Tuesday 6 March 2018

مؤشر الفوركس الأكثر ربحية


ما هو مؤشر الفوركس الأكثر ربحية؟


لم تكن المشاركة في الأسواق المالية أسهل من أي وقت مضى. الأسعار أسرع وأكثر سهولة من أي وقت مضى، ولكن تداول السندات والأسهم والصرف الأجنبي هو أبعد ما يكون عن الجديد.


تاريخ الأسواق المالية هو تاريخ طويل. على مدار هذا التاريخ، تم تطوير العديد من المؤشرات لمحاولة تحليل ما يحدث في السوق. والتنبؤ بما قد يحدث بعد ذلك.


إن الإنترنت والتطورات الأخرى في تكنولوجيا الحوسبة قد هزت الأمور. وعلاوة على ذلك، أصبحت منصات التداول قوية جدا، لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. وقد فتح هذا العالم من المؤشرات بطريقة ثورية، إلى سلالة جديدة كاملة من المستثمرين.


في الوقت الحاضر، يمكن للتجار قياس مختلف مقاييس السوق. ووضع مؤشرات خاصة بها. وقد أدى البحث عن مؤشر الفوركس الأكثر ربحية إلى خلق العديد من الطرق لقياس سلوك السوق.


مع العديد من المؤشرات المختلفة، قد تسأل نفسك، ما هو الأكثر ربحية الفوركس إنديكاتو r؟


سوف تناقش هذه المقالة سبب هذا السؤال الصعب، ولماذا قد نرغب في النظر في "الملاءمة" بقدر الربحية. سننظر بعد ذلك في مؤشر إيشيموكو كينكو هيو، وهو منافس قوي لعنوان المؤشر الأكثر تنوعا.


العثور على مؤشرات الفوركس مربحة من قبل باكتستينغ.


المحاكاة التاريخية الملقب باكتستينغ لا يمكن أن تخبرنا كيف مؤشر سوف تؤدي إلى الأمام. بعد كل شيء، والمستقبل غير مؤكد، أليس كذلك؟


ولكن الاختبار الخلفي يمكن أن يساعدنا على تقدير ما هو أكثر احتمالا، استنادا إلى سلوك السوق في الماضي. على سبيل المثال، يوفر الإصدار العلوي من ميتاترادر ​​4 ميزة اختبار الاستراتيجية لهذا الغرض.


تستخدم معظم المؤشرات البارامترات. وهذه هي المدخلات المتغيرة التي تحكم الإشارات التي يخرجها المؤشر. يمكننا باكتست للعثور على المعلمات المثلى لمؤشر معين.


ولكن بعض التجار لا يرغبون في تحسين الأسعار التاريخية لأنهم يخشون من مخاطر النتائج المشوهة. هذا هو في الأساس الخوف من الإفراط في الحراسة.


إن الإفراط في التجميع هو ظاهرة تكون فيها المعلمات المختارة مناسبة تماما للفترة التي تم اختبارها حتى الآن غير فعالة للتنبؤ بظروف السوق في المستقبل.


وهناك علامة مؤكدة على وجود نظام مفرط هو أنه سيكون ضعيفا بشكل كبير عند بدء تداول الأسواق الحقيقية. وذلك لأن النتائج هي على وجه التحديد أنب لتناسب بيانات الاختبار. وكلما اتسعت بيانات نموذجك للاختبار المسبق، كلما كانت التحسينات أكثر ملاءمة، كلما قل احتمال أن يكون التحرك الزائد.


ونحن لا تزال بحاجة إلى توخي الحذر عند تحسين. حتى الأنظمة التي لا يتم تجهيزها على الأرجح سوف تسفر عن نتائج أسوأ مما يقترح باكتستينغ.


فلماذا أداء التداول الفعلي مقارنة مع نتائج باكتستينغ؟


أولا، باكتستينغ يوفر نظرة مثالية في الماضي، ولكن فقط تقديرا ناقصا للمستقبل. عندما نختار مؤشرا، نختاره بناء على أدائه السابق. وهذا يشير إلى أنه قد يكون دليلا جيدا في المستقبل، ولكن المستقبل لن تعكس الظروف السابقة تماما.


يمكن أن يختلف الأداء عن طريق كمية كبيرة بشكل مدهش - بحتة عشوائية. فالنتائج على مدى خمس سنوات أو حتى عشر سنوات لا يمكن أن نأمل في أن تشمل تماما ظروف السوق الممكنة.


عندما قمنا بتحديد نظام مربح عن طريق الاختبار، فإنه قد لا تبقى مربحة إلى الأبد. ويرجع ذلك إلى أن المزيد من المتداولين الذين يتبعون نظاما واحدا، يقل احتمال أن يكون النظام كذلك في المستقبل.


إذا كان أداء المؤشر جيدا في الماضي، هناك فرصة جيدة أن المشاركين في السوق قد لاحظت. ونتيجة لذلك، سيبدأ المزيد من الناس في الاستفادة من هذه الاستراتيجية.


وهذا ما يعرف بفرضية األسواق التكيفية.


وقد اقترح هذه النظرية أندرو لو، وهو أستاذ في كلية سلون للإدارة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وهو يشير إلى أن إجراء المراجحة سوف يضعف ببطء أنماط تكرار عندما تصبح معترف بها.


إن تأثير هذه النظرية هو أنه مع تغير الظروف، قد نجد مؤشرا مختلفا يؤدي أداء أفضل. لذلك نحن نكافح من أجل الحصول على إجابة نهائية بشأن سؤال مؤشر الفوركس الأكثر ربحية.


إليك مشكلة أخرى في تقديم هذه الإجابة.


من الصعب إيجاد حل واحد يناسب الجميع عندما يرغب أشخاص مختلفون في التداول عبر أطر زمنية مختلفة. مؤشر واحد قد يكون أفضل للتداول طويل الأجل، وآخر قد يكون أفضل لفترة قصيرة.


سوف يختار المتداول المؤشر الذي يناسب غرضه أو أسلوبه التجاري. كما يتجاهل مقياس الربح غير الواضح الخصائص الرئيسية الأخرى التي قد تؤثر على صلاحية المؤشر.


أحد العوامل الرئيسية التي يجب عليك مراعاتها هو السحب الأقصى.


التراجع هو مصطلح يستخدم في التمويل لقياس انخفاض الاستثمار. ويمكننا تعريفها بأنها الفترة الخاسرة التي سيواجهها نظام التداول، مع الإشارة إلى كل من مدة الخسارة وحجمها.


فمن المستحسن أن يكون انخفاض منخفضة قدر الإمكان. وذلك لأن من الصعب نفسيا تحمل الخسائر الكبيرة. إذا انخفض رأس مال التداول الخاص بك بشكل كبير، سوف تبدأ حتما في السؤال نفسك.


هناك خطر من أنك سوف تتخلى عن نظام الفوز. وهذا يدل على أن حجم العوائد النظرية ليست كل شيء.


نظام أكثر ربحية، مع الحد الأقصى الكبير الانسحاب، قد تكون في الواقع مناسبة فقط للتاجر واثق من ذوي الخبرة الذين هم أكثر قدرة على تحمل انخفاض كبير في رأس المال التجاري.


ومن ناحية أخرى، من المرجح أن يكون هناك مباحثات واعية بالمخاطر بكفالة. لهذا التاجر، قد يكون أكثر حذرا لقرص نظامه للحد من المخاطر. وستكون فائدة تخفيض التخفيضات المحتملة على حساب انخفاض الأرباح.


الحكم على ربحية مؤشر في عزلة معقدة بسبب هذه الحقيقة. يستخدم العديد من التجار مجموعة من الأدوات، بدلا من مؤشر فوركس مربح واحد.


لا يمكن أن يوفر لك المؤشر تلقائيا العديد من المكونات الرئيسية لنظام التداول. على سبيل المثال، مؤشر لا:


اقول لكم ما حجم التجارة اقول لكم ما هو حجم الخسارة مقبولة قبل قطع التجارة إدارة عدد الصفقات التي يمكن أن يكون مفتوحا في آن واحد.


بدلا من ذلك، مؤشر ببساطة يرشدك إلى حقيقة أن نمط مألوف قد يكون تشكيل.


وميكن أن يكون املؤشر الذي يبلغ معدل االصطدام اجليد الذي يوفر إشارات صحيحة نقطة بداية. ويمكن استخدامه كمكون عند بناء نظام التداول. تستخدم العديد من الأنظمة التجارية مجموعة من المؤشرات والفلاتر وتقنيات إدارة الأموال لإنشاء قواعد لنقاط الدخول والخروج.


الآن بعد أن أوضحنا لماذا من الصعب الحكم على ربحية مؤشر، دعونا نلقي نظرة على مؤشر أكثر تنوعا من معظم.


ومع ذلك، إيشيموكو كينكو هيو، والتي، وفقا للعديد من التجار الناجحين، وقد تمكنت من تحقيق نتائج مثيرة للإعجاب.


إيشيموكو كينكو هيو.


في الواقع، إيشيموكو كينكو هيو ليست مجرد مؤشر، بل هو أشبه نظام. على وجه التحديد، انها نظام قائم على الشموع، متابعة الاتجاه.


ومن غير المعتاد أن يتنبأ بمستويات الدعم والمقاومة في المستقبل، بدلا من قياس الزخم فقط. هذه الميزة تغلب على قضية متأخرة المتأصلة التي تعاني منها مؤشرات الزخم الأخرى.


تريد أن تعرف جزء جيد؟ فإنه يفعل كل شيء على واحد، لمحة واحدة، الرسم البياني التوازن.


رسم العديد من المؤشرات على رسم بياني واحد يسمح لك لمعرفة ما إذا كان السوق هو داخل أو خارج التوازن. التوازن هو التوازن بين العرض والطلب أي القوى الرئيسية اثنين تتحرك في السوق. وبالتالي، إيشيموكو هو أكثر مكتفية ذاتيا من معظم المؤشرات.


كيف يعمل إيشيموكو؟


يتكون إيشيموكو من خمسة أسطر على رسم بياني واحد.


يتم حساب تينكان-سين عن طريق جمع أعلى ارتفاع وأدنى مستوى منخفض. ثم تقسيمها إلى اثنين ومتوسطها على مدى الفترات التسع الماضية. وتحسب كينجون-سين بطريقة مماثلة ل تينكان-سين، ولكن على مدى ال 22 فترة الماضية. يتم احتساب الرائدة (سينكو) سبان ألف كمجموع تنكان-سين بالإضافة إلى كينجون-سين، وتآمر 26 فترات المقبلة. يتم احتساب (سينكو) سبان B بطريقة مماثلة ل تينكان-سين، ولكن على مدى 52 فترة الماضية ورسم 26 فترات المقبلة. يتخطى المدى (تشيكو) مؤامرات سعر الإغلاق الحالي، 26 فترات العودة.


يعمل الخطان الأولان بطريقة مماثلة لمتوسط ​​كروس متحرك.


عندما تعبر تينكان-سين تحت كينجون-سين، فإنه يشير إلى أن الأسعار على المدى القصير هي أقل من الاتجاه على المدى الطويل. وهذا يشير إلى اتجاه هبوطي. عندما تقاطع تينكان-سين فوق كينجون-سين، فإنه يشير إلى اتجاه صاعد.


وتسمى المنطقة الواقعة بين النطاقين A و سبان B بالكومو أو السحابة. ويمثل كومو مجموعة من الدعم أو المقاومة. لبدء التجارة، كنت تبحث عن كسر واضح من خلال سحابة.


يعمل خط التمدد أو تشيكو المتأخر كفلتر. وهو يقترح مشاعر عامة في السوق ويقارن بشكل فعال الأسعار الحالية والسابقة. إذا كان شيكو هو فوق فوق الشموع السعر على الرسم البياني، فإنه يشير إلى مشاعر صعودية شاملة. إذا كان يحمل أدناه، فإنه يشير إلى مشاعر هبوطية شاملة.


يجب عليك فقط بدء التداول إذا كان المشاعر يتفق مع اتجاه التجارة التي تقترحها إشارة كروس.


لذلك يمكنك أن ترى أن إشيموكو هو مثل العديد من المؤشرات في واحد، وأنه يأتي مع نظام مرشح الخاصة بها. إذا كنت تعتقد أنه مؤشر قد يناسبك، حاول إجراء التجارب الخاصة بك لتحديد فعاليتها.


كما هو الحال مع أي مؤشر، فمن الأفضل لمعرفة مباشرة ما يعمل بالنسبة لك بدلا من أخذ كلمة شخص آخر لذلك. حساب التداول التجريبي أدميرال ماركيتس هو أرضية تدريب مثالية لتحديد فعالية المؤشر في بيئة خالية من المخاطر. أيضا، لا تفوت على دليلنا لمؤشرات الفوركس الهامة الأخرى.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ما هو أفضل مؤشر فني في الفوركس؟


الآن على الأشياء الجيدة: فقط كيف مربحة هو كل مؤشر تقني من تلقاء نفسها؟


بعد كل شيء، تجار الفوركس لا تشمل هذه المؤشرات الفنية فقط لجعل الرسوم البيانية تبدو أجمل. التجار في مجال كسب المال!


من أجل إعطاء مقارنة بين فعالية كل مؤشر تقني، قررنا أن نراجع كل مؤشر من المؤشرات الخاصة به على مدى السنوات الخمس الماضية.


تتضمن الاختبارات الخلفية اختبار مؤشرات المؤشرات بأثر رجعي مقابل إجراءات السعر التاريخية.


باستخدام هذه المعايير، اختبرنا كل من المؤشرات الفنية من تلقاء نفسها على الإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى السنوات الخمس الماضية.


نحن التداول 1 لوت (وهذا هو 100،000 وحدة) في وقت واحد مع عدم وجود وقف الخسارة أو نقاط أخذ الربح.


كما أننا كنا نفترض أننا قد تم رسملتنا بشكل جيد (كما هو مقترح في درس الرافعة المالية) وبدأنا برصيد نموذجي قدره 100000 دولار أمريكي.


وبصرف النظر عن الأرباح والخسائر الفعلية لكل استراتيجية، قمنا بإدراج إجمالي النقاط المكتسبة / المفقودة والانسحاب الأقصى.


مرة أخرى، دعونا فقط أذكركم بأننا لا نقترح تداول الفوركس دون أي وقف الخسائر. هذا هو فقط لأغراض التوضيح فقط! الانتقال، وهنا نتائج لدينا باكتست:


وأظهرت البيانات أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، كان المؤشر الذي يؤدي أفضل من تلقاء نفسه مؤشر إيشيموكو كينكو هيو.


والمثير للدهشة أن بقية المؤشرات الفنية كانت أقل ربحية بكثير، مع مؤشر ستوكاستيك يظهر عودة سلبية 20.72٪.


وعلاوة على ذلك، أدت جميع المؤشرات إلى سحب كبير من 20٪ إلى 30٪.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن مؤشر إيشيموكو كينكو هيو هو أفضل أو أن المؤشرات الفنية ككل لا طائل منه. بدلا من ذلك، هذا يذهب فقط لإظهار أنها ليست مفيدة من تلقاء نفسها.


التفكير في كل تلك فنون الدفاع عن النفس الأفلام التي شاهدت يكبرون. وبصرف النظر عن الصخرة والكوع الشعب، لا أحد يعتمد على خطوة واحدة فقط للتغلب على جميع الأشرار. الصخرة تستخدم مجموعة من التحركات لإنجاز هذه المهمة.


تداول الفوركس متشابه. إنها فن وتجار، نحن بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام والجمع بين الأدوات في متناول اليد من أجل التوصل إلى نظام يعمل بالنسبة لنا. هذا يقودنا إلى درسنا التالي: وضع كل هذه المؤشرات معا!


التقدم المحرز الخاص بك.


الخيال هو أكثر أهمية من المعرفة ألبرت أينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية.


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي نظام بسيط مع 1 مؤشر مخصص الذي أدعو الفائز.


هناك استراتيجيات التداول 1000 & # 8217؛ s، العديد منها معقدة، لديها العديد من المرشحات ومعظم الاستراتيجيات في نهاية المطاف غير فعالة (توليد إشارات قليلة جدا وإشارات كاذبة). ولكن هذا النظام تداول العملات الأجنبية هي واحدة من عدد قليل الذي مربحة حقا & # 8211؛ سترى ذلك بنفسك.


أسأل نفسك: كم عدد الأنظمة التجارية المختلفة والاستراتيجيات والمؤشرات التي تحتاج إليها؟ لماذا يبيع بائعون آخرون أطنان من الأشياء المختلفة ويدعون أن كل & # 8220؛ الأفضل & # 8221 ؛؟


بعد 5 سنوات من التداول أستطيع أن أقول لكم، سوف مربحة فقط على الأطر الزمنية العليا مثل H1 إلخ.


ولكن يمكنك تداول هذا الإصدار من نظامي على جميع الأطر الزمنية.


فقط اتبع الأزرق / الأحمر خط.


لشراء، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 20level.


للبيع، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 80level.


والآن ابحث عن الصليب من مؤشر الفائز.


الخروج يكمن على يدك. أنا حقا ليست أكثر استعدادا بابيسيت على كل مشتري، عندما تريد كسب المال على الفوركس، يمكنك أيضا استخدام الدماغ.


لشراء، الخروج عندما تصل ستوش 80level.


للبيع، والخروج عندما تصل ستوش 20level.


استخدام تب الثابت. مثال ل M5 = 10-20 نقطة، M15 = 20-40 نقطة الخ الخ الخ.


أو أور أور أور & # 8230؛ استخدم عقلك.


وقف الخسارة، كما أنها تقع في يدك.


من زوج إلى زوج مختلف وأنا لست على استعداد للتحقق من كل زوج.


يمكنك استخدام آخر عالية / منخفضة أو سي الثابت.


تحقق من الزوج الذي تريد التجارة والإطار الزمني واختيار طريقة لتعيين سي و تب.


عندما تريد التجارة M5 أو M15، انظر على الرسم البياني H1 و / أو H4 للاتجاه، والنظر في ستوش، هل هناك مساحة أكبر للتداول.


عندما تريد أن تذهب آمنة، والتجارة H1.


هناك الكثير من الأزواج، والتي يمكنك التجارة، وأنا أكثر من 100٪ متأكد من أنك سوف تكون قادرة على الحصول على كل يوم 50 نقطة عند النظر في الرسم البياني H1.


أغلق مانويل 187 نقطة & # 8211؛ يوم جميل.


أوبديت التجارة ورود H1 06-07-13.


أغلق مانويل 130 نقطة & # 8211؛ ماذا ليلا.


لا تقلق بشأن فقدان فرصة التداول. سيكون هناك دائما جيدة أخرى قاب قوسين أو أدنى. إذا كانت التجارة كنت تفكر لا تلبي جميع إشارات الدخول الخاصة بك ولكن يبدو أن جيدة لتمرير ما يصل، تذكر، كنت لن تنفد من الصفقات يمكنك جعل.


لا تحصل على ثقة كبيرة. لا أحد يستطيع التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪. تحتاج إلى توقع دائما غير متوقع. إذا أصبحت غير مستقر، أو يصبح السوق متقطع، الخروج من الصفقات الخاصة بك.


قياس نجاحك من خلال الربح المحرز في يوم واحد، وليس على التجارة. من الأفضل قياسه على مدى يومين أو ثلاثة أيام. هدف التاجر الناجح هو كسب المال، وليس للفوز في كل التجارة.


فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. فوريكسوت بباندس ستوب سيستيم & # 8211؛ كيفية السماح للفائزين بتشغيل أطول & # 038؛ خفض الخاسرين في وقت مبكر الحد الأقصى للأرباح ببس إيقاف نظام تداول الفوركس واستراتيجية. ال. كيفية تجنب فواصل كاذبة: A مربحة الفوركس اندلاع استراتيجية التداول مع إشارات سوبر قناة تحميل مجاني مربحة الفوركس اندلاع نظام التداول واستراتيجية مع. مربحة للغاية فوركس تريند نظام التداول الزخم واستراتيجية التداول خلال اليوم أرون إلى أسفل هو نظام الزخم الاتجاه لحظيا. العملات الأجنبية تداول العملات & # 038؛ إستراتيجية الاستثمار & # 8211؛ فوركس Z 20 نظام ناجح ومربح للغاية الفوركس التاجر منذ أن وضعت نظام Z-20، لقد تم القيام به. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. توب 5 أفضل مربحة بسيط الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. A سيمبل تريند تريند-ريفيرزال الفوركس نظام تداول العملات واستراتيجية إيتمكس التداول هو نظام التداول الاتجاه عكس بسيط. ها انا. سوبر بسيطة الفوركس استراتيجية مربحة مع الأرباح الثابتة سيدوس باغو إشارة عالية الدقة إشارات تجارة الفوركس & # 8211؛ هذا هو السوبر بسيطة.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة للغاية وبسيطة & رديقو؛


ما هو هذا المؤشر؟ لقد عثرت على مؤشر الفائز & # 8216؛ & # 8217؛ على الانترنت ولكن يبدو أن مثل هذا الإعداد، وأيضا يمكنني استخدام كترادر ​​حتى يمكن & # 8217؛ ر استخدام مؤشرات mt4. يبدو أن المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوكاستيك، ما هي إعدادات المتوسطات المتحركة؟ إنه نظام بسيط جدا ولكن من دون معرفة كيفية إعداد المؤشرات يمكنني & # 8217؛ ر محاولة ذلك يرجى أن تفسر أكثر.


ما هي المستويات هي خطوط المتوسط ​​المتحرك المحددة على الرسم البياني؟


مرحبا أحاول إعداد مؤشر الفائز على MT4 ولن يعمل. كيف أذهب عن إعداده يدويا؟ وأيضا الخطوط الحمراء والزرقاء على الرسم البياني الذي المؤشر هو أن؟


شكرا لك على النظام 1 سؤال حول الإعداد ستوشاستيك قالب الخاص بك 5.3.3 على الموافقة المسبقة عن علم.


ستوشس هي 8.3.3 ما الإعداد الذي تستخدمه بفضل نظام لطيفة مرة أخرى.


شكرا جزيلا .. لطيفة مشاركة المعلومات الخاصة بك .. و تجارة جيدة بسيطة جدا و بروفيت.


تفاصيل حول * الأكثر دقة الفوركس مؤشر إشارات أفضل خوارزميات الملكية تداول الفوركس *


سهل التنصيب.


معرفة المزيد عن البرنامج الأعلى تقييما البائع - يفتح في نافذة جديدة أو علامة التبويب.


يتلقى باستمرار أعلى تصنيفات المشترين السفن البنود بسرعة وقد حصل على سجل حافل من الخدمة الممتازة.


معلومات البند.


الأشخاص الذين شاهدوا هذه السلعة شاهدوا أيضا.


** ستارفوريكس ** قوية متقدمة ميتا التاجر مؤشر MT4، نظام تداول العملات الأجنبية.


** سكيفوريكس ** قوية لا إعادة رسم ميتا التاجر مؤشر MT4، نظام تداول العملات الأجنبية.


№1 أفضل نظام الفوركس 100٪ فوز.


كورفو - الخيارات الثنائية / نظام تداول العملات الأجنبية - المؤشر والاستراتيجية والإشارات.


* دقيق مؤشر الفوركس لا روبوت السيارات الطيار أفضل برنامج إشارات التداول MT4.


* الأكثر ربحية الفوركس خبير استشاري إي أفضل خوارزميات الملكية الروبوت *


ملاحظة: لا يمكن ضمان دقة وسهولة الحصول على الترجمة الناتجة.


خواص المادة.


لا ينطبق.


وصف السلعة.


الشحن والمناولة.


سياسة العائدات.


بيانات الدفع.


ردود الفعل على rbtrad1000 من الآخرين الذين اشتروا هذا البند.


التقييمات والمراجعات.


سهل التنصيب.


معظم المراجعات ذات الصلة.


لن تثبت. mt4 أو mt5. غير المرغوب فيه.


عملية التحقق: نعم | حالة: جديد | تم البيع بواسطة: rbtrad1000.


* الأكثر دقة مؤشر الفوركس إشارات أفضل خوارزميات الملكية تداول الفوركس *


انها جيدة للتداول قصيرة.


عملية التحقق: نعم | حالة: جديد | تم البيع بواسطة: rbtrad1000.


عملية التحقق: نعم | حالة: جديد | تم البيع بواسطة: rbtrad1000.


عملية التحقق: نعم | حالة: جديد | تم البيع بواسطة: rbtrad1000.


لقد حصلنا على تقريرك.


سنلقي نظرة ونزيل المراجعة إذا لم تتبع إرشاداتنا.


مؤشر تداول الفوركس الأكثر ربحية.


تريد أن تعرف ما مؤشر الفوركس ماستر الربح هو؟ كنت يفترض مبتدئ ثم الذي فعلت تماما بعض البحوث في سوق الصرف الأجنبي حتى الآن. حسنا، لقد جئت عبر المصطلح الصحيح. ولكن قبل أي شيء، من المهم أن يكون هناك مفهوم واضح لما هي هذه المؤشرات.


مع مستويات متساوية من المخاطر والمكاسب، هو التحليل الفني التي يمكن أن تخلق طريقك نحو النجاح. هذا النهج ينطوي على قراءة جميع المؤشرات التي تحدد كذلك تحركات السوق وأحدث الاتجاهات.


المؤشرات هي الأدوات الفعالة التي سوف تساعدك على تحديد نقاط الدخول والخروج من التجارة. هذه هي لضمان أن الاستثمار الخاص بك لا تتأثر بأي قوة السوق الخارجية. يمكنك إجراء التحليل من خلال البيانات الإحصائية، والرسوم البيانية للسعر، وما إلى ذلك.


أنواع المؤشرات.


وهناك أنواع مختلفة من المؤشرات المتاحة على الإنترنت. من بين تلك، 3 الرئيسية التي يجب أن يكون كل تاجر على بينة من & نداش؛


- مؤشر الربح الرئيسي فوركس.


أحدث في السوق والتي وضعتها كارل ديتمان، وهذا واحد هو تماما مؤشرا فعالا في السوق اليوم. وفقا للمطور، وقد تم تصميم هذا، وفقا لثغرات سرية من التداول التي تستخدم من قبل بعض من أنجح التجار في العالم.


- مؤشر ربح العملات الأجنبية الهائل.


لهذا، يدعي المطورون أن هذا المؤشر قبل 7 سنوات من وقته. مؤشر أرباح الفوركس الهائل قوي للغاية وقادر على توليد التحركات الأكثر دقة من السوق. يمكنك توقع كل تداول حتى قبل أن يحدث بالفعل.


- مؤشر الربح سوبر.


وبصرف النظر عن هذه، وهناك مؤشر الفوركس سوبر الربح أن يعلمك عن الوقت المناسب للتجارة أو الانتظار. فهو يوفر لك تفاصيل حول اتجاهات السوق وندش]؛ عندما تكون مسطحة أو عندما يكون مستعرة. تخصصه هو أنه يمكنك تصفية إشارات كاذبة بسهولة وتحديد تلك تستحق.


هذه هي بلا شك بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر ربحية التي ينبغي أن يستخدمها تجار الفوركس.


اختيار مؤشر تداول الفوركس الأكثر ربحية.


بينما كنت تتداول في النقد الأجنبي، وذلك باستخدام المؤشرات التي هي الأكثر دقة، وخصوصا عندما جنبا إلى جنب، هو مهمة صعبة. وفقا لخبراء الفوركس، يجب أن مؤشرات جيدة لا تكمل ولكن تكون تكملة لبعضها البعض.


وبالتالي، هناك بعض العوامل التي تحتاج إلى جعل الاختيار المناسب من الفوركس مؤشر الأكثر ربحية.


استنادا إلى استراتيجية التداول الخاصة بك، يجب عليك أن تقرر على المؤشرات.


استنادا إلى سهولة الاستخدام. كم هو سهل بالنسبة لك لاستخدام؟


واستنادا إلى الوضوح؛ هل هذه التصريحات الرسومية واضحة وقابلة للقراءة؟


استنادا إلى اليقظة. تحقق كم بارع هو مؤشر لنرسل لك الإخطار في الوقت الحقيقي.


استنادا إلى الكفاءة؛ يجب أن يكون مؤشر فوركس جيد قادرا على توجيه لكم من خلال مسار التداول الصحيح وتساعد على توليد عوائد أكثر ربحية.


بمجرد الحصول على الحق في مجموعة من مؤشرات الفوركس الربح، يمكنك تقليل مخاطر التداول الخاص بك إلى حد كبير وتجنب الخسائر غير الضرورية.


لجميع أولئك الذين هم جديدة في هذا متقلبة بعد الأعمال الأكثر ربحية، فإنها يمكن أن تحقق دائما من المنصات على الانترنت التي تقدم أيضا دروس للمبتدئين. كن واثقا وبدء التداول من اليوم مع مؤشر سيد الربح الاجنبى أو أنواع أخرى.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


2 فبراير، 2017 11:22:33 ص.


الآن، يجب أن تكون قد علمت أن استراتيجية تجارية قوية وأفضل مؤشر الفوركس مربحة معا يمكن أن تكسب لك أقصى عوائد في هذا كورنك المتقلبة.


2 فبراير، 2017 11:15:22 ص.


عندما تبدأ في الفوركس، يميل التجار إلى أكثر تعقيدا الأمور في كثير من الأحيان. كما أنها تقدم عبر السنوات، وأنها تأتي عبر العديد من الاستراتيجيات التجارية.


2 فبراير 2017 11:07:17 ص.


عندما يتعلق الأمر بتزويد تجار الفوركس بأعلى مؤشرات الفوركس، لا تزال محطات ميتاترادر ​​غير محل نزاع. لديها العديد من المؤشرات يحمل في ثناياه عوامل، والتجار.


هل سمعت عن مؤشر ربح العملات الأجنبية الضخمة؟ هذه الأداة النقد الاجنبى هي بالتأكيد واحدة من.


الفوركس يجري سوقا متقلبة للغاية يمكن أن تعطيك أرباحا ضخمة وكذلك خسارة فادحة، ب.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment