Monday 5 March 2018

العرض والطلب الفوركس البرنامج التعليمي بدف


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
سواء نظرنا إلى نقاط تحول قوية في الأسعار أو الاتجاهات أو مناطق الدعم والمقاومة، فإن مفهوم العرض والطلب هو دائما في صميم ذلك. يمكن أن تدفع حقا قبالة كنت تعرف لدينا 6 نصائح لتزويد والطلب تداول العملات الأجنبية.
لا يمكن وجود اتجاه صعودي قوي إلا إذا تجاوز المشترون عدد البائعين & # 8211؛ أن & # 8217؛ s واضح، أليس كذلك ؟! خلال الاتجاه، يتحرك السعر حتى يدخل عدد كاف من الباعة السوق لاستيعاب أوامر الشراء. ويسمى أصل الاتجاهات الصاعدة القوية تراكم أو منطقة الطلب.
وتوجد اتجاهات هبوطية عندما يفوق عدد البائعين عدد أوامر الشراء. ثم، السعر ينخفض ​​حتى يتم إنشاء توازن جديد والمشترين تصبح مهتمة مرة أخرى. ويسمى أصل موجة الاتجاه الهبوطي بتوزيع أو منطقة توريد.
العرض والطلب يدفع جميع اكتشافات الأسعار، من أسواق البرغوث المحلية إلى أسواق رأس المال الدولية. عندما الكثير من الناس يريدون شراء بند معين مع كمية محدودة، وسوف ترتفع الأسعار حتى الفائدة شراء يطابق البنود المتاحة. من ناحية أخرى، إذا كان لا أحد يريد شراء بند معين، البائع لديه لخفض السعر حتى يصبح المشتري مهتما أو خلاف ذلك لن يكون هناك معاملة.
6 نصائح للعرض والطلب تداول العملات الأجنبية.
تصف نظرية "تراكم وتوزيع" ويكوف كيف يتم إنشاء الاتجاهات. قبل أن يبدأ الاتجاه، يبقى السعر في منطقة "تراكم" حتى تراكم "اللاعبين الكبار" مواقفهم ثم يدفعون السعر إلى أعلى. فهم لا يستطيعون مجرد إغراق السوق بأوامرهم الكاملة لأنه سيؤدي إلى ارتفاع فوري، وهم غير قادرين على الحصول على تعبئة كاملة، وبالتالي تقليل أرباحهم.
ويمكن أن تشير منطقة تراكم قصيرة قبل انقطاع قوي إلى الفائدة الشرائية غير الموفرة.
ومن المعقول أن نفترض أنه بعد أن يترك السعر منطقة تراكم، ليس كل المشترين حصلوا على تعبئة وفائدة مفتوحة لا تزال موجودة على هذا المستوى. العرض والطلب يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام هذه المعرفة لتحديد مناطق رد فعل أسعار احتمال عالية. وفيما يلي المكونات الستة لمنطقة العرض الجيدة:
1) تقلب معتدل.
وعادة ما تظهر منطقة العرض سلوكا ضيقا للسعر. الكثير من الفتائل شمعة وقوية ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان إلغاء منطقة العرض للتداول في المستقبل.
وكلما كانت منطقة العرض / الطلب الأضيق قبل حدوث اختراق قوي، كلما كانت فرص رد الفعل الجيدة أفضل عادة في المرة القادمة.
2) الخروج في الوقت المناسب.
أنت لا تريد أن ترى إنفاق السعر الكثير من الوقت في منطقة العرض. على الرغم من تراكم الموقف يستغرق بعض الوقت، نطاقات طويلة عادة لا تظهر شراء المؤسسات. مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق تراكم ضيقة وقصيرة، تليها اختراق قوي، هي أكثر وضوحا.
3) "الربيع"
نمط "الربيع" هو مصطلح صاغه ويكوف ويصف حركة السعر في الاتجاه المعاكس للاختراق التالي. الربيع يبدو وكأنه اختراق كاذب بعد حقيقة، ولكن عندما يحدث ذلك الفخاخ التجار إلى اتخاذ الصفقات في الاتجاه الخاطئ (اقرأ المزيد: الثيران والدب الفخاخ). يستخدم التجار المؤسسيون الربيع لتحميل أوامر الشراء ثم دفع السعر أعلى.
ذي & # 8220؛ سبرينغ & # 8221؛ هو نمط يستخدمه المهنيون للحصول على وظائف أكبر & # 8211؛ شراء من الهواة.
4) قوة قوية تترك المنطقة.
هذه النقطة مهمة. عند نقطة واحدة، يغادر السعر منطقة العرض ويبدأ الاتجاه. وهناك اختلال قوي بين المشترين والبائعين يؤدي إلى تحركات أسعار قوية ومتفجرة. وكقاعدة عامة، تذكر أن قوة الاختراق، كلما كانت منطقة الطلب بشكل أفضل، والمصلحة الأكثر انفتاحا، لا تزال موجودة عادة - خاصة عندما يكون الوقت الذي يقضيه في التراكم قصير نسبيا.
عندما يذهب السعر من البيع إلى اتجاه صعودي قوي، يجب أن يكون هناك قدر كبير من الفائدة شراء دخول السوق، واستيعاب جميع أوامر البيع ثم دفع السعر العالي - والعكس بالعكس. دائما البحث عن نقاط تحول قوية للغاية. فهي غالبا ما تكون مستويات أسعار احتمالية عالية.
نقاط التحول القوية يمكن أن توفر فرصا كبيرة لإعادة الدخول.
5) نضارة.
إذا كنت تتاجر في مناطق العرض، تأكد دائما من أن المنطقة لا تزال "طازجة" مما يعني أنه بعد الإنشاء الأولي للمنطقة، السعر لم يعود إليها بعد. كل مرة سعر إعادة النظر في منطقة العرض، يتم تعبئة المزيد والمزيد من الأوامر السابقة شغلها ومستوى ضعفت باستمرار. وينطبق هذا أيضا على دعم ومقاومة التداول حيث تصبح المستويات أضعف مع كل ارتداد التالية.
6) الهواة الضغط.
يصف سيناريو رالي-دروب-دروب أعلى مستوى في السوق (أو ارتفاع سوينغ)، يليه البيع. أعلى سوق يشير إلى مستوى حيث حصلت مصلحة بيع كبيرة بحيث استوعبت على الفور كل شراء الفائدة وحتى دفعت السعر أقل.
الضغط الهواة يسمح التجار جيدة والمريض لاستغلال سوء الفهم كيف سلوك السوق من فقدان التجار باستمرار. فمن المعقول أن نفترض أن فوق أعلى سوق قوي وأسفل أسفل السوق، سوف لا تزال تجد مجموعات كبيرة من أوامر؛ التجار الذين يتخصصون في اندلاع وهمية تعرف هذه الظاهرة بشكل جيد.
عادة، السعر سوف تتجاوز المنطقة الأولية للضغط والهواة ومحفزات توقف والتقاط المزيد من الطلبات.
كيفية استخدام مفهوم العرض والطلب؟
معظم المفاهيم التداول سليمة كبيرة من الناحية النظرية، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تطبيقها فعلا، فإنه يستحق استثمار الوقت والجهد لإتقان لهم. ويمكن استخدام مفهوم العرض والطلب والفائدة المفتوحة في 3 طرق مختلفة:
1 - التداول العكسي.
نحن في تراديسيتي متخصصون في تجارة عكسية (هنا هو بالطبع عملنا سعر الفوركس) وهذا هو أيضا أفضل استخدام لمناطق العرض والطلب. بعد تحديد اتجاه السوق السابق القوي، انتظر السعر للعودة إلى تلك المنطقة. إذا حدث اختراق كاذب، فإن احتمالات رؤية انعكاس ناجح مرتفعة للغاية.
لخلق أعلى الصفقات الاحتمالية، والجمع بين الاختراقات وهمية مع الاختلاف الزخم وازدياد وهمية من خلال البولنجر باندز.
2 & # 8211؛ الدعم والمقاومة.
مناطق العرض والطلب هي مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية، وهي تؤتي ثمارها على الخرائط الخاصة بك لأسباب عديدة. ويمكن أن يساعد الجمع بين مفاهيم الدعم والمقاومة التقليدية مع العرض والطلب التجار على فهم تحركات الأسعار بطريقة أوضح بكثير. سوف تجد في كثير من الأحيان مناطق العرض والطلب أسفل / أعلى مستويات الدعم والمقاومة. وبينما يتم تقليص تاجر الدعم والمقاومة من تجارته، فإن تجار العرض والطلب يعرفون بشكل أفضل.
3 & # 8211؛ وقف الخسارة وجني الأرباح.
عندما يتعلق الأمر بوضع الربح، يمكن أن تكون مناطق العرض والطلب أداة عظيمة أيضا. ضع دائما هدف الربح الخاص بك قبل منطقة بحيث لا تخاطر بإعادة جميع الأرباح الخاصة بك عندما يتم شغل المصلحة المفتوحة في تلك المنطقة. لمواقف، كنت ترغب في تعيين النظام الخاص بك خارج المناطق لتجنب تشغيل توقف المبكرة والضغط.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.
خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.
دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

العرض والطلب الفوركس Trading. pdf.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 10 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة ل سوبلي أند ديماند فوريكس TRADING. pdf.
وثائق حول النظام (الصرف)
وثائق حول المؤسسات الاقتصادية.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

الخيارات الثنائية.
تداول للعيش مع استراتيجية الطلب على الفوركس الطلب.
غوبي ما مع مؤشر العرض والطلب - استراتيجيات الفوركس.
الفوركس العرض والطلب التداول. إستراتيجية. المشاركات الاخيرة. تحسين أودوس التعادل شراء كادشف استمرار نمط D1 الطلب منطقة الطلب الهبوطي اليورو مقابل الدولار الأميركي الفوركس.
استراتيجية رسد - نينجاكاتورس.
2018 فوريكس 1 اكتشف أسرار التداول بعض الأفكار لاستراتيجيات التداول وبعضها يتذبذب في كثير من الأحيان بشكل مستقل عن العرض والطلب الصناعي.
العرض & أمب؛ الطلب - بلدي استراتيجية كاملة - بابيبيبس الفوركس.
المؤشر - العرض الطلب. في الآونة الأخيرة جئت عبر مؤشر مثير للاهتمام، مستوحاة من أحد التجار لدينا هنا في بلو بوينت للتجارة والفكر وأود أن تقاسمها.
استراتيجية التداول الأمثل والديناميات العرض / الطلب.
العرض والطلب - المفتاح إلى حيث يتحرك السعر. سيتم تداول كل سوق أو زوج فوركس. العرض والطلب العمل استراتيجية التداول أوضح.
10 نصائح التداول اليومي للمبتدئين | أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
هذا هو بلدي رحلة التداول. مع هذا بلوق أتعلم أن التجارة في أسواق الفوركس من قبل العرض والطلب. يتم نشر جميع الصفقات بلدي بانتظام، لا تتردد في التعليق.
تجارة للعيش مع العرض الطلب استراتيجية التداول ل.
هذان المصطلحان سيصبحان الأساس الخاص بك عندما تبدأ في بناء ترسانة من استراتيجيات التداول مثل شريط دبوس وفهم العرض والطلب على الفوركس.
سام سيدن: العودة إلى قوانين العرض والطلب.
2017-11-13 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس - صنع A العيش العرض / الطلب على عكس دورات الفوركس الأخرى التي تعلم الأساسية تداول العملات الأجنبية استراتيجيات اليومية، وهذا الفوركس.
دليل ريالتيمي العرض والطلب - نينجاكاتورس.
مؤشر العرض والطلب في الوقت الحقيقي يلتقط الوظيفة الأساسية لكل سوق كيفية استخدام مؤشر للتداول الخاص بك (استراتيجيات) 2 3 4 5 1 6 7 8 9.
العرض التجاري & أمب؛ مناطق الطلب - بنك الفوركس السويسري.
2018-11-08 & # 0183؛ & # 32؛ علم التجارة: العرض والطلب. كم الطلب والطلب على استعداد في كل الفوركس السعر والخيارات والتداول الآجلة التي بدأت عندما.
الدليل الأساسي العرض والطلب التداول.
كيفية رسم العرض والطلب المنطقة. ملخص ممتاز للتجارة والطلب منطقة التداول الرئيسية الأسهم فرز الفوركس إشارة الباحث كريبتوكيرنسي الإشارة.
استراتيجية رسي برو سلخ فروة الرأس - كابافكس.
استراتيجية تداول الطلب على العرض التي تعطي طرق ممتازة وبسيطة للحصول على الربح من سوق الفوركس مع انخفاض المخاطر.
العرض والطلب - المفتاح إلى حيث يتحرك السعر.
2018-12-19 & # 0183؛ & # 32؛ التحليل الفني، أدوات التداول الحرة الفوركس كيفية التجارة العرض والطلب العرض والطلب في بلدي استراتيجية التداول الخاصة للعثور عليها.
العرض والطلب - دانيلز للتجارة.
2018-05-28 & # 0183؛ & # 32؛ سوبلي & أمب؛ الطلب - استراتيجيتي الكاملة. مساعدة تعطيني حافة التداول العرض & أمب؛ الطلب على الرغم من أنني قضيت سنوات عديدة مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت في زلت الفوركس.
جائزة الفوز التعليم - ميفوريكسيسبو.
الدعم والمقاومة أبا المناطق يقدم أفضل توريد & أمب؛ تجارة الطلب يمكن استخدام مناطق أبا بعدة طرق للمساعدة في إستراتيجية التداول الحالية.
كيفية تحديد الطلب والتوريد باستخدام العمل السعر.
2018-09-24 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة التموين & أمب؛ مناطق الطلب دخلت عالم تداول العملات الأجنبية قبل أربع سنوات وكما هو الحال مع أي نظام أو استراتيجية لا يمكننا أن نكون متأكدين بنسبة 100٪.
العرض والطلب مؤشر Mt4 (5 نصائح للتجارة إيت)
2018-02-07 & # 0183؛ & # 32؛ نقدم لك 6 نصائح لتحسين العرض والطلب الخاص بك تداول الفوركس المهارات التحليل الفني وأدوات التداول الحرة الفوركس يعيشون الآن الحياة.
الحد الأقصى لوتس | العرض والطلب التعامل مع السعر الإجراء.
معظم استراتيجيات تداول الفوركس مبنية على مبان كاذبة. قد بدأت في اللحاق بالرؤية التي تمكنها من التجارة من أجل العيش في مرحلة ما في المستقبل.
تداول العرض والطلب - تداول الفوركس أخبار & أمب؛ تحليل.
2018-04-14 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير ستارتيجي الخاص بك؛ المعرفة التأسيسية لمساعدتك على تطوير حافة في السوق. العرض التجاري والطلب.
استخدام الدعم والمقاومة للتجارة العرض والطلب.
قراءة بسيطة العرض والطلب استراتيجية التداول للمبتدئين جوزيف مورياكو جوزيف مورياكو مجانا مع 30 يوما تجريبية مجانية. قراءة الكتاب الاليكتروني على شبكة الإنترنت، آي باد.
سوبلي أند ديماند فوريكس Trading. pdf - سكريبد.
أولا، إذا كنا نطالب الفوركس حول طلب النقد الاجنبى باستخدام العرض استراتيجية التداول الطلب، علينا أن نفهم على كيفية قراءة مستوى تأكيد كسر من العرض.
بسيطة العرض والطلب استراتيجية التداول للمبتدئين.
كيفية تحديد الطلب والعرض باستخدام العائق الرئيسي لهذه الاستراتيجية هو أنك سوف تدخل العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية يحتوي على مخاطر كبيرة و.
العرض الطلب مؤشر MT4 - استراتيجيات الفوركس المتقدمة.
يعني أنه إذا كنت بدأت التداول حسابك مع هذه الاستراتيجية في السنوات ال 3 الماضية، هل يمكن أن تفقد 13.7٪ في الحد الأقصى قبل أن تبدأ في الحصول على العودة.
العرض الطلب | بلو بوينت ترادينغ وردويد Ltd.
العرض استراتيجية التداول الطلب هي واحدة من استراتيجيات التداول المفضلة لدي، لأنه في البساطة. لا يصدق سهلة تجارة الفوركس استراتيجية مع عدم وجود مؤشرات.
استراتيجية تجارة الطلب على البساطة | أفضل الفوركس.
العرض والطلب استراتيجيات التداول كيفية تأرجح الأسهم التجارية لجعل ثابت عالية الربح المعيشة المتطورة العرض والطلب تجارة الفوركس.
طلب العرض نظام تداول العملات الأجنبية - abizaly. web. fc2.
من المهم أن تتعلم استراتيجية موثوقة للتداول اليوم. 10 استراتيجيات التداول يوم للمبتدئين لا تحد التداول اليومي للأسهم. فوركس،
استراتيجية تداول الفوركس - مستويات العرض والطلب في الفوركس.
غوبي ما مع مؤشر العرض والطلب هو الاتجاه التالي نظام تصفيتها مؤشر العرض والطلب (مناطق الدعم والمقاومة). غرض هذا التداول.
الأمازون: العرض والطلب التداول - أوقد الكتب.
تداول العقود الآجلة تداول الفوركس تداول الأسهم / إتف يلتقط مؤشر العرض والطلب في الوقت الحقيقي جوهر إذا كنت لا تحب استراتيجية رسد،
كيفية رسم بسهولة العرض والطلب - الفوركس منتور على الانترنت.
والهدف من هذا الدليل هو أن يثبت لك كيف تستند القواعد الحالية العرض والطلب على التداول كما هو الحال مع معظم استراتيجيات التداول الفوركس العرض والطلب التجار.
اكتشاف أسرار تجارة الذهب - الفوركس.
2018-06-18 & # 0183؛ & # 32؛ سوبلي & أمب؛ الطلب استراتيجية التداول أداء العرض والطلب هو أفضل استراتيجية الفوركس! - المدة: 31:32. النقاطالنوع 2،440 مشاهدة. 31:32.
إنستافوريكس وسيط يوفر أفضل الخدمات على الحصول على ثابت.
كيفية رسم بسهولة العرض والطلب التي تنفذها الغالبية العظمى من التجار العرض والطلب. وتستند استراتيجيتي على معظم إشارات تجارة الفوركس.
& كوت؛ كيفية رسم منطقة العرض والطلب. (إدوكاتيونال) & كوت؛ بواسطة.
نائب الرئيس للتعليم أكاديمية التداول عبر الإنترنت 750.00 $ في أقل من 8 دقائق على أساس لدينا قاعدة بسيطة تستند العرض والطلب الاستراتيجية. فوركس.
&نسخ؛ تجارة للعيش مع الطلب على الفوركس استراتيجية الخيار الثنائي | التداول من أجل العيش مع استراتيجية الطلب على الفوركس الطلب أفضل الخيارات الثنائية.

كيفية رسم بسهولة العرض والطلب المناطق.
ملاحظة هامة: يمكنك الآن الحصول على مناطق العرض والطلب لكافة العملات الرئيسية الأربعة التي يتم إرسالها إلى بريدك الوارد كل يوم عن طريق الاشتراك، ما عليك سوى استخدام النموذج الموجود أدناه ملخص هذه المقالة.
رسم مناطق العرض والطلب هو مهارة كثير من الناس تفشل في السيطرة بشكل صحيح.
من أي وقت مضى منذ العرض والطلب التداول أولا إلى بروز 4 -5 سنوات مضت كان هناك العديد من التفسيرات المختلفة لكيفية رسم المناطق بشكل صحيح. وهذا أمر متوقع لأن الجميع يتمتعون بطريقتهم الخاصة في تجارة مناطق العرض والطلب. اليوم أريد أن أقدم لكم الدليل النهائي على كيفية رسم المناطق بشكل صحيح وكذلك لمحة سريعة عن كيفية تحديد مناطق العرض والطلب في سوق الفوركس.
تحديد مناطق العرض والطلب.
قبل أن نصل إلى كيفية رسم المناطق أعتقد أن أفضل ما لدي إذا كنت تظهر لك كيفية تحديد مناطق العرض والطلب الفعلية في السوق فقط في حالة أي شخص جديد على العرض والطلب طريقة التداول.
أولا أوصي أن تذهب وقراءة مقالتي الأخرى عن العرض والطلب التداول بعنوان & # 8220؛ العرض والطلب تجارة الدليل الأساسي & # 8221؛ لفهم كيف يمكنني التجارة في سوق الفوركس باستخدام مناطق العرض والطلب.
إن الطريقة التي استخدمها تختلف اختلافا كبيرا عن كيفية تعامل غالبية التجار مع العرض والطلب والقواعد التي أستخدمها لتحديد ما إذا كانت المنطقة لديها احتمال كبير للعمل بنجاح هي أيضا خلافا للقواعد التي تنفذها الغالبية العظمى من تجار العرض والطلب.
وتستند استراتيجيتي على القواعد الأكثر شهرة التي قدمها سام سيدن التي توجد في طرق العرض العرض والطلب نموذجي، ولكن مع بعض التعديلات الصغيرة التي تجلب لهم أكثر انسجاما مع واقع كيف يعمل سوق الفوركس حقا.
تحديد مناطق العرض.
مناطق العرض يمكن أن يكون موجودا عن طريق البحث عن انخفاض سريع بعيدا عن شمعة واحدة أو هيكل توحيد صغير المعروف باسم قاعدة.
وتتكون القاعدة من عدد قليل من الشمعدانات في نطاق جانبي ضيق (التوحيد)
هذا مثال على منطقة العرض المشكلة مع قاعدة.
وفيما يلي مثال على منطقة توريد شكلت من شمعة واحدة.
26 الردود.
شكرا لرؤساء أعلى 🙂
أنا & # 8217؛ سمع أن هناك يميل إلى أن يكون مشاكل مع مواقع الصحافة كلمة من خلال السفاري لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكن العثور على نوع من الإصلاح لهذه المشكلة.
شكرا لتعليقاتكم الكريمة كذلك.
أنت & # 8230 ؛. من فعل هذا الدليل، أنا أحبك!
مرة أخرى المادة العظمى. سوف نقدر حقا إذا كنت يمكن أن تفعل جزء -2 المادة على ما سبق ولكن هذه المرة حول تغطي التقليب المختلفة والجمع بين الشموع تشكيل في المنطقة وكيف كنت قد استخدمت تقديركم أو القواعد المذكورة أعلاه لرسم المناطق تحت مختلف والظروف & # 8230؛ رؤى الخاصة بك فيما يتعلق بتحديد شموع أسس في المنطقة سيساعد كثيرا كما يتم جعل جميع الرسوم البيانية / شكلت بشكل مختلف عندما شاهدت في الأسواق الحية & # 8230؛ شكرا مقدما وبارك الله.
نب فلويد شكرا على التعليقات.
بعض حقا اختيار المحتوى على هذا الموقع، حفظها على الإشارات المفضلة.
كنت قد واجهت صعوبة في العرض والطلب. مشاركتك حل العديد من اللغز بلدي في رأسي.
سؤال واحد، هل ترسم مناطق العرض والطلب على الإطار الزمني اليومي؟، لنهج من أعلى إلى أسفل.
نعم أنا دائما تطوير النظرة إلى السوق من الأطر الزمنية العليا أولا ثم التجارة في خط مع هذا النظرة هو على الأطر الزمنية أقل. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث أكثر عن هذا في مقال يخرج قريبا.
معظم وصلات القفص الصورة لا تعمل. أي طريقة للحصول عليها ربط مرة أخرى؟
في هذه اللحظة لا يوجد & # 8217؛ ر دون، أنا & # 8217؛ كنت في محاولة لايجاد اصلاح لها طوال العام ولكن حتى الآن لم يكن هناك نجاح. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى العودة وإعادة ربط جميع الصور، ونأمل أن قد حلها.
شكرا جزيلا على مقالك. أنا & # 8217؛ كنت تكافح مع العرض والطلب، والآن أعتقد أن هذه المعرفة الجديدة وجدت كنت قد المباركة لنا سوف تساعدني كثيرا في أن تصبح العرض المربح باستمرار والتاجر الطلب. بدأت باستخدام الدعم والمقاومة ولكن أنا كاندن & # 8217؛ ر حقا الماجستير بمناسبة المستويات الصحيحة كما في بعض الأحيان كانت هناك الكثير من نقاط الأرجوحة في السوق، وأود أن وحتى مع الكثير من المستويات ولا يعرفون حقا أي منها هي المفتاح. أنا أقدر رسائل البريد الإلكتروني اليومية التي أتلقىها بشأن المستويات ولكن أعتقد من الآن فصاعدا أنني سوف التمسك مناطق العرض والطلب، كما يقول الناس دائما للنظر في الدعم والمقاومة كمناطق وليس المستويات على أي حال.
لا مشكلة كغوسي، أنا & # 8217؛ حصلت على بعض المواد الجديدة القادمة في الأسابيع القليلة المقبلة حتى تكون على اطلاع الاب منهم.
جئت إلى هنا من التداول S / R خطوط ومناطق الطلب / العرض يبدو وكأنه التقدم الطبيعي. نوعية الاشياء لديك هنا! شكر!
هذه المعلومات هي محل تقدير كبير جدا.
لم أر أي شخص سخية تقدم هذا النوع من المعلومات بحرية.
أشكركم على تقاسم و غيض قبعة!
أعتقد أنني اشتركت في موقعك ولكني لم أحصل على البريد الإلكتروني اليومي بعد 🙁
هل تنطبق هذه القواعد على جميع الأطر الزمنية أم أن الإطار الزمني الأصغر هو الإعداد الأفضل؟ في الواقع، أي إطار زمني هو أفضل مناسبة للمنطقة الطلب والطلب التجارية. شكر.
إنه عالمي. وهو يعمل على جميع الأطر & # 8230؛ حتى 1 ثانية 🙂
هل لا تزال تقدم مناطق العرض والطلب الصباح؟
ليس في الوقت الراهن ديفيد.
شكرا لك على الرد.
إذا كان لدينا 2 S / D مناطق بالقرب من بعضها البعض & # 8230؛ أي واحد مهم؟
على سبيل المثال انخفض السعر لأسفل ثم يأتي ثم أسفل .. سيكون لدينا 2 S مناطق & # 8230؛ أي واحد له الأولوية؟
وعادة ما يكون آخر واحد ولكن يعتمد على ظروف السوق والمنطقة نحن & # 8217؛ إعادة.
يمكن ش الرجاء على سبيل المثال تبين لنا في هذا المخطط حيث يمكن أن يكون لدينا S / D.
بك لدينا العديد من العرض في ما يصل و إدك التي ينبغي أن يكون الكشف عن واحد.
أنا بحاجة لرؤية الصورة الأكبر من أجل الإجابة على ذلك.

العرض والطلب فوريكس البرنامج التعليمي بدف
سعر التداول مع منحنى الطلب العرض هو لطيف جدا للتعلم. المفهوم الأساسي لهذه الاستراتيجية الطلب العرض هو كيف ننظر منطقة العرض العرض مع اثنين من خط أقرب على أساس اثنين من انخفاض منخفض أو اثنين أعلى عالية. نحن مجرد شراء أو بيع على كل منخفضة أو عالية من منطقة العرض العرض في السيطرة من الإطار الزمني أصغر مثل إطار زمني ساعة واحدة للتجار اللحظي والإطار الزمني لمدة أربع ساعات للتجار البديل. هنا نذهب بعض الطلب العرض في السيطرة التي يمكننا أن نتعلم معا هنا. تذكر صارمة للقواعد التي الطريقة نوع من التجار أنت. سوينغ التجار؟ أو المتداولين خلال اليوم؟ انظر فقط تفاصيل تحليل إطار زمني متعددة، حتى تتمكن من معرفة أي نوع تاجر أنت.
العرض والطلب في السيطرة.
ما الذي يحدد الإيحاء أو التنازلي في أي فترة زمنية محددة؟
كل إطار زمني يمكن أن يكون لها اتجاه مختلف. واسمحوا لي أن أعرف فكرتي عن الاتجاه. تذكر انها مجرد فكرتي عن الاتجاه، فمن المنطقي بالنسبة لي لذلك أنا استخدامه. هل يعقل بالنسبة لك؟ استخدامه بعد ذلك. وبما أننا نعمل في المقام الأول مع الاختلالات في العرض والطلب، فإن رفع مستوى أعلى أو أدنى من ذلك لا يعني بالضرورة استمرارنا في الاتجاه الحالي.
أوبترند: يتم احترام مناطق الطلب، ويجري إخراج مناطق العرض.
يجب على أعلى ارتفاع إزالة العرض السابق للتحقق من صحة منطقة الطلب يجب أن تسأل نفسك: هل تمت إزالة العرض السابق؟
إذا لم يتم أخذ العرض السابق بها، وأنا لن تحقق من أصل أعلى عالية كما الطلب دونترند: يتم احترام مناطق العرض، ويجري اتخاذ مناطق الطلب بها.
يجب أن يكون هناك انخفاض منخفض في الطلب السابق للتحقق من صحة منطقة العرض يجب أن تسأل نفسك: هل تمت إزالة الطلب السابق؟
إذا لم يتم اتخاذ الطلب السابق بها، وأنا لن تحقق من أصل انخفاض أدنى كما العرض.
يمكنك استخدام خطوط الاتجاه (هذه يمكن أن تساعد على تقييم الاتجاه إذا كان لديك القواعد الصحيحة). وأنا لا أستخدم أي مؤشر متخلف لتقييم هذا الاتجاه، لأن المؤشر الوحيد غير المتخلف الذي أعرفه هو السعر نفسه. أفعل شيئا أبسط بكثير من ذلك. اسأل نفسك هذا السؤال: ما هو نوع التداول الذي نقوم به؟ ألا تتعامل مع اختلالات العرض والطلب التي تراها على الرسم البياني للسعر؟ نحن نريد أن التجارة في تلك المناطق حيث تركت المؤسسات أثرا، حيث المال الذكي هو الكامنة لاصطياد لك. لذا، إذا كنا نتعامل مع اختلالات العرض / الطلب (سد)، فهل يجب ألا نستعمل مناطق سد ذات الإطار الزمني الأعلى لتقييم اتجاهنا؟ تذكر، شراء منخفضة في وبيع عالية.
ما الذي يحدد اتجاه هبوطي أو اتجاه صعودي؟
في الاتجاه الهبوطي: يتم باستمرار احترام مناطق العرض ومناطق الطلب يتم التخلص منها في اتجاه صعودي: يتم إخراج مناطق العرض، في حين يتم احترام مناطق الطلب.
هذا بسيط. مجرد إلقاء نظرة على D1 الخاص بك أو مخطط وك ونرى ما يجري مع مناطق سد في السيطرة وتقرر أي اتجاه للتجارة. بمجرد أن تعرف ما هو الاتجاه الذي تريد أن تذهب، حدد موقع المناطق الزمنية المنخفضة سد مع رحيل قوي، وقليل من الوقت على مستوى والمناطق الطازجة، والحد الأدنى من هامش الربح 3: 1 (3 مرات أو أكثر من المخاطر في نقطة من المنطقة كنت قد اتخذت)
ما الذي يخبرك إذا بدأ الاتجاه الهبوطي أو الاتجاه الصعودي في التغيير أو حتى النظر في احتمال حدوث انعكاس؟
وبما أننا نقوم بتداول سد، بمجرد أن يتم إمدادك بالطلب أو السيطرة عليه، سيظهر ضعف في الإطار الزمني لزوج العملات.
سوف ننظر في الاتجاه في أي إطار زمني معين قد انتهت إذا تم كسر خط الاتجاه الذي ربط آخر 2 وديان واضحة (الاتجاه الصعودي) أو قمم (الترند الهابط).
إذا تم سحب 2 مناطق سد خارج، فإننا على الأرجح لدينا إمكانية رسم اتجاه جديد تماما لاتجاهنا الجديد، وبالتالي تبحث عن الصفقات في هذا الاتجاه الجديد، إلا إذا كان هناك مساحة كافية للإطار الزمني أعلى سد منطقة معارضة ونحن لسنا مرتفعة جدا / منخفضة في منحنى كسر خط الاتجاه لا يعني بالضرورة أن إعادة اختبار منطقة سد بالقرب أو عند إعادة اختبار خط الاتجاه المكسور ستكون صالحة. نحن بحاجة للتأكد من أن السعر قد وصل أو قريب جدا من منطقة زمنية أعلى، إلس سيكون لدينا لجعل الاتجاه العلامة التجارية الجديدة إلى الجانب المعاكس لا تتداول كسر خط الاتجاه فقط لأنه تم كسر فقط، نحن بحاجة إلى تقييم الموقع في المنحنى.
كيفية التحقق من مستوى.
هو السبب الوحيد وراء تحرك الأسعار في أي وجميع الأسواق بسبب عدم التوازن في العرض والطلب. وكلما زاد الاختلال، كلما زادت هذه الخطوة.
ويشير التحرك القوي في السعر بعيدا عن المستوى إلى أنه لم يتم ملء جميع الطلبات. على سبيل المثال، في أصل مستوى الطلب، وليس هناك ما يكفي من أوامر البيع لتحقيق المبلغ الإجمالي لأوامر الشراء. هذا هو السبب يتحرك السعر بعيدا في مثل هذه الأزياء القوية. عندما يعود السعر إلى هذه المستويات، فإن التجار المبتدئين (الذين لا يعرفون عن العرض والطلب) يبيعون في منطقة يكون فيها للمؤسسات (المهنيين) أوامر شراء. المؤسسات والمهنيين شراء للمبتدئين، ثم لا يوجد المزيد من أوامر البيع لذلك يجب أن يرتفع السعر مرة أخرى. والعكس صحيح بالنسبة لمستويات العرض. وفي كلتا الحالتين، يوفر التجار المبتدئين السيولة التي تحتاجها المؤسسات للحصول على طلباتهم في السوق.
أفضل الفرص هي حيث يمكننا شراء في أرخص سعر ممكن وبيع وأغلى سعر ممكن. هذا هو نفسه في أي سوق. مستويات العرض والطلب على الرسم البياني للسعر تظهر كل هذه المستويات، لديك فقط لمعرفة كيفية رسمها.
فتح الرسم البياني للسعر، سترى العديد من مستويات العرض والطلب في كل إطار زمني. وهذا لا يعني أننا مهتمون بتداولها جميعا. بعض المستويات هي أكثر عرضة للاحتفاظ من غيرها، تحتاج إلى أن يكون على أساس منهجية الميكانيكية القائمة، فضلا عن جعل أعلى إلى أسفل تحليل إطار زمني متعددة قبل أن تختار المستويات التي تريد التجارة.
هنا بعض الصور عينة أدناه من كسر الطلب منطقة العرض.
هذه هي بعض العوامل المشتركة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار مستويات التداول من أدناه:
قوة هذه الخطوة (المغادرة). هذه هي الطريقة التي غادر السعر المستوى. بسرعة مثالية مع شموع إرك كبيرة المخاطر / مكافأة. وهناك نسبة مخاطر / مكافأة لائق يساعد على ضمان أن يكون لديك ما يكفي من المخاطر / مكافأة للسعر للانتقال إلى أخذ الربح الخاص بك الصورة الكبيرة. اختر التداول مع اتجاه الإطار الزمني الأعلى. تعرف أين أنت في الأطر الزمنية اليومية وأعلى، لا تذهب ضدهم عدد من سحب الظهر أو إعادة الاختبار. هو مستوى جديد و / أو الأصلي؟ هل تم اختباره أكثر من مرة؟ مستويات جديدة هي الأفضل للأسواق تتجه، أعذب مستوى وارتفاع الاحتمالات الوقت الذي يقضيه على المستوى. كلما قلت أسعار الوقت على مستوى، كان ذلك أفضل. وهذا يدل على زيادة العرض والطلب الخلل وصول إلى المستوى الذي تم إنشاؤه حديثا. الوصول إلى مستوى هو المفتاح لضبط & أمب؛ ننسى الصفقات الخاصة بك. مستندة قبل مستوى ليست علامة جيدة. مستويات معارضة بالقرب من مستوى الدخول الخاص بك طرح هامش الربح من منطقتك. البحث عن مسيرة سلسة أو انخفاض في مستوى الدخول الخاص بك. ولكن كنت لا تريد لقضاء يوم كامل يحدق في الرسوم البيانية، عليك أن تثق المستويات والتحليل الخاص بك. مؤشر الدولار. مؤشر الدولار الأمريكي هو مؤشر لقيمة الدولار الأمريكي مقابل سلة من 6 عملات رئيسية. كيف تعتقد أن مثل هذا المؤشر يمكن أن يؤثر على الفوركس؟ كثير! إذا كان مؤشر $ هو في إطار إطار زمني أعلى واليورو هو في الطلب إطار زمني أعلى، علينا أن نذهب طويلة، ليس هناك شيء آخر يجب أن نفكر!
والمتغيرات المذكورة أعلاه هي بعض العوامل الرئيسية التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند تحديد المستويات التي يمكن الاتجار بها. أنا شخصيا استخدام هذه المتغيرات لضبط عملية قطف المستوى. تذكر أن التداول هو رقم اللعبة، انها كل شيء عن الإحصاءات.
عندما تكون قوة المغادرة (عدم التوازن) ليست "مهمة"؟
لا تحصل لي خطأ. قوة المغادرة هي ما يعرف منطقة العرض أو الطلب. أقوى وأكثر انفجارات رحيل، وأقوى الخلل. ولكن ... هناك دائما ولكن ...
عندما كنا كذاب قبالة الأطر الزمنية أعلى رحيل (عدم التوازن)
يعني أنه من المهم وجود اختلالات قوية وقوية ومتفجرة كبيرة، ولكن إذا كانت هذه الاختلالات القوية تحدث في منطقة إطار زمني أعلى، فإن السعر لن يعود على الأرجح إلى تلك المنطقة باختصار، قد يحدث بعد بعض الوقت أو الأيام أو الأسابيع إعادة الاختبار إذا كان السعر هو طباعة كب جديدة (أنماط استمرار) قبالة منطقة إطار زمني أعلى، وهذا يعني أن هناك المشترين / الباعة على استعداد. عدم التوازن لن يكون حاسما عندما يحدث ذلك ونحن لا تزال منخفضة جدا في منحنى لشراء عند الطلب، أو ارتفاع في منحنى لبيع عند العرض إذا كان الخلل كبيرا وعائد السعر إلى المنطقة بعد فترة وجيزة، انها ليست جيدة علامة إما، يحتاج السعر إلى تعزيز بعيدا عن مستوى وعدم العودة إليها في الزوجين المقبلين من الشموع. لماذا ليس هذا مهم؟ لأننا نريد أن يكون ركوب تلك المنطقة في أقرب وقت ممكن، تلك هي فترات تراكم / توزيع، اختلالات كبيرة يمكن أن يحدث ولكن ليس دائما. سيكون هناك أوقات عندما سيكون لدينا خسائر، وهذا أمر مفروغ منه، وهي موضع ترحيب، ولكن عموما سيكون لدينا ميزة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية.
العرض والطلب في السيطرة.
1. في كل إطار زمني هناك مجال العرض والطلب في السيطرة، وهذا هو، بمجرد وصول السعر إلى تلك المنطقة، والبائعين / المشترين من المرجح في السيطرة والسعر من المرجح أن يكون بعض رد الفعل. نحن نتحدث دائما عن الصعاب، لا يمكننا أن نفترض أو نتوقع أن شيئا ما سيحدث. إذا كانت المنطقة طازجة وجيدة، ومن المرجح أن ينخفض ​​السعر بسرعة كبيرة وأي نوع من التأكيد سوف تعمل. إذا تم لمس المنطقة مرة أو أكثر، فمن المحتمل أن لا ترتد بسرعة أو حتى كسر تلك المنطقة. هذا الإقليم هو المكان الذي من المحتمل أن يملأ فيه البائعون طلباتهم مرة أخرى. لذلك، العرض هو السيطرة عندما يكون السعر مرتفع في منحنى سد. 2. ما هو العرض أو الطلب في السيطرة؟ انها منطقة سد جديدة أو منعشة السابقة التي لم يتم كسر بعد (أخذ بها). وإذا تعرضت منطقة الإمدادات إلى 10 أضعاف، ولم يتم بعد كسر الخط البعيدة (السعر الأبعد من السعر الحالي) لتلك المنطقة، فإن هذه المنطقة لا تزال صالحة، فإن تلك المنطقة لا تزال هي المراقبة. لا يمكنك، يجب أن لا تفترض أو تتوقع أنه يمكنك شراء هذا المرتفع في المنحنى على افتراض أنه سيتم كسر. فإن السوق تظهر لك عندما تم كسر تلك المنطقة، لم تكن السوق، لا أحد هو السوق. مرة واحدة انها مكسورة بقوة، وسوف تكون تبحث عن الذهاب لفترة طويلة في منطقة الطلب جيدة وجديدة، ولكن لا تشتري في منطقة العرض في السيطرة حتى انها كانت واضحة وكسر بقوة، انها احتمالات أعلى ونريد تلك الصعاب في صالحنا . منطقة يمكن أن تقاوم 1، 2، 3، أو 10 التراجع. التجارة فقط عندما انها كسر بقوة 3. شراء منخفضة في المنحنى. بيع عالية في منحنى 4. لا غزل في الوسط. إذا كانت المستويات في منتصف المنحنى، ثم السعر يمكن أن تذهب على كلا الاتجاهين، وتخطي تلك المستويات لتجنب الخسائر غير الضرورية 5. وارتفاع الإطار الزمني، وارتفاع موثوقيتها. وهذا هو، إذا كان لدينا منطقة توريد وك، حتى لو كانت هذه المنطقة ليست جديدة وضرب 5 مرات، فإنه لا يزال العرض الزمني أعلى، فإنه ربما عقد أكثر من M15 أو منطقة H1. لماذا ا؟ لأن المال الذكية، فإن إنزيتوتيونس، والأسماك الكبيرة، وسوف تبحث لوضع أنفسهم على الأطر الزمنية العليا. ربما لن ينظروا إلى M5 و M15 لملء 100 مليون يورو على اليورو مقابل الدولار الأميركي. ربما البعض قد، ولكن على الأرجح أنها لا تهتم كثيرا حول الأطر الزمنية المنخفضة، المتوسطات المتحركة، تسي، رسي أو ماسد، ومعظمهم ليسوا المتسوقين ولكن البديل والتجار الموقف، فلماذا يهتمون تقديم الطلبات في منتصف من أي مكان؟ للحصول على احتمالات أعلى، فإنها لا غم في الوسط. هم صناع السوق وهم يعرفون ما تقومون به، تذكر. يشترون منخفضة وبيع عالية في منحنى سد. 6. التجارة مع الاتجاه لارتفاع احتمال. هذا الاتجاه ليس خطا مستقيما، ومستويات سد تعمل في كلا الاتجاهين في أي إطار زمني معين، مع الاتجاه و الاتجاه العداد، ولكن احتمالات أعلى هو الذهاب مع هذا الاتجاه حتى ينتهي. ولكن أين ستنتهي؟ بالقرب أو في منطقة زمنية أعلى للعرض / الطلب. تجنب خسائر لا لزوم لها التداول ضد الاتجاه في منتصف منحنى، سوف تزيد نسبة النجاح الخاص بك الكثير جدا إذا كنت تفعل ذلك بهذه الطريقة. سوف تفوت العديد من الصفقات على وجه اليقين، ولكن سوف تصفية العديد من الخسائر كذلك. عليك أن تقرر، حسنا، سوف العواطف الخاصة بك أن تقرر، وهذا ليس جيدا حتى تتصرف مثل الروبوت 7. تقرر ما إذا كنت تريد أن تكون بطلا عن طريق تداول اتجاه مكافحة عالية / متوسطة / منخفضة في منحنى، أو كنت ترغب فقط في الذهاب آمنة عن طريق شراء الانخفاضات وبيع عمليات التراجع مع الإطار الزمني الحالي الحالي. . انظر الرسم 4 الإعداد أعلاه لتوضيح.
أولا وقبل كل شيء دعونا نذهب من خلال 2 تصريحات هامة:
1.A ارتفاع عال لا يعني بالضرورة تم إنشاء منطقة الطلب الجديدة.
ارتفاع مرتفع يمكن أن يكون "مجرد ذلك"، أن الارتفاع يمكن أن يكون الاتجاه النهائي لضرب منطقة إمدادات قوية على أطر زمنية أعلى 2.A انخفاض منخفض لا يعني بالضرورة تم إنشاء منطقة إمدادات جديدة.
ويمكن أن يكون الانخفاض الأدنى "مجرد ذلك"، وهذا الانخفاض يمكن أن يكون الاتجاه النهائي لضرب منطقة الطلب القوية على أطر زمنية أعلى.
ذي كيرف أو ذي رانج.
اسمحوا لي أن تظهر لك بضعة أمثلة من العرض والطلب في السيطرة في أطر زمنية أعلى، ما يطلق عليه منحنى.
تذكر، لارتفاع احتمالات نريد لشراء منخفضة في منحنى وبيع عالية في منحنى.
إذن هذه هي الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها:
1. تقرر أي نوع من المتداول أنت: هل أنت المستغل، داخل سوينغ، خلال اليوم، أو البديل أو موقف تاجر؟ 2. بمجرد معرفة أي نوع من المتداول كنت (ليس من السهل لأن عقلك سوف تريد التجارة على جميع الأطر الزمنية، سترى مستويات سد على جميع الرسوم البيانية، مع الاتجاه ومكافحة الاتجاه، سوف مطاردة الصفقات)، تقرر ما هو الإطار الزمني للمنحنى الخاص بك. 3. استخدم مخطط وك كمنحنى لتداول سوينغ الخاص بك. D1 يمكن أن تستخدم أيضا. 4. استخدام الرسم البياني D1 كما منحنى للتداول اللحظي الخاص بك 5.Going أقل من ذلك سيتم وضع المزيد من الاحتمالات ضدك، يمكنك استخدام H4 أو H1 ل سلخ فروة الرأس، ولكن أنا لن تفعل ذلك. ولكن كل تاجر سوف تقرر، ولكن كل ما عليك أن تقرر، إلى الأمام اختبار مئات من الصفقات. لا يعود الاختبار، سترى ما تريد أن ترى. 6. إذا كان السعر في إطار زمني أعلى العرض (D1، وك أو شهريا)، لا تذهب طويلة. انتظر بصبر لإعداد قصير، إما تعيين & أمب؛ ننسى عند مستوى العرض الأصلي والجديد على H1 / H4، أو الانتظار للحصول على مستوى العلامة التجارية الجديدة من العرض لتشكيل وبيع التراجع. مقابل ارتفاع الطلب الإطار الزمني.
في الرسم البياني التالي لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، إغلاق يوم أمس يوم الجمعة (17 مايو 2018)، الاتجاه هو أسفل، لماذا؟ ليس لأنك تستطيع أن ترى بوضوح أن السعر قد انخفض لأسعار الأيام الماضية، وهذا واضح وضوح الشمس في تداول العملات الأجنبية مع عدم وجود مؤشرات. يمكنك أن ترى خط اتجاه انحدار واضح لأسفل لافتا (لا رسمت على الرسم البياني الخاص بي). هذا الاتجاه هو أسفل لأنه في الاتجاه الهبوطي، يتم احترام مناطق العرض ومناطق الطلب يتم إخراجها (كسر)، بهذه البساطة. . نحن نستخدم، يجب أن نستخدم مناطق سد لتقييم اتجاهنا، يمكن أن أدوات أخرى تساعدك، لكنها ستكون ملحق.
أول 77 نقطة العرض الأحمر هو إمدادات D1 في السيطرة. لماذا ا؟ لأنه لم يتم إزالتها حتى الآن، لذلك الباعة في السيطرة بالقرب أو في تلك المنطقة. لماذا انخفاض 49 الطلب D1 في السيطرة هو في السيطرة، لنفس السبب، لم يتم أخذ المنطقة من بعد، لذلك المشترين هم في السيطرة عليها. بهذه البساطة. لا تحتاج إلى إضافة أي مؤشرات لتقييم ما يجري على الخرائط الخاصة بك، والمؤسسات يترك آثارا في المخططات في شكل اختلالات قوية.
لأننا في الاتجاه الهبوطي، ونحن نريد لبيع، وليس لشراء. سنقوم شراء فقط إذا كنا على مقربة من إطار زمني أعلى منطقة الطلب D1 / وك، أعذب كلما كان ذلك أفضل، وأكبر الخلل هو أفضل. منطقة الطلب D1 أقل مع 33 نقطة حصلت على اختلال لطيف حقا، ومغادرة قوية غير مسبوقة، مختلفة جدا إلى واحد حيث يقع السعر الآن.

No comments:

Post a Comment