Monday 19 March 2018

سياسة النقد الأجنبي في العملات الأجنبية


سياسة تداول العملات الأجنبية
وينظر البنك الاحتياطي في منصة شفافة لتبادل العملات الأجنبية بهدف تشجيع مشاركة التجزئة، قائلا إن ذلك سيؤدي إلى اكتشاف أفضل للأسعار.
"ستقوم شركة المقاصة في الهند المحدودة (تسيل) تطوير الوصول إلى منصة فكس-كلير من خلال تطبيق على شبكة الإنترنت. وقال بيان حول السياسات التنموية والتنظيمية من قبل بنك الاحتياطى الهندى ان ورقة مناقشة حول الاقتراح ستصدر بنهاية اكتوبر 2017 للتعليقات العامة ".
ولاحظ أن مسألة التسعير الشفاف والعادل لمستخدمي التجزئة بما في ذلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة في سوق الصرف الأجنبي قد أثيرت في محافل مختلفة.
"يتم اقتراح آلية لتحسين نتائج التسعير لمستخدم التجزئة ليتم تعريفها من حيث حجم الصفقة التي يتم تحديد التسعير العميل مباشرة في السوق من خلال تزويد العملاء الوصول إلى منصة التداول الإلكتروني بين البنوك حيث العروض من العملاء و البنوك يمكن أن تكون مطابقة مجهول وتلقائيا "، قال.
وأضافت أن هذه الآلية ستوفر الشفافية مع تعزيز المنافسة وتؤدي إلى تسعير أفضل للعملاء.
وأضاف البيان أن فرقة عمل رفيعة المستوى معنية بسجل الائتمان العام للهند قد شكلت برئاسة السيد ي. م. دوستالي، المدير العام السابق لشركة L & أمب؛ T المالية القابضة.
وسوف يستعرض توافر المعلومات الحالية عن الائتمان، ومدى ملاءمة مرافق المعلومات الموجودة، وتحديد الثغرات التي يمكن أن يملأها قلم المحكمة.
ومن المتوقع ان تقدم فرقة العمل تقريرها بحلول 4 ابريل.
كما قرر بنك الاحتياطي الاسترالي أن يكون إلزاميا بالنسبة لمقترضي الشركات الذين يبلغ مجموع تعرضهم للقروض 5 كرور روبية أو أكثر من أي بنك للحصول على تسجيل معرف الكيان القانوني (لي) والتسجيل في المخزن المركزي للمعلومات عن القروض الكبيرة (كريلك).
ومن شأن ذلك أن يسهل تقييم الإقراض الكلي من قبل مجموعات الشركات، ومراقبة الوضع المالي للمنشأة أو المجموعة.
"سيتم تنفيذ هذا الشرط بطريقة معايرة، ولكن محددة زمنيا. وسوف تصدر التعليمات اللازمة بحلول نهاية أكتوبر 2017 "، قال.

سياسة الفوركس أورجيت باتيل يجعل روبية أكثر ذكاء، ويقول جبمورغان.
مومبي: بنك الاحتياطي الهندي في سياسة التدخل في العملة خلال الحاكم أورجيت باتيل و رسكو؛ ق مصطلح يسمح لمزيد من اتجاهين روبية الحركة من تحت سلفه، وفقا ل جبمورغان تشيس & أمب؛ شركة
& لدكو؛ وكان ربي تحت الدكتور باتل أكثر انفتاحا على روبية قوة، & رديقو؛ وقال بريجين بوري، رئيس جي بي مورغان و رسكو؛ ق الأسواق للهند في مقابلة. هذا هو التحول الرئيسي في السياسة التي، تحت راغورام راجان، ركزت على الحفاظ على العملة في & لدكو؛ ثابت بشكل معقول الفرقة ديبريسياتينغ، & رديقو؛ هو قال.
من المحتمل أن تسترشد استراتيجية باتل من قبل البنك المركزي بالتركيز على الحفاظ على مكاسب أسعار المستهلكين تحت 4٪ على المدى المتوسط. ومن شأن الروبية الضعيفة أن تخاطر باستيراد التضخم فقط عندما يرتفع ارتفاع أسعار النفط إلى المخاوف بشأن تباطؤ النمو وربما تفاقم المالية العامة في آسيا ثالث أكبر اقتصاد. وتستورد الهند ثلثي النفط الخام الذي تحتاجه.
& لدكو؛ ربما رأينا أفضل من دورة أسفل التضخم، وسوف ترتفع من هنا، & رديقو؛ وقال بوري الذي يتخذ من مومباي مقرا له في الأسبوع الماضي. & لدكو؛ يبدو أن نظام بنك الاحتياطي الفيدرالي الحالي لديه الكثير من التفكير حول الروبية الضعيفة تغذية إلى أسفل إلى التضخم. & رديقو؛
إن الارتفاع الأخير في أسعار النفط الخام قد يضيف من ثلاثة إلى خمسة نقاط أساس لتضخم التجزئة لبقية السنة المالية التي تنتهي في 31 مارس، سمية كانتي غوش، كبير مستشاري الاقتصاد في بنك الدولة في الهند، أكبر دولة المقرض، في تقرير 8 تشرين الثاني / نوفمبر.
لم يجيب البنك المركزي عن رسالة إلكترونية تطلب التعليقات. وقد حافظت على أنها تتدخل فقط للحد من التقلب ولا تستهدف أي مستوى معين للروبية.
تولى راجان المسؤول عن البنك المركزي خلال نوبة الغضب تفتق عام 2018، مع فترة ولايته لمدة ثلاث سنوات اتخذت إلى حد كبير في معالجة تداعيات من بيع في الدول الناشئة و [رسقوو]؛ واستعادة الاستقرار في الأسواق المحلية. وارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند نحو 93 مليار دولار خلال فترة ولايته إلى نحو 368 مليار دولار في أوائل سبتمبر 2018. ويصل المخزون الآن إلى 399 مليار دولار.
ويتوقع بوري وتيرة احتياطيات بنك الاحتياطي الفدرالي بالإضافة إلى إبطاء القلق بسبب ارتفاع تقييمات الأسهم وقيود الهند على الملكية الأجنبية للديونها يسبب تدفقات في الخارج إلى معتدلة.
وارتفعت الروبية بنسبة 4.7٪ حتى الآن هذا العام، على قدم وساق لأول تقدم سنوي لها منذ عام 2018. وقد دعم هذا الارتفاع من قبل الصناديق العالمية، التي سكبت المليارات من الدولارات في الهند، التي رسمتها عائدات السندات العالية والتفاؤل أن رئيس الوزراء وسوف تحفز سياسات ناريندرا مودي النمو الاقتصادي. وارتفعت العملة بنسبة 0.1٪ إلى 64.8975 للدولار يوم الخميس.
& لدكو؛ وتيرة التقدير لن يستمر، & رديقو؛ . & لدكو؛ و ربي تريد أن تظهر تقلب في اتجاهين، لأنه من وجهة نظر تنظيمية، كنت لا تريد المستثمرين بالارتياح لأن ذلك يمكن أن يسبب التحول النظامي في أوقات المتاعب، والتي سيكون من الصعب التعامل معها. & رديقو؛
& لدكو؛ القيمة العادلة & رديقو؛ من الروبية أضعف قليلا من حيث هو حاليا، مشيرا إلى أن هناك حاجة إلى انخفاض سنوي في الروبية بنسبة 2٪ -2.5٪ في المتوسط ​​للحفاظ على سعر صرف مستقر تجاه المنافسين في الهند. بلومبرغ.

سياسة تداول العملات الأجنبية
ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الروبية حوالي 66 روبية لكل دولار أمريكي بحلول نهاية العام بسبب ارتفاع العجز في الحساب الجاري وتدفقات رأس المال الأجنبي المتدفقة في إطار عمليات تقييم غنية في أسواق الأسهم المحلية.
وفقا لبنك أوف أميركا ميريل لينش (بوفامل)، من المتوقع أن يتبع البنك الاحتياطي استجابة "غير متناظرة" لسياسة الدولار الأمريكي، حيث أنه سيسمح ببعض انخفاض قيمة الروبية، وسوف يعوض احتياطي الفوركس في كل فرصة أن يستهلك الدولار .
وقال بوفامل في مذكرة بحثية: "من المرجح أن يواصل بنك الاحتياطي الاسترالي اتباع سياسة النقد الاجنبى غير المتناظرة لاستعادة احتياطيات النقد الاجنبى عندما ينخفض ​​سعر الدولار الامريكى ويسمح بمبلغ 65-66 دولار امريكى عند تقديره".
وقال رئيس قسم الخدمات المالية العالمية أيضا "إننا نرى شد حروب بين الدولار الأمريكي وإجبار بنك الاحتياطي الاسترالي على استرداد احتياطي النقد الاجنبى في العام المقبل"، وأضاف أن توقعاته في ديسمبر 2017 هو 66 روبية / دولار و 64 روبية لشهر ديسمبر عام 2018.
"نحن نرى قوة الدولار الأمريكي تدفع سعر الفائدة الوطني إلى 66 روبية / دولار بحلول كانون الأول / ديسمبر 2017، نظرا لارتفاع العجز في الحساب الجاري (إلى 1.6 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي من 0.7 في المائة في العام الماضي) في وقت التقييمات الغنية تقيد تدفقات الاستثمار الأجنبي في الحوافظ المالية" حسبما ذكر التقرير.
وعلى النقيض من ذلك، في عام 2018، من المرجح أن يدفع ضعف الدولار الأمريكي إلى 64 روبية / دولار أمريكي بحلول كانون الأول / ديسمبر 2018.
تتداول الروبية حاليا عند 64.78 روبية مقابل الدولار الأمريكي.

سياسة تداول العملات الأجنبية
وخفضت أسعار الفائدة في البلدان الرئيسية خارج الهند، مثل بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الأسبوع الماضي، إلى زيادة الحوافز لجلب رأس المال إلى الهند. هذا يكثف الضغط على الروبية لتقدير.
كان نهج بنك الاحتياطي الهندي التقليدي، من وضع سياسة العملة أولا، قد اقترح أن البنك الاحتياطي الاسترالي يجب أيضا خفض أسعار الفائدة.
ولم تتفق سياسات بنك الاحتياطي الاسترالي في الأسابيع الأربعة الماضية تماما مع سياسته التقليدية للعملة.
أولا، خفض البنك المركزي الأوروبي معدلات. لم ربي لا. بعد ذلك، خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة. لم ربي لا. وثالثا، كانت التغيرات اليومية الكبيرة في سعر الصرف أكثر تكرارا في الأسابيع الأربعة الماضية مما كانت عليه في ال 12 شهرا السابقة.
وبينما شهدت الفترة من 1 يونيو 2002 إلى 31 مارس 2003 ما متوسطه أقل من يومين في الشهر الذي شهدت فيه الروبية أكثر من 5 بيسة في شهري مايو ويونيو 2003 شهدت أكثر من 15 يوما.
وفي حين لم تشهد السنة المالية الأخيرة أي تغيير يومي يزيد على 10 بيسة، فإن هذا العام شهد بالفعل أكثر من 10 أيام من هذا القبيل.
هذه الأمور لا تحدث بالصدفة. وقد تشير التطورات المذكورة أعلاه إلى حدوث تغيير محتمل في سياسة العملة لدى بنك الاحتياطي الاسترالي.
وإذا ما فعلوا ذلك، فإن لذلك آثارا على األسئلة المتعلقة بسعر الصرف وأسعار الفائدة والسيولة في االقتصاد.
في مواجهة فروق الفائدة المرتفعة، ما هي البدائل التي أمام بنك الاحتياطي الأسترالي؟
أولا، يمكن أن يستمر مع سياسة ربط الزحف التقليدية، حيث لا يسمح للروبية أن تقدر بأكثر من مبلغ معين. في هذا، فإنه يمكن توسيع الفرقة اليومية كما يبدو أن يحدث.
حتى أنه يمكن أن تسمح الروبية التقدير من 20 بيس / يوم أو 30 بيس / يوم. وبموجب هذا الخيار، ستستمر في التدخل المعقم الذي حدد إطار سياستها في 2002-2003.
والبديل الثاني يمكن أن يتمثل في مواصلة التدخل للحفاظ على الروبية ضمن نطاق، بل وقف سياستها التعقيمية.
وثالثا، يمكن أن تتحول إلى نظام سعر صرف عائم وأن لا تتدخل في سوق الفوركس. وهذا يعني أن الروبية ستصبح حقا سعر الصرف العشوائي المحدد للسوق.
الخيار الأول، من الحفاظ على الوضع الراهن، أصبح من الصعب الحفاظ عليها.
وهو يتطلب المزيد من التدخلات، والمزيد من عمليات شراء الدولار من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، وتعقيم المزيد من أصول النقد الأجنبي للحفاظ على المعروض من النقود المحلية تحت السيطرة.
لنفترض أن بنك الاحتياطي الاسترالي يواصل التدخل في أسواق الفوركس، حتى مع توسيع النطاق الذي يسمح للروبية بالتحرك.
وبالنظر إلى الفروق في أسعار الفائدة بالمعدلات الدولية، ستستمر التدفقات الرأسمالية الداخلة. إن مجرد مضاعفة المبلغ الذي يسمح للروبية بالتحرك لن يغير الصورة بشكل كبير.
وستقتضي سياسة سعر صرف بنك الاحتياطي الأسترالي شراء الدولار كما كان يفعل على مدى الاثني عشر شهرا الماضية.
وبعد ذلك، يمكن أن تستمر في تعقيم تدخلها، أو أنها قد تسمح بزيادة أصول النقد الأجنبي تؤدي إلى زيادة في نمو الأموال الاحتياطية.
وهذا يقودنا إلى البديل الثاني. أن بنك الاحتياطي الاسترالي يمكن أن يستمر التدخل، ولكن وقف تعقيم أثر تراكم أصول الفوركس. وعادة ما تتبع سياسة تعقيم التدفقات الداخلة عندما يكون هناك خوف من التضخم في الاقتصاد المحلي.
وفي ظل هذه الظروف، فإن البنوك المركزية على استعداد لتحمل تكاليف استبدال سندات الفائدة الأجنبية ذات الفائدة المنخفضة عن طريق الفائدة المرتفعة على السندات المحلية. ولكن إذا كان الخوف من التضخم منخفضا، فإن تكلفة تعقيم التدفقات الداخلة قد لا يكون لها ما يبررها.
وعلاوة على ذلك، حتى لو كانت تكاليف التدخل المعقم في الميزانية العمومية للبنك المركزي منخفضة، فإن السياسة لديها تكلفة من حيث عرقلة عملية السوق الذاتي تصحيح الطبيعية للعمل.
وبدون التعقيم، سيؤدي تدخل العملة إلى زيادة السيولة المحلية، وانخفاض أسعار الفائدة المحلية، ومن ثم تقليل الإكراهات التي تدفع التدفقات الرأسمالية الداخلة.
مع التعقيم، لا يسمح للسيولة في الاقتصاد أن يزداد، وانخفاض في أسعار الفائدة التي قد يكون قد أدى السوق إلى خفض الفوارق في الفوائد، لا يحدث.
وفي الأشهر التي انقضت منذ حزيران / يونيه 2002، عندما كانت الروبية تقدر ببطء، قام بنك الاحتياطي الهندي بتعقيم تدفقاته من النقد الأجنبي حتى كانون الثاني / يناير 2003.
ومع ذلك، فإن عمليات السوق المفتوحة من قبل بنك الاحتياطي الاسترالي كانت أقل بكثير منذ ذلك الحين والبيانات المتاحة حتى أبريل 2003 تشير إلى أن صافي رصيد بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى الحكومة قد ارتفع من 1،13،913 كرور روبية (1،139.13 مليار روبية) في 25 أبريل 2003 إلى روبية 1، 19304 كرور روبية (1،193.04 مليار روبية) في 13 يونيو 2003.
وارتفع صافي أصول النقد الأجنبي والأموال الاحتياطية بمقدار 20000 كرور روبية (200 مليار روبية) خلال هذه الفترة. وهذا يشير إلى أن تدخل بنك الاحتياطي الاسترالي لم يتم تعقيمه في هذه الفترة.
وإذا كان هذا صحيحا، ولم يتم أيضا تعقيم عمليات شراء أخرى، و / أو تدابير تعويضية أخرى للحد من السيولة بما فيه الكفاية، فلن تكون هناك زيادة في المعروض النقدي.
فالسيولة الزائدة في السوق قد لا تكون بالضرورة تضخمية ولكنها تنطوي على مشاكل أخرى، مثل التأثير على أسعار الأصول المحلية. وبالتالي، فإن سياسة توسيع النطاق أو حتى التخلي عن تعقيم قد لا تكون أفضل أولا.
هذا يقودنا إلى الخيار الثالث للسياسة: أن ربي يمكن أن تتوقف عن التدخل في سوق الفوركس وعدم الاحتفاظ بشراء المزيد من الدولارات.
أولا، ينبغي أن يصحح هذا أي اختلال في سعر الصرف، إن وجد. إذا، كما يقول ربي والعديد من المحللين، لا يوجد أي اختلال، ثم هذا لا يمكن أن يكون أي ضرر.
وثانيا، إذا أدى ذلك إلى ارتفاع حاد في قيمة الروبية، مقارنة ببطء التقدير الذي يجري تنفيذه من قبل النظام الحالي، فإنه أيضا يخدم وظيفة هامة. وتنتهي التوقعات لمزيد من التقدير. ومن شأن ذلك أن يمنع التدفقات الرأسمالية الداخلة التي يمكن أن تتدفق بسبب توقع ارتفاع قيمة الروبية.
ويبدو أن قدرا كبيرا من الأموال القصيرة الأجل قد نقل جوا إلى الهند خلال ال 12 شهرا الماضية على توقع حدوث تقدير. ومن المرجح أن هذا المال سيترك بمجرد توقعات التوقعات بالروبية.
وعندما ينظر إلى سعر الصرف على أنه مستوى توازن وتترك الأموال الساخنة النظام، ينبغي أن تصبح التوقعات أكثر حيادا.
وبالإضافة إلى ذلك، وبمجرد أن يترك المال الساخن، احتياطيات النقد الاجنبى ربي ستكون على مستويات أكثر معقولية، وبما يتفق مع دور الاحتياطيات والتأمين.
في حين أن العديد من الاقتصاديين من ناحية ما زالوا يجادلون بأن من المهم الحفاظ على الروبية ضعيفة لدفع صادرات الهند، من ناحية أخرى، صحيح أيضا أن اليوم روبية أقوى من شأنها أن تجعل الواردات أرخص وتسمح استيراد أكبر من السلع الرأسمالية و النفط الذي يمكن أن يعطي دفعة للاقتصاد المحلي.
ويمكن أن يكون التحفيز الاستثماري الذي يمكن أن ينشأ عن ذلك، من حيث المبدأ، أقوى من ذلك الناتج عن روبية أضعف.
وبما أن تكاليف القتال ضد الريح للحفاظ على الروبية تنمو ضعيفا، يبدو أنه خيار جذاب بشكل متزايد.
المؤلف هو في إكرير. هذه هي وجهات نظرها الشخصية.

يحتاج بنك الاحتياطي الأسترالي إلى سياسة فوركس شفافة، كما يقول سوباراو.
اضطر إلى محاربة هجوم على الروبية نحو نهاية ولايته كمحافظ (2008-13) في بنك الاحتياطي الهندي (ربي)، D سوباراو لديه بعض النصائح للبنك المركزي في البلاد. وصفته ثلاث نقاط هو أن يكون أقل التدخلية، وتحديد التقلبات الزائدة والاعتراف بناء الاحتياطيات هو الهدف الرئيسي.
وقال سوباراو ان استخدام السياسة النقدية للدفاع عن سعر الصرف كان من اصعب القرارات التى كان عليها اتخاذها كرئيس. أثناء & # 39؛ تفتق نوبة الغضب & # 39؛ من مايو حتى نهاية أغسطس من عام 2018 (انتهت ولايته في سبتمبر)،.
تتوفر الأخبار الرئيسية عن معايير الأعمال للمشتركين المتميزين فقط.
بالفعل مشترك قسط؟ تسجيل الدخول الآن.
على ماذا حصلت.
على معيار الأعمال الرقمية.
الوصول غير المحدود إلى جميع المحتويات على أي جهاز من خلال المتصفح أو التطبيق. المحتوى الحصري، وميزات والآراء والتعليق اختارهم من قبل المحررين لدينا، فقط لأجلك. اختيار 5 شركات المفضلة لديك. الحصول على البريد الإلكتروني يوميا مع جميع التحديثات الأخبار عليها. تتبع الصناعة من اختيارك مع النشرة اليومية الخاصة بتلك الصناعة. البقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك. تتبع أسعار الأسهم في محفظتك. 18 عاما من البيانات الأرشيفية.
على وول ستريت جورنال أون لاين.
الوصول السلس إلى وول ستريت جورنال أونلين على أي جهاز مع حساب الأعمال الرقمية القياسية الخاصة بك. تجربة أفضل من تقارير وول ستريت جورنال، والفيديو والتفاعلية الميزات (المزيد من رجال الأعمال قراءة مجلة عالميا من أي منشور آخر). الحصول على وسج تأخذ على الناس والأحداث تشكيل الأعمال والتمويل والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. الحصول على النشرات الإخبارية وسج في البريد الوارد الخاص بك لجعل الحياة أسهل في أيامك الأكثر ازدحاما.
في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها. لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه. إنقاذ محسوبة بسعر وسج الحالي - دولار أمريكي للثلاثة أشهر الأولى و 28.99 دولار أمريكي بعد ذلك مقياس التحويل 1 أوس $ = إنر 67 إن دخولك إلى وول ستريت جورنال أونلين يخضع لك لا كونك مستخدما حالي في وول ستريت جورنال أونلين.
المستخدمين الحاليين تشمل الحالي أو الماضي المستخدمين قسط من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت.
في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها.
لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه.

No comments:

Post a Comment