Friday 23 February 2018

خادم ثنائي الخيار روبأوفوريكس


روبأوفوريكس مسابقة الملقم.


روبوفوريكس - روبوفوريكس.


04.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شركة روبأوفوريكس ترحب بكم، و. فتح وأغلق 1 ساعة في وقت سابق على وقت الخادم. وقت خادم التداول:. منذ بدأنا مسابقة دولية ...


الملامح العامة :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوريكس ...


تاريخ مسابقة ملكة جمال دوكاسكوبي والتعبير عن نفسك، وقدراتك، والمواهب! . الملامح العامة . يوفر دوكاسكوبي بنك سا العملات والمعادن الثمينة.


مواقع تحليل كونتيستفكس في واتيسدوماين.


4 مسابقة منفذي الإرادة. 5. وجدنا 7 نطاقات على إب 176.56.191.61 تحت قائمة نفس الخادم هذا الموقع • أنتي-روبوفوريكس • كونتيستفكس • ث.


Копирование сделок торгового сигнала ...


صدمة مسابقة يوليو 2017. Все. Зависит от разницы между котировками поставщика с & كوت؛ روبأوفوريكس - MetaTrader. بينشمارك.


فوركس وسيط كاشباك - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


كسب خصم فوركس على كل صفقة تقوم بها في وسيط فوركس كاشباك. تتحرك ساعات الخادم الخاصة بهم. مسابقة كاملة دليل الساحة | وسيط فوركس كاشباك.


روبأوفوريكس برزيغلود i أوسينا، روبوفوريكس | Myfxbook.


روبأوفوريكس أوبيني i أوسيني، هاندلو بروكيرا فوريكس أوسينيون i سبراودزون برزيز برزدزيبيورك & # 243؛ w فوريكس.


مسابقة روبأوفوريكس التجريبي | هادية بيسا لانغسونغ ود | ...


25.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 1. بيسرتا كونتيس منغوناكان ميتاتريدر 4 دنغان الخادم روبأوفوريكس - Demo. 2. أوال إيداع: 100،000 $ 3. الرافعة المالية القصوى: 1: 100 4. ...


Рамблер / почта - надежная и ...


Создайте электронную почту с надежной защитой от спама и вирусов! Рамблер / почта - удобный.


روبأوفوريكس استعراض - تصنيف وسيط الفوركس.


مسابقة! . روبأوفوريكس هو صادق وكبير. وغالبا ما تفشل في جعل عملية الانسحاب بسبب الخادم والمنصة التي يستخدمونها دائما.


أرشيف مراجعة الفوركس - الفوركس لا إيداع المكافآت، ...


فوركسريفيارشيف هي الرائدة الفوركس وبيناري نيوز البوابة. نحن نقدم كل آخر التحديثات من الفوركس إيداع مكافأة، لا إيداع مكافأة & أمب؛ وسيط التعليقات.


الخيارات الثنائية.


خادم mt4 روبوفوريكس.


الفوركس نيوس ترادر ​​| الآلي تجارة الفوركس البرمجيات & أمب؛ أداة.


روبأوفوريكس وسيط الفوركس - معلومات وسيط الفوركس ل روبأوفوريكس، المنطقة الزمنية خادم التداول إيت؛ o تحميل ويم 2003 سي MT4.


فكس أرينا - أول منصة للمسابقات الفوركس في العالم.


استعراض روبأوفوريكس والتقييمات، فهي أفضل يمكنني العثور على لر و mt4. في كثير من الأحيان سوف خادم روبأوفوريكس تمرير الربح المستهدف الخاص بك أو وقف الخسارة العديد من النقاط.


MT4 فس استضافة غراتشويت - فكسم - الفوركس.


مقارنة معلومات التداول التفصيلية عن روبأوفوريكس مع كبار وسطاء الفوركس. قراءة روبأوفوريكس التعليقات، مما يساعد في اختيار وسيط الفوركس الخاص بك.


الفوركس فس، الولايات المتحدة / المملكة المتحدة / نل سد الفوركس فس ل MT4 / 5 و.


MT4 و MT5 وسطاء الفوركس مع استضافة فس الحرة لروبوتات إي. ثم استئجار الملقم الظاهري الحق من MT4 الخاص بك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما الملقم الظاهري فوركس.


روبوفوريكس | منتدى مقل.


مجانا 30 يوما محاكمة لاختبار لدينا الأكثر شعبية الفوركس الروبوت، مستشار خبير للتجارة الآلي مع فكا تنظيم السماسرة. أفضل أداء الفوركس روبوت 2017.


روبأوفوريكس وسيط فوركس، روبأوفوريكس مراجعة، روبأوفوريكس.


سوف السماسرة رعاية مكون الخادم من برنامج MT4 الذين سوف، بدوره، MT4. الاشتراك & أمب؛ تلقي مجانا الروبوتات الفوركس! اسم البريد الإلكتروني. ForexPortfolioTrader.


روبأوفوريكس الحكام، ونحن سوف تغلب على أي منافس معدل.


تقع أسواق إيك MT4 و كترادر ​​في مراكز بيانات NY4 و LD5 إبكس إكينيكس في منصة تداول الفوركس؛ خوادم التداول؛ خوادم التداول.


الروبوت الفوركس 2018 المهنة - تحميل.


ريسيفيز فوتر كومبت ديمو 10،000 $ أفيك أون وسيط إن / ستب إنتي & # 232؛ ريمنت régulé.


MT4 فكس روبوت - A الفوركس إي التي يمكن الفوز دائما!


الحصول على الفوركس رخيصة فس استضافة، أفضل الفوركس ويندوز فس ل MT4، إي التداول، C-ترادر، الترا الكمون المنخفض من خوادم السماسرة في رخيصة & أمبير؛ سعر معقول.


لي سيرفيور بريف فيرتوال (فس) بور لي.


فونكتيونيمنت ديس مارتشيس فينانسيرس. إكسيمبلز والرسوم التوضيحية الخرسانة.


الفوركس رخيصة فس - MT4، MT5، إي للتجارة، C - التاجر.


نحن نقدم - الولايات المتحدة / المملكة المتحدة / نل سد الفوركس فس للتجار لتشغيل MT4 / 5، كتريد، استراتيجيات خوارزمية الآلي، بما في ذلك إي (الخبراء المستشارين / الروبوتات) ومقدمي الإشارات على.


فوريكس الروبوتات مراجعة | مدونة حول الروبوتات الفوركس و MT4.


سيبندانت، سي فوس بوسديز لي ميلور سوفت بور لي فوريكس تيل كيو لي "MT4 فكس روبوت"، سيرفر: سوبر فوريكس: 86993. mt5fxrobot: 46.4.13.133. غغ: 4874:


فيشير سيرفيور MT4 دانز لي كادر d'ون.


نوس فودريونس إفكتور ون وصف إييسي ميس لي سيت كيو فوس كونسولتيز ن نوس إن ليس باس لا posibilité.


روبوت تجارة البرمجيات استعراض - ريتفوركسترادرس.


روبأوفوريكس Mt5 الخادم. روبأوفوريكس Mt5 الخادم. أقترح مناقشة ذلك! تحميل Mt4 روبأوفوريكس الروبوت. أقترح مناقشة ذلك! انقر للنشر على مؤشر الترابط هذا.


أبريندر & # 224؛ ترادر ​​لي فوريكس - كومبت دي ديمو & أمب؛ إبوك غراتشويت.


روبأوفوريكس وسيط الفوركس - معلومات وسيط الفوركس ل روبأوفوريكس، والعثور على أحدث استعراض المتداول ل روبأوفوريكس، والحصول على التفاصيل والمعلومات حول المزايا.


MT4 و MT5 وسطاء الفوركس مع استضافة فس الحرة لروبوتات إي.


يوميا تحديث: أعلى 30 ترتيب أفضل الفوركس إي & # 180؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس مع استعراض، احصائيات ونتائج ثبت، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!


روبأوفوريكس وسيط فوركس، روبأوفوريكس مراجعة، روبأوفوريكس.


الصفحة الرئيسية> المنتديات> تيكستوري ليت> إيسو / بوج تراكينغ> MT4 تيستاجنت: الخادم 'تيكستوري ديمو' يختلف عن الوسيط البحث عن: عرض 7 وظائف - من 1 إلى 7.


روبأوفوريكس | تقييمات روبأوفوريكس | تفاصيل روبأوفوريكس.


نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس v1.4 إي هذه المرة نود أن أعرض لكم مع شركائنا في الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس إي. فمن إي الحصري الجديد الذي يتضمن بالكامل.


ملقم mt4 روبوفوريكس -


"MT4 فكس روبوت" يمكن التنبؤ تحركات الأسعار بضع ثوان قبل أن يحدث حتى! انها ليست السحر ولكن تكنولوجيا المعلومات المتقدمة التي تمكن الروبوت ل "انظر.


فكس فس برو - MT4، إي، روبوت، كترادر ​​ويندوز فوريكس فس.


روبأوفوريكس - الحسومات في الوقت الحقيقي، المباشر انتشار / تخفيضات العمولات، والترقيات، والخصومات والادخار. فازنا على أي أسعار منافس!


؛ روبوفوريكس ميتاتريدر 4 تنزيل - سكل سيرفر.


الكمون للوسطاء شعبية والخدمات من فس لدينا المتداول. [206.18.161.49] (الخادم موجود في / بالقرب من مدينة نيويورك) ينظمه: روبأوفوريكس [176.74.216.213] 173ms:


روبأوفوريكس مراجعة وتقييم، روبأوفوريكس | Myfxbook.


فوريكس الروبوتات الاستعراض. مدونة حول الروبوتات الفوركس و MT4 إي. أن يسلم العطاءات إلى خادم وسيط في شكل دليل في محطة إصلاح MT4 المعهد.


بلاتفورم دي ترادينغ MT4 - فوريكس، ميتوكس بريسيوكس إت كفد.


تعتبر "فكس أرينا" أول منصة في العالم لمسابقة الفوركس تضم مسابقات يومية غير متداولة في الفوركس ومسابقات الفوركس.


بلاتفورم دي ترادينغ MT4 - فوريكس، ميتوكس بريسيوكس إت كفد.


$ & GT. أفضل روبأوفوريكس mt4 تجارة الفوركس خادم روبوفوريكس ## حر روبأوفوريكس سيرفر فوريكس ترادينغ فري ويب نظام التداول الفوركس خادم روبوفوريكس خادم روبوفوريكس.


الكمون للوسطاء والخدمات الشعبية من وجهة نظرنا.


أبرينيز & # 224؛ ترادر ​​لي فوريكس غر & # 226؛ سي & # 224؛ l'إبوك فوريكس شتب.


خوادم التداول | منصة التداول | إيك الأسواق.


أبرينيز & # 224؛ ترادر ​​لي فوريكس غر & # 226؛ سي & # 224؛ l'إبوك فوريكس شتب.


أبريندر & # 224؛ ترادر ​​لي فوريكس - كومبت دي ديمو & أمب؛ إبوك غراتشويت.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس نيوس التاجر هو الروبوت فريدة من نوعها التي تسمح لك للتجارة الأخبار من قبل استراتيجية محددة مسبقا والمعلمات تلقائيا عندما يأتي الخبر.


الفوركس إي الروبوتات ل MT4 - التعليقات - أسيمسرفر.


MT4 وسطاء الفوركس - قائمة كاملة من وسطاء MT4 من روبأوفوريكس ميتاتريدر 4 تحميل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وبلدان أخرى. الكوكيز تساعدنا على توفير لدينا.


الفوركس فس - أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | الروبوتات فكس.


ريجيغنيز لا ديسكوسيون - فيشير سيرفيور MT4 دانز لي كادر d'ون إمبلويمنت دي MT4 إن مولتي بروكر - لا بلوس غراند communauté فرانكوفون سور لي فوريكس.


MT5 فكس روبوت | أون إي بور الفوركس.


روبوتس دي ترادينغ / إي غراتسويتس؛ MT4 فس غراتشويت؛ Serveur. تيليشارجيز فكسم إنديبندانس MT4 إت فكسم: فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.


أعلى 30 الترتيب - أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | الروبوتات فكس.


بما في ذلك هناك، وقال انه أخذ بكثافة، الكوكايين المستخدمة، وأكلت روبوفوريكس mt4 قطع الخادم. جنبا إلى جنب، أنصحك أن التجارة إشارات على حساب مكافأة، حتى تتمكن من ذلك.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


روبأوفوريكس تعلق الخيارات الثنائية تحت العلامة التجارية روبوبتيون.


وقد تم التخلص من روبوبتيون كما روبأوفوريكس يركز الجهود على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


شرعت روبأوفوريكس في إعادة هيكلة أعمالها كما قررت الشركة التخلص التدريجي من الخيارات الثنائية تقدم روبوبتيون. وقد قررت الشركة تركيز جهودها على سوق العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات بدلا من ذلك، مع عرض عقود الفروقات للأسهم الفردية المستقبلية في الأشهر المقبلة.


وكان روبوبتيون اسم العلامة التجارية للجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) ينظم روبوفوريكس (سي) المحدودة وقد تم تنظيم الخيارات الثنائية تقدم الشركة بشكل كامل، وكان التركيز على السوق الذي هو الآن على نحو متزايد تحت التدقيق من قبل سيسيك وغيرها من المنظمين .


أما العروض الأخرى لشركة روبأوفوريكس فستبقى دون تغيير مع تركيز الشركة على بعض المشاريع الجديدة.


في هذه المرحلة نرى توقعات السوق في تطوير تداول الأسهم في الأسهم والعملات.


وقال مدير تطوير الأعمال في مجموعة روبأوفوروكس، أنطون إيفانوف، للصحفيين المالية ماغنيتس: "في هذه المرحلة نرى آفاق السوق في تطوير تداول الأسهم في الأسهم والعملات. لدينا منصة تبادل وظيفة كاملة للتداول في أسهم في وضع اختبار بيتا. الآن هذا هو واحد من مجالات التركيز الرئيسية بالنسبة لنا. وغالبا ما يتم اختيار الخيارات الثنائية من قبل المستثمرين لأول مرة، الذين يعتقدون أن الخيار هو منتج بسيط، لكنه ليس كذلك ".


"لدينا حلول أفضل للتجار لأول مرة: لدينا كوبيفس و رم (خطر إدارة نموذج مخصص)، حيث يتم الجمع بين الصفقات النسخ أو استراتيجيات التداول مع السيطرة على المخاطر المتقدمة".


مع شعور بعض السماسرة قرصة من تعميمات سيسيك الأخيرة التي كلفت شركات الاستثمار القبرصية (سيفس) لإغلاق مراكز الاتصال وتحويل نماذج مبيعاتها، كان الأساس المنطقي لإغلاق روبوبتيون مختلفة.


لم يكن للتعميمات الأخيرة للجنة سيسيك أي تأثير على قرارنا.


وتعليقا على هذا الموضوع قال ايفانوف "ان التعاميم الاخيرة للجنة لم يكن لها اى تأثير على قرارنا. ونحن نعمل في الامتثال الكامل لجميع متطلبات تعميمات سيسيك. التزمت الشركة وسوف تستمر في الالتزام بجميع القواعد واللوائح. وقد تم إقفال المشروع من قبل اقتصادياته وهدفنا هو تحسين الموارد البشرية للحفاظ على خدماتنا ".


وردا على سؤال حول ما إذا كان يرى المزيد من التوحيد في صناعة الخيارات الثنائية، قال: "توحيد الأعمال هو عملية طبيعية تحدث في جميع المجالات. من السابق لأوانه الحديث عن التوحيد في سوق الخيارات الثنائية. هناك العديد من الوسطاء الذين يختلفون عن بعضهم البعض من قبل نماذج الأعمال، وقواعد وضوابط واضحة ليست في مكانها. ومع ذلك، بدأت عملية التوحيد بالفعل وسوف تستمر مع مرور الوقت ".


أخبار ذات صلة.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


حصري: سبوتوبتيون توقف رسميا كل نشاط الخيارات الثنائية.


التجارة الخيارات الثنائية مع روبوبتيون.


ايها العملاء والشركاء!


يسعدنا إبلاغكم عن إطلاق روبأوبتيون، وهو مشروع جديد مخصص للتداول بالخيارات الثنائية. تأسست روبوبتيون وتعمل تحت رعاية روبأوفوريكس (سي) المحدودة، وسيط منظم الأوروبي، وهو ما يعني أنه عند التداول مع روبوبتيون، شريك حياتك هو مزود موثوق للخدمات لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك بدء نشاط التداول الخاص بك في موقع روبوبتيون الآن على العنوان التالي:


robooption.


عملاء روبأوفوريكس أيضا فرصة فريدة: إذا كان لديهم حساب حقيقي نشط، فإنها يمكن فتح حساب التداول في روبوبتيون فقط عن طريق جعل اثنين من نقرات الماوس. انتقل إلى & كوت؛ فتح حساب روبوبتيون & كوت ؛، صفحة & كوت؛ الحساب المباشر & كوت؛ ، اختر نوع الحساب الذي تريد فتحه، وانقر على & كوت؛ فتح الحسابات & كوت ؛.


بعد أن تصبح عميل روبوبتيون، سيكون لديك مجموعة واسعة من المزايا:


الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولار أمريكي / يورو فقط.


الحد الأدنى للاستثمار في الخيار (معدل) هو 5 أوسد / ور.


العديد من الأصول المتاحة للتداول: من أزواج العملات إلى الأسهم والمؤشرات.


فرصة لفتح حساب تجريبي، والتجارة باستخدام الأموال الافتراضية، والحصول على تجربة لا تقدر بثمن دون خسائر مالية حقيقية.


المواد التعليمية للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة، والتي تشمل دروس الفيديو والكتب المدرسية الإلكترونية.


خدمة دعم العملاء: 24/7. دعم متعدد اللغات: في الوقت الراهن، والموقع هو متاح باللغة الإنجليزية والصينية والإندونيسية والإيطالية والماليزية والبولندية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتايوانية. ومن المتوقع إصدار 7 نسخ بلغات أخرى في المستقبل. الأموال التلقائية إيداع: سريعة وآمنة. المسابقات حساب تجريبي. التنظيم الأوروبي لنشاط الشركة.


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة سهلة ومؤكدة لزيادة الربح الخاص بك مع الحد الأدنى من الاستثمارات. بدء تداول الخيارات الثنائية مع روبوبتيون!


روبوبتيون هو نتيجة للعمل الفعال من المهنيين وقادة الأسواق المالية. وتوفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى خدمات تداول الخيارات الثنائية من خلال منصة تداول مريحة ومتطورة. والهدف الرئيسي للشركة هو تزويد عملاء التجزئة بخدمات ذات جودة عالية في سوق الخيارات الثنائية. تطوير خدمات جديدة، استجابة سريعة للمشاكل الناشئة وطلبات العملاء، وضمان أمن العملاء و [رسقوو]؛ الأموال والبيانات الشخصية & نداش؛ هذه هي أهم أولويات الشركة.


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!


روبأوفوريكس الاستعراض.


تصل إلى 115٪ إيداع مكافأة أو إيداع 10 $ وتلقي 30 $ مكافأة!


روبأوفوريكس وسيط روبأوفوريكس وسيط & # 8211؛ 10 $ الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ تصل إلى 115٪ مكافأة الإيداع! روبأوفوريكس هو وسيط جيد التنظيم الذي يقدم حسابات إن مع فروق ضيق فائقة، وتنفيذ ند / ستب & # 8230؛. أكثر من.


استعراض كامل.


روبأوفوريكس وسيط.


روبأوفوريكس بروكر & # 8211؛ 10 $ الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ تصل إلى 115٪ مكافأة الإيداع!


روبأوفوريكس هو وسيط جيد التنظيم الذي يقدم حسابات إن مع فروق ضيق فائقة، وتنفيذ ند / ستب.


ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5، ويبترادر ​​روبأوفوريكس، كترادر ​​و كورينكس فايكنغ التاجر منصات التداول تنفيذ أمر فوري وسيط منظم عقود التداول للفرق 10 $ الحد الأدنى للإيداع إيداع 10 $ ل 30 $ مكافأة الإيداع مكافأة الإيداع تصل إلى 115٪ مسابقات التداول الرافعة المالية 1: 700 ، 1: 888، 1: 1000 مجانا عن بعد فس-سيرفر مشروع الاستثمار كوبيفس ما يصل إلى 20٪ على الأموال المتاحة مجانا ندوات للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة التي عقدها الخبراء مدير الحساب الشخصي & أمبير؛ مستشار.


كما أن روبأوتريد المحدودة عضو رسمي في اللجنة المالية الدولية، وهي منظمة مستقلة، وقد شاركت في حل القضايا المتنازع عليها بين التجار وشركات الوساطة لأكثر من 50 عاما.

No comments:

Post a Comment