Friday 2 February 2018

معدل النقد الاجنبى بين البنوك


ربي سعر الصرف المرجعي.
يشير سعر الصرف المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أسعار صرف العملات الأجنبية القياسية للروبية الهندية مقابل العملات الأجنبية الرئيسية الأربعة، التي نشرها بنك الاحتياطي الهندي على أساس يومي.
ويقوم مصرف الاحتياطي الهندي بتجميع ونشر أسعار مرجعية لأربع عملات رئيسية، أي الدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني، والين الياباني، واليورو.
وبتاريخ أيلول / سبتمبر 2018، تم التوصل إلى المعدلات بمتوسط ​​متوسط ​​أسعار العطاءات / العروض التي تم استطلاعها من بضعة بنوك مختارة في نافذة مدتها خمس دقائق اختيرت عشوائيا بين الساعة 11.45 صباحا والساعة 12.15 مساء. كل أسبوع-يوم (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل في مومباي). وقد تم اختيار البنوك المساهمة بشكل عشوائي من مجموعة كبيرة من البنوك، تم تحديدها على أساس مكانتها، وحصة السوق في سوق الصرف الأجنبي المحلي والطابع التمثيلي [1].
واستنادا إلى توصيات لجنة المعايير المالية (التي تشكلت في 28 يونيو 2018؛ الرئيس: شري ب. فيجايا بهاسكار؛ التقرير المقدم في فبراير 2018)، أدخلت التغييرات التالية على المنهجية المتبعة لحساب أسعار الصرف.
وسيتم استطلاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الروبية الهندية من قائمة مختارة من البنوك المساهمة في نافذة مدتها خمس دقائق يتم اختيارها عشوائيا بين الساعة 11.30 صباحا والساعة 12.30 ظهرا. كل أسبوع-يوم (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل في مومباي). أما المعدلات الثلاثة الأخرى، ور / إنر، غبب / إنر و جبي / إنر سيتم حسابها عن طريق تجاوز السعر المرجعي أوسد / إنر مع الحاكم ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي. وسيتم إصدار البيان الصحفي اليومي عن سعر الفائدة المرجعي للدولار الأمريكي كل أسبوع (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل الرسمية في مومباي) في حوالي الساعة 1.30 بعد الظهر.
دخلت هذه التغييرات حيز التنفيذ اعتبارا من 1 سبتمبر 2018.
قد يختلف سعر الصرف المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي عن الأسعار التي يتم تحديدها من خلال أسواق تداول العملات في البورصات أو القطاعات المقابلة. ومع ذلك، فإن اتجاه الحركة سيكون هو نفسه.
على سبيل المثال، استخدمت رابطة تجار العملات الأجنبية في الهند (فيداي) [2] لنشر أسعار تثبيت الفوركس للدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والين مقابل إنر في الساعة 11:40 صباحا - 12 ظهرا في كل يوم عمل بناء على الاقتباسات التي تم جمعها من خلال الاقتراع. تم استخدام تثبيتات فيداي الفورية لتسوية نقدية لممارسة العملات الأجنبية - خيارات الروبية الهندية في المقام الأول من قبل بعض الشركات. كما تنشر فيداي معدلات إعادة تقييم للعقود الفورية (مقابل إنر) ب 25 عملة والعقود الآجلة (مقابل إنر) تصل إلى 6 أشهر في تسع عملات وتصل إلى 12 شهرا بأربع عملات. وتستخدم البنوك معدلات إعادة تقييم فيداي لوضع علامات على السوق [3] العقود الفورية والعقود الآجلة المعلقة في دفاترها.
يتم استخدام الأسعار المرجعية ربي لتسوية العقود الآجلة للعملات المتداولة في البورصة والخيارات. وتفيد التقارير بأن السعر المرجعي يستخدم من قبل العديد من الشركات لتحديد أسعار التحويل. تجري معاملات الصرف الأجنبي التي تقوم بها حكومة الهند من خلال بنك الاحتياطي الفدرالي بسعر الفائدة المرجعية. يتم إعادة تقييم الموجودات والمطلوبات بالعملة األجنبية على فترات أسبوعية وشهرية باستخدام السعر المرجعي. ويستخدم صندوق النقد الدولي أيضا معدل إعادة تقييم حقوق السحب الخاصة.
قد تكون أسعار الفائدة المرجعية ربي ثابتة لهذا اليوم. ويمكن الاطلاع على البيانات التاريخية من قاعدة بيانات ربي.
وغالبا ما تثير مخاوف بشأن ما إذا كان ينبغي أن يشارك بنك الاحتياطي الأسترالي بصفته الجهة المنظمة لسوق الصرف الأجنبي الهندي في تثبيت الأسعار المرجعية. ومع ذلك، في جميع أنحاء العالم، العديد من البنوك المركزية مثل البنك المركزي الأوروبي، بنك كندا، البنوك المركزية في بلدان مثل البرازيل وجنوب أفريقيا وتايلاند واندونيسيا الخ نشر هذه المعدلات المرجعية. وعلاوة على ذلك، وبالنظر إلى الفضائح المتعلقة بالتلاعب بمعايير النقد الأجنبي الرئيسية التي تديرها كيانات القطاع الخاص، فضلا عن أن عملية تحديد سعر الفائدة المرجعية ظلت قوية جدا، أوصت اللجنة المعنية بالمعايير المالية بأن لا يكون من المناسب أن يقوم بنك الاحتياطي الأسترالي لوقف تثبيت الأسعار المرجعية.
ورأت اللجنة أيضا أنه ينبغي اشتقاق المعدل المرجعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / إنر) استنادا إلى معاملات السوق الفعلية التي يتم الحصول عليها من مصدر / s محدد تغطي نافذة زمنية أطول بما فيه الكفاية لضمان أن يمثل السعر المرجعي المعدل السائد السائد على نحو مناسب. وأوصى أيضا بأن يكون المعدل المرجعي مرجحا لحجمه لتيسير تأثير المعاملات ذات القيمة الصغيرة خارج السوق في تحديد المعيار المعياري. كما تم الكشف عن مصادر سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي و الين الياباني / الدولار الأمريكي المستخدمة لتجاوز السعر المرجعي للدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي.
ويراجع البنك االحتياطي دوريا إجراءات اختيار البنوك ومنهجية االقرتاع للتأكد من أن املعدل املرجعي هو انعكاس حقيقي لنشاط السوق.
منذ توقيت نشر أسعار الفائدة فيداي والمعدلات المرجعية ربي كانت هي نفسها تقريبا، لجنة المعايير المالية (الصفحة رقم 71)، نصحت فيداي لاتخاذ قرار بشأن الإلغاء التدريجي للمعدل القياسي لتحديد بقعة في الساعة 11.30 بعد إجراء مسح بين البنوك. وبناء على ذلك، قررت فيداي، في تعميمها الصادر في حزيران / يونيه 2018، وقف نشر معدلات تثبيت بقعة فيداي يوميا في الساعة 30/11 اعتبارا من 1 تشرين الأول / أكتوبر 2018. وهذا لا يعني أن السعر المرجعي للمصرف الاحتياطي البريطاني سيصدر كمرشح بديل. ويمكن أن تتم التسوية بسعر السوق الحاكم.
المراجع.
ربي بيان صحفي مؤرخ 7 أغسطس 2018 بيان صحفي من البنك المركزي البريطاني مؤرخ في 6 أغسطس 2008 تقرير عن المعايير المالية (تم تشكيله في 28 يونيو 2018؛ رئيس مجلس الإدارة: شري P. فيجايا بهسكار؛ تقرير مقدم في فبراير 2018)
1. تم مراجعة وتغيير عملية حساب المعدل المرجعي اعتبارا من 15 أبريل 2018. وفي الإجراء المتغير، تم توسيع عدد البنوك في لوحة الاقتراع بشكل كبير، حيث يتم اختيار مجموعة من البنوك بشكل عشوائي كل يوم للدعوة إلى يقتبس. وعلاوة على ذلك، تم توسيع نافذة الوقت المرجعي إلى 30 دقيقة، أي 11:45 ص إلى 12:15 م من النظام السابق من 15 دقيقة، منها يتم تحديد نافذة خمس دقائق عشوائيا لإجراء الاستطلاع. يتم احتساب وسائل العطاءات التي تم استطلاعها والعروض لكل بنك مساهم ويتم إزالة المعدلات الخارجية. ويتم التوصل إلى الأسعار المرجعية عن طريق حساب متوسط ​​المعدلات المتبقية.
2 - أنشئت رابطة تاجر العملات الأجنبية في الهند في عام 1958 بوصفها رابطة المصارف التي تتعامل في مجال النقد الأجنبي في الهند (وتسمى عادة تجار معتمدون) وهي هيئة تنظيم ذاتي، وهي مدرجة بموجب المادة 25 من قانون الشركات ، 1956. وتشمل الأنشطة الرئيسية وضع القواعد التي تنظم تسيير عملات النقد الأجنبي فيما بين المصارف فيما بين المصارف تجاه الجمهور والاتصال مع بنك الاحتياطي الأسترالي للإصلاحات وتطوير سوق الفوركس.
3. تقييم الأمن من حيث القيمة السوقية وليس القيمة الدفترية.

سعر صرف العملات الأجنبية بين البنوك
وكانت معظم المناقشات حول الخطوات التي بدأها بنك الاحتياطي الاسترالي لتعميق الأسواق المالية الأسبوع الماضي تدور حول إصلاحات سوق السندات.
ولكن حدثت تغييرات كبيرة في تجارة العملات أيضا. وفي محاولة لتحسين السيولة، قدم البنك المركزي نافذة صغيرة يمكن من خاللها القيام بالتداول في سوق أوتك) خارج السوق (بين البنوك.
وقال إن بنك الاحتياطي الأسترالي، تحت حكم راغورام راجان، كان قلقا جدا إزاء الأحجام الضئيلة وانخفاض المشاركة في أسواق العملات. يتم تداول الروبية في سوق أوتك بين البنوك وفي البورصات كالتداول في العقود الآجلة والخيارات. ولكن العديد من المستثمرين الأجانب يفضلون التجارة بالروبية في المراكز المالية الخارجية مثل سنغافورة أو لوكسمبورج.
وبما أن بنك الاحتياطي الاسترالي ليس لديه أي سيطرة على حركة العملة في هذه الأسواق الخارجية، كان يخشى أن تتعرض العملة لتقلبات إذا ارتفعت قيمة الروبية في الخارج. الربط القوي بين الأسعار البحرية والبرية للروبية هو سبب آخر يريد البنك المركزي أن يتغير تداول العملات على الشاطئ.
أحد الأسباب التي تحول المستثمرين الأجانب إلى الأسواق الخارجية هو انخفاض حجم التعاملات في سوق العملات الهندية. على سبيل المثال، كان متوسط ​​حجم التداول اليومي في سوق أوتك 58 مليار دولار في الأسبوع الأخير من يونيو 2018؛ وانخفض هذا إلى 54 مليار دولار في يونيو 2018.
في يونيو 2018، واصل حجم البقاء ثابتا عند حوالي 58 مليار $. وقد تراوحت قيمة التداول اليومي في العقود الآجلة للعملات والخيارات المتداولة في بورصة نيو ساوث ويلز ما بين 18000 كرور روبية و 20000 كرور روبية على مدى العامين الماضيين.
هناك طريقتان يمكن من خلالها تعزيز السيولة. واحد، من خلال زيادة حجم التداول من قبل المشاركين الحاليين، واثنان، من خلال السماح للمشاركين الجدد للتداول في السوق. وقد اعتمد بنك الاحتياطي الأسترالي الأسلوب الأول.
ويقترح البنك المركزي السماح للكيانات المعرضة لمخاطر أسعار الصرف - سواء كانت مقيمة أو غير مقيمة - باتخاذ مواقف التحوط بحد أقصى قدره 30 مليون دولار.
يتم تبسيط عملية اتخاذ هذه التحوطات بشكل كبير. ويمكن اتخاذ هذه المراكز إما في سوق أوتك أو في سوق المشتقات المتداولة في البورصة.
ويوجد حاليا حد للتعرض قدره 15 مليون دولار في كل عملية تبادل لمستثمرين من حافظة الأوراق المالية الأجنبية. هذه الخطوة هي متزامنة مع القيود الحالية كما تبادلين اثنين فقط - جنون البقر و نس - لديها ما يكفي من الأحجام لتمكين فبس إلى التعامل.
نعم للمضاربة.
ولكن الحقيقة المثيرة للاهتمام هي أن المستثمرين يمكن أن يكون الآن 5 ملايين $ إضافية من موقف العملة المعلقة، بالإضافة إلى 30 مليون $. غير أن هذا الحد الإضافي لا يتاح إلا لمن لديهم مناصب بارزة تبلغ 30 مليون دولار.
ونظرا لأن المبلغ الإضافي البالغ 5 ملايين دولار غير مرتبط بأي تعرض أساسي، يمكن استخدام هذا المبلغ لإجراء مكالمات اتجاهية للعملة. وبعبارة أخرى، فإن بنك الاحتياطي الاسترالي يسمح جزئيا بالمعاملات المضاربة في سوق العملات الأجنبية.
على مدى العامين الماضيين، بدأ بنك الاحتياطي الاسترالي العديد من التدابير لتحسين السيولة في أسواق العملات. وازداد حد التعرض للمستثمرين الأجانب في مشتقات العملات المتداولة في البورصة إلى 15 مليون دولار في عام 2018.
كما أدخلت في العام الماضي ثلاثة أزواج جديدة من العملات المتداولة - اليورو - الدولار، الجنيه الإسترليني والدولار - الين. وينظر المنظمون الآن بجدية في زيادة وقت التداول في البورصات الهندية لتمكين التجار من تحقيق أقصى استفادة من التطورات التي تحدث بين الساعة الخامسة مساء والساعة 11 مساء.
إن تمديد فترة التداول سيكون معززا آخر للسيولة في أسواق العملات.

أسعار العملات الأجنبية الفورية (آخر أسعار الفائدة بين البنوك)
الحصول على أسعار الفوركس الحية خلال ساعات تداول العملات الأجنبية.
في هذه الصفحة يمكنك ان ترى اتجاه السوق الحية المحدثة.
الاتجاهات الدولية لأسواق الفوركس والأسعار للدولار الأمريكي واليورو والجنيه تم تقديم آخر تحديث بتاريخ 11 يناير.
16:30 - التوقيت الهندي الرسمي.
أحدث أسعار الفائدة بين البنوك (يتم تحديثها كل 15-30 دقيقة)
أسعار تحديث كما في 11 يناير.
16:30 توقيت الهند الرسمي (غمت + 05: 30). أسعار تحديثها فقط في ساعات تداول العملات الأجنبية على أيام عمل البنك الاثنين إلى الجمعة. انقر على رابط مخطط العملة في أعلى اليمين لعرض مخطط اتجاه العملة أدناه.
تحليل الاتجاه السريع.
أوسد / إنر افتتح عند 63.67 / 68 ومن المتوقع أن يتداول بين 63.55 و 63.85.
الرسم البياني لأسعار السوق:
أرشيف أسعار السوق:
انقر على هذا الرابط للاطلاع على جدول أسعار السوق المؤرشفة لأي تاريخ / فترة سابقة تبدأ من 10 يناير 2008 فصاعدا.
سعر الصرف الجدول:
هذا الجدول هو إشارة سهلة لتحويل بين العملات بين 4 كورينسيز بمعنى. إنر / أوسد / ورو / غبب.
أسعار تحديث كما في 11 يناير.
16:30 توقيت الهند الرسمي (غمت + 05: 30). أسعار تحديث فقط خلال ساعات تداول العملات الأجنبية على أيام عمل البنك الاثنين إلى الجمعة.
تنصل:
أسعار العملات الواردة هنا هي للإشارة فقط والراحة فقط. وقد أخذ البنك العناية والحذر في تجميع البيانات الواردة في هذا التقرير. ومع ذلك، فإن البنك لا يضمن دقة البيانات أو كفاءتها أو اكتمالها، ولا يتحمل مسؤولية أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي يتم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات / البيانات. ال يتحمل البنك أي مسؤولية مالية ألي مستخدم بسبب استخدام المعلومات / البيانات المقدمة في هذه الصفحة.
تابعنا / حصة.
استطلاع على الانترنت.
هل كنت تعلم ؟
جافا سكريبت ممكن المتصفح مطلوب.
شهادة.
جافا سكريبت ممكن المتصفح مطلوب.
آل إنفورماتيون & كوبي؛ 2018 تاميلناد ميركانتيل بنك المحدودة بوابة تصميم ونسخ؛ 2018 بينتوغراف بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال على أي نوع من وسائل الإعلام دون أذونات كتابية مسبقة محددة.

ويحدد بنك الاحتياطي الاسترالي سعر الفائدة الروبية عند 64.1205 مقابل الدولار الأمريكي.
مومباى: حدد بنك الاحتياطى الهندى يوم الثلاثاء السعر المرجعي للروبية عند 64.1205 مقابل الدولار الامريكى و 75.6365 لليورو.
وكانت المعدلات المقابلة هي 64.1065 و 75.4277، كما في 18 ديسمبر 2017. ووفقا لبيان بنك الاحتياطي الفيدرالي، كانت أسعار صرف الجنيه والين مقابل الروبية 85.7932 و 56.98 لكل 100 ين، على التوالي، استنادا إلى المعدلات المرجعية للدولار و ونقلت عبر العملات عند الظهر. واضاف البيان ان قيمة حقوق السحب الخاصة بالروبية ستستند الى هذا المعدل.
انتعشت الروبية يوم الثلاثاء بمقدار 20 بيسة لتغلق عند أعلى مستوى لها في ثلاثة أشهر من 64.04 مقابل الدولار الأمريكي، بناء على الزخم الذي تم جمعه بعد فوز حزب بهاراتيا جاناتا (بجب) في استطلاعات جوجارات و هيماشال براديش. كانت العملة المحلية قد فقدت يوم الاثنين 20 بيسة لتنتهي عند 64.24 دولار في اليوم الذي شهد انخفاضا في الوحدة المنزلية بنسبة تصل إلى 70 بيسة في التجارة خلال اليوم بعد أن أظهرت اتجاهات النتائج الأولية أن حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم قد يحصل على معركة صعبة من الكونغرس في ولاية غوجارات.
ولكن نحو نهاية التجارة، استردت الروبية معظم خسائرها بعد أن أصبح المشاركون على يقين من أن نتائج الاستطلاع في كلا البلدين ستكون متماشية مع التوقعات. وبالاضافة الى ذلك، دعم الدولار الهائل من قبل التجار المضاربين والمصدرين دعم روبية أوبوف.
وعززت مشاعر تداول الفوركس بشكل أكبر من خلال تدفقات رأس المال القوية ومؤشرات الأسهم المحلية التي بلغت أعلى مستوياتها على الإطلاق، حيث تحول المستثمرون إلى التفاؤل بشأن نجاح حزب بهاراتيا جاناتا للانتخابات والإشارات العالمية الإيجابية. واستقر الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى في تداولات هادئة حيث ظل المستثمرون حذرين بشأن التقدم على جبهة الإصلاح الضريبي الأمريكية.
في سوق العملات الأجنبية بين البنوك (الفوركس)، فتحت الروبية أعلى مستوى عند 64.22 مقابل إغلاق يوم الاثنين من 64.24 على نوبات جديدة من بيع الدولار. ولكن في وقت لاحق اكتسبت قوة العملة المحلية خرقت 64 نقطة لتصل إلى أعلى مستوى خلال اليوم من 63.94 في منتصف فترة ما بعد الظهر التجارة قبل أن تختتم عند 64.04، مما يدل على مكاسب ذكية من 20 بيس، أو 0.31٪.
وفي الوقت نفسه، حدد بنك الاحتياطي الاسترالي السعر المرجعي للدولار عند 64.1205 وللأورو عند 75.6365. وارتفع سهم سينسكس الرئيسي الى اكثر من 235 نقطة ليغلق عند 33836.74 نقطة، بينما اقفز مؤشر نيفتى ما يقرب من 75 نقطة ليصل الى 10463.20 نقطة.
وارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قيمة العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، عند 93.14 في التعاملات المبكرة. في التداولات عبر العملات، واصلت الروبية حكم الشركة ضد الجنيه الاسترليني وانتهت عند 85.70 من 85.81 للرطل وتصلب مقابل الين الياباني لتستقر عند 56.87 لكل 100 ين من 57.07 في وقت سابق.
كما تعافى مقابل اليورو لينهي عند 75.63 من 75.74 يوم الاثنين. وفي مكان آخر، هبطت العملة الموحدة اليورو مقابل الدولار، حيث تشير بيانات من ألمانيا إلى أن قادة الأعمال في أوروبا أكبر اقتصاد أصبحوا أقل تفاؤلا بشأن المستقبل.
وفي السوق الآجلة يوم الثلاثاء، بقيت قيمة الدولار ضعيفة بسبب استمرار تلقيها من المصدرين. وتراجعت أقساط الأشهر الستة التي تسدد في شهر مايو إلى 125-127 بيسة من 126-128 بيسة، كما تراجعت عقود أكتوبر 2018 إلى 262-264 بييس من 263.50 إلى 265.50 بيس.
وعلى صعيد الطاقة العالمية، ارتفعت أسعار النفط الخام نتيجة لانقطاع خط أنابيب فورتيز في بحر الشمال والقيود المفروضة على الإنتاج الطوعي بقيادة النفط الخام المدعوم من منظمة أوبك، على الرغم من أن ارتفاع الناتج في الولايات المتحدة وضع سقف على المكاسب.

تم حل لغز سعر الفوركس (محدث)
نشرت هذه المقالة في الأصل في 21 يوليو 2018. هذه نسخة محدثة.
شروط مختلفة للمعدلات التي قد تأتي عبر هو معدل بين البنوك أو إبر، معدل البنك، معدل بطاقة، سعر السوق، معدلات الانترنت، معدل ز، معدل الورق، التجارة (التصدير / الاستيراد) معدل، معدلات التداول، ، سعر صرف العملة، سعر التسوية، سعر الشراء، سعر البيع، سعر الفائدة الأساسي، أسعار الفائدة، أسعار متنوعة، أسعار العملات الرئيسية، معدل ربي، وما إلى ذلك، ثم هناك أيضا بعض الأسعار المخفية التي قد لا تكون على بينة، مثل الائتمان / أسعار بطاقات الخصم. أي واحد هو أفضل سعر الفوركس بالنسبة لك؟
كل واحد من هذه هي مختلفة، والتي غالبا ما يمكن أن يؤدي إلى الارتباك للمسافر عطلة أثناء شراء العملات الأجنبية.
هذا الإرباك متعمد من قبل بعض تجار الفوركس، لأنها تسمح لهم بالانزلاق في هامش أعلى لأنفسهم. فكيف يمكننا تبسيط & أمب؛ توضيح هذا بالنسبة لك!
سعر الفوركس الأكثر أهمية للمسافرين.
هناك سعر فوركس واحد فقط يحتاج المسافر لتحديده للعملة الأجنبية في الهند، وهذا هو سعر الصرف بين البنوك (إبر). وتستمد جميع الأسعار الأخرى بحتة بإضافة هامش ربح على "إبر"، حسب الحالة، لأنواع مختلفة من التعاملات في الفوركس.
على سبيل المثال: إذا كان يوم 7 يوليو 2018 في 3:25 مساء، فإن الدولار إلى معدل إنر هو 67.12.
يتم تحديد هذا التقرير بشكل جماعي من قبل البنوك، وهو المعدل األساسي الذي يشترونه، بيع الفوركس مع بعضها البعض. انها ليست للجمهور، ويتغير بدقة كل لحظة - ولكن عموما ليس كثيرا.
وهامش الربح، أو "الهامش"، صغير جدا، حيث أن أحجام المعاملات عادة ما تكون بملايين الدولارات، أو ما يعادلها بعملات مختلفة - ربما بضعة سنتات أو فرق بيز فقط بين سعر الشراء والشراء. وبما أن "انتشار" صغير جدا (الفرق بين شراء وبيع أسعار)، في كثير من الأحيان يتم عرض إبر كمعدل واحد.
من وجهة نظر المسافر، فإن معدل الشراء هو المعدل الذي يشتريه وكيل الفوركس منك، ومعدل البيع هو المعدل الذي يبيعه وكيل الفوركس إليك. هذا مهم جدا أن نأخذ في الاعتبار - لأن التجار في كثير من الأحيان إغراء لكم عن طريق الاقتباس من أسعار الشراء (والتي هي أقل من الواضح الواضح)، ومن ثم جعل لكم التعامل بسعر البيع!
وبالعودة إلى معدل العائد الدولي الموحد، فإن المصارف لا تشارك هذا الأمر مع عامة الناس، لذا يتعين على المرء اللجوء إلى مجمعات الأسعار عبر الإنترنت للحصول على معدل إبر في أي وقت من الأوقات.
مصادر جيدة للحصول على إبر 'الإرشادية' هي 'ز'، 'معدلات س'، - هذه تأتي أقرب لتعكس إبر الهندي. على بيفوريكسونلين، سترى هذا المعدل ينعكس على الصفحة الرئيسية بعد إضافة هامش ضئيل. يتم تحديث خلاصة المعدل هذه كل ساعة.
هذه المواقع (ز، X - معدلات)، وجمع البيانات عن أحجام التداول العالمية من الروبية الهندية (إنر، لا ينبغي الخلط مع إبر!)، والوصول إلى معدل. هذا هو أيضا ما تفعله البنوك، وبالتالي الارتباط، ولكن بالإضافة إلى ذلك، لدى البنوك انحياز طفيف في أحجام التداول من إنر في السوق الهندية، وبالتالي تباين صغير (مرة أخرى، في بيس فقط). ومع ذلك، سيتم تعديل أي فروق بسرعة من خلال المراجحة. - ولكن، هذه قصة أخرى ... آخر بلوق وظيفة ربما!
مرة أخرى إلى إبر - مرة واحدة تحدد، يجب على المسافر أن نفهم أن يتم تعيين هذا المعدل للنقود الإلكترونية، وأن أي العملة المادية التي يشترون تحمل تكاليف أخرى تتعلق بالوصول إلى المستهلك. وتشمل هذه التكاليف النقل والتخزين وهامش الربح للتاجر والبدلات لتقلبات الأسعار - حيث أن سعر البيع للمسافر يتم تعيينه مرة واحدة فقط في اليوم لملاءمته.
حاليا لتبادل العملات على الانترنت، تاجر لديه أيضا أن تأخذ في الاعتبار خيارات الدفع عبر الإنترنت مثل رسوم بوابة الدفع تصل إلى 2٪. كل هذه التكاليف يمكن أن تضيف بشكل معقول تصل إلى أي مكان بين 3-4٪ على إبر وهذه هي في بعض الأحيان أفضل أسعار الفوركس يمكنك الحصول على العملة.
لذلك في الختام، لا يكون الخلط مع جميع المعدلات الأخرى التي تسمع، تحتاج فقط إلى التركيز على إبر. لذلك في المرة القادمة التي تتفاوض فيها للسفر فوركس، تسليح أنفسكم مع إبر، ثم نسأل عن سعر البيع وتكون معقولة على استعداد لدفع ما يقرب من 3-4٪، اعتمادا على الموسم، وتوافر الأوراق النقدية العملات الأجنبية في السوق .
على الرغم من ذلك، حذار، أي شيء أقل عرضا، يجب أن ترفع أجراس الإنذار، حتى واحدة مزيفة العملة العملة تراجعت في الحزمة الخاصة بك، وذلك لخفض المعدل الإجمالي، يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة.
وهناك بديل جيد لأولئك الذين يريدون معدل أفضل وتكون آمنة من هذا التزوير سيكون لشراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا، والتي تتوفر في معظم العملات الوجهة شعبية بأفضل أسعار الفوركس. وبما أن العملة المحملة على هذه العملة ليست جسدية، فيمكن أن تكون متاحة مقابل نسبة إبر + 1٪ أيضا. وإذا كنت محظوظا، يمكن لهذه البطاقات الفوركس تأتي في بعض الأحيان أقل قليلا جدا! يمكن سحب أوراق العملة، إذا كنت في حاجة إليها، من أي جهاز صراف آلي في الخارج بتكلفة رمزية جدا.
وقد قلت هذا، على الاطلاق لا انتقد بطاقة الائتمان الخاصة بك أو بطاقة الخصم في الخارج. أسعار الفوركس ورسوم المعاملات المطبقة يمكن أن تكون في أي مكان من 9-11٪، وهناك مجال للاحتيال على الملتزمين على البطاقة. ويمكن الاطلاع على بعض الاشياء الأخرى والغير المتعلقة ببطاقات الفوركس هنا.
حتى البقاء على علم، والبقاء آمنة، ولها رحلة رائعة!
تحتوي هذه المقالة على تعليقين.
غاب عن نشر الرابط في نهاية هذا بالرغم من ذلك. (يمكن الاطلاع على بعض الإجراءات والغير الأخرى المتعلقة ببطاقات الفوركس هنا).
شكرا لك سيدي! ونحن نقدر حقا مساعدتكم.

No comments:

Post a Comment