Sunday 11 February 2018

التجارة الخيارات الأمريكية


الخيار الأمريكي.


ما هو "الخيار الأمريكي"


الخيار الأمريكي هو الخيار الذي يمكن ممارستها في أي وقت خلال حياتها. وتسمح الخيارات الأمريكية لأصحاب الخيارات بممارسة الخيار في أي وقت قبل تاريخ استحقاقها، مما يزيد من قيمة الخيار بالنسبة للحامل بالنسبة للخيارات الأوروبية التي لا يمكن ممارستها إلا عند الاستحقاق. غالبية الخيارات المتداولة في البورصة هي خيارات أمريكية.


تراجع "الخيار الأمريكي"


خيار المكالمات الأمريكية.


ضع في اعتبارك هذا المثال: إذا قام المستثمر بشراء خيار اتصال على شركة أبل في مارس، وتنتهي في ديسمبر من العام الحالي، سيكون للمستثمر الحق في ممارسة خيار الاتصال في أي وقت حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. إذا كان خيار المكالمة على شركة أبل إنك خيارا أوروبيا، فلن يتمكن المستثمر من ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية في ديسمبر. إذا، افتراضيا، أن سعر السهم أصبح الأكثر مثالية لممارسة الرياضة في أغسطس، فإن المستثمر لا يزال يتعين عليه الانتظار حتى ديسمبر لممارسة خيار الدعوة، عندما يمكن أن يكون خارج المال وغير قيمة تقريبا.


نفترض أن المستثمر مارس خيار الاتصال على أبل قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، والمستثمر سيكون طويلا 100 سهم من أبل بسعر الإضراب المحدد. وعلى العكس من ذلك، إذا انتظر المستثمر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية وأغلق سعر سهم أبل على الأقل واحد في المائة فوق سعر الإضراب، سيتم ممارسة المستثمر تلقائيا وطويلة 100 سهم.


أمريكان بوت أوبتيون.


على عكس خيار المكالمة الأمريكية، يحق لحامل الخيار الأمريكي أن يمارس الخيار في أي وقت من الأوقات حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. نفترض أن المستثمر اشترى الفيسبوك وضع يوليو الخيار في يناير كانون الثاني. يحق للمستثمر ممارسة خيار الشراء في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. إذا قرر المستثمر ممارسة خيار الشراء، فإن المستثمر سيكون قصير 100 سهم من الفيسبوك بسعر الإضراب المحدد سلفا.


أمريكان فس. الخيارات الأوروبية.


كما أن هناك نوعان مختلفان من الخيارات (يضع ويدعو)، لذلك هناك نوعان من أنماط رئيسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. هذه الخيارات لها العديد من الخصائص المماثلة، ولكن من الاختلافات التي هي مهمة. وقد عانى العديد من المحتالين من خسائر لا داعي لها لأنهم لم يكونوا على دراية بالخلافات. في هذه المقالة، سنناقش هذه الاختلافات وكيفية تأثيرها عليك، حتى تتمكن من اكتشاف كيفية تجنب المشاكل التي يحتمل أن تكون مكلفة.


[قبل المقارنة بين الاثنين، من المهم أن يكون هناك فهم كامل للخيارات الأمريكية والأوروبية. تعلم إنز أند أوتس من الخيارات الأمريكية من خلال شرح مفصل للمفاهيم الأساسية والأمثلة واقع الحياة من الخيارات التداول من خلال اتخاذ خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية للمبتدئين بالطبع]


هناك أربعة اختلافات رئيسية بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار:


جميع الأسهم القابلة للتداول والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) لديها خيارات على الطراز الأمريكي. ومن بين المؤشرات ذات القاعدة العريضة، فإن المؤشرات المحدودة فقط مثل مؤشر S & أمب؛ P 100 لها خيارات على النمط الأمريكي. المؤشرات الرئيسية واسعة النطاق، مثل S & أمب؛ P 500، وقد تداولت بنشاط الخيارات الأوروبية على غرار.


يمكن لمالكي الخيارات الأمريكية أن يمارسوا في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار، في حين أن أصحاب الخيارات الأوروبية قد يمارسون فقط عند انتهاء الصلاحية.


هذا هو سعر الإغلاق الرسمي لفترة انتهاء الصلاحية ويحدد الخيارات التي هي في المال وتخضع لممارسة الرياضة. يتم ممارسة أي خيار في المال بنسبة 1 سنت أو أكثر في تاريخ انتهاء الصلاحية تلقائيا ما لم يطلب مالك الخيار على وجه التحديد له / لها وسيط عدم ممارسة. الأمريكية: سعر التسوية للأصل الأساسي (الأسهم، إتف أو المؤشر) مع الخيارات على النمط الأمريكي هو سعر الإغلاق "العادي"، أو آخر صفقة قبل إغلاق السوق يوم الجمعة الثالث. لا يتم احتساب الصفقات بعد ساعات العمل عند تحديد سعر التسوية. الأوروبية: ليس من السهل تعلم سعر التسوية للخيارات على النمط الأوروبي. في الواقع، لا يتم نشر سعر التسوية حتى بعد ساعات من فتح السوق للتداول.


عندما كنت تملك خيارا، يمكنك التحكم في الحق في ممارسة الرياضة. أحيانا، قد يكون من المفيد ممارسة خيار قبل انتهاء صلاحيته (لجمع أرباح، على سبيل المثال)، لكنه نادرا ما يكون مهما.


عندما كنت قصيرة على غرار النمط الأمريكي (كنت قد بيعت الخيار دون امتلاكه) ويتم تعيين إشعار ممارسة قبل انتهاء الصلاحية، بدلا من أن تكون قصيرة الخيار، أنت الآن قصيرة الأسهم. ما لم يكن حسابك صغير جدا لتحمل وضع الأسهم قصيرة، هذه ليست مشكلة. وإذا كان حسابك هو صغير، وربما كنت لا تكون خيارات التداول.


في المرة الوحيدة التي تنطوي على مهمة في وقت مبكر أي خطر كبير يحدث مع النمط الأمريكي، خيارات مؤشر تسوية النقدية. وبالتالي فإن أسهل طريقة لتجنب خطر ممارسة الرياضة في وقت مبكر هو تجنب تداول الخيارات الأمريكية. عندما تتلقى إشعارا بالاحالة في الصباح، يجب إعادة شراء هذا الخيار بالقيمة الفعلية الليلة السابقة. وهذا قد يضعك في خطر كبير إذا كان السوق يخضع خطوة كبيرة، لأن هذا الشراء القسري يجعل موقفكم مختلفا عن واحد كنت تعتقد أنك تملكها.


ومن المفيد للجميع عند تسوية الخيارات نقدا:


لا تبادل الأسهم اليدين. ليس عليك أن تكون مهتما بإعادة بناء محفظة الأوراق المالية المعقدة، لأنك لا تفقد الأسهم الخاصة بك إذا تم تعيين إشعار ممارسة على المكالمات التي كتبتها، كما هو الحال في الكتابة المكالمة تغطية أو استراتيجية طوق. يتلقى مالك الخيار القيمة النقدية - ويدفع البائع الخيار القيمة النقدية - من الخيار. وهذه القيمة النقدية تساوي القيمة الذاتية للخيار. إذا كان الخيار هو من أصل المال، فإنه ينتهي لا قيمة له ولها قيمة نقدية صفر.


لأن هذه الخيارات تسويتها النقدية هي دائما تقريبا على النمط الأوروبي، والتعيين يحدث فقط عند انتهاء الصلاحية، يتم تحديد القيمة النقدية للخيار عن طريق سعر التسوية.


مع خيارات النمط الأمريكي، نادرا ما تكون هناك مفاجآت. عندما يتداول السهم عند 40.12 دولار قبل بضع دقائق من جرس الاغلاق عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، يمكنك أن تتوقع أن 40 وضع ستنتهي لا قيمة لها وأن المكالمات 40 ستكون في المال. إذا كان لديك موقف قصير في مكالمة 40 ولا تريد أن يتم تعيين إشعار ممارسة، يمكنك إعادة شراء تلك المكالمات. قد يتغير سعر التسوية، وهذه المكالمات 40 قد تتحرك من المال، ولكن من غير المرجح أن قيمة هذه المكالمات سوف تتغير بشكل ملحوظ في الدقائق القليلة الماضية.


مع الخيارات على النمط الأوروبي، وسعر التسوية في كثير من الأحيان مفاجأة كبيرة، والتي قد تكون مفيدة لبعض ولكن كارثة للكثيرين آخرين. وذلك لأنه عندما يفتح السوق للتداول في صباح يوم الجمعة الثالث، وغالبا ما يكون هناك فجوة - تغيير كبير في الأسعار من إغلاق الليلة السابقة. هذا لا يحدث في كل وقت، ولكن يحدث غالبا ما يكفي لتحويل فكرة منخفضة المخاطر على ما يبدو من عقد هذا الموقف بين عشية وضحاها في مقامرة كبيرة.


عندما كنت تملك الخيار الأوروبي، وهنا الوضع الذي تواجهه بعد ظهر اليوم الخميس، في اليوم السابق لانتهاء الصلاحية:


إذا كان الخيار لا قيمة لها تقريبا، التمسك بها، وتأمل في معجزة ليست فكرة سيئة. أصحاب خيارات منخفضة الثمن، بقيمة بضعة نيكل أو أقل، وقد كان معروفا لكسب مئات، أو حتى بضعة آلاف من الدولارات، عندما انفجرت السوق فتح في صباح اليوم التالي. في معظم الوقت تنتهي هذه الخيارات لا قيمة لها، ولكن في بعض الأحيان مكافأة كبيرة ممكنة. إذا كنت تملك خيارا ذا قيمة كبيرة - لنفترض أنك تبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لديك قرار باتخاذه. سعر التسوية يمكن أن يجعل الخيار لا قيمة لها أو مضاعفة قيمتها. هل تريد أن تأخذ هذا الخطر؟ هذا قرار يمكن للمستثمرين الأفراد فقط أن يجعل لأنفسهم.


عندما تقصر الخيار، تواجه تحديا مختلفا:


عندما قصيرة خيار خارج المال، والتغطية هي خطوة حكيمة. مع الخيارات على النمط الأمريكي، ترى الأسهم تقترب من الإضراب ويمكن أن تنفق النيكل أو اثنين لتغطية. ولكن مع الخيارات الأوروبية، لا توجد تحذيرات. أي خيار من خارج المال يمكن أن تتحرك 10 أو 20 نقطة في المال - والتي من شأنها أن تكلف 1000 $ إلى 2،000 $ لكل خيار عندما كنت اضطر لدفع ثمن التسوية. لا تستحق المجازفة.


إذا قررت تداول خيارات الفهرس، تأكد من أنك تفهم الاختلافات بين الخيارات الأمريكية والأوروبية. الأهم من ذلك، لتجنب خسارة كبيرة، يجب أن نفهم كيف يتم تحديد سعر التسوية من الخيارات الأوروبية. فإنه يجعل فرقا كبيرا لكيفية إدارة الموقف، وخصوصا عندما يكون لديك موقف يتضمن خيارات قصيرة. ومن الحكمة الابتعاد عن مخاطر الاستيطان من خلال الخروج من المراكز التي لا تملك سوى المزيد من الأرباح - في موعد أقصاه يوم الخميس، وهو اليوم الأخير الذي يمكن تداول هذه الخيارات فيه.


هل تريد تداول الخيارات الأمريكية أو الأوروبية أو الكلاسيكية؟


وفرة الاختيار بين أنواع مختلفة من الخيارات يمكن الحصول على تاجر تمزق. كيف يمكن للمرء أن يقرر أي صك تجاري مناسب لهم؟ لا تقلق: قمنا بإعداد دليل شامل من شأنها أن تساعدك على جعل الحق في الاختيار.


الرجوع إلى الأساسيات.


دعونا نبدأ من البداية من خلال تحديد ما هو الخيار بمعناها العام هو:


والخيار هو عقد يمنح صاحب الحق الحق (وليس الالتزام) بشراء أو بيع وحدة من الأصول الأساسية بسعر محدد في تاريخ محدد.


ويشار إلى خيار مع الحق في شراء بسعر معين باسم مكالمة، في حين أن خيار لبيع يعرف باسم وضع. ومع ذلك، فإن الهدف الأساسي هو نفسه بالنسبة لكلا النوعين: للربح من الفرق بين الشراء وسعر البيع.


ويمكن أيضا تقسيم الخيارات إلى أنماط مختلفة (تعرف أيضا باسم "العائلات")، مع الغالبية العظمى تقع تحت النمط الأوروبي أو الأمريكي.


الأوروبية مقابل الخيارات الأمريكية.


هذين النوعين من الخيارات تشترك في العديد من الخصائص المتشابهة، ولكن الاختلافات بينهما هي الأكثر أهمية:


الحق في ممارسة الرياضة.


تسمح خيارات النمط الأمريكي للحامل بممارسة العقد في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار، في حين أن الخيارات الأوروبية لا يمكن تنفيذها إلا بعد نضجها. هذا هو الفرق الرئيسي بين هذين النوعين، وانها أيضا واحدة التي تؤثر على أسعارها. وكثيرا ما تكلف الخيارات الأوروبية أقل من نظرائهم الأمريكيين، لأن في وقت لاحق تسمح لمزيد من المرونة.


أنواع الأصول.


تقريبا جميع الأسهم وخيارات الأسهم هي خيارات أمريكية، في حين أن المؤشرات هي عموما ممثلة الخيارات الأوروبية.


خيارات التقليدية مقابل الكلاسيكية.


النقطة الرئيسية للتمييز التي يجب أن نجعلها خارج الخفافيش هي أن الخيارات الأمريكية والأوروبية هي أنواع "تقليدية" بمعنى أنها عقود مادية، في حين أن الخيارات الكلاسيكية هي عقود الاختلاف ("كفدس"). وكلاهما عبارة عن أدوات تداول مشتقة، ولكن العقود المادية تعني ضمنا أن المتداول يقوم بالفعل بشراء وبيع الأصول الأساسية، كما أن العقود مقابل الفروقات تسمح ببساطة بالاستفادة من مدى حركة السعر ولا يمكن ممارسة عقد للحصول على أصول فعلية.


الآن بعد أن حصلنا على الخروج من الطريق، دعونا نقارن الخيارات التقليدية والكلاسيكية على 3 معايير القياسية:


كما يمكن أن أقول ربما، خيارات الكلاسيكية لديها عدد من المزايا على كل من الخيارات الأمريكية والأوروبية. ولكن أكبر ميزة لا تزال هي إمكانية الوصول: في حين أن الخيارات الأمريكية والأوروبية يمكن إلا أن يتم تداولها في البورصات الكبيرة، والخيارات الكلاسيكية متاحة للجميع من خلال منصة التداول الخيار إق.


هل تداولت الخيارات الأمريكية أو الأوروبية أو الكلاسيكية؟ شارك تجربتك في التعليقات أدناه.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الأمريكية مقابل خيارات الأوروبية.


خيارات أمريكية وأوروبية: نظرة عامة.


هناك نوعان أو أنماط من خيارات الأسهم. واحد هو خيار النمط الأمريكي والآخر هو خيار النمط الأوروبي. ما هي بعض أوجه التشابه والاختلاف في الأسلوبين من الخيارات؟ إذا كنت تشتري خيارا أوروبيا أو أمريكيا، فما هي الحقوق التي يجب عليك ممارستها؟


من المهم أن تعرف أي نمط الخيار كنت على وشك شراء أو بيع قبل أن تدخل التجارة. لغرض هذه المقالة، سنقوم باستخدام سبس و سبي الأساسية.


مقارنة خيارات S & أمب؛ P 500 المنتجات كما نشرت في كبو.


ماذا يعني ممارسة الخيار؟


& # 8220؛ التمرين يعني تنفيذ الحق المحدد في العقد. في تداول الخيارات، يكون لحامل الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع الأداة الأساسية بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. إذا قرر المالك شراء أو بيع الأداة الأساسية (بدلا من السماح بإنهاء العقد بلا قيمة أو إغلاق المركز)، فإنه سوف يمارس الخيار، ويستفيد من الحق المتوفر في العقد. & # 8221؛ كما جاء في إنفستوبيديا.


ما هي خيارات النمط الأمريكي؟


سبي هو خيار النمط الأمريكي & # 8230؛


دعونا نستخدم سبي كمثال على خيار النمط الأمريكي. قمت بشراء خيار مكالمة شهرية سبي. يحتوي خيار الاتصال الشهري هذا على 20 يوما قبل انتهاء صلاحيته. أنت بصفتك صاحب خيار الاتصال الشهري الطويل سبي تملك الحق، ولكن ليس الالتزام، لممارسة هذا الخيار دعوة في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


نلقي نظرة على الرسم البياني مقارنة أعلاه وستلاحظ سبي هو خيار النمط الأمريكي ويتم تسويتها كما إتف المادية. تاريخ التسوية هو يوم الجمعة ويتم تسوية بيإم. إذا كان هناك عطلة في تاريخ التسوية، ثم يتم نقل تاريخ التسوية مرة واحدة في يوم عمل، على النحو المذكور في جدول المقارنة. منذ سبي هو إتف، إذا اخترت ممارسة الخيار سوف تتلقى 100 سهم من سبي المادية. إذا كنت تمارس الخيار سبي، لم تعد تملك الخيار. لديك الآن 100 سهم من إتف المادية، الذي يعمل نفس الأسهم. إذا كنت تمارس الخيار لم يعد لديك خصائص الخيار يحتوي على مثل تسوس الوقت، والتقلب الضمني، وسعر الإضراب، الخ.


على عكس سبيس إتف، إذا كنت لممارسة خيار الأسهم وهو خيار النمط الأمريكي، سوف تتلقى 100 سهم من الأسهم في سعر الإضراب كنت قد اشتريت الخيار.


ما هي خيارات النمط الأوروبي؟


& # 8220؛ يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي فقط خلال فترة محددة من الوقت فقط قبل انتهاء صلاحيتها. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي. & # 8221؛ CBOE.


سبس هو خيار النمط الأوروبي & # 8230؛


دعونا نستخدم سبس كمثال. قمت بشراء خيار مكالمة شهرية سبس. يحتوي خيار الاتصال الشهري سبس هذا على 20 يوما قبل انتهاء صلاحيته. لك بصفتك حاملا لفترة طويلة سبس خيار الدعوة لها الحق، ولكن ليس الالتزام بممارسة هذا الخيار دعوة في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


نلقي نظرة على الرسم البياني للمقارنة وستلاحظ سبس هو خيار النمط الأوروبي ويتم تسويتها نقدا. تاريخ التسوية هو يوم الجمعة و آم تسوية للخيار الشهري. إذا كان هناك عطلة في تاريخ التسوية، ثم يتم نقل تاريخ التسوية مرة واحدة في يوم عمل، على النحو المذكور في جدول المقارنة. منذ سبس هو صندوق مؤشر وتسوية النقدية، إذا اخترت ممارسة الخيار، سوف تتلقى النقدية. إذا كنت طويلا سبس الخيار الشهري. سعر الإضراب الذي قمت بشراء الخيار الطويل في، يجب أن يكون في المال في تسوية آم. إذا استقر في المال في تسوية آم، فإنه سيخلق ربحا محتملا. سوف تعتمد أرباحك على تكلفة عمولاتك. إذا كانت الإضراب الذي اشتريته المكالمة الطويلة ليس في المال عند تسوية آم، فسينتهي خيارك بلا قيمة.


مرونة الخيار الأمريكي & # 8230؛


وبما أن خيار النمط الأمريكي يمكن أن يمارس في أي وقت قبل أو في تاريخ انتهاء الصلاحية، لديهم مرونة أكثر قليلا من خيار النمط الأوروبي. كل شيء يجري مماثلة؛ وهذا يمكن أن تجعل الخيار النمط الأمريكي قليلا أكثر تكلفة من خيار النمط الأوروبي مماثل.


باختصار، خيار النمط الأمريكي هو الخيار الذي يمكن أن تمارس في أي وقت قبل أو في تاريخ انتهاء الصلاحية. وستتم ممارستها بسعر الإضراب الذي اشتريت منه. لا يمكن ممارسة خيارات النمط الأوروبي إلا في وقت انتهاء الصلاحية.


إذا اخترت، يرجى ترك تعليق أدناه لإضافة إلى المحادثة.


حول جوانا الأبيض.


جوانا تم تداول الخيارات بدوام كامل للدخل لمدة 10 سنوات، ويقيم في الولايات المتحدة. بعد مهنة متنوعة في مجال التسويق وإدارة المبيعات، وقالت انها اختار التداول كما لها بدوام كامل الوظيفي. جوانا في المقام الأول يتداول غير اتجاهي، وتجارة ثيتا إيجابية مثل الحديد كوندورس والفراشات. وتتكون خطتها التجارية من مزيج من الصفقات الشهرية والأسبوعية. إدارة المخاطر هي في غاية الأهمية لجوانا. وقالت إنها تتطلع إلى اتخاذ مكاسب أصغر، متسقة والتحكم في الخسائر بعناية لتحقيق أهداف الدخل السنوي لها.


ترك الرد إلغاء الرد.


أحدث المقالات.


اتصل بنا.


كابيتال ديسكوسيونز، ليك.


3118 فلوريدا Blvd.، أونيت 106.


ديلراي بيتش، فل 33483-4614.


+1 312-626-3360 فاكس.


سوبورت: سوب بور t @ كابيتال d إيسكوس سيونس. كو m.


ساليس: سا لي s @ كا بيتا لدي s سو سس i o n s. c أوم.


اتصل بنا.


&نسخ؛ 2018 - 2018 كابيتال ديسكوسيونز، ليك. كل الحقوق محفوظة.


مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها ليست تاجر وسيط. مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها تشارك في تعليم المتداول والتدريب. رأس المال المناقشات، ذ م م ومقدمي الخدمات التابعة تقدم عددا من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في كابيتالديسكيونسز والنطاقات الفرعية. مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها تقدم على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب.


ندوات عبر الإنترنت والندوات التي قدمها كابيتال المناقشات، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو في ثيك. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات. ولا ينبغي تفسير أي بيان على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى في هذا العرض متوفرة في كابيتال ديسكوسيونز، ليك (إنفو @ كابيتالديسكوسيونز).


الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ولا يمكن تكرار المعاملات المتعلقة بالأداء السابق للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. من أجل تبسيط الحسابات، والانزلاق، والعمولات والرسوم والفوائد الهامشية والضرائب ليست مدرجة في الأمثلة المستخدمة على هذا الموقع. وستؤثر هذه التكاليف على نتائج جميع صفقات الأسهم والخيارات ويجب النظر فيها قبل الدخول في أي معاملات. تتضمن إستراتيجيات الساق المتعددة رسوم عمولة متعددة. قد تتطلب شركات الوساطة من العملاء أن ينشروا هوامش ربح أعلى من الهوامش الدنيا المحددة على هذا الموقع. يجب على المستثمرين استشارة مستشاريهم الضريبيين حول أي عواقب ضريبية محتملة. تم تصميم برامج التداول محاكاة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة أو تجارة سوف تحقق أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبینة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.


للاستخدام الشخصي فقط. جميع المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري فقط. الاستخدام التجاري يتطلب الحصول على إذن كتابي من كابيتال ديسكوسيونز، ليك وقد ينطوي على رسوم الترخيص.


الأمريكية مقابل الخيارات الأوروبية.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين أو أنماط واسعة. هذه هي النمط الأمريكي وخيارات النمط الأوروبي. كلا النوعين تميل إلى أن يكون هناك الكثير من القواسم المشتركة، ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات المميزة أن نأخذ في الاعتبار أيضا.


بعض أوجه التشابه بينها هو أن كلا النوعين من الخيارات لديها سعر الإضراب المحدد، فضلا عن تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تداول كل من أنماط الخيارات في البورصات، وكلاهما يستخدم هياكل مشابهة إلى حد ما على رموز شريطهم.


الفرق الرئيسي بين خيارات النمط الأمريكي والأوروبي يحدث في الطريقة التي المستثمرين قادرين على ممارسة لهم. و، كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة مع الخيارات، والقدرة على ممارسة ذلك في أي وقت، وليس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكن أن تؤثر بشكل كبير على سعر الخيار.


معظم المستثمرين على الأقل إلى حد ما على دراية النمط الأمريكي من نوع الخيار. الخيارات التي يتم تداولها في الشركات الكبرى مثل وول مارت و غي هي خيارات أمريكية. مع هذا النوع من الخيارات، يسمح للمستثمر بممارسة ذلك في أي وقت يختارونه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات.


الخيارات الأوروبية أقل دراية لكثير من المستثمرين. ومع ذلك، أولئك الذين يتداولون خيارات على مؤشرات الأسهم مثل ناسداك أو S & أمب؛ P 500 هي أكثر من المحتمل تداول بعض الخيارات النمط الأوروبي.


الفرق الكبير بين الخيارات الأوروبية من خيارات النمط الأمريكي هو أن المستثمر قد يمارس فقط خيار النمط الأوروبي في تاريخ انتهاء صلاحيته. وبسبب هذا، التجار الخيار الأوروبي تميل إلى أن يكون مواقف أقل خطورة & نداش؛ على الأقل في جوانب معينة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخيارات الأوروبية تميل إلى أن تكون أقل تكلفة من الخيارات النمط الأمريكي. جزء من السبب في ذلك لأن الباعة الخيار الأوروبي وعادة ما تحمل أقل مخاطر، حيث لا يوجد قلق بشأن خيار المشتري يمارس الخيار في أي وقت آخر غير تاريخ انتهاء الخيارات.


على العكس من ذلك، فإن النمط الأمريكي من الخيارات هي عادة أكثر تكلفة نظرا للتاجر الخيار الأمريكي تحمل المزيد من المخاطر في أنه من الصعب التخطيط ل والتحوط من مخاطرها عندما لا يعرفون ما إذا كان أو عندما يقوم المشتري من ممارسة ذلك.


كمتداول الخيار، فمن الضروري أن يكون على بينة من عوامل الخطر المختلفة التي تنبع من القدرة على ممارسة أو عدم ممارسة خيار في أوقات مختلفة. هذا وحده يمكن أن تلعب دورا كبيرا في الربح الإجمالي للمستثمرين المحتملة على هذا الخيار التجارة.


تذكر: حقيقة أن معظم التجار يمكن الحصول على أفضل مع & لسكو؛ يد على 'أسلوب التعلم من تاجر المخضرم. لذلك لا تنتظر دقيقة أخرى والانضمام إلى النادي الخاص.


4300 N كينلان بارك أردي.


أوستن، تكس 78732 (512) 266-8659 سوبورت @ سيمبلرترادينغ.


روابط مفيدة.


منصات الشركاء.


كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


("تاستيوركس") دخلت في اتفاقية تسويق مع سيمبلر ترادينغ ("وكيل التسويق") حيث تدفع تاستيوركس تعويضا لتجارة أبسط أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من سيمبلر ترادينغ من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية للتجارة أبسط أو هذا الموقع. لا تضمن تاستيوركس دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيمبلر ترادينغ أو هذا الموقع.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تداول الخيارات في حساب تاستيوركس يخضع ل tastyworksâ ؟؟ مراجعتها والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.

No comments:

Post a Comment