Tuesday 6 March 2018

تجار الفوركس الحقيقي


30٪ مكافأة ترحيب.


فتح حساب حقيقي والحصول على مكافأة ترحيب على الإيداع الأول الخاص بك!


حساب حقيقي.


افتح حساب حقيقي عبر الإنترنت.


الخصم (استرداد النقود)


يسمح برنامج الحوالات النقدية (كاشباك) للعملاء باستلام جزء من الفارق. اقرأ أكثر.


الوقت للتداول.


لماذا العمل معنا.


التجارة الحقيقية منذ عام 2003 تقدم البرامج الحديثة والتكنولوجية لتداول العملات والمعادن.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


التجارة باستخدام المال الظاهري.


منصات التداول.


ويندوز، يوس. ذكري المظهر.


إيداع الأموال.


باي بال، سكريل، ويب ماني، حوالة مصرفية.


التجارة الحقيقية هي شركة وسيط فوركس متخصصة في تقديم خدمات موثوقة وتنافسية في سوق الصرف الأجنبي للعملاء في جميع أنحاء العالم. تقدم الشركة مجانا & كوت؛ التاجر الحقيقي & كوت؛ البرمجيات التي تسمح للعملاء على حد سواء لأداء ومراقبة العمليات التجارية عبر الإنترنت، وذلك باستخدام الرسوم البيانية، المؤشرات الفنية وأنظمة التداول الآلي. على موقعنا على الانترنت يمكنك الحصول على أحدث المعلومات المتعلقة بأنشطة الشركة والتاريخ، وخدماتها، وشروط وشروط فتح الحسابات الحقيقية أو التجريبي وكذلك مسابقات التداول التجريبي، حيث كل من المبتدئين والتجار أكثر خبرة هي مرحبا بكم في المشاركة والفوز بجوائز. نأمل أن تكون راضيا عن نوعية الخدمات التي تقدمها التجارة الحقيقية.


تجار الفوركس الحقيقي.


ويعتبر الصرف الأجنبي أكثر الأسواق المالية سيولة على الصعيد الدولي. وعلى الرغم من أن السوق قد يبدو مربحا، فقد أظهرت الإحصاءات الأخيرة أن 99.6٪ تقريبا من جميع التجار يفشلون في تحقيق أربعة أرباع مربحة على التوالي. لكن تجار الفوركس الحقيقيين سيخبركم بأنه لا يوجد شيء يسمى الأزمة في هذا السوق، ويمكن تحقيق الربح حتى عندما يمر العالم بأزمة اقتصادية. وهم يأخذون كل فرصة للاستثمار وجني الأرباح. وحتى في بعض الأحيان، فإنها تستفيد من البلدان التي ضربتها الحرب.


وهنا ثلاثة سيناريوهات أن خبراء الحياة الحقيقية تجار الفوركس سوف تستفيد من وهذه العملية الفكر قد لا عبور عقلك على الإطلاق. فرص كسب الربح كامنة تقريبا في كل مكان، وكل ذلك عن تحديد نفسه في تداول العملات الأجنبية.


أزمة الديون الأوروبية.


قد تعتقد أن هذا هو العام، وما هو التأثير الذي يمكن أن يكون عليه الآن في هذه السوق؟ هذه الحقيقة من نزاع لمدة عام يؤثر على النقد الاجنبى. لم يتم حل القضية بعد، وقد تنشأ حالات مماثلة مثل قضية اليونان مرة أخرى. وقد أدت إمكانية الخروج من اليونان إلى زيادة ضخمة في بيع اليورو. وتوقع معظم التجار أن تنخفض هذه العملة وبدأوا في طرح عروض البيع. هذا جعل السوق هبوطي.


واغتنم خبير سوق الفوركس من واقع الحياة هذه الفرصة لشراء اليورو بدلا من اتباع الحزمة. عندما بقيت اليونان في نهاية المطاف، ارتفع اليورو مرة أخرى وجعلوا أرباحا ضخمة الاستفادة من السوق الصاعدة الآن.


الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


قد يجادل معظم المستثمرين بأن الولايات المتحدة هي اقتصاد مستقر، ومن غير المتوقع أن يرى الدولار الأمريكي أي تذبذب. ولكن خبير الفوركس التاجر الحقيقي لن يختلف. ومع ذلك، قد يبدو الاقتصاد مستقرا، فإن التقلبات الطفيفة ستؤدي إلى انخفاض قيمة العملة.


لكل مرشح رئاسي أجندة خاصة به ويأتي بوعوده الخاصة للسنوات القليلة القادمة. وسيؤدي ذلك بدوره إلى اجتذاب المستثمرين الأجانب أو صدهم. المزيد من المستثمرين خلق الطلب على الدولار الأمريكي وهذا يؤدي إلى ارتفاع في سوق الدولار. تذكر، هذه هي العملة الأكثر تداولا في الفوركس ولها تأثير كبير.


انحسار بحر الصين الجنوبي.


وقد اكتسبت هذه القضية مؤخرا مكانة بارزة. وتعتمد أستراليا اعتمادا كبيرا على صادراتها، ويحدد هذا العامل معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي ومعدل النمو الاقتصادي. انها تلبي أساسا احتياجات بلدان جنوب آسيا والصين هي واحدة من عملائها الرئيسيين.


وتحتفظ الولايات المتحدة بحق الملاحة عبر بحر الصين الجنوبي، وهذا النزاع الأخير، إلى جانب عوامل أخرى، دفعت الصين إلى خفض معدلات صادراتها. وقد أثر ذلك بدوره على الدولار الأسترالي مع عملة نيوزيلاندا. أصبح السوق هبوطي. في حين سعى التجار الآخرين للحصول على عرض بيع، خبير تجار الفوركس الحقيقي موثوق أستراليا التاريخ في النمو الاقتصادي المطرد وجعلت شراء في أدنى نقطة.


سواء كان ذلك هو النزاع بين إسرائيل وفلسطين أو نمو النضال في المنطقة السورية، كل شيء يؤثر على الاقتصاد العالمي. الولايات المتحدة تعتمد على واردات النفط، والشرق الأوسط يحمل كل ما يقرب من ذلك. الحكم على ما سيؤديه النمو العسكري للاقتصاد الأمريكي. تجار الفوركس الحقيقي الخبراء كسب الربح من كل هذه الأحداث العالمية والبقاء تحديث على أساس منتظم. إبقاء العين على مثل هذه القضايا مماثلة ووضع العطاءات وفقا لذلك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


مار 4، 2017 11:41:50 بيإم.


في السنوات ال 15 الماضية من ذلك، تداول العملات الأجنبية قد تطورت بشكل جذري وأصبح الآن أكثر سهولة في متناول جميع أنواع الناس. ويبدأ عدد أكبر من الأفراد.


4 مارس، 2017 11:33:51 بيإم.


أنشأت عائلة ميديشي أول بنوكها الأجنبية في القرن الخامس عشر مع ضرورة تبادل العملات مع أرض أجنبية. في وقت لاحق، خلال 17 و 18th القرن، صباحا.


مار 4، 2017 11:26:41 بيإم.


وهذا هو الوضع الذي وصل إليه النقد الأجنبي الآن. وباعتبارها السوق المالية الأكثر سيولة، فقد توسعت إلى ما هو أبعد مما توقعه العديد من الخبراء الماليين.


الجميع يريد قطعة منه الآن. وهي قطعة من 13 مليون دولار يجري تداولها في فوري.


هذا هو واحد من الأسواق الأكثر إقناعا التوسع. النقد الأجنبي هو بالفعل ث.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


استكشاف الغش تشارك مع تجارة الفوركس.


الفوركس ليس عملية احتيال، ولكن هناك الكثير من الحيل المرتبطة الفوركس. وقد واجهت المنظمين بشكل كبير حتى المحتالين على مر السنين، مما يجعلها نادرة على نحو متزايد.


الحيل هي مشكلة كبيرة يواجهها الجميع في صناعة الفوركس. كما هو الحال مع أي صناعة جديدة، وهناك الكثير من الناس هناك تتطلع إلى الاستفادة من القادمين الجدد.


الفوركس نفسه هو مسعى مشروع. تداول العملات الأجنبية هو عمل حقيقي يمكن أن يكون مربحا، ولكن يجب أن يعامل على هذا النحو.


انها ليست ثراء الأعمال بين عشية وضحاها، بغض النظر عن ما قد تقرأ في أماكن أخرى. ومع ذلك، فمن الممكن أن يكون عمل الفوركس المشروعة مربحة. مثل أي عمل حقيقي آخر، ومع ذلك، لا يوجد غداء مجاني.


تعريف عملية احتيال.


عملية احتيال أو احتيال هو خداع متعمد من أجل اتخاذ أموال غير مطمئنة من شخص. في هذا المعنى، الحيل نادرة و أصبحت على نحو متزايد. هناك فرق واضح بين الوساطة سيئة المدى واحد الاحتيال. حتى السمسرة رديئة يمكن تشغيل لفترة طويلة قبل شيء يأخذهم للخروج من اللعبة.


لماذا الناس يعتقدون أن تكون عملية احتيال؟


أصبح تداول الفوركس متاحا لمتداولى التجزئة فى عام 1999. تم طرح عدد قليل من السنوات مع وسطاء بين عشية وضحاها ويبدو أن إغلاق المحل دون سابق إنذار. وكان القاسم المشترك هو أن هذه السماسرة كانت بلدان غير منظمة وغير منظمة. في حين أن البعض قد حدث في الولايات المتحدة، يبدو أن الغالبية تحدث في الخارج حيث كل ما استغرقه لإنشاء وساطة كان بضعة آلاف من الدولارات في الرسوم.


منذ عام 2007، أصبح حدوث المحلات التجارية التلاشي مع أموال العملاء نادرة جدا. على مدى السنوات القليلة الماضية، تم الحصول على وسطاء الفوركس أساسا من قبل الآخرين، أو كانت المحلات التجارية من الاغلاق وسطاء العقود الآجلة التي كان عملاءها أيضا قادرة على تداول العقود الآجلة الفوركس ولكن ليس بقعة الفوركس مثل مف غلوبال.


وبسبب قيام البنك الوطني السويسري بإلغاء الربط السويسري باليورو، سقطت سمسارتان. وسيط واحد في نيوزيلندا وقسم الباري في المملكة المتحدة بسبب خسائر تتجاوز رأس المال الزائد.


كيفية تجنب يجري خداع؟


أول نصيحة يمكن أن نقدمها لك هو التحقق من حيث يقع المقر الرئيسي للوساطة. وقد زادت اللوائح بشكل كبير في السنوات الخمس إلى العشر الأخيرة، وأصبحت، بطبيعة الحال، مكلفة على نحو متزايد للقيام بأعمال تجارية في بلدان شديدة التنظيم مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.


خارج الموقع، يمكنك أن تفعل الاجتهاد على أساس مدى استعداد الوسيط هو الحديث عن التنفيذ وكتبهم. وبعبارة أخرى، يمكنك أن تسألهم عن المدة التي كانوا يعملون فيها وعدد البلدان التي ينظمون فيها. وكلما كان ذلك أفضل.


إن الإجراء البسيط المتمثل في معرفة من يجب عليك الاتصال به إذا شعرت بأنك قد تعرضت للخداع (قبل الاستثمار مع شركة وساطة) يمكن أن يوفر لك الكثير من الجوع المحتمل على الطريق. إذا لم تتمكن من العثور على شخص للاتصال به لأن الوساطة تقع في نطاق اختصاص غير منظم، فمن الأفضل العثور على بدائل تخضع للتنظيم.


ماذا تفعل إذا كنت تشعر أنك يجري خداع؟


اعتمادا على موقعك، يجب عليك التحدث إلى السلطة الحاكمة.


معظم اللوائح التي مرت قد تأتي من طلبات العملاء في الوساطة التي فشلت أو إذا كان العملاء يشعرون أنهم قد خدعوا. لذلك، هل يمكن أن يكون لها دور في تنظيف سوق الفوركس باستمرار.


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتاحة من شركات الفوركس والعقود مقابل الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق فقط 20 إلى 30 في المائة من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


9 ثينغس يو ديدن & # 8217؛ ر تعرف على تجار الفوركس الناجحين.


ما هو عن تجار الفوركس الناجحين الذي يميزهم عن بقية؟ وهناك شخصية معروفة في عالم الفوركس هي أن 95٪ من تجار الفوركس تفشل. في حين لا يوجد دليل حقيقي على هذا العدد موجود، ويمكنني أن أشهد على حقيقة أنه & # 8217؛ ق قريبة جدا من 100٪.


فما هو الذي يضع هؤلاء التجار في أعلى 5 في المئة؟


نجاح تجار الفوركس فكر بشكل مختلف.


لقد سمعنا جميعا الأسباب النموذجية مثل الخبرة والانضباط والثبات. ولكن ما هو الذي يجعلها حقا القراد؟ في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقسيم تسعة من الخصائص الأقل شهرة التي تجار الفوركس ناجحة مشتركة.


بالنجاح أعني مربحة باستمرار، أولا وقبل كل شيء. ولكن أود أن أقول أن النجاح في أي شيء يقاس أيضا مستوى السعادة ونوعية الحياة العامة. لذلك، سنقوم بتعيين تاجر فوركس ناجح كشخص يتداول لأسباب صحيحة، ويكون قادرا على تحقيق أهدافه من خلال تداول سوق الفوركس.


قبل أن نبدأ، I & # 8217؛ d ترغب في جعل شيء واحد واضح وضوح الشمس. هناك الكثير من الكلام هناك (وكان لبعض الوقت) حول ما إذا كان أي شخص يمكن أن تستفيد باستمرار من تداول الفوركس. وأنا أعلم لأنني كنت الشخص الذي يبحث عن دليل على شبكة الانترنت. كنت أبحث عن بعض شعاع الأمل الذي قد يساعد على تبرير التعذيب الذي لا نهاية لها كنت أضع نفسي خلال تلك السنوات الثلاث الأولى من حياتي التجارية.


هنا & # 8217؛ ق بلدي على ذلك & # 8230؛ أنا & # 8217؛ بالتأكيد جزء من & # 8220؛ أي شخص & # 8221؛ وبالتالي فإن الجواب هو مدويا & # 8220؛ نعم & # 8221؛، يمكن لأي شخص أن يتداول باستمرار تداول الفوركس. دون & # 8217؛ ر من أي وقت مضى دع شخص يقول لك بشكل مختلف.


فما هو سر النجاح؟ آسف أن أقول، والسر الوحيد هو أنه لا يوجد سرا. في حين أنه لا يوجد سر حقيقي للنجاح، هناك القليل من النصائح التي ستحدد على الاطلاق ما إذا كنت ستصبح مربحا أم لا. إنه شيء يتشاطره كل تاجر ناجح في الفوركس، وأنه غير قابل للتفاوض.


المشكلة هي أن الكثير من التجار الفوركس يكافحون لسنوات، وبعد ذلك فقط قبل لحظة اختراق لهم رمي في منشفة. أو أنها تأخذ فجوة لمدة عامين ويضطرون للبدء من جديد.


أعرف لأنني أسمع القصص. تلك حول كيف حاول جو شمو لمدة عامين لجعل هذا شيء الفوركس العمل، لكنه لم يكن مجرد & # 8217؛ قطع لخروج منه. ما فشل جو في تحقيقه هو أن له & # 8220؛ آه ها & # 8221؛ لحظة كانت قاب قوسين أو أدنى.


وهذا ينطبق على جميع المشاريع في الحياة، لكنه لم يكن أكثر صحيح مما هو عليه عندما يتعلق الأمر أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


الآن وبعد أن تم مسح ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض الخصائص الرئيسية الأخرى التي يمتلكها تجار الفوركس الناجحين. هذه ليست قائمة كاملة بأي حال من الأحوال، ولكنها تغطي بعض الخصائص الأكثر أهمية (والأقل شيوعا).


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


1 أنها لا "تفقد"


قبل أن تبدأ رسائل البريد الإلكتروني في صب، واسمحوا لي أن أشرح & # 8230؛


لا يوجد متداول فوركس بدون خسائر. ولكن هناك فرق واضح بين كيف يفقد المتداول الأول وكيف يفقد تاجر الفوركس الناجح. ما هذا؟


معظم بدء في سوق الفوركس عرض خسارة كشيء سيء. انها وسيلة للإشارة إلى أنها فعلت شيئا خاطئا. والقيام بشيء خاطئ خاطئ. على الأقل هذا ما نحن بصدد الاعتقاد به على مدار حياتنا.


ولكن التاجر الناجح لا يعتبره & # 8221؛ سيئة & # 8221؛ شيء. انها ليست عقابا لأن سوق الفوركس لا يمكن أن يعاقب. فإنه لا يعرف أين دخلت السوق أو حيث وقف الخسارة الخاصة بك، فكيف يمكن أن يعاقب عليك؟


دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، لا أحد يحب أن يرى التجارة تذهب ضدهم. لا أهتم إذا كنت تتداول لمدة شهر أو عشر سنوات، مما يجعل المال أكثر متعة من فقدان المال. ولكن فقط لأن التجارة لا تذهب في طريقك لا يعني أنك يجب أن تأخذ شخصيا. التفكير بهذه الطريقة سوف حفر فقط حفرة أعمق.


نجاح تاجر الفوركس لديه عقلية أن الخسارة هي ببساطة ردود الفعل.


يمكن أن تكون الخسائر وسيلة قوية للتعلم. ولكن فقط تذكر أنه حتى التجارة التي تنتهي إلى خسارة يمكن أن يكون القرار الصحيح. كيف يعقل ذلك؟ إذا كنت قد حددت الحافة الخاصة بك، وأن الإعداد استوفي جميع المعايير الخاصة بك لدخول السوق، ثم فعلت كل ما يمكنك القيام به. والباقي هو ما يصل الى السوق، وبعض أيام السوق فقط لا تلعب على طول.


في المرة القادمة لديك خسارة، وتحليلها ردود فعل بناءة لنرى كيف يمكن أن تتحسن في المرة القادمة. فقط نضع في اعتبارنا أن حتى A + الإعداد لا دوسن & # 8217؛ ر العمل دائما بها.


أنا & # 8217؛ كان العديد من الاجهزة التجارية التي لم تعمل على أن أكون بكل سرور اتخاذ كل أسبوع واحد. هذا & # 821؛ s لأنني أعلم أن حافة بلدي سوف يفوز مع مرور الوقت ووضع المال في حسابي. في الواقع، ممارسة جيدة بعد خسارة التجارة هو أن تسأل نفسك، & # 8220؛ وأود أن تأخذ هذا الإعداد نفسه مرة أخرى الأسبوع المقبل إذا قدمت نفسها؟ & # 8221؛ يجب أن تكون دائما قادرة على الإجابة على هذا السؤال مع مدويا & # 8220؛ نعم & # 8221 ؛. إذا أجبت باستخدام & # 8220؛ لا & # 8221؛، تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء، معرفة أين حدث خطأ وتصحيحه للتجارة المقبلة.


وهناك قول شائع جدا هو أن الخسائر التجارية هي تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. بينما أوافق على أنها & # 8217؛ لا مفر منه، لا أتفق مع القياس. بدلا من وضع علامة على خسارة كتكلفة الأعمال التجارية، لماذا لا نفكر في ذلك باعتباره استثمارا تجاريا؟ كل خسارة هي استثمار في عملك التجاري وفي نهاية المطاف تعليمك التجاري. هذه طريقة أكثر بناءة لإنفاق أموالك.


الأموال التي تضعها في خطر على أي تجارة معينة، سواء كان ذلك $ 5 أو 500 دولار، هو استثمار مع أفضل مدرب الفوركس في العالم & # 8211؛ السوق. حافظ على عقل مفتوح وأنه & # 8217؛ سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته.


2 أنها تستخدم السعر العمل.


كل تاجر الفوركس الناجح I & # 8217؛ التقى من أي وقت مضى يستخدم حركة السعر في بعض الطريق، شكل أو شكل. هذا لا يعني أنها & # 8217؛ إعادة استخدام حركة السعر بنفس الطريقة التي استخدمها، لكنها تستخدم بعض شكل من أشكال حركة السعر كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بهم.


ما إذا كان المتداول يستخدم العمل الخام السعر أو ببساطة لتحديد المستويات الرئيسية في السوق، والعمل السعر يلعب دورا رئيسيا في أي استراتيجية. هذا & # 8217؛ s لأنه بمثابة تمثيل لعلم النفس داخل السوق. أنه يعطينا بعض التبصر في أذهان التجار الآخرين.


وجود فكرة عن مكان شراء وبيع أوامر في السوق أمر بالغ الأهمية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. فإنه يمكن تعزيز أي استراتيجية التداول من خلال توفير مجالات لمشاهدة إدخالات المحتملة وكذلك أهداف الربح.


3 لديهم حافة محددة.


أرى الكثير من الحديث حول الإنترنت حول الحاجة للتاجر لتطوير حافة وتحديده. وإذا أنا & # 8217؛ ص صادق، معظم ما أنا & # 8217؛ قرأت هناك مثيرة للقلق. انها عجب قليلا لماذا الكثير من التجار لديهم صعوبة في فهم أهمية. لذلك ما هو بالضبط & # 8220؛ حافة & # 8221؛ ولماذا هو مهم؟


حافة (في كتابي) هو كل شيء عن الطريقة التي التجارة التي يمكن أن تساعد في وضع الصعاب في صالحك. إنه مزيج من الإطار الزمني الذي تتاجر به، واستراتيجيات الإجراءات السعرية التي تستخدمها، والمستويات الرئيسية التي حددتها، وخطرك على نسبة المكافأة، وما إلى ذلك. بل إنه يذهب إلى حد ما في روتينك التجاري قبل وبعد المشاركة . كيف تتعامل مع الخسائر؟ ماذا تفعل عند الفوز؟ هذه هي كل الأشياء التي تشكل حافة التداول الخاصة بك.


على الرغم من أن هناك العشرات من العوامل التي تشكل الحافة الخاصة بك، لا يجب أن إتقان كل منهم في وقت واحد. ولا عليك أن تتقن كل منهم للبدء في وضع الصعاب في صالحك. انها طبيعية تماما لإتقان مجموعة واحدة من العوامل ومن ثم توسيع ببطء للآخرين لمزيد من تحديد حافة الخاص بك. ليس هذا هو الطبيعي فقط، انها & # 8217؛ ق الطريقة المفضلة للتعلم.


هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ جاك من جميع الصفقات، سيد لا شيء & # 8221؛؟ إذا حاولت السيطرة على عدد كبير جدا من هذه العوامل في وقت واحد، فأنت تعد نفسك لتصبح جيدا في الكثير من العوامل التي تشكل الحافة.


بدلا من ذلك، تصبح على درجة الماجستير من اثنين أو ثلاثة عوامل. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على هذا ليكون المسار السريع لتصبح مربحة، وأقل إرهاقا من محاولة لتصبح جيدة في عشرين العوامل. وبمجرد أن تتقن هذه الأشياء الثلاثة أو الأربعة، توسع للآخرين لمواصلة تكديس الصعاب لصالحك.


على سبيل المثال، سيد تحديد المستويات الرئيسية جنبا إلى جنب مع استراتيجية العمل السعر مثل شريط دبوس. هذا هو حقا كل ما تحتاجه لبدء رؤية ارتفاع منحنى الربح الخاص بك. ثم مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة مريحة مع هذين، وتعزيز حافة التداول الخاص بك عن طريق تعلم استراتيجيات وقف الخسارة أو استراتيجيات الدخول والخروج المختلفة.


والمفتاح هو معالجة عامل أو عاملين فقط في كل مرة. استخدام نهج بطيء وثابت سوف تحصل على الطريق إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة في أي وقت من الأوقات.


4 أنها لا تحاول صعبة جدا.


ولكن محاولة جاهدة هو ما يلزم، أليس كذلك؟ & # 8230؛


قد ينطبق هذا على المشاريع الأخرى في الحياة، ولكن الفوركس هو الاستثناء. تجار الفوركس الناجحين يعرفون أن محاولة صعبة جدا هي علامة على أن شيئا ما هو صحيح.


هذا يختلف عن الدراسة بجد. كما تاجر جديد إلى الفوركس، ودراسة السوق لتشمل كيف مختلفة أزواج العملات الخطوة ينصح بشدة. ولكن محاولة القيام بعمل استراتيجية التداول لن يؤدي إلا إلى السلوك المدمر، مثل التداول العاطفي.


وقال جاك شواجر، مؤلف سلسلة السوق ويزاردز أنه من الأفضل عندما قال، & # 8220؛ يجب أن يكون التداول الجيد جهد & # 8221؛. أنا & # 8217؛ م مروحة كبيرة من هذه السلسلة الكتاب. يمكنك العثور على هذه الكتب هنا إذا كنت مهتما بقراءة جيدة.


أتذكر عندما بدأت لأول مرة تداول العملات الأجنبية، وأود أن قضاء ساعات لا تحصى دراسة الاجهزة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وليس فقط في جلسة واحدة. كثيرا ما أعود إلى مكتب التداول الخاص بي عدة مرات يومي السبت والأحد. ثم يوم الاثنين، في كثير من الأحيان لا أود أن ينتهي الأمر اتخاذ مجموعة تجارية مختلفة تماما فقط لمشاهدة الخطوة الإعداد الأصلي في الاتجاه المقصود من دون لي.


تبدو مألوفة؟ كنت أحاول بجد لجعله يعمل & # 8230؛


وبمجرد توقفت عن الإفراط في تحليل الاجهزة التجارية ومحاولة جعلها تعمل، بدأ منحنى الربح في الارتفاع. الآن أقضي ربما 20 دقيقة يوميا تبحث في المخططات بلدي. الاستثناء هو الرسوم البيانية أنا نشر على هذا الموقع بطبيعة الحال.


كما بديهية كما قد يبدو، تعلم أن لا تحاول بجد كان واحدا من الأشياء التي غيرت تماما مهنتي التجارية للأفضل. تعلم أن تثق الحدس الخاص بك ووقف الثانية التخمين نفسك.


وقد لاحظ تجار الفوركس الناجحين هذا، وهذا هو السبب في أنها تسمح للسوق القيام رفع الثقيلة بالنسبة لهم.


5 أنهم يفكرون من حيث المخاطر المالية.


في كثير من الأحيان أصغر الأشياء في الحياة التي تؤثر على أكبر تحسن. إن مفهوم التفكير من حيث المخاطر المالية كما ينطبق على تداول العملات الأجنبية ليس استثناء. إنه مفهوم بسيط للغاية يمكن أن يكون له تأثير كبير على رحلتك لتصبح تاجرا ناجحا.


أنا & # 8217؛ لم التقى تاجر الفوركس ناجحة الذين لم يعرفوا كم من المال كانوا يخشون على أي تجارة معينة. قد تعتقد أن هذا هو بيان واضح، ولكن عدد من المستغرب من التجار دون التفكير في كم من المال في خطر قبل فتح التجارة. وذلك لأنهم يستخدمون نسبة مئوية عشوائية لحساب المخاطر، مثل واحد أو اثنين من النسبة المئوية لرصيد حساب التداول الخاص بهم.


فكر في آخر صفقة لك لحظة. هل قمت بتحديد مبلغ الدولار بالضبط في خطر قبل وضع التجارة؟ أم كنت أكثر تركيزا على عدد النقاط والنسبة المئوية لحسابك في خطر؟


جعلت راحة الآلات الحاسبة حجم الموقف الفوركس ذلك أننا لم يكن لديك للنظر في مبلغ من المال في خطر. وقد تسبب هذا الراحة ضخمة أوفيرسيدي.


دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، يمكنني استخدام حجم الموقف آلة حاسبة في الرابط أعلاه قبل كل التجارة. ومع ذلك أنا مهتم فقط في كم من المال في خطر & # 8211؛ أنا يمكن أن يهتم أقل عن النسبة المئوية (في إطار بالطبع).


إيسن & # 8217؛ t الشيء نفسه؟ نعم و لا.


من الواضح أن 2٪ من 5000 $ هو 100 $. في هذا الصدد 2٪ و 100 $ هي في الأساس نفس الشيء. ولكن من حيث الطريقة التي ينظر بها عقولنا هذين الرقمين أنها & # 8217؛ في الطرف المقابل من الطيف.


كتبت مقالة في حين دعا مرة أخرى، والنقاط والنسب المئوية تحصل فقط حتى الآن. في ذلك أتحدث عن الحاجة إلى التفكير من حيث المخاطر النقدية مقابل النقاط أو النسب المئوية. وذلك لأن النقاط والنسب المئوية لا تحمل أي قيمة عاطفية. لذلك عند تحديد المخاطر الخاصة بك على التجارة كنسبة مئوية، فإنه يؤدي فقط الجانب المنطقي من الدماغ ويترك الجانب العاطفي تبحث عن أكثر من ذلك.


وهذا يعني أنه عندما تفكر من حيث نسبة مئوية، أنت فقط تحديد المخاطر الخاصة بك ولكن كنت لا تقبل ذلك. بمجرد تحويل تلك النسبة إلى مبلغ الدولار، عقلك قادر على تصور ما $ 100 يشبه. وهذا يتيح لك تحديد ما إذا كنت قد أعدت لتخسر 100 دولار أمريكى. وبعبارة أخرى، هو الإعداد التجاري في السؤال جيدة بما فيه الكفاية ل 100 $ الخاص بك؟


إنه أسهل بكثير للمخاطر 2٪ دون قبول الخسارة المحتملة بشكل كامل لأنها لا تحمل القيمة العاطفية التي يفعلها المال.


تجار الفوركس الناجحة يعرفون ذلك. هذا هو السبب في أنها دائما تحدد مخاطرها من حيث المال. وقد يستخدمون نسبة مئوية كمعيار لمدى السماح لهم بالمخاطرة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقبول الكامل للمخاطر قبل وضع التجارة، فإن المال هو السبيل الوحيد للتفكير.


6 لا يحتاجون إلى المال.


هناك العديد من الضمانات في سوق الفوركس. ولكن ضمان واحد يمكنني أن أفعل دون ظل من الشك هو أن هناك & # 8217؛ s أي تاجر الفوركس ناجحة الذي يتداول اليوم مقابل المال الذي يحتاجه غدا. وبعبارة أخرى، تداول الفوركس للحصول على مبلغ معين من المال خلال فترة زمنية محددة.


أنا & # 8217؛ لا أقول أنه يمكنك & # 8217؛ توليد معظم دخلك من تداول العملات الأجنبية والقيام بذلك بدوام كامل. وسأكون متناقضا مع نفسي إذا أدليت بهذا البيان.


ما أقوله هو أن أي تاجر الفوركس الناجح يحتاج إلى الفوز اليوم لدفع فاتورة الكهرباء غدا. لا يمكن للتاجر الحفاظ على هذا النوع من الضغط وتصبح مربحة باستمرار. وهذا النوع من البيئة لن يعزز إلا المشاعر المدمرة مثل الخوف والجشع.


هذا الموضوع يأخذنا إلى حقيقة أن تجار الفوركس الناجحين دون & # 8217؛ ر محاولة من الصعب جدا. إذا كنت بحاجة إلى المال من التداول لدفع الفواتير، والاحتمالات هي أنك سوف تشعر بالضغط للفوز. إذا كنت & # 8217؛ الشعور بالضغوط للفوز أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد سوف تحاول من الصعب جدا بدلا من السماح للسوق للقيام رفع الثقيلة.


Likewise, don’t allow the money to be your sole reason for trading. Of course the desire for money is what attracted us to trading in the first place, but don’t let it become your only desire.


Embrace the challenge and focus on the journey to becoming a successful Forex trader and the money will come.


7 They Know When to Walk Away.


Of course I’m talking about taking a breather, not walking away altogether. All successful Forex traders know when to walk away and take a break. Those who are truly passionate about trading Forex know how hard it can be sometimes to walk away from the market. But it’s absolutely necessary to become a successful trader.


Walking away can be especially difficult after a trade. This is because our emotions are running wild and often get the best of us. But that’s exactly why walking away at this time can be beneficial.


After a win we’re feeling good about ourselves and our trading strategy. It feels like things are finally starting to click. Walking away at this time can feel like walking away from the TV after your favorite sports team just scored. But walking away at this time might be exactly what you need.


Taking a break after a win will allow your emotions to settle. After the win you’re feeling excited and proud of yourself, and you have every right to be. But pride and excitement have no place in the Forex market.


So the next time you have a winning trade, pat yourself on the back and then walk away. By the time you come back to your trading desk your emotions will be under control and you’ll be ready to approach the market in a neutral state of mind.


What do you do immediately following a loss? I can’t speak for you, but I know what I used to do. I would immediately start going through all my charts looking for a new setup. This is a trap!


If you’re doing this it means your emotions are getting the best of you. After a loss it’s far too easy to feel as though you need to win your money back.


Instead of seeing a loss as a reason to hop back in the market, take it as a signal to look at what you could have done differently. Remember, it’s just feedback.


So why is the failure rate so high for Forex traders?


Simply put, most traders haven’t yet learned how to lose. Our emotions will always try to outweigh our logic after a loss; it’s human nature. The key to becoming successful isn’t about eliminating emotions after a loss, it’s about channeling them in a way that will make you a better trader.


The successful Forex trader knows this, and has learned how to control these emotions. Often times the process of controlling these emotions begins with walking away to take a break.


One thing I’ve found helpful after a trade is to close my trading platform until the day closes at 5 pm New York time. This is when I do the bulk of my analysis anyway since I trade the daily time frame. So it just makes sense to take a breather until then. You can of course adapt this to whatever time frame you trade.


It’s a really simple, yet extremely helpful way of controlling your emotions. Although it’s simple, you’ll likely find walking away after a trade to be one of the hardest changes you’ve had to make to the way you trade. But trust me when I tell you that it can have a drastic effect on your consistency and put you one step closer to becoming a successful Forex trader.


8 They Don't Focus on Wins and Losses.


You can’t visit a Forex site these days without seeing an advertisement for some strategy that promises a 98% win rate. لماذا هذا؟ Is it because a high win rate is needed to become a successful Forex trader? Not even close!


They do it because it sells. As human beings we love to win, there’s no denying it. If you’ve ever played sports or watched your favorite sports team on TV I’m sure you can relate. The feeling when your favorite team wins is intoxicating.


Those behind the “strategy” that produces a supposed 98% win rate know this and exploit it to make money.


Nobody is going to be enticed to spend money when they see a headline that promises a 50% win rate. But what if it’s a strategy with a proper risk to reward ratio that aims for $300 for every $100 risked? At a 50% win rate that’s a 20% gain on a $5,000 account over the course of 10 trades.


Successful Forex traders know this. They realized long ago that it’s not about winning a high percentage of the time.


That’s not to say that all successful Forex traders use this exact risk to reward ratio. Every trader uses what works best for them. But every successful trader knows that proper risk management is absolutely critical to building a trading account, while a high win rate is usually only good for building an ego.


9 They Didn't Give Up.


Although this one is last on the list, it’s actually the most important to your success as a trader. I’ve found over the years that many people, including Forex traders lose site of this very simple fact. The only way you can fail at becoming a successful Forex trader is if you give up.


This sounds obvious, but it still amazes me how often I see this trait (if you want to call it that) left out of the list of reasons why a certain trader became successful.


Here’s a great example of one trader who never gave up and is now reaping the benefits…


I once met a Forex trader who had been trading for almost 30 years. This guy was trading the market before the internet was even publicly available. Back when you had to call in orders by telephone.


At any rate, as of 2018 the guy was trading an account size to where a profitable trade ranged between $50k and $100k. Needless to say he has been doing something right over the past 30 years.


Someone asked him what he would attribute as the #1 reason for his success. Expecting him to say proper risk management or cutting losses, he answered with four short words…


That was his only answer to the question. He later went on to say that he had been beat down more than anyone could ever believe. Even to the point where he had lost ALL of his money. Not just trading money, but every penny to his name. He was so obsessed with becoming successful that he had risked all the money he had, and lost.


Not only did he fight through it, but he went on to become a multi-millionaire. Those mistakes in his early days of trading didn’t keep him down, they empowered him and fueled his desire to become a successful Forex trader.


Cross my heart that’s a true story. This guy was a retail trader using his own money, not a prop trader (although he did have a stint as a prop trader during his trading career). However he made his millions as a retail trader.


I’m not going to mention a name (so please don’t ask) because last I heard he was retiring and wanted out of the spotlight so to speak.


Just be sure to remember this story every time you get down on yourself. The next time you lose a trade or even blow up a trading account, just remember that not giving up is the #1 key to becoming a successful Forex trader .


I hope this article has shed some light on the lesser-known characteristics of successful Forex traders. If you only remember one thing from this article, just remember to never give up and always remain patient. Becoming a successful Forex trader is a marathon, not a sprint.


What are some characteristics you’ve noticed about successful Forex traders? Please leave your answer in the comments section below.


Great information Justin, ALL the points you touch on are very valid. The one thing I think that stands out is eventually all traders end up looking at the one indicator that really matters – PRICE ACTION – we all end up “here” sooner or later. Thanks for ALL the information.


شكرا، كولين. I agree that it all comes down to price action. Even if using other indicators, price action is king. It’s certainly what made the difference for me.


Very precise writing. وشكرا لكم جوستين. Too bad it didn’t engage other experienced traders into a fruitful sharing of knowledge. If may I ask, how much would you weight technical analysis/media as an over all average?


شكرا على تعليقك. Can you elaborate on your question? I’m not sure I follow you.


Kim, great additional advice. شكرا للمشاركة.


This article is so inspirational, Self-confident & Right Mindset Is What’s Needed To Become A Successful Forex Trader.


David, you’re absolutely right! Pleased to hear you enjoyed the post.


So, quick question… let your winners run but when should I take the “profit”? I mean, given that I tend to take the profit early, it’s hard to know when to stop letting it run. Was wondering if you might have any tips for when to exit a profitable position?


Thanks for sharing these tips with us. I totally agree with your points.


You’re welcome, Jake. مسرور لسماع ذلك.


Really enjoyed this read and you’re website. Ive been trading with limited success for about 6 years but i still feel like i learn something new every day. Everything that the guy said rings so true with me. I am obsessed to make a success of my trading. even though i have had periods of difficulty financially due to the obsession, i will never give up until I succeed.


Pleased to hear that. شكرا لزيارتكم.


They are always calm.


I am a computer student and I have to make an application for a school job that buys and sells stocks and obtains the highest profit possible.


أعطوني قاعدة بيانات Cac40 مع:


تابر، ديت، بير، تايم، أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم، أوبينت، SMA200، SMA150، EMA5، EMA10، EMA10، EMA20، EMA25، EMA30، EMA35، EMA40، EMA40، EMA80 & # 8230؛


ما هي أفضل استراتيجية يجب أن تتبع؟


1) Chart useful patterns like flat base, flag, double bottom …


2) Candlestick like Pin bars…


3) Moving averages, SMAx, EMAx …


4) Technical indicators RSI, MACD …


Note: The best I’ve achieved so far was with the FLAT BASE pattern, 90% win rate, take profit 1%, stop loss 3.9%, time stop 10 days, in 10 years 401 patterns found!


[…] only thing that separates the successful Forex traders from those who aren’t is the fact that the successful traders never gave up. Although becoming successful is certainly possible, it doesn’t happen overnight. It requires […]


last point is key…..school fees need to be paid before becoming a successful trader. Never ever give up!


إطلاقا. شكرا على التعليق.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment