Saturday 3 March 2018

تسجيل الدخول منطقة التجارة


منطقة تجارة.


فرانك العملاء التجارة فقط.


معلومات منطقة التجارة.


مرحبا بكم في منطقة التجارة، وخاصة بالنسبة لك، شركائنا التجاريين.


فرانك هي الشركة العالمية الرائدة في مجال المصارف للاستخدام المنزلي، ولها 100 سنة التراث، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أنه في تحديد فرانك فرنك سوف تعطي لعملائك أفضل نوعية، وأفضل تصميم وطمأنينة لدينا ضمان لمدة 50 عاما . جنبا إلى جنب مع شركائنا في فريق خدمة العملاء مقرها المملكة المتحدة، وكنت أعلم أنك قد اتخذت الحق في الاختيار مع فرانك.


نحن باستمرار تتطور كيف نتواصل معك، حتى إذا كان لديك أي تعليقات أو أفكار حول كيف يمكننا مساعدتك أكثر يرجى الاتصال بنا على info. uk@franke.


شركاء الإنترنت المعتمدين.


عرض معلومات عن فرانك شركاء الإنترنت المعتمدين.


فرانك الموزعين.


في فرانك، ونحن نعتقد في تجربة في مخزن.


هذا هو السبب في أننا خلق أكثر في متجر، مبادرة لدعم لكم، وتجار التجزئة الكرام في إعطاء العملاء خدمة كبيرة وأفضل تجربة شراء ممكنة. ما يعنيه بالنسبة لهم هو المزيد من الخيارات، نوعية أفضل، المزيد من المعرفة و لا تقبل المنافسة بعد دعم المبيعات.


ويعتقد فرانك أن منتجاتنا هي أفضل اشترى في متجر:


تصاميم حصرية منتجات حقيقية مضمونة الجودة وجها لوجه نصيحة أفكار & أمب؛ الابتكار خبير المعرفة بعد الرعاية المتخصصة.


متحرك.


التجزئة العقارات.


كيف يعمل تاس.


منصة تاس هي هجين قوي من البيانات التجزئة الخاصة بك المنسقة، تحليلات قوية & أمب؛ وتطبيقات التصور، والأنظمة المتصلة التي توفر أوضح صورة ممكنة لأداء التجزئة والفرص.


لنرى كيف يمكن تاس العمل بالنسبة لك.


متصل، تعاوني، وواضح.


تاس يجلب السرعة والكفاءة والوضوح لقرارات العقارات التجزئة والأشخاص الذين جعلها.


البيع بالتجزئة العقارات التنفيذيين.


فرق البحث & أمب؛ محللون نظم المعلومات الجغرافية.


العقارات مندوبي في الميدان.


أصحاب العقارات & أمب؛ المطورين.


مدير أبحاث السوق، ويغمانز.


زبائننا هم شركائنا.


نحن نعرف العقارات التجزئة. هذا & # 8217؛ s لماذا يجب أن نعرف لنا.


سلاسل تخزين المخدرات.


مراكز الرعاية العاجلة.


معرفة المزيد مع المزيد من البيانات.


نحن نقدم اشتراكات بيانات طرف ثالث قوية لمساعدتك على تحويل نظرة ثاقبة إلى العمل.


نقل تاس إلى الأمام.


انظر كيف يمكن تاس تحويل التجزئة الخاص بك اتخاذ القرارات العقارية.


&نسخ؛ 2018 أنظمة منطقة التجارة. كل الحقوق محفوظة.


تعليمات الاستخدام.


يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية.


1. شكر وتقدير.


ا. توفر شركة تريد أريا سيستمز، Inc. ("تاس")، من خلال استخدام موقعها على الويب، و تراداريسيستمز، و / أو التطبيقات الأخرى والخدمات عبر الإنترنت التي يمكن الوصول إليها من خلال متصفحات سطح المكتب والأجهزة اللوحية وأجهزة الجوال المختلفة من وقت لآخر، بما في ذلك تاس موبايل، تاس اون لاين، تاس محلل و تاس عارض (مجتمعة، و "مواقع" ولكل، "الموقع")، والمعلومات، والمنتجات أو الخدمات المتعلقة نظم معلومات السوق للشركات للعقارات. في ضوء دخولك إلى المواقع واستخدامها أو أي محتوى للموقع (كما هو موضح أدناه)، فإنك توافق على البنود والشروط التالية وأي قواعد وسياسات وإجراءات وشروط تتعلق باستخدام موقع قد يتم نشره من من وقت لآخر على هذا الموقع أو غير ذلك المقدمة لك من قبل تاس (مجتمعة، هذه "شروط الاستخدام"). شروط الاستخدام هذه بالإضافة إلى، ولا تلغي، أي اتفاقية أخرى بينك وبين تاس. في حالة وجود أي تعارض مباشر بين شروط الاستخدام هذه وأية اتفاقية أخرى بينك وبين تاس المتعلقة بأي موقع، فإن شروط هذه الاتفاقية الأخرى يجب أن تتحكم ولكن فقط إلى الحد الذي ينطبق على الأحكام المتعارضة.


ب. وتنظم شروط الاستخدام هذه إمكانية الوصول إلى المواقع واستخدامها، بما في ذلك وصول الزوار إلى المناطق والميزات المتاحة للمواقع العامة ("المناطق العامة") والمستخدمين المسجلين (كما هو موضح أدناه) واستخدامها بعض المناطق غير العامة أو ميزات الموقع تقتصر على المستخدمين المشتركين في تاس أو الذين تاس خلاف ذلك يوفر بيانات اعتماد تسجيل الدخول (كل، "مستخدم مسجل" والمناطق أو الميزات المحظورة، "المناطق المحظورة"). ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن مصطلح "مواقع" كما هو مستخدم في جميع شروط الاستخدام هذه يجب أن يشمل المناطق العامة وأية مناطق محظورة في المواقع. لأغراض هذه شروط الاستخدام، "أنت" أو "الخاص بك" يجب أن تشير إليك كزائر لمنطقة عامة من موقع أو كمستخدم مسجل للمواقع ("المستخدم").


ج. يتم التحكم في المواقع وعرضها من قبل تاس من منشآتها في الولايات المتحدة الأمريكية. لا تقدم تاس أي تصریحات بأن المواقع مناسبة أو متاحة للاستخدام في ولایات قضائیة أخرى. إذا كنت مقيما من خارج الولايات المتحدة وكنت في الوصول إلى أي موقع، فإنك تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة وتكون مسؤولة عن الامتثال للقوانين واللوائح المحلية. لا يجوز لك الدخول إلى المواقع أو محتوى الموقع أو تنزيلها أو استخدامها أو تصديرها، بما يشكل انتهاكا لقوانين أو لوائح التصدير الأمريكية، أو في انتهاك لأي قوانين أو لوائح سارية أخرى.


تنبيه: يرجى قراءة الشروط التالية لاستخدام بعناية. من خلال الدخول واستخدام أي موقع، فإنك توافق على أنك قد قرأت وفهمت وتوافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، سياسة الخصوصية هتبس: // تراداريسيستمز / بريفاسي-بوليسي.


د. أنت تضمن وتضمن أن لديك سلطة إلزام المستخدم بهذه الشروط الاستخدام. إذا لم تكن ملزما ببنود الاستخدام هذه، فلا تستخدم أي من المواقع. أنت تقول لنا أن أنت ثمانية عشر (18) سن من عمر أو أكبر. إذا كنت تحت سن 18 عاما، يجب على ولي الأمر أو الوصي القانوني أن يوافق على شروط الاستخدام هذه على بيهالف في طلب الوصول إلى المواقع واستخدامها.


2. سياسة الخصوصية. سيتم التعامل مع أي معلومات سرية تقدمها لك فيما يتعلق باستخدامك للمواقع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي بيانات تسجيل (كما هو موضح أدناه) أو غيرها من المعلومات الشخصية، وفقا لسياسة الخصوصية تاس هتبس: // تراداريسيستمز / سياسة الخصوصية. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في سياسة الخصوصية، لن تكشف تاس عن أي معلومات شخصية عن مستخدم ما لم يأذن بذلك المستخدم أو ما لم يطلب من تاس القيام بذلك بموجب القانون أو بحسن نية الاعتقاد بأن هذا الإجراء ضروري ل: (أ ) مطابقة للقوانين المعمول بها أو الامتثال للإجراءات القانونية؛ (ب) حماية حقوق أو ممتلكات تاس والدفاع عنها؛ أو (ج) فرض شروط الاستخدام هذه. وصولك واستخدام أي موقع أو محتوى الموقع يشكل موافقتك على سياسة الخصوصية.


3. تعليق أو إنهاء استخدام الخاص بك. قد يؤدي إخفاقك في متابعة أي شرط من شروط الاستخدام هذه إلى تعليق أو إنهاء الوصول إلى المواقع دون إشعار مسبق، بالإضافة إلى سبل الانتصاف الأخرى الخاصة ب تاس. كما تحتفظ تاس بحق إنهاء أي مستخدم لأي موقع أو استخدامه لأي سبب من الأسباب دون سابق إنذار ووفقا لتقديره الخاص. ما لم ينص على خلاف ذلك في أي اتفاق آخر بين الطرفين بشأن الوصول إلى أو استخدام الموقع، تاس لن يكون أي مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث فيما يتعلق بأي تقييد أو تعليق وصولك إلى المواقع.


4. منح الترخيص ومحتوى الموقع.


ا. مع مراعاة شروط الاستخدام هذه، تمنحك تاس حق غير حصري وغير قابل للنقل من أجل: (1) الوصول إلى المواقع؛ (2) الوصول إلى المعلومات والمواد والبيانات والنصوص والرسومات والصور والملفات الصوتية وملفات الرسوم المتحركة وملفات الفيديو وأي مواد أو محتوى آخر يتم توفيره من خلال المواقع (يشار إليها معا باسم "محتوى الموقع")؛ و (3) تنزيل نسخة واحدة من محتوى الموقع وطباعتها وترجمتها واستخدامها للاستخدام الشخصي أو الداخلي فقط؛ على أن المستخدمين المسجلين فقط لهم الحق في الوصول إلى واستخدام تاس أونلين ومحلل تاس والمناطق المحظورة في المواقع الأخرى ومحتوى الموقع فيه (كل، "مورد مقيد") وفقا ل.


اتفاقية المستخدم المرخصة كما هو موضح في القسم 5 أدناه. ولتجنب الشك، لا يتضمن محتوى الموقع أي إدخال للبيانات من قبل مستخدم مسجل فيما يتعلق باستخدام المستخدم المسجل لمورد مقيد أو الخدمات المرتبطة به، أو أي محتوى آخر أنشأه المستخدم (كما هو موضح أدناه). الدخول غير المصرح به إلى المواقع أو إلى مرافق الاتصالات أو الكمبيوتر المستخدمة في تسليم المواقع هو خرق لشروط الاستخدام هذه ويمثل انتهاكا للقانون.


ب. ستحمي محتوى الموقع من النسخ أو الاستخدام غير المصرح به. يحظر بشدة إدخال تعديلات على محتوى الموقع أو إضافته أو حذفه. باستثناء ما هو مسموح به على وجه التحديد في شروط الاستخدام هذه أو في أي اتفاقية مستخدم مرخص لها، لا يجوز لك، بشكل مباشر أو غير مباشر، (1) نقل أو بيع أو ترخيص الباطن أو تأجير أو تأجير محتوى الموقع؛ (2) التحايل على أي بيانات مشفرة أو الوصول إلى المزيد من المواد أو البيانات من المرخصة أو استخدام المواقع بأي شكل من الأشكال التي تنتهك شروط الاستخدام هذه أو أي قوانين سارية؛ (3) إجراء هندسة عكسية أو فك أو تفكيك أو ترجمة أو تحويل أي برامج حاسوبية تستخدم للوصول إلى المواقع (باستثناء ما يسمح به القانون المحلي دون انتهاك لقانون حقوق الطبع والنشر المحلي)؛ أو (4) نسخ أو إعادة إنتاج أو الكشف عن أو توزيع أو عرض أو تنفيذ أو نشر أو تكييف أو إنشاء أعمال مشتقة أو ترجمة أو تعديل أي محتوى للموقع أو السماح لأي طرف ثالث بالمشاركة في أي من الأفعال المحظورة في البنود ( 1) من خلال (4). أنت توافق على عدم إزالة أو تغيير أي حقوق طبع ونشر مطبوعة أو على الشاشة أو سر تجاري أو إشعارات قانونية أخرى مضمنة في أو في محتوى الموقع. استنساخ محتوى الموقع بأي شكل أو بأي وسيلة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، نظم تخزين المعلومات واسترجاعها، والتسجيلات وإعادة الإرسال، واستخدامها في أي تقاسم الوقت، مكتب الخدمة، لوحة الإعلانات أو ترتيب مماثل أو العرض العام دون تاس ' يحظر إذن كتابي مسبق. يمكن تضمين أي قواعد خاصة لاستخدام بعض البرامج وغيرها من المحتويات التي يمكن الوصول إليها من خلال الموقع في مكان آخر داخل هذا الموقع، أو يتم تقديمها إليك فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع أو الواردة في اتفاقية خطية أخرى بينك وبين تاس، في شروط الاستخدام هذه بالرجوع إليها.


ج. محتوى الموقع محمي بموجب حقوق الطبع والنشر وغيرها من قوانين الملكية الفكرية الأمريكية والولايات المتحدة والقوانين ذات الصلة. يتضمن محتوى الموقع كل من المواد المملوكة أو التي تسيطر عليها تاس والمواد المملوكة أو التي تسيطر عليها أطراف ثالثة ومرخصة ل تاس. كما بينك وبين تاس، يبقى عنوان المواقع وكل محتوى الموقع مع تاس. يحظر استخدام أو نسخ أو تخزين أي محتوى للموقع بخلاف الاستخدام الشخصي غير التجاري، دون إذن كتابي مسبق من تاس أو صاحب حقوق الطبع والنشر الساري. جميع الحقوق غير الممنوحة صراحة هنا محفوظة من قبل تاس.


5. دخول المستخدم المسجل. قد يتم توفير الموارد المقيدة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تاس أونلين و تاس أناليست و تاس موبيل و تاس فيور (أو أجزاء منها) بواسطة تاس، مقابل رسوم، للمستخدمين المسجلين الذين ينفذون اتفاقية مكتوبة مع تاس للحق في الوصول واستخدام مثل هذه الموارد المقيدة ("اتفاقية المستخدم المصرح به"). يجب على هؤلاء المستخدمين المسجلين دفع الرسوم المحددة في اتفاقية المستخدم المرخص لها لاستخدام الموارد المقيدة المحددة فيه. تحتوي الموارد المحظورة على معلومات سرية وغير علنية، وهي مخصصة فقط لاستخدام الفرد أو الكيان الذي أذن به تاس على وجه التحديد لعرض المعلومات. وبالتالي، تحتفظ تاس بالحق في الحد من الوصول إلى الموارد المقيدة للأفراد والكيانات الذين يستوفون المؤهلات التي تفرضها لنا. من أجل استخدام مورد مقيد، يجب على المستخدم المسجل: (أ) تقديم معلومات حديثة وكاملة ودقيقة معينة عن هذا المستخدم المسجل في نموذج التسجيل المعمول به ("بيانات التسجيل")؛ (ب) الحفاظ على بيانات التسجيل وتحديثها على النحو المطلوب لإبقاء المعلومات حالية وكاملة ودقيقة؛ (ج) توفير جميع المعدات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جهاز كمبيوتر ضروري لإقامة اتصال بالإنترنت؛ (د) تنص على حق وصول المستعمل المسجل إلى الإنترنت؛ و (ه) دفع أي رسوم خدمة مرتبطة بهذا الوصول. تحتفظ تاس بالحق في إنهاء حساب المستخدم المسجل وحقوق المستخدم المسجل في استخدام أي مورد مقيد إذا كانت أي بيانات تسجيل مقدمة من قبل هذا المستخدم المسجل غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير حالية أو غير كاملة أو إذا كان لدى تاس أسباب معقولة للاعتقاد بأن أي تسجيل البيانات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير حالية أو غير كاملة، أو إذا خالف المستخدم المسجل خلاف ذلك شروط الاستخدام هذه، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سياسة الخصوصية. عند انتهاء أو إنهاء اتفاقية المستخدم المصرح به بين الطرفين، يتوقف حق المستخدم المسجل في استخدام الموارد المقيدة المحددة فيه فورا، ما لم يتفق الطرفان على خلاف ذلك في اتفاقية المستخدم المخول.


6. أوزرنام وكلمة المرور. الوصول إلى الموارد المقيدة واستخدامها هو من خلال الجمع بين اسم مستخدم فريد ("اسم المستخدم") وكلمة مرور ("كلمة المرور") المقدمة إلى مستخدم مسجل في اتصال معه. كل مستخدم مسجل هو المسؤول عن الحفاظ على سرية له، لها أو اسم المستخدم الخاص بها وكلمة المرور. وعلاوة على ذلك، كل مستخدم مسجل هو المسؤول تماما عن أي وجميع الأنشطة التي تحدث تحت له، لها أو اسم المستخدم وكلمة المرور. يوافق كل مستخدم مسجل على إخطار تاس على الفور بأي استخدام غير مصرح به لمورد مقيد يمنحه المستخدم المسجل حق الدخول أو حساب مستخدم مسجل أو أي خرق آخر للأمن يعرفه المستخدم المسجل. على الرغم من أن تاس لن تكون مسؤولة عن الخسائر الناجمة عن أي استخدام غير مصرح به لمورد مقيد أو حساب مستخدم مسجل، قد يكون هذا المستخدم المسجل مسؤولا عن خسائر تاس أو غيرها بسبب هذا الاستخدام غير المصرح به. المستخدم المسجل هو المسؤول الوحيد عن (أ) أي رسوم أو أضرار أو خسائر قد يتم تكبدها أو تكبدها نتيجة فشل المستخدم المسجل في الحفاظ على السرية التامة له أو لها أو اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به؛ و (ب) إبلاغ تاس على الفور بأي حاجة لتعطيل أي اسم مستخدم وكلمة مرور بسبب المخاوف الأمنية.


7. سلوك المستخدم. قد يكون لدى المستخدمين الفرصة لنشر أو نقل أو تقديم ملفات أو معلومات أو أفكار أو ملاحظات أو أسئلة أو تعليقات أو محتوى آخر على الموقع (يشار إليهم مجتمعين باسم "المحتوى الذي أنشأه المستخدم"). أنت مسؤول عن أي مادة أو محتوى أنشأه المستخدم تنشره أو تقدمه على المواقع الأخرى. لا يتحكم تاس في المحتوى الذي توفره أنت أو غيرك من خلال المواقع. تاس لها الحق، ولكن ليس الالتزام، لمراقبة أي محتوى نشر أو خلاف ذلك المقدمة من قبل المستخدمين على المواقع. لا تؤيد تاس ولا تتحمل أي مسؤولية عن دقة أو موثوقية أي محتوى أنشأه المستخدم أو تم تقديمه على الموقع. تحت أي ظرف من الظروف سوف نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع بسبب الاعتماد على المحتوى الذي أنشأه المستخدم على الموقع. تحتفظ تاس بالحق في جميع الأوقات في رفض نشر أو إزالة أي محتوى تم إنشاؤه بواسطة المستخدم، كليا أو جزئيا، وفقا لتقديرها الخاص غير مناسب أو غير مقبول أو مخالف لشروط الاستخدام هذه.


إنك توافق على أنه عند استخدام المواقع والخدمات ذات الصلة سوف تتصرف بطريقة تتفق مع أهداف المواقع، وعلى سبيل المثال، وليس على سبيل الحصر، فإنك توافق على وجه التحديد أنك لن:


ا. عن قصد أو عن غير قصد انتهاك أي قانون محلي أو دولة أو قانون وطني أو دولي مطبق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي لوائح أو قوانين؛


ب. تحميل أو نشر أو عرض أو نسخ أو إعادة نشر أو إعادة إنتاج أو نقل أو توزيع أي محتوى للموقع بأي شكل من الأشكال، باستثناء ما هو مسموح به صراحة بموجب شروط الاستخدام هذه أو أي اتفاقية مستخدم مفوض سارية المفعول أو على النحو المسموح به من قبل تاس كتابة؛


ج. استخدام أي عنكبوت أو روبوت أو أي جهاز آلي آخر أو عملية تلقائية أو يدوية لنسخ أو مراقبة أو الاحتفاظ بنسخة قاعدة بيانات من محتوى الموقع أو أي جزء منه؛


د. نقل أو نشر أي مؤشرات مسيئة أو تهديدية أو غير مشروعة أو تشهيرية أو تشهيرية أو كاذبة أو مضللة عن مصدر أو بيانات واقعة أو مبتذلة أو فاحشة أو غير لائقة أو جنسية أو صريحة أو إباحية أو بذيئة أو التهابية أو أي مواد يمكن أن تشكل أو تشجع السلوك التي قد تعتبر جريمة أو تثير المسؤولية المدنية أو تنتهك أي قانون أو لأي غرض آخر غير قانوني أو محظور بموجب شروط الاستخدام هذه؛


ه. أو الوصول إلى المواقع أو استخدامها بأي شكل من الأشكال، وفقا لتقدير تاس وحده، يؤثر سلبا على وظيفة أو أداء ذلك أو أي شبكات أو أنظمة كمبيوتر أخرى تستخدمها تاس أو ينتهك علامة تاس أو أي علامة تجارية تابعة لجهة خارجية ، وحقوق براءات الاختراع، وحقوق الخصوصية أو الدعاية أو أي حقوق الملكية الأخرى؛


F. أو نقلها أو تحميلها إلى المواقع، أو استخدامها في ما يتعلق بالمواقع أو أي برنامج أو جهاز أو روتين يحتوي على فيروسات أو ديدان أو قنابل موقوتة أو أحصنة طروادة أو إجراءات برمجة كمبيوتر أخرى قد تتعارض مع أو تتداخل مع الضرر أو في بأي شكل من الأشكال اعتراض التشغيل العادي للمواقع، أو اتخاذ أي إجراء يفرض حمولة غير معقولة على منصة الحوسبة لدينا؛ أو.


ز. أو تزوير أو حذف أي من صفات المؤلف أو الإشعارات القانونية أو غيرها من الإشعارات المناسبة أو تسميات الملكية أو تسميات المنشأ أو مصدر البرامج أو غيرها من المواد المتاحة على الموقع أو من خلال استخدامها؛


ح. محاولة "الكراك" أو "الإختراق" أو "القنبلة" أو التلاعب أو الوصول غير المصرح به إلى حسابات المستخدمين الأخرى أو الخوادم أو البرامج أو أي مناطق من المواقع غير المخصصة للوصول.


أنا. نشر المعلومات أو تحميل المعلومات من المواقع ما لم يكن لديك كل الحقوق والسلطات اللازمة للقيام بذلك؛


ي. أو نقل أو توزيع أي إعلانات أو مواد ترويجية غير مرغوب فيها أو أي شكل آخر من أشكال التماس المستخدمين أو الأفراد أو الكيانات، باستثناء ما هو مصرح به صراحة من قبل تاس؛


ك. انتحال شخصية شخص أو كيان آخر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، ممثل تاس، أو التواصل تحت اسم زائف أو اسم لا يحق لك أو مصرح باستخدامه، أو استخدام المواقع لإنشاء أي استعلام أو حساب مزورة أو خاطئة؛ أو.


ل. حصاد، منجم أو جمع أو تخزين المعلومات الشخصية عن الآخرين، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عناوين البريد الإلكتروني ومحتوى ملفات تعريف المستخدمين.


قد يؤدي انتهاك أي مما سبق، في أي وقت دون إشعار مسبق، إلى تحذير أو تقييد مؤقت أو تعليق أو إنهاء فوري لحسابك أو وصولك إلى المواقع أو الإبلاغ عن سلوكك إلى السلطات أو الإجراءات القانونية، أن يكون مناسبا وفقا لتقدير تاس. أنت تقر بأن تاس ليست مسؤولة عن أي مسؤولية عن أي إجراء أو تقاعس من جانب تاس عن أي سلوك أو اتصال مستخدم أو محتوى تم إنشاؤه بواسطة المستخدم على المواقع، أو (2) أفعال أو إغفالات المستخدمين فيما يتعلق باستخدام أي من المواقع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فيما يتعلق بالأنشطة المذكورة أعلاه. لا توافق تاس على منتجاتك أو خدماتك ولا محتوى اتصالاتك أو نشراتك أو بياناتك ولا تتحمل أية مسؤولية عن أي مواد تهدد أو تشهيرية أو فاحشة أو مضايقة أو مسيئة في هذه المواد أو أي جريمة يسهل استخدامها من قبل المواقع. إذا كنت على علم بأي محتوى أو نشاط أو اتصال من خلال أو في ما يتعلق بأي من المواقع التي يبدو أنها تنتهك ما ورد أعلاه، أو تنتهك أي حكم آخر من بنود الاستخدام هذه، يرجى إبلاغ تاس من أي انتهاك من هذا القبيل عن طريق إرسال إشعار إلى المعلومات @ ترادارياسيستمز.


8. إشعار حقوق الطبع والنشر. لا تسمح تاس بالأنشطة التي تنتهك حقوق الطبع والنشر وانتهاك حقوق الملكية الفكرية الأخرى على مواقعها، وستزيل تاس المحتوى إذا تم إخطاره بشكل صحيح بأن هذا المحتوى ينتهك حقوق الملكية الفكرية الأخرى. إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيلا لها وتعتقد أن أي محتوى في أي منطقة من مواقع الموقع ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك أو يتعارض معها بطريقة أخرى، يمكنك إرسال إشعار بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (دمكا) من خلال تقديم تاس 'وكيل حقوق الطبع والنشر المعين بالمعلومات التالية خطيا (انظر 17 أوسك § 512 (c) (3) لمزيد من التفاصيل):


ا. توقيع فعلي أو إلكتروني لشخص مخول بالتصرف نيابة عن مالك حق استئثاري يزعم أنه انتهك؛


ب. تحديد العمل المحمي بموجب حقوق الطبع والنشر الذي يدعى أنه قد تم انتهاكه، أو إذا تم تغطية العديد من الأعمال المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر في موقع واحد على الإنترنت بإشعار واحد، قائمة تمثيلية لهذه الأعمال في ذلك الموقع؛


ج. تحديد المواد التي يدعى أنها تمثل انتهاكا أو أن تكون موضوع نشاط مخالف، وأن يتم إزالتها أو أن يكون الوصول إليها معوقا وأن تكون المعلومات كافية بدرجة معقولة للسماح لمقدم الخدمة بتحديد موقع المادة؛


د. معلومات كافية بما يكفي للسماح لمزود الخدمة بالاتصال بك، مثل العنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني؛


ه. بيان بأن لديك اعتقاد راسخ بأن استخدام المادة بالطريقة المشكو منها غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون؛ و.


F. بيان بأن المعلومات الواردة في الإشعار دقيقة، وبموجب عقوبة الحنث باليمين، بأنك مخول بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه.


يرجى الاتصال ب تاس 'كوبيرايت إدجنت أت إنفو @ ترادارياسيستمز لإرسال إشعارات التعدي المزعوم. للتوضيح، يجب إرسال إشعارات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية إلى وكيل حقوق الطبع والنشر فقط؛ یجب توجیھ أي تعلیقات وتعلیقات وطلبات الدعم الفني والاتصالات الأخرى إلی تاس من خلال منطقة الاتصال في الموقع المعمول بھ. أنت تقر وتوافق بموجب هذه الوثيقة على أنه إذا لم تستوف جميع المتطلبات المذكورة أعلاه، فقد لا يكون إشعار قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية ساريا.


9. العلامات التجارية. (تاس أونلين، تاس أناليست، تاس موبيل و تاس فيور) هي علامات تجارية ل تاس ("علامات تاس")، وشعارات تاس وغيرها من أسماء المنتجات والخدمات من تاس (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تاس أونلين). أنت توافق على عدم عرض أو إعادة إنتاج أو استخدام أي علامات تاس دون أي إذن من قبل تاس.


10- الروابط. قد توفر المواقع روابط لمواقع ويب أو موارد أخرى. تاس ليست مسؤولة عن توافر مثل هذه المواقع أو الموارد الخارجية، ولا تؤيد وغير مسؤولة أو مسؤولة عن أي محتوى، والإعلانات والمنتجات أو غيرها من المواد على أو المتاحة من هذه المواقع أو الموارد. لا تتحمل تاس المسؤولية أو المسؤولية بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي ضرر أو خسارة سببها أو يزعم أنها ناجمة عن استخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو منتجات أو خدمات متوفرة على هذه المواقع أو الموارد الخارجية. يوفر تاس هذه الروابط والمراجع لك فقط كراحة. وما لم ينص على خلاف ذلك صراحة، لا تعني الصلة ضمنا موافقة تاس أو رعايتها أو توصيتها أو ارتباطها بالموقع المرتبط أو محتواه، ولا تتحمل تاس أي مسؤولية لذلك.


11. الأجهزة المحمولة والتطبيقات النقالة. إذا كنت تستخدم تاس موبيل أو أي جهاز جوال أو تطبيق للدخول إلى أي من المواقع المحسنة للعرض عبر جهاز جوال، فإن البنود والشروط الإضافية التالية ("بنود الجوال") تنطبق عليك أيضا. إن دخولك إلى المواقع عبر جهازك الجوال أو استخدام تطبيق الجوال (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، من خلال استخدام تاس موبيل) يؤكد موافقتك على بنود الجوال هذه، بالإضافة إلى بقية بنود الاستخدام هذه. أنت توافق على أنك المسؤول الوحيد عن جميع رسوم الرسائل والبيانات التي تسري على استخدام جهازك الجوال للدخول إلى الموقع أو استخدامه. يتم تحميل جميع هذه الرسوم من قبل ودفع إلى مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك. يرجى الاتصال بمزود خدمة الجوال المشاركين للتسعير وحالة المشاركة والتفاصيل. أنت تدرك أن اللاسلكي عبر واي-في أو مزود خدمة جوال مشارك قد لا يكون متوفرا في جميع المناطق في جميع الأوقات وقد يتأثر بالمنتج أو البرنامج أو التغطية أو أي تغييرات أخرى في الخدمة يقدمها مزود خدمة الجوال أو غير ذلك. قد تطبق شروط وأحكام إضافية على استخدامك لتطبيقات الهاتف المتحرك، استنادا إلى نوع الجهاز المحمول الذي تقوم بتثبيت واستخدام تطبيقات الهاتف المتحرك و / أو منصة تطبيقات الهاتف المتحرك.


12. المعلومات السرية. أي معلومات أو محتوى آخر يتم توفيره من قبل تاس أو يمكن الوصول إليه من قبل تاس من خلال مورد مقيد سوف تعتبر معلومات سرية من تاس. يجوز للمستخدم المسجل استخدام هذه المعلومات السرية فقط وفقا لشروط الاستخدام هذه وشروط اتفاقية المستخدم المرخص لها. سوف يتخذ هذا المستخدم المسجل تدابير لحماية المعلومات السرية من تاس من الكشف إلى أطراف ثالثة على النحو الذي يتطلبه لحماية معلومات مماثلة الملكية والسرية الخاصة بها، ولكن لا تقل عن مستوى معقول من الرعاية. وسيعود هذا المستخدم المسجل أيضا، أو بناء على طلب تاس تدمير (والاعتماد على هذا التدمير) جميع المعلومات السرية تاس فورا بناء على طلب تاس، أو عند إنهاء شروط الاستخدام هذه أو دخول المستخدم المسجل إلى هذا المورد المقيد. المستخدم المسجل هو المسؤول عن جميع الاستخدامات غير المصرح بها أو الإفصاح عن المعلومات السرية تاس من قبل أي كيان الذي يكشف هذا المستخدم المسجل هذه المعلومات السرية. يوافق كل مستخدم مسجل على أن أي خرق فعلي أو مهدد لهذا القسم من شروط الاستخدام من قبل هذا المستخدم المسجل أو من قبل أي من المنتسبين أو المدير أو الموظف أو الموظف أو المستشار أو المستشار أو الوكيل لهذا المستخدم المسجل، سيسبب ضررا لا يمكن إصلاحه ل تاس ، أن التعويضات المالية لن توفر وسيلة انتصاف مناسبة، وأن تاس يحق لها التماس (بدون تحديد أي حقوق أو تعويضات أخرى) أمرا زجريا أو تخفيفا عادلا آخر بالإضافة إلى أي سبيل انتصاف أو لجوء آخر متاح ل تاس بموجب شروط الاستخدام هذه، في أو في حقوق الملكية، ويتنازل المستخدم المسجل عن نشر أي سند أو ضمان.


13. إخلاء المسؤولية عن الضمانات.


ا. استخدام المواقع هو على حساب المستخدم وحده. يتم توفير المواقع "كما هي" "كما هو متاح" باسيس. تاس تنصل من جميع الضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التمثيلات والضمانات فيما يتعلق بدقة أو موثوقية المواقع أو محتوى الموقع، فيما يتعلق بتوافر المواقع في أي وقت أو مكان معين، أس إلى تصحيح أي عيوب أو أخطاء في المواقع، أو أن محتوى الموقع هو خال من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. تاس لا يمكن ولا تضمن أن محتوى الموقع المتوفر للتحميل سوف تكون خالية من العدوى عن طريق الفيروسات أو غيرها من الكود الكمبيوتر الضارة، ملفات أو برامج. تاس تنصل من جميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية المتعلقة بالتجارة والملاءمة لغرض معين أو العنوان أو عدم الانتهاك أو الاستغلال أو الدقة أو التكامل أو الإمتثال أو الوقت المناسب وكذلك جميع الضمانات التي تنشأ عن استخدام التجارة، دورة من التعامل أو دورة من الأداء. لا تقدم تاس أي ضمان بأن المواقع سوف تلبي متطلبات المستخدم أو أن المواقع سوف تكون دون انقطاع، آمنة أو خالية من الأخطاء، كما أنها لا تقدم أي ضمان للنتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام المواقع.


ب. أي مواد أو بيانات يتم تحميلها أو يتم الحصول عليها بطريقة أخرى من خلال استخدام أي موقع يتم تنفيذه عند الكشف عن المستخدم والمخاطر الخاصة به، وسيكون المستخدم مسؤولا عن أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بالمستخدم أو فقدان البيانات التي تنتج عن التحميل أو استخدام هذه المادة أو البيانات. لا يجوز لأي نصيحة أو معلومات، سواء أكانت شفهية أو مكتوبة، حصل عليها المستخدم من تاس أو من خلال أي موقع، أن تخلق أي ضمان غير منصوص عليه صراحة في هذه الوثيقة.


ج. بعض السلطات القضائية لا تسمح باستثناء بعض الضمانات. وبناء على ذلك، قد لا تنطبق بعض الاستثناءات المذكورة أعلاه على المستخدمين.


14. تحديد المسؤولية.


ا. تحت أي ظرف من الظروف يجب أن تكون مسؤولة تجاه المستخدم أو إلى أي طرف ثالث عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو عقابية أو خاصة أو تبعية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، خسارة الأرباح أو خسائر الاستخدام أو خسائر المعاملات أو تكاليف الفرص أو انقطاع الأعمال أو تكاليف معالجة السلع البديلة) الناتجة عن، أو الناشئة عن أو بأي طريقة تتعلق باستخدام أو عدم القدرة على استخدام أي موقع، الوصول غير المصرح به، حذف أو تغيير بيانات المستخدم، أو فشل أي موقع لتخزين بيانات المستخدم، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقدان الأرباح أو البيانات أو غير ذلك من الممتلكات غير الملموسة، حتى لو تم إبلاغها باحتمال حدوث مثل هذه الأضرار.


ب. إن التقييدات والاستثناءات السابقة تنوي تطبيقها بصرف النظر عن شكل الدعوى أو الإجراء سواء أكان مبنيا على العقد (بما في ذلك الخرق الأساسي) أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو القانونية أو غير ذلك، وبغض النظر عما إذا كانت هذه الأضرار كان متوفرا، أو غير ممكن.


ج. بعض السلطات القضائية لا تسمح بتحديد أو استبعاد المسؤولية عن الأضرار العرضية أو التبعية. وبالتالي، قد لا تنطبق بعض القيود المذكورة أعلاه. وعلى الرغم من ذلك، فإن مسؤولية تاس في الهيئات القضائية التي لا تسمح باستثناء أو الحد من الأضرار العرضية أو التبعية يجب أن تقتصر على أقصى حد يسمح به القانون ولكن، في أي حال، تتجاوز 100.00 $.


15 - التعويض. ما لم ينص على خلاف ذلك في اتفاقية المستخدم المصرح به بينك وبين تاس، وليس على سبيل الحصر، فإنك توافق على تعويض والدفاع عن وتعويض تاس والشركات التابعة لها والمديرين والمسؤولين والموظفين والوكلاء، من أي مطالبة أو طلب أو مسؤولية ، النفقات أو الخسائر، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، بسبب أو الناشئة عن، أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة باستخدامك أو الوصول إلى أي موقع، محتوى الموقع و / أو الموارد المقيدة، انتهاكك لأي جزء من هذه الشروط استخدام أو استخدامك أو استخدام أي شخص آخر لاسم المستخدم أو كلمة المرور. تحتفظ تاس بالحق، على نفقتها الخاصة، في تحمل الدفاع الحصري والسيطرة على أي مطالبة طرف ثالث تخضع للتعويض من قبلك، ويجب عليك لا في أي حال تسوية أي مسألة من هذا القبيل دون موافقة خطية من تاس. سوف تتعاون تماما كما هو مطلوب بشكل معقول في الدفاع تاس عن أي مطالبة طرف ثالث.


16. ملاحظات المستخدم. يسر تاس أن تسمع من المستخدمين ويرحب بتعليقاتك بشأن المواقع. إذا أرسلت تاس تعليقاتك وأفكارك وموادك عبر الموقع ("تعليقات المستخدمين")، يرجى فهم أنه من خلال إرسال هذه المعلومات إلى تاس، فإنك تعين بشكل لا رجعة فيه تاس، مجانا، جميع الحقوق في جميع أنحاء العالم، العنوان والاهتمام في جميع حقوق التأليف والنشر وغيرها من حقوق الملكية الفكرية في مثل هذه ملاحظات المستخدم. يحق ل تاس استخدام أي ملاحظات المستخدمين لأي غرض كان دون قيود ودون تعويضك بأي شكل من الأشكال، ومن خلال تقديم أي تعليقات من هذا المستخدم، فإنك تمثل ل تاس أن لديك الحق في القيام بذلك. ولتجنب الشك، لا تتضمن تعليقات المستخدم إدخال البيانات من قبل مستخدم مسجل من خلال أي مورد مقيد، وهي البيانات اللازمة لاستخدام وتشغيل أي منتجات أو خدمات متاحة من خلال هذا المورد المقيد.


17 - أمن المواقع. تاس تحافظ على الضمانات المادية والإلكترونية والإجرائية وسياسات الموظفين التي صممت لحماية المواقع وأنظمتنا والمعلومات الشخصية لعملائنا. على سبيل المثال، لضمان أمان زيارتك عبر الإنترنت لموقع ما، قد تستفيد تاس من حواجز جدار الحماية وتقنيات التشفير و / أو إجراءات المصادقة. لسوء الحظ، لا يمكن ضمان نقل البيانات عبر الإنترنت لتكون آمنة تماما. ونتيجة لذلك، في حين أن تاس تسعى جاهدة لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك، لا يمكن تاس ضمان أو ضمان أمن أي معلومات أو المحتوى الذي ترسله لنا، وكنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. في حالة خرق سرية أو معلوماتك الشخصية، سيقوم تاس بإعلامك عند الضرورة حتى تتمكن من اتخاذ خطوات وقائية مناسبة.


18 - التعديل، والإعفاءات، والتكامل. TAS may modify, add or remove any portion of these Terms of Use at any time and from time to time. Notification of such changes to these Terms of Use will be posted on the Sites or otherwise provided to you and will be effective immediately thereafter. Your continued use of any Site after the posting or provision of the modified Terms of Use constitutes your agreement to abide and be bound by such terms, as modified. Should you object to any modification, your sole recourse is to terminate your use of the Sites. These Terms of Use may not otherwise be modified, except in a writing signed by both parties. TAS reserves the right to modify or discontinue any Site (or any portion of such Site), temporarily or permanently, with or without notice to you, and is not obligated to support or update any of the Sites. TAS shall not be liable to you or any third party in the event that TAS exercises its right to modify or discontinue any Site (or any portion thereof). Unless explicitly stated otherwise, any new features that augment or enhance the current Sites shall be subject to these Terms of Use. No delay or failure on the part of either party in exercising any right or remedy hereunder shall operate as a waiver thereof or of any other right or remedy. No waiver whatsoever shall be valid unless in writing, signed by the party to be charged, and then only to the extent therein set forth. These Terms of Use (and in the case of Registered Users, these Terms of Use and any applicable Authorized User Agreement between TAS and any Registered User) constitute the entire agreement of the parties with respect to the matters contemplated hereby.


19. NOTICES. Any notice or other communication required or permitted to be made under these Terms of Use may be delivered in person, by facsimile, by United States certified or registered mail, by a nationally-recognized overnight courier or, as provided below, by electronic means. Except as otherwise provided herein, a notice shall be effective (a) upon receipt, if delivered in person; (b) upon receipt (confirmed by automatic receipt of transmission), if sent by facsimile during normal business hours; (c) three (3) days after deposit into the United States mail, if sent by certified or registered mail; (d) upon confirmation of delivery, if sent by overnight courier; and (e) as provided below, if sent by other electronic means. In each case, such notice to any party shall be made to the address of such party (i) in the case of TAS, indicated below, (ii) in the case of a Registered User, indicated in the registration form for such Registered User or (iii) in the case of any other User, as otherwise provided by such User. User shall notify TAS of a change of its address for receiving notices in accordance with this paragraph. Notwithstanding anything to the contrary set forth in this paragraph, any notice or other communication required or permitted to be made by TAS under these Terms of Use may be delivered electronically in accordance with Section 24.


20. ASSIGNMENT. You shall not assign or otherwise transfer these Terms of Use, in whole or in part, or delegate or subcontract any of your rights or obligations hereunder, without TAS’ prior written consent. Any attempted transfer or delegation by you without TAS’ consent will be void. These Terms of Use will bind and inure to the benefit of each party’s successors and permitted assigns.


21. SEVERABILITY. The invalidity or unenforceability of any one or more sections of these Terms of Use shall not affect the validity or enforceability of its remaining provisions.


22. GOVERNING LAW AND JURISDICTION. By accessing and using the Sites or Site Content, you agree with TAS that all matters arising from or relating to the use and operation of the Sites or Site Content will be governed by and interpreted in accordance with the laws of the State of Delaware, without reference to its principles of conflicts of law. The parties hereto hereby consent to the non-exclusive jurisdiction of any local, state or federal court located within the State of Delaware. The parties waive personal service of any and all process and agree that all such service of process may be made by certified or registered mail, return receipt requested, directed to such party, at the address indicated in Section 19. TO THE EXTENT PERMITTED BY LAW, EACH OF THE PARTIES HERETO HEREBY WAIVES ITS RIGHT TO TRIAL BY JURY IN ANY SUIT OR PROCEEDING ARISING UNDER OR RELATING TO THESE TERMS OF USE.


23. THIRD PARTIES. These Terms of Use shall confer no rights upon any other party other than the parties hereto.


24. ELECTRONIC COMMUNICATIONS. When you visit the Sites or send emails to TAS, you are communicating with TAS electronically. You consent to receive communications from TAS electronically. TAS may communicate with you by email or by posting notices on the Sites. You agree that all agreements, notices, disclosures and other communications that TAS provides to you electronically satisfy any legal requirement that such communications be in writing.


25. ACKNOWLEDGMENT. You acknowledge that you have read and understand these Terms of Use, and that these Terms of Use have the same force and effect as a signed agreement.


Trade Area Systems, Inc.


555 Pleasant Street.


Attleboro, MA 02703.


نقل تاس إلى الأمام.


انظر كيف يمكن تاس تحويل التجزئة الخاص بك اتخاذ القرارات العقارية.


&نسخ؛ 2018 أنظمة منطقة التجارة. كل الحقوق محفوظة.


Asia-Pacific Economic Cooperation.


Home About APEC About APEC Fact Sheets Regional Economic Integration Agenda.


Integrating the region and ensuring that goods, services and people move easily across borders is at the core of APEC’s work. Members facilitate this trade through faster customs procedures at borders; more favorable business climates behind the border; and aligning regulations and standards across the region. For example, APEC’s initiatives to synchronize regulatory systems is a key step to integrating the Asia-Pacific economy. A product can be more easily exported with just one set of common standards across all economies.


Initiatives toward Regional Economic Integration.


والثور؛ The Free Trade Area of the Asia-Pacific (FTAAP) – In 2018, APEC members committed to taking a concrete step towards greater regional economic integration by endorsing a roadmap for the Free Trade Area of the Asia-Pacific to translate this vision into a reality. As a first step, APEC is implementing a strategic study on issues related to the realization of a Free Trade Area of the Asia-Pacific. The study will provide an analysis of potential economic and social benefits and costs, analyze the various pathways towards a Free Trade Area and identify challenges economies may face in realizing this goal.


والثور؛ Improving Ease of Doing Business – APEC launched its Ease of Doing Business Action Plan in 2009, with the goal of making it cheaper, easier and faster to do business in the region. Between 2009 and 2018, member economies improved the ease of doing business in the Asia-Pacific by 11.3 per cent across all areas of the initiative, including starting a business, getting credit or applying for permits.


Today, construction permits are issued at a faster pace, dropping 18.7 per cent from 169 days to 134 days in the last four years with APEC topping the charts globally for time taken to get permit approval. Starting a company in the Asia-Pacific is also simpler with the number of procedures falling by 20.2 per cent since 2009.


Find out more about other initiatives on easing business procedures here and take a look at this info-graphic which explains how APEC improves the business climate by bringing down costs and time to do business.


والثور؛ Streamlining Customs Procedures – APEC economies have centralized export-import processes online, accelerating the time it takes for goods to travel across borders. Known widely as Single Window, this virtual system links all government agencies involved in the export-import process, allowing companies to submit documents electronically one time from anywhere. Read about it in detail in our article about Single Window.


Also, you may view this info-graphic which illustrates how APEC is helping to reduce costs for importers and exporters across the border, at the border and behind the border. For other efforts to streamline customs procedures, click here.


والثور؛ Structural Reform Projects in Member Economies – In 2018, APEC Leaders endorsed the APEC New Strategy for Structural Reform (ANSSR) that aims to promote balanced and sustainable growth by fostering transparency, competition and better functioning markets in the Asia-Pacific. In addition, this new strategy emphasizes a social dimension that includes enhancing opportunities for women and pressing for more education and SME development. Several workshops have been conducted in 2018 to implement ANSSR.


APEC also prepares toolkits that provide information for economies keen on developing structural reforms. For other initiatives implemented to boost structural reforms, click here.


والثور؛ Read article on 25 years of progress on APEC’s work to advance regional economic integration.


والثور؛ Read article written by Dr Alan Bollard, Executive Director of the APEC Secretariat, and Mr Lamy, former Director-General of the World Trade Organization. The article discusses how Asian governments have valuable experience to share on cutting red tape as goods cross borders.


والثور؛ Read article written by Dr Alan Bollard, Executive Director of the APEC Secretariat, about gaps in the region’s governance model as the region enters mega-negotiations of the Trans-Pacific Partnership, the Transatlantic Trade and Investment Partnership and Regional Comprehensive Partnership.


Family Dollar recognizes Trade Area Systems.


Matthews, N. C. – Family Dollar presented its annual Strategic IT Partner of the Year award to Trade Area Systems at its IT Strategic Partner last month. In September 2018, Family Dollar implemented the Trade Area Systems TAS Unity solution to give real estate managers mobile access to a database of real estate photos, comments and other relevant data.


“In retail real estate, having visibility to the latest data and information is critical for our management teams,” said Brian Strickland, divisional VP of portfolio management at Family Dollar. “Through the implementation of TAS Unity, we have been able to improve visibility for the real estate management team and enhance collaboration between internal teams.”


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


لم يتم العثور على تعليقات.


قصص تتجه.


Macy’s to close St. Louis store.


Cincinnatti — Macy’s plans to close a store located in downtown St. Louis at the Railway Exchange Building on Olive Street, with a final clearance sale beginning Sunday, June 2 that is expected to last about 10 weeks. Macy’s plans to continue operating its other eight stores in the Greater St. Louis area.


As a result of closing the 189,000-sq.-ft.-location, Macy’s will lay off some or all of its 94 employees but will offer displaced associates other positions wherever possible. About 100 employees who work in corporate positions in offices in the Railway Exchange Building will be relocated to other facilities.


“We have worked hard to reinvigorate our downtown business, including remodeling, downsizing and re-focusing the store in 2018,” said Macy’s chief store officer Peter Sachse. “But unfortunately, the level of customer activity we see no longer justifies keeping the store open.”


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


لم يتم العثور على تعليقات.


قصص تتجه.


Wal-Mart goes solar.


Bentonville, Ark. — Wal-Mart Stores, Inc. has installed eight solar photovoltaic (PV) arrays in Massachusetts.


The arrays contain almost 10,000 solar panels that Wal-Mart estimates will generate 2.8 million kilowatt hours (kWh) of energy every year, eliminating almost 1.5 billion tons of carbon dioxide emissions.


The discount giant recently committed to increase the production of renewable energy to 7 billion kWh globally every year by Dec. 2020, up 600% from 2018 levels. By 2020, Wal-Mart also plans to reduce the amount of energy required to run its buildings worldwide by 20% compared to 2018 levels.

No comments:

Post a Comment