Saturday 17 March 2018

منح الأسهم مقابل خيارات الأسهم


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


منحة.


ما هو "منحة"


المنحة هي إصدار قرار، مثل خيار الأسهم، للموظفين الرئيسيين بموجب خطة الأسهم. يمنح خيار الأسهم للموظف الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. ويطلق على هذا السعر سعر المنحة. عادة ما تكون هناك فترة انتظار قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة خيارات الأسهم هذه.


تراجع "منحة"


ولا تقدم المنحة إلا للموظفين بعد عملهم في الشركة لفترة محددة من الزمن. ومن المعروف أيضا شراء خيار الأسهم كما ممارسة. لمزيد من التفاصيل حول منح خيار الأسهم ونصائح حول تحديد أفضل وقت لممارسة، وقراءة كنن المال "خطط خيار الأسهم الموظف".


لماذا شراء الأسهم الخيار المنح؟


من وجهة نظر صاحب العمل، الفكرة وراء منح خيارات الأسهم هي إعطاء الموظفين حافزا لمواءمة مصالحهم مع مصالح المساهمين. في الماضي، ومع ذلك، تم تعيين بعض المنح الخيار الأسهم عند مستويات منخفضة أن المديرين التنفيذيين انتهى إثراء أنفسهم، وليس المساهمين.


من وجهة نظر الموظف، منح خيار الأسهم هو فرصة لشراء الأسهم في الشركة انه أو انها تعمل بسعر أقل. وعادة ما يتم تحديد سعر المنحة على أنه سعر السوق وقت تقديم المنحة. من المستحسن أن يقوم الموظف بشراء خيار الأسهم إذا ارتفع سعر السوق للسهم: سعر المنحة لا يزال كما هو، وبالتالي فإن الموظف يشتري مخزنا بسعر أقل من القيمة السوقية.


مؤهل مقابل غير المؤهلين الأسهم الخيار المنح.


منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويمكن نقلها إلى طفل أو مؤسسة خيرية، وفقا لسياسات الشركة المحددة. أما منح خيار األسهم غير المؤهلة فهي قابلة للخصم من قبل الشركة التي توفرها. وبما أن المنحة تقدم بسعر محدد، وعادة ما يكون أقل من القيمة السوقية لسهم الشركة، فإن الموظفين الذين يختارون الاستفادة من هذه الفرصة يدفعون ضريبة الدخل على الفرق بين هذين السعرين عند الشراء. ومن المهم ملاحظة أن الموظفين لا يخضعون للضرائب عندما يصبح الخيار متاحا لهم؛ بدلا من ذلك، يدفعون الضرائب فقط عند شراء خيار الأسهم.


للحصول على تفاصيل تفصيلية لما يحدد خيار المخزون غير المؤهل وكيفية فرض ضرائب عليه، اقرأ خيارات الأسهم غير المؤهلة.


منحة خيار الأسهم المؤهلة، والمعروفة أيضا باسم خيار الأسهم حافز (إسو)، مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة: لم يكن لديك لدفع ضريبة الدخل عند شراء خيار، وبدلا من ذلك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية عند بيع والخيار، أو الضرائب على الأرباح من خيار الأسهم. ومع ذلك، قد ال يتم تقديم المنحة بسعر أقل من القيمة السوقية، حيث إن الخيارات غير المؤهلة هي. كما أن هذا النوع من المنح أكثر خطورة، حيث يجب على الموظف أن يحتفظ بالخيار لفترة أطول من الوقت للتأهل لهذه المعاملة الضريبية. وعادة ما يتم تخصيص هذا النوع من المنح للموظفين ذوي المستوى الأعلى، ولا يمكن للشركة شطب المنحة كخصم ضريبي. لا يمكن نقل إسو إلى شخص أو كيان آخر، إلا من خلال الإرادة.


لمعرفة المزيد حول كيفية عمل إسو وكيفية فرض ضرائب عليها، اقرأ مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


للحصول على دليل على كلا النوعين من خيارات الأسهم وكيفية التعامل مع كل، اقرأ أفضل الاستراتيجيات لإدارة خيارات الأسهم الخاصة بك.


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


الأسهم المنح.


عندما تقوم الشركة بإصدار منح الأسهم، فإنها إما تمنحك أسهم أو، كما هو الحال عادة، تعهد بتقديم أسهم لك بشرط أن تستوفي شروطا معينة. قد تكون هذه الشروط قائمة على الوقت، مثل البقاء مع الشركة لفترة معينة، أو على أساس الأداء، مثل تحقيق أهداف المبيعات. يشار إلى المنح مع الشروط باسم & كوت؛ مقيد. & كوت؛ تصبح المنح غير مقيدة، أو & كوت؛ مكتسبة، & كوت؛ عندما كنت قد اجتمعت جميع الشروط وحرة أن تفعل ما تريد مع الأسهم - مثل بيعه. والمعاملة الضريبية لمنح الأسهم واضحة إلى حد ما. وفي الوقت الذي تستحق فيه الأسهم، يتم فرض ضريبة على القيمة السوقية العادلة للسهم كدخل عادي. حتى إذا كان لديك 100 سهم سترة، وسعر السهم في ذلك الوقت هو 25 $، ثم سوف مدينون الضرائب على $ 2،500 قيمة الدخل.


أساسيات خيارات الأسهم.


عندما تقوم الشركة بإصدار خيارات الأسهم، فإنها تمنحك الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق بسعر محدد محدد سلفا. إذا كان هذا & كوت؛ سعر المخالفة & كوت؛ هو أقل من سعر السهم من الأسهم في الوقت الذي تمارس الخيار، ثم تحصل لشراء الأسهم بسعر مخفض. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب، فإن الخيار لا قيمة له. ومع ذلك، لا يلزمك ممارسة الخيار - وهذا هو السبب في أنه يسمى خيار & كوت ؛. & كوت؛ الخيارات لديها فترات الاستحقاق تماما مثل المنح. قد تتلقى خيارا، ولكن لا يمكنك ممارسة ذلك، على سبيل المثال، عامين.


المعاملة الضريبية من الخيارات.


تعتمد المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم على ما إذا كانت & كوت؛ خيارات أسهم الحوافز & كوت؛ (تسمى أيضا الخيارات المؤهلة أو القانونية) أو الخيارات غير النظامية. مع خيارات الحوافز، لا تتحمل عموما أي ضريبة عندما تتلقى الخيار أو عند ممارسة ذلك. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، سوف تطبق ضريبة الأرباح الرأسمالية على الفرق بين سعر الإضراب (ما دفعته للسهم) وسعر البيع (ما حصلت عليه عند البيع). مع الخيارات غير النظامية، لا تتحمل أي ضريبة عندما تتلقى الخيار. عند ممارسة الخيار، والفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم - الخصم الخاص بك، وبعبارة أخرى - يتم فرض ضريبة على الدخل العادي. عند بيع السهم، يتم معاملة الفرق بين سعر البيع وسعر السهم عند ممارسة الخيار ككسب رأسمالي.


جعل الاختيار.


إن استخدام الأسهم بدلا من النقد لتعويض أو مكافأة أو تحفيز الناس هو أمر جذاب للشركات التي لا ترغب في المشاركة في النقد - وخاصة الشركات الناشئة التي قد يكون لها تدفقات نقدية ضعيفة عند خروجها من الأرض. ما إذا كانت الشركة تستخدم المنح أو الخيارات أو مزيج من الاثنين يعتمد على ظروفها الخاصة والفلسفة السائدة لإدارتها. قد يفضل أحد الشركات الناشئة خيارات، على سبيل المثال، حيث أنها لن تكون لها قيمة إلا إذا نجحت الشركة. قد تختار الشركة الناضجة التي لا يرجح ارتفاع سعر سهمها منح مقيدة. لا يحصل الموظفون عادة على اختيار ما إذا كانوا يحصلون على خيارات أو منح، ولكن لكل منهم مزاياه. طالما أن أسهم الشركة لديها أي قيمة على الإطلاق، فإن منحة الأسهم لها قيمة أيضا. قد يصبح خيار لا قيمة له إذا كان سعر السهم لا يتجاوز سعر الإضراب خلال الفترة التي يمكن للموظف ممارسة الخيار. ولكن الخيارات قد يكون لها مجال أكبر للنمو، وخاصة في الشركات الشابة.


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


بواسطة هنكار أوزياسار.


العمل ساعات طويلة لشركة كبيرة صعبة، ولا شك. ومع ذلك، فإنه له امتيازاته. وغالبا ما يتم طرح الشركات الكبيرة في خيارات الأسهم ومنح لتحلية الصفقة وتحفيز موظفيها لمواكبة العمل الشاق. هذه الأشكال من التعويضات تتماشى أولويات العمال مع أولويات الشركة وتعزز قيمة المساهمين. غير أن الخيارات والمنح مختلفة جدا عن بعضها البعض. إذا كان لديك خيار بين الاثنين، فإنه يساعد على معرفة ما هي هذه الاختلافات.


الأسهم المنح.


وتنشأ منحة الأسهم عندما يدفع صاحب العمل جزءا من التعويض الذي يتقاضاه أي موظف في شكل أسهم الشركات. وهذا يعني أقل قليلا من النقد في جيبك في البداية، ولكن الخبر السار هو عادة ما يعني أن الشركة تستثمر في مستقبلك، وتود أن توظيف لكم لسنوات عديدة قادمة. في معظم الحالات، يتم تقييد الأسهم للموظف. وعلى الرغم من أن الموظف هو المالك القانوني لهذه الأسهم، فإنها لا تستطيع بيعها إلى أن ترفع القيود، وفي الوقت الذي يقال إن الأسهم قد اكتسبت فيه. يجوز لشركة أبك أن تمنح 10 آلاف سهم من أسهمها المالية، على سبيل المثال، ستستحق سنتين. خلال تلك السنتين الأوليين، يمكن للموظف نقل هذه الأسهم إلى أي وسيط لحفظها ولكن لا يمكن بيعها.


خيارات الأسهم.


يمكنك قضاء عمر تدرس جميع أنواع مختلفة من خيارات الأسهم. ومع ذلك، فإن النوع الذي تمنحه الشركات لموظفيها هو دائما "خيار اتصال" تقليدي. فهو يعطي الموظف الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. إذا، على سبيل المثال، يتم تداول السهم في 10 $ اليوم والخيارات، والتي سوف تستقر في عامين، تسمح للعامل لشراء كل سهم في 12 $، فإن الموظف ممارسة فقط الخيارات إذا كانت أسهم تداول لأكثر من 12 $ في سوق الأسهم عندما يستقر. إذا كانت أسهم أقل من ذلك، فمن أرخص لشراء نفس الأسهم عن طريق وسيط منتظم.


التشابه.


كل من خيارات الأسهم والمنح من المفترض أن تحفز الموظف على العودة إلى ديارهم في وقت لاحق، والعمل بجد ومساعدة أسهم الشركة نقدر. انها لميزة الموظف منذ المزيد من أسهم الشركة تستحق، وأكثر الموظف يقف لكسب. كلا من أشكال التعويض أيضا تثني الموظف عن الإقلاع عن العمل حتى الأسهم أو الخيارات سترة، وعادة ما يكون الاستحقاق مشروطا استمرار العمل. كما تسمح منح الأسهم أو الخيارات للشركات بتأجيل بعض التعويضات. في العادة، لا يوجد أي نقود نقدية ضرورية حتى يتم تخزين الأسهم أو الخيار، وهو ما يمثل ميزة كبيرة للشركات المتنامية. ميزة أخرى هي منح الأسهم والخيارات تكلف الشركة أكثر عندما يكون سعر السهم مرتفع، وأقل نسبيا عندما يكون سعر السهم منخفضا. ويرجع ذلك إلى أن القيمة الإجمالية لكل من مجموعة الخيارات وكذلك منحة الأسهم مرتبطة بسعر السهم. ونتيجة لذلك، فإن التزامات صاحب العمل في الدفع تعكس نجاحه المالي.


اختلافات.


الخيارات هي الأعمال الخطرة؛ فإنها توفر مكاسب محتملة أكبر، ولكن إذا ذهبت الأمور إلى الحامض، فإنها قد لا تستحق شيئا على الإطلاق. خيار الأسهم الذي يسمح لحامل شراء كل سهم في 12 $ لا يستحق شيئا إذا كان سعر السوق من الأسهم هو 12 $، بقيمة 1 $ عندما يتسلق السهم إلى 13 $، و $ 2 عندما يصل سعر السهم إلى 14 $. وبعبارة أخرى، يمكن للحركات الصغيرة في سعر السهم أن تغير بشكل كبير القيمة الإجمالية للحزمة. غير أن القيمة الصافية لمنحة الأسهم هي أكثر استقرارا بكثير ولن تنخفض إلى الصفر إلا إذا خرجت الشركة عن العمل. ولتحقيق التوازن بين المخاطر والمكافآت الخاصة بمجموعة التعويضات، يجوز لصاحب العمل أن يمنح بعض الخيارات مع بعض المخزونات.


المراجع.


عن المؤلف.


هنكار أوزياسار هو الاسترالي السندات ذات العائد المرتفع السابق لدويتشه بنك. وقد تم نقله في منشورات بما في ذلك & # 34؛ فايننشال تايمز & # 34؛ و & # 34؛ وول ستريت جورنال. & # 34؛ كتابه، & # 34؛ عند فشل إدارة الوقت، & # 34؛ في 12 بلدا في حين أن مقالات التمويل أوزياسار واردة على نيكي، خدمة الأخبار المالية رئيس الوزراء الياباني. وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية كيلوغ للدراسات العليا.


مقالات ذات صلة.


كيف الأسهم والعمل في سوق الأوراق المالية.


خيارات الأسهم غير التعويضية.


كيفية رفع قيود الأسهم المقيدة.


ماذا يحدث عندما يتم شراء الشركة المتداولة بشكل عام.


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم مختلفة جدا عن منح الأسهم.


المزيد من المقالات.


منح الأسهم وخيارات الأسهم هي أدوات أرباب العمل تستخدم لمكافأة وتحفيز موظفيها. توجد فروق حقيقية بين الخيارين، مع فوائد و سلبيات لكل منهما. إدارة الأسهم، سواء كانت خيارات أو الأسهم الممنوحة، هو جزء مهم من استراتيجية الاستثمار أي شخص، وينبغي التعامل معها بعناية.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعمل من قبل شركة منح موظفيها عددا معينا من خيارات الأسهم بسعر محدد، محدد زمنيا. يمكن للموظف شراء كمية محددة من الأسهم بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. وبصفة عامة، فإن المبلغ الذي يدفعه الموظفون يقل عن سعر السوق الحالي. وهذا يعطي الموظفين مكافأة بمبلغ يعادل الفرق بين القيمة السوقية للسهم والسعر الذي دفعوه.


الأسهم المنح.


تم تصميم منح الأسهم للحفاظ على الموظفين العاملين في الشركة لفترة محددة من الزمن. على سبيل المثال، قد تمنح الشركة موظفا جديدا 100 سهم من الأسهم المخزنة على سنتين. وهذا يعني أن الموظف سوف يحتفظ بالسهم فقط بعد عامين من العمل هناك. إذا كان يترك قبل الاستحقاق، وقال انه يفقد مخزونه في الشركة. هذا يمكن أن يكون حافزا قويا في الاحتفاظ بالموظفين.


الأسهم الخيار المزايا.


خيارات الأسهم يمكن أن يحقق قيمة أكبر للموظف. على سبيل المثال، إذا كان الموظف لديه خيار لشراء الأسهم بسعر 6 $ للسهم الواحد ويرتفع السهم بشكل حاد، يمكن للموظف شراء المزيد من الأسهم لسعر الخيار، وزيادة أرباحه. خيارات الأسهم هي أيضا أكثر مرونة، لأنه، على عكس المنح، لديهم في كثير من الأحيان خيار ممارسة في وقت مبكر، حتى الموظف الذي يعتزم مغادرة الشركة يمكن ممارسة خياراته قبل نهاية فترة الاستحقاق والحصول على بعض الفائدة دون الحاجة إلى البقاء في الشركة.


مزايا المنح المالية.


وتتمتع منح الأسهم بمنفعة عادلة؛ وهذا هو، لديهم بعض القيمة الجوهرية. خلال أوقات تقلبات سوق الأوراق المالية، ويمكن تقييم خيارات الأسهم أقل من تكلفة الموظف، مما يجعلها لا قيمة لها. يحتفظ منح الأسهم دائما على الأقل ببعض القيمة لأن الموظف لم يشتريها بشكل مباشر. بالإضافة إلى ذلك، بعض الموظفين لا يدركون أنه يجب اتخاذ إجراءات لاستلام الأسهم باستخدام خيارات الأسهم، وأنها تفشل في ممارسة خياراتها نتيجة لذلك. منح الأسهم إزالة هذا الحادث من خلال منح الأسهم للموظف صراحة.


المراجع (1)


قروض الصورة.


كريتاس / كريتاس / جيتي الصور.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment