Thursday 22 March 2018

برنامج التداول أوبتيونسهوس


استعراض أوبتيونشوس.
الايجابيات / هذا الوسيط الأسهم على الانترنت لديه أدنى تداول الأسهم وخيارات رسوم العقد من أي خدمة استعرضنا.
سلبيات / أوبتيونسوس لا تقدم دعم الوسيط كجزء من خدماتها.
الحكم / مع أدنى الرسوم ومنصة متينة وبديهية، أوبتيونشوس هو أفضل خيار لتداول الأسهم عبر الإنترنت.
ملاحظة المحرر: تمت إزالة هذا التعليق من مقارنةنا جنبا إلى جنب لأنه لم يعد يعد المنتج الأعلى 10. الاستعراض الأصلي هو أدناه، ولكن تحقق من أعلى 10 الحالية حول التداول عبر الإنترنت الأسهم هنا.
أوبتيونشوس هي الشركة الرائدة في تداول الأسهم عبر الإنترنت. ويقدم الصفقات مع بعض من أدنى رسوم أي خدمة في هذه الصناعة. في 2018 تم شراء أوبتيونسهوس من قبل E * تريد ولكن سوف تستمر في العمل كمنصة مستقلة. منصة لها للتخصيص للسماح لك للتركيز على الجوانب التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك. مع مجموعة واسعة من الاستثمارات المتاحة، ورسوم السمسرة منخفضة وتطبيق مع يقتبس في الوقت الحقيقي ومجموعة أدوات وفيرة.
منصة وأدوات.
منصة التداول أوبتيونشوس لديها تصميم بديهية وقابلة للتخصيص بشكل كامل. وقد وجد المراجعون لدينا أن يكون واحدا من أفضل المنصات من مواقع التداول على الانترنت التي قمنا بمراجعتها. لجعل التجارة، يمكنك البحث عن الاقتباس ثم انقر على طلب أو محاولة لشراء أو بيع، أو يمكنك فتح تذكرة النظام أو الوصول إلى قائمة التجارة من عدد من مواقع الشاشة. منصة تداول الخيارات لديها أربع شاشات أساسية فقط، حتى تتمكن من التنقل عبر علامات التبويب في الجزء العلوي للحصول على تفاصيل النشاط الحساب والخيارات والأسهم والأدوات. يمكن لكل عرض أن يهيمن على الشاشة، أو يمكنك تقليل وجهات النظر ومن ثم الاتصال بهم كلما كنت في حاجة من منطقة إطلاق سريع. إلى اليمين من قمرة القيادة هي الفئات الفرعية لتوفير الأخبار والرسوم البيانية ومعلومات الشركة، وقائمة المراقبة وقائمة الساخنة.
وتشمل الأدوات المفيدة الأخرى مشاهد المخاطر الذي يحلل المواقف التي تمتلكها ويقدر المخاطر المرتبطة بها. وهناك أيضا دعوة انتشار المحقق. انتشار المكالمة هو نوع من موقف الخيار حيث يمكنك شراء وقصيرة بيع مكالمة على نفس الأسهم وكل من المكالمات لها أسعار الإضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. ويحدد المحقق انتشار المكالمة مع أفضل النتائج النظرية. وتنبؤ آلة حاسبة االحتمالية باحتمال وصول أي سهم معين إلى سعر مستهدف. آلة حاسبة الربح والخسارة يتيح لك تحليل استراتيجيات الخيارات للسيناريوهات النظرية.
يتضمن أوبتيونشوس 15 استراتيجيات الخيارات المحددة مسبقا، بما في ذلك استراتيجيات متقدمة مثل سترادلز، كوندورس والفراشات الحديد. يمكنك استخدام أدوات الرسم البياني المتوفرة لتحليل أداء مخزون معين. منصة لديها 35 مؤشرات فنية مختلفة التي يمكن أن تساعدك على تطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك.
يمكنك أيضا شراء الأسهم عبر الإنترنت من خلال التطبيق المحمول. من السمسرة استعرضنا، أوبتيونشوس لديها واحدة من أفضل تطبيقات التداول الأسهم المحمول للمستثمرين من ذوي الخبرة والمبتدئين. يمكنك وضع الصفقات ومراقبة الأسهم وتعيين التنبيهات من خلال التطبيق. من خلال التطبيق يمكنك أيضا إضافة أموال إلى حسابك، على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى توصيله إلى بنك من خلال منصة على الانترنت.
الرسوم والعمولات.
رسوم أوبتيونشوس وأسعار جعلها تبرز بين وسطاء الأسهم الأخرى على الانترنت استعرضنا. لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، ولا توجد رسوم صيانة حساب. يرجى العلم بأن بعض أنواع الحسابات تتطلب الاحتفاظ بحد أدنى من الرصيد، مثل رصيد $ 2،000 لحسابات الهامش للحفاظ على معاملة الهامش. وبدون هذا الحد الأدنى، يتم معاملتها كحسابات نقدية. بالنسبة للحسابات النقدية، توصي أوبتيونشوس أن تبقي على الحد الأدنى من الرصيد $ 1،000، ولكن هذا غير مطلوب.
تداول الأسهم هو 4.95 $ في الصفقة الواحدة، أقل بكثير من متوسط ​​6.60 $ للتداول عبر الإنترنت. الخيارات لديها رسم أساسي من 4.95 $ بالإضافة إلى 0.50 دولار إضافية لكل رسوم العقد. هذا يعمل إلى 9.95 $ لعشرة عقود الخيارات، وهو أرخص بكثير من مع العديد من الخدمات الأخرى التي تهمة أكثر من 15 $، وبعض ما يقرب من 20 $. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في التجارة، هناك رسم 25 $، الذي يحل محل رسوم العمولة 4.95 $.
معدل الهامش لمستويات رصيد الهامش & نداش؛ المال الذي سيطرك وسيط حتى تتمكن من توسيع متناول الخاص بك وندش]؛ يبدأ من 8.00٪ الفائدة تصل إلى 25،000 $. أسعار الفائدة تنخفض كلما اقترضت، وانخفضت إلى 3.50٪ للاقتراض أكثر من 1 مليون دولار.
التعليم والموارد.
إذا كنت تتعلم فقط إنز أند أوتس من سوق الأسهم، قد يكون لديك منحنى التعلم حاد مع السوق ومع منصة التداول. أوبتيونشوس هو أفضل برنامج تداول الأسهم عبر الإنترنت للمبتدئين بسبب أدوات التدريب المستخدم والموارد التعليمية حول سوق الأسهم.
يمكن للمستخدم أول مرة من أوبتيونشوس العثور على الكثير من الدروس وأشرطة الفيديو التدريب لمعرفة كيفية استخدام منصة وكيفية التنقل في عالم الاستثمار. يتم تقسيم مواد التدريب إلى أقسام للمبتدئين والمتقدمين، لذلك إذا كان لديك بعض الخبرة في منصات التداول، يمكنك تخطي المعلومات التي لا تعرفها. أدوات التدريب تغطي جميع جوانب المنصة بدلا من تسليط الضوء فقط على بعض الميزات. وتشمل قاعدة المعرفة أمثلة البصرية التي تشرح مجالات مهمة مثل سلاسل الخيارات وإدارة الموقف، والتي تبين لك كيفية تعظيم كل أداة التداول.
في حين أن واجهة بديهية جدا، إذا لم تكن متأكدا من ميزة أو أداة، يمكنك النقر على أيقونة مساعدة سريعة ثم تحوم فوق أجزاء من الشاشة لعرض وصف منبثق. للحصول على أدلة أكثر تفصيلا حول الموقع، ميزة سريعة البداية تلتقط حيث ينتهي كويك أسيست.
منطقة واحدة حيث أوبتيونشوس هو عدم وجود في نوعية مواردها التعليمية حول الاستثمار. يمكنك معرفة أساسيات الاستثمار وتداول الأسهم من خلال المقالات، بلوق وظائف، ندوات وندوات عبر الإنترنت المؤرشفة، ولكن لا توجد دورات الاستثمار.
أداة واحدة تجعل هذا واحد من أفضل منصات التداول الأسهم للمبتدئين هو حساب التداول الظاهري تحصل عند الاشتراك. يمكنك ممارسة مع حساب تجريبي الذي يبدأ مع 5000 $ من اللعب المال. تداول التداول هو وسيلة مفيدة لاختبار الاستراتيجيات وتقنيات التداول صقل قبل وضع المال الخاص بك على الخط.
أوبتيونشوس هو وسيط الأسهم على الانترنت التي توفر الصفقات ذات القيمة، وأدوات تحليلية مفيدة والبحوث، ومنصة التداول مصممة تصميما جيدا. الرسوم وهيكل العمولات بسيطة، ويوفر هذا الوسيط التداول عبر الإنترنت عددا من المركبات الاستثمارية المختلفة. ثقافة أوبتيونسهوس تدعم التحسينات الجارية في المنتجات، أدوات التداول وخدمة العملاء، مما يجعلها واحدة من أفضل شركات الوساطة على الانترنت.

أدوات & أمب؛ المنصات.
خيارات التداول على العقود الآجلة سهلة على منصة أوبتيونسهوس.
في هذا الفيديو القصير، ونحن سوف تظهر لك كيفية بسرعة وسهولة الخيارات التجارية على العقود الآجلة باستخدام.
تداول العقود الآجلة سهل على منصة أوبتيونشوس.
في هذا الفيديو القصير، ونحن سوف تظهر لك كيفية بسرعة وسهولة تداول العقود الآجلة باستخدام.
جعل التداول الخيارات سهلة على منصة أوبتيونشوس.
في هذا الفيديو القصير، ونحن سوف تظهر لك كيفية بسرعة وبسهولة خيارات التجارة باستخدام.
جعل التداول الأسهم سهلة على منصة أوبتيونشوس.
في هذا الفيديو القصير، ونحن سوف تظهر لك كيفية بسرعة وسهولة تداول الأسهم باستخدام.
تحسين الفلاتر.
مستوى المهارة.
المواضيع.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

برامج التداول أوبتيونسهوس
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
تأخذ على الأسواق أينما تريد، ولكن كنت want. В التجارة والبحوث والاستراتيجيات، وأكثر من ذلك، لشاشات من جميع الأحجام.
افتح حسابا واحصل على أسهم وخيارات بدون عمولة لمدة 60 يوما، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 هاو إيت إيت يعمل.
التسعير لكل تجارة بعد ذلك: 4.95 $ (30+ الصفقات / كتر) أو 6.95 $ (& لوت؛ 30 تداولات / كتر). 2 أسعار فيو آل.
منصة التداول المتقدمة.
أوبتيونشوس من قبل E * تريد هو أقوى منصة لدينا للتجار النشطين. تم بناؤه من قبل التجار، للمتداولين الذين يبحثون عن فرص متطورة للعثور على الفرص والاستيلاء على السوق المتاحة اليوم.
تداول متكامل تماما للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة أدوات توليد الفكرة على مستوى برو، بما في ذلك سلاسل الخيارات القابلة للتخصيص وسلالم التداول الرسم البياني اللحظي والتاريخي المتقدم مع 100+ دراسة، 30+ أدوات الرسم والعديد من أنواع الرسوم البيانية.
و E * تريد منصة على شبكة الإنترنت هو المكان الأصلي للاستثمار عبر الإنترنت، ولا تزال واحدة من أفضل. جميع الأدوات التي يحتاجها أي تاجر أو مستثمر للبحث في الاستثمارات، وتتبع الأسواق، ووضع الصفقات، وصقل مهاراتهم. В.
طرف ثالث البحوث المحلل، ونقلت والأخبار والرسوم البيانية أدوات الاستثمار والفاحصين على الفور الفرص الناشئة التخطيط للتقاعد والموارد التعليمية.
منصات متحركة.
الرفيق المحمول لمنصة أوبتيونسهوس لدينا هو منصة متنقلة قوية وابتكار من أي وقت مضى بنيت من قبل التجار، للتجار. لدينا سهلة الاستخدام، الحائز على جائزة 2 E * تريد التطبيق المحمول يتيح لك البقاء متصلا بسلاسة إلى الأسواق وحساباتك عندما you†™ إعادة على هذه الخطوة.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

أوبتيونشوس ريفيو 2017.
ملاحظة المحرر: اكتسبت التجارة الإلكترونية أوبتيونشوس. الخيارات الحالية سيتم نقل حسابات العملاء والأصول والمواقف إلى التجارة الإلكترونية في 4-6 أغسطس. (لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للتجارة الإلكترونية). راجع مراجعة التجارة الإلكترونية من نيردواليت & # 8217.
المستثمرين المتطورين - لا سيما التجار الخيارات (لا مفاجأة) - الحصول على الكثير من وسيط للحصول على القليل جدا من المال مع أوبتيونشوس. عمولات الشركة منخفضة التكلفة (4.95 $ تجارة للأسهم والخيارات)، $ 0 الحد الأدنى لفتح والحفاظ على حساب، والبحوث المهنية، وأدوات التداول ومنصة كسبه من تصنيف خمس نجوم نيردواليت. أن قال، أوبتيونشوس ليس حل واحد الحجم يناسب الجميع الوساطة. والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة المتداولة يمكن أن تجد أفضل ملاءمة لاحتياجاتهم في أماكن أخرى.
تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.
حقائق سريعة.
العمولات: $ 4.95 معدل ثابت الحد الأدنى للحساب: $ 0 الترويج: 1000 $ في الصفقات الحرة مع إيداع 5000 $ أو أكثر.
أوبتيونشوس هو الأفضل ل:
خيارات التجار التجار المتقدمين رسوم واعية التجار أي حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط منصة قسط والأدوات.
الاستثمارات أوبتيونشوس في لمحة.
حيث يضيء أوبتيونسهوس.
الحد الأدنى للحساب والرسوم: نقاط أوبتيونشوس نقاط كبيرة لمطالبة أي رصيد الحد الأدنى لفتح حساب. حتى أفضل - وهذا هو الصدارة بين السمسرة التي تلبي احتياجات التجار النشطين - لا تتقاضى الشركة أي رسوم صيانة للعملاء الذين يفشلون في القيام بعدد معين من الصفقات في الشهر أو السنة. وبالمثل، لا يدفع العملاء شيئا إضافيا للمنصة أو البيانات.
منصة تداول الخيارات والأدوات: بدأ أوبتيونشوس كوسيط للمستثمرين ذوي الخبرة، ذاتيا التي كانت نشطة في الخيارات، وأنها لا تزال توفر الأدوات الاحترافية والتنفيذ بسعر منخفض.
اندماج الشركة مع ترادمونستر في أواخر 2018 والاندماج الكامل في عام 2018 جعلت لها تأثير كبير، مع أوبتيونشوس اتخاذ على منصة التداول على شبكة الإنترنت معتبرة للغاية للشركة. انها مصممة لتنفيذ التجارة سريعة وسهلة. من تذكرة التجارة، يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات بسرعة، والمشي من خلال الأفكار التجارية حيث كل شيء للتخصيص.
ترادلاب يعطي المستثمرين الربح / الخسارة / التعادل لقطة على شاشة واحدة وكذلك احتمال أي ربح، على أساس سعر السهم الحالي والتقلب الضمني الحالي. ضمن ترادلاب، يمكن للمستثمرين لعب سيناريوهات "ماذا لو" لكل زاوية يمكن أن تأتي بها.
منصة لديها أيضا قدرات الأتمتة كبيرة، بما في ذلك التنبيهات الزناد التي تسمح للمستخدمين قبل ملء أوامر. ثم يدفع المنبر تنبيه إلى المستخدم عند تشغيل الحدث. يمكن للمستثمرين ثم تقديم أوامر حفظها بالفعل مباشرة من شبكة الإنترنت أو عن طريق التطبيق المحمول أوبتيونشوس.
أداة استباقية أخرى هي ستراتيغيزيك، والتي تساعد المستثمرين على مسح بيانات السوق الحية لاستراتيجيات الخيارات على أساس معايير محددة. الأداة تتحول حتى قائمة من المباريات، مما يسمح للمستخدم بسرعة لإنشاء النظام، وذلك باستخدام الميزات المذكورة أعلاه لتحليل التجارة داخل التذكرة.
وعلى الحركة والتنقل المستثمرين نقدر أن منصة التجارة أوبتيونشوس هو المستندة إلى المستعرض. يتم حفظ أية تخصيصات يقوم بها المستخدم في ملفه الشخصي ومتاح بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدم للوصول إلى الحساب.
منصة التداول الافتراضية: تداول الورق (التداول الظاهري دون وضع المال الحقيقي على الخط) هو بيرك لطيفة للتجار الجدد والمستثمرين الجدد إلى منصة. وبمجرد أن يفتح العملاء حسابا حقيقيا (والذي يتذكرون أنه لا يوجد لديه حد أدنى من متطلبات التمويل)، يمكنهم إعداد حساب بابيرتريد يعكس جميع أجراس صفارات التداول المباشر والصافرة. من خلال بابيرتريد، يمكن للمستثمرين الحصول على التدريب العملي على ممارسة التداول العملة الافتراضية في بيئة السوق الحية - وهو بيرك أن يجعل أوبتيونشوس تبرز بين أقرانه.
حيث أوبتيونشوس قصيرة.
صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولة: لا يوجد سوى خمس صناديق استثمار متداولة خالية من العمولات مخيبة للآمال، ولكنها ليست غير عادية في مجال وساطة الخصم. يجب على مستثمري إتف النشطين الراغبين في الاحتفاظ بتكاليف العمولة أن ينظروا في تصنيفات إتفكسبريس أو تد أميتريد في إتف.
كيف أوبتيونسشوس مداخن.
يقدم أوبتيونشوس بعض من أدنى اللجان والرسوم، مما يجعلها واحدة من الخيارات الأكثر بأسعار معقولة في مجموعة تنافسية لها. أدواتها المتقدمة وإعدام التجارة السريعة، جنبا إلى جنب مع منصة كاملة الخدمات، وجعلها مناسبة تماما للتجار الخيارات.
أوبتيونشوس مقابل وسطاء مماثلين.
الخط السفلي.
على الرغم من أن أوبتيونشوس ليس مناسبا مناسبا لصناديق الاستثمار المشترك و إتف، فإنه من الصعب الفوز عندما يتعلق الأمر خدمة الخيارات التجار والمستثمرين الأسهم النشطة في كل مستوى الخبرة. (أقل من 4.95 دولار للتجارة في الأسهم بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد للخيارات)، و 0 دولار كحد أدنى للحساب، وعدم وجود رسوم مخفية، وتنفيذ تجاري سريع، وأدوات استثمار مجانية على مستوى الموالية ومنصة التداول هي السبب في استمرار أوبتيونشوس في الظهور على موقعنا أفضل من القوائم.
ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

استعراض أوبتيونشوس.
أوبتيونشوس هو رائع لتداول الخيارات، وتوفير المستثمرين مع الأدوات الرائدة في صناعة وأسعار عمولات تنافسية للغاية.
بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير، 2017 / أوبداتد: جانوري 8th، 2018.
مراجعة الأقسام:
ملاحظة هامة يوليو 2017: أوبتيونشوس هو الآن جزء من E * تريد. يرجى قراءة E * تريد مراجعة لكسر كامل للوساطة مجتمعة.
وقد حان أوبتيونشوس شوطا طويلا. بعد إنشائها في عام 2005، نمت وسيط على الانترنت حتى مايو 2018 عندما تم الإعلان عن الشركة و ترادمونستر سوف تأتي معا تحت سقف واحد. وكان أوبتيونشوس اشتهر أسعار عمولات تنافسية للغاية، في حين كان يعرف تراديمونستر لمنصة التداول الخيارات على شبكة الإنترنت رائع.
من 2018 وحتى صيف عام 2018، ازدهرت العلامة التجارية أوبتيونشوس مجتمعة، في نهاية المطاف يجري شراؤها من قبل إتراد ل 725 مليون $. في الوقت الذي ذهب فيه هذا الاستعراض للضغط في فبراير 2017، واصلت أوبتيونسوس تشغيل ككيان قائم بذاته والعلامة التجارية، والقيام بما فعلت دائما أفضل، وتوفير العملاء أدوات خيارات رائعة مع اللجان تنافسية للغاية.
العمولات والرسوم.
تداول الأسهم هو معدل ثابت من 4.95 $ في التجارة والخيارات الصفقات هي فقط 4.95 $ +50 دولار لكل عقد. هذا الهيكل العمولة ذات سعر ثابت هو أقل تكلفة بكثير من تلك التي من وسطاء كبير، والخدمة الكاملة، مثل تد أميريتريد، تشارلز شواب، و فيديليتي.
ما نقدره أيضا هو أن هيكل أوبتيونشوس هو قطع نظيفة، مع القليل أو لا الحيل أو سيناريوهات حالة خاصة التي يمكن أن تصعد التكاليف في عجلة من امرنا.
في الواقع، عند كسر هذه المعدلات أسفل هذه الصناعة برمتها، أوبتيونشوس تنتهي رقم 2 عموما وراء وسطاء التفاعلية. بالنسبة للأسهم والخيارات التجار هذا هو هيكل لجنة تنافسية على محمل الجد لا يمكن التغاضي عنها. ما نقدره أيضا هو أن هيكل أوبتيونشوس هو قطع نظيفة، مع القليل أو لا الحيل أو سيناريوهات حالة خاصة التي يمكن أن تصعد التكاليف في عجلة من امرنا. لا رسوم منصة أو رسوم البيانات إما - أسعار شاملة.
ولتقديم خياراتها النشطة للعملاء التجاريين مع صفقة أفضل، بدأ أوبتيونشوس عام 2018 من خلال تنفيذ برنامج ديم بويباك الجديد، الذي قامت بموجبه الشركة بإلغاء رسوم العمولات المرتبطة بإغلاق عقود الخيارات القصيرة بقيمة $ 10 أو أقل، بغض النظر عن مدى انتشار نوع. على سبيل المثال، إذا قام أحد العملاء بتداول خيارات ذات أرجلين وساق واحدة كانت إعادة شراء بقيمة $ 10 أو أقل، فسيتم تخفيض عمولة اللجنة الثانية إلى 0 دولار.
المنصات والأدوات.
تتنافس أوبتيونشوس مع الأفضل في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر منصات قوية لخيارات التداول. بنيت كمنصة على شبكة الإنترنت، أوبتيونشوس يبتكر ويسلم السرعة والجودة وسهولة الاستخدام، والأدوات اللازمة للخيارات التجار لتحقيق النجاح.
بالنسبة للمستثمرين الجدد، ليس هناك منصة أفضل لتعلم كيفية تداول الخيارات.
يوفر أوبتيونشوس التداول الظاهري والتجارة العادية على حد سواء. بالنسبة للمستثمرين الجدد، ليس هناك منصة أفضل لتعلم كيفية تداول الخيارات. سحب يقتبس هو نسيم، و أوبتيونشوس يجعل من السهل لتقديم الملاحظات الشخصية مع كل التجارة.
وفيما يتعلق المخططات تدفق أوبتيونشوس، وظائف جيدة ولكن هناك عيوب. أولا، واجهة ليست سهلة الاستعمال، بالمقارنة مع وسطاء آخرين، استغرق الأمر وقتا أطول بكثير ليصبح على دراية مع جعل التخصيصات. ثانيا، هناك أدوات محدودة (تسعة فقط) التي ترميز الرسوم البيانية. ثالثا، هناك نقص في الدراسات الفنية المتاحة - 35 فقط، مقارنة مع متوسط ​​الصناعة، والتي هي قريبة من 100. وهذا يمتد لدراسة التخصيصات، التي وجدنا أيضا أن تكون محدودة.
على الجانب زائد، يمكنك وضع أوامر الحد على الرسم البياني نفسه، ثم الوصول إلى تذكرة النظام قبل شغلها لمراجعة وتقديم التجارة. أوبتيونشوس كما يسمح لك لعرض ما تبذلونه من الماضي يشتري ويبيع الحق على الرسم البياني، وهي ميزة عدد قليل من السماسرة الأخرى العرض.
الانتقال إلى خيارات الخيارات، يضيء أوبتيونشوس. شاشة سلسلة الخيار يعرض للتخصيص بشكل كامل تدفق الوقت الحقيقي سلسلة الخيار مع 30 أعمدة اختيارية مختلفة، بما في ذلك كل اليونانية.
بمجرد العثور على خيار من الفائدة، والنقر عليه للملوثات العضوية الثابتة نافذة ملخص أوبتيونشوس مفتوحة، والتي تشمل المقاييس الرئيسية جنبا إلى جنب مع وصلات سريعة مختلفة لمزيد من التحليل. انقر فوق تحليل و تابلاب تحليل لقطة للملوثات العضوية الثابتة مفتوحة. ليس فقط هو المخاطر / مكافأة كسر تماما أسفل مع وجوه مبتسمة بسيطة لترجمة إيجابيات وسلبيات، ولكن يتم عرض الأحداث الرئيسية لمشاهدة للخروج إلى جانب مخطط P & L. إنه عمل فني.
إذا لم يكن ذلك جيدا بما فيه الكفاية، ثم يوفر أوبتيونشوس التحليل الطيفي، والذي يتضمن جميع البيانات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير. ميزتي المفضلة في علامة التبويب هذه هي "مقاييس المخاطر"، والتي تعرض خيار الإغريق. وبما أن جميع المستثمرين لا يفهمون الإغريق، فإن أوبتيونشوس لديها قائمة منسدلة بسيطة للتغيير من "اليونانية" إلى "الإنجليزية"، مما يجعل البيانات سهلة الاستعمال للمستثمرين الجدد. رائع.
وبمجرد الانتهاء من تحليل، يمكنك استيراد البيانات بسرعة إلى تذكرة تجارة جديدة، واستخدام آلة حاسبة التجارة للعثور على حجم الموقف الصحيح، إضافة الملاحظات الاختيارية، ومن ثم وضع التجارة. (ملاحظة: هذا الحدس مع تصميم واجهة المستخدم يستمر وراء البحث ووضع الصفقات. جميع المواقف الحية قابلة للتخصيص تماما. الخيارات تلقائيا مجموعات الخيارات في ينتشر بالنسبة لك، ثم يسمح لك لإعادة تجميعها تماما لهم وتخصيصها ترضيك باستخدام السحب بسيطة، وإفلات واجهة.)
حتى مع كل هذه القدرات، وتسليط الضوء على خيارات يبقى أداة ستراتيغيزيك، والذي هو المكان الذي سوف تجد الفرز خيار المنصة. ستراتيغيزيك هو اليدين أسفل أفضل الخيارات الماسح الضوئي في هذه الصناعة.
حتى مع كل هذه القدرات، وتسليط الضوء على خيارات يبقى أداة ستراتيغيزيك، والذي هو المكان الذي سوف تجد الفرز خيار المنصة. ستراتيغيزيك هو اليدين أسفل أفضل الخيارات الماسح الضوئي في هذه الصناعة. أولا، تتوقع السعر الذي تعتقد أن السهم قد ينتهي به إلى أسفل الطريق. بعد ذلك، يمكنك سحب وإسقاط لتعيين وترتيب أولوياتك للتجارة: الربح، والعودة، والاحتمال، والسلامة. وأخيرا، انقر فوق "عرض الاستراتيجيات" للحصول على قائمة بأفضل التطابقات الممكنة. من هنا، يمكنك إنشاء أمر ووضع التجارة، وتحليل التجارة (انظر أعلاه)، أو ضبط الماسح الضوئي وإعادة تشغيل.
انها ليست مجرد واجهة التي تجعل ستراتيغيزيك مثيرة للإعجاب، كما انها البيانات وما وراء الكواليس الحسابات تجري لتوصيات السلطة الأداة. منصة أوبتيونشوس يحسب كل إمكانية، الملايين منهم، وذلك باستخدام مجموعة كبيرة من البيانات، ويعرض النتائج في ميلي ثانية. وينظر أيضا هذا الاهتمام بالتفاصيل في جميع أنحاء بقية منصة في أدوات مثل الماسح الضوئي ليفيكتيون.
في كل شيء، ترسانة من الأدوات المتاحة للتجار الخيارات هو مثير للإعجاب حقا. أوبتيونشوس لديه فهم واضح للخيارات التي يريد التجار، وتسليمها بطريقة مذهلة. و، بقدر ما يذهب تداول الأسهم، في حين أن منصة لديها أساس قوي من وظائف، وتجربة التداول العام يمكن أن يكون أفضل. وينطبق ذلك بشكل خاص على واجهة التخطيط، التي تحتاج إلى إصلاح. وقال هذا، عندما يتعلق الأمر منصات المستندة إلى متصفح، تداول الخيارات، وسهولة الاستخدام للمستثمرين الجدد، أوبتيونشوس هو الملك.
على الشريط الجانبي الأيمن من الشاشة اقتباس هو اتخاذ أوبتيونشوس على أبحاث الأسهم، وهو انهيار معلومات الشركة والأساسيات. يقدم أوبتيونشوس بطاقات التقرير الأساسية الخاصة بكل شركة، والتي، حتى أكتوبر 2018، شملت أيضا تصنيفات النسبية الرسالة. في حين أنني أشيد فريق منصة أوبتيونشوس للتفكير خارج منطقة الجزاء، وجدت البيانات من الصعب تفسير وغير مؤثرة.
مع مثل هذه اللجان التنافسية، يجب أوبتيونشوس قطع في مكان ما، والبحوث هي حيث تكلفة وسيط يحلق.
وبعيدا عن بطاقات التقرير الأساسية، لا يتم تقديم أي شيء آخر. لا توجد تقارير بحثية من طرف ثالث، ولا توجد طريقة لإجراء مقارنات متريية ضد شركات أخرى، ولا توجد ملفات سيك، ولا يمكنك حتى عرض ميزانية عامة بسيطة. مع مثل هذه اللجان التنافسية، يجب أوبتيونشوس قطع في مكان ما، والبحوث هي حيث تكلفة وسيط يحلق.
وبالمثل بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة وأبحاث صناديق الاستثمار المشتركة، فإن التجربة سيئة. البيانات محدودة جدا والإيجابية الحقيقية الوحيدة هي أن تكون قادرة على رؤية تصنيف نجوم مورنينستار لكل من صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك. لا ينصح أوبتيونشوس للمستثمرين جائع البحث.
تجارة المحمول.
في أواخر عام 2018، أصدرت أوبتيونشوس تجربة المحمول العلامة التجارية الجديدة، أعيد بناؤها تماما من الألف إلى الياء. في السنوات السابقة، عانت تطبيقات المحمول أوبتيونشوس في قسم السرعة بسبب هتمل 5 الأساسية. الحمد لله، والسرعة لم تعد تقلق وسيط لديها الآن أساس رائع لبناء من.
وبالنظر إلى ملامح التجربة الجديدة، على الجانب بالإضافة إلى ذلك، التطبيق لديه قوية التجار وظائف الأساسية الرغبة: في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس، قدرات إدارة الموقف ممتازة، وقوائم المراقبة مزامن. كما يتيح التطبيق التجار لوضع أوامر الخيارات الأساسية والمعقدة، عرض الرسوم البيانية بعد ساعات، وأكثر من ذلك. أوبتيونشوس أيضا العلاقات في بعض عناصر التصميم الإبداعي، مثل فانينغ من خمسة ونقلت الأخيرة عند النقر على "اقتباس" على شريط السفلي.
على الجانب سلبيات، التطبيق لا يزال جديدا حتى الآن هناك ميزات في عداد المفقودين التي لا تزال قيد التطوير، وينتظر الإفراج في وقت لاحق في عام 2017. عند النظر في المخططات الأسهم ومحاولة إجراء التحليل الفني، لا يمكنك تدوير الشاشة أفقيا لعرض الرسم البياني نظيفة . الدراسات محدودة إلى حد ما في 11 (على الرغم من أنها يمكن أن تكون مخصصة بعمق، وهو لطيف) وليس هناك أدوات تتجاوز معسر للتكبير والتصغير. وقد ترك أوبتيونشوس التطبيق السابق في المتجر لهذا السبب، الأمر الذي يجعل من المنطقي.
جميع البيانات في الاعتبار، في حين تمسك عملاء أوبتيونشوس باستخدام اثنين من التجارب التطبيق منفصلة حتى وظهرت التطبيق الجديد تماما، وتقديم المحمول لا يزال كبيرا. وضعت أوبتيونشوس الرابع من 16 وسطاء.
الملاحظات الأخرى.
يوفر أوبتيونشوس خدمة العملاء التي هي على قدم المساواة مع معايير الصناعة. وسيط بالتأكيد ليست الرائدة في صناعة، والانتهاء من الثامنة عموما، ولكنه يسلم تجربة الجودة التي ينبغي استرضاء معظم العملاء.
كما لا تغطيها في تعليقي التعليق هو الموارد التعليمية أوبتيونشوس ل. في حين أن هذه الموارد تحسنت في عام 2018 مع إضافة ندوات والمزيد من المحتوى التعليمي على بلوق الشركة، أوبتيونشوس لا يزال يفتقر في جميع المجالات. التعليم يقتصر على خيارات فقط، لا توجد أشرطة الفيديو، ومنظمة فقيرة، وهناك الكثير من اليسار إلى المطلوب.
افكار اخيرة.
وقد أثبت أوبتيونشوس ليكون منزل رائع للخيارات التجار على مر السنين. لم يكن هناك تأكيد أفضل للسيطرة أوبتيونشوس من اكتساب الشركة من قبل إتراد مقابل 750 مليون $ في يوليو 2018.
الآن، أوبتيونشوس يبقى علامة تجارية قائمة بذاتها التي لا تزال تفعل ما تفعله أفضل. في حين أنها ضعيفة في تقديمها للتعليم والبحث والأدوات التي تلبي تجار الأسهم النشطة على وجه التحديد، أوبتيونشوس على قدم المساواة مع الصناعة مع خدمة العملاء ويضيء في كل مكان آخر. للتداول الخيارات، أوبتيونشوس هو رقم 1، وذلك بفضل هيكل التسعير بأسعار مخفضة والأدوات الرائدة في صناعة.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

No comments:

Post a Comment