Thursday 22 March 2018

بيع خيارات الاتصال على الأسهم توزيعات الأرباح


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة.
وقد حاول الكثير من الناس شراء الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة فقط لجمع أرباح الأسهم فقط لتجد أن انخفاض سعر السهم بمقدار ما لا يقل عن مبلغ الأرباح بعد تاريخ توزيع الأرباح السابقة، مما يؤدي إلى إبطال الأرباح الفعلية من الأرباح نفسها.
ومع ذلك، هناك طريقة للذهاب إلى جمع الأرباح باستخدام الخيارات. في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأرباح، يمكنك أن تفعل الكتابة المغطاة من خلال شراء الأسهم دفع الأرباح في حين كتابة في وقت واحد عددا معاويا من خيارات المكالمة عميقة في المال على ذلك. وينبغي أن يكون سعر إضراب المكالمة بالإضافة إلى الأقساط المستلمة متساويا أو أكبر من سعر السهم الحالي.
في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، على افتراض عدم وجود احالة، سيكون لديك المؤهلين لتوزيعات الأرباح. في حين أن سعر السهم الأساسي سوف يكون انخفاض بمقدار توزيعات الأرباح، وخيارات المكالمة المكتوبة أيضا تسجيل نفس الانخفاض منذ عميق في المال خيارات لها دلتا ما يقرب من 1. يمكنك ثم بيع الأسهم الأساسية، وشراء مرة أخرى مكالمات قصيرة في أي خسارة والانتظار لجمع الأرباح.
والخطر في استخدام هذه الاستراتيجية هو وجود مهمة مبكرة تجري قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. إذا تم تعيينه، فلن تكون قادرا على التأهل للحصول على الأرباح. وبالتالي، يجب عليك التأكد من أن الأقساط المستلمة عند بيع خيارات المكالمة تأخذ في الاعتبار جميع تكاليف المعاملات التي سوف تشارك في حالة حدوث مثل هذا التنازل.
في نوفمبر، أعلنت شركة شيز أنها تدفع أرباح نقدية من 1.50 $ في 1 ديسمبر. قبل يوم واحد من تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار في حين أن سعر المكالمة ديك 40 بسعر 10.20 $. تاجر الخيارات يقرر أن يلعب لأرباح الأسهم من خلال شراء 100 سهم من الأسهم شيز ل 5000 $ وكتابة في وقت واحد ديك 40 دعوة مغطاة ل 1020 $.
في تاريخ الأرباح السابقة، ينخفض ​​سعر سهم شيز بمقدار 1.50 دولار أمريكي إلى 48.50 دولار أمريكي. وبالمثل، انخفض سعر المكالمة ديك 40 الخيار المكتوب أيضا بنفس المبلغ إلى 8.70 $.
كما أنه قد تأهل بالفعل لدفع أرباح الأسهم، وتاجر الخيارات يقرر الخروج من الموقف عن طريق بيع الأسهم طويلة وشراء خيارات الاتصال مرة أخرى. بيع السهم مقابل 4850 $ يؤدي إلى خسارة 150 $ على موقف الأسهم طويلة في حين شراء مرة أخرى الدعوة ل 870 $ أسفرت عن مكاسب قدرها 150 $ على موقف الخيار القصير.
كما ترون، فإن الربح والخسارة في كلا الموقفين يلغي بعضهما البعض. جميع الأرباح التي يمكن تحقيقها من هذه الإستراتيجية تأتي من أرباح الأسهم - أي 150 $.
المزيد من المقالات.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

كتابة المكالمات المغطاة على أسهم توزيعات الأرباح.
كتابة المكالمات على الأسهم المملوكة في محفظة - تكتيك المعروفة باسم "تغطية المكالمة تغطية" - هو استراتيجية قابلة للحياة التي يمكن استخدامها بشكل فعال لتعزيز عوائد على محفظة. الكتابة المكتوبة المكالمات على الأسهم التي تدفع أرباح فوق المتوسط ​​هي مجموعة فرعية من هذه الاستراتيجية. دعونا توضيح مفهوم بمساعدة مثال.
النظر في مكالمة مغطاة على شركة الاتصالات العملاقة فيريزون الاتصالات، وشركة (ف)، الذي أغلق عند 50.03 $ في 24 أبريل 2018. فيريزون يدفع أرباحا ربع سنوية من 0.55 $، لعائد توزيعات الأرباح المشار إليها من 4.4٪.
ويعرض الجدول أقساط الخيار لإجراء مكالمة هاتفية بشكل غير مباشر (50 دولارا بسعر الإضراب) ومكالمتين خارج نطاق المال (52.50 دولارا و 55 دولارا)، وتنتهي في حزيران / يونيه وتموز / يوليه وآب / أغسطس. لاحظ النقاط التالية:
خيار تسعير المكالمات ل فيريزون.
لنفس سعر الإضراب، وأقساط المكالمة زيادة أبعد تذهب. وبنفس المدة، تنخفض الأقساط مع ارتفاع سعر الإضراب. وبالتالي، فإن تحديد المكالمة المناسبة المغطاة للكتابة هو مقايضة بين انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. في هذه الحالة، لنفترض أننا نقرر سعر الإضراب الذي تبلغ قيمته 52.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، حيث أن المكالمة التي تبلغ 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هي بالفعل قليلة في المال (مما يزيد من احتمال أن يتم استدعاء السهم قبل انتهاء الصلاحية)، في حين أن الأقساط على المكالمات 55 دولارا هي أيضا منخفضة لتبرير اهتمامنا. بما أننا نكتب المكالمات، يجب أن يؤخذ في الاعتبار سعر العرض. كتابة مكالمات يونيو 52.50 $ سوف توفر قسط 0.21 $ (أو ما يقرب من 2.7٪ سنويا)، في حين أن المكالمات 17 يوليو جلب قسط 0.34 $ (2.9٪ سنويا) ومكالمات 21 أغسطس تعطي قسط 0.52 $ (3.2٪ سنويا).
القسط السنوي (٪) = (علاوة الخيار × 52 أسبوعا × 100) / سعر السهم x أسابيع متبقية لانتهاء الصلاحية.
ولكل عقد من عقود خيار الشراء 100 سهم كما هو الحال. افترض أنك تشتري 100 سهم من فيريزون بالسعر الحالي 50.03 دولار، وكتابة المكالمات 52.50 $ أغسطس على هذه الأسهم. ماذا سيكون عودتك إذا ارتفع السهم فوق 52.50 $ قبل انتهاء صلاحية المكالمات وتسمى؟ سوف تحصل على سعر 52.50 $ للسهم إذا كان يسمى، وكان أيضا قد تلقى دفعة واحدة أرباح 0.55 $ في أغسطس 1. العائد الكلي الخاص بك هو بالتالي:
(0.55 $ أرباح استلمت + 0.52 دولار قسط قسط تلقى + 2.47 $ *) / 50.03 $ = 7.1٪ في 17 أسبوعا. وهذا يعادل عائد سنوي قدره 21.6٪.
* 2.47 $ هو الفرق بين السعر المستلم عندما يسمى السهم، وسعر الشراء الأولي من 50.03 $.
إذا لم يتداول السهم فوق سعر الإضراب البالغ 52.50 دولار بحلول 21 أغسطس، فإن المكالمات تنتهي دون أن تحتسب، وتحتفظ بعلاوة 52 $ (0.52 × 100 سهم) ناقصا أي عمولات مدفوعة.
يبدو أن الرأي مقسم على حكمة كتابة المكالمات على الأسهم ذات العائد المرتفع. بعض المحاربين القدامى يؤيدون كتابة المكالمة على أسهم توزيعات الأرباح بناء على الرأي القائل بأن من المنطقي توليد العائد الأقصى الممكن من المحفظة. ويدعي آخرون أن خطر أن يكون السهم "يسمى بعيدا" لا يستحق الأقساط التي يمكن أن تكون متاحة من كتابة المكالمات على الأسهم مع عائد أرباح عالية.
ويلاحظ أن الأسهم القيادية التي تدفع أرباحا مرتفعة نسبيا تتجمع عموما في قطاعات دفاعية مثل الاتصالات والمرافق. وعادة ما تؤدي توزيعات الأرباح المرتفعة إلى الحد من تقلبات الأسهم، مما يؤدي بدوره إلى تخفيض أقساط الخيار. وباإلضافة إلى ذلك، وبما أن األسهم تنخفض بشكل عام من خالل توزيع األرباح عند توزيع أرباح األسهم، فإن ذلك يؤدي إلى تخفيض أقساط التأمين وزيادة أقساط التأمين. ويقابل انخفاض العلاوة المستلمة من الكتابة المكتوبة على الأسهم ذات الأرباح المرتفعة أن هناك مخاطرة مخفضة لاستبعادها (لأنها أقل تقلبا).
وبشكل عام، تعمل إستراتيجية المكالمة المغطاة بشكل جيد على المخزونات التي هي الحيازات الأساسية في المحفظة، خاصة في الأوقات التي يتداول فيها السوق جانبيا أو متجانس النطاق. ليس من المناسب بشكل خاص خلال أسواق الثور القوية بسبب ارتفاع المخاطر من الأسهم التي تسمى بعيدا.
يمكن أن يؤدي كتابة المكالمات على الأسهم ذات الأرباح فوق المتوسط ​​إلى زيادة عائدات المحفظة. ولكن إذا كنت تعتقد أن خطر هذه الأسهم التي يتم استدعاؤها لا يستحق قسط متواضع وردت لكتابة المكالمات، قد لا تكون هذه الاستراتيجية بالنسبة لك.
الإفصاح: لم يكن للمؤلف مناصب في أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.

تجميع محفظة المكالمات المغطاة على أسهم توزيعات الأرباح.
فرع بن.
الكتابة المكتوبة المكالمة هي واحدة من عدة طرق يتم تداول الخيارات.
وعلى الرغم من أنه يتم في كثير من الأحيان على أساس مخصص، يمكن للمرء أن يجمع ويدير محفظة من مراكز الخيارات المشمولة بالتغطية إما كجزء من محفظة أكبر أو على أساس مستقل. ويتطلب هذا النهج اهتماما أكثر تفصيلا من إدارة حافظة الأسهم فقط. ومع ذلك، فإن الإدارة المنتظمة لمجموعة من المكالمات المغطاة لديها الكثير بالنسبة لي أن أوصي به.
الكتابة المغطاة يمكن أن تولد عوائد بثلاث طرق:
أولا، يتم دفع كاتب المكالمة مقدما لكتابة المكالمات، وبالتالي تقليل صافي التكلفة (سعر السهم وندش]؛ عائدات بيع الخيار) من الموقف. ثانيا، يكسب الكاتب المغطى أي أرباح مدفوعة على الأسهم المغطاة بالنداء؛ وثالثا، قد يكون كاتب الخيار قادرا على التقاط بعض من سعر السهم الأساسي. وإذا ما أخذت مصادر الدخل الثلاثة مجتمعة، فإنها يمكن أن تولد عائدات جذابة نوعا ما.
على سبيل المثال، عند كتابة هذه المقالة، يتم بيع المخزون في أت & أمب؛ T Inc. (T) مقابل حوالي 35.60 دولار. المكالمات مع سعر الإضراب من 37 $ وجود نحو تسعة أشهر لتشغيل التجارة لحوالي 0.83 $. ويدفع السهم توزيعات أرباح قدرها 0.46 دولار في الربع، أو 1.38 دولار على مدى فترة المكالمة التي تستمر تسعة أشهر. سيكلف موضع الاتصال المغطى على أت & T مبلغ 34.77 دولار (35.60 دولار أمريكي وندش]؛ 0.83 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)). إذا كان السهم يتداول عند أو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن المركز سيولد أرباحا بقيمة 1.38 دولار في أرباح الأسهم، و 0.83 دولار في عائدات بيع المكالمات و 2.23 دولار (37.00 دولار أمريكي ونداش؛ 34.77 دولار أمريكي) في تقدير سعر أقل من مبلغ صغير لتكاليف المعاملات. ويمثل ذلك ما مجموعه 3.61 دولار (1.38 + 2.23 دولار) على استثمار صاف قدره 34.77 دولار مقابل 10.38٪ خلال فترة التسعة أشهر. هذا يعمل إلى العائد السنوي من حوالي 14٪. إذا بقيت الأسهم عند مستوى سعرها الحالي (أي ارتفاع سعر)، فإن العائد لا يزال حوالي 8.5٪. وحتى هذا العائد المنخفض المستوى يبدو جذابا مقارنة بالمعدلات الحالية على معظم الأدوات ذات الدخل الثابت.
الكتابة المشمولة تغطي بعض المخاطر. فعلى سبيل المثال، يمكن للمرء أن يكتب المكالمة على السهم الذي ينخفض ​​سعره أكثر بكثير من مجموع العائدات من بيع المكالمة وتوزيعات الأرباح. على سبيل المثال، إذا انخفض سعر سهم أت & أمب؛ 27 دولارا أمريكيا، فإن الخسارة في موضع السهم (35.60 دولارا أمريكيا وندشاير؛ 27.00 دولارا أمريكيا = 8.60 دولارا أمريكيا) ستتجاوز إلى حد كبير مبلغ الأرباح وتوزع عائدات البيع (0.83 دولار أمريكي + 1.38 دولار أمريكي = 2.21 دولار أمريكي). وبدلا من ذلك، يمكن أن يزيد سعر الأسهم المخفضة بشكل كبير بمجرد إنشاء الموقف. في هذه الحالة، على الرغم من أن كاتب المكالمة قد لا يزال كسب عائد لائق، وسوف يترك المال كبيرة على الطاولة، وإعطاء المستثمر حالة سيئة من خيار الكاتب الأسف. في الرسم التوضيحي أعلاه، إذا ارتفع سعر سهم أت & أمب؛ S إلى 45 $، فإن الشخص الذي اشترى السهم عند 35.60 دولار ولكنه لم يكتب مكالمة عليه سيحقق ربحا قدره 9.40 دولار أمريكي (بالإضافة إلى أرباح الأسهم) لعائد يزيد عن 30٪ . ومن الواضح أن كتابة الخيار تنطوي على مخاطر كبيرة. ولكن ما نوع الاستثمار الذي يقدم عوائد جذابة دون أي مخاطر؟
لا ينبغي أن تتوقع الكتاب الخيار المغطى تشغيل المنزل وندش]؛ مثل العوائد. بل ينبغي أن يكون هدفها هو تحقيق عوائد جذابة ومطردة بدرجة معقولة مع قدر محدود من المخاطر. ويتطلب تحقيق هذا الهدف بفعالية الاهتمام بالتفاصيل عند إنشاء المواقف وعند رصدها بمرور الوقت.
كيف يمكن للضرائب تأثير دعوة الكتاب؟
يجب أيضا مراعاة الضرائب في إستراتيجية كاتب المكالمة. إذا كانت المكالمة مكتوبة مقابل وضع أسهم قائم وينتهي بها الأمر، فإن الربح أو الخسارة على السهم تمثل مكسبا رأسماليا أو خسارة للمستثمر. إذا تم الاحتفاظ بالسهم لأكثر من سنة، يتم تصنيف الربح أو الخسارة على المدى الطويل والضريبة بمعدل جذاب نسبيا (20٪ بالنسبة لمعظم المستثمرين). ومع ذلك، إذا تم الاحتفاظ بالسهم لمدة تقل عن سنة واحدة، فإن أي مكسب قصير الأجل ويخضع للضريبة بالمعدل الهامشي للمستثمر على الدخل العادي.
هذا المعدل يعتمد إلى حد كبير على إجمالي الدخل الخاضع للضريبة للمستثمر وهو أعلى بكثير من 20٪ بالنسبة لمعظم المستثمرين. ويرتفع المعدل الهامشي على الدخل العادي إلى 39.6 في المائة لمن هم في الشريحة الضريبية العليا، بل ويزيدون على أولئك الذين يخضعون لقانون ضريبة القيمة المضافة بموجب قانون الرعاية بأسعار معقولة 3.8 في المائة على صافي إيرادات الاستثمار. وتنطبق ضريبة سلطة الالتزام بالموارد مقدما على الأزواج المتزوجين الذين تزيد دخلهم عن 000 250 دولار، ويزيدون على 000 200 دولار.
إذا كانت المكالمة مكتوبة وانتهت قيمتها بلا قيمة أو مشمولة بعملية شراء مقاصة، فإن الفرق بين سعر البيع وتكلفة التغطية (صفر إذا انتهت صلاحية المكالمة بدون ممارسة) يصنف على أنها مكسب أو خسارة قصيرة الأجل بغض النظر عن الكيفية منذ فترة طويلة كان موقف الدعوة في المكان. تقوم مصلحة الضرائب بتصنيف صفقة تبدأ ببيع قصير على المدى القصير بغض النظر عن ما إذا كان البيع يقال إن ذلك قد سبق شراء الشراء. ومن الواضح أن المستثمر يفضل أن يكون الدخل في شكل مكاسب رأسمالية طويلة الأجل بدلا من فرض ضريبة على الدخل العادي. ستناقش الدفعة التالية من هذه المقالة كيفية تحديد ضربة الضريبة على كتابة المكالمة المغطاة.
لماذا استخدام الأسهم توزيعات الأرباح.
النظر في أنواع الأسهم تميل إلى أن تكون جذابة خيار كتابة المرشحين. وبما أن أحد المصادر الرئيسية لعودة كتاب الخيارات هو الأرباح، فإن الأسهم المختارة للكتابة المغطاة ينبغي أن تكون لها عوائد نقدية سخية وآمنة. ومن الناحية المثالية، سيتجاوز العائد العائد على كل من مؤشر S & أمب؛ P 500 والمذكرات الخزينة لمدة 10 سنوات. ليس فقط عائد توزيعات أرباح عالية يوفر جزءا كبيرا من العائد المطلوب، إذا كان مستداما، فإن الأرباح أيضا تميل إلى دعم سعر السهم حتى عندما يكون السوق بشكل عام تحت الضغط. فقط إذا كان للشركة نفسها مكانة قوية في السوق التي تخدمها وتحقق معدل ربح يغطي بشكل مريح أرباح الأسهم يوفر معدل توزيع أرباح سخي الحالي نوع من الحماية التي من المرجح أن تحد من الخسائر في تراجع السوق. ويفضل أن تقوم الشركة ليس فقط بإنتاج عائد توزيعات جذابة ومستدامة ولكن سيكون لها أيضا إمكانات نمو. ویمکن للکاتب الخاضع للتغطیة أن یسعی للحصول علی بعض إمکانیات تقدیر السعر عن طریق کتابة المکالمات التي تکون بعیدا عن المال (سعر الإضراب فوق سعر السھم الحالي). نظرة على المحللين & [رسقوو]؛ والتوقعات والأرباح الأخيرة وتاريخ توزيعات الأرباح من شأنها أن توفر بعض التبصر في آفاق النمو للشركة. وباختصار، فإن المخزونات ذات الأرباح السخية والمستدامة التي يتوقع أن تنمو عموما تمثل مرشحين جذابين لحافظة الخيارات المشمولة. هناك قائمتان من الأسهم التي يحتمل أن تكون جذابة للكتابة المغطاة هي 30 سهما تشكل المتوسط ​​الصناعي داو جونز والأسهم في مؤشر S & P P 500 أرباح الأرستقراطيين.
الأسهم المختارة ل داو تميل إلى أن تكون قادة الصناعة الناضجة، ومعظمهم يدفعون أرباحا سخية نسبيا أنها تميل إلى أن تكون قادرة على الحفاظ عليها. وتسمى 10 مع أعلى الغلة الكلاب من داو، ومعظمها سيتم تصنيفها كمخزون القيمة. آي يتتبع الكلاب من شاشة داو الذي يسرد الكلاب داو الحالية، جنبا إلى جنب مع عوائد أرباحها المشار إليها، في إيي / الأسهم شاشات / سكرينداتا / الكلاب.
الأرستقراطيون أرباح الأسهم التي زادت أرباحها سنويا على الأقل السنوات ال 25 الماضية. ومن الواضح أن هذه المخزونات من المرجح أن تكون لها أرباح مستدامة، استنادا إلى أدائها السابق. الأرستقراطيين أرباح مع غلة عالية هي المرشحين معقولة لكتابة الخيار المشمولة. ويمكن الاطلاع على مكونات مؤشر S & P 500 أرباح الأرستقراطيين لعام 2018 وعوائدها الحالية في: topyields. nl/Top-dividend-yields-of-Dividend-Aristocrats. php.
التسعير والتوقيت.
مرة واحدة وقد تم تحديد المرشحين جذابة لكتابة الخيار، فإن الخطوة التالية هي لفحص التسعير الخيار الأسهم. لا تكتب الخيارات في فراغ. بعض العوامل التي تجعل الأسهم جذابة لكتاب الخيار قد تميل أيضا إلى تقليل الخيارات و [رسقوو]؛ الأسعار. وعلى وجه الخصوص، فإن المخزونات ذات درجة متواضعة من التقلبات المتوقعة وعائدات توزيعات الأرباح المرتفعة تميل إلى أن تكون أسعار المكالمات أقل من الأسهم الأكثر تقلبا مع عائد توزيعات أرباح ضئيل أو معدوم. ومع ذلك، إذا كان الهدف هو إنتاج عوائد جذابة باستمرار، فإن التمسك بالمخزونات الأقل تقلبا مع عائد أرباح لائق قد يكون فكرة جيدة.
خيارات يمكن أن تكون مكتوبة في مختلف أسعار الإضراب وبأطوال مختلفة لانتهاء الصلاحية. من أجل التقاط بعض من الاتجاه الصعودي من ارتفاع سعر السهم المحتملة، يجب أن يكون مكتوبا الخيار من المال (سعر الإضراب فوق سعر السهم الحالي). وكلما زاد الخيار من المال، كلما زاد الاتجاه الصعودي المحتمل من ارتفاع الأسعار، ولكن كلما انخفض سعر السوق للخيار. على سبيل المثال، استغرقت أت & أمب؛ T المكالمات لمدة تسعة أشهر مع ضربات من 36 $، 37 $ و 38 $ بيع 1.33 $، 0.83 $ و 0.57 $ على التوالي. أكثر تفاؤلا واحد هو حول الأسهم و رسكو؛ ق سعر الفائدة المحتملة، وعلاوة على ذلك من المال الخيار يمكن أن تكون مكتوبة. قد يؤدي تحديد خيار سعر مخالفة أعلى إلى ارتفاع صعودي أكبر بكثير. في المثال أت & أمب؛ T، فإن كتابة المكالمات التي تحتوي على مخالفة بقيمة 38 دولارا بدلا من 37 دولارا يعني تلقي مبلغ 0.26 دولار (0.83 دولار أمريكي ونداش؛ 0.57 دولار أمريكي) أقل لكتابة الخيار. ومع ذلك، فإن الارتفاع المحتمل من ارتفاع الأسعار سيزيد بمقدار 1.00 دولار (38 دولارا وندش؛ 37 دولارا)، مما يؤدي إلى زيادة الاتجاه الصعودي المحتمل بمقدار 0.74 دولار (1.00 دولار أمريكي وندش]؛ 0.26 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا الاتجاه الصعودي أكبر قد تبدو جذابة. ولكن إذا انخفض سعر السهم أو لم يرتفع كثيرا، فإن خيار الإضراب الأدنى كان سيؤدي إلى نتائج أفضل.
يجب على كاتب المكالمة أيضا أن يقرر كم من الوقت خيار الكتابة. في حالة أت & أمب؛ T، تم إدراج الخيارات مع انتهاء الصلاحية من 1، 2، 3، 6، 9 و 21 شهرا بعيدا. مع زيادة طول مدة الخيار، يزيد سعره، ولكن بشكل عام بمعدل تناقص بعض الشيء. بالنسبة للخيارات أت & أمب؛ T مع ضربة قدرها 37 $ وشروط 1 و 2 و 3 و 6 و 9 و 21 شهرا، كانت الأسعار 0،05 $، 0،12 $، 0،22 $، 0،43 $، 0،50 $، 0.83 $ و 1.57 $. وفي حين أن سعر السوق يزداد مع طول المدة، فإن المعدل الشهري يتناقص عادة مع ارتفاع الطول. وبالتالي فإن الكاتب الخيار قد تكون قادرة على كسب عائد أعلى نوعا ما لكل فترة عن طريق كتابة خيارات أقصر المدى. بيد أن لهذا النهج بعض العيوب الهامة. على وجه التحديد، والمزيد من الأوقات يجب على المرء شراء وبيع الخيارات والأسهم، وزيادة تكاليف المعاملات وزيادة احتمال النتائج الضريبية السلبية. وعلاوة على ذلك، يمكن للمرء أن يتأثر بسبب تقلبات الأسعار على المدى القصير. لذلك يجب على كتاب الخيار عموما إعداد مواقفهم المكالمة الأولية المشمولة مع خيارات طويلة الأجل نسبيا.
كتابة خيارات سنة واحدة هو مكان جيد جدا للبدء. وبهذه الطريقة إذا وصل السهم إلى سعر الإضراب ويمارس، فإن هذا المنصب سيؤدي إلى مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، والتي تخضع للضريبة بسعر مناسب. وعلاوة على ذلك، كتابة خيارات سنة واحدة يعطي الوقت الوضع لتتحسن بشكل إيجابي. وهذا يعني أن السهم لديه فرصة معقولة للارتفاع ويمكن للمستثمر الاحتفاظ بالسهم لفترة كافية لكسب العديد من مدفوعات الأرباح.
الحسابات الرئيسية لجعل.
قبل أن يجمع في الواقع موقف مغطى، يجب على المستثمر إجراء العديد من الحسابات.
أولا، حساب العائد إذا كان السهم هو في نفس السعر في انتهاء صلاحية الخيار كما كان عند شراؤها. وفي هذه الحالة يكون الكسب مساويا لمجموع توزيعات الأرباح المستلمة مضافا إليها المتحصلات من بيع الخيار. وسيكون العائد هو هذا الكسب مقسوما على تكلفة الموقف. على سبيل المثال، إذا كان لدى السهم عائد توزيعات أرباح بنسبة 3.5٪ وتم بيع المكالمة بسعر يساوي 6٪ من سعر السهم، فإن المركز سيؤدي إلى عوائد إجمالية تبلغ حوالي 9.5٪. وينبغي أن يؤدي وضع التغطية الجذاب إلى عائد لائق في هذه الظروف. في المثال أت & أمب؛ T، كان هذا 6.2٪.
ثانيا، حساب مدى الأسهم و رسكو؛ ق السعر سيكون لهبوط قبل الموقف سوف تظهر خسارة. هذا هو نفس النسبة المئوية لعدد الربح على المعاملة إذا لم يتغير سعر السهم. وهذا هو، مجموع الأرباح والعائدات من بيع الخيار. لاحظ أنه إذا انخفض السهم أكثر من ذلك، فإن موقف تظهر خسارة. في نموذج أت & T، يجب أن ينخفض ​​السهم بمقدار 2.23 $ إلى 33.38 $ (أي بانخفاض قدره حوالي 6.2٪) قبل أن يظهر الموقف خسارة (على افتراض أن الأرباح المتوقعة يتم دفعها في الواقع). يمثل سعر 33.39 $ نقطة التعادل. طالما يبقى سعر الأسهم و رسكو؛ s فوق هذا المستوى، فإن موقف تظهر الربح.
ثالثا، حساب أقصى مكسب على الموقف: مجموع الأرباح وعائدات الخيار بالإضافة إلى الفرق بين سعر الإضراب الخيار وتكلفة الأسهم. وبالنسبة للمكالمة التي مدتها تسعة أشهر، فإن العائد السنوي هو هذا المبلغ مقسوما على تكلفة الموقف الذي سبق حسابه أعلاه. في المثال أت & أمب؛ T، فإن الحد الأقصى للاكتساب على الموضع سيكون 10.1٪ (14٪ سنويا). في كتابة المكالمة أكثر عدوانية باستخدام خيارات مع ضربة 38.00 $، فإن الربح المحتمل أن يكون 14.0٪ (18.7٪ سنويا). يجب وضع موقف الخيار المغطى فقط إذا وجد المستثمر كل من هذه الأرقام المحسوبة جذابة.
من يحصل على أرباح؟
عندما تعلن الشركة عن توزيعات أرباح، فإنها تحدد اليوم الذي يحدد من يتلقى تلك الأرباح، ويشار إلى تاريخ التسجيل. أما الذين يسجلون على أنهم يمتلكون الأسهم في ذلك التاريخ، فسيتم دفع الأرباح حتى إذا كانوا يبيعون أسهمهم قبل إرسال الشيكات. لأن تسوية الصفقات تستغرق ثلاثة أيام عمل، يجب أن يكون قد اشتريت الأسهم ثلاثة أيام أو أكثر قبل تاريخ التسجيل من أجل الحصول على أرباح الأسهم. في اليوم الأول بعد اليوم الأخير لامتلاك الأسهم وتدفع توزيعات الأرباح يسمى تاريخ الأرباح السابقة.
وسیتم تخفیض سعر السھم عادة علی تاریخ توزیعات الأرباح السابقة بحوالي مبلغ توزیعات الأرباح. في حالة أت & T، مع توزيعات أرباح قدرها 0.46 $ في الربع الواحد، فإن سعر السهم تميل إلى فتح حوالي 0.46 $ أقل من تاريخ توزيع الأرباح السابقة من السعر الذي أغلق في اليوم السابق.
أولئك الذين يتاجرون الخيارات تحتاج إلى إبقاء العين على تواريخ توزيعات الأرباح السابقة من الأسهم التي لديهم خيارات مكتوبة. إذا اختار مالك المكالمة ممارسة الخيار قبل تاريخ توزيع الأرباح السابق، سيحصل على أرباح. إذا سمح لهم بالمرور، فإن الكاتب المغطى سيستلمها.
وفي نهج الحافظة في الكتابة المغطاة، سيكون الهدف مجموعة من النتائج التي لا تكون إيجابية عموما فحسب، بل توفر عائدا مستقرا وجذابا نسبيا.
في فترات عندما يرتفع السوق بسرعة، والعوائد من الاستراتيجية، في حين جذابة، قد تأخر السوق وترك كمية كبيرة من مواقف الأسهم الطويلة و [رسقوو]؛ رأسا على عقب، على الطاولة.
ومن ناحية أخرى، في حالة تراجع السوق، فإن الدخل الناجم عن كتابة الخيارات مقترنا بنوع الأسهم الصلبة التي تسدد أرباحا من أجل المحفظة من شأنه أن يخفف عموما من أثر السوق الضعيفة بحيث يكون العائد الإجمالي للحافظة أعلى بكثير من متوسطات السوق.
وأخيرا، في السوق التي لا اتجاه لها، يجب أن تتفوق الاستراتيجية عموما على متوسطات السوق، حيث أن عائدات كتابة الخيارات ستضيف إلى العائدات على مراكز الأسهم الطويلة دون أن تترك الكثير من المال على الطاولة من تلك الأسهم القليلة التي حققت نجاحا جيدا في تحرك السوق جانبية.
نقاش.
كنت لتشغيل هذه الاستراتيجية مع سبي. لجعلها بسيطة، ويقول إذا كنت أملك 100 سهم من سبي وكتابة عقد واحد من الدعوة المشمولة. سوف جمع قسط من المكالمة. ومع ذلك، في كل مرة سبي دفع أرباح، قامت شركة الوساطة خصم أرباح المكالمة (أي 100 سهم من سبي) من حسابي. سألت شركة الوساطة لماذا يجب أن تدفع أرباحا لموقف الدعوة، وخدمة العملاء لم يكن لديك فكرة لماذا. ولكني أحسب أنه قد يكون ناجما عن انخفاض الأسعار بسبب دفع الأرباح.
ويليام نيوبورت من هاي نشرت منذ أكثر من 3 سنوات:
حسنا، أعتقد أن المناقشة التالية توضح ما حدث لمواقع الاتصال التي تمت تغطيتها:
"إذا كنت خيارات مكالمة قصيرة في سهم أو منتج متداول في إكسهانج (إيتب) مثل سبي أو إوم يجب أن تكون على بينة من تواريخ توزيعات الأرباح السابقة. إذا كانت المكالمات الخاصة بك في المال، وحتى بالكاد، قد يتم تعيين خياراتك الحق قبل أن يذهب الأمن إلى الأرباح السابقة، ومن ثم قد يكون لديك مشكلة. "سيكفيغوريينفستينغ / 2018/12 / شورت-كالس-أوبتيونس-أسيغند-إكس-ديبيكند-ديتس /
ويليام مايرز من من نشر منذ أكثر من 3 سنوات:
في حين أنني أتفق مع هذه الاستراتيجية واستخدمت بنجاح لعدة سنوات، المثال باستخدام أت & T (T) لديه خطأ أساسي. يتم تخفيض الأساس في الأسهم عند 35.60 $ من عائدات خيار الشراء 0.83 $، على أساس 34.77 $. ومع ذلك، في مجموع العائدات في نهاية فترة التسعة أشهر، صاحب البلاغ يتضمن عائدات المكالمات 0.83 $ مرة أخرى في الحصول على مكاسبه من 4.44 $ (2.23 $ + 0.83 + $ 1.38). يجب أن يكون في الواقع 2.23 $ + 1.38 $ = 3.61 $.
يبدو لي أنه إذا كان بإمكان المرء أن يولد عائدا سنويا بنسبة 17٪، في السنة والعام، لن يهتم المرء بفقدان الأسواق بسرعة. هل فاتني شيء؟
ديف سامويلز من كا تم النشر منذ 3 سنوات:
أون المكالمات المشمولة، وأنا أوصي عموما الذهاب 1-3 أشهر خارج و 1 ضربة من المال. على سبيل المثال، إذا كان سهمك يتداول حاليا عند 39 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيبيع المكالمات التي تستمر من 3 إلى 3 أشهر عند 40 دولارا أمريكيا. لماذا ا؟ وعلاوة على ذلك في الوقت الذي تذهب، في التسعير خيارات عامة هو أقل ملاءمة بسبب توسيع عرض / طلب ينتشر. ويرجع ذلك إلى انخفاض حجم التداول مما يجعل من الصعب ملء هذه الصفقات بأسعار مواتية على المكالمات القصيرة.
جون أوكونيل من تكس نشر قبل أكثر من 3 سنوات:
غري، وهذا هو فقط الصفقات الناجحة التي تولد 17٪ (في هذا المثال). إذا كنت تستطيع دائما اختيار الأسهم التي سوف ترتفع، يجب أن تكون شراء المكالمات لا بيعها :) أحاول بيع المكالمات المشمولة على الأسهم أريد أن عقد، ولكن فقط عندما تخبرني الرسوم البيانية أن انخفاض على المدى القصير في السعر هو المرجح. عندما أعتقد أنها سوف ترتفع، على المدى القصير، وأنا البقاء مخزون طويل عارية.
جون أوكونيل من تكس نشر قبل أكثر من 3 سنوات:
فل، نعم إذا كان الخيار في حق المال قبل تاريخ الأرباح السابقة، وسوف تنتهي في نفس الشهر، فمن المرجح جدا أن تمارس. أنا دائما أنظر إلى تاريخ الأرباح السابقة مقارنة بتاريخ انتهاء صلاحية الخيار، وحاول تجنب هذا الوضع. بيع الشهر المقبل بدلا من ذلك. من المرجح أن يحصل الناس على توزيع الأرباح على أرباحهم على الفور، وليس الانتظار لمدة شهر لذلك.
جون أوكونيل من تكس نشر قبل أكثر من 3 سنوات:
عندما كنت التجارة الخيارات، عليك أن تعرف عن "الإغريق": دلتا، غاما، فيغا، و ثيتا. بيع المكالمات المغطاة، ثيتا هو المفتاح: فإنه يقول مدى سرعة يتغير سعر الخيار مع مرور الوقت. ثيتا للخروج من المكالمات المال هو أعلى على مقربة من انتهاء الصلاحية. فمن المستحسن في كثير من الأحيان لبيع المكالمة مع 30-45 يوما لانتهاء الصلاحية، لذلك ثيتا يمكن أن تعمل بجد في صالحك. (لا يزال توليد الدخل، ولكن مع المزيد من نكهة التداول لذلك). وأود أن بيع مكالمة أوتم مع 30 يوما متبقية ل 1٪ من سعر السهم (12٪ العائد السنوي إذا لم تمارس، وأكثر إذا كان)، ثم شرائه مرة أخرى مقابل 0،05 دولار أمريكي (أو 0،01 دولار أمريكي). حتى أسبوع قبل انتهاء الصلاحية، واستحواذ على جميع الأقساط تقريبا (في وقت أقل)، وتجنب خطر حدوث قفزة كبيرة مفاجئة في السعر تضعها في المال ، عندما يكون لديك القليل جدا اليسار لكسب عن طريق السماح لها تنتهي بلا قيمة. وبعد ذلك يمكنك بيع خيار الشهر المقبل على نفس الموقف.
إلمر ستاهليكر من كانساس نشرت منذ أكثر من 3 سنوات:
أنا جديدة بدلا من الخيارات و لا يفهمون كل التقنيات. كما أفهم في المثال لشركة أت & T، يمكن شراء 100 سهم من أسهم أت & T عند 35.60 للسهم الواحد (3560.00 دولار) ثم بيع 37 مكالمة تنتهي في 9 أشهر.
إذا ذهب سهم أت & T فوق 37 $، ثم سيتم ممارسة الخيار. (هل يحدث هذا دائما؟)
إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، ثم يمكنني الاحتفاظ 100 سهم من الأسهم والحصول على قسط على الخيار بالإضافة إلى أي توزيعات أرباح. ويمكنني اختيار سعر إضراب آخر وتاريخ انتهاء الصلاحية وبيع مكالمة أخرى.
وسوف يكون خطر بلدي إذا انخفض سهم أت & T، وأود أن يكون فقدان ورقة على الأسهم.
ما هو مستوى التداول الذي أحتاجه للوسيط لقبول هذه الصفقة؟
لاري سيلي من آل نشرت منذ أكثر من 3 سنوات:
رودمان جونسون من تكس نشر منذ أكثر من 3 سنوات:
وقد أهملت اللجان. بالطبع تختلف اللجان من وسيط إلى وسيط والمكالمة الأولى هي الأعلى مع المكالمات اللاحقة بسعر أقل. أجد أنه من الأفضل لشراء ما لا يقل عن 200 سهم ومضاعفات 100 كما كل مكالمة 100 سهم. لدي أيضا جدول بيانات مع الحسابات لإظهار العائد السنوي لكل من الأسهم ودعا وعدم استدعاؤها في يوم الاثنين بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
ألين إيفانز من مي نشرت منذ أكثر من 3 سنوات:
تعليق وليام مايرز هو الصحيح. ويحسب المؤلف عائدات بيع الخيار مرتين في مثاله أت & T. مثال الربح هو في الواقع 3.61 $. العائد لمدة 9 أشهر هو 3.61 / 35.60 = 10.14٪. سنوي بنسبة 10.14٪ × 12/9 = 13.52٪.
ديف جيلمر من وا تم نشره منذ 3 أعوام:
لقد تم القيام بهذه الاستراتيجيات لبضع سنوات الآن، ولكن في سوق صاعدة، وبيع المكالمات المشمولة على توليد الدخل الخاص بك ليست دائما أفضل رهان، لأنك سوف تحصل في نهاية المطاف توقفت عن منتجي الدخل الخاص بك ومن ثم تحتاج إلى شرائها مرة أخرى بسعر أعلى (انخفاض العائد). تأكد من أنك قد كسب قليلا، ولكن التوقعات على المدى الطويل ليست جيدة.
جون أتا من نج نشر منذ أكثر من 3 سنوات:
جون أتاناسيو من نج نشر منذ أكثر من 3 سنوات:
أرى الآخرين قد التقطت على هذه الحالات الشاذة. شكر.
بالنسبة لأولئك الذين يمارسون أو ينظرون في هذه الاستراتيجية، لا ينبغي أن يكون هناك أي ندم للحد من الربح الخاص بك عندما يتجاوز سعر السهم الإضراب. هذه استراتيجية للدخل ليست استراتيجية نمو.
جون أتاناسيو من نج نشر منذ أكثر من 3 سنوات:
أرى الآخرين قد التقطت على هذه الحالات الشاذة. شكر.
بالنسبة لأولئك الذين يمارسون أو ينظرون في هذه الاستراتيجية، لا ينبغي أن يكون هناك أي ندم للحد من الربح الخاص بك عندما يتجاوز سعر السهم الإضراب. هذه استراتيجية للدخل ليست استراتيجية نمو.
جون أتا من نج نشر منذ أكثر من 3 سنوات:
جون (تكساس): بقعة على التحليل والبصيرة.
ديف (وا): إستراتيجية جيدة أستخدمها من وقت لآخر حتى بالنسبة للأسهم غير المدرجة في أسهم ديف. أنا أعتبر مككس يضع يوم الاثنين التجارة.
يرجى التوصية ببعض أسهم الأسهم الموزعة بنسبة 7٪!
جون أتا من نج نشر منذ أكثر من 3 سنوات:
عفوا، آسف هذا هو بكس (بارنز / نوبل) يضع @ 20 ضربة.
هيرمان ساباث من كا نشر منذ أكثر من 3 سنوات:
شهر واحد نجحت بنجاح في تغطية المكالمات على بعض الأسهم التي لديها أخبار جيدة وكانت المكالمات لمدة شهر واحد 3٪ أو أكثر. شعرت كبيرة! ثم حصلت على الجشع ورأيت أسهم بيوتيك الساخنة كانت تسير في 4 إلى 6٪ لمدة شهر واحد. قفزت في تجاهل التقلب الشديد وعالية جدا P / E وحصلت كلوبيرد كما بدأت بيوتيك لتحطم الطائرة.
دينيس بلاك من تكساس نشرت منذ أكثر من 3 سنوات:
لقد تم بيع خيارات مغطاة لحوالي 3 سنوات الآن. حتى الآن، لقد بلغ متوسط ​​مكاسب 17٪ باستخدام هذه التقنية. في السنة الأولى ذهبت بعناية فائقة ومتحفظة. وكان السوق عموما الصاعد في هذا الإطار الزمني. وقد استخدمت المناقشة في هذا الموضوع مخزونات أرباح الأسهم الزرقاء الأسهم الأساسية. يمكنني استخدام هذه التقنية مع العديد من الأسهم الأساسية جيدة مثل T، ف، لي، مرك، شوم وعدد قليل من الآخرين. كما اكتسبت المزيد والمزيد من الخبرة مع الخيارات المغطاة، لقد تم استخدام المزيد من الأسهم المضاربة. منح، هناك المزيد من المخاطر، وكان لي بعض الخاسرين ولكن لدي أيضا بعض الفائزين كبيرة جدا بما في ذلك المزيد من الأسهم المضاربة. في العام الماضي، كان لي 26٪ كسب. عندما بدأت باستخدام هذه التقنية مع المزيد من الأسهم المضاربة، انتقلت إلى خيارات في المال. يمكن للمرء أن يحصل على حماية سلبية جيدة حقا على تلك الأسهم لأن الأقساط مرتفعة جدا. مع اقتراب السوق 17،000، لقد اخترت المزيد والمزيد من هذه المخزونات المضاربة وتلتقط حماية 20-25٪ الهبوط. هدفي هو جعل 20٪ سنويا على محفظتي. في الأشهر ال 18 الماضية كنت قادرا على الفوز على هذا الهدف.
وفيما يتعلق بتعليق ويليام، فإن تعليق صاحب البلاغ الوارد في الفقرة 4 من الجملة 5 محرج نوعا ما، ولكن أرقام العودة الواردة في الجملة 6 تعكس نفس المكاسب البالغة 3.61 دولار الواردة في تعليق ويليام.
هذه الاستراتيجية تعمل بشكل خيالي في سوق صاعدة. في واحدة من شأنها أن تنخفض، انها لن تعمل بشكل جيد، حيث أن سعر الكامنة قد تنخفض أكثر من مجموع علاوة الخيار والأرباح المستحوذ عليها.
بول G من فلوريدا نشرت منذ أكثر من 2 سنوات:
إذا كان سعر السهم الأساسي ينخفض ​​تحت سعر الإضراب من الخيار هو السهم يسمى تلقائيا بعيدا؟ يمكنك شراء الخيار مرة أخرى قبل ممارسة؟
تشارلز روتبلوت من إيل نشرت منذ أكثر من 2 سنوات:
العودة إلى المشاركة في وقت مبكر. المؤلف صحيح. الربح الخاص بك هو $ .83 + $ 2.23 + أرباح الأسهم. إذا كنت لا تشمل قسط كيف كنت من أي وقت مضى كسب المال كما في أو في المال.؟
ويدعي صاحب البلاغ في بداية المقال أن "الكتابة المكتوبة المكتوبة يمكن أن تولد عوائد بثلاث طرق:
لا مجرد امتلاك الأسهم يحق للمرء أن توزيعات الأرباح وأي ارتفاع السعر دون كتابة الدعوة المطلوبة؟
عذرا، لا يمكنك إضافة تعليقات أثناء وجودها على جهاز جوال أو أثناء الطباعة.
&نسخ؛ 2018 الجمعية الأمريكية للمستثمرين الأفراد.
ظهر هذا المحتوى في الأصل في مجلة أي.

بيع خيارات المكالمة على أسهم توزيعات الأرباح
وبما أن موسم أرباح الربع الرابع من عام 2017 سيحصل على معدات كاملة، فسوف نرى بعض الشركات الرائدة في مجال الرعاية الصحية.
كابوت أويل & أمب؛ الزيادة في شركة الغاز بنسبة 20٪
في كل يوم، تعلن الشركات في جميع أنحاء العالم عن أرباح الأسهم القادمة. في أرباحنا توزيعات الأرباح.
شركة "لوي" تتصدر 35 سهم توزيعات الأرباح هذا الأسبوع.
هناك 35 سهما يتم توزيع أرباحها هذا الأسبوع اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 22 يناير.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018- ويحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال الخطأ البشري أو الميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والاكتمال والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

بيع خيارات المكالمة على أسهم توزيعات الأرباح
وبما أن موسم أرباح الربع الرابع من عام 2017 سيحصل على معدات كاملة، فسوف نرى بعض الشركات الرائدة في مجال الرعاية الصحية.
كابوت أويل & أمب؛ الزيادة في شركة الغاز بنسبة 20٪
في كل يوم، تعلن الشركات في جميع أنحاء العالم عن أرباح الأسهم القادمة. في أرباحنا توزيعات الأرباح.
شركة "لوي" تتصدر 35 سهم توزيعات الأرباح هذا الأسبوع.
هناك 35 سهما يتم توزيع أرباحها هذا الأسبوع اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 22 يناير.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018- ويحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال الخطأ البشري أو الميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والاكتمال والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

No comments:

Post a Comment