8221؛


الأسهم بيني سيئة السمعة لتحيز البقاء على قيد الحياة لأن هذه الشركات لديها احتمال أعلى بكثير من متوسط ​​الأسهم من الإفلاس المفاجئ، لذلك نتائجك باكتستينغ المرجح أن تكون مبالغة بشكل كبير. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من قواعد البيانات المالية التي تحتوي على بيانات عن الأرصدة الملغاة قد لا تشمل سوى البيانات المدرجة في البورصات. حتى لو أنها لا تشمل بيانات الأسهم قرش، قد لا تكون موثوقة نظرا لحجم التداول رقيقة.


& # 8220؛ ولكن يمكنني استخدام وقف الخسائر، أليس كذلك؟ & # 8221؛


أسهم بيني، بسبب انخفاض أحجامها، وسهولة التلاعب، وتقلب عالية، هي أكثر عرضة للفجوات الكبيرة بين جلسات التداول. عندما الأسهم الخاصة بك يمكن بسهولة الفجوة صعودا أو هبوطا وراء وقف الخسارة الخاصة بك، فإنه & # 8217؛ s أكثر صعوبة في استخدام وقف الخسائر لوضع حد إلى كم كنت & # 8217؛ على استعداد لانقاص على التجارة. قد تبدو الخيارات كبديل جذاب لوقف الخسائر عند حماية ضد الخسائر ولكن نأخذ في الاعتبار عدد قليل جدا من الخيارات يتم تداولها على الأسهم قرش. وبما أن هذه الخيارات يتم تداولها على العداد، فليس هناك أي تبادل (مثل كبوي) الذي يفرض التسوية الصحيحة إذا رفض الجانب الآخر احترام اتفاقه عند ممارسة الخيار الخاص بك.


& # 8220؛ ولكن بعد ذلك سأكون مبلغا صغيرا مثل 1٪ من محفظتي في مخزون قرش! & # 8221؛


راجع للشغل، واستراتيجية الاستثمار التي ناقشتها في البداية التي لديها نسبة نجاح عالية ولكن سوف أترك لكم مع الديون التي & # 8217؛ s عدة مرات قيمتها الصافية إذا فشل؟ هنا هو: تقصير بيني الأسهم!


ومع ذلك، يمكن للأسهم قرش بسهولة ضعف، ثلاثة أضعاف، أو أربعة أضعاف بين عشية وضحاها وسوف وقف الخسائر الخاصة بك يكون لا قيمة لها حماية لكم ضده. في حين أنه قد يكون بعيدا جدا للحصول على الأسهم قرش لترتفع 100 أو 1000 أضعاف بين عشية وضحاها، وتقصير كمية تافهة من الأسهم قرش فقط لا يجعل أي معنى سواء. إذا كنت قصيرة 1٪ من قيمة محفظتك & # 8217؛ ق في الأسهم بيني، وهذا السهم يذهب إلى 0، فإن معظم يمكنك كسب هو 1٪ من تلك التجارة. ولكن إذا كانت مضاعفة أو ثلاث مرات، فإنك سوف تفقد 2٪ أو 3٪ على التوالي. أنت تهدد مبلغا كبيرا نسبيا من المال لتحقيق قدر ضئيل من الأرباح حتى في أفضل السيناريوهات هنا. انها & # 8217؛ ق فقط لا يستحق الجهد والمتاعب، في رأيي.


[العودة إلى المحتويات]


ما هي الأسهم بيني، فيكس، وتذاكر اليانصيب مشتركة؟


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول لكم هذا مقدما & # 8211؛ كل هذه تقع في الربع الرابع: لا رجل & # 8217؛ ق الأرض. أنا & # 8217؛ ذهب على وعلى حول مخاطر الأسهم قرش في القسم السابق لذلك أنا & # 8217؛ سوف نعرض لكم على فيكس هنا. مؤشر فيكس هو مقياس & # 8220؛ الخوف & # 8221؛ في الأسواق التي يتم قياسها كدالة للتقلب الضمني للخيارات قصيرة الأجل على مؤشر S & أمب؛ P500. عدم اليقين بشأن الأسواق والاقتصاد والوضع السياسي في العالم، وما إلى ذلك كل ذلك يؤدي إلى ارتفاع مؤشر فيكس واليقين يسبب سقوطه. وبشكل عام، يميل مؤشر فيكس إلى الانخفاض ببطء بمرور الوقت، خاصة إذا كانت الأسواق مسطحة أو متصاعدة مع تقلب منخفض. فيكس يميل إلى الارتفاع تدريجيا عندما تسارع سوق الثور مثل في أواخر 90s أو ارتفاع كبير جدا عندما تأخذ الأسواق انكماشا حادا.


راجع للشغل، بيل لوبي لديه تشبيه متعة من تتصل المسامير في فيكس مع الطريقة الكلب يتفاعل مع أصوات عشوائية والاضطرابات على مدار اليوم. بعد كل شيء، فيكس هو مقياس من الخوف والخوف يميل إلى إظهار أنماط متميزة جدا في البشر والعديد من الحيوانات الأخرى.


دون & # 8217؛ ر لي خاطئة هنا، فيكس هو مؤشر قيمة للغاية لاستخدام جنبا إلى جنب مع المخططات الأسهم الخاصة بك لقياس كم & # 8220؛ الخوف & # 8221؛ هناك في الأسواق خصوصا عندما تسير الأمور صعودا أو هبوطا بسرعة كبيرة جدا. ولكن المشكلة تحدث عندما تبدأ في صنع الرهانات على فيكس نفسها، وهو مثال آخر على أمن رباعي رباعي. في حين أن معظم المشتقات من فيكس مثل العقود الآجلة والخيارات و إتفس التجارة في البورصات الرسمية (على عكس الأسهم قرش)، فيكس يظهر عوائد سلبية والانحراف الموجب مما يجعلها غير مناسبة لكلا الجانبين طويلة وقصيرة (ناهيك عن أنه يخدم أيضا القليل من الغرض الاستثماري بخلاف أداة المضاربة لكلا الجانبين من التجارة.)


ماذا عن تذاكر اليانصيب؟


تذاكر اليانصيب هي على الارجح الربع الرابع & # 8220؛ الأمن & # 8221؛ أن معظم الناس على دراية (سواء كانوا أم لا & # 8217؛ إدراك أنه ينتمي هنا.) أنا & # 8217؛ وشملت لهم مجرد نقطة مرجعية للأسهم قرش و فيكس منذ الأخيرة غالبا ما & # 8220؛ # 8221؛ من قبل المعلقين الماليين عالية المخاطر ولكن الأوراق المالية المشروعة. على عكس الأوراق المالية الربع الرابع الأخرى، وهناك الكثير من المال التي يتعين القيام بها في تقصير تذاكر اليانصيب ولكن فقط للقلة مختارة مع المهارة ورأس المال، وتفويض الحكومة لبدء الأعمال اليانصيب!


[العودة إلى المحتويات]


افكار اخيرة.


والمكافآت غير المتماثلة، التي هي الدماغ البشري هي مجهزة بشكل طبيعي لفهم، هي واسعة جدا في عوائد العديد من الأدوات المالية. من المهم أن ندرك أنه على الرغم من أن العديد من المحللين الماليين يستخدمون التوزيع الطبيعي (أو لوغ-نورمال) لنموذج عوائد الأدوات المالية، فإن هذا النوع من التقريب عادة ما يفشل في ذيول التوزيع عند التعامل مع الأحداث النادرة، ونحن استدعاء هذه الدهون ذيول & # 8220؛ الانحراف & # 8221؛. إن فهم الاتجاه الذي يتجلى فيه توزيع التوزيعات في الأصول يماثل أهمية فهم عائدها المتوقع من أجل بناء استراتيجية تداول معقولة وإدارة المخاطر بحذر.


المزيد من موقعي.


آخر الملاحة.


الكثير من المرح مع الإحصاءات هنا & # 8211؛ احب ذلك!


تداول الانحراف.


11/23/2018 8:00 آم إست.


مؤسس ورئيس، شركة تحليل ماكميلان.


يمكن لمستويات التقلب انحراف أن تحدث فرقا في الربحية الخاصة بك، لذلك فمن المهم أن نفهم لهم والاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل في مختلف الحالات، يكتب لاري ماكميلان من شركة تحليل ماكميلان.


يشير مصطلح "انحراف التقلبات" إلى الحالة التي تكون فيها الخيارات الفردية على كيان معين تقلبات ضمنية مختلفة تشكل نمطا. وعادة ما يأخذ النمط أحد الشكلين: إما أن تكون الإضرابات العليا ذات تقلبات ضمنية أعلى (انحراف إلى الأمام أو موجب) أو أن الضربات الأدنى لها تقلبات ضمنية أعلى (عكس أو عكس سلبي).


في معظم الأحيان، $ أوكس، $ سبس وخيارات مؤشر أخرى لديها انحراف سلبي، وهذا هو خارج من المال يضع أكثر تكلفة بكثير من المكالمات خارج المال. أكثر الأماكن شيوعا للعثور على انحراف إيجابي هو في أسواق العقود الآجلة، وخاصة الحبوب (الذرة والقمح وفول الصويا)، على الرغم من أن البعض الآخر مثل القهوة والسكر، وهلم جرا عادة ما يكون لها انحراف إيجابي أيضا.


وهناك أيضا انحراف أفقي: أي أن الخيارات الأطول أجلا تتداول عموما مع تقلبات أقل ضمنا من الخيارات قصيرة الأجل. هذا النوع من الانحراف هو مجرد حقيقة من حقائق الحياة، مما يعكس صعوبة جعل توقعات التقلب على المدى الطويل.


النظرية وراء "تداول الانحراف" هي أنك تحصل على ميزة نظرية من خلال شراء وبيع الخيارات على نفس الكيان (الكامنة)، ولكن هذه الخيارات لديها توقعات تقلب مختلفة لتلك الكامنة الأساسية. ومن الواضح أن تلك التقلبات يجب أن تتلاقى في نهاية المطاف - فإن أحد الخيارات هو، بحكم التعريف، مبالغ فيه فيما يتعلق بالأخرى. هناك بعض الخداع لهذه النظرية، ولكن الفكرة العامة هي فكرة صحيحة.


التجار الذين "يتداولون الانحراف" عادة ما يستخدمون انتشار شراء أرخص (انخفاض التقلبات الضمنية) وبيع مكلفة (أعلى تقلب ضمنية). انهم يبحثون عن التقلبات الضمنية من الخيارات المعنية في انتشار لتتلاقى في أو قبل انتهاء الصلاحية. هذا ممكن تماما في انتشار عمودي، حيث تنتهي الخيارات في نفس الشهر. وحتى إذا لم تتلاقى التقلبات الضمنية الفعلية للخيارات أبدا، فعليها أن تفعل ذلك في تاريخ انتهاء الصلاحية، لأنها تفقد قيمة وقتها. وبالتالي ينتشر الثور، ينتشر الدب، ينتشر نسبة، والخلفيات هي الاستراتيجيات المفضلة. وقال المزيد عنهم في دقيقة واحدة. من ناحية أخرى، فإن الانحراف الأفقي لا يجب أن تختفي قبل انتهاء الصلاحية، لأن الخيارات لا تنتهي في نفس الوقت. في بعض الأحيان، ينجذب فواصل التقويم من قبل الانحراف الأفقي مشوهة جدا، ولكن هناك أشياء أخرى ربما تكون أكثر أهمية في تلك الاستراتيجية.


الصفحة التالية: استراتيجيات لمختلف السيناريوهات.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن قوائم الأسهم والعقود الآجلة مع خيارات منحرفة، ننشر هذه البيانات يوميا في منطقة الاستراتيجية. وفيما يلي مقتطف صغير من كيفية ظهور البيانات:


القراءة من اليسار إلى اليمين، يظهر الرمز (تبدأ رموز الفهرس مع $، والرموز الآجلة مع @)، تليها سعر الإغلاق، وحجم الخيار الإجمالي، وحجم التداول المتداولة. ثم يظهر التقلب الضمني المركب. الرقمان التاليان هما الأهمان من حيث تحديد انحراف التقلب، إن وجد. في الواقع، كل شيء في هذه القائمة لديه نوعا من الانحراف، حتى تتمكن من افتراض أنه موجود إذا كان في هذا التقرير.


أولا هناك عدد يسمى التقلب من التقلب الضمني (فولوفيف). هذا ليس أكثر من الانحراف المعياري للتقلبات الضمنية على هذا الكيان. الرقم المجاور له (الانحراف) يطبيع الرقم، بقسمة عليه عن طريق التقلب الضمني المركب. كلما كانت هذه الأرقام أكبر، كلما كانت الخيارات أكثر انحرافا. الرقم الثاني (الانحراف) هو احتمال الأكثر أهمية، حيث يمكن مقارنة هذا العدد مع الأسهم الأخرى، والمؤشرات، والعقود الآجلة. هو حقا التقلب من التقلب الضمني لجميع الخيارات الفردية على هذا الكيان.


سوف ترى عادة أن القائمة هي التي تهيمن عليها العقود الآجلة وخيارات الفهرس - كما أن لديهم انحرافات الأكثر شيوعا. أحيانا بعض الخيارات الأسهم تزحف في الجزء العلوي من القائمة كذلك. يجب أولا طرح الأسئلة، مثل "كيف يتم توزيع الانحراف؟" هل هو الأفقي؟ بمعنى آخر، هل تتداول الخيارات على المدى القريب مع مستويات أعلى بكثير، وبالتالي تشوه الأمور؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون هوامش التقويم الاستراتيجية المفضلة لديك. من ناحية أخرى، إذا كان الانحراف عمودي، ستلاحظ ضمنا إما الحصول بشكل موحد أكبر أو أصغر كما كنت تنظر في الضربات، والقراءة من أدنى إلى أعلى. على افتراض أن تجد الانحراف تريد، الفقرة التالية يعرض القواعد العامة لتداوله.


على افتراض انحراف عمودي، ثم:


إذا كان الانحراف موجبا والتذبذب الضمني المركب في نسبة مئوية منخفضة، ضع في الاعتبار وضع مربعات خلفية كاستراتيجية.


إذا كان الانحراف سلبي والتقلب الضمني المركب هو في نسبة مئوية منخفضة، والنظر في استدعاء باكسبريدز كاستراتيجية.


إذا كان الانحراف موجبا والتذبذب الضمني المركب في نسبة مئوية عالية جدا، ففكر في نسبة المكالمة تنتشر كاستراتيجية.


إذا كان الانحراف سلبي والتقلب الضمني المركب في نسبة مئوية عالية جدا، ثم النظر في وضع نسبة ينتشر كاستراتيجية.


استدعاء ووضع نسبة ينتشر تنطوي على خيارات عارية، وبالتالي يكون كبيرا من الناحية النظرية أو حتى خطر غير محدود. على هذا النحو، فهي ليست مناسبة لجميع التجار. تأكد من أنك تعرف ما تفعله قبل الدخول في تلك الاستراتيجيات.


من ناحية أخرى، فإن مخاطر الفوارق الخلفية لها مخاطر محدودة - على الرغم من أنك قد تفقد 100٪ من الهامش الذي طرحته. مثال نموذجي، مع الأسهم شيز في 100، قد يكون لشراء اثنين شيز 100 يوليو المكالمات وبيع واحد شيز يوليو 90 دعوة.


مرة أخرى، إذا كنت غير متأكد على الإطلاق من هذا المفهوم (تداول الانحراف التقلب) أو تنفيذها من خلال الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، القيام بمزيد من القراءة أو تأخذ الدورة حول هذا الموضوع.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


استراتيجيات التداول المنحرفة سلبا.


قبل بضع سنوات كنت تتاجر مع إكوتريد. أتذكر ما قاله أحد مديريها عن تجار الزوج الجديد الذي بدأ التداول معهم: أوه لا، وقال انه & # 8217؛ ليرة لبنانية جعل الكثير من المال الثابت، ولكن في نهاية المطاف انه & # 8217؛ سوف تفقد كل شيء، وربما أكثر من ذلك. واستندت تجربته على الأرقام الموضوعية من الشركة: تجار الزوج لم يدوم طويلا. والسبب هو أن استراتيجياتها عادة ما تكون سلبية منحرفة (انقر هنا للتوزيع المنحرف سلبا). لماذا هذا؟ معظمهم يلعبون استراتيجية مارتينغال *: يضيفون إلى الخاسرين. المشكلة هي، يمكنك الحصول على بعيدا مع هذا أكثر من مرة. ومع ذلك، مرة واحدة في حين واجهتك مشكلة في الزوج الذي لا يعني العكس. الخسارة ببساطة يحصل على أكبر وأكبر. عندما بدأت التداول في عام 2001، أتذكر أحد المتداولين الذين يقومون بعملية التحكيم للاندماج. وازداد انتشاره وأكبر لكنه حافظ على إضافة مواقف جديدة إليه. وفي وقت لاحق تم إيقاف الصفقة. في النهاية خسر 5 سنوات من الأرباح وتخلت عن التداول.


أما الانحراف فيتميز بتوزيع الاختراق الذي لا يتم توزيعه عادة. وأعتقد أن الكثير من التجار تقع عرضة لهذا. أنا بالتأكيد فعلت عندما بدأت، ولكن لحسن الحظ تعلمت بسرعة وفهمت هذا. معظم الناس دون & # 8217؛ ر التفكير في أن استراتيجياتها يمكن أن يكون منحرف سلبا. أوصي بشدة قراءة هذه المقالة.


بعض استراتيجيات بلدي الآلي. وأنا أعرف على وجه اليقين: بعض الوقت إصبع الدهون أو خطأ البرنامج سيأتي وضرب لي مثل بوميرانغ. ومع ذلك، خلافا لمعظم التجار الآخرين أنا & # 8217؛ م علم من الانحراف ويكون ذلك في الجزء الخلفي من رأسي في كل وقت. أتأكد من أن خسائري محدودة في حال حدوثها. لأنني أعلم أنه سيحدث.


أسوأ ما يمكن أن يحدث لتاجر جديد، هو جعل الكثير من المال من البداية. وهناك احتمالات أنه & # 8217؛ مجرد كونها محظوظا. وسوف تغذي الأنا وزيادة خطره. انه & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تعلم. لم أر حتى الآن المتداول الذي لا تواجه خسائر كبيرة من وقت لآخر. وكلما تعلم، كان ذلك أفضل يمكنك التعامل مع تلك الخسائر.


* إذا كان جزء من الاستراتيجية لا أرى شيئا خاطئا مارتينغينغ. ومع ذلك، هذا هو فقط لإضافة وحدات صغيرة للحصول على وحدة كاملة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في بناء موقف 100 000 أوسد كجزء من محفظة أكبر، يمكنك إضافة ثلاث وحدات من 33 333 لكل منهما. لا توجد طريقة يمكنك اختيار قمم وقيعان، وبالتالي لا أرى أي خطأ في إضافة إلى الخاسرين إذا فعلت بهذه الطريقة.


7 الردود على استراتيجيات التداول المنحرف بشكل سلبي.


مادة كبيرة! هل تستخدم وقف الخسارة عقليا عند تداول أزواج؟ بقدر ما أنا & # 8217؛ لقد واجهت هناك أي نظام التي تقبل مسبقا-- وقف الخسارة عندما اثنين من الأسهم يتم إقران؟ تخمين ذلك & # 8217؛ s غير ممكن لأتمتة سي على أزواج؟


جئت على هذه المقالة في إنفستوبيديا حيث أنها تجلب مارتينغال و FX - التداول توغيتر. investopedia / المواد / الفوركس / 06 / martingale. asp # axzz2JFTkYcEH.


مرحبا، أنا فقط التجارة الزوج إيتف كتبت عن في مقال آخر، وآخر واحد الذي بدأت للتو الاختبار. أنا أوقف الوقت على كل منهم، بالنسبة لي يبدو أن أفضل.


أنا أتفق مع الخوف من المنطقة المجهولة من الطرف الأدنى من التوزيعات (والتكيف مع الانحراف لاحظ (!) قد لا تكون كافية إما). التجار يزيدون رهاناتهم أملا في العودة يعني في حين أن العواصف المترابطة في مجموعات يمكن أن تكون في وضع (على غرار) من غير المحتمل إلى حد كبير، ولكن هذا هو القليل من الراحة عندما يكون الكثير جدا مستمر! ومن الأمثلة الحالية عدم استقرار السلسلة الإيجابية التي استمرت 8 أيام في مؤشر S & أمب؛ P.


قواعد كما كنت تصف، تعتمد بشكل كبير على توقف الوقت وغيرها من القواعد الخارجية الثابتة / جامدة (ربما لمكافحة مارتينغال)، قد حفظ الكثير، كما عملية تشارك في ذيول الدهون من السوق، وربما يحكمها الكثير & # 8220؛ أسوأ & # 8221؛ خصائص من ما هو حتمي لاعب الروليت البقاء على قيد الحياة (لفترة من الوقت) باستخدام استراتيجيات مثل مارتينغال.


الاستراتيجيات التي تحقق أرباحا في المتوسط ​​من أكثر أو أقل & # 8220؛ عادية & # 8221؛ قد تتغلب على توزيعات القيمة المتطرفة غير المعروفة الخطيرة للجانب الأيسر المنحرف، من خلال وجود قواعد ثابتة مثل توقف الوقت (أو قواعد ثابتة أخرى) تستفيد من & # 8220؛ عادي & # 8221؛ والعمليات العائدة، وما إلى ذلك، والبقاء بعيدا عن الأسواق عند أقصى الحدود في. في المثال 8 أيام متتالية، وهذا يمكن أن يعني، والاستفادة من المتوسط ​​من متوسط ​​العودة بعد سلسلة 3-4، وإذا استمر وراء هذا، التاجر يبقى بعيدا بينما يزيد العنف.


بدلا من متوسط ​​المتوسط، هل تبيع من أي وقت مضى بوتس للوصول في؟


لا، أنا لا & # 8217؛ ر خيارات التجارة على الإطلاق.


إذا كنت تريد أن ترى جمال استراتيجية دايترادينغ سلبية منحرف، والنظر في:


85٪ من الإشارات ولدت عائدا محتملا خلال اليوم + 2٪. هذا & # 8217؛ s ضخمة!


ولكن عندما تقوم باكتست استراتيجية باستخدام البيانات المقدمة من قبل الموقع، متوسط ​​التجارة أقل من + 0.04٪ قبل العمولات والانزلاق. وينبغي أن يكون الانزلاق كبيرا لأن الاستراتيجية تقوم على اختراق الأسهم الصغيرة.


الموقع شفاف وصادق: إنه ليس غش. ولكن في الواقع، انها مجرد خدمة التنبيه ل دايترادرس من ذوي الخبرة، وليس نظام التداول الآلي.


لم يخسر خمس سنوات من التداول، لأنه لم يفقد الخبرة المتراكمة في تلك السنوات الخمس!


الانحراف والتفرطح.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


ويمكن تعريف الانحراف أو الانحراف رياضيا بأنه الانحراف المتوسط ​​المكعب عن المتوسط ​​مقسوما على الانحراف المعياري المكعب. إذا كانت نتيجة الحساب أكبر من الصفر، فإن التوزيع يكون موجبا بشكل إيجابي. إذا كان أقل من الصفر، انها منحرفة سالبة ويساوي صفر يعني انها متماثلة. للتأويل والتحليل، التركيز على مخاطر الهبوط. وتوزع التوزيعات السلبية ما يسميه الإحصائيون ذيل طويل الأيسر (راجع الرسوم البيانية في الصفحة السابقة)، والتي يمكن للمستثمرين أن تعني فرصة أكبر لنتائج سلبية للغاية. إن الانحراف الموجب يعني نتائج سلبية صغيرة متكررة، والسيناريوهات السيئة للغاية ليست على الأرجح.


ويحدث توزيع غير متماثل أو منحرف عندما لا يعبر جانب واحد من التوزيع عن الآخر. وتطبق التوزيعات غير المتناظرة عموما على عوائد الاستثمار، إما بأنها موجبة بشكل إيجابي (أي خسائر صغيرة متكررة وبعض المكاسب المتطرفة) أو انحرافات سلبية (بمعنى المكاسب الصغيرة المتكررة وبعض الخسائر المتطرفة).


بالنسبة للتوزيعات الموجبة بشكل إيجابي، يكون الوضع (نقطة في أعلى المنحنى) أقل من الوسيط (النقطة التي يكون فيها 50٪ فوق / 50٪ أقل)، وهو أقل من المتوسط ​​الحسابي (مجموع الملاحظات / عدد الملاحظات ). وتنطبق القواعد المعاكسة على التوزيع المنحرف سلبا: يكون الأسلوب أكبر من المتوسط، وهو أكبر من المتوسط ​​الحسابي.


إيجابي: يعني & غ؛ متوسط ​​& غ؛ الوضع السلبي: يعني & لوت؛ متوسط ​​& لوت؛ الوضع.


لاحظ أنه حسب القائمة الأبجدية، فهذا يعني متوسط ​​الوضع. بالنسبة للانحراف الموجب، يتم فصلها بأكثر من علامة، للسالب، أقل من.


تشير التفرطح إلى درجة الذروة في التوزيع. أكثر الذروة من المعتاد (ليبتوكورتيك) يعني أن التوزيع أيضا له ذيل أكثر دهاء وأن هناك المزيد من فرص النتائج المتطرفة مقارنة مع التوزيع الطبيعي.


تقيس صيغة التفرطح درجة الذروة. التفرطح يساوي ثلاثة لتوزيع طبيعي. التفرطح الزائد يحسب ويعبر عن التفرطح فوق أو أقل من 3.


وفي الشكل 2-5 أدناه، فإن الخط الثابت هو التوزيع الطبيعي؛ الخط المتقطع هو توزيع ليبتوترك.


عينة الانحراف والتفرطح.


بالنسبة إلى عدد الانحراف المحسوب (متوسط ​​الانحرافات المكعبة مقسوما على الانحراف المعياري المكعب)، انظر إلى علامة لتقييم ما إذا كان العائد موجبا بشكل إيجابي (الانحراف & غ؛ 0)، أو انحرافا سلبيا (الانحراف & لوت؛ 0) أو متماثل (الانحراف = 0 ). يتم تقييم عدد التفرطح (الانحرافات المتوسطة إلى القوة الرابعة مقسوما على الانحراف المعياري إلى القوة الرابعة) فيما يتعلق بالتوزيع الطبيعي، الذي كورتيسيس = 3. منذ كورتيسيس الزائدة = التفرطح - 3، أي عدد إيجابي للتفرطح الزائد يعني توزيع ليبتوكورتيك (معنى ذيول أكثر فاتنة وأقل خطر من النتائج المتطرفة).

No comments:

Post a Comment