Thursday 15 February 2018

خيارات التجارة الفضة


كيفية تداول الخيارات الفضية لأرباح كبيرة.


هاي-يو سيلفر، أواي، كانت الفضة في الأسبوع الماضي محور تقلبات الأسعار التي لا تصدق والتي تركت العديد من لعق الجروح وهز رؤوسهم في الخسائر التجارية التي تكبدوها. وكان من المرجح أن يؤدي هذا البيع إلى زيادة متطلبات الهامش للعقود الآجلة، ولكن الانخفاض الهائل في الأسعار يشمل جميع المركبات مثل الصناديق المتداولة في البورصة التي تستخدم لتداول المعادن المتلألئة.


أدركت الفرصة المحتملة في وقت مبكر من الأسبوع، وبدأت في النظر في مختلف هياكل الموقف باستخدام خيارات صباح الثلاثاء. من أجل فهم التفكير وراء هذه التجارة، فمن الضروري أن نفهم مفهوم التقلب الضمني لعقد الخيار. تقلب ضمني، جنبا إلى جنب مع الوقت لانتهاء وسعر الأمن الأساسي، تشكل القوى البدائية الثلاث التي تحكم العالم من التسعير الخيار. ويوصف هذا المقياس من التقلب على أنه أفضل رأي للتجار فيما يتعلق بالتذبذب المستقبلي لسعر الأساس. التقلب الضمني هو المتغير الذي يحدد ما إذا كانت الأسعار بأسعار رخيصة أو مبالغ فيها.


واحدة من الخصائص السلوكية الأساسية للخيارات هو رد فعل التقلب الضمني إلى التغير السريع في الأسعار. وكقاعدة عامة، فإن التقلبات الضمنية تنخفض كزيادة الزيادات الأساسية والعكس بالعكس. وتتمثل سمة وظيفية أخرى في أنها تميل إلى العودة إلى وسطها التاريخي بمجرد أن تتدهور حركة الأسعار السريعة وتعود تقلبات الأسعار الفعلية إلى نطاقها التاريخي. الرسم البياني أدناه هو من قاعدة بيانات تاريخية لتقلبات سلف الضمنية. لاحظ الارتفاع الهائل، الذي أشار إليه الخط الأزرق، بدءا من منتصف أبريل والوصول إلى مستويات لم يسبق لها مثيل تاريخيا في أوائل مايو.


كتب كتب لوصف تفاصيل مختلف هياكل التجارة الخيار، ومناقشة جميع الاستراتيجيات التي يحتمل أن تكون مفيدة خارج نطاق مهمتي اليوم. ويكفي أن نقول أن الصفقات الفردية يمكن أن تكون منظمة للرد إما إيجابا أو سلبا على تخفيضات في التقلبات الضمنية. وبالنظر إلى حالة مرتفعة للغاية من التقلبات الضمنية سلف، الجانب الذي تريد أن تأخذ؟ تلميح: لا تزال التقلبات مرتفعة إلى الأبد. ومن السمات الراسخة للتقلبات الضمنية ميلها للعودة إلى متوسطها التاريخي.


وكان الهيكل التجاري الذي اخترته هو استخدام التقويم. يتم بناء هذا الانتشار الساق اثنين من خلال بيع خيار مؤرخة قصيرة وشراء خيار أطول مؤرخة. الخيارات.


يتم اختيارها لبناء كل انتشار هي بنفس سعر الإضراب وهي من نفس الفئة، إما يضع أو يدعو. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح لكل فائض عند انتهاء صلاحية الخيار الأقصر المحدد عندما يكون السعر الأساسي هو سعر الإضراب للفارق. محرك الربح الرئيسي لهذا الفارق هو تسوس الوقت أكثر سرعة من علاوة الخيار في الخيار المؤرخة أقصر بالنسبة للخيار أطول مؤرخة.


وكانت خطتي التجارية لشراء سلسلة شهر مايو الخيار الذي كان 18 يوما من الحياة المتبقية وبيع الخيارات الأسبوعية، سلسلة خيار مع 4 أيام فقط من الحياة المتبقية عندما بدأ تسلسل التجارة. وكان جزء أساسي من خطتي لضبط انتشار كما هو مطلوب من قبل حركة السعر للحفاظ في منطقة الربح من P & أمبير؛ منحنى.


من المهم أن ندرك & لدكو؛ العنصر السري & رديقو؛ من الانتشار الذي وضع الريح في ظهري. وكان هذا المكون الخاص التقلب الضمني أكبر بكثير من الخيار كنت أبيع بالمقارنة مع الخيار كنت شراء. في لغة التاجر الخيار، ويسمى هذا الوضع إيجابي ودقوو]؛ تقلب الانحراف و رديقو؛. هذا الانحراف التقلب الإيجابي يزيد من نجاحنا الغريب لأننا نبيع خيارا غنيا الثمن وشراء خيار أكثر بأسعار معقولة؛ القول المأثور القديم لدكو؛ شراء منخفضة، بيع عالية و رديقو؛ ينطبق على التقلب وكذلك السعر.


بدأت التجارة التي سأناقشها منتصف صباح يوم الثلاثاء 3 مايو عندما كان يتداول سلف حول 42.50 $. كان فتحتي المتداولة هو إنشاء الجدول الزمني المنتشر في الضربة 42، في خيارات الذروة، وهذا يعرف باسم انتشار التقويم في المال. يتم عرض التداول الافتتاحي أدناه:


واستمر السعر في الهبوط خلال الساعات القليلة القادمة، وبحلول منتصف بعد الظهر، كان سعر الفائدة المتداول يتداول بالقرب من 40 دولارا. بدأ هذا الانخفاض السريع في الاقتراب من نقطة سعر التعادل أقل عند 39.24 دولار، وشعرت أنني بحاجة إلى مساحة أكبر للسماح حركة حركة السعر. عند هذه النقطة اخترت إضافة تقويم إضافي ينتشر في 38 ضربة باستخدام يضع لخلق انتشار مزدوج التقويم. خفضت التجارة الناتجة نقطة التعادل بلدي على الجانب المنخفض من الأصلي 39،24 $ إلى 36،21 $. يتم توزيع منحنى الربحية الجديد على الرسم البياني أدناه:


حركة السعر في اليوم التالي، الأربعاء 4 مايو، كان قليلا أكثر ضعيفة، وظل السعر داخل منطقتي مربحة. وكان تسوس الوقت في علاوة الخيار القصير يتسارع ولا يلزم اتخاذ أي إجراء آخر. كانت جميع الأنظمة & لدكو؛ انتقل & رديقو ؛.


في اليوم التالي، الخميس 5 مايو، استأنفت حركة الأسعار انخفاضها السريع والسعر قد انتقلت إلى ما وراء منطقة مربحة لدينا تقويم مزدوج الانتشار. ويلزم اتخاذ إجراء؛ & لدكو؛ متمنيا وأمل & رديقو؛ في هذه الحالات لا يسمح بدقة المكان الأصلي اللازمة ل.


من أجل إعادة إنشاء منطقة جديدة للربحية تحيط بالسعر الحالي لقرض سلف. لأن سلف انتقلت أقل بكثير من نقطة التعادل أقل من تقويم مزدوج، كان من الضروري جراحة جذرية. اخترت لإزالة الموقف بأكمله وإعادة مركز انتشار. أغلقت كل من 42 مكالمة التقويم و 38 وضع التقويم واشترى 2 وضع التقويمات في 34 و 35 الضربات. كما انتهى يوم الخميس، كان لي الموقف الموضح أدناه:


وظلت حركة السعر خلال اليوم التالي، الجمعة، ضمن نطاق 33.60 دولار إلى 35.57 دولار. هذه الأسعار القصوى لهذا اليوم كانت ضمن حدود الربحية للتقويم المزدوج الجديد. لقد أغلقت انتشارها بعد منتصف الظهيرة عندما تآكلت الأقساط الزمنية للخيارات التي باعتها قصيرة.


وحققت هذه التجارة أرباحا بلغت 15.9٪ بعد خصم العمولات لمدة 72 ساعة تقريبا. وأعتقد أن الدرس المستفاد من هذه التجارة هو أن المتداول الخيار دراية يمكن البقاء على قيد الحياة والازدهار في مجموعة متنوعة من ظروف السوق. هذه المظاهرة هي، على ما أعتقد، مثال على قوة هائلة من الخيارات للتخفيف من المخاطر وتوفير فرص تداول المخاطر التي تسيطر عليها في الأسواق تتحرك بسرعة.


وكانت هذه التجارة جزءا من فترة أداء قوية للأعضاء في أوبتيونسترادينغسيغنالس. وكان الأداء الأخير قائما حيث أن 6 من أصل 7 صفقات حققت أرباحا في حين أن التجارة النهائية لا تزال مفتوحة. وتستند العائدات التالية إلى دخول التجارة وإعدامها. ولم تؤخذ اللجان في الاعتبار لأن هياكل لجان الخيارات مختلفة وقد يكون الأعضاء قد حصلوا على تنفيذ تجاري أفضل أو أسوأ. ومع ذلك، فإن العائدات الإجمالية مدرجة أدناه:


غلد كال كالندار كونفيرتد تو فرتيكال سبرياد & نداش؛ 58٪


روت كال كالندار سبرياد & نداش؛ 12٪


سبي كال فرتيكال سبرياد & نداش؛ 32٪


سلف كال كالندار سبرياد كونفيرتد تو دوبل كالندار سبرياد & نداش؛ 18٪


أمزن كال كالندار سبرياد & نداش؛ 37٪


سلف كال كالندار تمت مناقشةه فوق & نداش؛ 20٪


والعائد التراكمي لأحدث 6 صفقات هو 177٪. ومن الواضح أن سجل األحداث األخير كان قويا، وأن العائدات الشاملة لألعضاء تختلف باختالف حجم الموقف، والقدرة على تحمل المخاطر، وحجم الحساب. منذ بداية الخدمة في ديسمبر، سجل الفوز / الخسارة العام هو 14 الصفقات الفوز، 1 التجارة التعادل، و 8 الصفقات الخاسرة. ونسبة التجارة الناجحة الإجمالية على أساس الصفقات التي تم إغلاقها هي مجرد خجولة من 61٪. وفي الإفصاح الكامل، لا يزال هناك تداولان مفتوحان في هذا الوقت.


في الآونة الأخيرة لقد استخدمت الكثير من التقويم ينتشر بسبب بيئة التقلبات المنخفضة التي كنا تداولها في. الهياكل التجارية التي أستخدم ضبط على أساس مستويات تقلب الأصول الأساسية ومؤشر فيكس بشكل عام. أساسا الخدمة لا تستخدم نفس الصفقات مرارا وتكرارا ما لم تتغير بيئة التقلب قليلا. في الآونة الأخيرة كان لدينا باستمرار مستويات تقلب منخفضة وكان ينتشر التقويم جذابة. وفي المستقبل، من المحتمل أن تتغير مستويات التقلب وأن تكون هناك حاجة إلى إنشاءات تجارية أخرى في ذلك الوقت.


إن العرض الخاص المعروض حاليا على الأعضاء الجدد يمثل قيمة قصوى. وقد أشار معظم الأعضاء على المدى الطويل إلى أنهم سيكونون على استعداد للاكتتاب فقط للتحليل الفني اليومي المقدم وكذلك 2 & نداش؛ 3 مقاطع فيديو أسبوعية يتلقاها الأعضاء والتي تتضمن تحليلا فنيا للمؤشرات الرئيسية والعقود الآجلة ومؤشرات إتف. تركيزي الأساسي هو تقديم قيمة لأعضاء تتجاوز إدارة التجارة الصلبة والأداء.


أنا ركز على الأداء، ولكن أعظم التشويق يراقب التجار المبتدئين الخيار البدء في تعلم كيفية تداول الخيارات في ينتشر بشكل فعال ولأرباح متسقة. الخيارات هي واحدة من أدوات التداول الأكثر تجاهلها في الأسواق المالية والسلطة التي توفرها المستثمرين الأفراد يتم تجاهلها باستمرار. خيارات أكثر من مجرد أدوات التحوط؛ فهي توفر للمستثمرين الأفراد القدرة على التنويع بعيدا عن الأصول القياسية.


J. W. جونز هو تاجر الخيارات المستقلة باستخدام أشكال متعددة من التحليل لتوجيه استراتيجيات تداول الخيارات له. جونز لديه خلفية واسعة في تحليل محفظة وتحليلات وكذلك تحليل المخاطر. J. W. وتسعى جاهدة للوصول إلى التجار الذين يفتقرون خيارات تداول الفرص ويلتزم كتابة المحتوى الذي ليس فقط التعليمية، ولكن مسلية كذلك. سوف القراء العادية تطوير المعرفة والمهارات على خيارات التجارة بكفاءة مع مرور الوقت. ويركز جونز على كتابة فروق الأسعار في الحالات التي يتم فيها تحديد المخاطر بوضوح وإمكانية تحقيق عوائد محتملة عالية.


تهدف هذه المقالة فقط لأغراض المعلومات. الآراء هي آراء الكاتب فقط. يرجى إجراء مزيد من البحوث والتشاور المستشار المالي الخاص بك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار / التداول. لا يمكن قبول أي مسؤولية عن الخسائر التي قد تنتج كنتيجة للتداول على أساس هذا التحليل.


&نسخ؛ 2005-2018 MarketOracle. co. uk - السوق أوراكل هو حر تحليل الأسواق المالية اليومية & أمب؛ التنبؤ النشر على الانترنت.


يسمح فقط للمستخدمين المسجلين بنشر التعليقات. تسجيل الدخول.


شرح خيارات الفضة.


الخيارات الفضية هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي عقدا آخرا للفضة.


يمتلك حامل الخيار الفضي الحق (ولكن ليس الالتزام) لتولي منصب طويل (في حالة خيار المكالمة) أو موقف قصير (في حالة خيار البيع) في العقود الآجلة للفضة الأساسية عند الإضراب السعر.


هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.


فضة خيارات التبادل.


عقود عقود الفضة متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس).


نيمكس الفضة أسعار الخيارات يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 5000 أوقية من الفضة الفضية.


دعوة ووضع خيارات.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات المكالمة الفضية من قبل المتداولين الصعوديين حول أسعار الفضة. التجار الذين يعتقدون أن أسعار الفضة سوف تقع يمكن شراء الفضة وضع الخيارات بدلا من ذلك.


شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.


خيارات الفضة مقابل العقود الآجلة الفضة.


رافعة إضافية.


الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن الخيارات الفضية تمنح الحق فقط ولكن ليس الالتزام بتحمل موقع العقود الآجلة للفضة، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.


المرونة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلبات الأساسية.


الوقت تسوس.


الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. قيمة خيار الفضة، وتحديدا قيمة الوقت، يحصل تآكل بعيدا مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.


تعرف على المزيد عن تجارة العقود الآجلة الفضية والخيارات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات الفضة والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


المعادن الآجلة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


شرح خيارات الفضة.


خيارات الفضة هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي ليس الفضة في حد ذاتها ولكن عقد العقود الآجلة الفضة.


يمتلك حامل الخيار الفضي الحق ولكن ليس الالتزام بشراء العقد الآجل الأساسي بسعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. مثل خيارات الأوراق المالية هذا الخيار سوف تتوقف عن الوجود بمجرد انتهاء صلاحية الخيار.


أين هي "خيارات الفضة"؟


يتم تداول الخيارات الفضية في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس).


نيمكس الفضة أسعار الخيارات يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 5000 أوقية من الفضة الفضية.


دعوة ووضع خيارات.


تتوفر خيارات الفضة في أي من المكالمات أو يضع، إذا كنت تتوقع سعر الفضة في الارتفاع كنت قد شراء خيارات الاتصال وإذا كنت تتوقع السعر في الانخفاض كنت شراء خيارات وضع.


لم يكن لديك للحد من نفسك لشراء المكالمات ويضع من تلقاء نفسها ومع ذلك، يمكنك الجمع بينهما معا لخلق استراتيجيات أكثر تعقيدا المعروفة باسم ينتشر.


كيفية التجارة خيارات الفضة.


لنفترض أن الفضة تتداول بسعر 11.30 دولار للأوقية. خيار نيمكس سيلفر للمكالمات مع نفس شهر انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب 11.00 $ يتم تسعيره بسعر 0.7500 دولار / أوقية. وبما أن كل عقد من عقود نيمكس سيلفر الآجلة يمثل 5000 أوقية من الفضة، فإن القسط الذي يجب دفعه لامتلاك خيار الاتصال هو 3،750 دولار أمريكي.


على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع سعر العقود الآجلة للفضة الأساسية بنسبة 15٪، ويتداول الآن عند 12.99 دولار للأونصة. خيار المكالمة الآن هو ما يعرف بالمال (إيتم).


من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك الآن، وتحصل على أن تأخذ موقف طويل في العقود الآجلة الفضة الأساسية بسعر الإضراب من 11.00 $. وهذا يعني أن تحصل على شراء الفضة الأساسية في فقط $ 11.00 / أوقية في يوم التسليم.


لتحقيق أي ربح من التجارة تحتاج إلى إدخال موقف العقود الآجلة قصيرة المقاصة لعقد واحد من العقود الآجلة الفضة الأساسية بسعر السوق من 12.99 $ للأوقية، مما أدى إلى ربح $ 1.9900 / أوقية. وبما أن كل خيار من خيارات نيمكس سيلفر يغطي 5000 أوقية من الفضة، فإن إجمالي أرباحك من موضع المكالمة الطويلة هو 9،950 دولار. بعد خصم علاوة الخيارات الأولية البالغة 750 3 دولارا والتي دفعتها لشراء خيار المكالمة، سيكون صافي أرباحك للمبلغ 6،200 دولار.


في الواقع ليست هناك حاجة لممارسة خيار الدعوة لتحقيق الربح الخاص بك. يمكنك ببساطة إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار الاتصال مرة أخرى إلى السوق. هذه هي الطريقة التي يتم فيها إغلاق 95٪ من عقود الخيارات.


المثال السابق لا يتضمن أي عمولات وسيط. في العالم الحقيقي سيكون لديك لدفع عمولة للوسيط الخاص بك في كل مرة تقوم بتنفيذ التجارة. هذه اللجان عادة ما تكون صغيرة جدا ولا ينبغي أن تؤثر على الربح الخاص بك أكثر من اللازم.


خيارات الفضة مقابل العقود الآجلة الفضة.


قد تفكر، ما هي نقطة شراء عقد الخيارات عندما يمكنك فقط شراء العقد الآجلة الكامنة بدلا من ذلك؟ حسنا هناك مزايا واضحة لشراء الخيارات عبر العقود الآجلة. لقد أوجزنا بعض من أهمها أدناه.


1. الرافعة المالية الإضافية.


ستحصل على نفوذ إضافي لشراء عقد خيارات الفضة مقابل اتخاذ موقف مفتوح على العقود الآجلة للفضة الأساسية بشكل مباشر، حيث أن القسط المستحق هو عادة أقل بكثير من متطلبات الهامش اللازمة لفتح مركز في العقود الآجلة للفضة.


2. الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن خيارات الفضة تمنح الحق فقط ولكن ليس الالتزام بتحمل موقف الفضة الآجلة الكامنة، فإن الخسائر المحتملة تقتصر على علاوة الخيار المدفوعة لشراء الخيار في المقام الأول.


3. المرونة.


خيارات تحمل الطريق أكثر مرونة من استخدام العقود الآجلة وحدها، يمكنك بسهولة الجمع بين خيارات مختلفة لخلق استراتيجيات انتشار معقدة التي هي على حد سواء أكثر ربحية ونسب مكافأة أعلى المخاطر.


استنتاج.


مع الاقتصاد الطريقة هو الفضة هو رهان جيد. ربما كنت تعتقد أن تجارة الفضة كانت أبعد من ذلك، ولكن كما ترون تداول الخيارات الفضة ليست بعد الآن صعبة من تداول خيارات الأوراق المالية.


العقبة الوحيدة أمام التداول الفضة قد يكون الوسيط الخاص بك لا تكون قادرة على إلزام. لحسن الحظ يتم إصلاح هذا بسهولة عن طريق الاشتراك للحصول على حساب في أوبتيونسكسبريس الذين يقدمون الخيارات الفضية والعقود الآجلة من خلال منصة القياسية الخاصة بهم.


كيفية شراء خيارات الفضة.


شراء خيارات الفضة للحصول على موقف في الفضة لأقل من رأس المال من شراء الفضة المادية أو الفضة الآجلة. تتوفر خيارات الفضة في الولايات المتحدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم)، لذلك إذا كنت قد تساءلت عن كيفية استثمار الفضة، وهنا وسيلة قصيرة الأجل وأقل كثافة رأس المال للقيام بذلك.


تسمح الخيارات للمتداولين بالربح ما إذا كان سعر الفضة يرتفع أو ينخفض. نعتقد أن سعر الفضة ترتفع؟ شراء خيار الاتصال. خيار الشراء الفضة يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الفضة بسعر معين لفترة معينة من الزمن (قبل انتهاء الصلاحية). السعر الذي يمكنك شراء الفضة في يسمى سعر الإضراب. إذا ارتفع سعر الفضة فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تحقق ربحا. إذا كان سعر الفضة أقل من سعر الإضراب الخاص بك، تخسر مبلغ المال الذي دفعته للخيار، ودعا قسط. (انظر "أساسيات الخيارات: كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح".)


تعطي خيارات الشراء الحق، وليس الالتزام، لبيع الفضة بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة من الوقت. إذا انخفض سعر الفضة دون سعر الإضراب، فإنك تجني ربحا من الفرق بين سعر الإضراب والسعر الفضي الحالي (تقريبا). إذا كان عند انتهاء سعر الفضة هو أعلى من سعر الإضراب، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك لا قيمة و تفقد قسط دفعت للخيار.


وتستند أسعار الخيار أيضا على "الإغريق"، المتغيرات التي تؤثر على سعر الخيار.


ليس من الضروري عقد الخيار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. بيع وضع أو الدعوة قبل انتهاء صلاحية لقفل في الربح أو تقليل الخسارة.


خيارات خيارات الفضة.


يتم مسح خيارات الفضة من خلال سم، تداول تحت رمز سو. وترتبط قيمة الخيارات بسعر العقود الآجلة للفضة، التي تتداول أيضا على مؤشر سم. يتم تقديم 40 سعر الإضراب، في $ 0.25 الزيادات فوق سعر الفضة الحالي. كما أن سعر الإضراب من سعر الفضة الحالي، وأرخص قسط يدفع للخيار، ولكن أقل فرصة هناك أن الخيار سيكون مربحا قبل انتهاء الصلاحية. هناك 60 أوقات انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، بدءا من المدى القصير إلى المدى الطويل.


كل عقد الخيار تسيطر على 5000 أوقية من الفضة. إذا كانت تكلفة الخيار 0.20 دولار، فإن المبلغ المدفوع للخيار هو 0.20 × 5000 = 1000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى العمولات. على سبيل المقارنة، شراء العقود الآجلة الفضة التي تسيطر على 5000 أوقية يتطلب 9،900 $ في الهامش الأولي. شراء الفضة المادية يتطلب كامل النفقات النقدية لكل اونصة شراؤها.


يتطلب تداول الخيارات حساب وساطة الهامش الذي يسمح التداول في الخيارات. وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد وعدد من السماسرة الأخرى توفر هذه الخدمة.


يتم العثور على أسعار الخيارات الفضة وحجم في قسم اقتباسات من موقع سم، أو من خلال منصة التداول التي تقدمها وسيط الخيارات.


توفر المكالمات والتداول للمتداولين وسيلة أقل كثافة لرأس المال للربح من الاتجاهات الصعودية الفضية أو الاتجاه الهبوطي على التوالي. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، يتم فقدان المبلغ المدفوع (قسط) للخيار؛ تقتصر المخاطر على هذه التكلفة. خيارات التداول تتطلب حساب وساطة الهامش مع الوصول إلى الخيارات.


جعل التجارة الفضة الأولى.


وعلى النقيض من سوق الذهب، يهيمن على سوق الفضة على جانب الشراء من قبل المضاربين وصناديق التحوط & # 8212؛ تاريخيا من قبل المضاربين الأمريكيين. وهذا يعكس حقيقة، من بين اعتبارات أخرى، أن الأميركيين لا يمكن أن تملك قانونيا الذهب حتى عام 1975 وحتى لا & # 8217؛ ر يكون & # 8220؛ الشعور & # 8221؛ لأنه لديهم للفضة. بدأ الأمريكيون في اكتناز العملات الفضية لأغراض الاستثمار عندما توقفت وزارة الخزانة الأمريكية عن قطعها في عام 1964، وتداولت العقود الآجلة للفضة منذ عام 1963.


تقلبات السوق الفضية.


كل شخص تقريبا فوق 45 يتذكر خطوط الناس الذين تحولوا في الفضيات والفضة النقود في عام 1980، عندما حاولت محاولة من سوق الفضة من قبل هانت الاخوة من تكساس أدى إلى ارتفاع الأسعار من حوالي 6 $ في بداية عام 1979 إلى 50 $ في وقت مبكر 1980. وعادت الأسعار إلى الأرض (إلى 11 دولارا) نتيجة لتكرير وتسليم كميات ضخمة من الفضة التي تباع من قبل الجمهور لتجار العملة.


يمكن أن يكون تقلب السوق الفضية شائعا، مع ارتفاع الأسعار وهبوطها على الدولار في بعض الأيام. هذا يجعل من الصعب جدا على المضاربين (غير المهنيين) مع مواقف العقود الآجلة عالية النفوذ للبقاء في السوق، وغالبا ما تمحى مع خسائر كبيرة في أيام أو حتى ساعات. إذا كان الذهب يمكن تصحيح بنسبة 4 أو 5٪ على مدى أسبوع أو نحو ذلك، الفضة & # 8212؛ غير مقيدة باستقرار المشاركين الكبار في التثبيتات & # 8212؛ يمكن أن تسقط مرتين. ويمكن أن يرتفع في ذلك المعدل أيضا.


التقلب أيضا يجعل لركوب ركوب الدراجات للمستثمر على المدى الطويل ويجعل من الصعب حتى لجعل الدخول إلى السوق. ولكن إذا فشل المستثمر في شراء على الإطلاق في السوق الذي الاتجاه على المدى الطويل هو أعلى، ثم انه سوف تفوت فرصة للاستفادة من ارتفاع الأسعار على المدى الطويل & # 8212؛ أو للتحوط من خسارة القوة الشرائية حيث إن قيمة الدولار الأمريكي قد تآكلت بسبب التضخم.


استخدام أوامر الراحة التي تم إدخالها مسبقا.


اقترحت نوعا من طريقة حساب الدولار للوصول إلى سوق الذهب. في حين أن نفس الاستراتيجية يمكن أن تعمل في بعض الأحيان مع الفضة، كبيرة وسريعة تقلبات خلال اليوم جعل استراتيجية أقل موثوقية. وباعتبارها سوق سلع أمريكية فريدة من نوعها، حيث يمكن للكومبوريين في كومكس وما يسمى السكان المحليين التحكم في السعر على المدى القصير جدا على أرضية التداول، والتي تؤدي فيها طلبات بيع كبيرة جدا من بنوك السبائك ذات المراكز القصيرة المركزة إلى ظهور مفاجئ، يمكنك أن ترى أن سوق الفضة لا يمكن التنبؤ بها تماما من دقيقة إلى دقيقة.


في هذا السوق نفوذ سوق العقود الآجلة أمر خطير بشكل خاص. فمن غير المخاطرة شراء سبائك الفضة المادية، وجولات، والعملات أو صناديق الاستثمار المتداولة. وهناك طريقة التي يبدو للعمل لمستثمر طويل الأجل للحصول على والحفاظ على موقف دون ندم هو لشراء على ضعف. إذا كنت تشتري إتف، وضع أوامر يستريح أقل من السوق، وعلى استعداد ليتم لمسها عندما البنوك البركانية أو السبائك البنوك & # 8220؛ بندقية عن توقف & # 8221 ؛؛ وهذا هو، عندما تأخذ السوق إلى أسفل مع نية لوقف أوامر وقف الخسارة أقل من السوق، وبيغ أصحاب ضعيفة بها. يمكنك تسميته التلاعب. ومع ذلك فهي سمة من سمات العديد من الأسواق المتداولة بنشاط التي حجمها متواضع إلى حد ما. إذا كنت تشتري العملات المعدنية أو السبائك، انتظر عملية بيع لوضع طلبك، ثم عقد وضعك على المدى الطويل، حتى لو كان السعر تراجع بعد ذلك 10٪، 20٪ أو أكثر. وطالما استمر سوق الثور في المعادن الثمينة، فإن السعر سوف يتعافى ويستمر في الارتفاع بعد انتهاء التصحيح. مجرد شراء & # 8217؛ ر شراء أكثر مما كنت مرتاحا، حتى لو كان السوق تبيع قبالة. شراء ارتفاع وانخفاض بيع ليست صيغة للسعادة على المدى الطويل كمستثمر.


هناك استراتيجيات إضافية للاستثمار في الفضة، وذلك باستخدام الخيارات الآجلة ولا مريحة كما لمعظم المستثمرين شراء الفضة المادية وعقدها على المدى الطويل. هذه الاستراتيجيات الخيارات الآجلة هي مناسبة لأولئك المستثمرين الذين يرغبون في التجارة ومستعدة للمخاطرة جزء كبير من رؤوس أموالهم الاستثمارية. في استراتيجية واحدة، يمكنك شراء العقود الآجلة الفضة، وفي الوقت نفسه شراء خيار إلى حد ما خارج المال وضعت على نصف كمية الفضة اشترى. هذا يقلل من تقلب الاستثمار الخاص بك بشكل ملحوظ، ويمكن أن تسمح لك النوم في الليل. تكلفة علاوة الخيار سوف يقلل من الربح المحتمل، بطبيعة الحال، ولكن هذا هو تكلفة الحد من المخاطر الخاصة بك.


وهناك استراتيجية أخرى تتمثل في شراء المكالمات من خارج المال بدلا من شراء الفضة. لديك تكلفة معروفة (علاوة الخيار). المشكلة هي أنك قد تكون على حق في اتجاه السوق، ولكن لا تزال تفقد الاستثمار بأكمله إذا كان الخيار تنتهي قبل أن يرتفع السوق بما فيه الكفاية للوصول إلى سعر الإضراب الخاص بك. خيارات طويلة الأجل من ستة أشهر أو أكثر تعمل بشكل أفضل من الخيارات قصيرة الأجل. هناك أيضا خيارات طويلة جدا مؤرخة تسمى ليبس. بعض المستثمرين يشترون مكالمات ليب على شركة سلف المتداولة (سلف) ويحتفظون بها بالقرب من انتهاء صلاحيتها، ثم يلفونها في السنة إلى الأمام من خلال بيع تلك التي يملكونها وشراء مكالمات جديدة طويلة الأجل للحفاظ على موقفهم. وستكون هذه استراتيجية ناجحة جدا إذا كان سوق الثور الفضي مستمرا.


إذا كنت مهتما في التعلم عن العقود الآجلة والخيارات، وهناك خيارات التسعير التعليمي والعقود الآجلة & أمب؛ خيارات مسرد المصطلحات في هذا الموقع. ابحث عن الرابطين في العمود الأيسر من الصفحة الرئيسية.


قد تكون الاستراتيجية الثالثة أكثر ملاءمة لأول تجارتك في المعادن الثمينة. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم المعدة لشراء الفضة: شراء الذهب بدلا من ذلك.


الحفاظ على محفظة الأساسية.


هنا هي استراتيجية أساسية لأولئك الذين لديهم على الاطلاق لتتفاعل في سوق الموضة، على الرغم من أنها قد توقعت في البداية للحفاظ على موقف المعادن الثمينة إلى الأبد: فصل محفظتك إلى قسمين متساويين. استثمر نصفه في سيارتك المفضلة أو الفضة الذهبية غير المغطاة بمفردك واتركها وحدها بغض النظر عن أسعار السوق؛ إنه محفظتك الأساسية. تجارة النصف الآخر إلى قلبك & # 8217؛ ق المحتوى. تتبع أي محفظة يجعل المزيد من المال (أو يفقد أقل) على المدى الطويل.


سوف كسب المال؟


لا أحد يمكن أن أقول لكم ذلك. إذا كان سعر السوق يرتفع بين الوقت الذي تشتري والوقت الذي تبيعه، سوف كسب المال. إذا سقطت، سوف تفقد. الأسعار سوف ترتفع وتسقط على طول الطريق.


شراء الفضة ينطوي على خطر. الفضة والذهب مختلفة وقد تكون مناسبة لمختلف المستثمرين. أنا لا ننصح لشراء. أنا أقدم لكم مع مزيد من المعلومات حول السوق مما كان عليه من قبل. هذه المعلومات هي للمستثمرين على المدى الطويل الذين يمكن أن تتحمل فقدان الكثير من حصتها الاستثمارية. بالتأكيد إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لإيجار الشهر القادم، فلن يكون لديك أي عمل يجعل أي نوع من الاستثمار.


تحذيرا إضافيا واحدا: لا تصبح معتادة جدا من الفضة & # 8212؛ أو أي استثمار & # 8212؛ أن تذهب على متن الطائرة مع مشترياتك. اعتمادا على الوضع الخاص بك، والحد من حصتك في المعادن الثمينة إلى حد أقصى قدره 10٪ إلى 30٪ من محفظة الاستثمار الخاص. لا تضع كل البيض في سلة واحدة، ولا تقترض أبدا لشراء المعادن الثمينة. يتضمن دليل مستثمري توصيات محددة للمستثمرين مع مختلف المخاطر والمكافآت الشخصية التي ستطبق على التجارة الفضة الأولى الخاصة بك.


المعادن الثمينة المستثمر & # 8217؛ ق من ترادرسغام.


لتعلم الاستثمار في الذهب والفضة، وتجنب المزالق وتوفير المال عن طريق شراء النموذج الذي هو مناسب بدلا من واحد بائع يريد أن يبيع لك، وقراءة لدينا المعادن الثمينة المستثمر & # 8217؛ ق دليل، كيفية شراء الذهب والفضة اليوم. قراءتها الليلة والبدء في حماية القوة الشرائية الخاصة بك غدا.

No comments:

Post a Comment