Friday 23 March 2018

خيارات التداول دفد بالطبع


الخيار مولد الدخل:


طرق بسيطة يمكنك استخدامها لتوليد الدخل.


تعلم طريقة التداول المهنيين استخدام لتوليد الدخل تعلم طرق للحد من المخاطر مع زيادة إمكانات الربح الخاص بك تعلم كيفية وضع خلاف في صالحك و [مدش]؛ هل حقا! انها إحصاءات نقية تعمل بالنسبة لك!


يمكن لأعضاء غب طلب هذه أقراص الفيديو الرقمية بأسعار خاصة للأعضاء فقط. ويمكن حتى التأهل للحصول على أقراص الفيديو الرقمية مجانا! أنت لن تجد هذه في أي مكان ولكن من خلال أعضاء غب الموقع!


& كوت؛ تاجر جيم & ​​كوت؛ الأمير هنا. يمكنني أن تظهر لك كيفية إعداد سلسلة من الصفقات الخيار التي يمكنك استخدامها لتوليد الدخل.


وبمجرد الانتهاء من إعداد البرنامج الخاص بك، فإنه يمكن أن يستغرق بضع دقائق في اليوم للتحقق من التقدم المحرز والحفاظ على خطتك المضي قدما.


فقط فهمك لكيفية ولماذا يعمل هذا البرنامج يمكن أن تجعلك أكثر خطورة، عقلانية، عاطفية، المعرفة، واثق، و & كوت؛ الأعمال العقل & كوت؛ تاجر.


في الواقع، ليس لدي أي شك في أنه يمكن فعلا تغيير نوع العلاقة لديك مع الأسواق.


هدفي الأساسي، دائما، هو تبادل الاكتشافات مع طلابي. لذلك كشفت عن السبب، لماذا، وأسلوب خطوة بخطوة لهذا النهج الرائع (والواقع أن من السهل جدا أن نضع موضع التنفيذ) للتداول في ندوة حصرية قدمت مؤخرا أمام مجموعة صغيرة من زملائك غب والتجارة. أعضاء الدورة.


كانوا مبهرين من المعلومات التي تعلموها. وكانوا يشعرون بسعادة غامرة حيث إمكانيات صناعة الموسيقى فجر عليهم، وأدركوا إمكانات مذهلة قدم لهم. (يرجى قراءة بعض تعليقاتهم الواردة أدناه).


لقد كان ذلك حقا يوما رائعا بالنسبة لنا جميعا الذين كانوا هناك. ولكن أفضل للجميع & مدش]؛ وهذا هو السبب في أنني أقول لك كل هذا. . . كل دقيقة من تلك الحلقة الدراسية الرائدة تم تصويرها بالفيديو. يتضمن هذا العرض التقديمي، وشرائح بويربوانت، ومخططات العرض التوضيحية & مداش؛ وجلسات الاستفهام والإجابة مع الجمهور.


الآن نحن جعل البرنامج بأكمله متاح لك حتى أنت أيضا يمكن أن تتعلم كل المعلومات الحاسمة شاركت بينما كنت تشارك في جو رائع أننا جميعا شهدت خلال عصرنا معا.


كل شيء كان مربى معبأة في ندوة فيديو كاملة على 6 أقراص الفيديو الرقمية ذات جودة المسرح. البرنامج بعنوان الخيار الدخل مولد: كيفية استخدام خيارات لتوليد الدخل.


الآن أنت أيضا يمكن:


تعلم طريقة التداول المهنيين استخدام لتوليد الدخل تعلم طرق للحد من المخاطر مع زيادة إمكانات الربح الخاص بك تعلم كيفية وضع خلاف في صالحك و [مدش]؛ هل حقا! انها إحصاءات نقية تعمل بالنسبة لك!


وهناك أكثر من ذلك. . .


وهنا دورة كاملة تحميل المعلومات التي سوف تساعدك على بدء التداول مثل برو!


كما قلت لك، وندوة بلدي ظهرت طريقة تجارية خاصة لخلق الدخل مع الخيارات. ولكن في حين كان هذا هو تسليط الضوء على الندوة، كان مجرد جزء واحد من كمية هائلة من المواد أنا غطت في ذلك اليوم.


وكان هذا الاجتماع حقا دورة كاملة في علم النفس التداول، وإدارة الأعمال التجارية التداول، تداول الخيار من الألف إلى الياء. حتى كشفت استراتيجية التداول فريدة من نوعها التي لم أتحدث أبدا عن أي مكان آخر.


هنا ليست سوى بعض من المعلومات الهامة التي غطينا التي يمكن أن تتغير إلى الأبد الطريقة التي التجارة:


الحكمة من أنجح التجار في العالم التي يمكن أن تعطيك منظور أفضل في الأسواق عشرة من أسرار نجاحي المفضلة قواعد ل وجود يوم التداول المثمر الحصول على العواطف من التداول الخاص بك باستخدام المبادئ الصحيحة لإدارة المخاطر أدوات يمكنك استخدامها لتصبح ماجستير في توقيت السوق نظرة عامة على تداول الخيارات (وهذا سوف تساعدك على ما إذا كنت جديدا في الأسواق أو تاجر المخضرم) أفضل الاستراتيجيات للاتجاه خيار التداول (بما في ذلك الصفقات عينة) أفضل الاستراتيجيات للتداول الخيار غير اتجاهي حتى تتمكن من كسب المال في الأسواق التي لا يبدو أنها تسير في أي مكان (بما في ذلك الصفقات عينة) تجار الأخطاء الأكثر شيوعا جعل و [مدش]؛ وكيف يمكنك تجنبها كيفية إدارة حساب الهامش الخاص بك لتحقيق أفضل استخدام ميزانيتك التداول وجهة نظر المتداول المهنية على الاتجاهات الموسمية في أسواق السلع كيفية الاستفادة من الميول سوق النقد كما كنت شركة التأمين! شرحت إستراتيجيتان مكافأة من البداية إلى النهاية و [مدش]؛ بما في ذلك واحدة من بلدي استراتيجيات جديدة المفضلة التي لم تقدمها قبل بلدي 15 قواعد للتجارة الناجحة التي من شأنها أن تساعدك على أن تكون تاجر أكثر ذكاء كل يوم.


سوف تتعلم الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للتداول الخيارات التي توفر الربحية المحتملة من العقود الآجلة التداول. والاستراتيجيات التي تمكنك من التجارة الخيارات مع انخفاض كبير في المخاطر. واستراتيجيات يمكنك استخدام ما إذا كانت الأسواق صعودية، هبوطية، أو شقة.


هذا هو حقا كمية لا تصدق من المعلومات، كل ذلك على أساس ما تعلمت في أكثر من 25 عاما تداول الأسواق، وتحليل الاستراتيجيات، وتثقيف التجار الجدد. هذه الندوة سوف توفر لك مع ترسانة من أدوات التداول التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح بغض النظر عن ما تقوم به الأسواق.


هذه أقراص الفيديو الرقمية تأتي مع مورد لا يقدر بثمن:


دليل الدخل مولد الخيار.


تلقى الحضور في الندوة الأصلية كتابا مع الشرائح والرسوم البيانية حتى يتمكنوا من متابعة جنبا إلى جنب مع العرض التقديمي ولها مكان مناسب لتقديم الملاحظات الخاصة بهم. كما تضمن الكتاب أيضا معلومات مهمة إضافية يمكن أن يشير إليها لتداولها في المستقبل. في كل شيء، والكتاب هو أكثر من 250 صفحة من البصيرة التداول والبيانات التي من شأنها أن تكون إضافة رائعة إلى أي مكتبة المتداول.


وقد قال لي العديد من الذين كانوا في الندوة في وقت لاحق أن الكتاب جعل من الأسهل بكثير لمتابعة المواد خلال العرض، والحصول على فائدة مستمرة من ما تعلموه بعد عودتهم إلى ديارهم.


أردت أن تأكد من أنك تلقيت هذه الإضافة الهامة للمواد ندوة، لذلك نحن مهنيا نشر دليل كامل وسوف تتلقى واحدة جنبا إلى جنب مع أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك عندما كنت امر الخيار الدخل مولد.


مع الخيار دليل الدخل مولد، سوف تحصل على حزمة كاملة من شأنها أن تحدد لكم بقوة على الطريق إلى نجاح التداول.


"لا أستطيع أن أفكر إلا في كلمة واحدة لوصف ذلك،" نجاح باهر ".


حصلت مجموعة صغيرة من حظا أعضاء الدورة للمشاركة في تسجيل من الخيار الدخل مولد. هنا فقط بعض ما كان لديهم لتقوله عن هذا الحدث غير عادي:


& كوت؛ أنا متأكد تماما، مثلي، لقد كنت في الكثير من الندوات. [هذه] كانت الندوة مختلفة حقا، فتحت العين بالنسبة لي. في النهاية، لا أستطيع أن أفكر إلا في كلمة واحدة لوصف ذلك، "نجاح باهر". أين يجب أن أبدأ؟ جيم الأمير هو الطاقة العالية جدا ويحتوي على حجم رائع من المعرفة والبصيرة للمشاركة. انها متعة لمقابلته. ولكن حتى أكثر متعة هو كيف حرفيا يصب التدريجي كل تلك المعلومات في الدماغ دون توقف. و جيم لديه واحد فقط، صادقة، الهدف في الاعتبار و [مدش]؛ لجعل لكم ولي أفضل تاجر أكثر نجاحا. تجربتي هي أن الندوة قفزة بدأت التداول بلدي لأنه زاد معرفتي، أعطاني استراتيجيات ووجهات نظر جديدة. . . . جيم الأمير، التاجر جيم، أرنب إنرجايزر الأصلي للتجارة، معالج غب، يذهب رأسا لرأسك، وحشو تقريبا المعرفة ثبت، والحكمة، والاستراتيجيات، والرؤى، وأكثر بكثير مما كنت يتوقع حتى في ذلك الدماغ من يدكم. انه يستحق ذلك. حتى يخرج مع اختراع يربط سلك لتحميل من دماغه إلى دماغك، وهذا هو أفضل شيء المقبل. على محمل الجد، والحصول على هذه الندوة، فإنه سيتم تحسين التداول الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على النوم ليال لأنك سوف تعرف فعلا ما تفعلونه، وسوف نعود لك. & كوت؛


& كوت؛ كونها جديدة لهذا الموضوع، كنا غير متأكدين من حضور ندوة حيث كنا نتوقع الآخرين سيكون أكثر دراية، من ذوي الخبرة، وربما أقل قبول من نوبي. نحن سعداء حقا أن قررنا حضور، تجربتنا لا يمكن أن يكون أكثر اختلافا. كان الجو مريح جدا، ودود، وداعمة. كان أسلوب جيم من التثقيف تلقى استقبالا جيدا للغاية وعززت حقا تجربة التعلم لدينا. . . . ونحن الآن تركز جدا على دراسة المواد التي تلقيناها واستخدام المعرفة لتعزيز تجاربنا خيار التداول. & كوت؛


ومثل ؛. . . نجاحا حقيقيا في كل جانب. وكان المكان متميزا وكانت ندوة غب منظمة بشكل جيد، مكثفة جدا ومهنية للغاية. لقد استمتعت كل لحظة من ذلك. . . . وكان من الواضح أن المواد التي قدمتها تستند إلى الكثير من الأعمال الهامة والخبرة الصلبة. أنا لا تزال تستخدم كمرجع للسلع الاتجاهي والاتجاه غير اتجاهي، والتي توفر عوائد جيدة جدا. & كوت؛


& كوت؛ كنت تكافح مع بلدي التجارية التداول وتحتاج إلى اتجاه جديد وموقف لبدء التجارة في وهذا هو ما وجدت في الندوة. . . . أنا وضعت طريقة أكثر انضباطا من التداول وحتى الآن يبدو أن تعمل بالنسبة لي. & كوت؛


& كوت؛ [هذه] كانت ندوة واحدة من أفضل لقد حضرت ولقد كنت لعدة على مر السنين في العقارات، وتحسين الذات، ومختلف المجالات الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكان مهنيا جدا القيام به، والتخطيط لها بشكل جيد، و غنيا بالمعلومات. واحدة من العديد من الأدوات العظيمة التي اتخذناها من هناك كان جيم 'الخيار الدخل مولد والتجارة؛' كتيب. كنا نسمع عن ذلك لعدة أسابيع قبل الندوة وكنت أعرف أنه سيكون جيدا. هذا الدليل لديه كل ما يحتاجه كل تاجر الخيارات: الرسوم البيانية السوق النقدية، والنقدية الرسوم البيانية، والاتجاهات الموسمية، والعديد من تقنيات التداول (القديمة والجديدة)، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير، وكلها في واحدة سهلة الاستخدام وفهم الحزمة. لقد استخدمت هذا الدليل كدليل وقائمة مرجعية ل'كل 'خيارات التجارة لقد وضعت منذ الندوة. نحن غطينا الكثير من المعلومات، وكذلك، في الندوة وكان كل شيء جيد. & كوت؛


غالبا ما تصف الشهادات وأمثلة الكسب المذكورة هنا نتائج استثنائية للمشتركين في "أفضل الأعمال التجارية على الأرض" (& كوت؛ غب & كوت؛)، والتي من غير المرجح أن يحققها المشترك. وتوفر هذه الشهادات معلومات عن تجارب المشتركين عند تقديمها. نحن لا نقدم أي ضمانات بأن هذه البيانات المتعلقة بأرباح كل مشترك أو خبرته السابقة يمكن، أو سيتم تكرارها إلى الأمام. قد تتعلق الشهادات أيضا باستخدام منتجات إضافية تم شراؤها من قبل المشتركين بالتزامن مع شرائها من غب. لم تقم شركة مخطط الولايات المتحدة الأمريكية (& كوت؛ أوس تشارتس & كوت؛) بالتحقق بشكل مستقل من المعلومات الواردة في الشهادات. يجب أن لا تستنتج من هذه الشهادات أن المخططات الأمريكية تضمن استخدامك الناجح ل غب أو أنك سوف تجعل أي أموال. يجب أن يستند قرارك لشراء غب على العناية الواجبة الخاصة بك وليس على أي تمثيل نقدمه لك.


عندما تنظر في الرسم البياني، هل ترى كل الاحتمالات؟


هناك التعبير القديم الذي يقول عندما الأداة الوحيدة لديك هو مطرقة، كل شيء يبدأ لتبدو وكأنها مسمار!


صحيح تماما عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات. عندما كل ما تعرفه هي عدد قليل من الاستراتيجيات الأساسية، نظرتم في كل سوق مثل انها مرشحة لمجرد تلك الاستراتيجيات و [مدش]؛ وهذا كل ما تراه.


ولكن في بعض الأحيان السوق غير قابلة للتداول من قبل تلك الاستراتيجيات معينة، لذلك عليك أن تتحرك.


أو في بعض الأحيان يمكن تداولها عن طريق تلك الاستراتيجيات، ولكنها مكلفة للغاية بالنسبة لميزانيتك أو مخاطرة كبيرة جدا لنمط التداول الخاص بك.


وهكذا مع أدوات محدودة، وإمكانيات الربح يمكنك ان ترى و [مدش]؛ والاستفادة من & مداش؛ هي محدودة للغاية أيضا.


ولكن المشكلة ليست في الأسواق. المشكلة هي أنه ليس لديك ما يكفي من الأدوات!


لحسن الحظ، وهذا هو المشكلة التي لم يعد لديك عندما كنت تتقن المعلومات على الخيار الدخل مولد. سيكون لديك دائما الأداة المناسبة في كل مناسبة و [مدش]؛ وكل سوق.


الناس الذين حضروا ندوة الخيار مولد الدخل معي تركت مع غرض جديد، حماسة جديدة، ومستوى جديد كليا من الأرباح المحتملة. الآن يمكنك تجربة كل ما فعلوه، وجني كل الفوائد نفسها.


وكلما حصلت على مجموعة دفد الخاص بك، وكلما كنت سوف تكون قادرة على تعلم واستخدام المعلومات القوية التي يمكن أن تضع الثروة في جيبك.


"التاجر" جيم الأمير.


رئيس التاجر والمعلم، أعظم الأعمال على الأرض & # 8482؛


بس: تعلم أفضل استراتيجيات الخيار في الراحة من منزلك. الحصول على المعلومات التي يمكن أن ترفع الأعمال التجارية الشخصية الخاصة بك بسهولة، مريح، وفعالة من حيث التكلفة.


بس: لا تفوت على المدخرات الخاصة التي تحصل عليها كمشترك في غب.


تذكر - يمكن للأعضاء غب فقط شراء هذه الدورات دفد فيديو التداول. أنت لن تجد هذه في أي مكان ولكن من خلال أعضاء غب الموقع! يمكن لأعضاء غب طلب هذه أقراص الفيديو الرقمية بأسعار خاصة للأعضاء فقط. ويمكن حتى التأهل للحصول على أقراص الفيديو الرقمية مجانا! لماذا لا تبدأ اليوم؟


تفاصيل حول يوم تداول الأسهم خيارات دورة الفوركس ث / الكتب و دفد.


الفوركس خيارات الأسهم التداول دورة على دفد.


معلومات البائع.


معلومات البند.


المزيد من الخيارات لهذا المنتج.


فكر وتنمو ريتش بي نابليون هيل بدف الكتاب الاليكتروني مع إعادة بيع حقوق حرية الملاحة.


النكهة Handbook - باثفايندر (.PDF تحميل)


أوكلل للمبتدئين - بدف تحميل.


كسب المال بلوجينغ تنجح في 30 يوما أوقد يبوك-بدف السفينة حرة!


الفوركس: 2 كتب في واحد: الفوركس للمبتدئين، تجارة الفوركس من قبل رايس، ألان D.


خيارات التداول دورة دي في دي.


تعطي لنفسك هدية من شأنها أن تغير حياتك. تحدث مع مستشار الدورة.


الخيار تداول دي في دي بالطبع.


متخصصون في خيارات التداول.


أساسيات المنهجية بريمير أوبتيونس ترادينغ كورس للمتداولين الذين لديهم خيارات تداول محدودة أو معدومة. يتضمن هذا بالطبع دورة بريمير كاملة مع دورة تداول الخيارات. لمعرفة المزيد عن هذه الدورة، يرجى مشاهدة "نظرة خاطفة داخل" الفيديو.


من سيستفيد من دورة المتداولين في الخيارات: تم تصميم هذه الدورة خصيصا للتجار الذين ليس لديهم تدريب مسبق على الخيارات. تداول الخيارات مناسب لتجار قاعدة رأس المال المتدنيين والتجار غير المتفرغين والمتقاعدين.


ما سوف تكسب أنت حسنات من أخذ هذا بالطبع: سوف تمرير كل الأخطاء الشائعة الخيارات الجديدة التجار جعل. سوف تتعلم طريقة أبسط وأسهل وأكثر موثوقية لخيارات التجارة للدخل الشهري. سوف تعطي لنفسك الفرصة لزيادة دخلك مع أقل العمل والمخاطر.


يتضمن الخيار تداول دفد بالطبع:


منهجية رئيس الوزراء ودورة تداول الخيارات. الخيار المتداول حزمة دعم الطالب. أدوات التداول المتقدمة وأدوات تداول الخيارات الخاصة. تدريب متعمق على جميع جوانب أنواع جديدة من الخيارات. اختبارات ذاتي لمساعدتك على الاحتفاظ بما تعلمته. التوجيه خلال التداول محاكي لصقل المهارات. مخططات مخصصة للخيارات. على الانترنت ملفات ويكي طالب مع تدريب إضافي. يوميا السوق المعلم دروس مستمرة لصقل المهارات الخاصة بك. جلسات التوجيه مع اختيارات الأسهم الطلاب تحليلها.


وقد ثبت أن شكل دراسة المنزل لتكون طريقة متفوقة من التعليم. كنت قادرا على دراسة في وتيرة الخاصة بك، في الوقت الذي هو الأكثر ملاءمة لك. وتوفر المواد المطبوعة مرجعا مرجعيا متواصلا، وتتيح أقراص الفيديو الرقمية استعراضها على أساس منتظم حسب الحاجة. مع مواردنا أسئلة غير محدودة للطلاب، والتدريب لدينا هو الأفضل وهذا هو السبب تيشنيترادر ​​هو المعيار الذهبي للتعليم سوق الأسهم.


من سيستفيد من دورة خيارات التداول دفد:


التجار اليوم الذين يرغبون في تداول أقساط الخيار كبديل للأسهم التداول اليوم. خيارات الحد بشكل كبير من خطر التداول اليوم.


الخطوة 1: مشاهدة نظرة خاطفة في الداخل.


الخطوة 2: عرض المنهج.


انقر على زر الذهب أدناه.


الخطوة 3: أسئلة؟


بحاجة إلى مساعدة مع التسجيل:


سوينغ وتجار الزخم.


سوينغ وتجار الزخم الذين يرغبون في خيارات التجارة قسط كبديل للأسهم التداول سوينغ. سوف تتعلم الجديد قسط أسلوب التداول البديل من الخيارات التي تقلل من المخاطر، ويزيد الأرباح ويجعل تداول الخيار بسيطة وممتعة للقيام به.


وأخيرا، نهج العلامة التجارية الجديدة لدخول التجارة نمط الموقف قبل أن يكمل السهم قاعه. هذا يقلل من المخاطر ويوفر فرصا أكثر بكثير بالنسبة لك. يمكن للمتداولين الموقف استخدام خيارات للاستفادة من الأسهم وانخفاض المخاطر، لدخل التجارة موقف أعلى. أو، يمكن أن تتاجر أقساط الخيار للأرباح على المدى القصير.


مستثمري محفظة طويلة األجل.


الآن يمكنك أن تتعلم كيفية استخدام أسلم الخيارات الأقل خطورة للتخفيف من مخاطر السوق الدب أو تصحيح المدى المتوسط ​​من الأسهم الخاصة بك على المدى الطويل عقد. سوف تتعلم كيفية التحوط ضد الخسائر وكيفية استخدام عقود الخيار منخفضة التكلفة والتأمين ضد عوامل مخاطر السوق بشكل عام.


401K والمستثمرين صندوق الاستثمار المشترك.


سوف تتعلم كيفية استخدام الخيارات للتخفيف من الخسائر في محفظة طويلة الأجل الخاص بك عندما يصحح السوق واسعة وكيفية التحوط كسياسة تأمين ضد الاتجاهات الهابطة المفاجئة غير المتوقعة.


ما الذي يجعل تيشنيترادر ​​الخيار التداول دفد بالطبع يختلف تماما عن جميع الدورات الأخرى؟


بدلا من مجرد استراتيجيات الخيار التعلم، يغطي بالطبع لدينا من وماذا ومتى وأين وكيف ولماذا يتاجر السوق تداول الخيارات. سوف تكسب أنت حسنات فهم أعمق للسوق الخيارات: كل من منتجاتها لخيارات التداول، مجموعات المشاركين في السوق الذين يستخدمون الخيارات، وظروف السوق التي سوف تؤثر على الصفقات الخيار.


لا أحد يعلم خيارات من الداخل الى الخارج مثل هذا.


الآن، للمرة الأولى على الإطلاق، سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات مثل المهنية. سوف تحصل على معرفة كيف صناع السوق الخيارات، المؤسسات الجانبية شراء، والتجار المهنية تجعل دخول ضخمة من خيارات التداول. سوف تتعلم كيف يستخدم هؤلاء المهنيين خيارات للاستفادة، وتجارة متميزة، والتحوط، والتخفيف. وكان المدربون لدينا على الأرض من أسواق الخيارات الرئيسية وعملوا مع صانعي السوق والمهنيين لخلق هذا بالطبع خيارات فريدة من نوعها.


خياراتنا بالطبع يأخذ التعلم عن خيارات لمستوى جديد كليا من الخبرة. وكما هو الحال دائما، يغطي التدريب لدينا أساسيات الخيارات ويذهب إلى أبعد من الإغريق، والتقلب الضمني، وجميع استراتيجيات الخيارات. تيشنيترادر ​​& # 8217؛ s المنهجية الحديثة وعملية خيارات التداول يأخذ التخمين من التداول الخيار. إذا كنت مبتدئا، وسوف تبدأ هذه الدورة قبالة لكم على الطريق الصحيح، وسوف تساعدك على تجنب الأخطاء الشائعة، والمزالق، والخسائر المزمنة الكثير من خيارات البيع بالتجزئة التجار عند البدء بها.


إذا كان لديك بعض الخبرة مع عدد قليل من استراتيجيات الخيارات، وهذا بالطبع ملء الثقوب في التعليم الخاص بك، وتبسيط ما تعلمته، وسوف تساعدك على تخصيص التداول الخيار الخاص بك لاحتياجاتك والوقت والأهداف. هذا بالطبع سوف تدفع لنفسها عدة مرات على النحو الذي تكتشف كيفية التجارة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر وإمكانات الربح العالية. دورة الخيارات تيشنيترادر ​​هو تحقيق التعليم الخاص بك لخيارات التداول.


تيشنيترادر ​​& # 8217؛ s منهجية وفلسفة خيارات التداول يأخذ العمل، والإحباط، والارتباك، والأخطاء من التداول الخيار. الآن يمكنك التجارة مثل التجار المهنية، والعثور على حمامات الظلام & # 8217؛ وسيولة ضخمة رسم وخيارات شراء قبل الأسهم وخيارها تتحرك بقوة دفع قوية.


تعلم كيفية تداول الخيارات بالطريقة الصحيحة، والطريقة السهلة، والطريقة المنخفضة المخاطر. الآن هو الوقت المناسب لك لبدء خياراتك التجارية التداول مع الأكثر اكتمالا، ومعظم الخيارات متعمقة بالطبع وضعت من أي وقت مضى.


& كوت؛ وسيلة خالية من المخاطر تقريبا ل.


جعل الدخل على مستوى الرئيس التنفيذي.


في سوق الأسهم.


بغض النظر عن الظروف الاقتصادية.


وبغض النظر عما إذا كان السوق يرتفع، أسفل، أو جانبية! & كوت؛


الاستماع، إذا كنت مثل معظم الناس اليوم، وربما كنت:


تعبت من صنع بجانب أي شيء على الاستثمارات الخاصة بك.


تعبت من رؤية محفظة التقاعد الخاص بك (وخطط) تنزلق ببطء بعيدا.


تعبت من الحصول على نفس العوائد الكئيبة القديمة في السوق.


تعبت من الحصول على بومد بها في كل مرة نظرتم إلى 401k الخاص بك.


هل أي شيء من هذا يبدو مألوفا؟ إذا كان الأمر كذلك، قراءة بقية هذه الرسالة لاكتشاف كيف يمكنك بسهولة تحويل كل ما حول استخدام السلطة والرافعة المالية من خيارات آمنة منخفضة المخاطر وعالية العائد لجعل الدخل الشهري متسقة في السوق.


من: ديفيد فاليريس وتيم وارن.


سواء كنت تاجر محنك أو مبتدئ كامل، كنت على وشك اكتشاف الخيارات ليست تقريبا معقدة أو محفوفة بالمخاطر كما كنت قد أدت إلى الاعتقاد.


والحقيقة هي، فإن معظم الناس، وحتى العديد من سماسرة الأوراق المالية شهدت، فقط لا أفهم الخيارات. ترى، كانت الأسهم حولها لمئات من سنوات حرفيا، ولكن الخيارات المدرجة هي جديدة نسبيا. هم فقط قليلا فوق 40 سنة. لذلك فمن المفهوم أن معظم الناس لا يعرفون كيف يعملون.


هذا هو المكان الذي جئت فيه. ترى، لقد أمضيت 23 عاما الماضية دراسة والتعلم والتخطيط والاختبار واتقان نظام بسيط لخيارات التداول.


هذا النظام - يسمح عائلتي وأنا أن يعيش نمط الحياة معظم الناس يمكن أن يحلم فقط.


(ملاحظة: يحتوي بالطبع على أشرطة الفيديو بالحجم الكامل حتى تتمكن من رؤية كل شيء بشكل واضح.)


والآن، أنا هنا للمشاركة.


هذا النظام معك.


أولا، دعونا نتأكد من أنك تفهم ما هي الخيارات. قد تكون على علم بذلك، ولكن فقط في حالة عدم السماح، اسمحوا لي أن أقدم لكم مثال بسيط لتوضيح كيفية عمل الخيارات:


لنفترض أنك ترى إعلانا في ورقتك المحلية للحصول على زوج من الجينز الأزرق. يدير متجر الملابس المحلي عملية بيع عليها، وللأيام الثلاثة القادمة لا يتجاوز سعرها سوى 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومع ذلك، بحلول الوقت الذي جعله إلى مخزن أنها كلها بيعت من حجم الخاصة بك.


للحفاظ على كعميل سعيدة، وكاتب مخزن يقدم لك الاختيار المطر. فإنه يخول لك لشراء زوج من الجينز بسعر البيع - 30 $ في أي وقت خلال 60 يوما القادمة.


أن فحص المطر هو تماما مثل الخيار. لديك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء الجينز الأزرق بسعر مضمونة من 30 $ في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في 60 يوما. والفرق الوحيد هو، مع خيار أنها تهمة لكم قسط صغير لهذا الحق.


ما الذي يجعل الخيارات.


حسنا، دعونا نلقي نظرة على الفرق بين شراء حصة من الأسهم وشراء خيار.


لنفترض أنك تحصل على نصيحة ساخنة. صديقك يخبرك عن الأسهم التي مجرد الحصول على استعداد للاقلاع. أنت تعرف أن كل ما يلمسه أصدقائك يتحول إلى الذهب، لذلك عليك أن تقرر استثمار 10،000 $ في الأسهم.


دعونا نفترض سعر السهم في 100 $ للسهم الواحد، لذلك كنت في نهاية المطاف مع 100 سهم من الأسهم.


الآن، دعنا نقول أن صديقك على حق وأن السهم ينطلق. وهو يزيد في القيمة بنسبة خمسين في المئة.


ليس سيئا. ارتفع سهمك بمقدار 50 دولارا للسهم. لذلك إذا قررت بيع 100 سهم الخاص بك، عليك ربح 5000 $ (50 $ 100 سهم 100).


الآن، دعونا نعود إلى البداية وننظر فيما كان يمكن أن يحدث لو كنت قد استثمرت $ 10،000 إلى خيارات لشراء الأسهم، بدلا من الاستثمار في المخزون نفسه.


دعونا نفترض أنك يمكن شراء خيار لشراء حصة من نفس الأسهم الساخنة ل $ 5 كل (كنت تدفع 5 $ & كوت؛ قسط & كوت؛ للحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء الأسهم). حتى الآن، لديك نفس $ 10،000 سوف تحصل على الخيار على 2000 سهم من الأسهم.


مرة أخرى، سوف نقول أن أصدقائك يعرف ما كان يتحدث عنه وارتفع السهم بنسبة خمسين في المئة.


لذلك، مرة أخرى كنت قتل. ومع ذلك، لأننا نتعامل مع الخيارات، لدينا لحساب الأرباح الخاصة بك قليلا بشكل مختلف هذه المرة. علينا أن نعرف في سعر القسط الذي دفعته للخيار. لذا، بدلا من تحقيق ربح قدره 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على كل سهم، فإنك حققت 45 دولارا فقط لكل خيار.


ولكن انتظر لحظة، حيث كنت قادرا على شراء الخيار على 2000 سهم من الأسهم، يقفز الربح الخاص بك إلى 90،000 $!


نعم، يقفز الربح الخاص بك.


الآن أن يوضح القوة والرافعة تحصل مع الخيارات.


والحصول على هذا، وهذا هو مجرد واحدة من الأسباب أصبحت خيارات شعبية متزايدة في الآونة الأخيرة. هناك العديد من أكثر بما في ذلك:


يمكنك الحصول على إمكانات الربح غير محدودة. خمسة أرقام الدخل الشهري واقعيا في متناول اليد!


يمكنك بسهولة الحد من المخاطر وجعل الخسائر غير موجودة تقريبا!


يمكنك الحصول على القدرة على الربح ما إذا كان السوق في الانخفاض أو الارتفاع (في الواقع، يمكن للمستثمرين الذكية جعل عود النقدية حتى أثناء انهيار السوق!)


يمكنك بسرعة تغيير الاستراتيجية الخاصة بك منتصف تيار، في الواقع كسب المال من تجارة خاسرة!


يمكنك بسهولة تنويع محفظتك. الخيارات متاحة بسهولة على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والعملات.


إذا كنت تحصل على خطأ. يمكنك أن تفقد المال بأسرع ما يمكن أن تجعله مع خيارات!


لذلك لا أعتقد أنك يمكن تشغيل الحق والبدء في صنع طن من المال مع الخيارات. من الأهمية بمكان أن يكون لديك فهم جيد للسوق الخيارات قبل الغوص في.


تحتاج إلى العثور على معلمه جيدة. شخص ما كانت خيارات تداول ناجحة للغاية. شخص مع نظام ثبت. شخص يمكن أن يأخذك من جهة ويسير لك خطوة بخطوة من خلال العملية برمتها.


هذا هو المكان الذي جئت فيه.


ولكن & مداش؛ التي تجلب أيضا نقطة جيدة: على عكس كثير من الناس الذين يعلمون الأسهم والخيارات، وأنا لست سابقا & كوت؛ صانع السوق & كوت؛ أو متخصص أو مهني مرخص في الصناعة المالية.


أنا مستثمر التجزئة مثلك، الذي بعد 23 عاما من الاختبار والتبديل وجدت وسيلة لتكون ناجحة ومربحة الأسهم التجارية والخيارات والأعمال التجارية. A الأعمال الناجحة أنا تشغيل من المنزل.


و، وأساليب العمل التي استخدمها هي نفسها التي تستخدم من قبل مديري صناديق التحوط المهنية والمتخصصين في السوق الذين نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، والحديث عن استراتيجياتهم.


لذلك لماذا على الأرض.


أسراري معك؟


1) أولا، في هذا العمل، والمنافسة جيدة.


الأسواق ضخمة وعالمية. لا يمكن أن يكون لديك عدد كبير جدا من التجار. في الواقع، والمزيد من التجار لديك، والمزيد من المال يمكنك جعل وأكثر سيولة يصبح السوق.


كنت فعلا تريد المزيد من الناس في السوق.


2) ثانيا، أريد أن أعيد.


كان هذا العمل جيد جدا بالنسبة لي. لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية لاستخدامها لبناء نمط الحياة لأسرتي التي تسمح لنا حرية الذهاب إلى أي مكان نريد ونفعل كل ما نريد. طالما أنني قد حصلت على جهاز الكمبيوتر المحمول واتصال بالإنترنت، أنا كل مجموعة.


مجرد تخيل ما سيكون عليه بالنسبة لك لتكون قادرة على إعطاء عائلتك نفس الحرية.


لقد تم تدريس الناس كيفية استخدام الإنترنت لبدء الأعمال التجارية منذ عام 1999. الآلاف من الناس قد تعلموا كيفية جعل معيشتهم على الانترنت مع الدورات بلدي، وهذا كان مجزيا جدا بالنسبة لي.


الآن، يمكن أن تكون مجزية جدا بالنسبة لك أيضا. ترى، شيء واحد تعلمت في كل ما عندي من سنوات التدريس هو أفضل طريقة لتعلم أن يكون لي أن تظهر لك كيفية القيام بشيء - خطوة بخطوة - قبل أن تحاول ذلك بنفسك. هذا هو السبب في بلدي & كوت؛ خبير الخيار تجارة & كوت؛ بالطبع تحصل عليه.


نظرة على كتفي كما.


أنا جعل بلدي الصفقات الخاصة.


صحيح. كنت في الواقع الحصول على مشاهدة وأنا جعل بلدي الصفقات اليومية والاستماع كما أشرح لماذا جعل التحركات أفعل. تحصل على رؤية بالضبط كيف يمكنني كسب المال في السوق.


مشاهدة والاستماع وأنا اختيار الخيارات التي أريد أن أشتري وبيع ثم شرح لماذا.


انظروا على كتفي وأنا استراتيجي حول الصفقات التي وضعت معا في محفظة من شأنها أن تعظيم الأرباح وتقليل المخاطر.


مشاهدة وأنا إدارة محفظتي في أقل من 15 دقيقة في اليوم.


اتبع على طول وأنا أن تقرر متى لإغلاق التداول واتخاذ الأرباح بلدي.


تحصل على نظرة على كتفي ومشاهدتي في الواقع كسب المال في السوق. من يفعل ذلك؟ لا أحد أعرفه. قد تكون قادرا على استئجار مدرب التداول الشخصية التي سوف تفعل الشيء نفسه إذا كنت على استعداد لانفاق آلاف الدولارات، ولكن لم أر قط أي شخص يقدم ذلك.


وأنه لا يجب أن تتوقف عند الانتهاء من ذلك مع الدورة. مجرد الاشتراك في النشرة الإخبارية بلدي وعليك أن تكون قادرا على الاستمرار في مشاهدة وأنا جعل الصفقات وإدارة محفظتي على أساس يومي. انظر بالضبط كيف يمكنني جعل حياتي في السوق.


& كوت؛ هذه المعلومات لا تقدر بثمن & كوت؛


أردت فقط أن أقول. اشتريت دراستك وأنها كبيرة! شاهدت جميع مقاطع الفيديو في حوالي أسبوع واحد وسوف يتم مراجعتها مرة أخرى. أنا مدمن مخدرات على هذه الاشياء! بدأت للتو تداول الورق لمحاولة الخروج، ونأمل أن بناء ثقتي.


هذه المعلومات لا تقدر بثمن ما إذا كنت تريد أن تتبع الاستراتيجيات المقدمة أم لا. أنا متحمس جدا ونأمل أن في بضع سنوات يمكنني أن أفعل هذا العمل. كنت أريد دائما أو على الأقل أحب فكرة التداول كعمل تجاري في المنزل، ولكن لم أكن أعتقد أنه كان من الممكن. تجربتي كانت أنه كان اطلاق النار حماقة الكلي. ولكن، كما أشار بالطبع الخاص بك لقد تم التداول أعمى.


هذا التفكير أو السباحة التطبيق هو لا يصدق حتى كيف يمكنك تحليل فقط عن كل إمكانية على الفور في الوقت الحقيقي. واستراتيجياتك سليمة جدا ومنطقية. أنا أحب كيف تظهر أشرطة الفيديو بالضبط ما كنت التدريس. ممتاز!


مختلفة جذريا.


نهج تداول الخيارات!


نظرة، ومعظم الناس نهج سوق الخيارات كما تكهنات نقية أو أسوأ من ذلك، القمار. هذا هو السبب في أن معظم الناس يعتقدون أن سوق الخيارات هو مخاطرة كبيرة جدا. في هذه الدورة، سوف تكتشف كيفية القضاء فعليا على المخاطر والنهج التداول كعمل تجاري حقيقي.


انها بسيطة: جميع الشركات شراء وبيع شيء لكسب المال. سوف تكون شراء وبيع الخيارات في عملك. وبالإضافة إلى ذلك، تتم إدارة جميع الشركات الجيدة على أساس الأرقام والنسب وندش]؛ سوف تكتشف كيفية القيام بنفس الشيء بالضبط. عليك إدارة عملك بدقة من قبل الأرقام.


هذا يأخذ مشاعرك تماما من الصورة، وهذا بدوره يزيل معظم المخاطر.


في الواقع، سوف تعرف بالضبط ما الحد الأقصى للأرباح سوف تكون قبل أن كنت من أي وقت مضى مكان التجارة. لن تضطر إلى تخمين أو التكهن & نداش؛ سيكون لديك خطة.


ثم - أنت سوف ببساطة إدارة موقفكم. و - إذا لزم الأمر، عليك إجراء تعديلات لتبقى مربحة. أو - عليك استخدام تكتيكات إدارة المخاطر الذكية لخفض الخسائر الخاصة بك. ثم - عليك فقط جمع الأرباح الخاصة بك في نهاية دورة التداول (شهريا). هذا هو!


وأفضل جزء هو.


يمكنك أن تفعل كل هذا في.


فقط 15 دقيقة يوم!


هذا صحيح & مداش؛ بمجرد إعداد الصفقات الخاصة بك لهذا الشهر، يستغرق أقل من 15 دقيقة في اليوم للنظر في الأرقام وإجراء أي تعديلات ضرورية. لن تجد نشاطا مبسطا للتشغيل.


والاستماع، وهذا العمل لن تتغير أبدا. المبادئ، بمجرد أن تعلم لهم، هي لك إلى الأبد. عليك أن تكون قادرا على تسليمها إلى أطفالك وأحفادك.


ولن تتغير المبادئ أبدا لأن الأسواق لم تتغير أبدا. قد تأتي منتجات جديدة في السوق، ولكن طالما أن سوق الأسهم لا يزال حولها، وأساسيات هذا العمل لن تتغير أبدا.


هذا العمل هو "الخضرة"، والمبادئ كنت تعلم ستكون قيمة بالنسبة للكثيرين، سنوات عديدة قادمة.


وهنا ليست سوى عدد قليل من تلك المبادئ عليك أن تكتشف:


كيف يمكنك استخدام الخيارات لتوليد التدفق النقدي الشهري الثابت. قد تقرر حتى المشي بعيدا عن عملك اليوم!


كيفية إدارة الخيارات التجارية الخاصة بك بدقة من قبل الأرقام. تأخذ المشاعر الخاصة بك تماما من الصورة (وهذا هو ضخم!)


لماذا إدارة المخاطر هي المفتاح لنجاحك في أي نوع من التداول. ولماذا من الضروري في خيارات التداول!


كيفية إنشاء واستخدام & لدكو؛ ملفات تعريف المخاطر & رديقو ؛. بصريا تحديد الربحية المحتملة في لمحة واحدة التجارة.


سر أن 99.8٪ من التجار الخيار لا تعرف. كيفية تغيير الاستراتيجية الخاصة بك بسرعة إذا كان السهم يذهب ضدك وندش]؛ صعودا أو هبوطا.


ما سيتم تغطيتها.


بالنسبة لك في الدورة؟


سوف تحصل على ما مجموعه 12 وحدات. كل واحد يحتوي على العديد من 'التدريب العملي على أشرطة الفيديو. انظر على كتفي واتبع على طول وأنا المشي لكم خطوة بخطوة من خلال كل موضوع.


إليك عينة صغيرة من الأشياء التي ستكتشفها:


الوحدة 1: مقدمة للتداول كنشاط تجاري.


الوصف: يقدم لك هذا القسم طريقة جديدة لخيارات التداول & مداش؛ كشركة تجارية. التركيز على إدارة المخاطر وبناء محفظة من الصفقات التي يمكن أن تدار بدقة 'من قبل الأرقام'.


Description: This module includes a brief overview of buying and selling options using vertical spreads, double vertical spreads, bull call spreads, straddles, calendars, double calendars, and iron condors. It also includes a discussion of time value, intrinsic value, extrinsic value, and in-the-money (ITM), at-the-money (ATM), and out-of-the-money (OTM) options. In addition you'll learn how to setup and use the thinkorswim platform to analyze your trades.


Module 3: The Greeks - Managing By The Numbers.


Description: The 'Greeks' play a critical role in your trading business. They are the numbers you'll use to manage your portfolio profitably.


In this module, you'll gain an understanding of exactly what the Greeks are and, exactly how they impact your business. This section includes a video and a comprehensive, yet easy to read 5 page CONFIDENTIAL REPORT on how to profit from "The Greeks".


Module 4 : Trade Selection And Strategy.


Description: In this module you'll learn how to determine which positions to put on and precisely when and how to put them on. You'll also learn what charts, if any, really matter, and we'll take a look at the big picture behind what we're doing.


Module 5: Portfolio Building.


Description: You'll discover how to build a portfolio by putting on positions that work together. This is where many traders go wrong - they put on individual positions and do not understand how they affect their overall portfolio.


Module 6: Using The TOS Platform - The Tools Of The Trade.


Description: ThinkorSwim (TOS), is in my opinion, the best broker and has the best trading platform available. If you had to pay separately for the types of analysis tools they give you as an account holder, it would cost you hundreds of dollars a month in fees - with TOS they're totally free.


I take you inside the TOS platform and help you access the power that's available to you. (There are other software programs you can use to analyze your trades, but TOS is free when you open an account.)


Module 7: Portfolio Management By The Greeks, Adjustments, VIX and More.


Description: Now that you've built your portfolio, your key to success is to manage it by the numbers. You learned the Greeks, now it's time to put them into action. When you've completed this section you'll be able to look at the numbers and quickly determine what they mean and what to do with them, if anything.


Module 8: The Art Of Adjustments - The Secret Key.


Description: What happens when your numbers don't look good? This is where 99% of all traders get killed. they have no clue what to do when a position goes against them. So they just take the loss.


It's too bad because most trades can be saved. They can be made profitable by adjusting. Imagine making one small change to your position and increasing your odds of making a profit by 80%! That's what adjusting can do for you!


Adjustments are the missing link in option trading that almost no one teaches.


Module 9: Closing Positions.


Description: Discover how and when to close your positions for maximum profits. The risks of holding positions into expiration week. When and how to 'buy' short-term insurance to protect your profits. How to close positions and get free trades left over — that have a chance of DOUBLING your profits.


Module 10: The Big Picture - Technical Analysis.


Description: Part 1 - In this section you'll find out which key analysis tools are critical in helping you determine the probabilities of market direction. We'll discuss why the market moves up and down in a seemingly random fashion, and you'll get a historical perspective on market movements going back to 1900.


You'll end up with a realistic plan of attack for determining future market direction based on factual evidence.


In Part 2, you'll learn about short-term indicators that can help you to better time your trades. And you'll discover an indicator that predicts short-term and opening market direction with an amazing degree of accuracy. It's right nearly 95% of the time!


Module 11: Advanced Techniques And Explosive Wealth Building Strategies.


Description: This should actually be titled as a bonus section. It not only contains the most powerful options strategies on the planet, it also introduces you to a couple of Super High-Powered stock trading strategies .


Explosive Strategy #1: Using this one method a $14,000 trade turned into a $75,000 profit in just 8 months. The most money at risk? Just $650. That was the total amount that was at risk when this position was initiated and NO more money was ever put into the position.


It has an amazing profit/loss ratio . It does require a longer time frame - 6 to 8 months, but it's not uncommon for these trades to create the type of profits you can brag about . Want to make a killing in the market? It doesn't get any better than this.


Explosive Strategy #2: Another method I call "Flipping Stocks" let's you buy stocks cheaper than anyone else, and if the market does not cooperate - you get paid lots of money for waiting until it does! This is for bigger players with more capital. but when you have $15k or more to put to work, these longer term trades will generate explosive profits for you .


Explosive Strategy #3: With this new strategy you have unlimited upside or downside potential and only about $50 at risk. This strategy is extremely powerful and one of the biggest real 'secrets' that I know of. I've never seen anyone else discuss this tactic.


Wait until you see the power of this strategy. You can make $1000's with a total risk of about $50. This is as close as it gets to a free-lunch on Wall Street! This is the perfect low-risk strategy for playing earnings reports, takeover news, or any stock you think will move big in either direction.


Explosive Strategy #4: If you want to be more active in stocks but hate the risk, you'll love this strategy. With it, you can day trade without the risk normally associated with day trading. You can also set it up as a 'semi-automated' trading system.


It's another very powerful low risk, high earning strategy for more active participants (requires capital of $25,000 due to 'pattern day trading' regulations).


Explosive Strategy #5: If you like the idea of the monthly income trades but you were wondering how to 'turbo charge' them to make a fortune, then you will love THIS strategy. Instead of $1000-$2000 a month you can start generating $5,000 to $40,000 a month after learning this.


This last strategy is the 'icing' on the cake - the peak moment in all your hard study. It will be worth 100 times what you paid for this course . maybe even more.


Why didn't I reveal this to you before? Because you wouldn't be able to use this strategy without the foundation laid out in Modules 0 to 10. Everything you've learned thus far has been leading up to this. AND Explosive Strategy #4.


هناك لديك ذلك. those are some highlights from what you'll be learning in the course - I guarantee you won't find anyone else teaching all this.


The course consists of 42 videos delivered to you on DVD.


I made the course incredibly affordable to make sure you could learn all this without having to stress over the price. I have paid as much as $3,000 for one course and $5,000 for another - you will get much more from this course than both of those combined. There's even one online trading course that charges $7,500 for online access just to learn the basics of options.


This is the One Trading Secret That Could Finally Make You Rich!


I'm not going to make any promises about how much money you'll make using this trading strategy (that very few people know about and even fewer people understand). I’ll only say that it could make you rich. How much money you make using it depends entirely on you!


This one, simple, easy to learn strategy for trading stocks, options, futures, forex or any other liquid investment is, in my opinion, one of the greatest trading strategies anyone can use to start making money in the markets . "So What Are Inside Days?" An "Inside Day" is a day which has a 'lower high' and a 'higher low' than the previous day. Find out how to exploit these days for profit now!


Description: Watch this introduction to extreme Day Trading, and get ready for some really fast action excitement and profits! Watch me buy and trade the extremes and learn how you can do the same while you watch!


Your course on DVD will take a few days to arrive, but you won't have to wait until it does. You'll get immediate online access to the entire course so you can get started right away . We'll be charging $67 for that in the future because of the bandwidth required to view all 42 videos online, but you get it for free if you order today.


Here's What a Few of Our Members Are Saying.


[comments used with permission]


"I'm Very Impressed with Your Videos"


I have to say that you're a very good teacher! I had absolutely no knowledge about options, so I followed your advice and went to the optionseducation web site to get some basics before beginning your course.


I'm very impressed with your videos and the helpful info and tips you're giving. I'm through module 4 and I'm starting to get a good grasp of it. :-)


I'll let you know how it goes!


"How Come It Was Hidden From Me For So Long?"


You are a good guy (what an understatement). I just reviewed the first part of strategy 1 in module 11. I can't believe I haven't read about it in any of the trading books (and I have read many). This is so simple. How come it was hidden from me for so long? Anyway, thanks for doing a great service for the trading community. God Bless.


"Your System Demystifies the Options Game"


Its Dave Ward here we swapped a few emails lately through your site. Why am I writing? Well I've been thinking about your course a lot lately (in fact all the time) and how fantastic it is. Since I got your videos I haven't stopped thinking about the massive potential for ordinary guys like me to make money with options. I finish work and I'm reviewing your videos all night, I'm reading stuff, researching, talking to people about it. I don't think I've ever been this excited about any other opportunity I have come across.


Your system demystifies the options game to a degree where almost anyone with good work ethic and willingness to learn can succeed. I'm positive that your course could have a positive impact on thousands of not tens of thousands of people who are struggling both on and off the internet to make money just like me. I know you have a massive list and already partner with some of the big names in network in network marketing but if you are looking for someone down in the trenches so to speak to partner with to further get the message out about your course through and affiliate program or whatever I would really love to be involved.


I hope you don't mind me being so forward I've never written to anyone like this before but I have a good feeling about your course. I also know that that if you don't ask you don't get and that great opportunities don't come around very often so you need to grab them with both hands if they do.


(Additional Testimonials Below )


You get 42 videos shipped to you on DVD so you can easily watch them at home on your computer.


You get the Core Training Program - 11 Modules that walk you step-by-step through the entire "Trading as a Business" النظام.


You get the bonus Module which includes two High-Powered advanced strategies - "Inside Days" and "Extreme Trading"


You get immediate online access so you can get started right away.


You get a 7 page course guide and a 5 page report on the "Greeks" in PDF format.


حسنا. so by now I'm sure you realize just how powerful the "Expert Option Trading" system is, and how it can dramatically change your life with all the additional income it will create for you .


But, now you're probably wondering.


How Much Is This Going.


Well, the real question you should be asking is how much is it worth to have an expert with over 23 years of stock and options trading experience take you by the hand and literally walk you step-by-step through the entire Expert Option Trading system? Someone who's currently using the same system to generate an income that most people only dream about.


That's exactly what I'll do for you.


What would it be worth for you to be able to look over my shoulder while I make my own trades ?


The answer should be obvious. It's "Priceless"!


Remember, I reveal absolutely everything . All the tips, tricks, and strategies that allow me to make more money every month than many people make in a FULL year!


Considering I'm handing you the exact formula I use to generate a full-time yearly income every month , this system is easily worth $1997. And considering similar option trading courses are priced between $5,000 and $10,000, even $1997 would be a bargain.


But don't worry, I'm not going to charge you anywhere near that much. After much consideration, I've decided to price the course very fairly at only $497. However, in light of the economy right now I wanted to make it affordable to everyone. So if you grab a copy today .


For a VERY limited time only, you can literally steal the entire course from me at an almost insane $1997 . $497 . $197!


But grab your copy now. this special price is only temporary and will be increased to $497 soon. possibly even before you get done reading this letter. And don't worry. There's absolutely zero risk on your part because. I'm shouldering all the risk (as I should) with a.


100% Iron Clad Unconditional Money-Back Guarantee.


Go through the entire "Expert Option Trading" النظام . Watch the videos, complete the training. and if at any time within 60 days you're not thoroughly convinced the course is worth twice what you paid for it, just send it back.


صحيح. Take 60 days to check it out and, if for any reason. or no reason at all. you're not TOTALLY satisfied with the income producing power of these revolutionary strategies , send it back and I'll quickly refund every penny of your investment. It truly is risk free . وبالتالي.


If you'd like a proven system capable of earning you a full-time income from home then take action right now . Get your hands on this program today.


YES - Dave, I want you to give me the exact.


strategies and techniques I need to start.


making my living trading stock options.


Send me the Expert Option Trading System:


Trading as a Business Training Program.


A Total Value of $1,997 for ONLY $197.00!


I understand I will receive 4 2 videos delivered to my door on DVD.


I will also receive immediate online access to all 4 2 videos so I can get started right away .


I also understand my investment is backed by your Iron-Clad 60-Day No Questions Asked Money Back Guarantee .


There Are Two Easy Ways To Order.


Trade with confidence!


P. S. - Get instant access now before the price goes up. Remember, if you order today you'll get the entire course for only $197. If you wait you may have to pay $497.


P. P. S. - Don't forget, You can try it risk-free . With my 60-Day No Questions Asked Money Back Guarantee , all the risk is on me.


"I Found This Program Phenomenal"


After reviewing the Course on DVD several times I found this program PHENOMENAL. I went LIVE on thinkorswim platform right away and I started to make good money already with small losses. I am doing spreads and adjustments and I am very excited. I thank you very very much.


"I Have Been Trading . And Making Money!"


Yes, I have been trading . and making money! I was aware of many of these types of trades, but was not very good at adjustments - until now. There are so many trading secrets, and you do a GREAT job teaching them. Thank you for sharing this awesome course and improving my trading . now I trade with confidence!


"I've Been Very Un-successful in Trading Until I Found Your Videos"


It's coming along very well.


I established an account with TDAmeritrade sometime ago, so I could trade on a daily basis. I already had the software but I've been very un-successful in trading until I found your videos.


I think your videos are really good for people like myself, I've been looking for someone to show me the secrets to trading. My goal is to establish a second monthly income and build wealth.


I'm extremely excited about the videos.


"Safe Reliable Way to Earn a Monthly Income"


I have been trying to do stocks, forex, and options over the last 10 years or so and never found a safe reliable way to earn a monthly income from the money markets. That is until now! This information is so logical it blows me away. Thanks for awakening my dream (the one that got crushed by the FX markets).


"Money Very Well Spent"


I appreciate these emails, I think they are great. This is a wonderful program. Money very well spent. I have been studying options for 7 months now and this is giving me far more information than anything else I have done.


"I Can't Believe What I Have Been Missing"


Tim, Thanks for the msg. I can't believe what I have been missing all this time. Makes me ill to think of all the money I have let slip through my fingers. Keep in touch, and Thank You.


"What a Great System"


What a great system i can't belive it. It is in front of you and you just can't see it. Thank you soo much, this will be a lot of fun after all my losses I had.


Great work thank you so much.


"Your Program Is The Best"


The videos are great.


I invested in all types of books went to seminars on stocks and options and not one them ever made it so simple to invest in options. For years I have been looking on how to invest properly in the market like the big boys who constantly make money in all markets. The thing that is most mind boggling is your program is the best and I didn't have to pay $5,000 to get the information.


I just want thank you for having an awesome product that didn't cost an arm and a leg and a few other body parts to obtain knowledge on trading options.


"Learned a LOT and Really Enjoyed It"


I just wanted to say how much we enjoyed and learned from your videos. I shared this with my Father who is a retired M. I.T. mathematician and an active trader. We both learned a LOT and really enjoyed it.


I have read over 100 books on trading and options and never learned as much as I did in your lessons.


Best Regards, Jeff & David Assael :)


Hi, I am extremely happy with your product. It is incredible value, something I did not get from other providers after speding upwards of $30,000!


"Over $1700 in Less Than a Day"


By the way, purchased a 4 day option with AAPL at $379 got out at $388 (I know risky move, on a four day option) made over $1700 in less than a day. I know that this is not the norm, but definitely now see the value of Options trading.


"I Feel More Confident"


مرحبا. I've really been enjoying the Expert Option Trading course. I am learning so much, and it's gotten me excited about trading in the market again. The only difference is this time I feel more confident.


"These Videos Are Brilliant"


I was unsure in the beginning but I got to say that these.


videos are brilliant.


"Explanation of His System is Awesome"


Thanks for the follow up. Yes, I've been using Thinkorswim for awhile now. Man, Dave's explanation of of his system is awesome. I'm learning alot.


Again, Thanks Tim for checking up on me,


My videos arrived yesterday! That was fast and am very happy. This quick service helps me trust you and Dave. When buying on-line I am always a bit leary but so far I am very happy with your products and service is great.


Thanks, Randy Scheffel.


"Your Customer Service is as Great as Your Course"


Thanks a lot for your help and support and I must sat that your customer service is as great as your course. I sincerely appreciate.


All the Best, and a Warm Greeting from a Remote Island,


&نسخ؛ ExpertOptionTrading All rights reserved.


Additional Disclaimer: I strongly recommend that you consult with a licensed financial professional or therapist before using any information provided on this web site Any market data or commentary used on this page is for illustrative, educational, and creative expression purposes only. Although it may provide information relating to investment ideas and trading as a business, visual ideas or opportunities to buy or sell securities or options, you should not construe anything on this page as legal, tax, investment, financial or any other type of advice. If you do, it's your own fault. Nothing contained on this page constitutes a solicitation, recommendation, promotion, endorsement, push or offer to buy or sell any security by anyone involved with this site Copyright © 2018 by Expert Option Trading All rights reserved.


خيارات التداول الرئيسية دورات دراسية.


تبدأ مع دورات التداول الخيارات لدينا. أعتبر إلى المستوى التالي مع أي واحد من الطبقات المتعمقة خيارات التداول عبر الإنترنت! اختر أدناه:


& # 8220؛ فاست تراك تو أوبتيونس سوتشيس & # 8221؛ تم تصميمه لأي شخص يتاجر بالفعل في سوق الأسهم، ولكن قد تكون جديدة نسبيا إلى تداول الخيارات.


أو حتى لو كنت & # 8217؛ كنت تداول الخيارات لفترة من الوقت، وهذا سوف تساعدك بشكل كبير على تعزيز النتائج الخاصة بك وتقليل الوقت الذي يستغرقه لك لإيجاد، ووضع الصفقات الخيارات الخاصة بك.


لقد اكتشفنا طريقا إلى & # 8220؛ المسار السريع & # 8221؛ your journey into becoming a highly successful and profitable options trader … تداول بنفس الطريقة التي التجار الخيارات المهنية الثرية القيام به.


ولكن، نحن & # 8217؛ تبسيطها إلى ست خطوات سهلة التي يمكن أن تساعدك بسرعة لتصبح تاجر الخيارات الناجحة.


معظم & # 8220؛ المبتدئ & # 8221؛ خيارات التدريب & # 8220؛ 101 & # 8243؛ حزم ببساطة تحتوي على المعلومات الأساسية التي يمكن أن تجد مجانا على الانترنت، أو في أي كتاب الخيارات في المكتبة المحلية الخاصة بك.


ولكن هذا لا ينطبق على هذه الدورة.


ماذا لو اكتشفت أن ثلاثة من أفضل الخيارات التجار في العالم التقى سرا، وراء الأبواب المغلقة، وخمسة أشهر، وطرحت كل تحد واحد يبدأ الخيارات يواجه التجار، ومن ثم قدمت الجواب الدقيق لكل واحد من تلك التحديات في بسيطة وسهلة لتعلم شكل؟


حسنا، هذا بالضبط ما حدث، ويتم الكشف عن النتائج في هذه الخيارات 101 دورة.


Complete definition and explanation of the 8 crucial options-related basics and terms you must know to be a successful options trader 7 specific trading strategies used by professional floor traders to create the highest and most consistent profits Introduction to advanced techniques such as spreads, straddles and strangles, and how to profit from unusual options volume and other clues And much more information, such as a complete options glossary, case studies, option graphs, recommended reading and other resources.


بعد إتقان المفاهيم من دورة الخيارات 101 لدينا، لدينا دراسة متقدمة الصفحة الرئيسية هي الخطوة المنطقية التالية في منطقتنا & # 8220؛ مسار التعلم نظام. & # 8221؛


إذا كنت تتقن حقا خيارات 101، ثم كنت بالفعل قبل الغالبية العظمى من الخيارات التجار في السوق. الحقيقة، معظم هذه الخيارات التجار دون & # 8217؛ ر يعرفون ما يفعلونه. على سبيل المثال، معظم هؤلاء التجار لا لديهم فكرة ما يجب القيام به في حال تعارض تجارتهم. نحن لا نريد أن نكون في تلك الفئة من التجار. لدينا دورة متقدمة يأخذك إلى المستوى التالي.


Introduction to options spread trading Vertical Spreads, and the 9 factors you must be aware of to make the trade successful Time Spreads, with the 8 crucial characteristics of a profitable trade, from execution to closing Complete explanations and how to execute the ultra-powerful strategies of the Straddle, Strangle, Butterfly and Condor.


الحصول على خياراتنا 101 ودورة متقدمة على الانترنت للحصول على قبل الغالبية العظمى من الخيارات التجار في السوق.


تعريف كامل وشرح المصطلحات يجب أن تعرف 7 استراتيجيات التداول محددة المستخدمة من قبل التجار الكلمة المهنية تقنيات متقدمة مثل ينتشر، سترادلز وخنق، وكيفية الاستفادة من خيارات غير عادية حجم وغيرها من القرائن تفسيرات كاملة وكيفية تنفيذ فائقة قوية استراتيجيات سترادل، الخنق، الفراشة و كوندور.


إنها حقيقة أن الخيارات يساء فهمها إلى حد كبير. Yes – فإنها يمكن أن تكون خطيرة إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح.


ولكن إذا كنت تعلم خيارات التجارة & # 8216؛ الطريق الصحيح & # 8217؛ & # 8212؛ من شخص مؤهل حقا ليعلمك & # 8230؛ ثم خيارات يمكن أن تكون الأداة أقوى في ترسانة التداول الخاص بك! خيارات يمكن أن تساعدك أيضا على تقليل المخاطر في الصفقات الخاصة بك وكذلك مضاعفة الأرباح الخاصة بك.


لدينا خيارات المبتدئين تداول الدروس ميزة 4 ليال من التدريب خطوة بخطوة التدريب (مغطاة بتفاصيل مذهلة) التي سوف تظهر لك كيفية البدء باستخدام خيارات لتعظيم الأرباح الخاصة بك، وحماية محفظتك وتقليل المخاطر الخاصة بك & # 8230؛


هل تريد أن تعرف أعلى 30+ المؤشرات الفنية التجار المهنية تستخدم للمساعدة في تضييق خيارات التداول الخاصة بهم؟


في فصول التحليل الفني، سنحدد المؤشرات ونعرض لك كيفية استخدام كل منها (وفي أي حالة تعمل بشكل أفضل) & # 8212؛ مع استكمال الرسوم البيانية، والرسوم البيانية، وبيانات الخيار الحقيقي تسليمها لك العيش في منطقتنا غرفة المؤتمرات على شبكة الإنترنت الخاصة.


سيكون معلموك اثنين من المتداولين المهنيين السابقين، الذين يتداولون مئات الآلاف (أحيانا الملايين) من الدولارات في الأسواق. أنها سوف تعطيك نظرة نادرة في ما الأدوات والمؤشرات، والتقنيات التي تستخدمها في البنوك أرباح كبيرة & # 8230؛


استنادا إلى الدراسات الاستقصائية الأخيرة، وجدنا أن واحدا من أكبر المخاوف من الأشخاص الذين هم في سن التقاعد هو حاجتهم لضمان مستوى معيشتهم بعد التقاعد طالما أنهم يعيشون. واحدة من أعظم مخاوفهم ينفد من الدخل قبل ذلك الوقت بشكل جيد.


الآن يمكنك اكتشاف كيفية جعل دخل التقاعد الخاص بك الماضي طالما كنت تفعل!


في صفوف ريتير ريتش الخاصة، سنعرض لك تقنيات غير معروفة تستخدمها خيارات تداول الخيارات حول كيفية إنشاء آلة نقدية افتراضية & # 8221؛ باستخدام أساليب مخفضة المخاطر تتطلب رأس مال أقل مع توفير نسبة أعلى من العائد & # 8230 ؛.


تم تصميم فئات استراتيجية الضوء لتعليمك استراتيجية خيارات جديدة كل شهر. سوف تتعلم من A إلى Z، واكتشاف الأسرار الداخلية لكل استراتيجية أن 99٪ من التجار الآخرين لن تعرف أبدا & # 8230؛ بما في ذلك التجار المهنية!


مرة واحدة في الشهر، لدينا فريق من خبراء الخيارات سوف يعرض استراتيجية جديدة وتغطية ذلك في العمق لمدة ساعتين كاملة في منطقتنا الحية والتفاعلية منصة المؤتمرات على شبكة الإنترنت.


هذا هو أحدث التقنيات، وتمكننا من يعلمك إنز & # 8217؛ & أوتس & # 8217؛ من كل استراتيجية نغطيها في الوقت الحقيقي & أمب؛ بيئة تفاعلية، تدرس تماما على الانترنت! & # 8230؛


هل سبق لك أن تخيلت ما سيكون عليه & # 8220؛ فرك الكتفين & # 8221؛ مع واحدة من الخيارات الأكثر نجاحا التجار في العالم & # 8211؛ واكتشف له & # 8220؛ من الداخل & # 8221؛ الاستراتيجيات التي ولدت الملايين من الدولارات للتجار في جميع أنحاء العالم؟


حسنا، هنا & # 8217؛ ق فرصتك.


يمكنك الآن الحصول على واحدة من الخدمات الأكثر شعبية جامعة & # 8217؛ s على الطلب & # 8211؛ سلسلة 12 أسبوعا من لايف الاعادة فئة من كبار المدربين خيارات. ما هو أكثر إثارة & # 8230؛ هذا هو كلاس كلاس المستخدمة لتعليم & # 8220؛ الصاعد & # 8221؛ التجار في وول ستريت كيفية التنافس مع الايجابيات في 12 أسبوعا فقط & # 8230؛


كيفية السيطرة على نظام رسم الشموع اليابانية في أقل قدر من الوقت حفنة من الإشارات تحتاج إلى معرفته & هيليب؛ أن التاريخ أثبت أن يكون الأكثر شيوعا والأكثر موثوقية، ويؤدي إلى أعلى الأرباح كيفية تحديد قيعان السوق والقمم مع سهولة & هيليب. 1 – 3 أيام قبل معظم التجار الآخرين كسب الثقة الإجمالية في التداول الخاص بك عن طريق معرفة متى تكون عدوانية ومتى ل & لدكو؛ التراجع & رديقو؛

No comments:

Post a Comment