Thursday 22 March 2018

مؤشرات التداول الرائدة


المؤشرات الرائدة.
المؤشرات الرائدة هي المؤشرات الفنية لتداول الأسهم، والتي تشير إلى التغيير في الاتجاه والزخم مقدما.
عند إدخال سوق الأوراق المالية، وأنت تسير لتقرر ما إذا كنت سوف تصبح مستثمر على المدى الطويل أو على المدى القصير إلى تاجر طويل الأجل.
إذا كنت تختار أن تكون تاجر، التحليل الفني. من الأسهم والسلع هو أفضل وسيلة لاتخاذ قرار التجارة. سوف تكون شراء في سوق الثور وبيع في سوق الدب.
المؤشرات الفنية جنبا إلى جنب مع المخططات الأسهم، التي تم إنشاؤها من قبل التآمر السعر والحجم ستكون نمط حياتك.
هذه المؤشرات هي المشتقات الرياضية من السعر والحجم. وبعضها مستمد من مؤشرات أخرى.
وتولد هذه المؤشرات إشارات شراء وبيع قبل التغيير الفعلي في هذا الاتجاه. وهذا يساعد في دخول السوق في وقت مبكر من هذا الاتجاه.
الدخول المبكر يقلل من وقف الخسارة الأولي. وهذا سوف يؤثر إيجابيا على إدارة أموالنا والمخاطر على نسبة المكافأة.
وبما أن هذه المؤشرات التجارية تعطي إشارة تجارية قبل التغيير الفعلي للاتجاه، فإنها تعطي أيضا المزيد من الإشارات الخاطئة.
وهي تقيس أساسا زخم حركة السعر. لذلك، في كل مرة ينخفض ​​الزخم أو ينعكس نحصل على شراء أو إشارة بيع. ولكن الأسعار تستمر في نفس الاتجاه مما يجعل إشارة الفراغ.
لذلك، ينبغي أن تستخدم جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات الفنية تكمل.
بعض المؤشرات المشتركة التي تقود عمل السوق هي:
الجديد! تعليقات.
جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

المؤشرات الرائدة مقابل التأخر.
لقد غطينا بالفعل الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحليل الفرص التجارية المحتملة والمحددة النطاق.
لا تزال تفعل كبيرة حتى الآن؟ رائع! هيا لنذهب.
في هذا الدرس، سنعمل على ترشيد استخدامك لمؤشرات الرسم البياني هذه.
دعونا نناقش بعض المفاهيم أولا. هناك نوعان من المؤشرات: الرائدة والمتخلفة.
مؤشر رئيسي يعطي إشارة قبل الاتجاه الجديد أو انعكاس يحدث.
مؤشر متخلف يعطي إشارة بعد أن بدأ الاتجاه ويعلمك أساسا "يا الأصدقاء، وإيلاء الاهتمام، وقد بدأ هذا الاتجاه وكنت في عداد المفقودين القارب".
هل "قبض" الاتجاه بأكمله في كل مرة واحدة إذا كان المؤشر الرئيسي الصحيح في كل مرة واحدة. ولكن لن يكون.
عند استخدام المؤشرات الرائدة، سوف تواجه الكثير من فاكوتس. المؤشرات الرائدة هي سيئة السمعة لإعطاء إشارات وهمية التي يمكن أن "تضليل" لك.
احصل عليه؟ المؤشرات الرائدة التي "تضليل" لك؟
هاها. رجل، نحن مضحك جدا حتى أننا الكراك أنفسنا.
والخيار الآخر هو استخدام المؤشرات المتخلفة التي لا تكون عرضة للإشارات الزائفة.
مؤشرات التأخير فقط تعطي إشارات بعد تغير الأسعار بشكل واضح تشكيل الاتجاه. الجانب السلبي هو أنك سوف تكون في وقت متأخر قليلا في دخول موقف.
انها كيندا مثل ارتداء جرس القيعان في 1980s والتفكير كنت باردة جدا والورك مع الموضة ....
انها كيندا مثل استخدام اكتشاف ماي سبيس لأول مرة عندما يكون كل أصدقائك بالفعل في الفيسبوك ...
انها مثل كيندا الحصول على متحمس شراء الهاتف الوجه الجديد الذي يأخذ الآن الصور عندما يأتي فون 7 من ...
ولأغراض هذا الدرس، دعونا نصنف بشكل عام جميع مؤشراتنا الفنية إلى واحدة من فئتين:
المؤشرات الرائدة أو مؤشرات التذبذب التذبذب، الاتجاه التالي، أو مؤشرات الزخم.
في حين أن اثنين يمكن أن تكون داعمة لبعضها البعض، انهم أكثر عرضة للصراع مع بعضها البعض.
نحن لا نقول أن واحد أو آخر يجب أن تستخدم حصرا، ولكن يجب أن نفهم المخاطر المحتملة لكل منها.
التقدم المحرز الخاص بك.
بعض الرجال لديهم الآلاف من الأسباب التي تجعلهم لا يستطيعون فعل ما يريدون، عندما كل ما يحتاجونه هو أحد الأسباب التي تجعلهم قادرين على ذلك. ماري فرانسيس بيري.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

المؤشرات الرائدة.
يستخدم التحليل الفني العديد من المؤشرات للتنبؤ بتحركات السوق المستقبلية. ولإدراك ثروة المؤشرات، يحتاج التجار إلى تصنيفها. واحدة من الطرق الأكثر شعبية لتصنيف المؤشرات الفنية هي في المؤشرات المتخلفة والرائدة.
ومن الأمثلة البارزة على المؤشرات المتخلفة معدلات متحركة وبولينجر باندز. مؤشرات التأخر تتبع تحركات السوق، مما يعني أنها تشير إلى حركة بعد حدوثه.
في حين أن هذا النوع من المؤشرات ضروري لعدد من استراتيجيات التداول، وخاصة بالنسبة لأتباع الاتجاه، العديد من الخيارات الثنائية تعمل مع مثل هذه الأوقات انتهاء قصيرة أنها تعتمد بشكل كبير على نوع آخر من المؤشرات: المؤشرات الرائدة.
المؤشرات الرائدة تسبق تحركات السوق. اثنين من المؤشرات الرائدة الأكثر شعبية هي مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك.
المؤشرات الرائدة تعمل بشكل جيد بشكل خاص خلال فترات حركة السوق الجانبية دون الاتجاهات. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من المؤشرات الرائدة هي مؤشرات التذبذب.
مذبذب خلق العديد من إشارات التداول. وفي الاتجاه، عادة ما يكون الجزء الأصغر من هذه الإشارات في اتجاه الاتجاه الرئيسي. الجزء الأكبر، ومع ذلك، هو في الاتجاه المعاكس لهذا الاتجاه. إلا إذا كنت تستخدم استراتيجية مصممة خصيصا لهذا النوع من الإشارات، هذه الإشارات من المرجح أن يؤدي إلى فقدان الصفقات.
غير أن المؤشرات المتخلفة غير مجدية تقريبا في حركة جانبية. وبما أن السوق لا يوجد لديه اتجاه واضح، فإنها سوف تشير بشكل عشوائي أي شيء. ومع ذلك، لا يمكن لأي من هذه المؤشرات أن تجعل التنبؤات الصحيحة بشأن تحركات السوق في المستقبل.
هذا الوضع هو المكان الذي تزدهر فيه المؤشرات الرائدة. يمكن لمؤشري التذبذب استخدام منطقتي ذروة البيع والمبالغة في الشراء للتنبؤ بالمكان الذي سيتحول فيه السوق في كلا الاتجاهين. مع هذا النوع من المؤشرات، يمكنك العثور على فرص تجارية جيدة والحفاظ على كسب المال في بيئة حيث مؤشرات أخرى تفشل لك.
كيفية استخدام المؤشرات الرائدة.
لمساعدتك في كسب المال مع المؤشرات الرائدة، اتبع الخطوات الثلاث البسيطة التالية:
1) تحديد وضع السوق.
لمعرفة ما إذا كانت المؤشرات الرائدة هي النوع الصحيح من مؤشر يجب عليك استخدام، عليك أولا لتحديد بيئة السوق الحالية. هل السوق في اتجاه أو هو السوق في حركة جانبية غير متجهة؟
2) تأكد من اختيار النوع الصحيح من المؤشرات.
اعتمادا على التشخيص الخاص بك، يجب أن تعتمد بشكل كبير على المؤشرات المتخلفة للأسواق تتجه والمؤشرات الرائدة للأسواق غير تتجه. إذا كنت تعتمد فقط على نوع خاطئ من المؤشر، وسوف تفقد معظم الصفقات الخاصة بك وفي هذه العملية تفقد معظم أموالك. لتجنب فقدان المال في الأسواق تتجه، تحتاج إلى العثور على وسيلة لتكييف مؤشر الرائدة الخاصة بك.
3) التكيف مع المؤشر إلى محيطها.
إذا كنت تخطط لاستخدام مؤشر خلال بيئات السوق أنها ليست مثالية ل، تأكد من تعويض الضعف المؤشرات. يمكنك القيام بذلك إما يدويا، ببساطة عن طريق تجاهل الإشارات التي لا تناسب بيئة السوق، أو تلقائيا باستخدام مؤشر الثاني الذي يلغي جزء من الإشارات.
إذا كنت تستخدم مذبذب خلال فترة السوق تتجه، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك لفترة عالية لتحديد ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا. إذا كان المتوسط ​​المتحرك يشير صعودا، تجاهل أي إشارة قصيرة من قبل مذبذب. إذا كان المتوسط ​​المتحرك يشير لأسفل، تجاهل جميع الإشارات الطويلة التي تم إنشاؤها بواسطة مذبذب. إذا كان المتوسط ​​المتحرك يشير صعودا، تجاهل جميع الإشارات القصيرة التي تم إنشاؤها بواسطة مذبذب.
ومن ناحية أخرى، فإن التعويض عن عيوب المؤشرات المتخلفة في الفترات غير المتجهة إلى التزايد هو أمر أكثر صعوبة. المؤشرات الرائدة لا يمكن أن تساعدك مع ذلك. ويمكن أن يكون أحد النهج الممكنة هو استخدام المتوسطات المتحركة الثلاثة كروس تقنية، مما يلغي العديد من الإشارات الخاطئة التي تم إنشاؤها بواسطة اثنين من المتوسط ​​المتحرك كروس تقنية.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

مؤشرات التداول الرائدة
المؤشرات الفنية تشكل عنصرا أساسيا في التداول اليومي وهي أدوات قيمة للتجار اليوم وكذلك الشركات التجارية الدعامة. في الواقع، من دون ر.
5 أسباب تجار اليوم الحب نقاط المحورية.
اليوم سوف نذهب من خلال أهم المستويات في التداول اليومي - نقطة المحورية اليومية. عند الانتهاء من قراءة هذه المقالة، سوف تعرف 5.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
كيفية التداول التقلب.
التقلب هو صديقك عند التداول في السوق. هو مثل المادة المظلمة في الكون. لا يمكنك رؤيته، ولكن هذا هو جوهر السوق.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية استخدام مؤشر أرون في كل من الأسواق الشائعة والمتنوعة.
تم تطوير مؤشر أرون من قبل توشر تشاند، الذي خلق أيضا مذبذب الزخم تشاند و كستيك. عندما يتعلق الأمر التداول اليوم، ستر.
أدكس تعريف أدكس (متوسط ​​مؤشر الاتجاه) هو خلق من أسطورة التحليل الفني J. ويليس وايلدر. مؤشر أدكس هو مؤشر متخلف يستخدم.
زيغ زاغ - المؤشر الفني.
تعريف زاغ زاغ مؤشر زاغ زاغ هو أكثر خطورة قليلا من اسمها يعني ضمنا. التعرج هو مؤشر أساسي جدا الذي يحاول تخفيض.
كيفية استخدام مؤشر سار مكافئ لتحديد إشارات التداول اليوم.
هل تريد أن تعرف متى من المرجح أن يجد الدعم أو المقاومة وعكس اتجاه سعر السهم الذي تتداوله؟ نعم فعلا؟ عظيم! انت هو انا.
مؤشر التقلب النسبي (رفي) - 2 استراتيجيات التداول البسيطة.
هل سبق لك أن سمعت عن المؤشر الفني رفي؟ أنا لا أتحدث عن مؤشر القوة النسبية، الذي يسمى رفي أو رفجي. أنا أشير إلى النسبية.
كستيك - مؤشر التحليل الفني.
كستيك تعريف وصيغة تم تطوير مؤشر كستيك من قبل توشر تشاند، من أجل تحديد قوة أو ضعف الأمن أكثر.
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
أداة أندروز 'بيتشفورك، التي يشار إليها عادة باسم خطوط الوسيط هي واحدة من أدوات التداول الأكثر تنوعا المتاحة للتداول. التي وضعتها الدكتور آلان.
المؤشرات الرائدة مقابل التأخيرات & # 8211؛ من هو الفائز واضح.
المؤشرات الرائدة مقابل التأخر - من هو الفائز واضح.
5 أسباب تجار اليوم الحب نقاط المحورية.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
كيفية التداول التقلب.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية استخدام مؤشر أرون في كل من الأسواق الشائعة والمتنوعة.
زيغ زاغ - المؤشر الفني.
كيفية استخدام مؤشر سار مكافئ لتحديد إشارات التداول اليوم.
مؤشر التقلب النسبي (رفي) - 2 استراتيجيات التداول البسيطة.
كستيك - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
المؤشرات الفنية تشكل عنصرا أساسيا في التداول اليومي وهي أدوات قيمة للتجار اليوم وكذلك الشركات التجارية الدعامة. في الواقع، من دون استخدام المؤشرات الفنية، أكثر من نصف استراتيجيات التداول الآلي أو التداول الخوارزمية لن تكون موجودة.
وفي حين أن هناك دائما نقاشا بين التحليل التقني والتحليل الأساسي، وبالتالي، المؤشرات الفنية والأساسية، فإن الحقيقة لا تزال قائمة، على المدى القصير جدا، مثل التداول اليومي، فإن التحليل الفني يدعو إلى إطلاق النار.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
التحليل الفني هو كل شيء عن التنبؤ السعر من خلال تحليل التاريخ الماضي الأسعار. وعلى مر السنين، وجد مجال الرياضيات والفيزياء إلى حد ما استخدامه في وضع مؤشرات فنية مختلفة.
اليوم، يمكن للمرء أن يجد المؤشرات الفنية من بسيطة جدا مثل المتوسطات المتحركة إلى المؤشرات الفنية أكثر تعقيدا مثل عد موجة إليوت، على سبيل المثال.
وبغض النظر عن مدى تعقيد أو تعقيد المؤشر التقني، يمكن تصنيف هذه المؤشرات في معظم الأحيان إلى فئتين؛ والمؤشرات الفنية الرائدة أو المتخلفة.
ما هو المؤشر التقني الرائد؟
تم تصميم مؤشر فني رئيسي أساسا لقيادة التاجر في توقع السعر الذي سيفعل بعد ذلك. إن أحد المؤشرات الفنية الرائدة بطريقة ما هو أداة للتنبؤ في مجملها. السحرية كما قد يبدو، مؤشر تقني رئيسي يعتمد على المتغير الأكثر أهمية، وهو السعر.
التنبؤات مؤشر الرائدة على أساس عدد من العوامل، ولكن الأكثر شيوعا يستخدم الزخم أو حتى حجم كوسيلة للتنبؤ ما سيفعل السعر المقبل.
وتشمل الأمثلة الأخرى قراءة معنويات السوق مثل أنماط الشمعدان اليابانية التي تقوم بعمل جيد في قيادة التاجر إلى توقع نقاط تحول محتملة في الأسعار.
يظهر الرسم البياني أدناه عدد قليل من أنماط الشموع على أساس المخططات الشمعدانية التي هي على الأرجح أفضل الأمثلة على كيفية عمل المؤشرات الرائدة. الأنماط المحددة في الرسم البياني أدناه تشير إلى تحول في المشاعر.
بالطبع، على الرغم من البساطة المبينة في هذا المثال، فمن الأفضل دائما للتاجر لتأكيد هذه الإشارات مع مؤشرات أخرى أيضا.
أنماط شمعدان اليابانية التغييرات إشارة السوق.
ومن الجوانب الهامة التي يجب مراعاتها مع المؤشرات الفنية الرائدة أنها ليست دائما على حق كما هو في نهاية المطاف هو السعر الذي هو المؤشر الرئيسي النهائي. نظرة على الرسم البياني أعلاه وسوف تجد أمثلة حيث على الرغم من إشارة صاعدة معينة، يتصرف السعر خلاف ذلك.
وتشمل الأمثلة الأخرى للمؤشرات الرائدة الزخم أو مؤشرات التذبذب في الحجم. وتركز هذه المؤشرات على مبدأ أن الزخم أو الحجم يبدأ في التغيير قبل السعر نفسه (دعم الإقراض من مبادئ الفيزياء).
وهكذا، قام العديد من الفنيين بتطوير مؤشرات فنية مختلفة لقياس الزخم أو الحجم في محاولة لبناء مؤشر تقني قوي يمكن أن يشير إلى السعر الذي يمكن أن يفعله في المستقبل القريب.
بعض الأمثلة على المؤشرات الفنية الرائدة تشمل مؤشر القوة النسبية (رسي) أو حتى مجرد حجم، والتي يمكن التعرف عليها بسهولة أكبر. الحجم يميل إلى إظهار التغييرات حتى قبل السعر لأنه يمثل حقا ضغوط البيع والبيع المتغيرة باستمرار في السوق.
وفيما يلي مثال كلاسيكي.
كنت تبحث في الرسم البياني 10 دقيقة ل ميكروسوفت (مسفت) مع حجم فقط كمؤشر.
حجم كمؤشر رائد.
إذا كنت تحلل عن كثب السعر والحجم، يمكنك أن ترى أن من منطقة ملحوظ "بداية" والتجمع اللاحق في السعر، يبدأ حجم في الانخفاض. بالنسبة للشخص الذي رأى الرسم البياني دون حجم من شأنه أن يخطئ بسهولة السعر ليكون في اتجاه صعودي قوي.
مع ارتفاع السعر بالقرب من 66.30 $ نشر أعلى مستوى، يمكنك أن ترى أن حجم لا يؤكد الزخم الصاعد أدى الارتفاع، مما يشير إلى أن الأسعار يمكن أن تقع.
في نهاية المطاف، السعر يجعل محاولة أخرى في $ 66.30 وتعطل بشدة وهذه المرة الانخفاض في الأسعار وأكد من قبل ضغط بيع قوي كما هو مبين من قضبان حجم قوية.
ما هو المؤشر الفني المتخلف؟
وغالبا ما يقال إن المؤشر التقني المتخلف يكون أكثر سلاسة وأقل عرضة للإشارات المزورة. ومع ذلك، وكما يوحي الاسم، فإن المؤشرات المتخلفة غالبا ما تشير في وقت متأخر جدا إلى اتجاه، وبالتالي تأتي في خطر انعكاس السعر.
ومع ذلك، فإن العديد من التجار يفضلون استخدام المؤشرات الفنية المتخلفة لأنها تساعدهم على التجارة بمزيد من الثقة. وعادة ما يستفيد المتداولون من مؤشرين أو أكثر من المؤشرات المتخلفة لتأكيد اتجاهات الأسعار قبل دخول التجارة.
ويمكن النظر إلى هذا على أنه طريقة محافظة للتجارة، ولكن لا تدع هذا تعادل لكم إلى شعور زائف من الأمن الذي يمكنك كسب المال باستمرار من خلال كون المحافظين. وعلى الرغم من المزايا الواضحة للمؤشر المتخلف عن المؤشرات الرئيسية، فإنها ليست بأي حال من الأحوال أدلة خبيثة.
وكثيرا ما يستعمل المؤشر المتخلف السعر باعتباره متغير في المدخلات، وفي معظم الحالات، يتطلب فترة نظر أطول من أجل التحقق من الاتجاهات.
لنلق نظرة على مثال كلاسيكي لمؤشر متخلف يصل إلى 50 فترة ومتوسط ​​متحرك لفترة 200. نحن نعرف الذهب والصلبان الموت، والتي ليست سوى عمليات الانتقال الصاعد والهبوط من 50 و 200 سما.
بشكل عام، يقال إن الأمن هبوطي عندما يعبر 50 سما أدنى 200 سما ويقال إن الأمن صعودي عندما يعبر 50 سما فوق 200 سما.
يوضح المثال التالي تطبيق 50 و 200 سما على الرسم البياني اليومي لمخطط ق إتف.
المتوسطات المتحركة كمؤشر متخلف.
في الرسم البياني أعلاه لاحظ إشارات الأربعة التي تم إنشاؤها بواسطة الصعود وعمليات الانتقال الهبوطي من 200 و 50 فترة المتوسطات المتحركة. في أول إشارة من اليسار، إذا ذهب أحد على المدى القصير على الأمن بعد إعطاء إشارة هبوطية، لكانت تجارة خاسرة.
ويرجع ذلك إلى أن السعر قد تحرك بشكل أقل وتفاعل سما مع ذلك، فقد انخفض السعر بالفعل بشكل ملحوظ وبدأ في التراجع أعلى.
وبالمثل في المثال التالي نحصل على كروس أوفر. إذا كان المتداول لفترة طويلة على هذه الإشارة، فإنه مرة أخرى في نهاية المطاف مع خسارة لأننا نرى أن السعر إلى حد كبير الأكشاك بالقرب من أعلى مستوياتها السابقة قبل الانخفاض مرة أخرى إلى أسفل.
الاشارة الهابطة الثالثة التي نراها عملت الى حد ما في صالحنا ولكن مع انخفاض السعر فقط بضع نقاط أقل قبل البدء في عكس الاتجاه.
ومن بين الإشارات الأربعة، كانت الإشارة الأخيرة فقط التي كانت بمثابة إشارة كروس صاعدة شهدت ارتفاعا كبيرا في الأسعار بعد ذلك.
ما يقوله المثال أعلاه هو أنه على الرغم من التأخر، فإن المؤشرات المتخلفة ليست بأي حال من الأحوال أدلة خبيثة.
ما هي الفروق بين المؤشرات الرائدة والمتأخرة؟
وكما يوحي اسمها، والمؤشرات الفنية الرائدة والمتخلفة هي بوضوح اثنين من جوانب مختلفة للعملة. وتركز مؤشرات التأخير في الغالب على الناتج ويمكن للمرء أن يرى أن المؤشرات المتخلفة غالبا ما تكون أكثر سلاسة من حيث القيم وحتى من الناحية البصرية.
من ناحية أخرى، المؤشرات الرائدة أكثر حساسية للقيم ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى أسواق متقلبة. ويمكن أيضا أن تتأثر المؤشرات الرئيسية بسهولة بالتقلب على المدى القصير في الأسواق.
بالنسبة للتاجر اليومي، فإن الأمر يتعلق بكل شيء بإيجاد مجموعة مناسبة من المؤشرات الفنية، حيث أن هذين النوعين من المؤشرات الفنية يميلان إلى أن يكونا قادمين. وعلاوة على ذلك، مجموعة مختلفة تماما من استراتيجيات التداول يمكن بناؤها بسهولة اعتمادا على نوع مؤشر استخدام واحد.
وأحد أكبر الاختلافات هو أن المؤشرات الرائدة غالبا ما تتوقع ما قد يحدث. ومع ذلك، هذا قد أو قد لا تأتي لتمرير. على سبيل المثال، يمكن للمؤشر الرئيسي أن يشير إلى أن سعر الأمن قد ينخفض. سوف يحتاج التجار للحصول على تأكيد من مؤشرات أخرى من أجل التحقق من صحة هذا الرأي.
ويعطي مؤشر متخلف من جهة أخرى تأكيدا للمؤشر الرئيسي. ولكن في بعض الأحيان، اعتمادا على قيم المدخلات لمؤشر متخلف، قد يكون الوقت متأخرا جدا لأن السعر كان سيتصرف بالفعل كما هو متوقع، ويمكن أن يتحرك نحو إنشاء اتجاه جديد على سبيل المثال.
من ما سبق، ما نعرفه أنه لا يوجد فائز واضح بين هذين النوعين من المؤشرات الفنية، والواقع أن المتداول سوف يحتاج إلى التركيز على كل من المؤشرات الرائدة والمتأخرة من أجل الحصول على صورة كاملة عن السوق.
على سبيل المثال، ما هي الطريقة الأفضل لعرض الأسواق ثم الحصول على مؤشر رئيسي يشير إلى اتجاه هبوطي محتمل وأن يكون هناك مؤشر متخلف يتحقق من صحة هذا الرأي.
عيوب المؤشرات الرائدة والمتأخرة.
وتأتي كل من المؤشرات الرائدة والمتأخرة مع مجموعة من العيوب الخاصة بها. بالنسبة للمبتدئين، المؤشرات الرائدة تميل إلى أن تكون متقطعة جدا وتتفاعل مع الأسعار بسرعة. وهذا يعني أن المؤشرات الرئيسية هي عرضة لإعطاء إشارات كاذبة مما يجعلها غير موثوق بها إلى حد ما.
من ناحية أخرى، فإن المؤشرات المتخلفة بطيئة في التفاعل بمعنى أن أيا كان اتجاه السعر الذي يرغب المتداول في التقاطه قد أكمل بالفعل الجزء القوي من هذا الاتجاه، مما يعني أنه ستكون هناك مخاطر كبيرة من التراجع أو انعكاس في السعر.
الجمع بين المؤشرات الفنية الرائدة والمتخلفة.
في حين أن هناك بعض المؤشرات الفنية التي تعتبر مؤشرات رائدة، وهناك بعض الأنماط / الظواهر وكذلك هي مثال جيد على المؤشرات الرائدة. ومن الأمثلة على ذلك الإجراءات السعرية نفسها، وبطبيعة الحال الاختلاف.
دعونا نرى كيف يمكن للتاجر الاستفادة من مؤشر الرائدة ومؤخرا للحصول على رؤية أفضل للأسواق. في هذا المثال التالي، نلقي نظرة على كيف يمكن للمرء أن يجمع بين مفهوم الاختلاف كمؤشر رئيسي والمتوسطات المتحركة كمؤشر متخلف للتجارة.
يظهر الرسم البياني التالي إطار زمني مدته 15 دقيقة حيث يكون لدينا مؤشر القوة النسبية القياسي (رسي) ومتوسطين متحركين أسيا. الإعدادات (المدخلات) لهذه المؤشرات هي معايير جميلة، إن لم يتم اختيارها عشوائيا، لإثبات نقطة كيف المؤشرات الرائدة والمؤخرة يمكن أن تعمل معا.
مثال على استخدام المؤشرات الرائدة والمتأخرة.
هنا، نلاحظ أولا اختلافا هبوطيا على الرسم البياني، الذي حدده السعر مما يجعل ارتفاع أعلى في حين أن مؤشر القوة النسبية 14-فترة يجعل أدنى من ذلك. هذا الاختلاف الهبوطي هو مؤشر رئيسي ويعلم المتداول للاتجاه الهبوطي المحتمل الذي من المرجح أن يحدث.
لاحظ أنه مع المؤشرات الرائدة، هناك احتمال لإلغاء الإشارة. وبالتالي، فإن التجار الذين عادة ما يتصرفون على إشارة من المؤشر الرئيسي سيكون في حيرة، وهو ما سنقوم تغطية قريبا.
بالعودة إلى المثال السابق، يمكنك أن ترى أنه بعد أن أشار المؤشر الرئيسي (الاختلاف) إلى اتجاه هبوطي، فإن ذلك يؤكده المتوسط ​​المتحرك الهبوطي.
المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة وعندما ينظر إليها في سياق الاتجاه الهبوطي الذي كان يشير في البداية إلى الاختلاف، فإن المتداول يكون في خلاف أفضل من تداول هذه الإشارة القصيرة من خلال العمل على التحقق من كل من المؤشرات الرائدة والمتأخرة.
يمكنك أن ترى مدى قوة، ولكن التبسيط هو عندما يتعلق الأمر الجمع بين كل من المؤشرات الرائدة والمتخلفة.
هو مؤشر الرائدة أو متخلفة، وأفضل للاستخدام؟
وبالنسبة للتجار، غالبا ما تكون معضلة إيجاد توازن بين المؤشرات الرائدة والمتأخرة. الاعتماد فقط على المؤشرات الرائدة والفرص هي أنه يمكن في نهاية المطاف يجري يبتسم من قبل السعر وعرضة للكثير من إشارات كاذبة.
تعتمد فقط على مؤشرات متخلفة، وفي حين أن هناك فرصة لكسب بعض المال، فإنك على الأرجح في نهاية المطاف مع عدد قليل من فتات الخبز، في عداد المفقودين على معظم الأرباح بالفعل.
مع وجود عيوب واضحة، فمن الواضح أن التجار هم على خلاف أفضل لوضع استراتيجية تجارية قوية تركز على الجمع بين كل من المؤشرات الرائدة والمتخلفة. عندما يميل كل من هذين المؤشرين إلى تأكيد بعضهما البعض، فإن احتمال أن تؤدي التجارة إلى ربح أعلى بكثير، مما يقلل من المخاطر.
في نهاية اليوم، والأمر متروك للتاجر على كيف يريدون التجارة. بالتأكيد هناك التجار الذين يعتمدون فقط على المؤشرات الرائدة وغيرها الذين يعتمدون فقط على المؤشرات المتخلفة، وتمكنت من تحقيق الربح باستمرار.
أما بالنسبة للمتداولين النهاريين فيتمثل كل شيء في فهم المؤشرات المستخدمة والمعلومات التي تشير إلى أن الأمور ستساعدهم على أن يصبحوا أفضل في تحليل الأسواق.
وهكذا، ليس هناك فائز واضح عندما يتعلق الأمر باختيار بين المؤشرات الرائدة أو المتخلفة، وإنما تعادل!

هل يجب أن تستخدم مؤشرات التخلف أو المؤشرات القيادية؟
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: يتعلم العديد من التجار كيفية استخدام المؤشرات التي تستند إلى حركة السعر السابقة لوضع خطة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات لها مكانها، وهناك مؤشرات أخرى تساعدك على معرفة حيث من المرجح أن يتوقف قبل وصول الوقت. وبطبيعة الحال، يمكن أن يكون هذا أداة مفيدة جدا في التداول الخاص بك.
& لدكو؛ إذا كان التاريخ الماضي كل ما كان هناك لعبة، أغنى الناس سيكون أمناء المكتبات. & رديقو؛
عندما يقرر تاجر جديد دمج الرسوم البيانية في تجارته، فإنه غالبا ما لا يعرف أين يبدأ. في معظم الأحيان، فإن البحث السريع عن كيفية العثور على الفرص على الرسوم البيانية سوف يقودك إلى المؤشرات الأكثر شعبية مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية، والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب أو ماسد، أو مؤشر نوع مؤشر ستوكاستيك الذي يظهر لك كيف الأسواق تتأرجح صعودا وهبوطا. والخيط المشترك لمؤشرات هذه الأنواع هو أنها تستخدم إغلاقا حديثا من الشموع السعرية السابقة على أمل توقع إجراءات فورية لمتابعة.
ليس هناك ما يدعو إلى الخطأ في النظر إلى آخر عدة فترات في السوق لتحديد جوانب مثل ما إذا كانت الأسواق تتجه أو تتراوح. هذه هي الطريقة الأفضل في كثير من الأحيان للحصول على السياق لما هو على الأرجح الحالة الراهنة للسوق. ومع ذلك، فإن الدخول إلى الصفقات قد يكون أفضل من خلال تفاعل السعر مع مؤشر رئيسي.
تعلم الفوركس: المتوسطات المتحركة يمكن أن تعطي السياق ولكن أرين و رسكو؛ ر تنبؤية من قبل طبيعتهم.
هناك عدد قليل من المؤشرات الرائدة التي لا يمكن أن تعطى العدالة الواجبة هنا. ومع ذلك، فإنه من المهم أن نعرف من تلك الشعبية بحيث يمكنك العثور على واحد الذي يعمل بشكل جيد مع النموذج الحالي للتحليل. الوظيفة الأساسية للمؤشر الرئيسي هو لمساعدتك على معرفة كيف يمكن أن تتكشف الأسعار.
نقاط المحورية هي المفضلة الشخصية لأنها هي الأكثر موضوعية من المؤشرات الرائدة. تؤخذ نقاط المحورية من النقاط السعرية الحرجة الماضية ومن ثم يتم رسم حساب على الرسم البياني لتعطيك ثلاثة مستويات رئيسية. النقطة المحورية تقع في منتصف الحسابات مع نقاط المقاومة أو أهداف الربح لعمليات الشراء فوق نقطة المحورية وأهداف الدعم أو الربح في صفقات البيع. لذلك، إذا كنت تعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأميركي من المرجح أن يتحرك أعلى يمكنك استهداف مستويات المقاومة الخضراء ووضع وقف تحت مستوى الدعم السفلي الذي يطابق قواعد إدارة المخاطر الخاصة بك.
تعلم الفوركس: المحاور تعطيك نقاط موضوعية لاستهداف مع التجارة الخاصة بك.
موجة إليوت هي نظرية عن السوق في كيفية تطور الاتجاهات والتصحيحات. الحجج الرئيسية هي أن الاتجاه ينقسم إلى 5 موجات مع كل موجة تعرض خصائص مميزة. تأتي الطبيعة الرائدة لموجة إليوت في استخدام نسب فيبوناتشي. إذا كنت غير مألوف مع كيفية تداول علاقات فيبوناتشي، يمكنك التسجيل لهذه الدورة المجانية على الإنترنت هنا. نسبة واحدة مشتركة تستخدم لتحديد هدف الربح هو أن الموجة 5 غالبا ما يسافر 61.8٪ من المسافة التي تغطيها الموجات 1-3.
تعلم الفوركس: موجة إليوت مفيد جدا لتجميع سياق السوق.
التداول مع الشعور قد يبدو بديهية في البداية. وذلك لأن إشارة التداول تأتي من مشاعر القراءة من خلال اتخاذ التجارة في اتجاه الاتجاه ولكن العكس مقابل غالبية التجار أو المستثمرين. لذلك، إذا كان هناك اتجاه صعودي قوي ولكن غالبية التجار قصيرة أو بيع، ثم كنت تنظر إلى الدخول ضد الأغلبية والتجارة في اتجاه هذا الاتجاه.
تعلم الفوركس: لا تحارب الاتجاه & أمب؛ لا تتبع القطيع.
والسبب في هذا الشعور يعتبر مؤشرا رائدا هو أنه يستخدم على فرضية أن كل شيء على قدم المساواة، وسوف يستمر الاتجاه والتجار الذين يقاتلون الاتجاه سوف إطالة وجودها فقط لأنها الخروج من صفقاتهم ضد الاتجاهات لمنع أنفسهم من فقدان المزيد من رأس المال.
تعلم الفوركس: إيغ كلينت سينتيمنت هو أداة الثقة الخاصة بنا.
مقدم من دايليفكس / technical_analysis / المشاعر.
يتم تحديث معنويات إيغ العميل أو إيغس مرة واحدة يوميا ل ديليفس. خلاف ذلك، يتم تحديثه مرة واحدة في الأسبوع. هذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة جدا في إعطائك ميزة خلال اتجاه قوي.
لا توجد مؤشرات مثالية. وبطبيعة الحال، فإن مؤشر يساعدك على رؤية النتائج المحتملة. ومع ذلك، يجب ألا تسعى إلى التأكد من عدم وجودها ضمن المؤشرات. المؤشرات الرائدة يمكن أن تكون إضافة مفيدة بمجرد معرفة كيفية استخدامها لالتقاط ميزة في التداول الخاص بك، ونأمل أن هذه المادة جعلتك أكثر راحة في الوصول إلى هذه الخيارات العظيمة.
-الكتابة بواسطة تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!
سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment