Saturday 3 February 2018

بيع خيارات الأسهم بعد إيبو


بيع خيارات الأسهم بعد إيبو.
إما-رسي-ماسد نظام 15min - بروتف - موقع فوركس، ثنائي.
بيع خيارات الأسهم بعد مؤشرات محطة التداول إيبو.
13 سبتمبر، 2018. ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب 2. الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية 3. وضع خطة لبيع الأسهم بعد الاكتتاب الإفراج لوكوب. الضرائب. فإن الحكومة تريد قطع ثروتك الجديدة بعد كل شيء.
26 مايو، 2018. هذا هو مجرد فهمي للمخاطرة خيار الأسهم؛ اذا أنت . طالما أنك تبيعها بعد أكثر من عامين من تاريخ منحك. 8 أغسطس، 2017. ماذا يحدث لخيارات الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة بعد. والاكتتاب العام الذي سيمنع المطلعين (مثل الموظفين) من بيع أسهمهم.

بيع خيارات الأسهم بعد إيبو
إذا كنت تخطط لممارسة ما قبل الاكتتاب العام خيارات الأسهم الموظف، تفعل ذلك في اسرع وقت ممكن.
تنويه: أنا لست محترف الضرائب، وأنا لا أعرف المالية الشخصية الخاصة بك. هذا هو مجرد فهمي للمخاطرة خيار الأسهم؛ إذا كنت تتبع نصيحتي تأخذ كل المسؤولية عن الاستماع إلى آراء بعض الرجل على شبكة الانترنت.
تيل؛ دكتور: بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو أو نسو)، يجب عليك على الأرجح شراء خياراتك بأسرع ما يمكن إذا كان كل ما يلي صحيح:
1. كنت تعتقد أن شركتكم سيكون لها الحدث الخروج جديرة بالاهتمام مثل اكتساب كبير أو الاكتتاب العام.
2. لديك النقدية على يد لشراء الخيارات.
3. يمكنك أن لا ترى أن النقدية مرة أخرى لفترة غير محددة من الوقت، وفهم أنه إذا كانت شركتك الأداء الضعيف لك خطر فقدان كل شيء.
بالنسبة للنوع الأكثر شيوعا من خيار بدء التشغيل، نسو، والرياضيات هي بسيطة جدا: لأن معدل ضريبة الدخل الخاص بك هو أعلى من معدل ضريبة أرباح رأس المال الخاص بك، ويعد عليك الانتظار لممارسة (شراء) خياراتك، وكلما سيكون لديك لدفع على الفور خارج الجيب للحصول عليها وأقل ربحك النهائي سيكون.
لنلقي نظرة على مثال. أنت موظف في يونيكورن، Inc.، شركة خاصة مع طموحات الاكتتاب العام، وتم منحك (عرض الحق في شراء) خيارات الأسهم. وهذا يعني أنه في المستقبل قد تختار (لديك "الخيار") لشراء أسهم الشركة بسعر السهم في تاريخ منحك (ويشار إليها عادة باسم "سعر الإضراب"). دعونا نقول أيضا أنك تعيش في الولايات المتحدة، معدل ضريبة الدخل الفعلي (ما تدفعه على الدخل العادي مثل الراتب الخاص بك) هو 35٪، ومعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل (ما تدفعه عند بيع الأسهم التي القيمة منذ الشراء) هي 15٪. يوضح هذا المخطط التكاليف التي تتكبدها عند ممارسة (شراء) خياراتك وبيع أسهمك في النهاية:
على افتراض أن سعر السهم يستمر مع مرور الوقت، وكلما طال انتظارك لممارسة الخيارات الخاصة بك، وأكثر سوف تدفع على الفور من جيبه في ضرائب الدخل. وبصفة عامة، عند ممارسة الشركة سوف يطلب منك لشيكتين، واحدة أن يدفع للسهم نفسه:
واحد يغطي فاتورة الضرائب:
أحد الآثار الرئيسية هو أنه اعتمادا على مقدار سعر السهم قد ارتفع منذ تلقيت منحة الخيار، فاتورة الضرائب المباشرة قد تكون أعلى بكثير مما تدفعه للسهم! على سبيل المثال، إذا كان سعر المخالفة 0.25 دولارا أمريكيا وسعر السهم الحالي هو 10.25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع أرقام الضرائب على سبيل المثال، ستدفع 0.25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لشراء كل سهم و 3.50 دولار أمريكي للسهم الواحد لدفع فاتورة ضريبة الدخل.
في انتظار الشراء ليس فقط يعني أنك تدفع أكثر على الفور في الضرائب، وهذا يعني أيضا أن تدفع المزيد من الضرائب بشكل عام: لأنك تدفع فقط انخفاض معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية (15٪) على أي زيادة سعر السهم الذي يحدث بين ممارسة وبيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك ، وكلما كنت تنتظر لممارسة الرياضة، والمزيد من الضرائب التي تدفع للسهم الواحد، وهذا يعني أقل ربح تدرك للسهم الواحد.
دعونا توسيع يونيكورن، وشركة سبيل المثال أكثر من ذلك بقليل:
لديك معدل ضريبة دخل 35٪ ومعدل ضريبة أرباح رأس المال 15٪ لقد تم منحك 48 خيارا، الاستحقاق (قابلة للشراء) بالتساوي على مدى 48 شهرا المنحة الخاصة بك ليس لديها منحنى الاستحقاق (معظم المنح الخيار لديها شرط التأخير شراء أي خيارات حتى تصل إلى سنة واحدة من العمل - انها شائعة للغاية ولكن يعقد هذا المثال فقط) خياراتك لديها سعر ضربة $ 1 (سعر الشراء) في الشهر 48، يونيكورن سوف الخروج، وبيع ل بيغكورب ل 5 $ للسهم الواحد سعر سهم يونيكورن ويزيد بصورة متساوية على مدى ال 48 شهرا من 1 إلى 5 دولارات.
إذا كنت ستشتري كل خيار بأسرع ما يمكن، فسيبدو تدفق الدفعات لكل سهم (لاحظ أن صافي الأرباح يأخذ في الاعتبار الأموال المدفوعة لشراء هذا الخيار):
كما ترون، كنت في نهاية المطاف الجيب المزيد من الأرباح من الخيارات التي تم شراؤها في وقت مبكر. كلما كان السعر أقرب إلى 5 دولارات، كلما زاد إجمالي الضريبة التي تدفعها للسهم الواحد، وكلما كان عليك أن تدفع من جيبك لشراء خياراتك.
إذا قررت بدلا من ذلك شراء جميع الخيارات الخاصة بك عندما يخرج يونيكورن في الشهر 48، فإنك لن تدفع أكثر مباشرة على الفور في ضريبة الدخل، ولكن سوف تفقد أيضا جزءا من الربح المحتمل الخاص بك لضريبة الدخل (المبينة من قبل المثلث):
تذكر: بالنسبة للموظفين في وقت مبكر خاصة، أن ضريبة الدخل الإضافية يمكن أن تكون كبيرة. إذا كنت تنتظر وقتا طويلا، قد تكون غير قادر على شراء جميع الخيارات الخاصة بك بسبب فاتورة الضرائب عالية جدا. إذا وجدت نفسك في هذا الوضع، قد تكون ملزما بالانتظار حتى الحدث خروج لشراء الخيارات الخاصة بك بحيث يمكنك بيع على الفور الأسهم لتغطية فاتورة الضرائب الخاصة بك، تماما مثل مارك زوكربيرج فعلت في عام 2018 لدفع فاتورة الضرائب 1.1 مليار $ ضريبة .
تتفاقم مخاطر عدم الشراء في وقت مبكر إذا كنت لا تخطط للبقاء في تلك الشركة لحدث الخروج. معظم الشركات لديها شرط الذي يجبر لك لتحديد ما إذا كان لشراء كل ما تبذلونه من الخيارات المكتسبة في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. إذا كنت تنتظر، سيكون لديك لاتخاذ قرار مالي كبير في الوقت الذي لم يعد لديك تأثير على الاتجاه المستقبلي للشركة، وفي حال كنت قد أطلقت كنت قد تكون غير آمنة من الناحية المالية جدا لممارسة الرياضة.
فلماذا لا تريد شراء الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن؟
لا تعتقد أن الشركة سوف يكون لها حدث الخروج، أو كنت تعتقد أن حدث الخروج سيكون بسعر منخفض جدا.
من الواضح، إذا كنت لا تعتقد أن أسهمك سيكون يستحق أي شيء، إما في السوق المفتوحة أو عن طريق الاستحواذ، يجب أن لا شرائها. وبما أن 80٪ من الشركات المدعومة من المشروع تفشل في الخروج بشكل مجد، فهذه إمكانية خطيرة للنظر فيها. بشكل عام، فإن الشركة الأصغر سنا، وارتفاع خطر الفشل. لا أستطيع أن أعطيك أي نصيحة حول هذا واحد - والامر متروك لكم لقياس المخاطر التي سوف تفشل شركتك للخروج عند اتخاذ قرار الشراء.
كنت غير مرتاح مع احتمال عدم رؤية هذا النقد مرة أخرى.
إذا كانت الدبابات الشركة، لا تحصل على رد على ما دفعته للخيارات الخاصة بك. قد تحصل على خصم الضرائب في السنة أسهمك تصبح لا قيمة لها، ولكن هذا ليس حقا شيء للاحتفال. وبالمثل، عندما يحدث حدث خروج يكاد لا يمكن التنبؤ بها تماما، وكنت قد تنتظر لتحقيق ربح من بيع الأسهم الخاصة بك لبعض الوقت. حتى إذا كانت شركتك تجعل من الخروج، لا يوجد ضمان سعر السهم سيكون أعلى من الآن. فمن الممكن جدا خيار الشراء الخاص بك قد يكون أعلى من سعر السوق في المستقبل من الأسهم، وهو ما حدث لموظفي زينغا، مذهب، وعدد لا يحصى من الشركات الأخرى.
يعتبر من المحفوف بالمخاطر أن يكون لديك نسبة كبيرة من أصولك استثمرت في شركة واحدة، مضاعفة حتى إذا كنت تحصل على راتبك منهم أيضا - إذا فشل الشركة قد تفقد كل من عملك والمدخرات الخاصة بك. لا تتخذ قرارا حيث فشل الشركة سوف يمسح بطانية الأمن الخاص بك أو صندوق التقاعد.
لم يكن لديك النقدية على يد لشراء الخيارات.
هذا هو "الأصفاد الذهبية" الوضع الذي ينطبق على موظفينا في وقت مبكر مع فاتورة ضريبة عالية. إذا كنت لا تستطيع شراء جميع الخيارات الخاصة بك، قد تحتاج إلى التمسك حتى مخرج للقيام بذلك. ما زلت أبحث في شراء مجموعة من الخيارات الآن - كلما طال انتظارك، وأكثر تكلفة على الفور سيكون لشراء، وهذا يعني الخاص بك من جيبك سوف تكون أعلى تكلفة إذا قررت مغادرة قبل الخروج. إن فترة 90 يوما للشراء بعد مغادرته ليست طيبة للعاملين (ولكننا بدأنا نرى هذا التغيير: انظر سوينباس و بينتيريست).
كنت ترغب في استخدام تلك النقدية للاستثمارات الأخرى مع الفوائد المحتملة أعلى.
تذكر تكلفة الفرصة البديلة لشراء الخيارات الخاصة بك - قد ترى عائد أعلى مع الاستثمارات الأخرى. $ 100 المدفوع في خيارات يمكن أيضا شراء لك 100 $ في S & أمب؛ P، والتي مع متوسط ​​العائد 10٪ يعني في خمس سنوات هل يمكن أن صافي شيء مثل 61 $ في الربح. سوف تحصل على عائد أعلى من الأسهم في نهاية المطاف سعر بيع؟ ضع في اعتبارك أنه نظرا لأن أسهم ما قبل الاكتتاب تفتقر إلى سوق (قانوني)، فإن أي أموال تستثمر في أسهم ما قبل الاكتتاب العام غير سائلة، مما يعني أنه من غير الممكن تحويل استثمارك بسهولة إلى النقد.
الخيارات الخاصة بك ليست من مكاتب الإحصاء الوطنية، ولكن بدلا من ذلك إسو (خيارات الأسهم الحوافز).
إسو، والتي يتم تقديمها في بعض الأحيان للموظفين في وقت لاحق في حياة الشركة مرة واحدة وقد تم تأسيس ممارسات المحاسبة قوية، ولها فائدة ضريبية لطيفة - طالما كنت بيعها أكثر من عامين بعد تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة هذا الخيار، كل ما تبذلونه من المكاسب بين سعر الإضراب وسعر البيع تخضع للضريبة على معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهذا يعني أنك لم يكن لديك لدفع أي ضريبة الدخل عند ممارسة إسو. هذا يلغي إلى حد كبير العقوبات الضريبية من شراء الخيارات الخاصة بك في وقت لاحق طالما كنت على استعداد للاستمرار في أسهم قليلا. لاحظ أنه عند ممارسة إيسوس قد يؤدي بعض الأشياء البديلة الحد الأدنى الضرائب المعقدة التي ليس لدي الكثير من الألفة.
أنا لا أعرف أي شيء عن قوانين ضريبة خيار الأسهم الأجنبية. أنت وحدك هنا.
ويعكس هذا القرار فيما إذا كان سيتم شراء خيارات أسهم مكتب اإلحصاءات الوطنية الخاص بك املقايضة املالية األساسية للمخاطر واملكافأة - كلما زادت املخاطر التي تتحملها) شراء خيارات األسهم مبكرا في حياة الشركة عندما يكون املستقبل غير مؤكد بشكل كبير (، . إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك هو قرار شخصي، ولكن إذا كنت قد قررت بالفعل أن كنت ذاهبا لشراء الأسهم الخاصة بك، وخاصة إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قبل حدث الخروج، يجب عليك على الأرجح ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

رؤى المستشار المالي.
سواء كنت تعمل لصالح شركة ما قبل الاكتتاب العام أو قد ذهبت في الآونة الأخيرة العامة، قد تتساءل ماذا يعني ذلك لخيارات الأسهم الخاصة بك أو وحدات الأسهم المقيدة. والحقيقة هي أن هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكن أن تحدث لخيارات الأسهم الخاصة بك أو رسوس بعد الاكتتاب العام. هذه المادة سوف تستعرض النقاط الرئيسية التي يجب على الموظف أن يكون على علم بها إذا كان صاحب العمل هو الذهاب العامة. إذا كنت ترغب في مناقشة الحالة الفردية الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا مباشرة.
إذا كنت تملك بالفعل الأسهم في شركة خاصة أو ما قبل الاكتتاب.
خصوصا في وادي السيليكون، من الشائع لخيارات الأسهم أو رسوس أن تكون جزءا من حزمة التعويضات. ثم تصبح المشكلة كيفية تصفية هذا الجزء من التعويض الشامل الخاص بك لاستخدامها في النفقات نمط الحياة أو لتنويع الاستثمارات الخاصة بك في السوق واسعة النطاق فعلا. إن الأسهم المتداولة في البورصة المدرجة في البورصة لها قيمة واضحة تحددها السوق كل يوم. كما أنها عادة سائلة جدا - يمكن بيع الأسهم واستبدالها نقدا بدلا من ذلك بسرعة.
يجب على الشركات الخاصة العمل مع خبراء التقييم للوصول إلى تقييم السوق العادلة، والذي يتم فقط بشكل دوري على مدار السنة وعادة ما تكون أقل شفافية بكثير للموظفين. وعلاوة على ذلك، على عكس الأسهم العامة، فإن شركة خاصة تقرر ما إذا / متى / كيف يريدون السماح للموظفين لتصفية أسهمهم نقدا. ونظرا لهذه المخاطر والمعاملة الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نوسوس)، يتردد العديد من الموظفين في ممارسة هذه البيئة.
على افتراض أنك تمارس بالفعل أسهمك المكتسبة، فإن الاكتتاب هو على الأرجح الأخبار مرحبا. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه سيكون هناك فترة قفل بعد الاكتتاب العام الذي سيمنع المطلعين (مثل الموظفين) من بيع أسهمهم. يمكن أن تتراوح فترة التأمين من 90 إلى 180 يوما. وليس من غير المألوف أن ينخفض ​​سعر السهم عند انتهاء هذه الفترة، حيث يتطلع المطلعون إلى التنويع من أجل تأمين مكاسبهم. المزيد عن وضع استراتيجية للأسهم الخاصة بك في وقت لاحق في هذه المادة.
إذا كان لديك خيارات غير مكتسبة أو خيارات مكتسبة غير مكتسبة في شركة ما قبل الاكتتاب العام.
وخلافا لما هو الحال في الخيارات غير المكتسبة في عملية الدمج أو الاستحواذ، لن يحدث أي شيء بالضرورة لخياراتك غير المكتسبة نتيجة الاكتتاب العام، إلا أن تجعل من الأسهل عليك ممارسة وبيع الأسهم عندما تكون قادرة. لا يوجد عادة أي تغيير في جدول الاستحقاق. وبمجرد الانتهاء من الأسهم الخاصة بك (على افتراض أن كنت في الماضي فترة قفل المتابعة) يمكنك أن تبحث في سعر السوق من الأسهم مقارنة مع ممارسة (أو الإضراب) سعر الخيارات الخاصة بك وتحديد ما إذا كنت ترغب في ممارسة أو لا. مرة أخرى، هناك عواقب ضريبية لذلك فمن المهم أن تعمل مع المستشار الخاص بك و كبا أولا.
إذا كان لديك خيارات مكتسبة لم تمارسها بعد، ربما بسبب قضايا السيولة التي سبق مناقشتها، سيكون لديك أيضا العديد من الخيارات لجعل. كما ذكر أعلاه، سوف تحتاج أولا إلى النظر في سعر ضربة الخاص بالنسبة للتقييم الداخلي للشركة. إذا كان سعر التمرين أعلى أو مساويا للقيمة السوقية العادلة (فمف) للأسهم، فمن المرجح أنه ليس من المنطقي ممارسة خياراتك.
اعتمادا على نوع خيار الأسهم لديك (إسو أو نوسوس) ومتى كنت في نهاية المطاف عقد الأسهم ل، ممارسة قبل الاكتتاب قد يعني أنك تدفع أقل في الضرائب في وقت لاحق. ويمكن أن يحدث هذا إذا كانت القيمة السوقية العادلة (فمف) للأسهم عند ممارسة ما قبل الاكتتاب العام أقل من فمف في وقت لاحق، بمجرد تداول الأسهم بشكل عام. ومع ذلك، من المهم حقا أن نأخذ في الاعتبار أن خيارات الأسهم يجب أن يتم شراؤها. يمكن أن تذهب تحت الماء، ويمكن أن تعاني أيضا من فقدان بدلا من ذلك. مكاتب الملكية الفكرية هي متقلبة سيئة ويمكن أن تساعدك على النوم ليلا للانتظار حتى يذهب الشركة العامة قبل ممارسة وبيع الأسهم الخاصة بك.
إذا كان لديك وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) والشركة الخاصة بك هو الذهاب العامة.
وحدات الأسهم المقيدة أو وحدات رسو تختلف عن خيارات الأسهم لأنها لا تتطلب من الموظف شراء الأسهم. وبدلا من ذلك، يتم منحهم أو منحهم للموظفين. وأصبحت رسوس شعبية متزايدة لأنها أسهل لإدارة وتبسيط عملية للموظفين أيضا. على عكس خيارات الأسهم، والتي يمكن أن تصبح تحت الماء إذا كان الثمن الذي دفعته هو أكثر من القيمة السوقية العادلة، رسوس لا يمكن أن تذهب تحت الماء لأنك أبدا اشترى لهم في المقام الأول. ويتم منحها من حيث عدد الأسهم وقيمة الأسهم هي فمف عند استحقاقها.
وتعطى وحدات الأسهم المقيدة جدولا للاستحقاق وعند تسليم الأسهم عادة إلى الموظف في شكل أسهم عادية. ويخضع الموظف للضريبة بمعدلات الدخل العادية لقيمة الجائزة التي يتلقاها عند الاستحقاق. جداول الصمود ل رسوس هي عادة الوقت والحدث مدفوعة. وستحتاج العديد من الشركات العامة إلى استحقاق زمني ولكن يمكن أن تشمل أيضا متطلبات أخرى متعلقة بالأداء، مثل الوصول إلى سعر السهم المستهدف. ومع ذلك، غالبا ما يكون لدى الشرآات الخاصة شرط استحقاق مرتبط بالوقت بالاقتران مع متطلبات قائمة على الأحداث، مثل الاكتتاب العام أو التمويل أو الاستحواذ على السيولة.
كما رأينا في سناب الاكتتاب، أصحاب رسو أيضا فترات قفل. قد تواجه األسهم ضغطا هبوطيا في األسعار عند انتهاء فترة التأمين، حيث يتوقع السوق أن العديد من الموظفين يرغبون في تفريغ أسهمهم.
تحديد ما يجب القيام به مع الأسهم الخاصة بك بعد صاحب العمل يذهب الجمهور.
إذا كنت تعمل لشركة بينما يذهب الجمهور، وربما هو وقت مثير للغاية. ومع ذلك، فمن المهم أن تبقى موضوعيا قدر الإمكان حول صاحب العمل الخاص بك والعمل على وضع خطة لتصفية وتنويع الأسهم الخاصة بك عندما يحين الوقت. كم من المال يجب أن يكون لديك في الأسهم صاحب العمل سوف تعتمد على صافي قيمتها والمخاطر التسامح، ولكن بشكل عام، لا ينبغي استثمار أكثر من 10٪ من قيمتها الصافية في أسهم الشركة.
شراء أسهم واحدة هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر بشكل عام بالمقارنة مع صندوق متنوع للغاية أو إتف التي تسمح للمستثمرين الوصول إلى سلة الآلاف من الشركات في آن واحد. وتزداد المخاطر عندما تستثمر بكثافة في أسهم صاحب العمل، حيث إنك تعتمد بالفعل على نجاح الشركة في دفع راتبك ومنافعك وما إلى ذلك.
لحسن الحظ، هناك طرق للتنويع من مركز الأسهم المركزة، والاكتتاب العام يجعل من الأسهل القيام بذلك. النظر في العمل مع المستشار المالي الذي يمكن أن تساعدك على تقييم المفاضلات ووضع استراتيجية للعائدات. إذا كنت تتوقع موجة غريبة كبيرة، قد يكون من المنطقي لسحب كل شيء معا في خطة مالية كاستثمار كبير في واحدة من أهدافك (دفعة أولى، كلية، والتقاعد، وهلم جرا) قد تحصل على هناك الكثير بأسرع بكثير.
كريستين مكفارلاند، CFP® هو مستشار الثروة في دارو إدارة الثروات والمدون المتكرر على خيارات الأسهم وتعويض الأسهم. يمكنك قراءة المزيد من مقالات كريستين على موقع أخبار الولايات المتحدة أو الاستماع إلى مقابلة بودكاست على وحدات الأسهم المقيدة بعد الاستحواذ.
الوظائف ذات الصلة.
المواد شعبية.
801 مين ستريت.
كونكورد، ما 01742.
745 أتلانتيك أفينو، الطابق الثامن.
بوسطن، ما 02111.
1800 سينتوري بارك إيست، سويت 600.
لوس أنجلوس، كا 90067.
© دارو إدارة الثروات. كل الحقوق محفوظة. • الإفصاح • الخصوصية.

شركة الذهاب الاكتتاب؟ أربعة أشياء يجب أن ينظر فيها كل موظف.
وقد أدى الإفصاح الصادر عن شركة "إيسترداى" إلى أن "تويتر" الذي قدمته للجمهور قد أثار الاهتمام مرة أخرى في سوق الاكتتاب العام.
المضاربة تدير المستشري أن إيربنب، شبكات أريستا، مربع، دروببوإكس، إيفرنوت، مذهب، كبام، أوبور وساحة (كل على قائمتنا 100 شركات خاصة يجب أن تعمل ل) هي المقبل للإعلان.
إذا كنت تعمل في واحدة من هذه الشركات هناك أربعة أشياء تحتاج إلى البدء في التفكير في:
1. ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب.
2. الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.
3. وضع خطة لبيع الأسهم ما بعد الاكتتاب الإفراج لوكوب.
4. تحديد كيفية إدارة العائدات من بيع الأسهم الخاصة بك.
ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب العام.
وتتيح معظم الشركات الفرصة لموظفيها لممارسة خيارات أسهمهم قبل أن يكونوا مستحقين بالكامل. إذا قررت مغادرة الشركة قبل أن تكون مكتسبة بالكامل، فإن صاحب العمل يشتري مخزونك غير المستحق بسعر ممارستك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل عندما يتعلق الأمر الضرائب.
نعم الضرائب؛ فإن الحكومة تريد قطع ثروتك الجديدة بعد كل شيء.
الآن من أجل التأهل للحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، ويعرف أيضا باسم تخفيض الضرائب الخاصة بك، يجب أن تعقد الاستثمار الخاص بك لمدة سنة على الأقل بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة، وبالتالي بدء الساعة في أقرب وقت ممكن.
إن أرباح رأس المال على المدى الطويل أفضل من الدخل العادي (الطريقة التي تتميز بها مكاسبك إذا قمت بممارسة وبيع أسهمك في أقل من سنة واحدة) لأنك قد تدفع معدل ضرائب أقل بكثير (23.8٪ ربح رأس المال على المدى الطويل معدل الضريبة الاتحادية مقابل مقابل 43.4٪ الحد الأقصی لمعدل الضریبة الفیدرالیة الحدیة للدخل العادي.
ويفضل تحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل للدخل العادي لأنك تستطيع أن تدفع معدل ضرائب أقل بكثير.
عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر بين تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان التسجيل الأولي الخاص بها ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. ويلي ذلك فترة يمنع فيها الموظفون من بيع أسهمهم لمدة ستة أشهر بعد العرض بسبب تأمين التأمين. لذلك، حتى لو كنت ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك سوف تكون غير قادر على لمدة لا تقل عن تسعة إلى عشرة أشهر من تاريخ ملفات شركتك للذهاب للجمهور.
اثنا عشر شهرا ليست وقتا طويلا للانتظار إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك من المرجح أن تتداول فوق القيمة السوقية الحالية في اثنين أو ثلاثة أشهر الإفراج بعد الاكتتاب العام.
في رأينا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك بيع تيك الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت معظم الشركات مع ثلاث خصائص ملحوظة تداولت فوق سعر الاكتتاب العام (الذي ينبغي أن يكون أكبر من القيمة السوقية الحالية). وشملت هذه العوامل تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش.
مرة أخرى، أظهر البحث فقط الشركات التي تظهر كل الخصائص الثلاثة المتداولة حتى الاكتتاب العام. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.
الجانب السلبي لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أنك من المرجح أن تدين على الفور الضرائب الدنيا البديلة (أمت)، ولا يمكنك التأكد من أن الاكتتاب العام سيحدث، لذلك يمكنك المخاطرة بأنك لن يكون لديك السيولة اللازمة لدفع الضرائب . من المرجح أن تمثل آم الخاص بك 28٪ على الأقل من الفرق بين سعر التمرين وقيمة المخزون الخاص بك في وقت التمرين (لحسن الحظ يتم خصم أمت الخاص بك ضد النهائي الخاص بك على المدى الطويل ضريبة كسب رأس المال حتى أنك لا تدفع مرتين ). القيمة السوقية الحالية هي سعر التمرين الذي حدده مجلس إدارتك في منح الأسهم الأخيرة. لوحات تحديث هذا سعر السوق في كثير من الأحيان في وقت الاكتتاب العام، لذلك تأكد من أن لديك أحدث عدد.
ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.
لماذا ا؟ لأن هذا التأمين سوف تأخذ أقل قدر من مخاطر السيولة.
علی سبیل المثال، إذا کنت ستمارس ثلاثة أشھر قبل الإیداع للتأکد من أنك تستفید من معدلات الأرباح الرأسمالیة طویلة الأجل فور نشر الإفراج عنھا، فإنك تتعرض لخطر تأخر الطرح. في هذه الحالة سوف مدينون الضرائب على الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر ممارسة دون أي مسار واضح بالنسبة عندما كنت من المحتمل أن تحصل على بعض السيولة التي يمكن استخدامها لدفع الضرائب.
النظر في الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.
إذا كنت تعتقد أن الأسهم الخاصة بك من المرجح أن نقدر بشكل ملحوظ بعد الاكتتاب العام ثم الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك لأفراد الأسرة قبل الاكتتاب العام يسمح لك لدفع الكثير من التقدير للمتلقي ويحد من الضرائب التي من المرجح أن مدينون.
وضعه بصراحة، ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.
في حين أن هذا قد يبدو المراضة هو حقا مسألة واقعية، بعد كل شيء أكثر يقينا من الموت والضرائب.
خطة العقارات الأساسية من شركة ذات سمعة طيبة يمكن أن يكلف أقل من 2000 $. هذا قد يبدو مثل الكثير ولكن هو مبلغ صغير نسبيا بالمقارنة مع الضرائب التي قد تكون قادرة على حفظ. مخطط العقارات يمكن أن تساعدك أيضا على إنشاء الثقة بالنسبة لك وأطفالك من شأنها أن تقضي على المشاكل المحتملة بروبيت إذا كان شيء مؤسف يحدث لك أو زوجتك (والقيام بذلك يمكن أن ينظر إليها على أنها هدية أخرى لبقية عائلتك).
... النظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.
في حال كنت لا تخطط لتقديم هدية يجب أن تنظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.
ونحن ندرك الكثير منكم حاليا استخدام توربو الضرائب للقيام الضرائب السنوية الخاصة بك، ولكن رسوم متواضعة سوف تتكبد محاسب جيد أكثر من دفع ثمن نفسه عندما يتعلق الأمر التعامل مع خيارات الأسهم و رسوس (انظر مثال على نوع من نصيحة يجب عليك البحث عنها في ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات). لمزيد من التفاصيل حول متى يجب عليك توظيف محاسب الضرائب يرجى قراءة 9 إشارات يجب أن تستأجر محاسب الضرائب.) هذا هو المجال الذي كنت لا تريد أن تكون قرش الحكمة والجنيه الجنيه.
نحن سعداء لتقديم توصيات للمحاسبين الضرائب ومخططي العقارات لعملائنا الذين يقيمون في ولاية كاليفورنيا إذا كنت مراسلتنا على دعم @ الثروة.
وضع خطة ما بعد الاكتتاب-الإفراج عن تأمين لبيع الأسهم.
لقد قمنا بكتابة عدد من المشاركات بلوق التي تفسر لماذا سيكون لديك خدمة جيدة لبيع الأسهم وفقا لخطة متسقة بعد الاكتتاب العام. في تجربتنا العملاء الذين يعتقدون هذا من خلال قبل الاكتتاب العام هي أكثر عرضة لمتابعة فعليا من خلال وبيع بعض الأسهم من أولئك الذين ليس لديهم خطة مسبقة ومدروسة.
في الفوز استراتيجيات فك لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم أوصينا خطط مختلفة التي تقوم على كيفية الشركة من المرجح أن تؤدي نسبة إلى المتطلبات المالية الثلاثة المذكورة أعلاه. ويمكنك حتى اختبار هذه التوصيات المختلفة في ما بعد الاكتتاب الأسهم بيع محاكاة وجدت في هذا الإدخال ذات الصلة.
وينتشر وادي مع قصص من الموظفين الذين لم يباعوا حصة من أسهمهم بعد الاكتتاب العام وانتهى في نهاية المطاف مع أي شيء. وذلك لأنهم إما شعروا أنه سيكون غير مخلص أو يعتقد بقوة في التوقعات لشركتهم أنهم لا يستطيعون جلب أنفسهم لبيع.
في تجربتنا العملاء الذين يعتقدون هذا من خلال قبل الاكتتاب العام هي أكثر عرضة لبيع فعلا بعض الأسهم من أولئك الذين يفتقرون إلى خطة مسبقة ومدروسة.
يكاد يكون من المستحيل بيع الأسهم الخاصة بك على أعلى سعر مطلقة، ولكن يجب أن لا تزال تستثمر الوقت لوضع استراتيجية من شأنها أن تحصد معظم المكاسب المحتملة وتسمح لك لتحقيق أهدافك المالية على المدى الطويل.
إذا كنت في وضع يمكنها من معرفة النتائج المالية لصاحب العمل أمام عامة الناس، قد يطلب منك المشاركة في "خطة 10b5-1". وفقا لويكيبيديا، سيك القاعدة 10b5-1 هي لائحة سنتها الولايات المتحدة للأوراق المالية ولجنة التبادل (سيك) لحل مشكلة غير مستقرة حول تعريف التداول من الداخل. تسمح خطط 10b5-1 للموظفين ببيع عدد محدد سلفا من الأسهم في وقت محدد سلفا وذلك لتجنب اتهامات التداول من الداخل. إذا كان مطلوبا منك أن تشارك في خطة 10b5-1 فإنك سوف تحتاج إلى أن يكون هناك خطة فكر في وقت مبكر من إطلاق الشركة الاكتتاب لوكوب.
تحديد كيفية إدارة العائدات من بيع الأسهم الخاصة بك.
الشركات التي قدمت مؤخرا للجمهور هي واحدة من أفضل مصادر عملاء جدد للمستشارين الماليين. أصدقائنا في الفيسبوك تستخدم للشكوى باستمرار عن "الدعاوى" اصطف في اللوبي الذي كان هناك فقط لأخذ أموالهم. إذا كنت من المرجح أن تكون قيمتها أكثر من 1 مليون $ من خيارات الأسهم الخاصة بك ثم سيتم متابعتك بشدة. سوف تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كنت ترغب في تفويض إدارة العائدات التي تولدها من بيع النهائي من الخيارات الخاصة بك / رسوس أو إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بنفسك.
هناك مجموعة واسعة من الخيارات إذا كنت مهتما في التفويض. في نهاية المطاف سوف تحتاج إلى التجارة مقابل رسوم مقابل الخدمة كما أنه من غير المرجح أنك سوف تكون قادرة على العثور على مستشار الذي يقدم قدرا كبيرا من يد عقد مع رسوم منخفضة.
وقد أثبت مستشارو حذار الذين يروجون لمنتجات استثمارية فريدة من نوعها كالبحوث أن من المستحيل تقريبا أن يتفوقوا على السوق.
وينتشر وادي مع قصص من الموظفين الذين لم يباعوا حصة من أسهمهم بعد الاكتتاب العام وانتهى في نهاية المطاف مع أي شيء.
للمساعدة في تثقيف الموظفين على أفضل الممارسات في إدارة الاستثمار أنشأنا ما أصبح عرض سليديشار شعبية جدا. وهو يفسر نظرية المحفظة الحديثة؛ وهو نهج الاستثمار الحائز على جائزة نوبل الذي تفضله الغالبية العظمى من المستثمرين المؤسسيين المتطورين، ويشرح كيف يمكنك تنفيذ ذلك بنفسك. كما يوفر الخلفية اللازمة لمساعدتك على معرفة ما الأسئلة لطرح مستشار إذا كنت ترغب في استئجار واحد.
يتم تحذير مسبق. إذا كنت تعمل في واحدة من العديد من الشركات التي من المرجح أن يذهب الجمهور في العام المقبل ثم أخذ بعض الوقت للخروج من الجدول الزمني الخاص بك مشغول للنظر في الأنشطة الأربعة المذكورة أعلاه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لصحتك المالية على المدى الطويل.
لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو مؤسس شركة ويالث فرونت، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
تويتر الأخير الاكتتاب هو الحديث عن المدينة. للأسف العديد من المقالات & هيليب؛
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
ويظهر تحليلنا لبيانات أسعار الأسهم بعد الإقفال أنه في المتوسط، واحدة من أسوأ و هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

ما قبل الاكتتاب العام: الذهاب إلى الجمهور.
القاعدة 701 و لوكوب الضوابط.
إذا كانت شركتك قد نشرت مؤخرا ولم تقدم استمارة تسجيل S-8 للأسهم خطة الأسهم، تحتاج إلى الالتزام بفترة الانتظار والمتطلبات الأخرى لإعادة البيع بموجب القاعدة 701 (ز). يسمح هذا الإعفاء من تسجيل قانون الأوراق المالية الاتحادي، الذي يستخدم لخطط أسهم الشركات الخاصة، بإعادة بيع ما بعد الاكتتاب دون الحاجة إلى اتباع متطلبات معينة من القاعدة 144. إذا لم تكن خاضعا لقفل أو لم تعد موظفا، يمكن أن تكون القواعد مختلفة بموجب القاعدة 144.
لذلك، بعد 90 يوما من أن تصبح شركتك خاضعة لمتطلبات التقارير المستمرة للمجلس الأعلى للتعليم، والتي عادة ما تكون تاريخ الاكتتاب العام، يمكنك بيع أسهمك (ما لم يتم تقييدك بموجب اتفاقية التأمين). تحاول جميع الشركات تقريبا أن تناسب خيار ما قبل الاكتتاب العام ومنح الأسهم في القاعدة 701. وإلا، عندما لا تنطبق القاعدة 701، قد تحتاج الشركة لتقديم عرض إلغاء، كما فعلت جوجل قبل الاكتتاب العام. (انظر تعديل ملف هيئة الأوراق المالية والبورصة في وقت لاحق وتسوية المجلس الأعلى للتعليم، والتي توضح ما حدث).
بالإضافة إلى ذلك، حتى عندما تسجل شركتك أسهم خطة الأسهم في النموذج S-8، تحتاج إلى عقد أسهم الخيار الخاص بك أو الأسهم المقيدة لمدة أي اتفاق التعاقد التعاقدي مع شركات التأمين. وبصرف النظر عن الوقت الذي ذهبت فيه شركتك، ستكون مبيعاتك محدودة بسياسة شركتك لمنع التداول من الداخل.
وأخيرا، إذا كنت من الشركات التابعة لشركتكم لأغراض قوانين الأوراق المالية، فإنك مطالب عموما ببيع أسهمك وفقا لقيود الحجم ومتطلبات الإشعار الواردة في المادة 144 من قانون الشركات.
تنبيه: يجب على الوسيط الخاص بك أن يبذل العناية الواجبة قبل الاعتماد على القاعدة 701 للسماح بإعادة البيع بموجب القاعدة 144. لذلك، خطط للاتصال الوسيط الخاص بك قبل ستة أسابيع على الأقل من عملية البيع المخطط لها، ما لم يكن لدى شركتك عملية خاصة بها وسيط يمكنك استخدامه .

No comments:

Post a Comment