Saturday 3 March 2018

الأسهم خيارات الضرائب 2017


لم يعد مشروع قانون إصلاح الضرائب في مجلس الشيوخ الأمريكي يحتوي على الأشياء التي يكره وادي السيليكون.


بعد موجة مكثفة من الضغط، أوقف المشرعون خطة لفرض الضرائب على خيارات الأسهم الناشئة.


كريس مادالوني / جيتي.


وادي السيليكون تحتفل بأن خياراتها الأسهم الثمينة هي آمنة من الضرائب الجديدة - في الوقت الراهن.


بعد مئات من الشركات الناشئة والمستثمرين والمهندسين الذعر بشكل جماعي - والتماس أي شخص في مجلس الشيوخ الأمريكي الذي سوف يستمع - المشرعين انخفض من حزمة الإصلاح الضريبي تتحرك بسرعة اقتراح لفرض الضرائب على الخيارات التي تصدرها الشركات الخاصة بمجرد استحقاقها.


في نظر المستثمر رون كونواي، أحد أفقر المعارضين فكرة، مثل هذا التغيير في القانون الاتحادي يهدد بتدمير قدرة الشركات الناشئة لتعويض أقرب الموظفين، الذين ربما لن تكون قادرة على دفع الضرائب لأنها لم تتلق أي فعلي الدخل من خيارات الأسهم أو المنح في المقام الأول.


هذه المخاوف أدت كونواي ومئات الآخرين - بما في ذلك Y كومبيناتور سام ألتمان وشركات مثل إيربنب، ليفت وأوبر - لضم معا في رسالة الاثنين يدعو مجلس الشيوخ لمتابعة زعماء مجلس النواب وإزالة الحكم تماما. وضغطت الرابطة الوطنية لرأس المال الاستثماري وغيرها من جماعات الضغط الصناعية على هذا الموضوع على كابيتول هيل.


وبحلول وقت متأخر من يوم الاثنين، كانت قد سادت.


وبحلول الوقت الذي أصدرت فيه لجنة المالية في مجلس الشيوخ نسخة معدلة من ما يسمى قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل، تم حذف ضريبة خيار الأسهم. وفي مكانها، تضمن المشرعون في مجلس الشيوخ حكما جديدا من شأنه أن يوفر في الواقع المساعدة لموظفي بدء التشغيل الذين يجبرون على ممارسة خيارات أسهمهم. وبموجب هذا الحكم، يمكن لهؤلاء الموظفين تأجيل دفع أي ضرائب يتكبدونها في حالة عدم وجود سوق سائلة لبيع تلك الخيارات.


وقال بوبي فرانكلين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نفكا في بيان: "إن النظام البيئي لريادة الأعمال يمكن أن يتنفس الصعداء".


الاشتراك في النشرة الإخبارية ريكود.


اشترك في النشرة الإخبارية ريكود اليومية للحصول على أهم الأخبار التقنية والتجارية التي يتم تسليمها إلى بريدك الوارد.


أكثر من ريكود.


ريكود يوميا.


اشترك في النشرة الإخبارية ريكود اليومية للحصول على أهم الأخبار التقنية والتجارية التي يتم تسليمها إلى بريدك الوارد.


الأخيرة.


لفهم عام 2018، عليك أولا أن نفهم 1990s، يقول فانيتي فير ديفيد صديق.


كل شيء من #MeToo للرئيس ترامب له جذوره في "التسعينيات شقي"، ويقول صديق.


يحب الأشخاص ميزة غوغل الجديدة التي تتطابق مع صورك الشخصية على لوحة شهيرة.


انها رقم 1 التطبيق المجاني على المتجر.


وجود نجم أبل لم يعد يطغى سيس.


منصة اليكسا صوت الأمازون، والآن منصة صوت مساعد جوجل، كانت الفائزين النظام البيئي واضحة من سيس.


ويخطط مجلس الشيوخ ضريبة كارثية على الاستحقاق التي يمكن أن تقتل تعويض الأسهم.


سناب شات & # 8217؛ ق ملحمة استراتيجية الوجه بالتخبط.


فالضريبة المقترحة التي تفرض على الأشخاص كمساهمين في الشركات الناشئة، بدلا من أن تدفع لهم مبالغ نقدية، وفي الواقع لديهم أموال لدفع الضرائب، يمكن أن تحطم كيفية توظيف شركات التكنولوجيا للمواهب. وصناعة ليس لديها الكثير من الوقت لتعبئة للحصول على هذه الضريبة تغيرت.


وأصدر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون الإصلاح الضريبي المقترح في أواخر الأسبوع الماضي بموجب "قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل". ويتضمن هذا القانون ضريبة على خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة التي تسري على ما هي عليه، بدلا من استخدام المخطط الحالي وخيارات الأسهم الضريبية عندما تمارس أو عندما يتم الإفراج عن الأسهم الأساسية ل رسوس.


وكما يشرح فريد ويلسون من ونيون سكوير فينتوريس الشهير، "ما يعنيه هذا هو كل شهر، عندما تعوض تعويضات رأس المال الخاص بك قليلا، سوف تضطر إلى ضرائب على ذلك على الرغم من أنك لا تستطيع أن تفعل أي شيء مع هذا التعويض الأسهم. لا يمكنك قضاء ذلك، لا يمكنك حفظه، لا يمكنك استثماره. لأنه لم يكن لديك حتى الآن. "


هذه مشكلة كبيرة. لأنه إذا لم تكن بالفعل غنية جدا، قد لا تكون قادرة على تحمل لدفع تلك الضرائب حتى تقوم فعلا تصفية الأسهم الخاصة بك نقدا. ويمكن للضريبة المقترحة أن تمنع عددا كبيرا من موظفي التكنولوجيا من قبول خيارات الأسهم ووسو. هذا يكسر هيكل الحوافز لكبار المواهب لاتخاذ وظائف مكثفة في الشركات التي لديها خطر الفشل لأنه لم يعد هناك احتمال لارتفاع كبير.


إذا لم يكن هناك اطلاق النار على الحصول على الأغنياء لطحن بها كموظف في وقت مبكر عند بدء التشغيل، أعلى الموهبة لن تأخذ تلك الوظائف.


الولايات المتحدة الأمريكية - أكتوبر / تشرين الأول 04: أماندا ويرنر، التي ترتدي ملابس عميقة من بيني باغس، تجلس خلف ريتشارد سميث، الرئيس التنفيذي لشركة إكيفاكس، خلال جلسة استماع لمجلس إدارة مجلس الشيوخ والإسكان والشؤون الحضرية في ديركسن حول خرق الشركة الأمني ​​يوم 4 أكتوبر ، 2017. (فوتو بي توم ويليامز / سك رول رول)


وسيتعين على الشركات التحول إلى رواتب أعلى ومكافآت كبيرة لجذب أفضل الموظفين. ولكن الشركات الناشئة في كثير من الأحيان لا تملك النقدية للقيام بذلك. من أجل جذب المواهب أنها تعتمد على الإنصاف الذي حر في دول خارج في ذلك الوقت وفقط يستحق الكثير إذا نجحت الشركة. وهذا يمكن أن يدفع أعلى المنتج، والتصميم، والهندسة والمبيعات الناس للعمل في أكبر، الشركات التي يمكن أن تحمل المرتبات العصير والمكافآت. ومع وجود عدد أقل من أصحاب المليارات والمليارات من الأسهم، سيكون هناك عدد أقل من الناس يستثمرون في الجيل القادم من الشركات الناشئة.


وهذا بدوره يمكن أن يقلل الابتكار، ومنع تعطيل عملاق الشيخوخة وخفض القدرة التنافسية لقطاع التكنولوجيا في الولايات المتحدة مع العالم.


ليس هناك شك في أن صناعة التكنولوجيا هي فروثي، طن من الناس يتراكمون ثروة هائلة من خلال الإنصاف ويمكن أن تحمل على الأرجح لدفع ضرائب أعلى. ولكن هذا فقط بعد أن كسبت ثروتها من خلال تصفية الأسهم. ضريبة على الاستحقاق تثني الناس عن اتخاذ أي وقت مضى سوينغ للأسوار.


[تحديث: أحد خيارات السياسة العامة هو اتباع قيادة كندا، حيث يتم فرض ضريبة على الشركات الصغيرة ولكن الشركات الصغيرة مثل الشركات الناشئة تحصل على إعفاء. وإلا، إذا دخل القانون حيز التنفيذ، فقد يتعين على الشركات الناشئة اعتماد نماذج تقاسم الأرباح لجذب المواهب. ولكن هذا من شأنه أن يساعد فقط بعض الشركات الناشئة سريعة الربح، وليس بناء / تنمو الآن ونقد الشركات الناشئة في وقت لاحق التي غالبا ما تصبح أكبر.]


يوصي ويلسون أن الناس الذين يريدون محاربة هذا يجب أن يدعو أعضاء مجلس الشيوخ، والتحدث مع مساعد تغطي الإصلاح الضريبي وطلب هذه الضريبة على الحصول على تغيير أو إزالتها من قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل. ويمكن لمجلس الشيوخ أن يحاول دفع القانون قبل نهاية العام. وإذا أصبحت ضريبة الاستحقاق قانونا، فإنها يمكن أن تعيث فسادا على العالم الناشئ.


وادي السيليكون أبخرة على اقتراح مجلس الشيوخ مجلس الشيوخ لضريبة خيارات الأسهم المخزنة.


شارك هذا:


مؤسسو الشركات الناشئة ورأس المال المغامرين في الأسلحة على شرط في اقتراح مجلس الشيوخ الإصلاح الضريبي الجديد الذي يسعى إلى تغيير كبير في الطريقة التي تخضع للضرائب الخيارات.


في الجمهوريين في مجلس الشيوخ و [رسقوو]؛ سوف يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم المقدمة لموظفي الشركة عند استحقاقها، أي عندما يكسب الموظفون الحق في ممارسة الخيارات.


لا يمكن الربح من الأسهم من قبل الموظفين حتى يمارسوا تماما الخيارات بعد فترة الاستحقاق. ولا تفرض الضرائب الحالية إلا عندما يمارس الموظفون خياراتهم فعليا.


في العالم ذات النمو المرتفع والعالي المخاطر من رأس المال الاستثماري والشركات الناشئة، وهذا التغيير هو ضخم، حيث أن خيارات الأسهم المكتسبة يمكن أن تتحول بسرعة لا قيمة لها قبل أن تمارس من قبل الموظفين. من شأن التغيير الضريبي المقترح أن يثبط الموظفين المحتملين & # 8212؛ وكثير منهم يعملون مقابل راتب منخفض، على أمل الحصول على دفع تعويضات الأسهم الكبيرة & # 8212؛ من الانضمام إلى الشركات الناشئة التي تعاني من ضائقة مالية وذات مخاطر عالية، على حد قول المعارضين للاقتراح.


& # 8220؛ ما يعنيه ذلك هو كل شهر، عندما تكون تعويضات الأسهم الخاصة بك منخفضة قليلا، فستكون ضرائب عليك على الرغم من أنك لا تستطيع فعل أي شيء مع تعويضات الأسهم هذه & # 8221؛ كتب الرأسمالي المغامر فريد ويلسون في مدونة بلوق. & # 8220؛ لا يمكنك إنفاقه، فلا يمكنك حفظه. لأنك لا تملكه حتى الآن. & # 8221؛


وتحدث آخرون في وادي السيليكون عن إحباطهم:


& # 8220؛ ونيفرزاللي تريبلي أبوتيفيلي بوسيتيف باد، & # 8221؛ تغرد جر سيمز، مدير مجتمع بدء التشغيل العالمي يسمى ستارتوب غريند.


وقد حشدت المنظمات التي تمثل بعضا من أكبر الشركات في وادي السيليكون أكبر الشركات في محاولة لإقناع الجمهوريين في مجلس الشيوخ بإسقاط الحكم.


وقالت الرابطة الوطنية لرأس المال الاستثماري في سقسقة أنه هو & # 8220؛ العمل بجد & # 8221؛ لإزالة الحكم من المقترح.


وكتبت مجموعة الدعوة التى تدعمها التكنولوجيا رسالة الى رئيس لجنة المالية بمجلس الشيوخ اورين هاتش، روتاه، يوم الاثنين لاعادة النظر فى الحكم.


& # 8220؛ وهذا التحول سيكون له عواقب سلبية عميقة على الشركات الناشئة، & # 8221؛ كتب المحرك في الرسالة، التي شاركت في توقيعها شركات مثل إيربنب، اوبر، ليفت والمشاهير مثل Y كومبيناتور الرئيس سام ألتمان والفيسبوك المؤسس المشارك دستين موسكوفيتز. & # 8220؛ لا يمكننا المبالغة في التأكيد على مدى أهمية التعويض القائم على المخزون إلى قدرة بدء التشغيل على توظيف المواهب والاحتفاظ بها. & # 8221؛


وقد تم تقديم الحكم الخاص بالإصلاح الضريبي في مجلس الشيوخ الأسبوع الماضي ردا على المشروع الأصلي المقدم من مجلس النواب. ويسمح مشروع قانون البيت للموظفين بتأجيل الضرائب على خيارات الأسهم التي يمارسونها حتى يكون هناك سوق سائلة لبيعها، وهو اقتراح رحب بحرارة في وادي السيليكون.


ولكن رد الفعل ضد هذا الحكم ليس عالميا في وادي السيليكون. وفي حين أن البعض لم يتفق مع اقتراح مجلس الشيوخ، فقد أراد البعض اتباع نهج أكثر توازنا في كيفية تقديم وادي السيليكون تعويضات نقدية وخيارات الأسهم لموظفيها.


& # 8220؛ يعد استخدام خيارات الأسهم مبالغا فيه قليلا ونحن & # 8217؛ كنا في صالح المزيد من التعويضات النقدية، & # 8221؛ وقال رينيسانس كابيتال & # 8217؛ ق مؤسس ورئيس كاثلين سميث.


وسط الغضب على وسائل الاعلام الاجتماعية، أفكر الأفراد حول كيفية الضغط على مجلس الشيوخ للقضاء على هذا الاقتراح. وصل اثنان من مؤسسي الشركات الناشئة إلى بيتر ثيل، عضو مجلس إدارة فاسيبوك والرئيس دونالد ترامب & # 8217؛ مستشار التكنولوجيا، لوقف هذا الاقتراح.


ولم ترد مؤسسة ثيل على طلب التعليق على اقتراح مجلس الشيوخ.


وناقش آخرون الدعوة إلى أعضاء مجلس الشيوخ على جانبي الممر.


& # 8220؛ أفضل طريقة للقيام بذلك هي الاتصال بمكتبهم والتحدث إلى الموظف الذي يعالج الإصلاح الضريبي لهم، & # 8221؛ وكتب ويلسون. & # 8220؛ هذا أمر مهم جدا لكل من يعمل في مجال التكنولوجيا. & # 8221؛


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


مجلس الشيوخ غوب قرص ضريبة يزيل خطة خيار الأسهم يكره وادي السيليكون.


وتنقح الخطة الضريبية المنقحة الصادرة عن مجلس الشيوخ حكما من شأنه أن يفرض ضرائب على خيارات أسهم الشركات عند استحقاقها، مما يتيح لسيليكون فالي تنفس الصعداء.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وقال المديرون التنفيذيون فى هذه الصناعة ان هذا الاجراء قد يجعل من الصعب على بعض الشركات فى الوادى التنافس. فهي عادة ما تعوض الموظفين مع الوعد بأن تكون قادرة على نقد على أسهم الشركة في المستقبل.


وقال فريد ويلسون، الشريك الاداري في شركة رأس المال الاستثماري في ونيون سكوير فينتوريس، في مقال نشرته الاثنين ان مشروع قانون الضرائب السابق لمجلس الشيوخ في مجلس الشيوخ سيكون "نهاية تعويضات الأسهم في الشركات الناشئة كما نعرفها".


حاليا، يتم فرض ضرائب على خيارات أسهم الشركة عندما يمارسها الموظفون. وخطة مجلس الشيوخ كانت ستخضع للضريبة على تلك الأسهم قبل أن تتحقق مكاسبها المحتملة. ونتيجة لذلك، يمكن للموظفين أن يدينوا بالضرائب على شيء ما لديهم فقط حقوقهم ولا يمتلكون فعليا.


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


مجلس الشيوخ غوب قرص ضريبة يزيل خطة خيار الأسهم يكره وادي السيليكون.


وتنقح الخطة الضريبية المنقحة الصادرة عن مجلس الشيوخ حكما من شأنه أن يفرض ضرائب على خيارات أسهم الشركات عند استحقاقها، مما يتيح لسيليكون فالي تنفس الصعداء.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وقال المديرون التنفيذيون فى هذه الصناعة ان هذا الاجراء قد يجعل من الصعب على بعض الشركات فى الوادى التنافس. فهي عادة ما تعوض الموظفين مع الوعد بأن تكون قادرة على نقد على أسهم الشركة في المستقبل.


وقال فريد ويلسون، الشريك الاداري في شركة رأس المال الاستثماري في ونيون سكوير فينتوريس، في مقال نشرته الاثنين ان مشروع قانون الضرائب السابق لمجلس الشيوخ في مجلس الشيوخ سيكون "نهاية تعويضات الأسهم في الشركات الناشئة كما نعرفها".


حاليا، يتم فرض ضرائب على خيارات أسهم الشركة عندما يمارسها الموظفون. وخطة مجلس الشيوخ كانت ستخضع للضريبة على تلك الأسهم قبل أن تتحقق مكاسبها المحتملة. ونتيجة لذلك، يمكن للموظفين أن يدينوا بالضرائب على شيء ما لديهم فقط حقوقهم ولا يمتلكون فعليا.


ويخطط مجلس الشيوخ ضريبة كارثية على الاستحقاق التي يمكن أن تقتل تعويض الأسهم.


سناب شات & # 8217؛ ق ملحمة استراتيجية الوجه بالتخبط.


فالضريبة المقترحة التي تفرض على الأشخاص كمساهمين في الشركات الناشئة، بدلا من أن تدفع لهم مبالغ نقدية، وفي الواقع لديهم أموال لدفع الضرائب، يمكن أن تحطم كيفية توظيف شركات التكنولوجيا للمواهب. وصناعة ليس لديها الكثير من الوقت لتعبئة للحصول على هذه الضريبة تغيرت.


وأصدر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون الإصلاح الضريبي المقترح في أواخر الأسبوع الماضي بموجب "قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل". ويتضمن هذا القانون ضريبة على خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة التي تسري على ما هي عليه، بدلا من استخدام المخطط الحالي وخيارات الأسهم الضريبية عندما تمارس أو عندما يتم الإفراج عن الأسهم الأساسية ل رسوس.


وكما يشرح فريد ويلسون من ونيون سكوير فينتوريس الشهير، "ما يعنيه هذا هو كل شهر، عندما تعوض تعويضات رأس المال الخاص بك قليلا، سوف تضطر إلى ضرائب على ذلك على الرغم من أنك لا تستطيع أن تفعل أي شيء مع هذا التعويض الأسهم. لا يمكنك قضاء ذلك، لا يمكنك حفظه، لا يمكنك استثماره. لأنه لم يكن لديك حتى الآن. "


هذه مشكلة كبيرة. لأنه إذا لم تكن بالفعل غنية جدا، قد لا تكون قادرة على تحمل لدفع تلك الضرائب حتى تقوم فعلا تصفية الأسهم الخاصة بك نقدا. ويمكن للضريبة المقترحة أن تمنع عددا كبيرا من موظفي التكنولوجيا من قبول خيارات الأسهم ووسو. هذا يكسر هيكل الحوافز لكبار المواهب لاتخاذ وظائف مكثفة في الشركات التي لديها خطر الفشل لأنه لم يعد هناك احتمال لارتفاع كبير.


إذا لم يكن هناك اطلاق النار على الحصول على الأغنياء لطحن بها كموظف في وقت مبكر عند بدء التشغيل، أعلى الموهبة لن تأخذ تلك الوظائف.


الولايات المتحدة الأمريكية - أكتوبر / تشرين الأول 04: أماندا ويرنر، التي ترتدي ملابس عميقة من بيني باغس، تجلس خلف ريتشارد سميث، الرئيس التنفيذي لشركة إكيفاكس، خلال جلسة استماع لمجلس إدارة مجلس الشيوخ والإسكان والشؤون الحضرية في ديركسن حول خرق الشركة الأمني ​​يوم 4 أكتوبر ، 2017. (فوتو بي توم ويليامز / سك رول رول)


وسيتعين على الشركات التحول إلى رواتب أعلى ومكافآت كبيرة لجذب أفضل الموظفين. ولكن الشركات الناشئة في كثير من الأحيان لا تملك النقدية للقيام بذلك. من أجل جذب المواهب أنها تعتمد على الإنصاف الذي حر في دول خارج في ذلك الوقت وفقط يستحق الكثير إذا نجحت الشركة. وهذا يمكن أن يدفع أعلى المنتج، والتصميم، والهندسة والمبيعات الناس للعمل في أكبر، الشركات التي يمكن أن تحمل المرتبات العصير والمكافآت. ومع وجود عدد أقل من أصحاب المليارات والمليارات من الأسهم، سيكون هناك عدد أقل من الناس يستثمرون في الجيل القادم من الشركات الناشئة.


وهذا بدوره يمكن أن يقلل الابتكار، ومنع تعطيل عملاق الشيخوخة وخفض القدرة التنافسية لقطاع التكنولوجيا في الولايات المتحدة مع العالم.


ليس هناك شك في أن صناعة التكنولوجيا هي فروثي، طن من الناس يتراكمون ثروة هائلة من خلال الإنصاف ويمكن أن تحمل على الأرجح لدفع ضرائب أعلى. ولكن هذا فقط بعد أن كسبت ثروتها من خلال تصفية الأسهم. ضريبة على الاستحقاق تثني الناس عن اتخاذ أي وقت مضى سوينغ للأسوار.


[تحديث: أحد خيارات السياسة العامة هو اتباع قيادة كندا، حيث يتم فرض ضريبة على الشركات الصغيرة ولكن الشركات الصغيرة مثل الشركات الناشئة تحصل على إعفاء. وإلا، إذا دخل القانون حيز التنفيذ، فقد يتعين على الشركات الناشئة اعتماد نماذج تقاسم الأرباح لجذب المواهب. ولكن هذا من شأنه أن يساعد فقط بعض الشركات الناشئة سريعة الربح، وليس بناء / تنمو الآن ونقد الشركات الناشئة في وقت لاحق التي غالبا ما تصبح أكبر.]


يوصي ويلسون أن الناس الذين يريدون محاربة هذا يجب أن يدعو أعضاء مجلس الشيوخ، والتحدث مع مساعد تغطي الإصلاح الضريبي وطلب هذه الضريبة على الحصول على تغيير أو إزالتها من قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل. ويمكن لمجلس الشيوخ أن يحاول دفع القانون قبل نهاية العام. وإذا أصبحت ضريبة الاستحقاق قانونا، فإنها يمكن أن تعيث فسادا على العالم الناشئ.


تشيلي †"العلاج الضريبي لخيارات الأسهم تغير كثيرا بموجب قواعد جديدة.


هذا غمز فلاش تنبيه تقارير عن القواعد الجديدة التي تغير إلى حد كبير في المعاملة الضريبية من الخيارات الأسهم في شيلي.


يسلط الضوء.


المحتوى ذو الصلة.


وبدأ سريان مفعول القواعد الجديدة التي أدت إلى تغيير كبير في المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم في شيلي في 1 يناير 2017.


وتم تنفيذ أحكام جديدة بشأن خيارات الأسهم، وهي جزء من تعديل قانوني أكبر لنظام الضرائب في شيلي، بموجب القوانين 20،780 (2018) و 20،899 (2018). 1.


لماذا هذه المسائل.


وتنشئ القواعد الجديدة نظاما ضريبيا يختلف اختلافا كبيرا عن النظام الذي طبق سابقا.


وتعني التغييرات القانونية المتعلقة بخيار الأسهم أن المتلقي يمكن أن يخضع للضرائب الشييلية في الأحداث التالية:


(1) في تاريخ منح الخيار، أو ربما، الاستحقاق، على القيمة الجوهرية للخيار؛


(2) في الحالات التي يبيع فيها المستلم الخيار ويحصل على العائدات؛


(3) عند ممارسة "القيمة الخاضعة للضريبة هي القيمة السوقية للأسهم في ذلك الوقت ناقصا القيمة الفعلية للخيار الذي يعتبر خاضعا للضريبة وسعر الشراء الذي يدفعه المتلقي عند ممارسته، إن وجد؛ و،


(4) الأرباح الرأسمالية التي تحققت في نهاية المطاف والتي تتكون من حصيلة بيع الأسهم مطروحا منها التكلفة الضريبية لهذه الأسهم، مع أن هذه الأخيرة تساوي القيمة السوقية للأسهم في الممارسة (محدثة إن وجدت)، وفقا لأحكام أمر التعميم الضريبي (الذي نوقش أدناه).


يجب على دافعي الضرائب ومزودي خدماتهم الضريبية أن يكونوا على بينة من القواعد الجديدة "ويجب على أصحاب العمل مراجعة خطط خيارات الأسهم الخاصة بهم" من أجل تجنب خطر عدم الامتثال، ويحتمل أن يكونوا عرضة لعبء ضريبي أثقل مما يحتاجون إليه .


خلفية.


وقبل التغيير القانوني، كانت خطط خيار الأسهم في شيلي تخضع للضريبة الأولى عندما تباع الأسهم المكتسبة من ممارسة الخيارات (ما لم يقدم للمستفيد من خيار الأسهم الأسهم مجانا، أي أنه لم يكتسبها مع أمواله الخاصة). عند بيع األسهم المكتسبة، يتم احتساب الربح المحقق، إن وجد، كمكسب رأسمالي. وكانت مكاسب رأس المال مساوية للفائض من عائدات المبيعات على سعر شراء الأسهم (وهذه القيمة تعتبر عند ممارسة الخيار).


ونتیجة للقواعد الجدیدة، سیتم اعتبار متلقي خیار الأسھم تعویضا بغض النظر عما إذا کان الخیار ممارس. وفي هذا الصدد، أصدرت السلطات الضريبية في شيلي (سيرفيسيو دي إمبوستوس إنترنوس أو سي) الأمر المعمم رقم 44 المؤرخ تموز / يوليه 2018 (2). وأورد التعميم بعض الجوانب المتعلقة بتغييرات قانون الضرائب وحدد أيضا ğ قانون الضرائب Ğ باعتباره الحق في اكتساب عدد الأسهم في المستقبل. وبناء على ذلك، يخضع المتلقي لخيار الأسهم لضريبة شيلي عند اقتناء الخيار، وفقا للتعريف المبين في هذه النشرة الإخبارية. وعلاوة على ذلك، إذا تم بيع الخيار من قبل المتلقي، فإن عائدات المبيعات في نهاية المطاف ستكون أيضا خاضعة للضريبة.


وباإلضافة إلى ما سبق، تنص القواعد الجديدة على أنه ستكون هناك ضرائب عند ممارسة الخيار، حيث أن األساس الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للسهم في الممارسة أقل من القيمة الجوهرية للخيارات التي اعتبرت خاضعة للضريبة) كما هو موضح أعاله وأدناه (، ، والسعر الذي يدفعه المستلم لشراء الأسهم عند ممارسة التمارين الرياضية (إذا كان قد حصل على الأسهم المذكورة بأموال خاصة).


وفيما يتعلق بالأحداث الضريبية الموصوفة أعلاه، فإن الضرائب الشيلية المطبقة ستكون ضريبة العمل (إمبوستو љљnico دي سيغوندا كاتيغورغا) في حالة الموظفين والمديرين (إمبوستو غلوبال كومبليمنتاريو) في حالة أعضاء مجلس الإدارة. (3) تطبق كلا من الضرائب نفس المعدلات الهامشية التدريجية التي تراوحت بين صفر و 35 في المائة اعتبارا من شباط / فبراير 2017.


وعلى الرغم من التوضيحات التي قدمها قسم الإعلام الاستراتيجي من خلال الأمر المعمم المذكور أعلاه، لا تزال هناك بعض المسائل التي تحتاج إلى توضيح، بما في ذلك:


الخاضع للضريبة: حتى الآن، لا توجد توجيهات محددة بشأن تحديد القيمة الاقتصادية للخيارات، بخلاف الشروط العامة لسوق الأوراق المالية. لحظة فرض الضرائب على الخيار: ينص التعميم على أن خيار الأسهم يجب أن يصبح خاضعا للضريبة أولا عندما يكتسب المستلم الخيار (الخيار الذي يعرف بأنه الحق في الحصول على أسهم معينة في المستقبل). اعتمادا على شروط معينة من كل خطة خيار الأسهم، واقتناء الخيار قد تحدث في المنحة أو سترة. وعلى هذا النحو، فهذه مسألة تتطلب تحليلا دقيقا لشروط الخطة ذات الصلة.


وبموجب السيناريو الضريبي الجديد، يوصى بأن يقوم أرباب العمل بمراجعة خطط خيارات أسهمهم المعمول بها بموجب القواعد السابقة، وكذلك خططهم الحالية، لتحديد أثر الأحكام الجديدة عليهم.


وستواصل شركة كي بي إم جي إنترناشونال عضو في شيلي رصد التوجيهات الجديدة من سي على هذه المسألة، وسوف تبقي القراء على علم بأي تطورات هامة وتوضيحات عندما تحدث.


1 لي نو ° 20.780، ريفورما تريبوتاريا كيو موديفيكا إل سيستيما دي تريبوتاسيون a لا رينتا e إنترودوس ديفيرسوس أجوستيس إن إل سيستيما تريبوتاريو.


لي نو ° 20،899 سيمبليفيكا إل سيستيما دي تريبوتاسيون a لا رينتا y بيرفيتشيونا أوتراس ديسبوسيونيس ليجاليس تريبوتارياس.


(3) لا يتناول هذا البيان إلا السيناريو الذي يكون فيه مستلم الخيار مقيما أو مقيما في شيلي لأغراض ضريبية.


روابط ذات علاقة.


وقد قدمت المعلومات الواردة في هذه النشرة من قبل شركة كي بي إم جي الدولية العضو في شيلي.


© 2015 كمغ أوديتوريس كونسولتوريس لتا، سوسيداد دي ريسبونزابيليداد ليميتادا شيلينا y أونا فيرما ميمبرو دي لا ريد دي فيرماس ميمبرو إنديبندنتس دي كمغ أفيلياداس a كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونال”)، أونا إنتيداد سويزا. تودوس لوس ديريشوس ريسرفادوس.


فلاش تنبيه هو نشر خدمات التنقل العالمية من كمغ لبس واشنطن الضرائب الوطنية الممارسة. شعار كمغ واسمها هي علامات تجارية لشركة كمغ إنترناشونال. كمغ الدولية هي تعاونية سويسرية تعمل ككيان تنسيقي لشبكة من الشركات الأعضاء المستقلة. لا تقدم كمغ إنترناشونال أي خدمات تدقيق أو خدمات عملاء أخرى. وتقدم هذه الخدمات فقط من قبل الشركات الأعضاء في المناطق الجغرافية لكل منها. إن كي بي إم جي الدولية والشركات التابعة لها هي كيانات متميزة ومنفصلة قانونيا. وهي ليست واردة في هذه الوثيقة يجب أن تفسر على أنها تضع هذه الكيانات في علاقة الوالدين أو الشركات التابعة أو الوكلاء أو الشركاء أو الشركات المشتركة. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة (فعلية أو ظاهرية أو ضمنية أو غير ذلك) إلزام أو ربط شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة عضو بأي شكل من الأشكال. والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا يقصد بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون الحصول على مشورة مهنية مناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة.


اتصل بنا.


البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.


طلب اقتراح.


حفظ، الإشراف والمشاركة.


محتوى المعدل الأول مخصص لك.


أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.


© © كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.


وادي السيليكون ينزع عن هذا الحكم في مشروع قانون ضريبة مجلس الشيوخ بشأن خيارات الأسهم.


وتشعر الشركات المبتدئة بالقلق إزاء جزء من مقترح الإصلاح الضريبي لمجلس الشيوخ الذي من شأنه أن يضر بقدرتهم على المنافسة: فرض ضرائب على خيارات الأسهم عند استحقاقها، بدلا من استخدامها عندما يتم ممارستها.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


الشركات، في كثير من الأحيان وادي السيليكون المبتدئة مثل تويتر، عادة تعويض الموظفين مع وعد بأن تكون قادرة على نقدية على أسهم الشركة في المستقبل. وعادة ما يتم توزيع الحق في تلك الأسهم مع مرور الوقت، وهي عملية تعرف باسم الاستحقاق. تخضع خيارات الأسهم حاليا للضريبة عند ممارستها، أو تباع بسعر محدد.


وقال فريد ويلسون، الشريك الادارى فى شركة رأس المال الاستثماري "يونيون سكوير فينتوريس"، فى مشروع مدونة يوم الاثنين ان مشروع قانون مجلس الشيوخ اذا اصبح قانونا "سيكون نهاية تعويضات الاسهم فى الشركات الناشئة كما نعرفها".


وقال ويلسون "اذا اصبح هذا الحكم قانونا، فلن تتمكن الشركات الناشئة والشركات ذات النمو التكنولوجى من تقديم تعويضات عن حقوق الملكية لموظفيها". "سوف نرى تعويضات الأسهم استبدال التعويض النقدي والقدرة على المشاركة في خلق الثروة في رب العمل الخاص بك وسوف تؤخذ بعيدا، وهذا له آثار عميقة بالنسبة لأولئك الذين يعملون في شركات التكنولوجيا والآثار العميقة على قدم المساواة على القدرة التنافسية لقطاع التكنولوجيا في الولايات المتحدة ".


وسيقوم مشروع قانون مجلس الشيوخ بفرض ضرائب على الموظفين على تلك الأسهم حتى قبل تحقيق مكاسبهم المحتملة. ونتيجة لذلك، يمكن للموظفين أن يدينوا بالضرائب على شيء ما لديهم فقط حقوقهم ولا يمتلكون فعليا.


وقال لي دروجين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إستيميز"، وهي شركة تبلغ من العمر ست سنوات، تقوم بجمع ونشر تقديرات مالية لبيانات مثل: "ستضع عمدا تجميدا عميقا في توظيف أفضل المواهب في الصناعات المبتكرة ذات النمو المرتفع" كأرباح. "لا توجد طريقة يمكنك من خلالها توظيف أفضل المواهب لشركات ناشئة أو ذات نمو مرتفع، إنه أمر مستحيل."


وقال دروجين ما يقرب من 20 موظفا يقدرون حوالي 15 في المئة من الشركة من خلال خيارات الأسهم بقيمة حوالي 15 مليون $ في العام المقبل أو اثنين. وقال دروجين: "هذا أمر أكبر من مرتباتنا". واضاف ان "الخطر الذي اتخذوه للانضمام إلينا في وقت مبكر يعتمد على هذا المخزون".


ومن المقرر ان يبدأ مجلس الشيوخ مناقشة الاقتراح فى وقت مبكر من يوم الاثنين. ولم ترد متحدثة باسم اللجنة المالية بمجلس الشيوخ على الفور طلبا من مجلس الشيوخ الوطني للتعليق عليه.


يقول دان كليفتون، رئيس أبحاث السياسات في "ستراتيجيس": "إنها تخلق بعض الحرقة في وادي السيليكون. "هناك بعض الشركات الكبرى، وليس فقط الشركات الاستثمارية، التي تشعر بالقلق إزاء هذا".


ومع ذلك، فإن اقتراح مجلس الشيوخ بشأن فرض الضرائب على خيارات الأسهم قد لا يجعله في قانون الضرائب النهائي.


وسيؤدي مشروع قانون الإصلاح الضريبي للجمهوريين إلى فرض ضرائب على خيارات الأسهم عندما تكون سائلة، ولكن عندما يمارس الموظف الخيارات.

No comments:

Post a Comment