Saturday 17 March 2018

البنك السويسري الفوركس


سوفكس швейцарская торговая площадка.
دوكاسكوبي - سوفكس Швейцарская Форекс торговая площадка является технологическим решением для торговли c использованием уникальной централизованной - децентрализованной модели рынка. سوفكس специализируется на институционной ликвидности и мгновенном исполнении. دوكاسكوبي-سوفكس занимает уникальное место в десятке мировых торговых площадок فوريكس، сочетая ликвидность самых крупных торговых площадок.
Технология.
Среди рынков с централизованной структурой سوفكس предоставляет доступ к первому децентрализованному рынку، объединяющему ликвидность других торговых площадок и ряда банков.
Ликвидность.
دوكاسكوبي-سوفكس - سويس فكس ماركتبليس аккумулирует ликвидность различных участников рынка и предоставляет её посредством технологического решения إن-ماركتبليس. Все трейдеры، торгующие на سوفكس، получают одинаковые ликвидность и поток котировок، предоставляемые источниками ликвидности.

النقد الأجنبي بالبنك السويسري
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
Расширился диапазон торгуемых كفد на акции в دوكاسكوبي بانك و دوكاسكوبي أوروبا. Несколько сотен наиболее ликвидных كفد из США были добавлены на платформу.
Новые инструменты كفد могут быть добавлены с помощью селектора инструментов на торговой платформе.
Сегодня دوكاسكوبي предлагает выгодную торговую площадку с более чем 500 инструментами، FX включая، металлы، CFD на сырьевые товары (нефть، газ، медь)، основные индексы، акции (14 стран) и бинарные опционы на FX. دوكاسكوبي - известный поставщик ликвидности إن. Банк всегда повышает качество ликвидности и увеличивает список предоставленных инструментов. Следующим важным шагом является добавление контрактов криптографических валют.
جنيف الفوركس الحدث является ведущей космяполитической платформой для сфер финансов، моды и роскоши в течение последних 7 лет، каждый месяц проходящей в Женеве. э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э. Середи постоянных участников جنيف الفوركس الحدث - одни из лучших имен в мире моды، такие как غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردين، فيرساتشي، أوباد، إسكادا، سالفاتوري فيراغامو и многие другие.
دوكاسكوبي بانك будет заботиться о достижении высоких стандартов и об оправдании ожиданий нашей аудитории، но еще более важно - продолжать радовать наших гостей увлекательными событиями.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским بريفات بانك (Частным банком) для иностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس установлено на 1:10.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.

سويسري الفوركس وسطاء.
في أي وقت يذكر سويسرا، أول الأشياء التي يطفو على السطح في عقل أي شخص هي جبال الألب والشوكولاته والمال. جبال وشوكولاتة جانبا، أصبح هذا البلد محايد صغير في قلب أوروبا رمزا للازدهار المالي والاستقرار ونداش؛ وينطبق الشيء نفسه على الفوركس السويسري وسماسرة الفروقات، التي تتمتع بسمعة ممتازة سواء من حيث شروط التداول، أو عمليات عادلة وشفافة.
ولكن الانتظار، هناك المزيد: منذ عام 2008، فإن توجيه البنك السويسري 3a يأمر كل وسيط يعمل خارج البلاد بالحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة تماما - يجب على المتقدمين الامتثال لقائمة من متطلبات صارمة، بما في ذلك رسملة كافية (الحد الأدنى لذلك هو ما يقرب من 20 مليون فرنك سويسري).
وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. ومثل هؤلاء الموقعين هم بنك ميغ و دوكاسكوبي بانك سا، على سبيل المثال.
وتشمل الأجهزة التنظيمية الأخرى في البلد رابطة المصرفيين السويسريين، والإدارة الاتحادية السويسرية المالية، واللجنة المصرفية الاتحادية السويسرية، وما إلى ذلك.
عند الاشتراك مع وسيط سويسري الفوركس، يمكنك الاعتماد على التجارة العادلة وآمنة وآمنة.
سويسري الفوركس وسطاء.
أخبار ذات صلة.
تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.
وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.
سويسرا فينما يحذر من أوبسوبتيون، وسطاء الخيار الخيارات الثنائية وسطاء.
وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. اقرأ أكثر.
تحذر سويسرا فينما من وسطاء الفوركس إن كابيتال، سويس ماغنيتس.
الأسواق المالية ومقدمي الخدمات منظم سويسرا وندش]؛ فينما & نداش؛ حذر من اثنين من وسطاء الفوركس غير المنظم & نداش؛ إن كابيتال و سويس ماغنيتس. اقرأ أكثر.
فينما تحذر من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل.
حذرت فينما من المؤشرات المالية ومقدمي الخدمات المالية من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل. اقرأ أكثر.
تحذر فينما سويسرا من V-coins. eu.
وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات في سويسرا فينما تحذيرا ضد أنيماكس يونيتيد لب، الذي يعمل v-coins. eu الموقع. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فكس - افتح حساب تجريبي.
تداول الفوركس مع بنك سويسري.
جرب حساب تجريبي مجاني الآن!
يكتشف. ممارسة. التجارة.
من مكتبك أو أثناء التنقل، لدينا منصة مناسبة لك.
الاستفادة من:
✓ أكثر من 130 آلة فكس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.
✓ ما يصل إلى 100،000 دولار من المال الظاهري.
✓ لا مخاطر، أي التزامات.
هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات؟
قراءة على منصات التداول لدينا.
افتح حساب تجريبي مجاني.
يتم نقل سويسكوت بانتظام والتشاور من قبل وسائل الإعلام المالية العالمية.
أنت هنا.
© سويسكوت 2018. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فوركس.
توسيع آفاقك.
أكبر سوق مالي في العالم.
سوق الصرف الأجنبي ("الفوركس" أو "الفوركس") هو سوق اللامركزية حيث يتم تداول العملات والذهب والمعادن الثمينة. وهي إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم، حيث يتجاوز حجم التداول اليومي 5 تريليون دولار. مع سيولة عالية و 24 ساعة في اليوم العملية، فإنه يوفر فرص تجارية لا مثيل لها.
استكشاف واحدة من العروض الأكثر شمولا من العملات في جميع أنحاء العالم.
تجارة الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم مقابل العملات الرئيسية.
لماذا تداول الفوركس مع سويسكوت.
واحدة من الفوركس الأكثر شمولا يقدم في جميع أنحاء العالم.
تداول ما يزيد عن 80 من الصلبان بما في ذلك العملات الرئيسية والثانوية والناشئة.
الوصول المباشر إلى برك السيولة العميقة.
الاستفادة من الوصول المجهول إلى مجموعة مجمعة من 16 مزودي السيولة الرئيسية.
حصري أبحاث السوق في العمق.
تقارير فكس يومية وأسبوعية جلبت لك من قبل بعض من المحللين في السوق قبل كل شيء في العالم.
أحجام المعاملات المرنة.
مايكرو، مصغرة ومعيار الكثير متاحة لجميع المنصات وأنواع الحسابات.
مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت القوية.
تداول كل من أدوات الفوركس و كفد من منصة واحدة من اختيارك (المتداول المتقدم، ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5)
لا قيود على المستشارين الخبراء وتجارة ألغو.
التمتع بحرية كاملة لبناء أو شراء خوارزميات لأتمتة التداول الخاص بك.
ملخص كامل لجميع منتجات سكسكوت فوركس و كفد مع شروط التداول المقابلة لها.
التزامنا لك: التعامل العادل والسعر التنفيذ. يتم تضمين جميع تكاليف التداول في ينتشر - أي رسوم خفية.
تحتاج إلى فرشاة على معرفتك الفوركس؟ لدينا قسم التعليم سوف تحصل على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات!
أنت هنا.
© سويسكوت 2018. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment