Saturday 3 February 2018

التوت بي 2 الفوركس


الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
باستخدام بي التوت في التداول: أربعة أفكار مشروع دي مثيرة للاهتمام.
لقد كنت دائما متحمس التوت بي. لقد المملوكة كل نموذج التوت بي التي كانت متاحة، وأنا استخدم حفنة من أجهزة التوت بي في بيتي. يمكنني استخدامها لأتمتة ورصد المحاصيل المائية بلدي، لإدارة وسائل الإعلام بلدي (باستخدام راسبلكس)، للعب مباريات الرجعية (باستخدام ريتروبي) وإدارة طابعة 3D 3D (باستخدام أوكتوبي). لقد استخدمت أيضا أنظمة التوت بي وما شابه ذلك من بطاقات الائتمان أحجام أجهزة الكمبيوتر لمهام أخرى، مثل التعدين نظام التداول والاختبار الخلفي. الآن أنا حتى استخدام 2 أجهزة الكمبيوتر أودرويد-XU4 للمساعدة في منطقتنا التعلم آلة التعلم القائم في أسيريكوي. ولكن اليوم أريد أن أتحدث عن بعض المشاريع مفتوحة المصدر بارد يمكنك القيام بها إذا كنت & # 8217؛ ترغب في استخدام التوت بي للتداول منذ أنا كاندن & # 8217؛ ر العثور على أي مكان مع مجموعة من الأشياء المثيرة للاهتمام للقيام مع هذه أجهزة الكمبيوتر المتعلقة بالعالم التجاري.
بناء أداة مراقبة البورصة: В إذا كنت متداولا نشطا أو متحمسا للتجارة، فمن المحتمل أنك تبحث في الأدوات المالية طوال الوقت. كنت تريد أن تعرف إذا كان السهم صعودا أو هبوطا أو إذا محفظتك هو الفوز أو الخسارة نظرا للأسعار حيث دخلت السوق. باستخدام بي التوت والأسعار من جوجل المالية يمكنك بناء أداة مراقبة البورصة التي من شأنها أن تساعدك على القيام بالعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام في عالم الأسهم. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الحصول على شراء / بيع التنبيهات في مستويات محددة سلفا، ومراقبة حالة الربح / الخسارة من الاستثمارات الخاصة بك وحتى اختبار بعض الاستراتيجيات. يستخدم المشروع بوت البرق مما يجعله عملي جدا ويسمح لك التواصل بسهولة مع بي الخاص بك باستخدام أي جهاز كمبيوتر أو خدمة الهاتف المحمول.
بناء شريط الأسهم باستخدام شاشة لد: ربما كنت & # 8217؛ لا ترغب كثيرا في التحقق من الأسعار باستخدام الهاتف الخاص بك ولكن كنت تريد شريط الطراز القديم مع حفنة من التمرير الأسعار في مكتبك بحيث يمكنك فقط التحقق من الأسعار في وهلة كلما كان لديك حاجة للقيام بذلك (دون الحاجة إلى الوصول لهاتفك!). إذا كان هذا هو ما تريد ثم ننظر إلى أبعد لأن هذا المشروع سوف تساعدك على بناء شريط الأسهم باستخدام التوت بي التي من شأنها أن تسمح لك للتحقق من قائمة مخصصة لأسعار الأسهم بسهولة جدا. يمكنك أيضا اقتراض الأفكار من المشاريع الأخرى لبناء شريط الأسهم الكمال الخاص بك، مثل هذا المشروع شريط الرياضة المتاحة من أدافرويت. يمكنك أيضا واجهة شريط الخاص بك مع أواندا ريست أبي والحصول على الفوركس الأسعار الفورية كذلك. يمكنك حتى الذهاب خطوة أبعد من ذلك، واجهة مع غشاء القراد أواندا في أبي وبناء مخطط القراد باردة في شاشة ليد (قد أحاول هذا!).
بناء الفوركس اختبار الظهر / نظام التداول المباشر باستخدام أواندا: إذا كنت ترغب في اختبار الظهر والتجارة الحية استراتيجيات الفوركس باستخدام الثعبان يمكنك القيام بذلك باستخدام إطار التداول الفوركس مفتوح المصدر الآن الذي أدلى به كوانتستارت دعا كسفوريكس. على الرغم من أن هذا الثعبان محرك الاختبار الخلفي يمكن أن يكون أبطأ بكثير من الحلول التجارية الأخرى هذا التنفيذ مجاني ومشفرة بشكل جيد للغاية، وسوف تسمح لك لتنفيذ بعض الاختبارات الأولية والتجارة الحية إذا كنت تريد أن تفعل ذلك من التوت بي الخاص بك. منذ تشغيل فس يمكن أن تكون مكلفة على المدى الطويل، والتداول من شيء مثل التوت بي يمكن أن يكون حقا فعالة من حيث التكلفة إذا كان التداول أنت & # 8217؛ إعادة القيام به لا يتطلب حسابيا جدا. بالطبع أنا فقط أن المشورة القيام بذلك مع الحسابات التجريبية & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ مجرد تقييم تنفيذ التداول & # 8211؛ منذ للتداول المباشر كنت فعلا تريد شيئا أكثر موثوقية من التوت بي أو فس & # 8212؛ تريد خادم مخصص بالكامل.
البحث عن أنظمة التداول الجديدة باستخدام أوبينكانتو: В لدينا مفتوحة المصدر العمل على أساس التعدين البرمجيات القائمة أوبنكانتو متوافق مع بي التوت ويمكن تجميعها من مصدر استخدام لازاروس في هذه المنصة الحوسبة. إذا كنت ترجمة أوبينكانتو على التوت بي يمكنك ثم استخدام هذا الكمبيوتر قليلا للتعدين المستمر 24/7 من استراتيجيات التداول الجديدة. وبما أن هذه ليست مهمة حرجة & # 8211؛ إذا تعطلها & # 8217؛ s لا مشكلة & # 8211؛ يمكنك بناء نفسك لطيفة عملية مكثفة على أساس السعر عملية التعدين القائمة باستخدام بي التوت وبرنامج أوبنكانتو. منذ أوبينكانتو هو أيضا متوافقة مع خيوط متعددة يمكنك حتى استخدام مجموعة كاملة من النوى في بي التوت الخاص بك لهذه العملية. أنا ربما كتابة وظيفة في المستقبل تظهر لك بالضبط كيفية القيام بذلك.

التوت بي 2 فوريكس
أعمل مع نظام تداول العملات الأجنبية.
شكرا لمساعدتك.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
روكشيب رباعية النواة RK3288C ARM32 شركة نفط الجنوب كما تستخدم في أسوس كروميبوك C201 & أمب؛ كروميبوك فليب C100PA وكذلك تينكر سبك.
3 موبايل هواوي E5330 المحمول مي فاي.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
هناك طريقة - لكنك لن ترغب في ذلك.
لإعطائك مثالا على هذا الشرط، إذا لم أكن مخطئا MT4 يجعل من استخدام دلل explorer. exe دل من أجل الحفاظ على تقارب العملية وإدارة المخطط تحديث (من بين أمور أخرى) - هذه دلز ليست جزءا من الفوز 10 IOT.
كترادر ​​يأتي في العديد من النكهات المختلفة بما في ذلك شبكة الإنترنت فقط، كالغو (الذي هو قطعة كنت مهتما) و كميرور - على الرغم من أنها لا تملك أيضا الوصول أبي عبر كسيرفر الذي يتيح لك الوصول أبي مستوى منخفض.
إذا ذهبت إلى مسار أبي قد أقترح أيضا أن تقوم بتشغيل إي الخاص بك على عدة رس في نفس الوقت واستخدام نهج "الإجماع" القائم لدخول السوق والخروج - وهذا سوف تحصل على حول المشكلة (إلى حد معين) من وجود علاقة ضعيفة بين اختبار الظهر والأداء الحي (اختبار الظهر يمنحك كل علامة واحدة، التداول المباشر لا - لذلك إذا كان لديك اثنين من آلات الوصول إلى نفس الأعلاف السعر سوف التقاط تباين طفيف على القراد وبالتالي فإن مجموع فإن قرارات التداول ستكون القرار "الصحيح" لاستراتيجيتك.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
المشاركات: 9863 تاريخ التسجيل: صن مار 11، 2018 12:19 آم الموقع: جنوب هولندا، هولندا.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
فإنه يحاكي معالج X86 حتى تتمكن من تشغيل واين تحت X86 لينكس، مضاهاة بطيئة جدا من حيث الطبيعة.
المشاركات: 9863 تاريخ التسجيل: صن مار 11، 2018 12:19 آم الموقع: جنوب هولندا، هولندا.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
تشغيل أي نظام محاكاة x86 على P (مثل إكساجير) أنا مثيرة للاهتمام ولكن ليس عملي، ولكن قد تختلف المسافة المقطوعة.
لاحظ أيضا أنه لن يتم تشغيل كافة برامج ويندوز تحت واين.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
تابعت طريقك والحصول على بلدي وسيط mt4 عملت على RP3. راجع للشغل، بل هو شركة يابانية راكوتين فكس.
من هو على الانترنت.
المستخدمون الذين يتصفحون هذا المنتدى: لا يوجد مستخدمون مسجلون و 2 ضيوف.
مؤشر المجلس جميع الأوقات أوتك حذف كافة ملفات تعريف الارتباط.
مؤسسة التوت بي، المملكة المتحدة مسجلة الخيرية 1129409.

Hackaday.
في حين بيتكوين وغيرها من ألتسوانز كلها الغضب في هذه الأيام، لا يزال هناك الكثير من النشاط في تبادل العملات التقليدية. صدقوا أو لا تصدقوا، هناك & # 8217؛ ق المال إلى أن يتم هناك أيضا، على الرغم من أنه نادرا ما يجعل قصص الأخبار خيالية مثل كريبتوكيرنسي كان. يمكن أن يتم تداول العملات التقليدية على غرار اختيار الأسهم، ولكن إذا كنت 'د بدلا أتمتة خوارزمية التداول الخاصة بك يمكنك إعداد التوت بي لكسب المال عن طريق تداول الأموال.
هذا المشروع بالذات من قبل [ديمتري] يتداول العملة على الفوركس الصرف باستخدام حزمة موجودة بالفعل تداول العملات حزمة تسمى ميتاتريدر. هذا هو مجموعة برامج متوافقة مع أرم على الرغم من ذلك، لذلك بعض البرامج المساعدة (النبيذ و إكساجير سطح المكتب) تحتاج إلى تثبيت للحصول على أنها تعمل بشكل صحيح. من هناك، من السهل بما فيه الكفاية لبدء التداول في العملة المدعومة من الحكومة في حين جني كل من انخفاض استهلاك الطاقة الفوائد التي تقدم بي.
[ديمتري] لا تلاحظ أنه يمكنك بسهولة استخدام ميتاترادر ​​على كمبيوتر محمول قياسي، ولكن قد يكون من المغري أن تتعارض مع خوارزميات التداول الخاص بك، وحتى ذلك الحين كنت و رسكو؛ ر جني فوائد السلطة من معالج أرم. نحن لا نرى الكثير من العملات التقليدية أو نصائح تداول الأسهم في جميع أنحاء هنا، ولكن لا ننسى أنه لا يزال من الممكن لإزالة بعض أنواع كريبتوكيرنسي حتى لو بيتكوين هو بعيدا عن متناول معظم الآن.
آخر الملاحة.
29 أفكار حول & لدكو؛ الغيار ربي؟ لديك منصة تداول العملات & رديقو؛
بصراحة، أنا & # 8217؛ م فاجأ هذا المشروع حصلت على بلوق. ديمتري & # 8217؛ ق مشاريع Hackaday. io كلها إعلانات لبرنامج إكساجير، وصلات إلى هذا البرنامج هي وصلات الإحالة والعديد & # 8220؛ مشاريع & # 8221؛ يتم نسخ فقط من إكساجير دوت كوم. بالتأكيد، من الجيد معرفة كيفية إعداد نيتفليكس على بي، ولكني لن أستخدم هذا الدليل، أو أي أدلة أخرى، لأنه ليس لدي أي وسيلة للتأكد من أي مشاكل في التوافق (كما تم رعايته أدلة تميل إلى إما التغاضي عنها أو إخفاء لهم). ناهيك عن أنه حتى بهم & # 8220؛ فين / بليكس / فنك على التوت بي & # 8221؛ أدلة تتطلب برامجهم، وهو مجرد المكسرات!
هذا المتأنق قد تعزز له إكساجير في العديد من الأماكن. هل أنت متأكد من هاكاداي يريد تعزيزه كذلك؟
طريقة جيدة لانقاص المال إلا إذا كنت تعرف حقا ما كنت & # 8217؛ القيام به. يتحدث من الخبرة، يمكنك تطوير الخوارزميات التي سوف أقول، بعد باكتستينغ، من شأنها أن تجعلك المال. ثم تفقد السراويل الخاصة بك، وتذهب & # 8220؛ ماذا حدث؟ لقد استخدمت البيانات من 2018 لتطوير الخوارزمية، ثم باكتستد مع بيانات 2017، وفقدت بلدي السراويل في 2018؟! & # 8221؛ هذا هو السبب الأساسي في الحصول على عبارات مثل & # 8220؛ الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي & # 8221؛ عندما يتعلق الأمر الأسهم وجميع تلك الأشياء متعة. الفوركس مثير للاهتمام، ولكن ما لم يكن لديك فهم جيد حقا لما يجري & # 8217؛ ق، أنصح ضد ببساطة التفكير أنت & # 8217؛ ستعمل جعل مجموعة من المال. وهناك & # 8217؛ ق الناس الذين يقضون الكثير من المال أكثر مما كنت جعل وضع خوادم أقرب إلى التبادلات ممكن لحلق ميكروثانية من وقت الاستجابة إلى ملقمات للقيام الاشياء في تردد عالية بما فيه الكفاية لجعل خوارزمية الخاص بك عديمة الفائدة.
I & # 8217؛ استخدم الوسطاء التفاعليين (يب) أبي للقيام البرامج المخصصة، وهناك وسطاء آخرين أن توفر أيضا أبي & # 8217؛ s إذا كنت & # 8217؛ حقا سوف ندخل في هذا النوع من الشيء (انها & # 8217؛ s في الواقع الكثير من المرح ومثيرة للاهتمام، إذا كان لديك لعب المال لتفقد والوقت لرمز يصل خوارزميات وتحميل مجموعات البيانات).
على الأرجح، ولكن ماذا عن اللعب لفترة طويلة؟
أرين & # 8217؛ ر معظم خبراء الاستثمار ضرب بانتظام من قبل شخص رمي السهام في قائمة الأسهم؟ لماذا سيكون هذا مختلفا؟ تجاهل نظرية الفوضى في خطر الخاص بك!
أين تحصل على مجموعات البيانات؟
عندما كنت أفعل هذه الأشياء، وكنت قادرا على الاستيلاء على البيانات التاريخية من خلال يب & # 8217؛ ق أبي، وكتابته إلى أي هياكل البيانات / الملفات أردت. تغيير البيانات بشكل كبير على الرغم من أن اعتمادا على الإطار الزمني كنت الحصول عليه، لذلك تم إنشاء بعض من مجموعات البيانات الخاصة بي & # 8216؛ في الوقت الحقيقي & # 8217؛ حيث استخدمت البيانات التي لم تكن متوفرة تاريخيا (عمق السوق، باسيكالي & # 8230؛ البيانات التاريخية هي في الغالب حصة / سعر السلعة، ولكن هناك بيانات أخرى في الوقت الحقيقي، مثل عمق السوق الذي يخبرك كيف كثير من الناس تقدم شيئا للبيع بسعر معين، وما إلى ذلك، وهذا هو إيسن & # 8217؛ ر الواردة في البيانات التاريخية).
كما قال كريمييه! أن إكساجير هو مجرد الإعلان.
يبدأ الرابط ب & # 8220؛ تثبيت النبيذ & # 8221؛ هل هناك لينكس أصلي؟
يبدو أن المشروع قدم لبيع بعض البرامج إكساجير.
بلدي الأولي ليست ميمي الخاص بك! إيقافه & # 8230؛
مجرد التظاهر هذا هو دونفوت من فضلك. شكر.
ما الذي يمكنني استخدامه بدلا من سطح المكتب إكساجير؟
في الواقع! البرنامج لا يمكن الاستغناء عنه حتى، يمكن & # 8217؛ ر حتى تشغيل فين دون ذلك!
هل يمكن استخدام النبيذ بدلا من ذلك. على الرغم من أنها ليست مستقرة كما استخدمت آخر مرة.
إذا كان ريالي عملت أنك لن تضيع وقتك بيع البرنامج للقيام بذلك. لأنك سوف تكون متداول جدا في ذلك كنت لا يهم لمحاولة بيع النظام.
ولكن الواقع هو جعل المزيد من المال بيع المخطط.
أي شخص يريد شراء بعض امواى؟ :-د.
& # 8220؛ إكساجير هو محاكي سريع جدا، آلة افتراضية قوية تسمح لك بتشغيل أي نوع من البرامج تقريبا على أي جهاز. & # 8221؛
لماذا هو من الصعب جدا على شركات البرمجيات الروسية أن يكون لها متحدث اللغة الإنجليزية الأصلي تذهب على موقعها على الانترنت والبرمجيات للإشارة إلى الأخطاء الإملائية والنحوية واضحة؟
إذا كان يعمل على الروبوت فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية بيع للشركات التي تحتاج إلى بعض البرامج مثل الكعك الساخن. إذا لم تعمل على نظام التشغيل أندرويد، فهناك & # 8217؛ s ليس الكثير من الأشخاص الذين يتعاملون مع العملات الأجنبية الذين يمكن & # 8217؛ ر تحمل جهاز كمبيوتر محمول الفعلي. على الرغم من أشياء مثل توفير الطاقة وأيا كان غيرها من بلاثر ديمتري & # 8217؛ s على صفحة. io لمحاولة تبرير نفسه.
إذا كان أي شيء جيد، وفعليا مفيدة لشيء، وقال انه فاز & # 8217؛ ر تحتاج إلى الباب الخلفي الإعلان عنها. هل قدم الرابط نفسه راجع للشغل؟ هذا هو حالة واضحة جدا من هاكاداي تشغيل & # 8220؛ رعايتها المادة & # 8221؛. أنا & # 8217؛ لنفترض أنك خدع من قبل و دن & # 8217؛ ر أعرف، كوس أنا & # 8217؛ لا يوجد سبب للتفكير خلاف ذلك. ولكن عليك أن تأخذ رعاية أفضل، ربما بعد حقيقة في مثل هذه الحالات، إزالة هذه المادة؟
& # 8220؛ الشركات التي لديها متحدث اللغة الإنجليزية الأصلي تذهب على موقعها على الانترنت والبرمجيات للإشارة إلى الأخطاء الإملائية والنحوية واضحة؟ & # 8221؛
كنت تقصد المتكلم، مصقول ومتيقظة الإنجليزية اللغة الإنجليزية.
متوسط ​​& # 8220؛ اللغة الإنجليزية الأصلية & # 8221؛ يمكن بالكاد تصريف الأفعال بشكل صحيح.
الإملائية؟ ما هو ثات.
قواعد؟ هل هذا حفل جوائز جرامي الجديد؟
يرجى الحصول على حقيقية.
لأن جميع المبرمجين دون & # 8217؛ ر استخدام اللغة الإنجليزية كلغة أولى؟
تقديم شكوى إلى فشل ستيم في الولايات المتحدة، & # 8220؛ يجب على كل m * r * n تمرير & # 8221؛ ومخططات، والشركات الأميركية الكبرى التي تجلب المهاجر من قبل القارب، لأنها أرخص بالنسبة لهم. انهم يهتمون فقط عن المال.
I & # 8217؛ د عصا ل MT4 على MT5، وأي x86 السلع السلع الرخيصة (مثل نتبووكس القديمة، القديمة سطح المكتب أحادية النواة .. الخ ..) القيام بشكل جيد مع MT4 تعمل على لينكس.
استخدام MT4 على لينوكس أمر سهل. حتى عندما كنت في حاجة الى مخازن النبيذ المخصصة، وهذه العملية بسيطة .. مثل هذا المثال مع أوبونتو: فكسجيرس / index. php؟ المواضيع / هوتو-إنستال-ذي-لاتيست-بيلدس-أوف-mt4-أون-أوبونتو-16-04- lts.902 /
نعم & # 8230؛ مجرد القيام كترل + F على المدى إكساجير & # 8230؛ يبدو وكأنه إعلان عن البرامج المذكورة & # 8230؛ خصوصا أنه مغلق المصدر.
أنت لم كسر تماما بينشوف على نطاق هذه المقالة & # 8230؛ ولكن ثانية قريبة جدا.
ديابلو الثاني على بي؟ : O.
لماذا على الأرض هذه مقالة؟ فإنه ينبغي بالفعل حذف من hackaday. io، بالنظر إلى أنه & # 8217؛ ق تعزيز واضح ل إكساجير.
يقول هاكاداي آسف. :(
للجميع يقولون لماذا هذا على هاكاداي، والجواب بسيط جدا:
أنه ينطوي على التوت بي، وبالتالي فإنه يبيع. ماذا كنت تعتقد أنها تستخدم جهاز كمبيوتر، اشترى من بيستبوي؟ فإنه لن يكون العمل مملة، وربما كنت & # 8217؛ ر حتى تلعب محاكاة، بدلا من ذلك كنت اضطر للعب عناوين آا تحميلها مع صعوبة اللعب منخفضة (عندما وضعت على وضع سهل)، دلكس، ميكروترانزاكتيونس (سواء كانت قابلة للتخطي أم لا).
أعتقد أن أسعار صرف العملات الأجنبية ستكون مناسبة تماما كما مولد رقم عشوائي، لأن حقا، أنا لا & # 8217؛ ر انظر نظام حقيقي في ما يجعلها تتحرك. لحظة واحدة يحدث شيء أن كنت أعتقد أن من شأنه أن يجعل العملة ارتفاع وبدلا من ذلك يسقط، المقبل يحدث شيء مماثل، وبدلا من ذلك يرتفع، لا منطق حقا.

كيفية إعداد ميتاتريدر 4 على التوت بي لأغراض تجارة الفوركس.
تعتبر ميتاترادر ​​4 أداة رائعة للتداول في أسواق الفوركس. كمستخدم الجهاز القائم على أرم، وأود حقا أن محاولة تثبيت ميتاتريدر 4 على التوت بي للحصول على فوائدها المتميزة. جلبت إمكانيات MT4 لي فكرة إنشاء ما يسمى بوت التداول على ربي، كما جهاز الاقتصاد جدا لاستخدام 24/7.
والهدف من هذا بوت هو تنفيذ تلقائيا أفضل الاستراتيجيات لتداول العملات. يجري إنشاؤها للأجهزة بنية x86، بطبيعة الحال، كان لي لتجنب عدم توافقه مع راسبيان. والذهاب أبعد قليلا، أستطيع أن أقول أنني نجحت.
إذا كنت جديدا على ما ميتاتريدر مثل، وهذا هو التطبيق الرسمي والأكثر شعبية للتداول على الفوركس وهدفي هو لأتمتة ذلك على التوت بي. وكما تعلمون بالفعل، تم بناء MT4 للأجهزة x86 ونحن بحاجة إلى بذل جهد خاص لجعله يعمل على أرم. حسنا، من ناحية أخرى، بدأنا بالفعل نيتفليكس على التوت بي، أطلقت كراشبلان على ذلك. لذلك، أنا متأكد من أننا سوف تتعامل مع هذه المهمة أيضا. وللوصول إلى هدفنا سنحتاج إلى ما يلي.
البرنامج التعليمي لتثبيت ميتاترادر.
تحميل وإعداد إكساجير سطح المكتب.
1. لذلك، كخطوة أولى، تحتاج إلى الحصول على إكساجير سطح المكتب الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ذلك مع شراء، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع دروس مفصلة حول ما يجب القيام به. تحتاج إلى أن يكون أمامك عندما كنت تعمل مع بي.
ثم أدخل إلى دليل التنزيلات عبر سطر الأوامر:
2. أنت الآن داخل المجلد مع أرشيف إكساجير سطح المكتب ومفتاح الترخيص. فك الأرشيف:
3. وتثبيت إكساجير:
إطلاق نظام x86 ضيف.
4. ل x86 لينة لتشغيل بشكل صحيح تحتاج إلى بدء x86 ضيف النظام:
تحقق مما إذا كنت في بيئة x86 بمساعدة الأمر 'أرش':
يجب أن تشاهد النتيجة التالية.
تثبيت النبيذ.
5. لمواكبة التثبيت نحتاج النبيذ، وهو التطبيق إضافية بسيطة اللازمة لنقل ميتاترادر ​​إلى جهاز أرم. نحن بحاجة دائما النبيذ لتشغيل تطبيقات x86 على التوت بي (أو أي أرم أخرى). استخدام الأمر المحطة:
6. بعد الانتهاء من التثبيت سيكون لديك للحصول على داخل "التنزيلات" الدليل مرة أخرى لراحتك.
إعداد ميتاتريدر 4.
7. ونحن نعمل على التوت بي، تحتاج إلى تحميل البرنامج على التوت بي. لتحميل نسخة مناسبة كنت أفضل اطلب وسيط الشخصية الخاصة بك عن ذلك أو تحميله من الموقع الرسمي للوسيط الخاص بك (مهما كنت تعمل مع).
8. بمجرد الانتهاء من تحميل، وإطلاق التثبيت:
سيقوم هذا الأمر بفتح مدير تثبيت ميتاتريدر تماما كما لو كان على جهاز ويندوز. لذلك، ببساطة اتبع هذا المدير، والاتفاق مع جميع الخيارات الافتراضية والانتظار حتى يتم التثبيت.
تشغيل ميتاتريدر 4.
9. لبدء ميتاترادر ​​4 ببساطة انقر مرتين على أيقونة على سطح المكتب سطح المكتب راسبيان. هذا هو. الآن حان الوقت لبرمجة أفضل الاستراتيجيات ل ميتاترادر ​​لتنفيذه 24/7!
الملاحظات النهائية.
بطبيعة الحال، من الجدير بالذكر أن حقيقة إنشاء ميتاترادر ​​على راسبيان لا يعني أنك قد دفعت زر "النقدية". لديك أيضا لاستخدام معرفة أخرى لبرمجة ميتاتريدر الخاص بك لتنفيذ أفضل استراتيجية البيع والشراء (على سبيل المثال، والعثور على بعض مجموعة من الاستراتيجيات هنا). ولكن بمجرد القيام بذلك، تأكد من أن النظام بأكمله سوف تعمل بشكل متسق وفعال، مما يقلل من التكلفة التشغيلية و إضاعة الوقت.
أيضا، لاحظ أنه مع إكساجير سطح المكتب يمكنك تشغيل تقريبا أي x86 التطبيق على أي جهاز القائم على أرم بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على التوت بي، أودرويد، الموز بي، بيغبوارد، كوبوكس، جيتسون، كوبيبوارد وغيرها الكثير.
الحصول على بلدي إكساجير سطح المكتب لإعداد ميتاترادر.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

ميتاتريدر روبوت للتجارة الآلية على الفوركس.
البرنامج التعليمي الكامل على تشكيل روبوت ميتاتريدر للتداول الآلي بالكامل على الفوركس 24/7 وبدون أي تكلفة!
الوصف التفاصيل الملفات 0 المكونات 0 السجلات 0 التعليمات 0 مناقشة 0.
تم تقديم هذا المشروع ل.
تم إنشاء هذا المشروع بتاريخ 10/10/2017 وآخر تحديث منذ 3 أشهر.
ميتاترادر ​​4 & # xA0؛ هي منصة تداول للتداول على الفوركس. أيضا، هو برنامج أجيات ل & # xA0؛ تداول الفوركس الآلي & # xA0؛ وبناء & # xA0؛ قناة سلبية.
حسنا، أنا لن أصف تطبيق ميتاتريدر 4 (أو ميتاتريدر 5 & # x2018؛ أحدث إصدار 2017). هذا متاح على موقعهم الرسمي. هدفي هو الوصول إلى العمل الآن. لذلك، دع & # x2019؛ ق القيام بذلك. يتيح إجراء & # xA0؛ فوركس روبوت للتداول الآلي الآن!
التوت بي مقدمة.
أولا وقبل كل شيء، ويرجع ذلك إلى حقيقة، أن هذه المادة من المرجح أن يقرأها الناس دون خلفية تقنية قوية، وأنا & # x2019؛ د بدلا تبدأ مع مقدمة من الحل التكنولوجي الأساسية، ودعا أرم المستندة إلى مجلس الكمبيوتر مصغرة. ماذا & # x2019؛ s ذلك؟ باختصار، انها لوحة كمبيوتر مصغرة مثل الكمبيوتر المحمول العادي أو سطح المكتب لديه داخل، ولكن أصغر، وأقل قليلا قوية، والدهاء الطاقة ومع إمكانيات الاستخدام غير محدود.
هناك الكثير من العلامات التجارية من هذا النوع من الأجهزة، ولكن، صدقوني، واحدة من الأكثر شعبية وانتشارا هو التوت بي. تعرف على المزيد على موقع الويب الخاص بهم & # xA0؛ راسبيبيري. العثور على لوحة التوت بي (نموذج 2) صورة الحق أدناه.
يمكن أن أعرف سؤالك: & # x201C؛ لماذا استخدام هذا. هل يمكنني ببساطة استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول الذي أعرفه تماما؟! & # x201D؛ الجواب هو & # x201C؛ نعم، بالطبع، يمكنك! & # x201D؛ نعم، يمكنك أن تفعل ما الملايين من الآخرين يفعلون ويعانون من نفس القضايا مرارا وتكرارا. في الوقت الحاضر أكثر الأشياء قيمة هي الوقت والتكاليف التشغيلية. لذلك، تشغيل ميتاتريدر على لوحة كمبيوتر مصغرة منفصلة، ​​التي تستهلك طاقة أقل 20 مرة من الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويمكن أن تعمل باستمرار لسنوات دون أن يتم إيقاف تشغيله أو إعادة تشغيله، هو الطريق الجحيم أكثر معقولية، إيسن & # x2019؛ ذلك؟
وعلاوة على ذلك، ليس فقط يتم تخفيض التكاليف التشغيلية، ولكن أيضا كنت توفير وقتك. والفكرة الرئيسية هي أنه يمكنك استخدام لوحة التوت بي كجهاز جانبي صغير، والتي يمكن أن تعمل بشكل منفصل عن الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب، وتنفيذ خوارزمية مربحة مسبقا. على سبيل المثال، سوف تتطلع ميتاترادر ​​بعد أسعار العملات وبمجرد أن تصل إلى قيمة معينة معينة فإنه & # x2019 سوف تبدأ بيع أو شراء. في هذه الأثناء، كنت تعمل على الكمبيوتر المحمول الخاص بك (أو بيسي) القيام ببعض الأشياء مربحة أخرى. لذلك، فإنه من الواضح، أن استخدام التوت بي وميتاتريدر على ذلك، يمكنك إنشاء آلة ضخ الربح، والعمل 24/7 واستهلاك الطاقة تماما مثل معظم الاقتصاد ليد مصباح يفعل. وكل هذا هو نوع من الدخل السلبي، والذي هو أفضل! & # x1F609.
خطة العمل.
لذلك، ما نحن بحاجة لتشغيل هذا المشروع وتحويل تاجر الفوركس السيارات لدينا إلى واقع ملموس. مجرد عدد قليل من الأشياء!
1. جهاز التوت بي (نموذج 2 أو 3). العثور عليه على راسبيبيري، element14 متجر الإلكترونية أو الأمازون.
2. شاشة عرض الشاشة. على الأقل لتكوين كافة الإعدادات كخطوة أولى. بعد ذلك، سيكون من الممكن & # xA0؛ الوصول إلى جهاز ربي الخاص بك عن بعد.
3. & # xA0؛ إكساجير سطح المكتب & # xA0؛ البرمجيات. هذه الميزة ضرورية لإعداد ميتاتريدر على جهاز التوت بي وجعل النظام بأكمله العمل بمثابة استضافة الفوركس فس.
البرنامج التعليمي لتثبيت ميتاترادر.
تحميل وإعداد إكساجير سطح المكتب.
فقط بضع كلمات عن ضرورة استخدام قطعة إضافية من البرمجيات لهذا المشروع. المسألة هي أننا نعمل مع الأجهزة التي بنيت على نوع مختلف من المعالج من ما هو عادة ما تستخدم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. وتسمى المعالجات التوت بي أرم، بينما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك العادية هناك المعالجات تسمى x86. بشكل عام، كلاهما مختلف مثل اللهب والماء. لذلك، من الناحية الفنية، فإنه من المستحيل لتشغيل أي برامج مصنوعة للمعالجات x86 على معالجات أرم & # x2026؛ ولكن لا يوجد شيء مستحيل لصانعي المال الحقيقي! لذلك، وبمساعدة مترجم ثنائي خاص يسمى إكساجير، سنقوم بعمل ميتاتريدر على معالج أرم.
حسنا، انها & # x2019؛ ق الوقت للحصول على بعض المهمة. اسمحوا & # x2019؛ ق تخيل، كنت قد اشتريت لوحة التوت بي الخاص بك. وقد سلمت، تفكيك، متصلة ببعض العرض والإنترنت الخاص بك. إنه & # x2019؛ s بسيط حقا. بعد التبديل على لك & # x2019؛ ليرة لبنانية رؤية واجهة راسبيان، والتي.
يتمتع هذا المشروع؟
مناقشات.
أصبح عضوا.
من أجل متابعة المشاريع والقراصنة أو إعطاء أمثال.
تحتاج إلى إنشاء حساب.
مشاريع مماثلة.
المحمولة التوت بي بلوتوث استقبال / لاعب.
ريتروبي: دليل كامل ل التوت بي.
بليز: التوت بي صفر.
هل هذا المشروع يثير اهتمامك؟
تصبح عضوا لمتابعة هذا المشروع ويغيب أبدا أي تحديثات.

No comments:

Post a Comment