Tuesday 6 February 2018

أعلى كتب استراتيجية التداول


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالوقود" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


6 كتب علم النفس تجارة كل تاجر يجب قراءة.


هل التداول الخاص بك صالح، وقراءة هذه الكتب علم النفس السوق.


سيوافق معظم التجار الناجحين على أن التداول يتعلق بقدر كبير من علم النفس لأنه يتعلق باستراتيجية جيدة. وبدون الثبات العقلي للالتزام باستراتيجية، فإن أفضل استراتيجية في العالم لن تحقق الكثير من الخير. التجار الناجح ليس فقط إتقان استراتيجية، فإنها السيطرة على علم النفس الخاصة بهم، وتطوير الصفات (مثل الانضباط والصبر) الذي يسمح لهم لتنفيذ استراتيجياتهم.


وهذه الكتب تساعد التجار إتقان علم النفس الخاصة بهم.


التداول في المنطقة.


كتبه مارك دوغلاس، وهذا هو يجب أن تقرأ لأي شخص يكافح من أجل كسب الاتساق في السوق. يوفر مارك خارطة طريق للتغلب على العديد من القضايا التجارية.


العقل هو مكان صعب. فإنه يحاول دائما العثور على تخفيضات قصيرة، يتأثر بسهولة الخوف والجشع، هو تشتت وغالبا ما يسبب لنا أن نعمل بشكل غير عقلاني حتى عندما نعرف بشكل أفضل. بلغة بسيطة السيد دوغلاس يشرح لماذا وكيف يحدث هذا، وماذا تفعل حيال ذلك.


في حين أنه كتاب تجاري، لا يقدم الكتاب استراتيجيات بشأن كيفية التجارة. وأوصت بأن يكون لديك بعض الخبرة التجارية قبل قراءتها، حتى تتمكن من فهم كامل للمواضيع المشمولة.


التاجر المنضبط هو كتاب آخر شعبية من قبل السوق دوغلاس.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


كتبه إدوين ليفيفر، في عام 1923، ويستند هذا الكتاب على التاجر الأسطوري جيسي ليفرمور. الجمع بين القصة الغنية مع نظرة عميقة في ما يلزم للتجارة بنجاح (وما يمكن أن تدمر التاجر)، ويمكن قراءة هذا الكتاب مرارا وتكرارا، وتقديم نظرة ثاقبة في كل مرة.


سواي سحب لا يقاوم السلوك غير عقلاني.


بواسطة أوري برافمان و روم برافمان، سوي هو نادر & # 34؛ صفحة تيرنر & # 34؛ في الفضاء غير الخيالي.


هذا الكتاب يعالج المشاكل التي ندركها - ولكن يبدو أنه عاجز عن منع - مثل لماذا من الصعب جدا للخروج من تجارة خاسرة، أو لماذا نبقى في العلاقات على الرغم من أننا نعلم أنه ليس صحيحا بالنسبة لنا.


كما يتناول الكتاب المشكلات التي لا نعرفها كثيرا. مثل كيف يؤثر الخطر على عملية صنع القرار لدينا. وهناك دائما خطر موجود في الأسواق المالية!


ماذا عن التحيز التشخيصي أو تأثير الحرباء؟ هذه هي عدم القدرة على رؤية ما وراء فرضيتنا الأولى على الرغم من الأدلة على عكس ذلك، واتخاذ الصفات التي يتم تعيينها لنا. كل هذه المراوغات النفسية لها تأثير كبير على التجار.


من خلال البحوث والحكايات رائعة سوف تتعلم بعض المحفزات الخفية التي تدفع عملية صنع القرار، والتي بدورها قد تساعدك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة كتاجر.


فن التفكير بوضوح.


كتبه رولف دوبيلي، هذا هو الكتاب الكبير الذي سوف تشير مرارا وتكرارا. الكتاب مكتوب بإيجاز، مع 99 فصلا، كل صفحتين أو ثلاث صفحات فقط. يقدم كل فصل أمثلة على المزالق النفسية الجميع، وليس فقط التجار، يمكن أن تقع في.


مع 99 المزالق ليكون على بينة من (وهناك المزيد من هناك) فمن المرجح الجميع سوف تتعلم شيئا من هذا الكتاب. بعض الفصول الذكية تشمل:


كيفية تخفيف الناس من الملايين قتل القتل الشجيرات الخاصة بك لا تأخذ مرساة الأخبار بجدية لماذا مشاهدة وانتظار التعذيب [كل تاجر يجب قراءة هذا].


مع 95 المزيد من الدروس حول ما هو شعورك يقودك، سوف تجد بالتأكيد بعض الأشياء للعمل على.


السوق ويزاردز.


قراءة سلسلة كتاب ويزاردز السوق من قبل جاك شواغر هو يستحق الاستثمار الوقت. ويتكون كل كتاب من المقابلات مع كبار التجار. شكل المقابلة مفيد جدا، لأنك تسمع كيف يتداول كل تاجر الأسواق، والتجارب والمحن التي تغلب عليها.


هذه الكتب تحتوي على شيء مناسب للجميع. من نصائح استراتيجية للتغلب على العقبات، وهذه هي الكتب الخالدة التي يمكن قراءتها مرارا وتكرارا.


وتتكون سلسلة من ويزاردز السوق، ويزاردز السوق الجديدة، التحوط صندوق ويزاردز السوق والكتاب الصغير من ويزاردز السوق.


مقتبس المستثمر.


سهلة القراءة حتى الآن معبأة مع معلومات قوية، جيك برنشتاين يوفر دليلا شاملا عن سبب فشل العديد من التجار. بسبب علم النفس.


يتم الكشف عن المشاكل الشائعة، والتي واجهت معظم التجار بالفعل، ثم يتم توفير تكتيكات واستراتيجيات للتغلب على هذه القضايا.


الكلمة الأخيرة على التداول كتب علم النفس.


معظم التجار الجدد يقضون الكثير من الوقت قراءة الكتب الاستراتيجية، والاستماع إلى الأخبار وقراءة مقالات عن السوق الذي تريد التجارة. تعلم بعض الاستراتيجيات ومعرفة كيف أن وظائف السوق مهمة، ولكن هذا وحده لم يحسن التداول الخاص بك. اسأل تاجر ناجح ما هو المفتاح لنجاحها، وغالبا ما يكون الجواب لها علاقة مع علم النفس.


هل لنفسك صالح، والاستثمار في عدد قليل من الكتب علم النفس التي من شأنها أن تساعد التداول الخاص بك. سوف تكون سعيدا فعلتم. كما تقدم لك سترى أن علم النفس هو المفتاح للتداول الناجح.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر المهنية.


كثير من الناس ترغب في أن تصبح تاجر ناجح، سواء كانت التجارة من خلال الأسهم والسلع والخيارات، والعملات الأجنبية (الفوركس) أو كل ما سبق. ولسوء الحظ، فإن التجارة والاستثمار ليست من المواضيع التي يتم تناولها عادة في المدارس الثانوية أو الكليات في الولايات المتحدة. لحسن الحظ، هناك ثروة من الكتب الممتازة المتاحة في كل جانب من جوانب التداول لأولئك الذين لديهم الرغبة والدافع لتعليم أنفسهم حرفة التداول.


"ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور"


و "مقتطفات من مشغل الأسهم"، التي كتبها إدوين ليفيفر ونشرت في عام 1923، وربما هو الكتاب الأكثر الموصى بها واحد للتجار الطموحين والمستثمرين. الكتاب هو حساب خيالي لحياة الرجل الذي يعتبره الكثيرون ليكون أكبر تاجر الأسهم في كل العصور، جيسي ليفرمور، قدم باعتبارها الشخصية الرئيسية، لاري ليفينغستون، في الكتاب. هذا الكتاب، الذي يشار إليه أيضا بأنه مجرد قراءة جيدة كرواية، هو واحد من المحاولات القليلة في حساب السيرة الذاتية المفصلة لأحد المستثمرين المشهورين في دوائر سوق الأوراق المالية في أوائل القرن العشرين، ويقدم رؤى مثيرة للاهتمام في الذات ليفرمور - التعليم كمتداول. ويملأ الكتاب أيضا مع العديد من اللؤلؤ من الحكمة على التداول التي لا تزال كثيرا ما نقلت اليوم، مثل "دائما بيع ما يظهر لك خسارة والحفاظ على ما يظهر لك الربح".


"المستثمر الذكي"


يعتبر "المستثمر الذكي" بنيامين جراهام النص الكلاسيكي على الاستثمار القيمة، الذي لا يزال واحدا من استراتيجيات الاستثمار الأساسية الأكثر شعبية والمبدأ الأساسي لمئات من استراتيجيات الاستثمار وضعت منذ نشر كتاب غراهام لأول مرة في عام 1949. يحمل هذا الكتاب التمييز من كونها توصف من قبل المستثمر الشهير وارن بافيت كأفضل كتاب من أي وقت مضى مكتوبة حول موضوع الاستثمار، وكواحد من المصادر الرئيسية لتعليمه في الأسهم التجارية. في الكتاب، يعرض غراهام فلسفته الاستثمارية الأساسية لتحديد القيمة الجوهرية للاستثمار ومن ثم النظر في شراء فيه بسعر أقل من تلك القيمة.


"معالجات السوق"


وقد وضع جاك شواغر كتابين شائعين جدا حول التداول: "معالجات السوق" و "المعالجات الجديدة للسوق". ويتألف الكتابان من مقابلات مع بعض من أنجح التجار في نصف القرن الماضي، مثل بول تودور جونز، مؤسس شركة "تودور إنفستمنت". وكثيرا ما يقال إن أفضل طريقة لتعلم أي حرف أو مهنة هي أن يتم إرشادها من قبل الناس الذين حققوا بالفعل النجاح في هذا المجال. توفر كتب شواغر للقراء الفرصة لالتقاط بعض النصائح التي يقدمها المعلمون من تجار ناجحين جدا. تقدم المقابلات معلومات السيرة الذاتية المثيرة للاهتمام على الأشخاص الذين تمت مقابلتهم والتعرض لمجموعة واسعة من استراتيجيات الاستثمار.


"المتداول المنضبط"


"المتداول المنضبط"، الذي كتبه مارك دوغلاس في عام 1990، يتناول موضوع علم النفس من التداول، والانضباط العقلي المطلوب من أجل أن يكون تاجر ناجح. على الرغم من أن العديد من الكتب الأخرى قد نشرت منذ ذلك الحين حول هذا الموضوع، كتاب دوغلاس لا يزال يعتبر "يجب قراءة" النص الكلاسيكي على علم النفس التداول. واحدة من نقاط القوة في الكتاب هو أنه على الرغم من أنه يعالج موضوع قد يبدو معقدا إلى حد ما إلى حد ما، فمن قراءة واضحة جدا وسهلة، التي دوغلاس يقوم بعمل ممتاز لوصف العقلية الأساسية والمواقف التي هي ضرورية للتجار. في وقت لاحق كتب دوغلاس كتاب آخر شعبية جدا على علم النفس التداول، "التداول في المنطقة".


"التاجر فيك الثاني: مبادئ التكهنات المهنية"


هذا الكتاب، الذي كتبه فيكتور سبيرانديو، ليست معروفة كما العديد من الكتب على التداول، ولكن هو المفضل لكثير من التجار الذين قرأوه. في الكتاب، سبيرانديو يضع استراتيجية الاستثمار التي لا تستند إلى أحداث محددة في السوق أو مقاييس محددة للشركة ولكن على تحليل الاتجاه العام للاقتصاد كما مدفوعة بعوامل مثل السياسات المالية التي ينفذها مجلس الاحتياطي الاتحادي والسياسة الضريبية . ويرى سبيرانديو أن تحديد الاتجاه الأساسي الذي تؤديه هذه السياسات في دفع الاقتصاد إلى حد كبير يمكن التجار من تحديد الاتجاه العام الأكثر احتمالا للسوق، فضلا عن قطاعات سوقية محددة تزدهر.


أفضل كتب التداول يجب أن تملكها في 2018 & # 8211؛ كل الوقت الكلاسيكية.


قائمة من أكثر الكتب التجارية الموصى بها للتجار من جميع المستويات.


اكتساب المستوى المناسب من المعرفة لبدء التداول لا يجب أن يكلف ثروة. لحسن الحظ بالنسبة لك وأنا، بعض من أفضل التجار في العالم الحب وضع أفضل الأفكار على الورق في أفضل الكتب التجارية.


ل $ 5 & # 8211؛ 30 $، يمكننا الاستفادة من حكمة العالم & # 8217؛ s أفضل التجار. الدروس التي استغرقت سنوات للتعلم وفي كثير من الحالات، العديد من تفجير حسابات التداول.


جميع التجار الناجحين لديهم الكتب سوق الأسهم المفضلة والكتب التجارية التي شكلت أساس نجاحها والنمو والتاجر.


هذه هي أفضل الكتب التجارية أو حتى الكتب التجارية الكلاسيكية.


سوف تجد لهم في كل التجار & # 8217؛ ترسانة كاملة مع آذان الكلب، وأبرز الأقسام وعلامات التبويب التي تشير إلى أقسام مهمة من الكتاب.


سوف ينمو حسابك المصرفي دائما بما يتناسب مباشرة مع مقدار التنمية الشخصية التي تأخذ على متن الطائرة.


قمنا بتقسيم أفضل الكتب التجارية إلى أقسام لتسهيل تحديد أي الكتب هي الأفضل بالنسبة لك والتداول الخاص بك.


قبل أن نقفز إلى أعلى 3 فئات التداول من الكتب يجب أن تملك، وهنا لدينا أعلى 8.


لدينا أفضل 8 كتب التداول أفضل يجب أن تملك.


وفيما يلي قائمة لدينا أعلى 8 كتب التداول. لدينا أعلى 8، ونحن نشير هنا إلى الكتب الكلاسيكية في كل وقت.


وقد وقفت أفضل الكتب اختبار الزمن. سوف تجد لهم على ما يقرب من كل مدير صندوق & # 8217؛ s رف الكتب.


أي تاجر يدير مبالغ جدية من المال أو التداول للآخرين سوف يكون لها على رف الكتب.


عندما يتعلق الأمر الكتب التجارية الكلاسيكية في كل وقت، ونحن نحب تلك التي لديها مزيج من التقنية، هيكل، والعقلية والكثير من الأفكار التجارية.


ترى، وكثير منا يعرف كيفية التجارة. لدينا أنظمة التداول الخاصة بنا وتنفيذها في السوق على أساس يومي.


ولكن هو الأفكار التجارية التي يمكن أن تدفع حقا التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


هذا هو ما لدينا رقم 1 أفضل كتاب التداول أن يوصي هو سلسلة السوق ويزاردز جاك شواجر.


ليس هناك طريقة أفضل للحصول على مئات من الأفكار التجارية إلا من خلال إجراء مقابلات مع أذكى التجار في كل وقت.


أفضل الأفكار التجارية أرين & # 8217؛ ر كل شيء عن الدخول والتوقيت والفوز.


ولكن دون & # 8217؛ ر فقط أعتقد أنك ذاهب للحصول على مجموعة من الأفكار التجارية الجديدة. تحتاج أيضا إلى النظر في كيفية العديد من الأفكار سوف تساعد على انقاذ لكم من الخراب.


العديد من التجار في العالم الرائدة في رائعة لتجنب الكارثة، بقدر ما الصفقات المصرفية الفوز الكبير.


لذلك لا تضع الوامض على والتركيز على أفضل تقنيات الدخول أو دخول التداول البديل، ولكن ابحث عن تلميحات خفية حول التعامل مع الخسائر.


كما لاعب غولف حريص، وأنا أعلم أهمية تجنب الكوارث حول ملعب للجولف. أسوأ لقطة لاعب غولف يمكن أن تصل إلى خارج الحدود. هذا هو أسوأ بالرصاص كما لديك للعب النار الخاص بك مرة أخرى على نقطة الإنطلاق وأنت تسقط كما النار. بل هو كامل عقوبة 2 طلقة.


السماح لوقف الخسارة تشغيل وتأمل أنه سيعود هو ما يعادل أسوأ خطأ يمكنك جعل. أنت فقط لا تعرف أبدا متى سيتم تشغيل موقف ضدك.


على وجه الخصوص، إذا كنت تتداول قصيرة وسهم يحصل على عرض الاستيلاء ويقفز 30٪، عليك أن تأخذ الدواء. الخروج بسرعة.


عند قراءة أفضل الكتب التجارية، سوف تسمع مرارا وتكرارا كيف محو التجار أفضل حسابات في السنوات الأولى في حين تنتظر بدوره خارقة. وغالبا ما لا يحدث ذلك.


اسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على أعلى 3 فئات كتاب التداول. تمثل هذه الفئات أفضل قيمة لوقتك.


أعلى 3 فئات دفتر التداول.


وفيما يتعلق بأفضل الكتب التجارية، قمنا بتقسيم أقسامنا إلى 11 فئة.


ولكن عند البدء، كنت أفضل تركيز انتباهكم على ما نسميه أعلى ثلاث فئات كتاب التداول. هنا سوف تجد أفضل الكتب لمساعدتك على تحسين مع التداول الخاص بك أكثر من غيرها.


التحليل الفني كتب التداول كتب عقلية التداول سوينغ ترادينغ بوكس.


لماذا أفضل الكتب التحليل الفني التداول؟


أسباب هذه الفئة تأتي في رقم 1 لأن أكبر عدد من التجار تركز على التحليل الفني.


حتى لو كنت تكره فكرة استخدام التحليل الفني، يجب أن نفهم كيف يستخدمها الآخرون للعثور على حافة مع التداول الخاص بك.


واسمحوا لي أن أشرح شيئا أبعد قليلا. إذا كان 80٪ من المتداولين يتبعون خط دعم أساسي على مؤشر S & أمب؛ P500 أو مخزون محدد مثل فاسيبوك، في حالة كسره، فمن المرجح أن يكون هناك اتجاه قوي نحو الاتجاه الهبوطي.


كالتاجر الأساسي، فإنه يدفع إلى فهم أين المستويات الفنية الرئيسية هي، حتى لو كنت لا تستخدم لهم.


عند الجمع بين كل من الأساسيات والتقنية، سوف تحسن كثيرا فرصك في النجاح في السوق.


لماذا أفضل الكتب عقلية التداول؟


ومن المعروف فان ثارب واحدة من العالم & # 8217؛ s كبار المدربين التداول. منذ سنوات عديدة، كما كان يعمل مع التجار، وقال انه أدلى تعليقات على غرار عقلية وعلم النفس يشكل 80٪ من نجاح التجار.


ومع ذلك، في الوقت الحاضر، وقد دفعت فان ثارب هذا الرقم إلى 100٪. قفزة كبيرة جدا دون & # 8217؛ ر كنت تعتقد.


والسبب هو أن كل قرار تقوم به يستند إلى أفكارك والعقلية حوله. ويستند النظام الذي أنشأته على كل ما كنت قد اتخذت في جميع أنحاء الأسواق حتى هذه النقطة في الوقت المناسب.


هل سبق لك أن قرأت كتاب التداول الكلاسيكية للمرة الثانية في وقت لاحق؟ أثناء قراءتها، هل سبق لك الحصول على الشعور كان كتاب مختلف تماما؟


والسبب في الكتاب يشعر وكأنه جديد هو لأنك قد تغيرت كالتاجر. كنت قد نمت. لقد ارتكبت أخطاء. لقد أغلقت بعض من أفضل الصفقات الخاصة بك.


ولكن كنت قد نمت. أنت تاجر جديد. لقد تغيرت عقلك.


هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية التي تجعل العقلية حاسمة جدا لنتائجك.


لماذا أفضل الكتب التداول البديل؟


يبدأ معظم التجار الجدد رحلتهم كمشتري طويل الأمد ويحملون المستثمرين. بعض السنوات، وشراء وعقد النهج يعمل عجائب. في السنوات الأخرى، فإن التقلبات في الأسواق تفضل التاجر على المدى القصير.


التداول البديل هو واحد من أفضل الطرق للمستثمرين على المدى الطويل لجعل الانتقال إلى تداول أكثر نشاطا.


الأطر الزمنية هي أكثر نشاطا، لكنها لا تنطوي على شراء وبيع 5-100 مرات في اليوم الواحد، كما جيدة تاجر اليوم قد.


وبالتالي فإن الانتقال لمعظم التجار هو الأفضل عند الانتقال إلى التداول البديل.


أيضا، فإن عدد الكتب المكتوبة حول التداول البديل هو الأكبر إلى حد بعيد.


كتب التداول البديل لديها أكبر عدد من الأفكار التجارية.


جمال قراءة أفضل الكتب تداول البديل هو عدد من تقنيات التداول التي تقدمها. ترى، تداول الأفكار هي قيمة للغاية عند بدء تشغيل.


كنت دائما أفضل التعلم من هؤلاء الناس والتقنيات التي لديها سجل حافل. هناك حرفيا الآلاف من التجار سوينغ الصلبة هناك وكثير منهم قد كتب بعض من أفضل الكتب التجارية المتاحة.


لذا فإن هدفك ليس بالضرورة أن يصبح تاجر سوينغ، بل هو تعلم جميع التقنيات والأفكار وتطبيقها على الإطار الزمني المثالي.


يجب عليك جمع عدد قليل من أفضل الكتب التداول البديل ودراستها. لن تنفد أبدا من تداول الأفكار إذا كنت تفعل ذلك.


قبل أن نصل إلى أفضل 8 كتب تداول لدينا، وهنا فئات التداول 11 لقد قسمنا أفضل الكتب لدينا في. فقط انقر على كل وصلة لمعرفة المزيد عن أفضل الكتب في القسم.


ما هو أفضل كتاب تداول متاح في 2018؟


فمن الصعب إنشاء كتاب التداول الحديثة الكلاسيكية. الكثير من أفضل التجار اليوم قد تعلموا دروسهم من الكتب التجارية الكلاسيكية في عصرنا.


عدد قليل جدا من أحدثها لديها أفكار جديدة. سيكون لديك أن نقدر أن لدينا رقم 1 كتاب التداول لعام 2018 هو الكلاسيكي الكلام، وليس واحد صدر في عام 2018. وأنا أعلم أنك سوف تفهم.


جاك شواجر & # 8217؛ s السوق الجديد ويزاردز & # 8211؛ محادثات مع أمريكا & # 8217؛ s كبار التجار.


جاك شواجر وضع نفسه في وقت مبكر من حياته المهنية كزعيم في مقابلة أفضل التجار في عصرنا. تم إصدار معالجات نيو ماركت ويزاردز في عام 1992 وضمت أفضل المقابلات مع أفضل التجار في 1980 & # 8217؛ ق. عندما جولات جاك في أستراليا، تمكنت من الحصول على الألغام وقعت. واسن & # 8217؛ ر السماح لفرصة مثل هذا تمرير من قبل.


في المجموع، يمكنك الحصول على العقول الرائعة من 23 من أفضل التجار ومديري الصناديق. التجار الذين يتحركون حرفيا مؤشر S & أمب؛ P500 على أساس يومي. التجار الذين يساهمون في الجزء الأكبر من الحجم في العديد من أسواق العالم الكبرى.


يتم نسخ ميندسيتس، والأفكار التجارية، والاستراتيجيات التقنية والأخطاء إلى أسفل لخلق هذا الكتاب الكلاسيكي في كل وقت.


بعض التجار الذين تمت مقابلتهم ما يلي:


راندي ماكاي ويليان إكهاردت التجار السلاحف الويس بيل ليبشوتز جيف ياس جيل بليك فيكتور سبيرانديو ريتشارد دريهاوس تشارلز فولكنر ستانيلي دروكنميلر توم باسو ليندا برادفورد راشيك.


هناك عدد قليل من أكثر، ولكن تحصل على هذه الفكرة. فجر العديد من الحسابات قبل أن تصبح ناجحة.


كلهم تعلموا الطريقة الصعبة وما يلزم لتحقيق النجاح. يناقشون جميعا كيف التداول هو التلمذة الصناعية 5-7 سنوات قبل أن نقدر حقا القوة والفرص المتاحة عند التداول بنجاح.


بالإضافة إلى المقابلات، جاك شواجر، تاجر نفسه، يقطر أكبر الدروس المستفادة في الجزء الخلفي من الكتاب مع 42 الدروس.


فمن الدروس 42 أن كل تاجر يجب أن تقرأ عدة مرات في السنة. فمن منصة التأريض مثالية للحصول على العودة إلى الأساسيات ومستوى أعلى.


حتى تمكنت من الحصول على صورة مع جاك شواجر. صحيح المعبود التداول من الألغام.


لا توجد اختصارات لنجاح سوق الأوراق المالية، لذلك استثمار بعض المال، والاستيلاء على كرسي مريح والبدء في هضم بعض من أعظم الحكمة من العصور مع & # 8230؛


8 ينصح بشدة كتب سوق التداول لوضع الأساس.


حصة هذا المنصب "أفضل الكتب التجارية يجب أن تملك في 2018 & # 8211؛ كل الوقت الكلاسيكية"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


أعلى خمسة كتب التداول.


أعلى خمسة كتب التداول.


غالبا ما أرى التجار الجدد يسألون ما كتب التداول التي يجب أن يقرأوها والتي من شأنها أن تساعدهم على منحهم السبق في تداولهم لذا قررت & # 8217؛ مراجعة خمسة كتب أعتقد أن كل متداول يجب أن يقرأ ما إذا كنت بدأت للتو أو هي المخضرم الذي يحتاج إلى تجديد. هذه هي بعض من المفضلة الشخصية التي استفادت لي في التداول بلدي، وأعتقد أنها سوف تساعدك على الخروج كذلك.


التداول في المنطقة.


ترادينغ إن ذي زون هو كتاب تجاري كلاسيكي واحد من شخصيتي المفضلة التي أبقى في متناول الأسلحة في مكتب التداول الخاص بي. كتبه مارك دوغلاس الذي هو تاجر نشط ورئيس ديناميات السلوك التجاري. صدر الكتاب مرة أخرى في عام 2000 وسرعان ما نمت شعبية بين الدوائر التجارية كما أنها واحدة من أفضل الكتب التي تصف بنجاح علم النفس التجار ونصائح للتغلب على كتل الطرق العقلية.


مارك دوغلاس لا يعطيك نظام التداول خطوة بخطوة ولكن يركز بدلا من ذلك على علم النفس من التداول وما الخطوات اللازمة للتفكير مثل تاجر ناجح. عندما يفكر معظم الناس في التداول يفكرون في البيع والشراء ويحققون الأرباح ويغلقون الخاسرين بسرعة والتحليل الفني، وهذا أمر حقيقي ومهم جدا، ولكن ما ينسونه غالبا هو أن التداول يتطلب صلابة عقلية وعقلية محددة لتكون ناجحة . يمكن لأي شخص وضع الصفقات ولكن باستمرار سحب المال من السوق هي لعبة الكرة مختلفة تماما.


في جميع أنحاء كتاب مارك يذهب إلى عقلية التاجر وكيف ينبغي أن ينظر إلى السوق مع الفكر & # 8217؛ ق العقلية. انه يعلمك كيفية اكتساب الثقة وكيفية تحمل المسؤولية عن الفشل الخاص بك. واحدة من الأجزاء المفضلة من الكتاب في الفصل 7 عندما يتحدث عن القضاء على المخاطر العاطفية. فمن السهل جدا أن نكتشف في اللحظة ولكن من المهم أن نتأكد من أنك تفكر من حيث الاحتمالات وأن مخارجك لكل من الأرباح والخسائر محددة سلفا قبل دخول التجارة. العواطف يمكن أن تحصل في طريق التفكير بموضوعية وبالتالي يسبب لك لانقاص المال.


واحدة من يقتبس المفضلة من الكتاب:


"خمسة وتسعين في المئة من أخطاء التداول التي من المحتمل أن تجعل - مما تسبب في المال لتتبخر فقط أمام عينيك - سوف تنبع من مواقفك حول كونها خاطئة، وفقدان المال، في عداد المفقودين، وترك المال على الطاولة. ما أسميه مخاوف التداول الأولية الأربعة. "& # 8211؛ مارك دوغلاس.


إذا كنت مهتما بشراء هذا الكتاب أو معرفة المزيد من المعلومات حوله، فيمكنك التحقق من ذلك على موقع أمازون.


موسوعة أنماط الرسم البياني.


الموسوعة من أنماط الرسم البياني هو كتاب مرجعي ممتاز واحد أن أظل أيضا قريبة من قبل. كتبه توماس ن. بولكوفسكي مع الطبعة الثانية الطباعة مرة أخرى في عام 2005. ويغطي الكتاب فقط عن كل نمط الرسم البياني هناك مع معلومات مفصلة عن عندما يعمل بشكل أفضل وتحت أي ظروف السوق. كل نمط مخطط أيضا بيانات إحصائية على أساس الأداء الماضي حتى تعرف احتمال النجاح قبل أن تحصل حتى في التجارة. في الطبعة الثانية أضاف قسم جديد متخصص في & # 8220؛ حدث خاص & # 8221؛ أنماط بعد الإعلانات الكبيرة مثل الأرباح والترقيات. هذه بيانات قيمة للدراسة لأن هذه الأحداث الكبيرة تسبب الأسهم لتصبح متقلبة للغاية توفير فرص ممتازة للتجار للاستفادة من. إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول تحتاج بالتأكيد إلى قراءة هذا الكتاب، وإذا كنت & # 8217؛ لقد تم التداول لفي حينذاك هذا هو كتاب مرجعي كبير للحفاظ على أنماط الرسم البياني جديدة في عقلك. وفي كلتا الحالتين، المعلومات في هذا الكتاب قيمة لا يصدق.


إذا كنت مهتما بشراء هذا الكتاب أو معرفة المزيد من المعلومات حوله، فيمكنك التحقق من ذلك على موقع أمازون.


ريمينيسزنسس، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة،


& # 8220؛ يجب على المضارب أن يهتم بنفسه بجني المال من السوق وليس مع الإصرار على أن الشريط يجب أن يتفق معه. لا تجادل أبدا أو تطلب أسبابا أو تفسيرات. & # 8221؛


هذا الكتاب يختلف عن الكتابين الآخرين في أنه ليس & # 8220؛ هاو-تو & # 8221؛ بل هي قصة مخبر الأسهم الشهير الذي كتبه إدوين ليفيفر في عام 1923. قصة الكلاسيكية عن حساب خيالية للتاجر الحياة اسمه جيسي ليفرمور الذي يبدأ مهنته التجارية في محلات دلو ولكن سرعان ما حظرت بعد كسب الكثير من المال حتى انه يأخذ مهاراته الى شارع في الشارع حيث جعل العديد من ثروات المفقودة. إنها قصة رائعة يجب على كل تاجر أن يقرأها، على الرغم من أنه لا يشرح كيفية كسب المال في الأسواق، فهو يوفر رؤية ممتازة في وقت كبير للتجار الذهنية مع مشورة لا تقدر بثمن حول المضاربة وكيفية عمل السوق . أنا & # 8217؛ قراءة هذا الكتاب عدة مرات وأنه لا يحصل على القديم. تحقق من هذا واحد، وكنت فاز & # 8217؛ ر يكون بخيبة أمل!


إذا كنت مهتما بشراء هذا الكتاب أو معرفة المزيد من المعلومات حوله، فيمكنك التحقق من ذلك على موقع أمازون.


الفن والعلوم من التحليل الفني.


الفن وعلم التحليل الفني كتبه آدم غريمس وهو تاجر ناجح ومعلم للأسواق. يكتب أيضا بلوق يمكنك التحقق من هنا. هذا الكتاب هو قراءة كبيرة واحدة أن أشير في كثير من الأحيان للالمنعشون على تحليل الرسم البياني وهيكل السوق. يبدأ الكتاب الحديث عن تطوير حافة في السوق من خلال التحليل والاختبار أثناء استخدام حركة السعر كتأكيد.


وجود حافة في الأسواق ومن ثم وجود الانضباط لتداول الحافة الخاصة بك أمر بالغ الأهمية للبقاء على قيد الحياة في العالم التجاري. ويغطي جزء كبير من الكتاب هيكل السوق واستراتيجيات التداول استنادا إلى ظروف السوق الحالية والعمل السعري مع الأدوات التي يوصي بها للدخول والخروج من تأكيد. يذهب إلى عمق حول اتجاهات التداول، نطاقات وكسر مع أمثلة مفصلة لتوضيح استراتيجياته. القسم الأخير من الكتاب يغطي علم النفس وعملية أن تصبح التاجر وما الخطوات التي سوف تحتاج إلى اتخاذها لتكون على الطريق الصحيح. لقد استمتعت تماما بهذا الكتاب وأخذت الكثير من ذلك أنني لا تزال تنفذ في تداول بلدي اليوم.


إذا كنت مهتما بشراء هذا الكتاب أو معرفة المزيد من المعلومات حوله، فيمكنك التحقق من ذلك على موقع أمازون.


السوق ويزاردز.


سوق ويزاردز هو كتاب التداول الكلاسيكية التي كتبها جاك د. شواغر الذي يقابل كبار التجار التي جعلت الملايين تتداول الأسواق. المقابلات كبيرة لأنها تغوص في أذهان التجار الذين فقدوا كل شيء، وجعله مرة أخرى ويجلسون الآن على رأس أكوام من النقد. والكتاب مقسم بما يتداول به المحاورون بحيث يغطي القسم الأول المتداولين الذين يتداولون العقود الآجلة والخشونة، والأسهم المغطاة التالية، ثم يمضي إلى مقابلة التجار الذين يتاجرون قليلا من كل شيء.


بعض التجار الذين تمت مقابلتهم هم بول تودور جونز، مارتي شوارتز، توم بالدوين ومايكل ستينهاردت على سبيل المثال لا الحصر. واحدة من المقابلات المفضلة لدي هو مع بول تودور جونز الذي هو مدير صندوق التحوط الملياردير الذي بدأ شركة تودور للاستثمار. بدأ جونز ككاتب طابق في بورصة نيويورك للقطن حيث تم توجيهه من قبل تاجر القطن الشهير ايلي توليس. هناك أنه تعلم كيفية التجارة مع حجم وإدارة مواقعه مثل تاجر المهنية. ذهب إلى إدارة صندوقه الخاص وأصبح في نهاية المطاف ملياردير.


وكان هذا كتابا متعة لقراءة كما تحصل على رؤية كيف يفكر التجار ناجحة وكيفية التعامل مع الشدائد. التداول هو مهمة صعبة وكنت تسمع دائما عن التجار فشل في جعل ذلك حتى انها كبيرة لقراءة قصص النجاح التي يمكنك أن تتعلم منها. إذا كنت مهتما بشراء هذا الكتاب أو معرفة المزيد من المعلومات حوله، فيمكنك التحقق من ذلك على موقع أمازون.


2 تعليقات.


ريك كايكو.


عظيم! شكرا للتوصيات!


توصيات كتاب جيد روس، بعد قراءة دولغاس تعلمت الكثير خاصة حول محاولة تطوير موقف الهم التي تساعدك على رؤية العمل السعر كما هو.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment