Tuesday 13 March 2018

أفضل 10 وسطاء الفوركس في آسيا


أفضل 10 وسطاء الفوركس في آسيا.


أفضل 10 وسطاء الفوركس في آسيا.


أفضل 10 وسطاء الفوركس في آسيا.


أفضل 10 وسطاء الفوركس في العالم لعام 2017 - يوتيوب.


وأعلى تصنيف وسطاء الفوركس قادرون على تلبية وسيط زيارة: بولفينانسيال: 10 $: أعلى تصنيف وسطاء الفوركس توفر 24/7 خدمات دعم العملاء لذلك.


أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ منصات التداول للمبتدئين.


أفضل 10 وسطاء الفوركس في الفوركس العالم هو آسيا، أجرى فريق فوركسسك وسطاء من وسطاء الفوركس الأعلى في أوكوستراليا وأوروبا والولايات المتحدة S والسويسرية لك لفتح حقيقي أو.


أعلى 10 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل ترادرساسيست.


تعلم من هم أفضل تجار الفوركس في العالم وكيف الآن هو في أعلى 10 الأكثر الحصول على التحديثات الشهرية من أفضل الفوركس والسماسرة الثنائية،


الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.


أكبر وسطاء الفوركس تمثيل رسومي لأفضل عشرة وسطاء الفوركس من خلال مع نجاح كبير في آسيا وأفريقيا وأوروبا، ويستعد هوت فوريكس ل.


وسطاء الفوركس - قارن وسطاء الفوركس - إيرنفوريكس.


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار $.


وسطاء الفوركس: العثور على أفضل وسيط لتداول العملات الأجنبية.


سوف الفوركس وسيط التقييم تساعدك على اختيار مئات من وسطاء الفوركس تتنافس على إمكانات سوف تكون قادرة على جعل العشرة الأوائل أفضل السماسرة أنت.


أفضل وسطاء الفوركس في الهند: أفضل وسطاء تداول العملات الهندية.


وقد قارنت فرقنا أفضل وسطاء الفوركس لعام 2017. انظر ما يصل إلى تاريخ المقارنات، استعراض & أمبير؛ رسوم لهؤلاء الوسطاء الأعلى تقييما.


أفضل 10 وسطاء الفوركس - يوتيوب.


18.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات الأجنبية يوفر فرصة لكسب بعض الدخل الإضافي. إذا كنت تخطط لمحاولة بها، يجب أن تتعلم أساسيات العملة.


أواندا اسمه أفضل وسيط الفوركس في سنغافورة للسنة الثالثة.


أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية. شهدت الهند مؤخرا نموا قليلا من حيث تداول العملات الأجنبية، ولكن هذا يبرز في الصورة عددا.


أفضل وسطاء الفوركس في مؤشر العالم | أفضل 10 وسطاء الفوركس.


Система автоследования روبوكس с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года!


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس 2017 - دليل كامل ل فكس.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،


تقييم وسيط الفوركس | أفضل السماسرة على راتينغفكس.


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات الموصى بها للتجار عبر الإنترنت من الولايات المتحدة. سوف تعليقات الخبراء لدينا تساعدك على تحديد أي من قائمتنا من الوسطاء المعتمدة هو.


الفوركس وسيط التعليقات | أفضل وسيط فوركس | تجنب الغش العملات الأجنبية.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس استنادا إلى تقييمات المتداول مستقلة التي تم جمعها من جميع أنحاء الإنترنت في المرتبة 51-100.


استراتيجيات تداول الفوركس من كبار التجار | OANDA.


العثور على أفضل وسيط الفوركس. قائمة الأكثر سمعة وأفضل تصنيف على الانترنت وسطاء الفوركس - قراءة التجار الاستعراضات، والحصول على معلومات مفصلة واختبار الحسابات التجريبية.


أعلى 10 الفوركس الولايات المتحدة وسطاء ومنصات من قبل ترادرسبيبل.


05.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أواندا اسمه أفضل الصفقات وسيط الفوركس في سنغافورة من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة. أواندا آسيا والمحيط الهادئ المحدودة


أفضل وسيط الفوركس آسيا 2018.


القارة الآسيوية هي العالم أكبر مفترق طرق اقتصادية وكذلك المنطقة تنمو بسرعة وديناميكية. وهذه العملية مستمرة منذ سنوات، ويبدو أنها تتطور بنفس الطريقة في السنوات المقبلة، لأنها تقوم على عوامل من قبيل التنوع الكبير والتنوع في الأنشطة الاقتصادية في المنطقة، فضلا عن سكانها الضخمين، الصين والهند. إن النمو الكبير والمطرد للاقتصاد الآسيوي مدعوم بالاستثمارات العالمية المستمرة التي تولد بيئة إيجابية لتداول العملات الأجنبية أيضا.


أصبحت تجارة العملات شعبية جدا في الدول الآسيوية بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك سهولة التداول، وتأثير الأدرينالين وكفاءة السوق.


وسيط يدعي أعلى مرتبة الشرف كأفضل وسيط الفوركس في آسيا لديها بالتأكيد أن ثبت أداء ثابت في السنوات السابقة، فضلا عن سمعة طائشة بين جميع أنواع المشاركين في سوق الفوركس. هناك عدد من الطرق لتكون ناجحة في سوق السماسرة النقد الايطالي المميزين. الميزات الأساسية لنجاح وسيط النقد الاجنبى الآسيوية بما في ذلك الشفافية، وتنفيذ النظام السريع، منصات التداول مثالية، وتوافر اللغة الأم، وهذه القائمة ليست كاملة.


إعطاء تقييم لشركات الفوركس العاملة في آسيا من الضروري إعطاء الاهتمام على سبيل الأولوية لموقعها الخاص. جنوب شرق آسيا باعتبارها واحدة من أهم المراكز المالية في العالم، ومعايير الأداء هناك نموذجية.


التصويت لأفضل وسيط الفوركس في آسيا!


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط الفوركس آسيا.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


وسطاء الفوركس في آسيا -2018.


مع تركيز آسيا على الكثير من الأنشطة المالية والعديد من استراتيجيات التداول المتطورة في هذه الأيام، قامت ديلي فوركس بإدخال قسم خاص عن وسطاء الفوركس في آسيا، مع التركيز على تداول الفوركس في سنغافورة وتداول العملات الأجنبية في ماليزيا. لقد أدرجنا أدناه أفضل وسطاء الفوركس في آسيا ومقارنة الميزات المحددة لكل منها حتى تتمكن من تحديد أي وسيط آسيا هو أفضل لاحتياجاتك. لدينا صفحة مقارنة وضعت بوضوح يتضمن العشرة الأوائل وسطاء الفوركس في آسيا، ويقدم لك المعلومات الهامة بما في ذلك الحد الأدنى للإيداع، منصات التداول، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، والرافعة القصوى وتنظيمها. وسيتم تقييم كل وسيط فوركس الآسيوية وفقا لذلك. ونحن ندرك أن استراتيجيات التداول للتجار الآسيويين وتجار التجارة الآسيوية قد تختلف عن استراتيجيات التداول في مناطق أخرى. لهذا السبب المحدد، لقد نظرنا في كل وسيط تماما للمساعدة في تحديد أي وسيط يقدم أفضل الخدمات، وظروف التداول ومنصات التداول الفوركس. استفد من هذه الصفحة الفريدة. تصفح القائمة أدناه والعثور على أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


آسيا وسطاء الفوركس.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


أفضل 10 وسطاء الفوركس.


كيفية اختيار أفضل وسطاء الفوركس؟


أفضل 10 وسطاء الفوركس تستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من التجار المحترفين. أعلى 10 وسطاء الفوركس التي المدرجة يمكن أن توفر لك مع مكافأة النقد الاجنبى أعلى، وانخفاض انتشار النقد الاجنبى وحماية صندوق آمن. ما هو أكثر من ذلك، مناطق الدعم الخاصة بهم سهلة و بسيطة بالنسبة لك في الاتصال مع. ببساطة مقارنة أفضل 10 وسطاء الفوركس في التفاصيل، ثم يمكنك العثور على أفضل وسيط الفوركس بسهولة.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة، منظم تماما ومرخصة الفوركس على الانترنت والسلع السلع. يقدم مختلف حسابات هوتفوريكس (حساب بريميوم كيرنيكس حساب V. I.P الحساب الإسلامي مايكرو)، والبرمجيات التجارية وأدوات التداول للتجارة الفوركس والسلع للأفراد ومديري الصناديق والعملاء من المؤسسات. التجزئة، يب و وايت لابيل عملاء لديهم الفرصة للوصول إلى انتشار بين البنوك والسيولة عبر أحدث منصات التداول الآلي.


هف ماركيتس (سف) لت مسجلة في سانت فنسنت & أمب؛ غرينادين كشركة وسيط دولي مع رقم التسجيل 22747 إبك 2018.


إن أغراض الشركة كلها أمور لا يحظرها قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين، 2009، ولا سيما على سبيل المثال لا الحصر، جميع الأعمال التجارية والمالية والإقراضية والاقتراض ، وأنشطة التداول، والخدمات، والمشاركة في المشاريع الأخرى، فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب وخدمات الحسابات المدارة بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المدعومة بالديون.


تقدم هوتفوريكس لعملائها تجربة تداول لا مثيل لها مع دعم متعدد اللغات ممتازة في محاولة لتزويد عملائها مع كل ميزة ممكنة من أجل تسهيل أنشطة التداول الخاصة بهم.


يوفر هوتفوريكس التداول المالي عبر الإنترنت في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على السلع والذهب والفضة والمؤشرات.


هوتفوريكس يسمح التداول عبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحجام الكثير ومع ما يصل إلى 1: 1000 الرافعة المالية.


هوتفوريكس - أفضل وسيط فوركس.


أفضل وسيط فوركس جديد جنوب أفريقيا في 2018.


توب 100 كومبانيز وورد فينانس ماغازين.


بيست فوريكس نيوس & أمب؛ أناليسيس بروفيدر 2018 مينا دوباي فكس شو.


بيست فوريكس بروكر ميدل إيست 2018 17 مينا ففكسبو.


أفضل وسيط في أوروبا الشرقية 2018.


أفضل وسيط في آسيا 2018 & أمب؛ عام 2018.


مزايا هوتفوريكس:


مزايا التداول مع هوتفوريكس.


تجربة تجارية تنافسية.


نواتج ضيقة من منخفضة تصل إلى 0 * رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 1000 إي، سلخ فروة الرأس، والتحوط يسمح فريدة من نوعها هوتفوريكس بطاقة الخصم متاح بوابة ميهوتفوريكس تمكن إدارة الحساب عبر الإنترنت 24/5 دعم مخصص * على أنواع الحساب المحدد.


غير محدود إمكانات تحقيق.


تداول الفوركس، المؤشرات، السلع، & أمب؛ الأسهم كفد 100٪ هوتفوريكس ترحيب مكافأة 50٪ هوتفوريكس سحب مكافأة 30٪ هوتفوريكس مكافأة الإنقاذ الترقيات الجارية الأداء على أساس المسابقات الجوائز الشهرية أعلى تاجر.


أدوات التداول المتطورة.


التحليل الفني من قبل خبراء التداول المركزي الحصول على آخر الأخبار من موقعنا هوتفوريكس بلوق نقرة واحدة التداول كسر السوق الأخبار والتحليلات تلقي إشارات الفوركس عبر البريد الإلكتروني مجانا استضافة فس و رابيدترادر ​​أبي الحصول على آخر الأخبار من موقعنا هوتفوريكس بلوق الحرة الفوركس تجارة المواد التعليمية الآلات الحاسبة والتقويم الاقتصادي AutoWithdraw.


أنواع الحسابات المتعددة.


حساب مايكرو فقط من 5 $ حساب بريميوم فقط 500 $ حساب فيب لتجربة التداول في نهاية المطاف مبادلة حساب إسلامي مجاني كورينكس حساب مثالي لالمتسوقين أوتوتريد مع حساب زولوتريد بم حساب لمديري الأموال حساب تجريبي مجاني خطر غير محدود.


خيارات منصة مريحة.


MT4 المحطة الطرفية للكمبيوتر وماك هوتفوريكس MT4 مولتيترمينال هوتفوريكس فون التاجر هوتفوريكس باد التاجر هوتفوريكس الروبوت التاجر بلاكبيري التاجر هوتفوريكس MT4 الهاتف الذكي هوتفوريكس ويب تريدر.


تجارة آمنة وآمنة.


مرخصة بالكامل من قبل المنظمين فسك في الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية الصارمة وتستخدم فقط أعلى المستويات الدولية البنوك حسابات منفصلة الشفافية الكاملة اعترف لخدمة متفوقة مع صناعة متعددة الجوائز & أمب؛ مسابقات.


انستافوركس.


إنستافوريكس وسيط مع موقعها إنستافوريكس هو جزء من مجموعة شركات إنستافوريكس. هذه هي مجموعة من الشركات المالية والاستثمارية التي تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت. شركة إنستافوريكس هي وسيط فوركس إن. حاليا، لدينا أكثر من 500،000 الأفراد والشركات. كل يوم أكثر من 400 تاجر جديد فتح حسابات مع إنستافوريكس للاستثمار في الأسواق المالية.


لدى مجموعة شركات إنستافوريكس مجموعة شاملة من الأدوات المالية التي تمكن الأفراد والمؤسسات من الاستثمار في أسواق البورصة والأسهم.


شركة إنستافوريكس لديها أكثر من 250 مكاتب تمثيلية في جميع أنحاء العالم. وتقع معظمها في آسيا حيث حققت الشركة أكبر نجاح. وقد منحت مجلة وورد فاينانس ميديا ​​البريطانية جائزة أفضل وسيط في آسيا في جوائز وورد فينانس المرموقة لمدة ثلاث سنوات متتالية. وحصلت الشركة على العديد من الجوائز من وسائل الإعلام الرائدة الأخرى، مثل مجلة الأعمال نبك والمدير التنفيذي الأوروبي (جائزة أفضل وسيط التجزئة). وقد تميزت إنجازاتها مرارا وتكرارا في المعرض العالمي المالي العالمي شوفكس ومعارض شفكس آسيا. للاطلاع على قائمة كاملة بالجوائز، يرجى زيارة موقعنا & كوت؛ الجوائز & كوت؛ الجزء.


إنستافوريكس الموظفين من ذوي الخبرة المهنيين. فالشفافية والكفاءة والنهج الشخصي هي أولوياتنا العليا التي تمثل نموذجا يحتذى به للوسطاء في روسيا وكذلك في البلدان الأوروبية والآسيوية.


فريق إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة في الفوركس والتمتع بهذه العملية! تاريخ المجتمع إنستافوريكس والبدء الآن!


اللائحة: رافم إفسك.


مزايا إنستافوريكس:


XM (XeMarkets)


شم (زيماركيتس) هو الاسم التجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، وهي مزود خدمات مالية يقدم التداول عبر الإنترنت في الأسواق المالية العالمية.


ويستفيد عملاء شم من الوصول المباشر إلى الأسواق المالية في أكثر من 100 أداة مالية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والمعادن الثمينة والطاقات، مع التسعير الشفاف في الوقت الحقيقي، وأدنى الفروق، والرافعة المالية المرنة.


إن كفاءة التداول تأتي أولا - وهذا ما يعطينا المصداقية. ليس فقط نحن في حالة تأهب للتغيرات السريعة في مطالب التجار، ولكن نحن أيضا استثمار الطاقة في مواكبة أحدث التقنيات التي تسرع عمليات التنفيذ. هذا هو السبب في أننا مصممون بلا هوادة على تقديم فروق أسعار محدودة، جنبا إلى جنب مع أفضل تنفيذ في هذه الصناعة، واستبعاد أي عوامل تأخير التي يمكن أن تؤثر على أداء التداول العملاء.


اللائحة: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) رقم 120/10، سلطة السلوك المالي (فكا) رقم 538324، أسيك رقم 443670.


وتشمل بعثة إكسنيس تزويد الشركاء والعملاء بأسعار معقولة، مسؤولة، ونوعية الخدمات المالية على أساس التكنولوجيا المتقدمة. إكسنيس يجعل مسؤولة، وبأسعار معقولة، وجودة الخدمات على أساس النهج الشخصي لاحتياجات كل عميل. يعتمد استقرار الشركة على قدرتها على اكتساب نظرة ثاقبة على ديناميات وضع السوق، لتتبع ظهور أدوات جديدة وسير العمل. اليوم، توفر الشركة لعملائها وشركائها مع أوسع مجموعة من الخدمات للأعمال التجارية والاستثمار الفعال.


جوائز إكسنيس: & كوت؛ أفضل وسيط صغير في 2018 & كوت ؛، & كوت؛ أفضل إدارة للطلب في 2018 & كوت ؛، & كوت؛ أفضل وسيط فوركس قياسي آسيا 2018 & كوت؛ بي غلوبال بانكينغ & أمب؛ مراجعة التمويل، & كوت؛ أفضل وسيط فوركس في روسيا & كوت؛ في جوائز إبتيمس ترادينغ 2018.


اللائحة: خدمة تسوية المنازعات المالية، رقم 181164.


MFX (ماستر)


تأسست شركة مفكس (ماسترفوريكس) في عام 2006.


المبادئ العامة لشركة مفكس (ماستيرفوريكس) هي: علاقة صادقة ومفتوحة مع العملاء والخبرة والكفاءة المهنية للمديرين، نية لتقديم أفضل شروط التداول للعملاء. في الوقت الحاضر، شركة ماستيرفوريكس يضع نوعين من حسابات التداول الحقيقية في التعامل مع العملاء: الحسابات المركزية والدولارية.


توفر شركة ماستيرفوريكس لعملائها إمكانية الوصول إلى سوق العملات ما بين البنوك، وتوجيه أوامر العميل إلى شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن).


في البداية، كان مفكس (ماستيرفوريكس) مركز التعامل، ومع ذلك، الآن الشركة هي واحدة من تطوير وسطاء الفوركس بشكل حيوي، تزويد عملائها مع مجموعة كاملة من الخدمات عالية الجودة في سوق الفوركس.


اللائحة: إفسك بليز (رخصة إفسك / 60/216 / بكا / 12)


فكسنيت المحدودة هي شركة عالمية ومرخصة بالكامل عبر العداد (أوتك) على الفور الفوركس والسلع السلع، التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك). يقع فكسنيت في ليماسول قبرص.


مهمة فكسنيت هو الوصول إلى التجار والاحتفاظ بهم في جميع أنحاء العالم من خلال خدمة العملاء الاستثنائية والنزاهة والابتكار المستمر من شأنها أن توفر لعملائنا مع منصات التداول بسيطة ومثيرة ومضمون.


وتسعى شركة فشنيت إلى تزويد عملائها بأفضل تجربة تداول وتقوم بذلك من خلال مرونتها لتخصيص خدماتها من أجل توفير ظروف تداول مثالية لجميع العملاء.


فكسنيت لديه وجهة نظر فريدة من نوعها المنحى المستخدم. في حين أن العديد من الشركات التجارية الأخرى هي مجرد التمديد على الانترنت للمؤسسات المصرفية، تم تصميم فكسنيت لتناسب الاحتياجات الفردية لكل من تجار التجزئة وكذلك المؤسسات. من موقعنا متعدد اللغات، مركز الدعم على مدار 24 ساعة لدينا تصميم واجهة متقدمة، بنيت فكسنيت من حولك المستخدم والعميل الكرام.


اللائحة: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) رقم 182/12، سلطة السلوك المالي رقم 594005.


فكسنيت المزايا:


الثابتة ينتشر 24/5 لا إعادة الاقتباس، لا رفض! ترو ستب بروكر كلينت يتم الاحتفاظ بأموال في سمعة البنك العالمي تسجيل وبدء التداول في أقل من 1 دقيقة الرافعة المالية المرنة تصل إلى 1: 500 24/5 دعم مدير الفوركس الشخصية أدوات الفوركس مجانا والتعليم غير محدود ولا التزام ريال & أمب؛ الحسابات التجريبية إي ودية الطرف المقابل مع السيولة بين البنوك التحوط، سلخ فروة الرأس والأخبار تجارة المسموح بها.


مجموعة متنوعة من المنصات والحسابات:


سيمبليترادر ​​منصة - فريدة من نوعها، بسيطة لإتقان منصة MT4 منصة التداول التجارة من الويب، الروبوت المحمول، باد، اي فون حسابات ودية الإسلامية مام الحسابات.


التمويل والأمن:


سيسيك ينظم ويحكمها ميفيد مجموعة متنوعة من طرق الإيداع الودائع الفورية السحب السريع لا يوجد حد أدنى للإيداع.


الأسواق.


الأسواق، ومقرها في ليماسول، قبرص، تأسست أصلا في عام 2006 كما أربات كابيتال المحدودة. في عام 2009، تم تغيير اسم شركة أربات كابيتال ليمتد إلى سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، التي تمتلك الآن وتدير الأسواق، وهي شركة استثمار قبرصية (سيف) وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). الأسواق تسمح بالتداول في أكثر من 200 مؤشر، الذهب، النفط، الأسهم، السلع، والعملات.


وتعود ملكية الأسواق وتشغيلها من قبل سافيكاب إنفسمنتس المحدودة، وهي شركة مقرها في قبرص، وتنظمها الهيئة القبرصية سيسيك، جنبا إلى جنب مع فسب و أسيك. تأسست الشركة القابضة سافيكاب انفستمنتس في عام 2006 تحت اسم أربات كابيتال المحدودة، وتولت شكلها الحالي وعنوانها في عام 2009، مع الموافقة التنظيمية لعمليات الفوركس التي منحت في عام 2008.


جوائز الأسواق: & كوت؛ أفضل خدمة عملاء لعام 2018 & كوت ؛، & كوت؛ أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018 & كوت ؛، & كوت؛ بيست فوريكس بروكر 2018 & كوت ؛، & كوت؛ بيست كفد ترادينغ بروكر إن إجا & كوت ؛.


اللائحة: فكا، أسيك (رقم الترخيص 424008)، سيسيك (رقم الترخيص 092/08)، فسب (فسب 43906)،


فكسرو فينانسيال سيرفيسز ليميتد هي شركة رائدة في مجال الفوركس تقدم خدماتها في الأسواق المالية الدولية. تأسست الشركة في عام 2006 ولها مقرها في يبسوناس، قبرص. الى جانب ذلك، لديه وسيط مكاتب تمثيلية ومراكز المبيعات في المملكة المتحدة، اسبانيا، فرنسا والاتحاد الروسي. يتم تنظيم عمليات الشركة وخدماتها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، والأسواق في توجيهات الأدوات المالية وهيئة الخدمات المالية مما يجعل وسيط مستقر للغاية وموثوق بها.


حسابات التداول مع فكسرو تبدأ من 500 $ مع الرافعة المالية في 500 ونقطة ضيقة تنتشر على التخصصات في 0.5-1.3، وانتشار متغير. الإيداع وسحب الأرباح ممكنة مع مجموعة واسعة من أنظمة الدفع عبر الإنترنت وغير متصل بما في ذلك جميع الأكثر شعبية حاليا. عملية سحب الأموال سريعة وسهلة.


جوائز فكسرو: أفضل مزود خدمة فكس، بطل العام الوطني لقبرص 2018، أفضل الفوركس تنفيذ وسيط 2018، أفضل ستب وسيط أوروبا 2018.


اللائحة: شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) رقم 078/07، فكسرو أوك Ltd. - سلطة السلوك المالي رقم 509956.


عدم التعامل مع مكتب التدخل مع وكالة فكسرو نموذج الوكالة.


9 منصات التداول على فكسرو كترادر ​​& أمب؛ فكسرو ميتاترادر ​​4.


اللائحة العليا.


أمن أموال العملاء.


روبوفوريكس لب (& كوت؛ روبأوفوريكس & كوت؛) مسجلة في نيوزيلندا، رقم التسجيل 2538375. تخصصنا الرئيسي هو توفير الأفراد والمنظمات مع الخدمات في الأسواق المالية الدولية. روبأوفوريكس هو شريك لعدة مطوري برامج الوساطة الرائدة ويطبق نموذج ستب مع تقنية الجسر للعمل مع رئيس الوزراء وسيط وتنفيذ أوامر العملاء في وضع عدم التعامل.


روبوفوريكس لب (& كوت؛ روبأوفوريكس & كوت؛) يوفر وصولا واسعا للتداول في الأسواق المالية العالمية. عملاء روبأوفور x لديها مجموعة كاملة من الأدوات المالية تحت تصرفهم: العملات والمعادن. راجع القائمة الكاملة للأدوات المالية في قسم مواصفات العقود.


روبوفوريكس لب هو في التطوير المستمر. من خلال توسيع قائمة أدوات التداول، وخلق منتجات جديدة وتنفيذ التقنيات المتطورة، روبأوفوريكس دائما على اتصال مع عملائها وشركائها. ونحن نتطلع إلى تعاون طويل الأجل مع عملائنا، وأيضا لولائهم.


جوائز روبأوفوريكس: & كوت؛ أفضل وسيط تداول الفوركس 2018 & كوت؛ ومثل. إكسهانجس & أمب؛ جوائز الوسطاء 2018 - أفضل وسيط للتنفيذ، أوروبا الشرقية & كوت؛


اللائحة: اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات رقم 191/13، فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525.


تأسست ليتيفوريكس في عام 2005 لجعل سوق الفوركس الوصول إليها، آمنة وسهلة ومربحة بالنسبة لك في أي مكان في العالم.


في الوقت الحاضر ليتيفوريكس هي واحدة من شركات الوساطة الرائدة توحيد التجار من مختلف المستويات من جميع أنحاء العالم. ليتيفوريكس على قائمة أفضل 100 شركة وفقا ل وورد فينانس. وتفتح مكاتبنا التمثيلية في العديد من البلدان.


ليتيفوريكس تقدم لعملائها واحدة من أسهل وأسلم والأكثر موثوقية طرق لإجراء عمليات تداول العملات الأجنبية. موظفي الشركة المختصة على استعداد لتقديم المساعدة للعملاء في أي وقت.


جوائز ليتيفوريكس: "ليتيفوريكس - أفضل وسيط فوركس أفريقيا"، & كوت؛ ليتيفوريكس - أفضل برنامج تابع 2018 & كوت ؛، & كوت؛ ليتيفوريكس - أفضل برنامج تابع 2018 & كوت ؛، & كوت؛ ليتيفوريكس - أفضل مزود خدمة بم & كوت؛ وفقا ل وورد فينانس، & كوت؛ ليتيفوريكس - أفضل مزود خدمة صرف العملات الأجنبية & كوت؛ وفقا لمجلة الرئيس التنفيذي الأوروبي، & كوت؛ ليتيفوريكس - أفضل خدمة العملاء & كوت؛ وفقا للصين الدولية للاستثمار & أمب؛ فينانسينغ إكسبو، & كوت؛ ليتيفوريكس - الوسيط الأكثر استقرارا في آسيا & كوت ؛، & كوت؛ ليتيفوريكس - مبتكر برنامج تابع & كوت؛ وفقا لشوفكس العالم.


اللائحة: الجمعية الروسية لأعضاء السوق المالية (رافم)


نورد جروب إنفستمنت إنك، وهي شركة تأسست بموجب قوانين موريشيوس، مع مكتب مسجل 113، ميدين موس، لا رو تشوسي، بورت لويس، موريشيوس.


أنشئت في عام 2008، نوردفس يوفر للعملاء من أكثر من 100 دولة مع منصات وخدمات التداول الفوركس وغيرها من المنتجات التجارية عبر الإنترنت.


نورد فكس دائما مواكبة التكنولوجيا الحديثة، ويوسع بانتظام مجموعة من العملات التجارية والأدوات المالية ويستخدم برامج محدثة. نحن نقدم حاليا البرامج الأكثر شعبية لتداول الإنترنت في الخيار - إنتغرال نفكس الصفقات، ميتاتريدر 5، ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​موبايل لمساعدة عملائنا للوصول إلى حساباتهم الشخصية ونقلت من أي مكان في جميع أنحاء العالم.


اللائحة: لجنة الخدمات المالية في موريشيوس.


easyMarkets.


منذ عام 2003، easyMarkets® وقد ثورة في تداول العملات في أكثر من 150 بلدا. رائدة في تطوير الفوركس كمنتج المستهلك، easyMarkets® لا تزال تؤدي مع التكنولوجيا المخصصة والخدمة الشخصية مصممة خصيصا لجميع مستويات التجار.


مع حساب واحد EasyMarkets®، يمكن للتجار التجارة العملات والسلع باستخدام شبكة الإنترنت، سطح المكتب أو منصات متحركة. برامج التدريب الفوركس شخصية، المتخصصين غرفة التعامل، مجزية تقديم برامج وسيط والعروض المبتكرة الشركاء المؤسسية ليست سوى بعض من الأسباب التي الآلاف من التجار تختار لنا كل عام.


اللائحة: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) رقم 079/07، أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم 246566.

No comments:

Post a Comment