Monday 5 March 2018

تداول الخيارات التجارية


الرأي بأكمله ترادكينغ.
يتنافس الوسطاء عبر الإنترنت عموما على الرسوم التي يتقاضاها ووظائف أدوات التداول المتاحة. على الرغم من أن تراديكينغ تنافسية في كل من هذه المجالات، إلا أنها تركز أيضا على خلق شيء من مجتمع المتداولين. و تراديكينغ “Trader NetworkЂќЂќ يسمح لعملائها لتطوير الأفكار والاستراتيجيات من خلال تبادل الأفكار والنظريات مع بعضها البعض.
تأسست تراديكينغ في عام 2005، مما يجعلها الوافد الجديد نسبيا، واندمجت مع وساطة أخرى، زوكو، في عام 2018. كونها واحدة من وسطاء أرخص للخيارات التجار شهدت نموا ملحوظا لديها الكثير لتقدمه. وهذا يسمح لهم لإضافة باستمرار التجار الجدد على أساس منتظم مما يؤدي إلى منحهم القدرة على إضافة إلى خدماتهم. لذا فإن الاشتراك مع الوسيط هذا يبدو أنه صفقة جيدة لأنها رخيصة نسبيا وتستمر في تحسين جميع خدماتها.
استعراضنا أدناه يغطي بالضبط ما ترادكينغ هو كل شيء في مزيد من التفاصيل، وتحديدا من حيث خيارات التداول. ونحن ننظر إلى اللجان والرسوم، ونوعية منصة التداول، وأدوات البحث والتحليل المختلفة المتاحة.
المجتمع الجانب الموارد التعليمية سهولة الاستخدام رسوم تنافسية للغاية.
ترادكينغ هو الخيار المثالي على الانترنت وسيط لأولئك الذين يتطلعون للحفاظ على تكاليف التداول إلى أدنى حد ممكن ولكن لا يزال الحصول على تجربة لائقة. منصة التداول هنا قد لا تكون متقدمة بشكل خاص ولكن كل الأساسيات بشكل جيد وسهل جدا للاستخدام.
الأسهم صناديق صناديق الاستثمار المتبادل الصناديق المتداولة الفوركس.
العمولات، الرسوم & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع.
هيكل اللجنة في تراديكينغ هو جذابة وسهلة الفهم. يمكنك ببساطة دفع 4،95 $ لكل التجارة التي تقوم بها، بالإضافة إلى 0،65 $ لكل عقد الخيارات في تلك التجارة. وهذا يجعل تراديكينغ واحدة من أرخص وسطاء حول تداول الخيارات.
فمن 9.95 $ لممارسة خيار و 4،95 $ لتعيين خيار. وهناك أيضا جدول إضافي من الرسوم، ولكن معظم هذه تنطبق فقط إذا كنت ترغب في خدمة إضافية معينة. هناك رسوم عدم نشاط على حسابك أيضا، والتي تنطبق إذا لم تكن قد أجريت صفقة تجارية خلال 12 شهرا ولديك رصيد أصول في حسابك يقل عن 2،500 دولار أمريكي.
لا يوجد حد أدنى للإيداع لفتح حساب مع تراديكينغ.
منصة التداول، الأدوات & أمب؛ الميزات.
منذ افتتاح أول على شبكة الإنترنت في عام 2005، وقد سعت تراديكينغ لجعلها مباشرة قدر الإمكان للعملاء لجعل الصفقات على الانترنت. منصة التداول الخاصة بهم تعكس هذا الهدف. هذه ليست واحدة من منصات التداول الأكثر تقدما بأي وسيلة، لكنه يفعل ما يحتاج إلى القيام به، وأنها تفعل ذلك بشكل جيد.
بالنسبة للجزء الأكبر من المنصة هو المستخدم ودية للغاية. العملية الفعلية لوضع الأوامر ليست سهلة تماما في مكان آخر ولكن الأمر بعيد المنال. وتغطي جميع أنواع خيارات النظام حتى تتمكن من جعل الصفقات البسيطة والمتقدمة الصفقات من حسابك.
الأدوات محدودة نوعا ما، وليس أكثر بكثير من الأساسيات. يمكنك الحصول على اقتباسات مفصلة، ​​وإنشاء قوائم المراقبة والتنبيهات، وتلقائيا تنفيذ الاستراتيجيات التي اخترتها من سلسلة الخيار. وعلاوة على ذلك، هناك القليل آخر. ونظرا للتكاليف المنخفضة على الرغم من ذلك، إذا كنت تاجر الموجهة ذاتيا الذي يريد فقط لوضع الصفقات الخاصة بك في أسرع وبأقل تكلفة ممكنة ثم منصة تراديكينغ هي بالتأكيد تناسب لغرضها.
منصة التداول متوافق المحمول ويمكن الوصول إليها من معظم الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة النقالة.
البحث & أمب؛ تحليل.
كما أن أدوات البحث والتحليل المتاحة في ترادكينغ ليست متقدمة بشكل كبير. مرة أخرى، على الرغم من أن الكثير من ما تحتاجه تماما إلى خيارات التجارة بنجاح هنا. جميع العملاء الحصول على حرية الوصول إلى تقارير أبحاث ماركيتغرادر، التي تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها لتحديد الفرص المحتملة على أساس التحليل الأساسي.
بالإضافة إلى ذلك هناك تقويم الأرباح التي تسمح لك لتتبع عندما يتوقع من الشركات الإفراج عن تقارير أرباحهم. كما يظهر لك معلومات مثل التغيرات المئوية في الأرباح للسهم الواحد والأرباح الفعلية مقارنة بالأرباح المتوقعة في وسيلة سهلة لقراءة الشكل.
هناك جناح لائق من أدوات التحليل الفني، والمدعوم من الاعتراف. هذه ميزة التعرف على نمط المخطط، والتنبؤ بالأسعار ومجموعة من المعرفات الاتجاه وأدوات تقنية أخرى. يمكنك مسح السوق للعثور على أنماط محددة التي تلبي المعايير التي اخترتها وأيضا إعداد تنبيهات البريد الإلكتروني لإعلام عندما يتم تشكيل هذه الأنماط.
خدمة الزبائن.
ليس هناك دعم العملاء 24/7 في ترادكينغ، وهو خيبة أمل صغيرة، ولكن الخدمة لا تزال على مستوى عال. يمكنك الحصول على اتصال عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة، بين 8:00 حتي 06:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهناك أيضا الدردشة الحية المتاحة. هناك دعم البريد الإلكتروني أيضا، وسيط يضمن استجابة خلال 2 ساعة خلال ساعات العمل العادية. ويضمن 24 ساعة وقت الاستجابة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
في تجربتنا موظفي دعم العملاء في تراديكينغ على حد سواء مفيدة ودراية. خدمة العملاء هنا هي بالتأكيد قابلة للمقارنة مع غيرها من كبار وسطاء الخيارات على الانترنت.
تراديكينغ لديها الكثير لتقديم جميع أنواع الخيارات التجار. قد يكون مفتقرا إلى حد ما من حيث الأدوات المتقدمة والميزات ولكنها وظيفية جدا. يتم تضمين جميع أساسيات لدخول النظام، والبحث، والتحليل وكل شيء سهل الاستخدام. إذا كنت لا تشعر بالقلق خاصة حول وجود إمكانية الوصول إلى أجراس وصفارات المتاحة في بعض الوسطاء وترغب فقط في الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك أسفل ثم هذا الوسيط هو المثالي.
ولا ينبغي تجاهل الجانب المجتمعي للتجاركينغ. هذا هو وسيلة رائعة للتفاعل مع التجار الآخرين، ويمكن أن تكون مساعدة كبيرة في وضع الاستراتيجيات وتحديد الفرص للاستثمار والتجارة. وهناك أيضا بعض الموارد التعليمية الجودة المتاحة للعملاء تراديكينغ.

تداول الخيارات التجارية
من خبراء علي للاستثمار.
ندوات مجانية على الانترنت.
الاثنين خيارات الغارة.
الثلاثاء منتصف اليوم دعوة السوق.
مؤلفك المتواضع.
تلبية برايان أوفيربي، علي الاستثمار و رسكو؛ ق خيارات محلل والخاص الذهاب إلى الرجل.
للحصول على خيارات التعليم. يطلب.
بريان أحدث مشاركة في المدونة:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

تداول الخيارات التجارية
قم بتجارة الخيارات من خلال القائمة المنسدلة التداول. نحن نقدم صفقات الخيارات الأساسية وكذلك استراتيجيات أكثر تعقيدا بما في ذلك ينتشر، سترادلز، الخنق، المجموعات، الفراشات، كوندورس والياقات. ضع في اعتبارك أن تداول الخيارات قد يكون محدودا بمستوى الموافقة على الخيارات.
يمكنك أيضا الاستفادة من أنواع الأوامر المتقدمة لدينا: الأوامر المحتملة، توقف زائدة، واحد مشغلات-أخرى، واحد إلغاء واحد وغيرها من مشغلات اثنين.
مرحبا بكم في تريكيكينغ مساعدة ويكي.
هذا هو مكان تعاوني للعملاء تراديكينغ لنشر الأسئلة، وتلميحات مفيدة والتعليقات والاقتراحات.
اسمي نيل أتكينز. أنا ممثل خدمة العملاء ترادكينغ المسؤول عن رصد هذا القسم من ترادكينغ مساعدة ويكي.
لطلب دعوة للانضمام إلى هذه المجموعة التجريبية بيتا، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى ويكيبيتا @ تراديكينغ.
يتم الوصول إلى شاشات التجارة الخيار من خلال القائمة المنسدلة التداول.
هنا، يمكنك وضع خيارات الخيار الأساسي، فضلا عن العديد من الصفقات الخيار المعقدة مثل ينتشر، سترادلز، الخنجر، كومبوس، الفراشات، كوندورس والياقات. نحن نقدم عدة أنواع من الصفقات الخيار للمستثمرين المتطورة.
بالإضافة إلى كل الخيارات الخيارات التجارية التي نقدمها، يمكنك أيضا وضع أوامر متقدمة مثل أوامر كونتيجنت، وقف زائدة،
واحد-المشغلات-أخرى، واحد إلغاء-أخرى و واحد-الزناد-نوعين الصفقات.
يرجى نشر أي أسئلة أو تعليقات لديك حول هذه الشاشة، أو أي النصائح التي تريد مشاركتها مع العملاء تراديكينغ زميل، أدناه.

تداول الخيارات التجارية
الحصول على رمز، اقتبس، وأدخل أمر الخيار الخاص بك من شاشة واحدة واحدة. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته لإدخال أمر.
شراء إلى فتح - شراء خيار ويضيف موقف طويل إلى حسابك.
بيع لإغلاق - إزاحة موقف طويل القائمة (أي وضع طويل أو موقف الدعوة) التي تم إنشاؤها عن طريق شراء لفتح.
بيع إلى فتح - تبيع خيارا ويضيف موقف قصير. ويعرف هذا أيضا باسم كتابة عقد الخيار.
شراء لإغلاق - إزاحة موقف قصير موجود تم إنشاؤه من خلال البيع لفتح.
2 العقود.
ضع عدد عقود الخيارات التي ترغب في شرائها أو بيعها في هذا المربع. يمثل عقد الخيار عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية أو لديه مضاعف 100 لخيارات الفهرس. ومع ذلك، قد تمثل بعض الخيارات أكثر من 100 سهم. سلاسل تراديكينغ تحديد هذه الخيارات الغريبة من خلال عرضها في الخط الأحمر.
أدخل رمز الخيار الذي يتم تداوله. لاحظ التنسيق المطلوب: الجذر، ومسافة، والحرفين الأخيرين. إذا كنت لا تعرف رمز للخيار فإنه يمكن العثور عليها بسهولة عن طريق إدخال رمز الأوراق المالية الأساسي في الحقل "البحث عن رمز الخيار" ثم النقر فوق زر البحث. تماما مثل هذا.
السوق: سوف نقوم بتنفيذ النظام بأفضل الأسعار المتاحة حاليا. المخاطر: نحن مطالبون بتنفيذ نظام السوق بشكل كامل وفوري دون النظر إلى السعر. في حين أن العميل قد يتلقى التنفيذ الفوري لأمر السوق، قد يكون التنفيذ بسعر يختلف اختلافا كبيرا عن السعر المعروض الحالي لهذا الأمن.
الحد: أمر لشراء كمية محددة من الضمان بسعر أو أقل من سعر محدد، أو بيعه بسعر أو أعلى من السعر المحدد (الحد). وهذا يضمن أنك لن تدفع أكثر من الحد الذي حددته. المخاطر: سيتم تنفيذ الأمر فقط بسعر محدد أو أفضل. بينما تتلقى حماية السعر، قد لا يتم تنفيذ الأمر.
وقف: أمر سوق لشراء أو بيع كمية معينة من ضمان معين إذا تم التوصل إلى سعر محدد (سعر التوقف) أو تمريرها. المخاطر: بمجرد وصول سعر الإيقاف سيتم إرسال الطلب إلى السوق ليتم تنفيذه "في السوق". قد يكون التنفيذ بسعر أقل بكثير من سعر التوقف، أو من السعر المعروض حاليا.
الحد الأقصى: أمر شراء أو بيع بسعر محدد أو أفضل، ولكن فقط بعد التوصل إلى "وقف" السعر. أمر وقف الحد هو في الأساس مزيج من أمر وقف والنظام الحد. المخاطر: تصبح أوامر الحد القصوى أوامر الحد عندما يتم الوصول إلى سعر التوقف أو تمريره في السوق. بمجرد الوصول إلى سعر الإيقاف أو تمريره، قد لا يتم تنفيذ أمر حد الإيقاف لأن أوامر الحد سيتم تنفيذها فقط بسعر محدد أو أفضل.
5 المدة.
تعيين الوقت الذي سيظل فيه الطلب مفتوحا:
اليوم: تنتهي صلاحيتها تلقائيا إذا لم يتم تنفيذها خلال جلسة التداول هذه.
غك (غود 'تيل ملغي): لا يزال مفتوحا حتى يتم تنفيذه أو إلغاؤه. يرجى ملاحظة أن النظام "السوق" يمكن أن يكون فقط يوم ترتيب.

رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.
سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.
مع ممثل مسجل متاح 24/7.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست أو تملكه. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.
نسيت إسم المستخدم؟
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).
وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.
خيارات التمرين.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح الخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.
هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

No comments:

Post a Comment