Friday 16 March 2018

خيارات تداول ينتشر


وأوضح 5 استراتيجيات الخيارات الأساسية.


القدرة على إدارة المخاطر مقابل المكافأة على وجه التحديد هو واحد من الأسباب التي يستمر التجار يتزاحمون على الخيارات. في حين أن فهم المكالمات البسيطة ويضع ما يكفي للبدء، إضافة استراتيجيات بسيطة مثل ينتشر، الفراشات، كوندورس، سترادلز وخنق يمكن أن تساعدك على تحديد أفضل للخطر وحتى فتح فرص التداول لم يكن لديك الوصول إلى سابقا.


على الرغم من أنه قد يبدو شاقة في البداية لوضع هذه الاستراتيجيات، فإنه من المهم أن نتذكر معظمها مجرد مزيج من المكالمات ويضع، ويقول مارتي كيرني، كبير المدربين في معهد خيارات كبوي. & لدكو؛ وجاءت هذه الأسماء عن ذلك حتى أن الناس الذين كانوا الاتصال في أوامر لمكاتب التداول يمكن أن ينقل بسرعة جدا ما أرادوا القيام به. هذه كلها استراتيجيات أساسية جميلة، مجرد أخذ الأمور حتى الشق. & رديقو؛


وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة.


إن الخيارات المنتشرة هي أي مجموعة من المواضع المتعددة. وهذا يمكن أن يشمل شراء مكالمة وبيع مكالمة، وشراء وضع وبيع وضع، أو شراء الأسهم وبيع المكالمة (التي ستكون الكتابة مغطاة). لأغراضنا، ونحن سوف ننظر عن كثب في الرأسي استدعاء انتشار الثور، والذي يستخدم إذا كنا نتوقع سعر الأسهم الأساسية في الارتفاع، على الرغم من أن هذه المبادئ نفسها يمكن تطبيقها على الثور وضع ينتشر، والدعوة ينتشر والدب وضع ينتشر.


وقال جوزيف بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة لمجلس الصناعات الاختيارية، إن فروق الأسعار الرأسية في الأساس هي لعبة اتجاهية، مما يعني أن المستثمر يحتاج إلى رأي ما إذا كان الأساس سيزداد أو ينخفض. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن لديهم مخاطر محدودة، لديهم أيضا مكافأة محدودة.


يشرح كيرني، & لدكو؛ ما أنا & [رسقوو]؛ م تبحث في هو أريد للسيطرة على الأسهم، وأعتقد أننا & [رسقوو]؛ الذهاب إلى مبلغ معين من الدولار. أنا على استعداد للتخلي عن أي شيء فوق ذلك، & رديقو؛ هو يقول. على سبيل المثال لدينا من انتشار الرأسي الثور المكالمة، وقال انه يستخدم تداول الأسهم في 63 $ أنه يعتقد سوف تذهب على الأقل إلى 70 $.


يمكنك ببساطة شراء إما الأسهم أو مكالمة واحدة، ولكن من خلال شراء انتشار الثور الدعوة كنت قادرا على الحد بشكل أفضل من المخاطر الخاصة بك. في كيرني مثلا، وضعنا على 60-70 انتشار المكالمة العمودي، والذي يتكون من شراء واحد في المال 60 مكالمة وبيع واحد خارج من المال 70 دعوة. لأننا باعنا المكالمة 70، ونحن نحد من الحد الأقصى لقيمة انتشارنا إلى 10 $ (ناقص اللجان)، ولكن نحن خفض التعادل لدينا للتجارة بسبب الائتمان حصلنا على بيع الدعوة 70. بالإضافة إلى ذلك، فإن خسارتنا تقتصر على تكلفة الفارق.


أنواع الخيارات ينتشر.


الفوائد الحقيقية للتداول الخيارات تأتي مع استخدام خيارات ينتشر. فمن الممكن تماما لتحقيق الأرباح تحت أي حالة السوق ببساطة عن طريق استخدام مزيج من البيع المباشر وبيع المكالمات ويضع، ولكن إذا كنت تستطيع أن تتعلم كيفية استخدام الخيارات ينتشر ثم سوف تكتشف العديد من الفرص لتحقيق الأرباح.


وتتکون الخیارات بشکل أساسي من اتخاذ موقف علی عقدین أو أکثر من عقود الخیارات المختلفة التي تستند إلی نفس الأمان الأساسي. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري عقود على مخزون معين وتكتب أيضا عقود على هذا السهم نفسه، فإنك قد أنشأت أساسا خيارات انتشار.


وهي تستخدم في المقام الأول لسببين محددين، مما يحد من المخاطر وخفض التكاليف الأولية لاتخاذ موقف معين. ومع ذلك، هناك العديد والعديد من أنواع مختلفة وبعضها بسيط جدا في حين أن البعض الآخر أكثر تعقيدا. هناك أيضا عدد من الطرق المختلفة التي يمكن تصنيفها.


في هذا القسم ننظر إلى الأنواع الرئيسية وكيفية عملها وكيفية إنشائها. وتغطي جميع الأنواع التالية، جنبا إلى جنب مع بعض المعلومات الإضافية عنها في استراتيجية التداول الخاصة بك. يجب أن تكون على علم بأن عددا منهم يمكن أن تقع في فئات متعددة.


الاتصال & أمب؛ بوت كريديت & أمب؛ ديبيت فرتيكال، هوريزونتال & أمب؛ دياغونال كالندار ريسيو أوبتيونس سبريادس & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول.


أبسط طريقة لتصنيف انتشار هو على ما هو نوع أساسي من الخيارات التي تستخدم †"يدعو أو يضع. على الرغم من أن بعض الهوامش يمكن استخدام مزيج من الاثنين معا، ومعظمهم من استخدام إما مجرد مكالمات أو يضع فقط. أي انتشار التي تتكون باستخدام المكالمات فقط يعرف باسم انتشار المكالمة، في حين أن واحدة التي تتكون باستخدام يضع فقط يعرف باسم انتشار انتشار.


الائتمان & أمب؛ مدين.


ويمكن أيضا أن تصنف الفروقات بسهولة على أساس النفقات الرأسمالية المعنية. عند إنشاء واحد سوف تتكبد إما تكلفة مقدما أو الحصول على الائتمان مقدما. إذا كنت تحمل تكلفة مقدما عن طريق إنفاق المزيد على عقود الشراء مما تتلقاه من كتابة العقود، ثم وهذا يعرف باسم انتشار الخصم. إذا كنت تتلقى ائتمانا مقدما عن طريق إنفاق أقل على شراء العقود التي تتلقاها من كتابة العقود، ثم وهذا يعرف باسم انتشار الائتمان.


عمودي، أفقي & أمب؛ قطري.


طريقة أخرى لتصنيف الهوامش تستند إلى مواقف الخيارات بالنسبة لبعضها البعض على سلسلة الخيارات. فروق الأسعار التي تنطوي على شراء وكتابة العقود من نفس النوع، نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ونفس الأمن الأساسي ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة سوف تظهر مكدسة عموديا على سلسلة الخيار وكما هو معروف باسم ينتشر العمودي.


تلك التي تنطوي على شراء وكتابة العقود مع تواريخ انتهاء مختلفة، ولكن نفس النوع، نفس سعر الإضراب، ونفس الأمن الأساسي المعروفة باسم ينتشر الأفقي. إن شراء وبيع الخيارات التي لها أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء مختلفة، ولكنها نفس النوع ونفس الأمن الأساسي، تخلق انتشارا قطري.


وتشمل هذه الخيارات التي لها تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة. تعد فروق الأسعار الأفقية والانتشارات القطرية أمثلة على فروق التقويم، ولكن هناك أنواع أخرى أيضا. وهي تستخدم أساسا لمحاولة الاستفادة من معدلات مختلفة من الاضمحلال الزمني بين العقود المكتوبة والعقود المشتراة.


ويطبق ذلك على أي انتشار ينطوي على شراء وبيع كميات مختلفة من عقود الخيارات، بدلا من شراء مبلغ من العقود يساوي المبلغ المكتوب. وعادة ما تنطوي على كتابة المزيد من العقود من يتم شراؤها، ولكن النسبة يمكن أن تعمل في أي اتجاه حول اعتمادا على ما هي الاستراتيجية التي يتم استخدامها.


خيارات فروقات & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول.


أنواع مختلفة من انتشار هو موضوع مهم جدا في تداول الخيارات، حيث أن معظم الاستراتيجيات تنطوي على استخدامها. هناك العديد من الأنواع المختلفة، وهي ليست كلها مغطاة في هذا القسم بالذات. بدلا من ذلك، لقد غطينا للتو الفئات الرئيسية، وشرح خصائصها الأساسية، وتبين لكم كيف يمكن استخدامها.


ونقترح التعرف على المعلومات في هذا القسم أولا، ولكن للحصول على قائمة أكثر شمولا من أنواع مختلفة يمكنك قراءة قسمنا على استراتيجيات التداول الخيارات. في هذا القسم ونحن تغطي جميع ينتشر تحتاج إلى معرفته مع معلومات مفصلة حول كيفية استخدامها.


مربع انتشار (مربع طويل)


مربع انتشار، أو مربع طويل، هو استراتيجية المراجحة المشتركة التي تنطوي على شراء المكالمة الثور تنتشر جنبا إلى جنب مع الدب المقابلة انتشارها، مع كل من ينتشر العمودي وجود نفس أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. يتم استخدام مربع طويل عندما يتم تسعير سعر فروق الأسعار بالنسبة لقيم انتهاء الصلاحية.


بيع 1 أوتم دعوة.


محدود الربح خالية من المخاطر.


في الأساس، فإن أربتراجر هو ببساطة شراء وبيع فروق مكافئة وطالما أن السعر المدفوع للمربع هو أقل بكثير من قيمة انقضاء المشترك من ينتشر، يمكن أن تكون مؤمنة الربح دون مخاطر على الفور.


انتهاء قيمة مربع = أعلى سترايك السعر - انخفاض سترايك السعر.


الربح الخالي من المخاطر = قيمة انتهاء الصلاحية من الصندوق - صافي قسط المدفوعة.


لنفترض أن سهم شيز يتداول عند 45 $ في يونيو والأسعار التالية متوفرة:


شراء انتشار المكالمة الثور ينطوي على شراء مكالمة جول 40 ل $ 600 وبيع دعوة جول 50 ل 100 $. تكاليف انتشار المكالمات الثور: 600 دولار - 100 دولار = 500 دولار.


شراء الدب وضع انتشار ينطوي على شراء وضع جول 50 ل 600 $ وبيع جول 40 وضع ل 150 $. الدب وضع تكاليف انتشار: 600 - 150 $ = 450 $.


إجمالي تكلفة انتشار مربع هو: 500 $ + 450 $ = 950 $.


يتم حساب قيمة انتهاء صلاحية المربع لتكون: (50 - 40 دولارا) × 100 = 1000 دولار.


وبما أن التكلفة الإجمالية لانتشار المربع أقل من قيمة انتهاء صلاحيته، فإن المراجحة غير المحفوفة بالمخاطر ممكنة مع استراتيجية الصندوق الطويل. ويمكن ملاحظة أن قيمة انتهاء انتشار مربع هو في الواقع الفرق بين أسعار الإضراب من الخيارات المعنية.


إذا شيز تبقى دون تغيير عند 45 $، ثم وضع جول 40 و جول 50 الدعوة تنتهي لا قيمة لها في حين أن كل من جول 40 الدعوة و جول 50 وضع تنتهي في المال مع 500 $ قيمة جوهرية لكل منهما. وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للمربع عند انتهاء الصلاحية هي: $ 500 + $ 500 = $ 1000.


لنفترض، عند انتهاء الصلاحية في يوليو، يسجل الأسهم شيز إلى 50 $، ثم فقط في مكالمة جول 40 تنتهي في المال مع 1000 $ في قيمة جوهرية. وبالتالي فإن مربع لا يزال يستحق 1000 $ عند انتهاء الصلاحية.


ماذا يحدث عندما ينخفض ​​سهم شيز إلى 40 دولارا؟ يحدث حالة مماثلة ولكن هذه المرة هو جول 50 وضع أن تنتهي في المال مع 1000 $ في القيمة الجوهرية في حين أن جميع الخيارات الأخرى تنتهي بلا قيمة. ومع ذلك، فإن المربع يستحق 1000 $.


وبما أن التاجر قد دفع فقط 950 دولار للمربع بأكمله، فإن أرباحه تصل إلى 50 دولارا.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار مربع ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


وبما أن الربح من انتشار الصندوق صغير جدا، فإن اللجان المعنية بتنفيذ هذه الاستراتيجية يمكن أن تعوض في بعض الأحيان جميع المكاسب. ومن ثم، يجب أن تكون مدركا جدا للجان المستحقة عند التفكير في هذه الاستراتيجية. ويسمى انتشار مربع في كثير من الأحيان انتشار التمساح بسبب الطريقة اللجان تأكل الأرباح!


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


انتشار مربحة مربحة عندما يكون العنصر ينتشر بأقل من قيمتها. على العكس من ذلك، عندما المربع مبالغ فيها، يمكنك بيع مربع لتحقيق الربح. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم مربع قصير.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات التحكيم.


المواقف الاصطناعية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الخيار ينتشر.


في تداول الخيارات، يتم إنشاء الخيار من خلال الشراء المتزامن وبيع الخيارات من نفس الفئة على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية.


ويمكن الإشارة إلى أي انتشار يتم إنشاؤه باستخدام المكالمات إلى انتشار المكالمة. وبالمثل، ينتشر وضع ينتشر خلق باستخدام خيارات وضع.


يمكن للمشترين الخيار النظر في استخدام فروق السعر للحد من صافي تكلفة الدخول في التجارة. يمكن للبائعين خيار عارية استخدام ينتشر بدلا من ذلك إلى انخفاض متطلبات الهامش وذلك لتحرير القوة الشرائية في حين وضع في وقت واحد سقف على أقصى قدر من الخسارة المحتملة.


عمودي، أفقي & قطري ينتشر.


والفصول الأساسية الثلاثة للفوارق هي الانتشار الرأسي، والانتشار الأفقي، والانتشار القطري. يتم تصنيفها من قبل العلاقات بين سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات المعنية.


يتم إنشاء فروق الأسعار العمودية باستخدام خيارات من نفس الفئة، نفس الأمن الأساسي، نفس الشهر انتهاء الصلاحية، ولكن في أسعار الإضراب مختلفة.


يتم إنشاء هوامش أفقية أو تقويم باستخدام خيارات من نفس الأمن الأساسي، نفس أسعار الإضراب ولكن مع تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة.


يتم إنشاء فروقات الأسعار القطرية باستخدام خيارات لنفس الأمان الأساسي ولكن أسعار الإضراب المختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


الثور و الدب ينتشر.


إذا تم تصميم خيار انتشار للاستفادة من ارتفاع في سعر الضمان الأساسي، بل هو انتشار الثور. على العكس من ذلك، انتشار الدب هو انتشار حيث يتم تحقيق نتيجة مواتية عندما ينخفض ​​سعر الأمن الأساسي.


الائتمان والخصم ينتشر.


يمكن إدخال فروق الخيار على صافي الائتمان أو الخصم الصافي. إذا كانت أقساط الخيارات المباعة أعلى من أقساط الخيارات المشتراة، عندئذ يتم استالم صافي االئتمان عند الدخول في الفارق. إذا كان العكس صحيحا، ثم يتم أخذ الخصم. فروق الأسعار التي يتم إدخالها على الخصم هي المعروفة باسم فروق الخصم، في حين أن تلك التي يتم إدخالها على الائتمان تعرف باسم فروق الائتمان.


المزيد من الخيارات.


وإجمالا، هناك عدد كبير من استراتيجيات تداول الخيارات المتاحة للمستثمر والعديد منها يأتي مع أسماء غريبة. هنا في هذا الموقع، لدينا دروس تغطي جميع الاستراتيجيات المعروفة، وقد صنفناها تحت استراتيجيات صاعدة، استراتيجيات هبوطية واستراتيجيات محايدة (غير اتجاهية).


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استراتيجيات انتشار الخيار.


ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم.


معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار.


استراتيجية المخاطر.


إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة.


تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها، وملامح المخاطر الخاصة بهم وظروف الاستخدام الأمثل. ويوضح البرنامج التعليمي أيضا كيفية تقييم المخاطر المحتملة (تقاس في شكل "الإغريق - دلتا، ثيتا، فيغا) تشارك مع أنواع مختلفة من ينتشر المستخدمة، اعتمادا على ما إذا كنت هبوطي، صاعد أو محايد. (لتجديد المعلومات على أساسيات الخيارات ومصطلحات الخيار، راجع: الخيارات أساسيات: ما هي الخيارات؟)

No comments:

Post a Comment