Wednesday 21 March 2018

استراتيجية العمل السعر نظام النقد الاجنبى البخار بدف


سعر الفوركس العمل إي مراجعة النظام.


برايس أكتيون ترادينغ (P. A.T.) هو أن الانضباط في خلق جميع خيارات التداول الخاصة بك من جردت أو "عارية" الرسم البياني يستحق. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات المواد العازلة خارج ربما المتوسطات حفنة للمساعدة في إنشاء ديناميكية الدعم والمقاومة المجالات والاتجاه. جميع الأسواق النقدية تولد معلومات عن حركة القيمة | قيمة السوق على فترات متفاوتة من الزمن؛ يتم عرض هذه المعلومات على الرسوم البيانية السعر.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


إن الرسوم البيانية وورث تتكرر معتقدات وأفعال جميع المشاركين (الإنسان أو الكمبيوتر) ميركانتيليسم السوق في جميع أنحاء كمية اسمية من وقتك وهذه المعتقدات مربع قياس رسمها على الرسم البياني قيمة السوق ضمن نوع من "حركة السعر" (ص. في حين أن المعلومات الاقتصادية والأحداث الأخبار العالمية البديلة مربع قياس العوامل الحفازة لحركة قيمة في سوق جدا، لدينا ميل إلى لا يجب تحليلها لتداول السوق بنجاح. والأساس المنطقي بسيط جدا. كل المعلومات الاقتصادية والأخبار العالمية التي تسبب تستحق الحركة على فترات بين السوق في نهاية المطاف تعكس عبر P. A. على الرسم البياني يستحق السوق.


منذ P. A السوق. يعكس جميع المتغيرات لمس هذا السوق لأي مبلغ معين من وقتك، سوء المعاملة المواد العازلة قيمتها قيمة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، رسي، e. a. هو مجرد نفايات مسطحة من وقتك. حركة تستحق إمدادات جميع الإشارات التي قد تحتاج من أي وقت مضى لتطوير نظام ميركانتيليسم مربحة وعالية الاحتمال. هذه الإشارات معا مربع قياس المعروف باسم قيمة العمل ميركانتيليسم الطرق وأنها تعطي أبسط طريقة لتشكيل معنى حركة السوق القيمة وتسهيل التنبؤ بحركتها في المستقبل مع درجة عالية بما فيه الكفاية من الدقة للتخلي عنكم استراتيجية ميركانتيليسم عالية الاحتمال.


المشاركات الاخيرة.


عبارات البحث الشائعة.


بحث آخرون عن.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أفضل الأسعار العمل استراتيجيات التداول الفوركس.


في هذا الدرس استراتيجيات التداول الفوركس، وانا ذاهب للمشاركة معكم ثلاثة من بلدي في كل وقت المفضلة استراتيجيات التداول السعر السعر. تداول أسواق الفوركس لا يحتاج إلى أن يكون معقدا من الناحية الفنية، من خلال الاستفادة من أنماط العمل السعرية البسيطة مثل تلك التي تناقش أدناه، يمكننا التداول من الرسم البياني للسعر النظيف فضلا عن عقلية نظيفة. معظم المتداولين في نهاية المطاف أكثر تعقيدا نهجهم التداول، لا يكون واحدا منهم، تكون مختلفة، والتجارة مع البساطة والوضوح، والتجارة مع حركة السعر.


شريط دبوس هو شريط السعر الذي رفض أسعار أعلى أو أقل. سيتم فتح السعر والتحرك في اتجاه واحد، ثم & # 8220؛ عكس & # 8221؛ خلال الجلسة إلى قرب أو الماضي مفتوحة.


تشكيل شريط دبوس من السهل على الفور لأنه يحتوي على طويلة & # 8220؛ الذيل & # 8221؛ أو الفتيل. بل هو إشارة عكس الشائعة التي عادة ما تحتاج إلى أن تحدث بالقرب من منطقة الدعم أو المقاومة. بعض المتداولين يستخدمونها بالاقتران مع فيبوناتشي ريتراسيس وكذلك المتوسطات المتحركة أو مستويات الدعم الأفقي والمقاومة.


باختصار، القضبان دبوس هي الاستراتيجية النهائية لالتقاط تقلبات كبيرة في الأسعار. في تجربتي، سوق الفوركس هو الأكثر استجابة لهذه إشارة الدخول، وذلك بسبب عدد من التجار في الفوركس، ويصبح نمط الوفاء الذاتي ويظهر لك أيضا عندما يكون التغيير في اتجاه الأسعار وشيكا، مهما كان السبب.


في الرسم البياني أدناه، ونحن نرى أمثلة متعددة على ما تبدو جيدة الاجهزة بار دبوس. ونرى أيضا بعض الإعدادات المزيفة التي تحتوي على شريط دبوس مثل & # 8216؛ فالس-برياك & # 8217؛ شريط، وسوف تقرأ المزيد عن فظيع في وقت لاحق في هذا الدرس.


شريط داخلي هو شريط أو سلسلة من الحانات التي هي / هي تماما ضمن نطاق شريط السابق، أي أنه أعلى ارتفاع وانخفاض وانخفاض من شريط مباشرة قبل ذلك (بعض التجار استخدام تعريف أكثر تساهلا من الحانات الداخلية إلى تشمل قضبان متساوية). على إطار زمني أصغر سوف تبدو مثلث.


شريط داخلي يشير إلى وقت من التردد أو التوحيد. وغالبا ما تحدث القضبان الداخلية في قمم وقيعان، في أعلام مستمرة، وفي نقاط القرار الرئيسية مثل مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية وكسر التوحيد.


وكثيرا ما توفر هذه الأماكن مكانا منخفض الخطورة لدخول التجارة أو نقطة خروج منطقية.


الوقت الأكثر منطقية لاستخدام شريط داخلي هو عندما يكون هناك اتجاه قوي في التقدم. إذا لعبنا الانهيار، لدينا وقف الخسارة يمكن تعريفها بوضعه تحت نصف الطريق نقطة من شريط الخارجي أو شمعة الأم.


في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى ثلاثة مختلفة داخل الاجهزة بار التي وقعت في سياق سوق تتجه باستمرار. لاحظ الفرص مكافأة كبيرة المخاطر التي كانت متوفرة من هذه الاجهزة داخل شريط بسبب المسافة وقف الخسارة الصغيرة والانفجارات التي وقعت. في كثير من الأحيان يؤدي إيقاعات الحانات الداخلية إلى اختراقات كبيرة مثل هذا لأن الأسواق تميل إلى التعاقد والتوحيد قبل إجراء تحركات اتجاهية كبيرة.


نمط وهمية هو نتيجة لكسر كاذبة لإعداد شريط داخل. بدلا من السوق الذهاب مع كسر الأولي من نمط شريط داخل، السوق & # 8220؛ مزيفة خارج & # 8221؛ وعكس الظهر الماضي الجانب الآخر من شريط داخل. هذا غالبا ما يبدأ دفعة صلبة من الزخم التي يمكن أن تستمر يوم واحد أو أكثر. كما نستطيع أن نرى في الرسم البياني أدناه، حدث كسر كاذب لنمط شريط داخلي وانفجر سعر اليوم التالي فوق شريط الداخل مرتفعا وأصيب أعلى للأيام الستة المقبلة. الآن، ليس كل وهمية & # 8217؛ s سوف يؤدي إلى مثل هذه الخطوة القوية، ولكن عند التداول مع الاتجاه الحالي مثل هذا هم عادة ما يكون عالية جدا الاحتمال التداول تداول العمل.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول إستراتيجيات العمل السعرية التي تمت مناقشتها هنا، وكيفية تطويرها في استراتيجية تداول الفوركس كاملة، تحقق من الدورة التدريبية لأعضاء تداول أسعار الفوركس والأعضاء هنا.


حول نيال فولر.


دبوس شريط تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ دبوس تعريف بار.


داخل شريط تعليم الفوركس التعليمي.


ليف تريد & # 8211؛ & # 8216؛ & # 8217 Fakey. سعر إعداد الإجراءات على غبوسد.


مقدمة في التداول مع استراتيجيات العمل السعر.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


13 التعليقات اترك التعليق.


G88888888 جوب بوس & # 8230 ؛.


إن وان وردس سوبر & # 8230؛ ..


الاشياء مفيدة جدا .. شكرا.


تداول جيد سياتم. أنا & # 8216؛ حاولت ذلك وربما التداول متسقة الآن.


هذا هو بارد جدا!! على الرغم من الجديد في السوق ولكن الحفاظ عليه بسيط هو استراتيجية أود أن وضع في تجريبي، وأخيرا ارتكاب المال الحقيقي. أبقه مرتفعاً.


هذه الأنماط الثلاثة، وأنا استخدم للتداول اللحظي بلدي وفعالة جدا.


مجرد التنقيط المال.


شكرا غورو نيال.


تفسيرات رائعة. هذا الأسبوع لم أقرأ أي شيء، فقط مقالاتك. فكس مغلقة وشاهد جميع أشرطة الفيديو من لك وتعلمت الكثير من الأشياء الهامة. قرأت الكثير من الكتب المعقدة وفقد الكثير من المال لميزانيتي. واليوم أنا كسبت المال الجاد مع الإجراءات السعر بسيط الخاص بك. شكرا يا رجل. أنت رجل كبير.


عمل رائع! سعيد لرؤية هناك حقا الموجهين صحيح هناك. أنا & # 8217؛ م مبتدئ. أنا أفهم ما تشرحونه & # 8230؛ & # 8230؛ يجري التداول 1 دقيقة عصا شمعة ولكن مجرد إبقاء فقدان المال على حسابي الحقيقي & # 8230؛.is هذا شريط دبوس ينطبق على جميع تشكيلات الوقت مختلفة من عصا شمعة.


لذلك نيال، فإنه هناك أي شيء آخر للعمل السعر من القضبان دبوس والقضبان الداخلية؟


الأشياء العظيمة كالمعتاد على الرغم من.


نيال عبقري الخاص بك. المعلم العظيم. لقد غيرت الطريقة التي أرى بها الأسواق. أستطيع فعلا رؤية الآن.


أرى استمرار كاذبة أخرى على هذا الرسم البياني الكابلات اليومية، قبل الساقين حتى، هناك مزدوج في الداخل، يبدو وكأنه كسر الدعم قليلا ثم أطلقوا النار لمدة 7 أيام. كان من لطيفة 1000 نقطة البوب.


أريد فقط أن أشكركم، أنت & # 8217؛ لقد غيرت طريقة التجارة. I & # 8217؛ كنت دائما تستخدم S + R ولعب فواصل وانتكاسات، ولكن تقنيات السلطة الفلسطينية والطريقة التي تشرح لهم، واضحة جدا بالنسبة لي. هو & # 8217؛ ق كما أستطيع أن أرى الآن. لا أريد أي شيء سوى S + R & أمب؛ السلطة الفلسطينية. أنا أيضا استخدام الألياف. أنا & # 8217؛ لم تستخدم أبدا مستوى .55 قبل أي، وأنا أتطلع إلى تجريب ذلك. يمكنني & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية.


على أي حال أنا & # 8217؛ م يصل 500 نقطة اليوم، فقط على غبب / جبي و كابل.


عمل عظيم إخوانه! سعيد لرؤية هناك بعض الموجهين صحيح هناك.


شكرا على التفسيرات. حركة السعر قد ألمح لي دائما وأنا أميل إلى الدخول في الصفقات السيئة، في كثير من الأحيان (لا تزال تجريبي فيو:) & # 8230؛ وإنني أتطلع إلى معرفة كيف ستساعدك هذه الإعدادات على تحقيق الربح / الخسارة في معدلات المخاطر / المكافآت.


شكرا على إكسبلانيونس ولكن كنت مبتدئا، أنا بدلا من ذلك أعطيت مثالا أوضح مع وضع التجارة المحتملة، ويقول، & # 8216؛ افترض أنك تريد أن تذهب طويلا في & # 8230 ؛، هل يمكن أن تدخل باستخدام شريط داخلي استراتيجية & # 8217؛ الخ.


وهذا من شأنه أن يجعلها أكثر واقعية لمبتدئ.


الأشياء الجيدة، وذلك بفضل.


تفسيرات جيدة جدا من شريط داخل وبينبار مجموعة المنبثقة. أنا فقط جعلت التجارة أمس الجمعة 10 أكتوبر على ور / جبي باستخدام بينبار انشاء في اتجاه الاتجاه الرئيسي (يبدو الآن هو هذه البيئة الأكثر الصفقات قصيرة هي & # 8221؛ الذهبي & # 8221؛) وقدم 116 بيبس.


شكرا لتوجيه التجارة الخاصة بك. أنا بالتأكيد سوف يكون شراء دورة التداول الخاص بك.


جون ويد (إزترادس)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


مبتدئين مقدمة إلى السعر العمل التداول.


السعر أكتيون ترادينغ إكسليند.


1- تعريف العمل السعري.


2-التداول مع "فوضوي" مقابل "نظيفة" الرسوم البيانية الفوركس.


3- كيفية تحديد الاتجاهات وتوطيد الأسواق.


4- كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات تداول السعر.


5- كيفية استخدام التقاء الرسم البياني وإشارات العمل السعر.


ما هو "العمل السعر"؟


التعريف الأساسي: سعر التداول التجاري (P. A.T.) هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك من الرسم البياني لأسفل أو "عارية" السعر. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات متخلفة خارج المتوسطات الزوجية المتحركة للمساعدة في تحديد مجالات الدعم والمقاومة الديناميكية والاتجاه. وتولد جميع الأسواق المالية بيانات عن حركة سعر السوق على فترات متفاوتة من الزمن؛ يتم عرض هذه البيانات على الرسوم البيانية للسعر. تعكس المخططات السعرية معتقدات وأفعال جميع المشاركين (الإنسان أو الكمبيوتر) الذين يتاجرون بالسوق خلال فترة زمنية محددة ويتم تصوير هذه المعتقدات على الرسم البياني لسعر السوق في شكل "حركة السعر" (ص.


في حين أن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الإخبارية العالمية هي المحفزات لحركة الأسعار في السوق، ونحن لسنا بحاجة لتحليلها على التجارة في السوق بنجاح. السبب بسيط جدا؛ كل البيانات الاقتصادية والأخبار العالمية التي تسبب حركة السعر داخل السوق ينعكس في نهاية المطاف عبر P. A. على الرسم البياني لسعر السوق.


منذ P. A السوق. يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على هذا السوق في أي فترة زمنية معينة، وذلك باستخدام متغيرات الأسعار المتخلفة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، رسي، وغيرها هو مجرد مضيعة للوقت. توفر حركة السعر جميع الإشارات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى لتطوير نظام التداول مربحة وعالية الاحتمال. وتسمى هذه الإشارات مجتمعة استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهي توفر وسيلة لإعطاء معنى لحركة سعر السوق والمساعدة في التنبؤ بحركتها المستقبلية بدرجة عالية من الدقة بما يكفي لإعطائك استراتيجية تداول عالية الاحتمال.


"نظيفة" الرسوم البيانية مقابل "فوضوي" المؤشرات-لادن الرسوم البيانية.


بعد ذلك، لإثبات التناقض الصارخ بين P. A. الرسم البياني واحد مع بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية على ذلك، لقد أظهرت اثنين من الرسوم البيانية في الأمثلة أدناه. الرسم البياني في الأعلى لا يوجد لديه مؤشرات على ذلك، ليس هناك شيء سوى P. A. من السوق على هذا الرسم البياني. الرسم البياني السفلي لديه ماسد، ستوشاستيكش، أدكس و بولينجر باند على ذلك؛ أربعة من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع أكا & # 8220؛ الثانوية & # 8221؛ أدوات التحليل كما يطلق عليها أحيانا:


مثال الصورة أدناه يظهر مخطط أسعار نظيفة، مع عدم وجود فوضى، وليس هناك مؤشرات، مجرد قضبان سعر نقية:


مثال الصورة أدناه يظهر مخطط سعر فوضوي، مع الكثير من الفوضى والمؤشرات والفوضى:


ومن الجدير بالذكر كيف في الرسم البياني المحمل مؤشر لديك فعلا للتخلي عن بعض الغرفة على الرسم البياني لتكون المؤشرات في الجزء السفلي، وهذا يجبر لك لجعل P. A. جزء من الرسم البياني أصغر، ويوجه أيضا انتباهكم بعيدا عن الطبيعية P. A. وعلى المؤشرات. لذلك، ليس فقط هل لديك مساحة الشاشة أقل لعرض P. A.، ولكن التركيز الخاص بك ليس تماما على حركة السعر للسوق كما ينبغي أن يكون.


إذا كنت تبحث حقا في كل من تلك المخططات والتفكير في أي واحد هو أسهل لتحليل والتجارة من، يجب أن تكون الإجابة واضحة جدا. جميع المؤشرات على الرسم البياني أدناه، بل وجميع المؤشرات تقريبا، مستمدة من P. A الأساسية. وبعبارة أخرى، جميع التجار يفعلون عند إضافة مؤشرات إلى المخططات الخاصة بهم هو إنتاج المزيد من المتغيرات لأنفسهم. فإنها لا تكتسب أي رؤية أو أدلة تنبؤية لم يتم توفيرها بالفعل من قبل حركة سعر الخام في السوق.


أمثلة على بعض استراتيجيات التداول المفضلة لأسعار السعر:


بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات تداول حركة الأسعار التي أدرسها. لاحظ أن I & # 8217؛ لقد تضمن & # 8220؛ فشل & # 8221؛ إعداد التجارة لأن ليس كل التجارة سيكون الفائز؛ وي أرين & # 8217؛ t هير تو شو يو & # 8220؛ بيرفيكت & # 8221؛ نتائج التداول السابقة & # 8230؛ نحن هنا ليعلمك بطريقة صادقة وواقعية.


في المثال المثال أدناه، نحن نبحث بعض من المفضلة P. A. استراتيجيات التداول:


كيفية تحديد اتجاه السوق.


واحدة من أهم جوانب تعلم التجارة مع P. A. هو أن نتعلم أولا كيفية تحديد سوق تتجه مقابل سوق توحيد. التداول مع هذا الاتجاه هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول وأنه هو شيء لديك لتعلم كيفية القيام به إذا كنت تريد أن تقف فرصة في جعل المال جديا والتاجر.


وتظهر الرسوم البيانية أدناه كيفية استخدام ديناميات الأسعار لتحديد اتجاه الأسواق. نحن نعتبر أن السوق في اتجاه صعودي إذا كان جعل أعلى مستوياته وأعلى سعره المنخفض (ه، هل) والاتجاه الهبوطي هو أدنى مستوياته وأدنى انخفاض (ل، ليرة لبنانية).


في مثال الصورة أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها المنخفضة إلى اتجاه صعودي في السوق:


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة إلى اتجاه تنازلي في السوق:


تتجه VS. تعزيز الأسواق.


كما ناقشنا في وقت سابق، P. A.or "تحليل تداول حركة الأسعار" هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من تحليلنا لحركة السعر يمكننا تحديد التحيز الاتجاه الأساسي للسوق أو "الاتجاه"، أو إذا كان السوق لا يوجد لديه اتجاه يقال أنه "توحيد" ... يمكننا بسهولة تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو توحيد من مجرد تحليل لها لقد رأينا كيفية تحديد اتجاه السوق أعلاه، لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز نحن مجرد نبحث عن غياب سمو، هل أو ل، أنماط ليرة لبنانية. في الرسم البياني أدناه، لاحظ كيفية عمل & # 8220؛ توحيد الأسعار & # 8221؛ هو كذاب بين الدعم الأفقي ومستوى المقاومة ولا يجعل ه، هل أو ل، ليرة لبنانية ولكن بدلا من ذلك الذهاب جانبية & # 8230؛


ويوضح المثال أدناه سوقا تتحرك من مرحلة التوطيد إلى مرحلة تتجه:


كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول السعر العمل.


فكيف نقوم بتداول الفوركس مع حركة السعر؟ انها حقا تتلخص في تعلم التجارة P. A. والإعدادات أو أنماط من مستويات متموجة في السوق. الآن، إذا كان هذا يبدو جديدا أو مربكا لك الآن، والجلوس ضيق وسوف أوضح ذلك قريبا. أولا نحن بحاجة لتغطية بضعة أشياء أخرى:


ونظرا للطابع المتكرر للمشاركين في السوق وطريقة تفاعلهم مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، فإن P. A. من السوق يميل إلى تكرار نفسه في أنماط مختلفة. وتسمى هذه الأنماط أيضا استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهناك العديد من استراتيجيات العمل السعر مختلفة تداولت العديد من الطرق المختلفة. تعكس هذه الأنماط السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر تغييرات أو استمرار في معنويات السوق. في شروط الشخص العادي، وهذا يعني فقط من خلال تعلم بقعة أنماط العمل السعر يمكنك الحصول على "أدلة" حيث إلى أين سعر السوق سوف تذهب المقبل.


أول شيء يجب عليك أن تبدأ P. A. التداول هو خلع جميع "حماقة" على الرسوم البيانية الخاصة بك. التخلص من المؤشرات، المستشارين الخبراء؛ خلع كل شيء ولكن أشرطة الأسعار الخام من الرسم البياني. أنا أفضل أن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لأنني أشعر أنها تنقل بيانات الأسعار من السوق بشكل أكثر ديناميكية و "بقوة"، إذا كنت لا تزال تستخدم الرسوم البيانية الكلاسيكية شريط وتريد المزيد من المعلومات عن الشموع ثم الخروج هذا البرنامج التعليمي التداول شمعدان.


أحب بسيط أبيض وأسود الرسوم البيانية أفضل، كما ترون أدناه. في metatrader4 لك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وضبط "خصائص" من الرسم البياني للحصول عليه تبدو وكأنها الألغام أدناه. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية إعداد منصة التداول MT4 الخروج هذا ميتاتريدر 4 البرنامج التعليمي.


بعد إزالة جميع المؤشرات والمتغيرات غير الضرورية الأخرى من المخططات، يمكنك البدء في الرسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن إعدادات عمل السعر للتداول منها.


مثال الصورة أدناه يوضح أمثلة لبعض استراتيجيات التداول التي أدرسها في مسار تداول الفوركس الخاص بي. لاحظ مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية التي تم رسمها في:


كيفية تداول حركة السعر من نقاط متلاصقة في السوق:


الخطوة الرئيسية التالية في تداول الفوركس P. A. هو رسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن مستويات متموجة للتداول من. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى أن إعداد شريط دبوس واضح جدا ومتسقة شكلت في أوسجبي التي انطلقت اتجاه صعودي هائل أعلى. لاحظ أن الإعداد التجاري شريط دبوس أظهرت رفض مستوى الدعم الأفقي الرئيسية وكذلك تتبع 50٪ من الخطوة الرئيسية الأخيرة، وبالتالي فإن شريط دبوس كان "التقاء" مع هيكل السوق المحيطة ...


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط دبوس التي شكلت في نقطة متموجة في السوق:


جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا أمر مستحيل من الواضح، على الرغم من أن العديد من التجار محاولة)، يمكنك ببساطة معرفة حركة السعر، لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع الأسواق المتغيرات ببساطة عن طريق القراءة والتداول من السلطة الفلسطينية درب أنها تترك وراءها في السوق.


في الختام…


آمل أن تكون مقدمة اليوم ل برايس أكتيون فوريكس ترادينغ درسا مفيدا ومستنيرا بالنسبة لك. بغض النظر عن استراتيجية أو نظام كنت في نهاية المطاف التداول مع، وجود فهم قوي من P. A. سوف تجعلك فقط أفضل تاجر. إذا كنت مثلي، وكنت أحب البساطة والسخاء، عليك أن تصبح "النقي" تاجر P. A وإزالة كافة المتغيرات لا لزوم لها من الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تعلم كيف يمكنني التجارة مع استراتيجيات العمل سعر بسيط، الخروج بلدي السعر العمل الفوركس دورة التداول لمزيد من المعلومات.


حول نيال فولر.


16 تعليقات اترك التعليق.


لوسيد، الإيجاز و ستارك الشكر نيال.


أريد طالبك في أناليسيس النقد الاجنبى.


نيال المادة العمل السعر هو رائع & # 8230؛.! مليء بالمعلومات..


نيال، شكرا للحصول على معلومات مجانية عن p / a وجدت أنه من المنطقي وسهلة الفهم حتى الآن غفي دافيد.


فعلت أفضل وظيفة بالنسبة لنا لتعلم استراتيجية التداول السعر العمل بسهولة. نأمل كل واحد يمكن أن يتعلم هذا التداول سعر التداول بسهولة إذا قرأت بعناية هذه المادة.


هذا شيء عظيم، وأنا سعيد للعمل السيد فولر يفعل هنا. شكر.


أجد موقع مدونتك ذا قيمة ومثيرة للاهتمام. ثيريس الكثير لتعلم هنا. الآن جئت لمعرفة لماذا فشلت في التداول بلدي. شكرا على المعلومات المجانية نيال. انها مكان جيد للبدء في تعلم التجارة مربحة. وسوف تنظر في التعلم أكثر منك، وفي نهاية المطاف أن تكون جزءا من مجتمعك. :-)


شكرا جزيلا نيال.


عزيزي نيال فولر،


. تعليمك هو الوقود لمحركتي للحفاظ على التحرك والربح في تداول العملات الأجنبية بلدي.


شكرا لك على الوقت الذي تستخدمه جميعا.


شكرا لصورة أكثر وضوحا مسمار! لقد درست جميع المؤشرات المتاحة في نطاق التداول، وأنها الخلط بيني أكثر من ذلك وقررت الذهاب للتجارة السعر العمل من خلال بلدي كونسينز. تأكيدكم في هذه الاستراتيجية تعطيني المزيد من الثقة. أود أن أعرف المزيد منكم.


شكرا سيدي، هذه المادة تغير تماما وجهة نظري نحو السوق الآن أشعر أكثر ثقة بكثير مع الرسم البياني سعر نقي بسيط. حريص على معرفة المزيد منك & # 8230؛


هذه هي القطعة النهائية لبلدي لغز الفوركس. السير نيال فولر أنت بالفعل خبير في استراتيجية الفوركس. شكر.


مسمار u هي 1 من أفضل أفضل 3 الفوركس معلمه، ش من الواضح كبيرة يبقيه، بارك الله. الثابتة والمتنقلة أريد يو ل ديسكوس الاستراتيجية، أفضل وقت لاستخدامها في تجارة النفط الخام، الذهب والفضة شكرا.


شكرا للدرس..أكثر لمعرفة المزيد و سعيد وجدت لك.


شكرا، على الدروس.


لها واضحة حقا وشاملة.


السير نيال هذا هو مثل مقدمة كبيرة. هذا ثبت أن تكون مفيدة في بناء مفهوم بفضل & # 8230؛!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


يوم التداول سعر العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل.


هل كنت تبحث عن استراتيجية تداول العمل قوية، مبسطة، ومفيدة في الآونة الأخيرة؟ وهذه الاستراتيجية العمل السعر يعلمك كيفية بقعة، والمناطق الميتة والمناطق الحمراء، والمناطق نهاية. (تكون على استعداد لسماع بعض مصطلحات كرة القدم 🙂). هذا يبدو معقدة بعض الشيء، ولكن ثق بي أنت ذاهب إلى تريد أن تولي اهتماما خاصا لهذا لأن هذه الاستراتيجية التجارية يمكن أن يكون كل ما تحتاجه لتصبح تاجر بدوام كامل. في الواقع، يمكننا ربما تشغيل دورة تداول حركة السعر بأكمله على هذا النهج واحد إلى التداول. وبما أننا نعتقد أننا قد كشفت أن أفضل استراتيجية تداول الأسعار العمل، تأكد من قراءة والدراسة وتدوين الملاحظات من هذا النهج إلى التداول. أيضا، يرجى ترك التعليق أدناه لتعطينا بعض ردود الفعل، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على أسئلتكم.


هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس، واستراتيجية تداول الخيارات. نظام التداول العمل السعر النقي يحتاج أي مؤشر عمل السعر لمساعدتك التجارة.


ما هو "تداول السعر"؟


العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.


الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.


لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. انها منعشة في بعض الأحيان لرؤية الرسم البياني نظيفة مع عدم وجود مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.


المؤشرات المستخدمة.


يمكنك تطبيق المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، فيبوناتشي التصحيح، البولنجر باند، وهلم جرا إلى الرسوم البيانية. نضع في اعتبارنا على الرغم من أنه عندما كنت تبحث عن المناطق الحمراء قاعدة الخروج من هذه الاستراتيجية التي سوف ندخل في قليلا، هذه المؤشرات يمكن أن يصرف لكم ويسبب لك لاتخاذ قرار تداول سيئة. لذا، مع قول ذلك، نوصي بعدم وجود مؤشرات لهذه الاستراتيجية.


إطارات وقت التداول.


نوصي هذه الاستراتيجية لتكون للتجار البديل والتجار اليوم. أي شيء تحت فترة زمنية ساعة أنك لن ترى لنا باستخدام هذه الاستراتيجية. السبب في وضع استراتيجيات التداول اليوم باستخدام أنماط حركة الأسعار لأن إشارات حركة الأسعار تتصرف أكثر اتساقا على الأطر الزمنية الكبيرة. هذا لا يعني أن هذه الاستراتيجية لا تعمل مع السلخ فروة الرأس، ولكن مع تجاربنا، ونحن نكشف أن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على الرسم البياني ساعة واحدة وما فوق.


السعر استراتيجية العمل.


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الميتة.


لا أحد يحب المنطقة الميتة في التداول. هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ يشير إلى أن حركة السعر لا تسير في أي مكان. إنه لا يحقق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا. المشترين والبائعين في مأزق ولا أحد هو الفوز في المعركة. انها تقريبا مثل في مباراة لكرة القدم عندما يلعب الفريقان لعبة كاملة فقط في نهاية المطاف في التعادل أو التعادل. قاتلوا اللعبة بأكملها فقط في نهاية المطاف مع نتيجة متواضعة. هذا يمكن أن يفسر لنا التجار كما هذا. دخلنا التداول في منطقة ميتة فقط من أجل التوصل إلى 3 نقطة الفوز التجارة أو 0 نقطة التجارة التي كنت عقد لمدة ست ساعات أو نحو ذلك. نحن لا نريد نتائج متواضعة نريد الفوز. الفوز هو هدفنا الرئيسي حتى هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ ونحن نريد تجنب بأي ثمن.


في ما يلي منطقة & أمب؛ 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ في التداول يشبه في التداول:


لذلك إذا كنت ترى هذا يحدث، وكنت أعلم أن أي مؤشر على الأرض سوف تجعلك 1،000s من نقطة هنا. سوف السماسرة تتمتع تلك التصحيحات الصغيرة، ولكن لهذه الاستراتيجية العمل السعر، ونحن لا مهتمة هذه القناة الصغيرة أو التوحيد.


دعنا نحفر أعمق قليلا عما يحدث هنا.


كما ترون، المشترين الحصول على المدى القصير فقط للحصول على الاستيلاء عليها من قبل البائعين. ثم الباعة الحصول على تشغيل ثم ضرب الأرض والحصول على تولي من قبل المشترين. لا توجد ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة التي يتم إخراجها. وستستمر هذه العملية وتستمر حتى يتم التحقق من الفائز في المنطقة. إنه ببساطة التجار الذين يتخذون قرارات التداول!


لذلك بما أننا نعرف الآن ما تبدو المنطقة الميتة يمكننا أن نذهب إلى الخطوة رقم 2 في عملية تحليل حركة السعر هذه وتحديد أين & # 8220؛ ريدزون & # 8221؛ هو.


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الحمراء.


إذا كنت تعرف أي شيء عن كرة القدم الأمريكية، وانت تعرف أن المنطقة الحمراء المنطقة بين خط 20 يارد وخط الهدف. كما يمكنك أن تتخيل هذا هو المكان الذي يحدث كل عمل. هذا حيث سيكون الفريق الأكثر تركيزا لأنها يمكن أن نرى خط النهاية. يمكن للفريق أن يرى أنها تحتاج فقط مجرد عدد قليل من الفناء حتى تصل إلى هدفهم من الهبوط. نفس يمكن تطبيقها على هذا النهج العمل السعر. رأينا أن المنطقة الميتة راكدة ومملة. بالكاد أي حركة وليس الكثير من النقاط القادمة. ولكن بمجرد أن نحصل في المنطقة الحمراء، والتجار الحصول على الحلاقة حادة في نهجهم للوصول الى هدفهم النهائي من 20، 60، وربما حتى 100 نقطة الفائز!


دعنا نلقي نظرة على الشكل الذي ستبدو عليه المنطقة الحمراء:


وباستخدام مثالنا، إذا كان السعر سيصل إلى منطقتنا الحمراء ويستمر في الاتجاه الصعودي، كنا نرغب في تجارة شراء حيث أنه حقق أعلى مستوى جديد وأعطانا مؤشرا على أن هذا سيصبح اتجاها صعوديا.


نفسه مع عندما تولى الباعة. إذا كان السعر قد ضرب هذه المنطقة الحمراء واستمر في الاتجاه الهبوطي، كنا نرغب في تجارة بيع منذ أن كانت هناك أدنى مستويات جديدة، وأعطانا مؤشرا على أن هذا سوف يصبح اتجاها هبوطيا.


لشرح كيفية رسم منطقة حمراء، يمكنك العثور على & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ زوج العملات، الأسهم، الخ & # 8230؛ ثم يمكنك رسم مستطيل المنطقة الحمراء فوق المقاومة وتحت الدعم. سلطت الضوء على هذه المناطق في إحدى الصور أعلاه للرجوع إليها. ويمكن أن يكون هذا في أي مكان بين 10-20 نقطة واسعة. وفيما يلي مثال على ذلك:


دعنا نذهب إلى أبعد قليلا في الوقت ونرى ما حدث عندما ضرب المنطقة الحمراء:


كما يمكنك أن ترى عندما كسر حركة السعر المنطقة الميتة، إذا كنت قد وضعت أمر شراء شراء كنت قد أمسك حوالي 35 نقطة سريعة إذا كنت قد أغلقت التجارة على الفور.


هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ صورة تساوي 1000 كلمة؟ & # 8221؛ يمكن أن يكون هذا البيان صحيحا جدا مع صورة المخطط أعلاه. ترى على هذا الرسم البياني للوقت ساعة، حصلت العديد من التجار في في المنطقة الحمراء دفعت سعر يصل فقط حوالي 40 نقطة ثم خرجوا على الفور. ونتيجة لذلك، واصل السعر التراجع إلى منطقتنا الحمراء مرة أخرى والآن هو ضرب مستوى دعم جديد. تذكر أن المقاومة في الماضي تعني الدعم في المستقبل.


والآن نظرا لأننا نعرف ما تبدو عليه المنطقة الحمراء وكيفية التعرف عليها، فانتقل إلى الخطوة الأخيرة وهي & # 8220؛ إندزون. & # 8221؛


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة النهائية.


هذا هو هدفنا النهائي. نريد أن نذهب من المنطقة الحمراء إلى المنطقة النهائية باستمرار مع هذه الاستراتيجية العمل السعر. للقيام بذلك، ببساطة رسم مستطيل على المخططات الخاصة بك مماثلة لرسوماتنا. كنت التجارة فقط هذه المناطق مع هذا العمل حركة السعر المنطقة الحمراء استراتيجية التداول. أنا أحب أن رسم المناطق الحمراء في أي مكان من 10-20 نقطة واسعة، ولكن يمكنك ضبط هذه وفقا لذلك. هذا يعطي مساحة صغيرة للعمل السعر للقيام العادي & # 8220؛ ريتراسيمنت & # 8221؛ قبل التوجه إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي.


إذا نظرنا إلى الوراء في مثالنا على تداول السعر، هنا هو ما كنت قد فعلت:


هذه المنطقة الحمراء حيث يتخذ العديد من التجار قرارات الشراء أو البيع. بمجرد أن تقرر أن الإجراء السعر لن يعود إلى منطقة ميتة، يمكنك المضي قدما وجعل تجارة شراء هنا.


ملاحظة ** إذا كان الإجراء السعر في المنطقة الحمراء السفلى فإننا سوف نبحث عن تجارة بيع.


باستخدام مثالنا، رأينا شمعة اندلاع تحدث من المنطقة الحمراء لذلك هذا هو المكان الذي كنت قد دخلت التجارة.


ضع وقف الخسارة في المنطقة الحمراء السفلى. إذا كان تحرك السعر سيجعل طريقه وصولا الى المنطقة الحمراء السفلى، فمن الواضح أن هذا الاتجاه لن يرتفع بعد الآن وتريد الخروج من هذه الصفقة على الفور.


يمكنك الخروج من الصفقة عندما ترى أن هذا الاتجاه هو في الغالب على الأرجح (بسبب توطيد في حركة السعر). رأينا أن السعر ارتدت إذا كانت هذه المقاومة لهذا السبب كنت قد خرجت هذه التجارة في الربح.


استنتاج.


هذه الاستراتيجية العمل السعر هو يوم عظيم استراتيجية العمل سعر التداول للاستخدام. قد لا يكون هناك مئات من الاجراءات عمل السعر في اليوم، ولكن عندما تجد التجارة التي تتبع استراتيجية العمل منطقة السعر الأحمر المنطقة يجب أن نرى نتائج عظيمة. تأكد من ترك لنا تعليق أدناه وتقول لنا ما رأيك في هذه الاستراتيجية، وكيف تتداول باستخدام تحليل حركة الأسعار. ألوس، تأكد من تحقق من واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية التي نسميه استراتيجية 80-20 مؤشر القوة النسبية.


إذا كنت ترغب في السعر العمل الكتاب الاليكترونى تحميل المضي قدما والاستفادة هنا وسنقدم لكم واحدة من السعر لدينا عمل دبوس استراتيجيات شريط.


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيك في هذا النهج العمل السعر إلى التداول؟ هل كان لديك نجاح في الماضي باستخدام تقنيات العمل السعر؟


لقد رأيت هذا النوع من الاشياء ولكني لا أعرف كيف يمكن تداولها & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا جزيلا على البصيرة وأنا ذاهب لبدء اختبار العودة مع هذه الاستراتيجية شكرا مرة أخرى أنا سعيدة جدا.


ليس هناك أى مشكلة! اختبار بعيدا ويرجى تبادل النتائج الخاصة بك! شكر.


هذا هو لطيف بسيط، مباشر، واضح. أنا & # 8217؛ م تكافح في هذا الشيء التجاري كله. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءة هذه الاستراتيجية حوالي 10 مرات، كما أنه من السهل أن نفهم، ولكن أنا لا يبدو أن المضي قدما في بلدي التداول، ولكن العروض الجيدة مثل هذا تبقي لي دوافع. شكرا لكم كثيرا جدا لهذه المادة، تقدير الكثير.


لا مشكلة! نأتي مع 4 استراتيجيات جديدة في الشهر ونشرها على بلوق لدينا. سعيد يمكننا مساعدتك مع استراتيجيات التداول لدينا. يبقيه، وسوف تجد النجاح. البقاء التركيز هو مفتاح التداول.


هذه استراتيجية مربحة جدا. بدأت تنفيذ شيء قريب من هذه الاستراتيجية وحسابي ينفجر! ويمكن أن ينظر إليه على العديد من الأطر الزمنية على أساس يومي. ومع ذلك، للحصول على أفضل النتائج بالنسبة إلى أي اتجاه للتركيز على، والتحقق من الاتجاه على الأطر الزمنية أعلى.


شكرا لك على نشر هذه الطبقة العظيمة. انها حقا لا عمل عظيم.


يوم التداول سعر العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل.


هل كنت تبحث عن استراتيجية تداول العمل قوية، مبسطة، ومفيدة في الآونة الأخيرة؟ وهذه الاستراتيجية العمل السعر يعلمك كيفية بقعة، والمناطق الميتة والمناطق الحمراء، والمناطق نهاية. (تكون على استعداد لسماع بعض مصطلحات كرة القدم 🙂). هذا يبدو معقدة بعض الشيء، ولكن ثق بي أنت ذاهب إلى تريد أن تولي اهتماما خاصا لهذا لأن هذه الاستراتيجية التجارية يمكن أن يكون كل ما تحتاجه لتصبح تاجر بدوام كامل. في الواقع، يمكننا ربما تشغيل دورة تداول حركة السعر بأكمله على هذا النهج واحد إلى التداول. وبما أننا نعتقد أننا قد كشفت أن أفضل استراتيجية تداول الأسعار العمل، تأكد من قراءة والدراسة وتدوين الملاحظات من هذا النهج إلى التداول. أيضا، يرجى ترك التعليق أدناه لتعطينا بعض ردود الفعل، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على أسئلتكم.


هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس، واستراتيجية تداول الخيارات. نظام التداول العمل السعر النقي يحتاج أي مؤشر عمل السعر لمساعدتك التجارة.


ما هو "تداول السعر"؟


العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.


الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.


لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. انها منعشة في بعض الأحيان لرؤية الرسم البياني نظيفة مع عدم وجود مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.


المؤشرات المستخدمة.


يمكنك تطبيق المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، فيبوناتشي التصحيح، البولنجر باند، وهلم جرا إلى الرسوم البيانية. نضع في اعتبارنا على الرغم من أنه عندما كنت تبحث عن المناطق الحمراء قاعدة الخروج من هذه الاستراتيجية التي سوف ندخل في قليلا، هذه المؤشرات يمكن أن يصرف لكم ويسبب لك لاتخاذ قرار تداول سيئة. لذا، مع قول ذلك، نوصي بعدم وجود مؤشرات لهذه الاستراتيجية.


إطارات وقت التداول.


نوصي هذه الاستراتيجية لتكون للتجار البديل والتجار اليوم. أي شيء تحت فترة زمنية ساعة أنك لن ترى لنا باستخدام هذه الاستراتيجية. السبب في وضع استراتيجيات التداول اليوم باستخدام أنماط حركة الأسعار لأن إشارات حركة الأسعار تتصرف أكثر اتساقا على الأطر الزمنية الكبيرة. هذا لا يعني أن هذه الاستراتيجية لا تعمل مع السلخ فروة الرأس، ولكن مع تجاربنا، ونحن نكشف أن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على الرسم البياني ساعة واحدة وما فوق.


السعر استراتيجية العمل.


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الميتة.


لا أحد يحب المنطقة الميتة في التداول. هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ يشير إلى أن حركة السعر لا تسير في أي مكان. إنه لا يحقق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا. المشترين والبائعين في مأزق ولا أحد هو الفوز في المعركة. انها تقريبا مثل في مباراة لكرة القدم عندما يلعب الفريقان لعبة كاملة فقط في نهاية المطاف في التعادل أو التعادل. قاتلوا اللعبة بأكملها فقط في نهاية المطاف مع نتيجة متواضعة. هذا يمكن أن يفسر لنا التجار كما هذا. دخلنا التداول في منطقة ميتة فقط من أجل التوصل إلى 3 نقطة الفوز التجارة أو 0 نقطة التجارة التي كنت عقد لمدة ست ساعات أو نحو ذلك. نحن لا نريد نتائج متواضعة نريد الفوز. الفوز هو هدفنا الرئيسي حتى هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ ونحن نريد تجنب بأي ثمن.


في ما يلي منطقة & أمب؛ 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ في التداول يشبه في التداول:


لذلك إذا كنت ترى هذا يحدث، وكنت أعلم أن أي مؤشر على الأرض سوف تجعلك 1،000s من نقطة هنا. سوف السماسرة تتمتع تلك التصحيحات الصغيرة، ولكن لهذه الاستراتيجية العمل السعر، ونحن لا مهتمة هذه القناة الصغيرة أو التوحيد.


دعنا نحفر أعمق قليلا عما يحدث هنا.


كما ترون، المشترين الحصول على المدى القصير فقط للحصول على الاستيلاء عليها من قبل البائعين. ثم الباعة الحصول على تشغيل ثم ضرب الأرض والحصول على تولي من قبل المشترين. لا توجد ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة التي يتم إخراجها. وستستمر هذه العملية وتستمر حتى يتم التحقق من الفائز في المنطقة. إنه ببساطة التجار الذين يتخذون قرارات التداول!


لذلك بما أننا نعرف الآن ما تبدو المنطقة الميتة يمكننا أن نذهب إلى الخطوة رقم 2 في عملية تحليل حركة السعر هذه وتحديد أين & # 8220؛ ريدزون & # 8221؛ هو.


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الحمراء.


إذا كنت تعرف أي شيء عن كرة القدم الأمريكية، وانت تعرف أن المنطقة الحمراء المنطقة بين خط 20 يارد وخط الهدف. كما يمكنك أن تتخيل هذا هو المكان الذي يحدث كل عمل. هذا حيث سيكون الفريق الأكثر تركيزا لأنها يمكن أن نرى خط النهاية. يمكن للفريق أن يرى أنها تحتاج فقط مجرد عدد قليل من الفناء حتى تصل إلى هدفهم من الهبوط. نفس يمكن تطبيقها على هذا النهج العمل السعر. رأينا أن المنطقة الميتة راكدة ومملة. بالكاد أي حركة وليس الكثير من النقاط القادمة. ولكن بمجرد أن نحصل في المنطقة الحمراء، والتجار الحصول على الحلاقة حادة في نهجهم للوصول الى هدفهم النهائي من 20، 60، وربما حتى 100 نقطة الفائز!


دعنا نلقي نظرة على الشكل الذي ستبدو عليه المنطقة الحمراء:


وباستخدام مثالنا، إذا كان السعر سيصل إلى منطقتنا الحمراء ويستمر في الاتجاه الصعودي، كنا نرغب في تجارة شراء حيث أنه حقق أعلى مستوى جديد وأعطانا مؤشرا على أن هذا سيصبح اتجاها صعوديا.


نفسه مع عندما تولى الباعة. إذا كان السعر قد ضرب هذه المنطقة الحمراء واستمر في الاتجاه الهبوطي، كنا نرغب في تجارة بيع منذ أن كانت هناك أدنى مستويات جديدة، وأعطانا مؤشرا على أن هذا سوف يصبح اتجاها هبوطيا.


لشرح كيفية رسم منطقة حمراء، يمكنك العثور على & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ زوج العملات، الأسهم، الخ & # 8230؛ ثم يمكنك رسم مستطيل المنطقة الحمراء فوق المقاومة وتحت الدعم. سلطت الضوء على هذه المناطق في إحدى الصور أعلاه للرجوع إليها. ويمكن أن يكون هذا في أي مكان بين 10-20 نقطة واسعة. وفيما يلي مثال على ذلك:


دعنا نذهب إلى أبعد قليلا في الوقت ونرى ما حدث عندما ضرب المنطقة الحمراء:


كما يمكنك أن ترى عندما كسر حركة السعر المنطقة الميتة، إذا كنت قد وضعت أمر شراء شراء كنت قد أمسك حوالي 35 نقطة سريعة إذا كنت قد أغلقت التجارة على الفور.


هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ صورة تساوي 1000 كلمة؟ & # 8221؛ يمكن أن يكون هذا البيان صحيحا جدا مع صورة المخطط أعلاه. ترى على هذا الرسم البياني للوقت ساعة، حصلت العديد من التجار في في المنطقة الحمراء دفعت سعر يصل فقط حوالي 40 نقطة ثم خرجوا على الفور. ونتيجة لذلك، واصل السعر التراجع إلى منطقتنا الحمراء مرة أخرى والآن هو ضرب مستوى دعم جديد. تذكر أن المقاومة في الماضي تعني الدعم في المستقبل.


والآن نظرا لأننا نعرف ما تبدو عليه المنطقة الحمراء وكيفية التعرف عليها، فانتقل إلى الخطوة الأخيرة وهي & # 8220؛ إندزون. & # 8221؛


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة النهائية.


هذا هو هدفنا النهائي. نريد أن نذهب من المنطقة الحمراء إلى المنطقة النهائية باستمرار مع هذه الاستراتيجية العمل السعر. للقيام بذلك، ببساطة رسم مستطيل على المخططات الخاصة بك مماثلة لرسوماتنا. كنت التجارة فقط هذه المناطق مع هذا العمل حركة السعر المنطقة الحمراء استراتيجية التداول. أنا أحب أن رسم المناطق الحمراء في أي مكان من 10-20 نقطة واسعة، ولكن يمكنك ضبط هذه وفقا لذلك. هذا يعطي مساحة صغيرة للعمل السعر للقيام العادي & # 8220؛ ريتراسيمنت & # 8221؛ قبل التوجه إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي.


إذا نظرنا إلى الوراء في مثالنا على تداول السعر، هنا هو ما كنت قد فعلت:


هذه المنطقة الحمراء حيث يتخذ العديد من التجار قرارات الشراء أو البيع. بمجرد أن تقرر أن الإجراء السعر لن يعود إلى منطقة ميتة، يمكنك المضي قدما وجعل تجارة شراء هنا.


ملاحظة ** إذا كان الإجراء السعر في المنطقة الحمراء السفلى فإننا سوف نبحث عن تجارة بيع.


باستخدام مثالنا، رأينا شمعة اندلاع تحدث من المنطقة الحمراء لذلك هذا هو المكان الذي كنت قد دخلت التجارة.


ضع وقف الخسارة في المنطقة الحمراء السفلى. إذا كان تحرك السعر سيجعل طريقه وصولا الى المنطقة الحمراء السفلى، فمن الواضح أن هذا الاتجاه لن يرتفع بعد الآن وتريد الخروج من هذه الصفقة على الفور.


يمكنك الخروج من الصفقة عندما ترى أن هذا الاتجاه هو في الغالب على الأرجح (بسبب توطيد في حركة السعر). رأينا أن السعر ارتدت إذا كانت هذه المقاومة لهذا السبب كنت قد خرجت هذه التجارة في الربح.


استنتاج.


هذه الاستراتيجية العمل السعر هو يوم عظيم استراتيجية العمل سعر التداول للاستخدام. قد لا يكون هناك مئات من الاجراءات عمل السعر في اليوم، ولكن عندما تجد التجارة التي تتبع استراتيجية العمل منطقة السعر الأحمر المنطقة يجب أن نرى نتائج عظيمة. تأكد من ترك لنا تعليق أدناه وتقول لنا ما رأيك في هذه الاستراتيجية، وكيف تتداول باستخدام تحليل حركة الأسعار. ألوس، تأكد من تحقق من واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية التي نسميه استراتيجية 80-20 مؤشر القوة النسبية.


إذا كنت ترغب في السعر العمل الكتاب الاليكترونى تحميل المضي قدما والاستفادة هنا وسنقدم لكم واحدة من السعر لدينا عمل دبوس استراتيجيات شريط.


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيك في هذا النهج العمل السعر إلى التداول؟ هل كان لديك نجاح في الماضي باستخدام تقنيات العمل السعر؟


لقد رأيت هذا النوع من الاشياء ولكني لا أعرف كيف يمكن تداولها & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا جزيلا على البصيرة وأنا ذاهب لبدء اختبار العودة مع هذه الاستراتيجية شكرا مرة أخرى أنا سعيدة جدا.


ليس هناك أى مشكلة! اختبار بعيدا ويرجى تبادل النتائج الخاصة بك! شكر.


هذا هو لطيف بسيط، مباشر، واضح. أنا & # 8217؛ م تكافح في هذا الشيء التجاري كله. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءة هذه الاستراتيجية حوالي 10 مرات، كما أنه من السهل أن نفهم، ولكن أنا لا يبدو أن المضي قدما في بلدي التداول، ولكن العروض الجيدة مثل هذا تبقي لي دوافع. شكرا لكم كثيرا جدا لهذه المادة، تقدير الكثير.


لا مشكلة! نأتي مع 4 استراتيجيات جديدة في الشهر ونشرها على بلوق لدينا. سعيد يمكننا مساعدتك مع استراتيجيات التداول لدينا. يبقيه، وسوف تجد النجاح. البقاء التركيز هو مفتاح التداول.


هذه استراتيجية مربحة جدا. بدأت تنفيذ شيء قريب من هذه الاستراتيجية وحسابي ينفجر! ويمكن أن ينظر إليه على العديد من الأطر الزمنية على أساس يومي. ومع ذلك، للحصول على أفضل النتائج بالنسبة إلى أي اتجاه للتركيز على، والتحقق من الاتجاه على الأطر الزمنية أعلى.


شكرا لك على نشر هذه الطبقة العظيمة. انها حقا لا عمل عظيم.

No comments:

Post a Comment