Tuesday 13 March 2018

خيارات أعلى برامج التداول


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e14034dc4518b3a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

الخيارات الثنائية روبوت التداول.
التداول عبر الإنترنت برو.
انها ليست مستحيلة لإتقان تداول الخيارات الثنائية ومثل أي شيء آخر، وكلما وضعت في أكثر سوف تحصل على الخروج. فمن المنطقي أن كلما كنت تدرس الأسواق، والحصول على دراية الأصول المختلفة ومعرفة المزيد من المهارات وسوف تصبح أسهل الاستثمار. لتصبح جيدة حقا في كسب المال ستحتاج وسيط كبير، والوقت وبعض الصبر. بالنسبة لبعض الناس يستثمر هذا الوقت ليس خيارا وقد لا تصل أبدا إمكاناتك الحقيقية.
أدخل الروبوتات! نحن لا نعني الآلات المادية التي ستجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتجارة بالنسبة لك ولكن الخيارات الثنائية الروبوتات التي تأتي كجزء من البرامج المبرمجة مسبقا. يستخدم هذا البرنامج خوارزميات رياضية معقدة لفحص بيانات السوق ومن ثم يستخدم هذه البيانات للتداول مع نتائج مربحة للغاية ومنخفضة المخاطر.
سماسرة مختلفة تسمح باستخدام برامج الروبوت المختلفة وبمجرد الانتهاء من فتح حساب عليك أن تكون قادرا على عرض جميع وساطة متوافقة لهذا الموفر. لا داعي للقلق حول من تختار. لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك والتوصية السماسرة على أساس الذي يقدم أفضل الخبرات التجارية.
تريد أن تعرف المزيد عن استخدام الروبوتات التجارية الثنائية؟ سوف يشرح لدينا دليل الخبراء:
ما هي الروبوتات تداول الخيارات الثنائية وكيفية تحليل الأسواق فوائد استخدام البرمجيات الآلي لاتخاذ القرارات بالنسبة لك كيف يمكنك البدء في استخدام مختلف مقدمي الروبوت لجعل الصفقات أفضل.
لدينا أعلى الروبوتات الموصى بها.
كيف الروبوتات الثنائية العمل.
ببساطة برنامج التداول الروبوت هو الشيء الذي قمت بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز آخر مرة واحدة مسجلة مع وسيط. لا يتطلب دائما تحميل، وأحيانا يمكنك ببساطة بدء استخدامها عبر الإنترنت عن طريق موقع على شبكة الانترنت. الاستثمار باستخدام هذه الطريقة يعرف باسم التداول الآلي أو السيارات ويستخدم من قبل أولئك الذين يرغبون في تحرير وقتهم وزيادة معدل نجاحهم.
مثل أي جهاز كمبيوتر القدرة على البحث، تستهلك وتحليل البيانات هو أكبر بكثير من العقل البشري حتى الجهاز يمكن معالجة جميع البيانات أسرع بكثير من أي إنسان دون العاطفة أو غريزة. باستخدام هذه العملية يتم جمع المزيد من المعلومات بوتيرة أسرع بكثير مما يسمح للتجارة أكثر فعالية، مربحة. وتصبح القدرة على التجارة أكثر بكثير ويزداد عدد الصفقات الناجحة.
لماذا إذن، لن يرغب أي شخص في الاستفادة من هذه المساعدة؟ للبدء في استخدام برنامج التداول التلقائي تحتاج فقط إلى اختيار الخدمة التي تتوافق مع الوسيط الخاص بك وببساطة بدء استخدامه. لمساعدتك في اختيار مزود الخاص بك قمنا ببحث مئات منهم في جميع أنحاء العالم لتجلب لك أفضل وتقديم ما يصل نصيحتنا على من الذي يجب أن التجارة مع توفير لك كل من الوقت والجهد.
فوائد الأتمتة.
توفير الوقت الثمين. الروبوتات التجارية الثنائية لديها قدرة أكبر بكثير من المعلومات من الدماغ البشري تنفيذ الصفقات أكثر نجاحا. جمع الكثير من البيانات يجعل التجارة أكثر اطلاعا التجارة دون أي مشاعر. إزالة عنصر "غريزة القناة الهضمية" يسمح لك أن تستمر في أشياء أخرى. لم يكن لديك لقضاء الكثير من الوقت أمام جهاز كمبيوتر أو على الهاتف الخاص بك ويمكن أن تستمر مع حياتك في حين لا يزال كسب المال أقل المعرفة اللازمة. لم يكن لديك لدراسة الأسواق والاتجاهات والأصول وما إلى ذلك أو تصبح خبيرا لتكون ناجحة انها مجانية أو منخفضة التكلفة لاستخدامها مرة واحدة مسجلة مع وسيط ولا تتطلب دائما تحميل جعل المزيد من المال. المزيد من النجاح = أرباح أكبر اختبار لهم مع كل حساب الظاهري أو التجريبي أي شخص في أي مستوى يمكن استخدامها سواء الخيارات الثنائية المبتدئين أو الخبراء.
هناك للأسف بعض "الروبوتات احتيال" وهذا هو الغرض أساسا يخدع المستثمر من أموالهم وأنها لا تعمل فقط. هناك علامات حكاية يجب أن تبدو أجراس الإنذار حول ما إذا كانت الخدمة شرعية أم لا. وتشمل هذه لا تفاصيل الاتصال لدعم العملاء، استعراض سيئة باستمرار، وقت التشغيل القصير و فقط عدد قليل من الأصول المتاحة.
أحدث الصفقات الرابحة.
كيف يحفظ البرنامج الوقت.
مجرد التفكير في تحميل أو تثبيت أو إعداد برنامج البرمجيات قد يترك لك الشعور وكأنه أكثر مضيعة للوقت ومعقدة مما هو عليه في الواقع. في الواقع، سوف يفاجأ كيف بسيط هو وكم من الوقت سوف يوفر لك على المدى الطويل. وفيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي سوف تتداول تلقائيا في أي وقت من الأوقات.
اختر خدمة روبوت.
في حين يمكنك قضاء ساعات إجراء البحوث تبحث عن أفضل تاجر الروبوت، وربما كنت لم يكن لديك الوقت ل. هذا هو المكان الذي لدينا قائمة من الخدمات الموصى بها سوف توفر لك الكثير من الوقت الذي يمكنك قضاء التداول. كل ما عليك القيام به هو اختيار واحد بالنسبة لك.
تحميل البرنامج.
العديد من السماسرة أو مقدمي البرامج سوف تتطلب منك تنزيل البرنامج. على الهاتف المحمول، وهذا قد يكون بسيطا مثل تحميل التطبيق. يمكنك الوصول إلى بعض برامج التداول الروبوت عبر المتصفح.
برنامج البرنامج.
نحن لا يعني أن تحتاج إلى أن تكون مبرمج لتشغيل البرنامج ولكن كنت بحاجة إلى أن أقول ذلك ما تريد. تعيين المعلمات الخاصة بك والتي سوف تشمل حدود الاستثمار الخاص بك، تردد الخ ثم ترك الباقي إلى الروبوت.
إجلس إسترخي وإستمتع.
هذا هو. الآن كنت تتداول دون القيام بأي شيء. يمكنك الاستمرار في عملك وترك بقية إلى الروبوت. فقط تحقق في مرارا وتكرارا لنرى كيف الصفقات الخاصة بك تقوم به وإعادة تعيين المعلمات إذا كنت في حاجة إليها.
الآن إذا كنت تعتقد أن هناك المزيد من ذلك من ذلك، وقائمة لدينا من النصائح ستكون أطول من ذلك بكثير، وسوف تكون مفاجأة سارة أن نعرف أن ما سبق هو حقا كل ما هو عليه. يمكنك الذهاب عن عملك في حين يتداول البرنامج بالنسبة لك. يمكنك العمل، والخروج مع الأصدقاء وحتى النوم في حين أن الأداة مشغول نيابة عنك.
استخدام الروبوت ثنائي أيضا يزيل القلق الذي قد تحصل عليه من التداول. عند وضع التجارة مع انتهاء الوقت من ساعة في بعض الأحيان مشاهدة ما يحدث يمكن وضع التاجر من خلال مجموعة من العواطف. باستخدام هذا يمكنك التحقق فقط في كل مرة في كثير من الأحيان لنرى كيف تقومون بدلا من أن يتم لصقها على الشاشة لكل التجارة.
أفكارنا النهائية.
بعض المستثمرين المؤسفين ليست دائما قادرة على اكتشاف الحيل على الانترنت، ويمكن أن تفقد الكثير من المال عندما كان يجب أن يكون جعله. قبل أن تلاحظ هناك أي شيء خاطئ أنها يمكن أن تكون بالفعل قد جعلت العديد من الصفقات. هناك أشياء للبحث عن لمحاولة منع حدوث هذا ولكن نحن نوصي بشدة باستخدام نصيحتنا وتوصياتنا لضمان أن تقوم بالتسجيل مع موثوقة وسمعة طيبة خدمة البرمجيات الروبوتات الثنائية التي يمكن أن توفر لك تجربة التداول الأفضل والأكثر ربحية.
لقد فعلنا عدد لا يحصى من الخيارات الثنائية الروبوتات استعراض وجدت لهم أن يكون حلا صلبا إذا كنت ترغب في التجارة دون الحاجة إلى تكريس كل وقتك للبحث والتحليل. إذا كنت تتمتع العنصر المادي للتداول، ودراسة الأسواق، وتحليل ووضع الصفقات الخاصة بك ثم سوف ترغب في الاستمرار في القيام بالعمل بنفسك ولكن إذا كنت ترغب في تحرير الوقت الثمين ثم وهذا هو الحل. الروبوتات إزالة العاطفة وتستند القرارات على الحقائق والبيانات، وليس غريزة الأمعاء. هذا هو واحد من أهم الأسباب لاستخدامها.
لقد حاولنا واختبرت واستعرضت أنواع كثيرة من البرمجيات ومعرفة الشركات التي تقدم أفضل تجربة التداول الروبوتات الثنائية والتي البرامج أوتشينس الآخرين. ونحن نعتقد أن تطبيقات الاستثمار هي وسيلة رائعة لتوفير الوقت وكسب المال ومساعدتك في سعيكم لتصبح أفضل الخيارات الثنائية تاجر نصيحتنا والتوصيات مصممة لجعل هذا يحدث.
روبوت الخبراء التعليقات.
المزيد من الصفحات الشائعة.
هو برنامج الروبوت موثوقة وجديرة بالثقة؟
مثل العديد من جوانب التداول موثوقية خدماتها يعتمد على موثوقية الشركة بشكل عام. إذا اخترت مقدم خدمة مرموق، فستتم تجربة خدماتهم واختبارها وموثوقيتها. هناك شركات أن arn't موثوق بها تماما كما أن هناك بعض جوانب الاستثمار عبر الإنترنت التي لا يمكن الوثوق بها. وتستند جميع توصياتنا على البحوث والاستعراضات من تجربتنا الخاصة والنتائج.
هل يستطيعون التنبؤ حقا بالصفقات الصحيحة؟
هذا سؤال جيد لأنه حتى الآلات لا يمكن التنبؤ بالمستقبل، لا أحد يستطيع. ما يمكن القيام به هو تحليل البيانات والاتجاهات وغيرها من الجوانب من أجل التوصل إلى معلومات أكثر موثوقية موثوق بها مما كنت يمكن أن تجمع نفسك. وسوف يستغرق منك ساعات وساعات من أجل التوصل إلى جميع البيانات التي يمكن للبرنامج القيام به في ثوان. هناك حقا أي وسيلة للتغلب على النظام ولكن هذه الأدوات يمكن أن تساعد على جعل الصفقات الخاصة بك أكثر ربحية.
هل سأحتاج إلى دفع المال مقابل برامج جيدة؟
لا، هناك جيد تماما ثنائي خيارات البرمجيات الروبوت التي هي حرة لتحميل واستخدام. بالنسبة للجزء الأكبر سوف تحتاج إلى تحميل البرنامج قبل فتح حساب مع وسيط. أعلى تصنيف البرمجيات الثنائية الخيارات الروبوت مجاني للاستخدام. يمكنك أيضا اختبار البرامج مع حساب تجريبي يعني أنه يمكنك الحصول على تجربة حقيقية من أفضل ما لديها لتقدم قبل أن تنفق أي من المال الخاص بك على الصفقات.
ماذا لو كان بلدي تاجر الروبوت يحصل على خطأ؟
حتى مع أدوات الاستثمار المتطورة أنها لا تضمن أنك سوف تكون ناجحة 100٪. الروبوت فقط يحسن فرص صنع الصفقات الناجحة. لا يزال هناك أوقات عندما يحصل البرنامج خطأ. ولا يمكن لأحد التنبؤ بما ستفعله الأسواق وما سيحدث ليكون له تأثير أو يؤثر على مختلف الأصول المتاحة للتجارة.
كيف يمكنني العثور على أفضل برنامج لاستخدام؟
هذا سهل. يمكنك ببساطة مراجعة توصياتنا واختيار عدد قليل من قائمتنا للتحقق من لنفسك. نحن نبني كل ما توصلنا إليه من نتائج حول تجربتنا الخاصة، واختباراتنا وأبحاثنا. نحن نتوقع فقط الخدمات التي نحن سعداء لوضع اسمنا ل. جميع السماسرة والخدمات التي نوصي بها يتم مراجعتها بدقة واختبارها ونحن ندرس كل ما لديه مزود لتقديم لضمان أن تجربة التداول الخاص بك هو أفضل ما يمكن أن يكون.
لدينا أعلى الروبوت الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنه يوفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

أفضل الوسطاء للخيارات التجار.
واين دوغان.
مساهم، بنزينغا.
بالنسبة للتجار الذين يبحثون بشكل خاص عن خيارات التداول، فإن اختيار أفضل وسيط عبر الإنترنت يمكن أن يكون حاسما بشكل خاص.
معظم الوسطاء الرئيسيين لديهم إمكانات تداول الخيارات، ولكن ليس كل منصة موجهة خصيصا للتداول الخيارات.
كيكلوك - لدينا خيارات وسطاء المفضلة.
ألي إنفست - أفضل التكلفة المنخفضة تد أميريتريد - أفضل للمبتدئين وسطاء التفاعلية - أفضل للتجار النشطين.
بشكل عام، تداول الخيارات هو عرض مربح جدا للوسطاء، لذلك هناك الكثير من صفقات كبيرة هناك للتجار.
المحتويات [هايد]
ما هو تداول الخيارات؟
عندما يتعلق الأمر إلى سوق الأسهم، فإن معظم الناس يعتقدون لا مزيد من شراء وبيع الأسهم الفردية. بصدق، عملية تداول الخيارات لا تختلف كثيرا عن تداول الأسهم.
ومع ذلك، فإن الخيار هو مجرد عقد لشراء أو بيع الأسهم بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين. سهل هكذا.
الخيارات التجار الرهان على أي اتجاه يعتقدون أن سعر السهم سوف تذهب. يمكن أن تستند عقود الخيارات إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية، ومع ذلك، ويمكن وضع العديد من أنواع مختلفة من الأوامر، مما يجعلها أكثر تنوعا من الأسهم.
على سبيل المثال، يمكن لخيارات التداول هذه أن تقرر ما إذا كانت الأسعار قد ترتفع أو تنخفض على ما يلي:
شراء وبيع الخيارات، وأكثر من ذلك.
لشراء الخيارات، يمكنك ببساطة اختيار بالضبط ما كنت & # 8217؛ د ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط.
إذا كان طلبك يذهب صعودا أو هبوطا في القيمة، لديك بعض الخيارات. ها! احصل عليه؟
على أي حال، يمكنك:
البيع بالسعر المتفق عليه بيع العقد إلى مستثمر آخر دع العقد ينتهي.
اعتبارات للتجار الخيارات.
اللجان منخفضة هي مجرد غيض من فيض عندما يتعلق الأمر اختيار أفضل منصة التداول الخيار.
يحتاج التجار إلى النظر في الرسوم الخفية، مثل رسوم المنصة ورسوم البيانات. مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من المهارة، استراتيجيات التداول والاحتياجات.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، ويحتاج المبتدئون للتأكد من العثور على منصة مع الكثير من الموارد التعليمية والتوجيه. يحتاج المتداولون المتقدمون للبحث عن الميزات الاحترافية والبحوث. قبل اختيار الوسيط الصحيح، كل تاجر يحتاج إلى النظر في أسلوبه التجاري أو الميزات التي هي الأكثر أهمية في تعظيم الربحية.
وهنا لمحة عامة عن بعض منصات التداول الخيار الأعلى على أساس عدة معايير مختلفة.
أفضل وسيط منخفض التكلفة - ألي إنفست.
التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.
يستغرق الكثير من العمل الشاق لتحول باستمرار خيارات تداول الأرباح، وكل سنت تنفق على العمولات والرسوم يزن على العوائد الإجمالية. عندما يتعلق الأمر إلى تقليل تكاليف التداول الخيار، ألي انفست هو أفضل منصة المتاحة.
يبدأ تسعير الخيارات في ألي بسعر 4.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 65 سنتا لكل عقد. وبالنسبة للتجار الذين يتداولون كميات كبيرة من الصفقات لا يقل عن 30 صفقة في كل ربع سنة، ينخفض ​​السعر إلى 3.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.
كما يحصل التجار الذين لديهم رصيد على الأقل 100000 دولار في حساباتهم على الوصول إلى 3.95 دولار في التجارة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل معدل عقد.
كما تقدم شركة ألي للاستثمار بعض من أقل معدلات الهامش بين منصات التداول الرئيسية عند 8.75٪ فقط للأرصدة بين 0.01 دولار و 9999 دولار.
تد أميريتراد والتجارة الإلكترونية التجارة المتداولين 9.50٪ و 9.75٪ في معدلات هامش لأرصدة مماثلة. وتراجعت أسعار الهامش إنفست بنسبة 4.25٪ للأرصدة التي تزيد عن مليون دولار.
أفضل للمبتدئين-تد أميريتراد.
ليس هناك مكان أفضل لبدء خيارات التداول من تد أميريتريد. الحق قبالة الخفافيش، تد $ 0 حساب الحد الأدنى أميريتريد يجعل المنصة في متناول كل تاجر الخيار. توفر منصة التجارة المهندس المعماري، بسيطة، سهلة التنقل بيئة التداول التي لا تخويف للتجار الخيارات الجديدة ويوفر سهولة تنفيذ النظام. يمكن للتجار الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى دعم البريد الإلكتروني وأكثر من 100 فرع محلي. كما يوفر منصة التداول الظاهري، لذلك يمكن للمبتدئين الحصول على يشعر للسوق دون وضع المال الحقيقي في خطر.
بالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة ثينكورزويم ميزات تداول خيارات التقدم الاحترافية، مثل خيارات الخيارات لتحديد فرص التداول ومؤشر سيزل لتحديد أهم العقود.
وقد أنجزت تد أميريتريد مؤخرا اقتناء سكوتريد، الذي سيوفر لمتداولي الخيارات مستوى آخر من المرونة أيضا.
الآن، تد أميريتراد يتقاضى معقولة 6.95 $ زائد 0.75 $ لكل عقد للحصول على خيارات الصفقات. يحصل المستخدمون الجدد على 60 يوما من الصفقات المجانية بالإضافة إلى 600 دولار نقدا (للودائع أكثر من 250،000 دولار أمريكي) لفتح حساب جديد. العملاء أيضا الحصول على ما يصل إلى 1000 $ مكافأة نقدية لإحالة صديق.
أفضل للمتداولين النشطة-وسطاء التفاعلية.
توفر محطة العمل المتداول وسطاء المتداول قائمة شاملة من الميزات تداول الخيارات وتمت مقارنته مع الشكل والمظهر من قمرة القيادة التجارية للشركة. وتشمل محطة العمل أدوات متكاملة مثل يب المخاطر الملاح، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف. أنه يحتوي على شكل شكلي، بسرعة انقر فوق قدرات دخول النظام، وغير قابلة للتخصيص للغاية. علامة التبويب كومبتيونرادر كومبو يسمح للمتداولين لمراقبة الاختلافات السعر، وعرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة وتكوين الأعمدة لعرض أسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية الفائدة المفتوحة واليونانيين.
كما يساعد الوسطاء التفاعلي التجار النشطين على تقليل العمولات والرسوم أيضا. رسوم السماسرة التفاعلية فقط 70 سنتا لكل عقد بحد أدنى $ 1 لكل طلب. ومع ذلك، فإنه يقدم أيضا التسعير على مستوى الحجم الذي يختلف اعتمادا على المنطقة الجغرافية التي يمكن أن تسقط اللجان منخفضة تصل إلى 25 سنتا لكل عقد في الولايات المتحدة في بارون في عام 2018 أفضل تصنيفات وسيط على الانترنت، سميت وسطاء التفاعلية وسطاء أدنى تكلفة للتجار المتكرر مع أي بتكلفة شهرية متوسطة تبلغ 847 دولارا فقط، مقابل ما يقرب من 000 3 دولار شهريا للتجارة الإلكترونية و تد أميريتريد.
أفضل منصة التجارة الإلكترونية.
منصة E-تريد's أوبتيونسهوس والتطبيق المحمول هي المعيار الذهبي من منصات التداول الخيار. يوفر أوبتيونشوس حاليا التجار أدوات ذات جودة عالية دون علامة سعر قسط.
وفقا لممثل خدمة العملاء، فإن الخطة طويلة الأجل هو أن يكون منصة أوبتيونشوس استبدال التجارة الإلكترونية برو كخدمة متميزة، ولكن في الوقت الراهن، فهو حر لجميع المستخدمين التجارة الإلكترونية.
أوبتيونشوس هو مزيج مثالي من السرعة والجودة والأدوات وقدرات الملاحة. منصة تقدم التداول الظاهري لاستراتيجيات الاختبار. توفر شاشة سلسلة الخيارات إمكانية الوصول إلى سلاسل خيارات بث في الوقت الحقيقي قابلة للتخصيص مع ما يصل إلى 30 عمودا. تحليل لقطة تراديلاب يكسر المخاطر / مكافأة بطريقة سهلة لفهم، مشيرا إلى إيجابيات وسلبيات وكذلك الأحداث الرئيسية لمشاهدة ل ورسم الربح والخسارة. أداة ستراتيغيزيك يسمح للمستخدمين لمسح بيانات السوق وتحديد استراتيجيات التداول المحتملة.
لجميع ميزات التجارة خيار التقدم التجارة الإلكترونية، وسيط رسوم معقولة 6.95 $ لكل التجارة زائد 75 سنتا للعقد للمستخدمين جعل أقل من 30 الصفقات في الربع. التجار الأكثر نشاطا يدفعون فقط 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.
أفضل موبايل التطبيق التجارة الإلكترونية.
بالنسبة للمتداولين أثناء التنقل، فإن التداول عبر الهاتف المتحرك لا يحصل على أفضل بكثير مما هو عليه في التجارة الإلكترونية. تقدم التجارة الإلكترونية حاليا للعملاء اثنين من تطبيقات الجوال مجانا. بالنسبة للمتداول العادي، فإن التطبيق المحمول التجارة الإلكترونية من المرجح أن تلبي جميع احتياجات التداول الخاصة بك، وحتى تم تسمية "أفضل في فئة" من قبل البورصة.
التطبيق يعيش تيارات نبك التلفزيون، ويوفر الوصول إلى البحوث طرف ثالث ويسلم الأخبار العاجلة التنبيهات. للمتداولين المتقدمين، التطبيق أوبتيونشوس لديها مجموعة واسعة من أدوات التداول الاحترافية التي تجعل خيارات معقدة تداول نسيم، بما في ذلك سلاسل الخيارات للتخصيص و 4 أرجل ينتشر.
أفضل البحوث والتعليم-الإخلاص.
تداول الخيارات يمكن أن يكون مخيفا ومعقدة للتجار الجدد. ومع ذلك، منصة نقاط الإخلاص التجار في الاتجاه الصحيح، ويوفر جميع الموارد التي يحتاجونها على طول الطريق.
تقدم الإخلاص كمية هائلة من البحوث والبيانات المقدمة بطريقة لا تطغى على التجار عديمي الخبرة. توفر منصة البحوث المتقدمة من أكثر من 20 مصادر ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك الاعتراف و S & أمب؛ P كابيتال إق.
كما تقدم فديليتي ندوات مجانية على الإنترنت وفصول عبر الإنترنت من خلال مركز التعلم عبر الإنترنت للتجار الذين يفضلون بيئة تعليمية أكثر تنظيما. لمسة شخصية أكثر، يمكن للعملاء حضور الندوات شخصيا في أكثر من 180 فرع مواقع شرح كيفية التنقل في المنصة.
يوفر الإخلاص الدعم عبر الهاتف 24/7، والتجار النشطين الذين يضعون ما لا يقل عن 10 الصفقات شهريا ويحافظ على الحد الأدنى من التوازن 25،000 $ لديها 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول عبر خدمات التاجر النشطة الإخلاص.
على الرغم من الدافع الهائل من البحوث والموارد التعليمية من الدرجة الأولى، فإن الإخلاص لا كسر البنك مع لجانها إما. رسوم الإخلاص فقط 4.95 $ لكل التجارة زائد 65 سنتا لكل عقد.
أفضل عموما التجارة الإلكترونية.
التجارة الإلكترونية تتيح كل تاجر يعرف أن تداول الخيارات هو أولوية عندما اكتسب أوبتيونشوس في عام 2018. بين منصة أوبتيونشوس على الانترنت والتطبيق المحمول أوبتيونشوس الجديد، والتجارة الإلكترونية تقدم التجار اثنين من أكثر شمولا منصات مخصصة خيارات التداول في العالم.
أداة ستراتيغيزيك منصة يساعد التجار تتبع استراتيجيات الفوز، و ترادلاب يوفر الوصول للتخصيص إلى كل بت من المعلومات تاجر التاجر يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى على كل شيء على شاشة واحدة.
في الوقت الحالي، يحصل العملاء الذين يفتحون حسابات جديدة برصيد لا يقل عن 10000 دولار أمريكي على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات للبدء. العملاء الذين يودعون أكثر من 10،000 $ يتلقون ما بين 200 و 2500 دولار في المكافآت النقدية اعتمادا على مقدار ما إيداع.
التجارة الإلكترونية قد لا تكون أرخص لعبة في المدينة، ولكن اللجان المتدرجة تعطي التجار النشطين خصما على المعدلات القياسية للمنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الخيار أن تطمئن إلى أنهم يحصلون على الكثير من الانفجار لباك مع أوبتيونشوس.
مقالات ذات صلة.
أعرف أكثر.
تد أميريتريد.
المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.
1 مراجعة دقيقة.
هذا وسيط الخصم العام المدرجة، والتي هي موجودة لأكثر من أربعة عقود، هو كثيفة الخدمة، وتقدم أدوات استثمارية بديهية وقوية. وبصفة خاصة، مع الاستثمار في الأسهم، تفرض رسوم ثابتة، وتدعي الشركة أنها لا تفرض أي حد تجاري، ولا رسوم بيانات، ولا رسوم على المنصة. على الرغم من أنه أكثر شهرة من العديد من وسطاء الخصم الآخرين، ما يميل المقاييس في صالحها هو عروض الخدمة مدورة جيدا والجودة والقيمة التي تقدم لعملائها.
تكنولوجيا متفوقة لا يوجد رصيد أدنى للحساب دعم ممتاز للعملاء بيانات مميزة وشراكات إخبارية.
عمولات أعلى قليلا يمكن أن يكون للمستخدمين أكثر تقدما.
الترويج الحالي.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل الى 600 $ مع المهندس المعماري التجارة من تد أميريتراد.
ألي للاستثمار.
التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.
1 مراجعة دقيقة.
إذا كان المستثمرون على البحث عن وسيط صفقة، ألي انفست يمكن أن تكون واحدة. مع انخفاض عمولات في جميع المجالات، ألي انفست (سابقا ترادينغ) توقف المستثمرين المحتملين في مساراتها مع منخفضة للغاية اللجان صناديق الاستثمار المشترك. ومن المعروف أيضا أن العمولات المتعلقة بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة غير مكلفة، وبالنسبة للتجار الأكثر نشاطا أو الذين لديهم أرصدة حسابات أكبر، يمكن للجان أن تنخفض إلى 3،95 دولار لكل عملية تداول.
خصومات حجم المتاحة من بين أدنى الرسوم في الصناعة جيدة لكل مستوى الخبرة خدمة العملاء الممتازة.
لا توجد صناديق تداول إتفس خالية من العمولات تفتقر إلى المواقع الفعلية.
الترويج الحالي.
$ 3.95 لكل سهم تداول للمتداولين النشطين في ألي انفست.
وسطاء التفاعلية.
تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.
1 مراجعة دقيقة.
إذا كنت قد حصلت على 10،000 $ وكنت تعتبر نفسك تاجر المهنية المؤكد، قد التفاعلية الوسطاء احتمال كبير بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت بارعون في التنقل منصات التداول صعبة (يمكنك أن تقول مؤشرات الخيار 124؟) أو فعلت أكثر من مجرد تراجع اصبع القدم الخاص بك "كوبلا مرات" في العالم المعقد من الأسواق الدولية.
يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.
انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.
الترويج الحالي.
الحد الأدنى لمتطلبات النشاط الأدنى (3 $ / شهر) وفتح حساب الحد الأدنى من المتطلبات (3000 $) للعملاء 25 وأصغر سنا.
تجار المحمول التجار الذين يبحثون عن البحوث والبيانات المستثمرين يبحثون عن توجيه التخطيط التقاعد.
1 مراجعة دقيقة.
وتشتهر التجارة الإلكترونية لمتصفحها سهلة الاستخدام، سطح المكتب ومنصات التداول المحمول والمعلومات البحثية والتعليمية واسعة النطاق. التجارة الإلكترونية قد لا يكون أقل عمولات مقارنة مع وسطاء الخصم على الانترنت، ولكن العملاء بالتأكيد الحصول على قيمة أموالهم من العروض التجارة الإلكترونية الشاملة.
موارد واسعة الخدمات المصرفية الكاملة منصات سهلة الاستخدام.
محدودية الوصول إلى إتريد برو اللجان العليا من وسطاء الخصم.
الترويج الحالي.
60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.
الإخلاص الاستثمارات.
مستثمرو التقاعد المتداولون النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.
1 مراجعة دقيقة.
فديليتي 's مخصصة أبحاث السوق للمستثمرين الأفراد لا مثيل لها. الإخلاص هو الأفضل للتجار ذوي الخبرة على استعداد لجعل الحد الأدنى 36 الصفقات في الربع. ليس فقط لا تقدم الإخلاص 24/7 دعم العملاء، وهناك فروع على الصعيد الوطني التي تقدم في الندوات الشخصية وندوات عبر الإنترنت لضمان أن يتم إعلام العملاء دائما على أحدث أبحاث السوق والتكنولوجيات.
اللجان التجارية منخفضة التكلفة اللجان إتفس الحرة دعم العملاء ممتازة.
منصة يمكن أن تكون معقدة الحد الأدنى من الرصيد الاستثماري من 2500 $.
الترويج الحالي.
تجارة خالية من العمولات جيدة لمدة 2 سنوات.
القنوات الشائعة.
أدوات & أمب؛ الميزات.
حول بنزينغا.
بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.

برامج تداول الخيارات الأعلى
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الحق في برامج تداول الخيارات أمر بالغ الأهمية لنجاحك.
ويضمن الخلل، وتسرب الذاكرة، مرات تحميل طويلة، وتأخر البيانات لتكلفك المال. مع ذلك قال، وسطاء التالية تقدم بعض من أفضل منصات التداول في هذه الصناعة. على الرغم من أن المزيد والمزيد من السماسرة تقدم منصات التداول القابلة للتحميل، فإن معظم برامج التداول الخيارات على شبكة الإنترنت هو مجرد قوية وسريعة.
ألي انفست سوفتوار.
ألي اكتسبت تراديكينغ واعتمدت ترادكينغ لايف البرمجيات على شبكة الإنترنت الرسوم البيانية المتقدمة والتحليلات وتحليل الخيارات، والبيانات في الوقت الحقيقي مجانا.
تحتاج إلى استخدام تسجيل الدخول منفصلة لتداول العقود الآجلة.
برامج ترادستاتيون.
الوصول إلى ترادستاتيون لغة سهلة للتداول الخوارزمية بيانات السوق في الوقت الحقيقي مجانا على منصة التداول الاحترافية.
منصة قابلة للتنزيل لا ماك متوافق.
انظر خيارات التداول برامج استعراض:
دون شك، والبرمجيات هذه السماسرة الثلاثة تقدم هو أفضل برامج التداول الخيارات في السوق & # 8211؛ وكلها تفعل ذلك مجانا. على الرغم من أن العديد من التجار دون & # 8217؛ ر العقل الإنفاق 200-800 $ شهريا على برنامج التداول، والحقيقة هي أن قد لا يكون ضروريا.
قدرات البرمجة المتقدمة من منصة ترادستاتيون & # 8217؛ ق وضعت على قدم المساواة مع التخصيص الخوارزمية التي تقدم بلومبرغ تراديبوك. برامج تداول الخيارات المهنية مثل بب تراديبوك تكلف حوالي 2،400 $ شهريا، و ترادستاتيون & # 8217؛ s الملكية منصة، مع إيسيلانغواج، هو خال تماما. كيف يمكن للمتداول أن يخطئ في ذلك؟
الوظائف ذات الصلة:
إذا كنت ترغب في المغامرة في عالم تداول الخيارات، واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام به.
استعراض شركة الوساطة 2018 العثور على أفضل شركة الوساطة قد يكون وسطاء الأسهم الجانب الأكثر أهمية ولكن تجاهلها.
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
إذا كنت عميل ترادستاتيون موجود، والوصول إلى تسجيل الدخول تراديستاتيون عن طريق النقر على الزر المناسب أدناه. إذا كنت.

No comments:

Post a Comment