Monday 19 February 2018

تكرار خيار ثنائي مع المكالمات ويضع


نسخ خيار ثنائي باستخدام المكالمات ووضع
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية تكرار خيار الاتصال الرقمي.
خيار الاتصال S = 100 K = 100 العائد = 1 (الخيار غير متوفر) كيف يمكن تكرار هذا (العائد) مع المكالمات ووضع أسعار الإضراب بمضاعفات 5 $
شكرا للمساعدة.
استخدام انتشار الرأسي ودلتا التحوط عليه.
يمكن تكرار خيار الاتصال الرقمي (نقدا أو لا شيء) مع اثنين من خيارات الاتصال مع نضج مختلفة. عندما نجعل دلتا صغيرة بلا حدود ونفترض أن لدينا أسعار الإضراب التعسفي. نحن نحصل:

تسجيلات ميدانية.
(على الرغم من أنني حاولت أن تجعل الأمور مفهومة للشخص العادي قدر الإمكان، إلا أنه قد يساعدك إذا كان لديك بعض الإلمام بالمشتقات المالية، انظر هذه المقالة لمحاولتي شرح بعض الأساسيات.)
والمشتقات المالية "الغريبة" الشائعة هي خيار رقمي، يسمى أيضا خيار ثنائي أو خيار كل شيء أو لا شيء. على الرغم من عدم كونه ما يسمى "الفانيليا" المنتج، هو في الواقع بسيط جدا في المفهوم. ويدفع المكالمة الرقمية 1 إذا كان الضمان الأساسي فوق "سعر الإضراب" المتعاقد عليه تعاقديا و 0 خلاف ذلك. وضع الرقمي هو ببساطة العكس، ودفع 1 تحت مستوى الاضراب و 0 خلاف ذلك. حتى إذا كنت تملك 100 $ من 1 سنة خيار الاتصال الرقمي على الأسهم غي ضربت في 20 $، وأود أن تحصل على 100 $ إذا غي الانتهاء من 20 $ في وقت 1 سنة و 0 خلاف ذلك.
إذا كان لديك بعض النماذج لكيفية تطور سعر السهم مع مرور الوقت، ثم هل يمكن أن سعر هذا الخيار مع طريقة مونت كارلو من خلال محاكاة العديد من مسارات الأسهم وأخذ متوسط ​​القيمة. وهذا نهج يمكن استخدامه في تسعير أنواع أكثر تعقيدا من المشتقات أيضا. ولكن هناك طريقة أكثر قوة ممكنة في هذه الحالة هي تكرار نفس العائد على أساس أسعار الأدوات الأخرى الأكثر تداولا سيولة، أو على الأقل ربطها من فوق أو أقل. هذه طريقة أكثر قوة لأنها مستقلة عن الافتراضات النموذجية: إذا أخذت أسعار تلك الأدوات الأخرى كمعطى، لا تحتاج إلى أي نوع من الأفكار حول تطور سعر السهم أو كل ذلك الجاز. سيكون السعر الخاص بك دقيقة بالنسبة لتلك الصكوك، وإذا كنت يمكن أن التجارة بها سائل سوف تكون قادرة على التحوط نفسك على ما يرام.
في حالة خيار المكالمة الرقمية، فإن الأدوات الأكثر تداولا سيولة هي خيارات الاتصال. تذكر أن خيار الاتصال يسمح لصاحبها بشراء الأسهم بسعر ثابت معين "سعر الإضراب" في مرحلة ما في المستقبل. حتى عند النضج تكون قيمة خيار المكالمة أكبر من الصفر والفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب. انها ليست أبدا أقل من الصفر، لأن صاحبها سوف تختار ببساطة عدم ممارسة الخيار إذا كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. إذا رسمنا سعر السهم على x-أكسيس و سعر خيار الاتصال على y - axis، نحصل على التمويل 101 "عصا الهوكي" الرسم البياني:
في المقابل، نفس الرسم البياني لخيار المكالمات الرقمية $ 1 سيبدو كما يلي:
في كلا المثالين أعلاه، عينت سعر الإضراب إلى 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن مع خيارات الاتصال وحدها، يمكن أن نحصل على العائد الذي بدا نوع من مثل الخيار الرقمي عن طريق شراء مكالمة بلغت 100 $ وبيع مكالمة ضربت في 101 $:
هذا النوع من التجارة، حيث يمكنك شراء مكالمة في ضربة واحدة وبيع مكالمة في إضراب أعلى، ويسمى انتشار المكالمة. إذا قمت بشراء مكالمة في 100 $، وجعل لكم 1 $ لكل دولار 1 التقدير في سعر السهم. ولكن هذا يحصل على قطع مرة واحدة في سعر السهم يضرب 101 $، لأنك باعت 101 $ دعوة لشخص آخر، وهذا يبدأ يكلفك $ 1 لل $ 1، وإلغاء الأرباح الخاصة بك من الساق الأخرى.
هذا هو مماثل لسعر الخيار الرقمي، ولكن ليس تماما نفس الشيء. يمكنك أن ترى أنه إذا كان السهم ينتهي أقل من 100 $، على حد سواء الرقمية وانتشار الدعوة لا تدفع شيئا، وفوق 101 $، على حد سواء دفع $ 1. ولكن ماذا لو أنهى السهم عند 100.50 دولار؟ ويدفع الرقم الرقمي 1 دولار ولكن انتشار المكالمة يدفع فقط 0.50 دولار. في واقع الأمر إذا نظرتم إلى الرسم البياني للمقارنة سترى أن ما بين 100 $ و 101 $، ودعوة انتشار يدفع أقل من الرقمية. وذلك لأنه يدفع أقل في بعض السيناريوهات ونفس الشيء في الآخرين، يجب أن تكون قيمته أقل تماما من القيمة الرقمية.
لذلك على الرغم من أننا لم تكرار المكالمة الرقمية بالضبط، ونحن على الأقل لديهم حد أدنى. كان يمكن أن نفعل الشيء نفسه من خلال تسعير $ 99- $ 100 انتشار المكالمة، في هذه الحالة سيكون لدينا انتشار المكالمة التي كانت قيمة نفس الرقمية أقل من 99 $ وأعلى من 100 $، ولكن أكبر بكثير بين 99 $ و 100 $. وبنفس الطريقة، فإن سعر انتشار المكالمة سيكون بمثابة الحد الأعلى لسعرنا الرقمي. ونحن نعلم أن السعر النظري الدعوة الرقمية يجب أن يكون بين سعر 99 $ & # 8211؛ 100 $ انتشار المكالمة و 100 $ & # 8211؛ 101 $ انتشار المكالمة.
يمكننا تكرار الرقمية أي عن كثب؟ يمكننا: بدلا من شراء $ 100 & # 8211؛ $ 101 انتشار المكالمة، يمكننا شراء اثنين $ 100- $ 100.50 ينتشر المكالمة:
من خلال مضاعفة الشراء لدينا وتضييق المسافة بين الضربات، يمكننا الحصول على انتشار الدعوة لدينا لمطابقة الرقمية أقل من 100 $ وأعلى 100.50 $. فإنه لا يزال يستحق أقل بين هاتين الضربات وبالتالي فإنه لا يزال بمثابة الحد الأدنى إلى الرقمية. ولكن كما ترون انتشار هذه الدعوة يستحق أكثر من مجرد 100 $ & # 8211 لدينا؛ 101 $ انتشار المكالمة لأن العائد النهائي هو نفسه أو أفضل في جميع أسعار الأسهم. لذلك هو حد أقل تشددا مما كنا عليه من قبل. وبالمثل يمكننا أن السعر $ 99.50 و # 8211؛ 100 $ انتشار المكالمة والحصول على حد أعلى تشديد.
من الناحية النظرية يمكن تسعير المكالمة الرقمية باعتبارها عدد لا حصر له من ينتشر دعوة ضيق بشكل متناهي الصغر. ذي (100 $ & # 8211؛ x) & # 8211؛ 100 $ انتشار المكالمة شراؤها 1 / س مرات حدود السعر من الأسفل، و 100 $ & # 8211؛ (100 $ + س) انتشار المكالمات التي تم شراؤها 1 / س مرات يحد من السعر من أعلاه، وتتقارب الأسعار كما يذهب X إلى 0. في الممارسة هيجرس محدودة بسبب مدى كثرة يمكن تكرار المكالمة الرقمية من سيولة هذه "الفانيليا" وخيارات الاتصال، وتوافر الخيارات في الضربات المختلفة، والعديد من التفاصيل الأخرى. ولكن إذا قدمت مع أدوات التحوط هذه في مستوى معين من السيولة، فإنها بالتأكيد يمكن أن تضع حدودا على قيمة المكالمة الرقمية دون الحاجة إلى الاعتماد على أي الصروح الرياضية أخرى.
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
تنصل.
للأشياء المالية: لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن يفسر على أنه توصية تجارية. قرارات التداول الفعلية هي الخاصة بك لجعل. جميع الآراء التي أعرب عنها هي بلدي وليس بالضرورة تقاسمها من قبل أرباب العمل.

نسخ خيار ثنائي باستخدام المكالمات ووضع
ولا توجد شواغر حالية.
معلومات.
الأحداث القادمة.
05.10.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
16.11.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
28.12.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
08.02.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
22.03.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
03.05.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
14.06.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
26.07.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
كلية سانت بولس الفيسبوك تغذية.
تكرار الخيار الثنائي مع يضع ويدعو هوس.
كلية سانت بول.
183 طريق ريتشموند.
هاتف: 64-9- 376 1287.
فاكس: 64 -9-378 6713.
© حقوق الطبع والنشر 2018. كلية سانت بولس جميع الحقوق محفوظة. تصميم الموقع من قبل بيكسيلويب.

Caché العالمي.
404 - لم يتم العثور على الصفحة.
الصفحة التي تحاول الوصول إليها غير موجودة، أو تم نقلها. يرجى استخدام القوائم أو مربع البحث للعثور على ما تبحث عنه.
&نسخ؛ 2018 Caché العالمي. كل الحقوق محفوظة.
اتصل بنا.
كنا نحب أن نسمع منك! يرجى ملء النموذج في صفحة اتصل بنا وسوف نتصل بك على الفور. إذا كان لديك طلب دعم، يرجى زيارة بوابة الدعم.
غلوبال كاشيه - 160 إيست كاليفورنيا ستريت، بو بوكس ​​1659 - جاكسونفيل، أور 97530.

استراتيجيات المراجحة مع الخيارات الثنائية.
المراجحة هي شراء وبيع نفس الوقت في نفس السوق في سوقين مختلفين بهدف الربح من فرق السعر. نظرا لهيكله العائد الفريد، اكتسبت الخيارات الثنائية شعبية هائلة بين التجار. نحن ننظر إلى الفرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية.
مقدمة سريعة إلى المراجحة.
لنفترض أن الأسهم مدرجة في كل من بورصة نيويورك وبورصة ناسداك. ويلاحظ المتداول أن السعر الحالي للسهم في بورصة نيويورك هو 10.1 دولار وأنه في بورصة ناسداك هو 10.2 $. وهي تشتري 10،000 من الأسهم الأقل سعرا (في بورصة نيويورك)، وتبلغ تكلفتها 101،000 دولار، وتبيع في نفس الوقت نفس الكمية من 10،000 سهم أعلى سعرا، بتكلفة 102،000 $. وهي قادرة على جيب الفرق (102،000-101،000 = 1000 $) كأرباح (على افتراض عدم وجود عمولة السمسرة).
على نحو فعال، التحكيم هو الربح الخالي من المخاطر. في نهاية المعامالتين) إذا تم تنفيذهما بنجاح (، ال يحتفظ التاجر بأي وضع أسهم) لذلك فهي خالية من المخاطر (، لكنها حققت ربحا.
ينطوي تداول الخيارات على اختلافات كبيرة في الأسعار، مما يوفر فرصا جيدة للمراجحة. في حين أن الأسهم قد تحتاج إلى سوقين مختلفين (التبادل) للمراجحة، تركيبات الخيارات تسمح الفرص المراجحة على نفس التبادل. على سبيل المثال، والجمع بين وضع طويل وموقف الآجلة طويلة يؤدي إلى إنشاء دعوة الاصطناعية، والتي يمكن أن تكون محجوبة ضد خيار الدعوة الحقيقي على نفس التبادل. وعلى نحو فعال، فإن الأصول ذات المردود المماثل تحسب ضد بعضها البعض.
بالإضافة إلى ذلك، توجد اختلافات أخرى في المراجحة. وضعية طويلة في الأسهم يمكن أن تكون محجوبة ضد موقف قصير في العقود الآجلة للأوراق المالية. ويمكن أيضا استكشاف فرص المراجحة بين السلع المترابطة والعملات (تتبع الأمثلة).
في حين أن المكالمة عادي فانيلا وخيارات وضع تقدم مكافأة خطية، والخيارات الثنائية هي فئة خاصة من الخيارات التي تقدم "كل أو لا شيء" أو "سعر ثابت" المردود. (انظر ذات الصلة: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.)
هنا هو تمثيل رسومي للفرق في المكافآت بين الاثنين:
تسمح المردود الخطي (والمتباين) من خيارات الفانيلا العادية بمزيج من الخيارات المختلفة، والعقود الآجلة، ومواقع الأسهم لتكون محجوبة ضد بعضها البعض (ويمكن للمتداول الاستفادة من فروق الأسعار). والمردود الثابت للخيارات الثنائية يحد من إمكانيات الجمع.
الفكرة الرئيسية للمراجحة هي في الوقت نفسه شراء وبيع أصول ذات خصائص مماثلة (الاصطناعية أو الحقيقية) للاستفادة من فرق السعر. واحد من أكبر التحديات مع الخيارات الثنائية هو أن هناك بالكاد أي الأصول التي لديها ملف مكافأة مماثلة. محاولة تركيبات تنطوي على أصول مختلفة لتكرار وظيفة المردود خيار ثنائي هو مهمة مرهقة. وهو ينطوي على اتخاذ مواقف متعددة - وهو أمر صعب جدا لتنفيذ التجارة في الوقت المناسب وتكاليف اللجان الوساطة عالية.
فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية:
وفي إطار القيود المذكورة أعلاه، تكون فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية محدودة. ومن الصعب العثور على أصول مماثلة للتحكيم في آن واحد. أفضل خيار متاح هو الذهاب إلى المراجحة القائمة على الوقت. وهو ينطوي على تحديد التناقض في السوق، واتخاذ موقف وفقا لذلك، ومن ثم حجز الأرباح بعد مرور بعض الوقت عندما يتم القضاء على هذا التناقض أو ضرب السعر المستهدف / وقف الخسائر.
نادكس هو التبادل الشعبي للتداول الخيارات الثنائية. ضع في اعتبارك أن الأسواق الأخرى للأسهم أو المؤشرات أو العقود الآجلة أو الخيارات أو السلع لها ساعات تداول مختلفة (ومحدودة). الأصول المتعددة (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) التجارة في أوقات مختلفة من اليوم اعتمادا على ساعات التداول تمكين تبادل. إن التطورات التي تحدث عند إغلاق السوق قد تؤدي إلى تحركات سريعة في الأسعار عند فتح السوق.
على سبيل المثال، قد يكون هناك خبر يؤثر على مؤشر فاينانشال تايمز للأوراق المالية 100 ويصدر عند إغلاق بورصة لندن (لس). إن التأثير الدقيق لهذه الأخبار على مؤشر فاينانشال تايمز 100 لن يكون مرئيا إلا عند افتتاح سوق لندن للأوراق المالية و يبدأ فتس بالتحديث. وحتى ذلك الحين، ستكون المضاربات مرتفعة حول التأثير المتصور للأخبار على قيمة مؤشر فتس.
هذا المؤشر هو المعيار لتداول الخيارات الثنائية على نادكس. منذ تداول الخيارات الثنائية متاح لساعات طويلة، والكثير من التقلبات وأسعار التحركات نتيجة للأخبار قد تكون مرئية في الخيارات الثنائية فتس.
لنفترض أن بورصة لندن مغلقة حاليا ولا توجد تحديثات لمؤشر فتس (آخر قيمة إقفال هي 7000). افترض أن السعر الأخير للخيار الثنائي "فتس & غ؛ 7100" كان 30 دولارا. نتيجة لتطور الأخبار، من المتوقع أن يرتفع مؤشر فتس بمجرد فتح السوق (على سبيل المثال خمس ساعات من الآن)، وسوف تبدأ قيمة الخيار الثنائي في الارتفاع (وتذبذب) من السعر الحالي من 30 $ إلى 50 $، 60 $، $ 70 وهلم جرا. وبما أنه ليس هناك يقين بشأن ما ستكون قيمة فتس بالضبط عندما يتم فتح التداول، فإن أسعار الخيارات الثنائية سوف تتقلب صعودا وهبوطا. خلال هذا الوقت، يمكن للتجار ذوي الخبرة رهان أموالهم على الخيارات الثنائية فتس للمراجحة القائمة على الوقت.
وبمجرد فتح السوق، فإن التغير الفعلي في قيم مؤشر فتس وأسعار العقود الآجلة فتس ستكون مرئية. وسوف يؤدي ذلك إلى فتس 100 أسعار الخيارات الثنائية للتحرك نحو تعكس بدقة فتس 100 القيم. وبحلول ذلك الوقت، يمكن للمتداولين ذوي الخبرة رصد ظروف الشراء المفرط وشراء البيع في سوق الخيارات الثنائية وتحقيق أرباح (ربما بضع مرات).
وهناك فرص أخرى للتحكيم في الخيارات الثنائية تأتي من أصول مترابطة، مثل تأثير تغيرات أسعار السلع الأساسية التي تؤدي إلى تغيرات في أسعار العملة. وعادة ما يكون للذهب والنفط علاقة عكسية بالدولار الأمريكي (أي إذا ارتفعت أسعار الذهب أو النفط، فإن عملة الدولار الأمريكي تضعف والعكس بالعكس). يمكن للمتداولين ذوي الخبرة البحث عن فرص المراجحة في الخيارات الثنائية الفوركس المرتبطة في مثل هذه السيناريوهات.
على سبيل المثال، يلاحظ المتداول أن أسعار الذهب آخذة في الارتفاع. يمكنه بيع الدولار الأمريكي عن طريق بيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أو شراء زوج يورو / دولار ور / أوسد. وبالمثل، يمكن أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى ارتفاع متوقع في سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. يمكن للمتداول الخيارات الثنائية اتخاذ المواقف المناسبة للاستفادة من هذه التغيرات في أسعار الأصول.
المراجحة في الخيارات الثنائية الأخرى، مثل "الخيارات الثنائية غير الزراعية الرواتب"، أمر صعب لأن مثل هذا الكامن لا يرتبط بأي شيء. يمكن للمرء أن يحاول المراجحة القائمة على الوقت، ولكن هذا سيكون فقط على التكهنات (على سبيل المثال اتخاذ موقف كما نهج انتهاء الصلاحية ومحاولة الاستفادة من التقلب).
الخيارات الثنائية: الأفضل للمراجحة؟
ارتفاع التذبذب هو صديق من أربتريجورس. الخيارات الثنائية تقدم "كل شيء أو لا شيء" أو "سعر ثابت" الربح (100 $) والخسارة ($ 0). مثل خيارات الفانيليا العادية، لا يوجد أي تباين (أو خطية) في العائدات والمخاطر. شراء خيار ثنائي عند 40 دولارا سيؤدي إلى ربح 60 $ (العائد النهائي - سعر الشراء = $ 100 - 40 $ = 60 $) أو خسارة 40 $. أي تأثير للأخبار / الأرباح / تطورات السوق الأخرى سيؤدي إلى تقلب السعر (من 40 دولارا إلى 50 دولارا، و 80 دولارا، و 10 دولارات، و 15 دولارا، وما إلى ذلك).
عادة لا تنتظر أربتريجورس الخيارات الثنائية تنتهي. ويحجزون الأرباح الجزئية أو يخفضون خسائرهم من قبل. وبما أن الخيارات الثنائية لها عوائد ثابتة ثابتة، فإن أي تغيير في القيمة الأساسية يمكن أن يكون له تأثير كبير على العائدات.
على سبيل المثال، إذا أغلق مؤشر فاينانشال تايمز عند 7000، وكان الخيار الثنائي فتس & غ؛ 7100 يتداول عند 30 دولارا، ثم تأتي الأخبار الإيجابية حول مؤشر فتس. يصل مؤشر فتس إلى 7095 ويتحرك حول هذا المستوى في نطاق من 10 نقاط (7095-7105). سعر الخيار الثنائي سيظهر اختلافات ضخمة، حيث أن مجرد نقطة واحدة الفرق في فتس يمكن أن تجعل أو كسر تعويض خسارة الفوز للتاجر. إذا كان فتس ينتهي في 7099، يفقد المشتري القسط الذي دفعه (30 دولارا). إذا كان مؤشر فايننشال تايمز ينتهي عند 7100، فإنه يحصل على ربح ($ 100- $ 30 = 70 $). هذا - $ 30 إلى + $ 70 هو تباين كبير على أساس حد نقطة واحدة من الكامنة وراء (7099 حتي 7100)، وهذا يؤدي إلى تقلب عالية جدا لتقييم الخيارات الثنائية، وخلق تقلبات ضخمة في الأسعار للتجار الخيار ثنائي نشط للاستفادة منها.
قد لا تكون المراجحة القياسية (الشراء المتزامن وبيع الأمن المماثل في سوقين) متاحة للمتداولين بالخيارات الثنائية بسبب عدم وجود تداول أصول مماثل في أسواق متعددة. وينبغي اختيار فرص المراجحة في الخيارات الثنائية من تلك المتاحة خلال ساعات خارج السوق في الأسواق المرتبطة بها أو الأصول المترابطة. فريدة من نوعها "كل شيء أو لا شيء" هيكل العائد من الخيارات الثنائية تسمح لفرص المراجحة القائمة على الوقت. وتتيح الاختلافات العالية إمكانات عالية للربح، ولكنها تجلب أيضا إمكانات كبيرة للخسائر. نظرا لطبيعة عالية المخاطر وعالية العائد، تداول الخيارات الثنائية من المستحسن للتجار ذوي الخبرة فقط.

No comments:

Post a Comment