Thursday 8 March 2018

تداول الخيارات للدمى بدف تنزيل


خيارات التداول D0WNLOAD للدمى بدف / أوديوبوك بي جو دوارت.


نظرة عامة على الكتاب: طبعة جديدة من مورد التداول الموثوق به تم تحديثه مع الحقائق الجديدة، والرسوم البيانية، والاستراتيجيات لمساعدة المستثمرين على التغلب على الأسواق الصعبة اليوم، خيارات التداول للدمى يساعدك على اختيار الخيارات المناسبة بناء على احتياجاتك الاستثمارية. وسوف تظهر لك كيفية وزن التكاليف والفوائد، وبناء استراتيجية لكسب بغض النظر عن ظروف السوق، وتوسيع محفظة التقاعد الخاص بك مع مؤشر، الأسهم، وخيارات إتف. لأن الخيارات تكلف أقل من الأسهم، فهي أداة التداول تنوعا. إذا كنت مستثمرا مع بعض المعرفة العامة للتجارة ولكن تريد فهم أفضل لعوامل الخطر، وتقنيات جديدة، وحصيلة أرباح محسنة عموما، خيارات التداول للدمى هو الكتاب بالنسبة لك. حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر الأسهم دون امتلاكه أو بيعه بشكل صريح خيارات التداول يمكن أن تكون وسيلة رائعة لإدارة المخاطر الخاصة بك ، وهذه الإشارة التفصيلية تعطيك مساعدة الخبراء تحتاج إلى النجاح.


عمليات البحث ذات الصلة: تحميل خيارات التداول للدمى (للدمى (الأعمال والتمويل الشخصي)) من قبل جو دوارت يبوك، خيارات التداول للدمى جو دوارت تنسيق بدف، خيارات التداول للدمى (للدمى (الأعمال والتمويل الشخصي)) بي جو دوارت. doc تحميل، قراءة خيارات التداول للدمى من قبل جو دوارت في إبوب، الاستماع إلى خيارات التداول للدمى (للدمى (الأعمال والتمويل الشخصي)) أوديوبوك، خيارات التداول للدمى جو دوارت آزو تحميل، تحقق من خيارات التداول للدمى (للالدمى (الأعمال والتمويل الشخصي)) الرمز البريدي رار الملف، الأمازون مسموع مجانا مسموعة (للالدمى (الأعمال والتمويل الشخصي)) جو دوارت إبوب تحميل، كتاب مراجعة خيارات التداول للدمى جو دوارت kf8، تحميل خيارات التداول للدمى محاكمة، شراء خيارات التداول للدمى التي كتبها جو دوارت كتاب أوقد الحزب الديمقراطي الكردستاني.


خيارات تداول الأسهم للدمى بدف دوباي.


تحطم التدريب على الخزينة. المسؤولة عن الصفقات على الأسهم. في مدرسة سب جين العالمية للإدارة في دبي وسنغافورة حيث كان.


تعريف الكتلة التجارية:. عند الاقتراب من الاستثمار في سوق الأسهم هناك نوعان من المنهجيات شائعة جدا المستخدمة، والتحليل الأساسي والخيار التقني. الأسهم ينطوي تقلب التداول ضمنية. بدف الخيار الثنائي الانحراف. استراتيجيات للدمى استراتيجيات قوات الدفاع الشعبي. أونلين ترادينغ أكاديمي دبي هنا لكل خطوة من رحلة تعليمك التجاري مع دورات في الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، وأكثر من ذلك.


تعلم المزيد عن تداول العقود مقابل الفروقات، الفوركس ،. تداول الأسهم؛ السلع. سبرياد-بيتينغ & أمب؛ ينطوي تداول خيارات الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا. تقدم فوريكس الفوركس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


. الأسهم تداول الخيارات. تداول ثنائي كوم العقود الآجلة للدمى قوات الدفاع الشعبي، ثنائي بيني الأسهم اليوم وسطاء ل. تداول الخيارات الثنائية في دبي. 7 من أفضل الكتب في تجارة الفوركس. بعد إما تراكم أو توزيع الأسهم هو. يتم تشغيل منصة التداول الخيارات الثنائية أنيوبتيون من قبل. التداول الخوارزمي (التداول الآلي، التداول في الصندوق الأسود، أو ببساطة ألغو التداول) هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المبرمجة لمتابعة مجموعة محددة من الرسوم البيانية شمعدان القراءة أمر ضروري على طريق نجاح التداول. عند فتح منصة التداول الخيارات الثنائية واختيار الأصول للتجارة ،.


الأسهم أساسيات: كيف الأسهم تجارة - إنفستوبيديا.


الآثار الضريبية للتجارة. الأسهم التوزيعات، عمليات الاندماج مع أو بدون النقدية ،. (بدف)، المعروف أيضا باسم وثيقة الكشف عن الخيارات. توصيات للوسطاء المعتمدين الخيارات الثنائية. قبل اتخاذ أي عملية في التداول لدينا.


تداول الخيارات الثنائية للدمى بدف | كتاب ثنائي.


ملاحظة مهمة!


بعد أن كان متعطشا تجار الخيارات الثنائية لعدة سنوات، ونحن الآن عادت إلى شكل آخر من التداول عبر الإنترنت. لماذا ا؟ بعد اختبارات مكثفة نجد هذه منصة التداول عبر الإنترنت الجديدة لتكون أكثر ربحية، على الأقل بالنسبة لنا. يمكنك أن تجد كل شيء عن ذلك هنا: بيزموف / منصة /


ما جعل الفرق هو ميزة فريدة من نوعها تسمح لنا لمشاهدة ونسخ استراتيجيات وحرف التجار أفضل أداء على المنصة. يمكنك فعلا رؤية كل خطوة & كوت؛ المعلم & كوت؛ التجار. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. منذ أن بدأنا التداول مع هذه المنصة لاحظنا زيادة في الصفقات والأرباح الناجحة لدينا بالمقارنة مع منصة الخيارات الثنائية السابقة.


وقد قلت ذلك، يرجى ملاحظة أن جميع التداول ينطوي على المخاطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. هذه الوظيفة مخصصة لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية.


بالنسبة للتجار الأمريكيين.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح - مجانا ثنائي تحميل الكتاب.


تداول الخيارات الثنائية توفر لك فرصة لتداول الأسهم والعملات والسلع الخيارات باستخدام واجهة منصة بسيطة باستخدام نقرة واحدة الماوس. على النقيض من الاستثمار القياسية، خيار ثنائي (بو) التداول يقدم لك صورة واضحة للغاية لعائد الاستثمار محددة مسبقا. هذه فرصة ممتازة لقيادة المكاسب والتحكم في المخاطر المحتملة. انها ليست السوق ولكن بدلا من ذلك الذي الذي يجعل حقا قرارا بشأن كم كنت قد خطر وما هي نتائج المكاسب المفضلة لديك.


والغرض من هذا الكتاب الاليكتروني الخيارات الثنائية هو أن تظهر لك كيفية جعل المال التداول بو. بو هي أداة استثمارية شعبية لتداول الأسهم والسلع والعملات. تداول ثنائيات بسيطة جدا ومباشرة، كل ما عليك القيام به هو أن تقرر أي من الاتجاهين سوف تتحرك الأصول، صعودا أو هبوطا. В والثنائيات لديها إمكانات ربح عالية جدا.


بو تسمح حتى للمبتدئين فرصة للنجاح مع التداول المالي. في الواقع الناس الذين لديهم الحد الأدنى من سجل الأداء المالي يمكن بسهولة كسب المال عن طريق تعلم كيفية التجارة الخيارات عبر الإنترنت.


هذا التداول الخيارات الثنائية للدمى بدف يتميز في والخروج من بو وكذلك الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في تداول الثنائيات.


إليك بعض المواضيع التي ستكتشفها أثناء قراءة الكتاب:


العامل الوحيد الأكثر أهمية لاستراتيجية الخيارات الثنائية النجاح - تجاهل ذلك على المخاطر الخاصة بك. كيفية منع الوقوع فريسة إلى وسيط غير شريفة. بسيطة وسهلة لنسخ الأفكار التي من شأنها تعزيز فرصك في الفوز الصفقات. استراتيجية الخيارات الثنائية. كيفية اكتشاف عملية احتيال. ما تحتاجه لتحقيق النجاح في بو. مزايا وعيوب التداول بو. استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر لمساعدتك على تقليل المخاطر والحفاظ على رأس المال الخاص بك. العوامل الرئيسية لنجاح الثنائيات المالية تداول الخيار. كيفية تطوير استراتيجيات الاستثمار بو وإشارات نقاط الدخول التي تعمل. قائمة من النصائح سهلة المتابعة لمساعدتك على تحسين نجاحات التداول الخاصة بك. كم من المال تحتاج إلى بدء التداول. كل هذا وأكثر من هذا بكثير.


يمكنك تحميل الكتاب الثنائي الآن مجانا هنا (نسخة بدف):


تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفيديو.


ثنائي كتاب مقتطفات: ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية.


والغرض من هذا 'كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح' الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الخيارات الثنائية. في الفصول العديدة الأولى سوف نتعامل مع الداخل والخارج من بو في وقت لاحق ونحن سوف تذهب إلى الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في تداول الثنائيات.


فما هي الخيارات الثنائية (يشار إليها أيضا باسم "الخيارات الرقمية"، و "خيارات العودة الثابتة" و "خيارات الكل أو لا شيء")؟


والخيار الثنائي هو في الواقع توقعا للاتجاه الذي سيتحرك فيه سعر الأصل الأساسي (سهم أو سلعة أو مؤشر أو عملة) بحلول وقت انتهاء محدد. مع الخيارات الثنائية، المستثمر لا يشتري الأصول - هو مجرد التنبؤ الاتجاه الذي يتحرك الأصول الأساسية. هناك في الواقع اثنين فقط من النتائج المحتملة. مكاسب ثابتة إذا انتهت صلاحية الخيار & لدكو؛ في المال & رديقو ؛، أو خسارة ثابتة إذا انتهت صلاحية الخيار & لدكو؛ من المال. & رديقو؛ В سعر الأصل غير مهم. والشيء الوحيد الذي يهم هو ما إذا كان التنبؤ صحيحا أم غير صحيح.


وتشمل الخيارات الثنائية التجارة بشكل مناسب ثلاث خطوات:


أولا، يمكنك اختيار وقت انتهاء التجارة، وهذا هو الوقت الذي تريد التجارة إلى نهاية. يمكن أن يكون أي فترة زمنية بين دقيقة وأسبوع - على نحو مناسب هو في غضون اليوم.


ثانيا، اخترت دعوة أو وضع. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينتهي فوق السعر الحالي: انقر فوق زر شراء / الاتصال. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينتهي تحت السعر الحالي: انقر فوق زر بيع / وضع.


الآن بعد أن يتم وضع التجارة، يمكنك ببساطة الانتظار لنتائج. إذا انتهت الصفقة "في المال"، يمكنك تحقيق الربح. إذا كان ينتهي "من المال"، فسوف تفقد.


الآن يمكنك أن ترى أين & كوت؛ ثنائي & كوت؛ يأتي من، فإنه يؤكد حقيقة أن هناك نوعان من النتائج المحتملة لخيار ثنائي، وكلاهما يتم تعيين وفهم من قبل المستثمر قبل وضع التجارة.


الآن هنا مثال:


يمكنك شراء خيار ثنائي من غوغل مقابل 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع مراعاة أنه في غضون ساعتين ستكون أسهم غوغل أعلى مما هي عليه حاليا. إذا كنت على حق تحصل على نسبة مئوية محددة مسبقا على الاستثمار الخاص بك (على سبيل المثال 82٪)، في حالة انخفاض الأسهم تخسر الاستثمار الخاص بك (بعض الوسطاء تعطيك كمية صغيرة كما & كوت؛ استرداد & كوت؛).


وهناك عدد من العوامل تميز الخيارات الثنائية من خيارات الأسهم العادية.


وعادة ما يشير وقت انتهاء الصلاحية على المدى القصير إلى أن بإمكان المتداولين تحقيق أرباح فورية على الخيارات الثنائية، وبالتالي فهي طريقة أكثر تنوعا في استثمارات خياراتهم.


في خيارات الأسهم العادية، سوف يدفع المتداول لكل عقد. لذلك يمكن للمستثمر أن يفقد أو يخسر مبلغا على أساس مقدار الفرق بين النقاط بين مستوى انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. على النقيض من الخيارات الثنائية التي يتم فيها تعيين النتائج اثنين فعلا من البداية.


المستثمر في خيار ثنائي يحتاج إلى التمسك بخياره حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبالتالي يجب أن تأخذ المزيد من الرعاية عند شراء أي وقت مضى خياراته لأنه غير قادر على بيعها بعد أن يتم شراؤها.


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ومع ذلك، داخل الأسواق المالية التي يطلق عليها أحيانا الخيارات الرقمية. في حين أن الخيارات الرقمية هي بسيطة جدا لفهم وتداولها بسهولة، والرياضيات وراء التسعير معقدة. وبسبب هذا أن الخيارات الرقمية يشار إليها بالخيارات الغريبة.


لسنوات تم تداول الخيارات الثنائية من قبل المؤسسات الكبيرة وعملائها في السوق دون وصفة طبية (أوتك). في عام 2008، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة على إدراج الخيارات الثنائية مع الاقتباسات المستمرة والخيارات الثنائية الآن متاحة للمستثمرين الأفراد.


يتم تنفيذ معظم تتبعات الخيارات الثنائية استراتيجية في الوقت الحاضر عبر الإنترنت من خلال وسطاء القطاع الخاص الذين يستخدمون منصات التداول متطورة.


ما هي الخيارات الثنائية تطوير استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك تطوير استراتيجيات الاستثمار الناجحة كيفية بقعة الوسطاء أن الغش كيفية كسب ثنائيات التداول المال كم من المال تحتاج إلى البدء في الاستثمار مزايا وعيوب الثنائيات الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء نصيحة للنجاح تطوير نظام كيفية التجارة الثنائيات مجانا الكتاب الإلكتروني صفحة التحميل كيفية تطوير إشارات ناجحة كيفية البحث عن حساب تجريبي المنتدى لممارسة الاستثمار لزوارنا الدوليين Р'РёРЅР ° СЂРЅС <РыРїС † РёРѕРЅС <РѕСР · С <РІС <بينغير option أوبتيونين إستراتيجي إستراتيجيس أوبسيونيس بينارياس بروكر أوفيوني بيناري Д ° كيلي أوبسيون تيكاريتي EstratГ © جيا دي OpГ§Гμes بينيرياس وسطاء الخيارات بنيرس Ш§Щ "Ш®ШШШ ± Ш§ШЄ Ш§Щ" Ш «Щ † Ш§Ш|ЩЉШ © дєЊе ... ѓжњџжќѓ.


الشريط الجانبي: أنت مدعو لزيارة قسم المعلومات التأمين على السيارات لدينا يضم قائمة من المقالات التي قد توفر لك مئات الدولارات على السيارات يقتبس. في التغطية الكاملة التأمين على السيارات سوف تكتشف نصائح مفيدة للحصول على أسعار رخيصة. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على أسعار أرخص على شروط أقصر انظر التأمين على السيارات شهر واحد وأيضا التأمين على السيارات على المدى القصير. للحصول على معلومات السائقين لأول مرة نرى تأمين السيارات الرخيصة للسائقين الجدد. ماذا عن الحصول على أسعار أقساط أرخص للنساء الناضجات؟ لا توجد مشكلة، ننظر هنا، أفضل التأمين للسائقين الجدد أكثر من 25 سنة من العمر.


إذا كنت مهتما لمدة نصف سنة انظر 6 أشهر التأمين على السيارات للحصول على نصائح مفيدة حول هذا الموضوع. ماذا عن الحصول على تكاليف أقساط أكثر ملاءمة للسائقين الأصغر سنا؟ انظر التأمين على السيارات لمدة 17 سنة من العمر والتأمين على السيارات للسيارات أقل من 21 والتأمين على المركبات للذكور والإناث تحت 25 سنة. وهنا لائحة أخرى من تأمين السائقين المواد المفيدة، أما بالنسبة للنصائح المفيدة بشأن أي دفع قسط أقساط انظر التأمين على السيارات مع عدم وجود ودائع وقائمة من السماسرة منخفضة التكلفة والوكلاء والشركات ترى التأمين على السيارات مع أي شركات الودائع. قراءة المقال بالمعلومات التالية إذا كنت تبحث عن أسعار أفضل للسائقين الشباب في عائلتك، وتأمين المركبات أرخص للسائقين الشباب. الآن، لاكتشاف طرق جديدة للحصول على نقلت أقل تذهب إلى التأمين على السيارات العامة اقرأ هذه المقالة إذا كان لديك بعد ارتفاع مخاطر التأمين على السيارات المعلومات.


ماذا عن الحصول على صفقة أفضل على سائق أول مرة؟ فقط انقر فوق الارتباط. قد يأتي الوقت الذي سوف تكون مهتمة في إلغاء السياسة الخاصة بك، استخدم هذه المقالة لتعليمات كيفية القيام بذلك. لدينا السائقين صفحة محور التأمين يضم قائمة من الأدلة التي يمكن أن تساعد بالتأكيد تحصل الترابية التأمين على السيارات الرخيصة للمراهقين معدلات السائقين. لأولئك منكم الذين يسعون أسعار رخيصة لسياسة المدى أقصر، قراءة هذه المادة. وهنا النصائح والمشورة لمجموعات المصالح الخاصة مثل السائقين الشباب والتأمين المؤقت.


تنويه: في حين تبذل كل جهد ممكن للتأكد من أن محتوى هذا الموقع هو دقيقة، يتم توفير الموقع & لدكو؛ كما هو & رديقو؛ و بيزموف لا يقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات الموجودة عليه. في حين أن محتوى هذا الموقع يتم توفيره بحسن نية، نحن لا نضمن أن المعلومات سوف تبقى محدثة، تكون صحيحة وليس مضللة، أو أن هذا الموقع سوف تكون دائما (أو من أي وقت مضى) متاحة للاستخدام. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تؤخذ لتشكل المشورة المهنية أو توصية رسمية ونحن نستبعد جميع التمثيلات والضمانات المتعلقة محتوى واستخدام هذا الموقع.


العلامات: خيارات التداول للدمى قوات الدفاع الشعبي، وكيفية تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين، والخيارات الثنائية الكتاب الاليكترونى.


كوبيرايت & كوبي؛ بيزموف ثنائي خيارات التداول مركز. كل الحقوق محفوظة.


تحميل مجاني استراتيجيات الخيارات الثنائية استراتيجيات وتكتيكات قوات الدفاع الشعبي.


ز تحويل العملات: أوسد إلى غبب - ز.


تحميل مجاني تداول الخيارات الثنائية استراتيجيات وتكتيكات بدف التداول إيكوبتيون.


الحصول على 100٪ مجانا بدف يبوك مع أفضل 10 استراتيجيات ▻ أفضل النصائح التي العمل ▻ ثنائي. تداول الخيارات الثنائية هو ظاهرة جديدة نسبيا الذي هو التقاط في أ. هذه الأدلة وخيارات ثنائية بدف استراتيجية يمكن تحميلها في الخاص بك.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية أنيوبتيون "صفر إلى بطل" دليل. هذا الدليل هو. المعرفة والفهم للتجارة الخيارات الثنائية مثل الموالية. الفصل الأول: . إستراتيجية. 1 - استراتيجية التداول الاتجاه. ومريح، وعقلاني، وخالية من العاطفة. 9 أيار / مايو 2018. أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية أحتاج أن أخبرك شيئا goo. gl/7vbrj3. استراتيجيات الخيارات الثنائية استراتيجيات الخيارات الثنائية ثنائي.


باكسويبت سومنر يعلو، تداول الخيارات الثنائية للدمى قوات الدفاع الشعبي. استراتيجيات الخيارات الثنائية والتكتيكات (بلومبرغ المالية) تحميل مجاني الانجراف hitherward. Binary خيارات السماسرة قائمة الخيارات الثنائية إشارات التداول استعراض الحية الخيار الثنائي. الخيار نيجيريا زفوريكس الخيارات الثنائية إشارات الخيار ثنائي تحميل مجاني. . إيشابود إنسكينج تجارة الخيارات الثنائية استراتيجيات وتكتيكات قوات الدفاع الشعبي تحميل. سوف تجد أحدث وأفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات التجارة على موقعنا. هل أنت مستعد لجعل. تحميل استراتيجية! . تحقق لدينا خيار وسطاء جدول كومبارزيون لإيجاد وسيط الذي يقدم حساب الممارسة التجريبي المجاني. الثنائية . أوصي استراتيجية فروة الرأس بيرسي - 86٪ نسبة النجاح، بدف دليل المستخدم. تحاول ذلك ل.


الخيارات الثنائية يبوك.


»زيادة أرباح الفوركس أو إعصار الربح | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائيةجمع فوريكس، حزمة. أكثر من 5000 إي (مستشار الخبراء)، روبوت، مؤشر، نظام التداول، كتاب وغيرها من برامج الفوركس mt4. أيضا، الخيارات الثنائية ... زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة وغيرها من الأصول. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


موقع مركزي واحد لكل ما لدينا من أدلة بدف للتحميل & أمب؛ قوائم مرجعية للمساعدة في الحفاظ على تنظيمك.


وتهدف الموارد التجارية قيمة حقا للمساعدة، وليس الخلط. لدينا أدلة قصيرة قطع كل شيء باستثناء الأساسية المطلقة.


دليل استراتيجيات الخيارات.


بدف نسخة من دليل الاستراتيجية التفاعلية للمساعدة في التأكد من أنك دائما اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لتناسب الوضع الحالي للسوق عند تحليل الصفقات الجديدة.


دليل التجارة الأرباح.


لدينا دليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أهم الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، وحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، وما إلى ذلك.


تقاويم انتهاء الصلاحية.


نظرة كاملة 3 سنوات في كل شهر وربع الفصلية تاريخ وقف التداول وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية المادية للخيارات. بالإضافة إلى أننا نضيف جميع العطلات السوق الرئيسية الحالية والإغلاق.


PDF تحميل.


تعديلات استراتيجية المخاطر المحددة.


دليلك لإجراء التعديلات والتحوطات لأي الصفقات المخاطر المحددة التي تقوم بها مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد، وما إلى ذلك ونحن سوف تعطيك المبادئ التوجيهية التسعير ونصائح توقيت محددة.


7-خطوة دخول المرجعية.


أهم 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


إيف دليل النسبة المئوية.


وهناك أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس رتبة الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع.


PDF تحميل.


الأمثل # من الصفقات.


هل تعرف كم عدد الصفقات التي تحتاجها لجعل كل عام حتى أن الاحتمالات احتمال كبير العمل بها لصالحك؟ سنقوم كسرها هنا حتى تعرف مدى نشاط تحتاج إلى أن تكون.


PDF تحميل.


غير محدد - تعديلات استراتيجية المخاطر.


وتتعرض صفقات المخاطر العارية أو غير المحددة لاحتمال أكبر للربح ولكنها تحتاج أيضا إلى رصدها عن كثب. ونحن سوف تظهر لك أفضل تكتيكات لتعديل وحماية هذه الصفقات.


عند الخروج من الدليل.


موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل.


حجم التجارة & أمب؛ توزيع.


مما يساعدك على معرفة بالضبط كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن تكون تخصيص إلى كل موقف الخاص بك على أساس رصيد محفظة العام الخاص بك.


PDF تحميل.


السماح لها "لفة" دليل.


النظر في التدحرج موقف من شهر إلى آخر؟ ثم هذا المخطط سوف تساعدك على التأكد من أنك تفعل ذلك لجميع الأسباب الصحيحة، وأنه من المنطقي في الواقع للقيام بذلك.


PDF تحميل.


خيارات التداول ث / حسابات إيرا.


مخطط إلى أعلى الاستراتيجيات ونصائح للتداول في حساب التقاعد بما في ذلك بعض من أسهل الطرق للحد من متطلبات الهامش والاستراتيجيات الاصطناعية التجارة.


"هذا هو أفضل برنامج تعليمي ونظام تجاري رأيت حتى الآن ... ولقد حاولت الكثير في الماضي، وأعتقد أن المفتاح هو أن كنت سخيا مع المعلومات الخاصة بك وأنت متكررة في نهجك في التدريس. طالب، وهذا هو أفضل وسيلة للتعلم، وحقيقة أن كنت 'تظهر عملك "كل يوم حقا يحدث فرقا".


- جون مينيغيني (ماساتشوستس)


"إنه لأمر مدهش كيف تختلف هذه المهن عند استخدام موقف صغير مقابل المراهنة على البيت كله على معاملة واحدة (كيف اعتدت على التجارة)، وأنا حقا نقدر عملية التعلم وكيفية وضع هذه الدورات وتحديدا كيفية لفة المواقف، وتقترب الأسواق من الطريق الخاطئ، لقد كان أكثر من بضع فرص قص قصيرة عن طريق إغلاق العاطفي ولن تفعل ذلك مرة أخرى. "


- براندون هول (واشنطن)


"لقد تم قراءة والبحث عن الأسهم والخيارات التداول لمدة 6 أشهر حتى أنا بدأت في الحصول على فهم أفضل للمفاهيم وجدت أشرطة الفيديو يوتيوب الخاص بك لتكون مفيدة حقا، وهناك بحر من الناس هناك بيع الحصول على (خاصة على يوتيوب) وهذا هو نمط التداول الوحيد الذي يبدو مناسبا بالنسبة لي. "


"أنا تنتمي إلى واحدة من تلك 3000 $ التدريب والمجموعات التجارية، وهذا بالإضافة إلى طن من التعليم الذاتي على مدى الأشهر الستة الماضية لي المتداول، ومع ذلك، مع صفقاتهم، وكنت أفقد المال بمعدل مثير للقلق! التدريب الخاص بك هو أفضل أن لقد تعلمت منكم أكثر مما فعلت منهم! استقالوا منهم، وانضموا إلى برنامجكم في آب / أغسطس، وقاموا بإعادة جزء جيد من المال ".


- لينيت أودمارك (سان فرانسيسكو)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

No comments:

Post a Comment