Monday 5 March 2018

خيارات خيارات الأسهم المقيدة


وحدة الأسهم المقيدة - رسو.
ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.
انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة، وتأمل في أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها 1000 وحدة رسو كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.
مزايا وحدات الأسهم المقيدة.
تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.
قيود وحدات الأسهم المقيدة.
ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.

لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.
العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.
الدافع من خلال الأسهم المقيدة.
ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.
أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.
الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.
ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.
واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.
لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.
خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.
يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.

ما هي الأسهم المقيدة؟
إن الأسهم المقيدة هي منح أسهم الشركة، رهنا بشروط (مثل استمرار الخدمة للشركة أو تحقيق أهداف الأداء) التي يجب الوفاء بها قبل أن يكون لديك الحق في بيع أو نقل المخزون. وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) تعادل الأسهم، ولكن يتم تحويلها إلى الأسهم عند الاستحقاق. عموما، أسهم الأسهم المقيدة (رسس) والوحدات “vest” †"أو تصبح غير مقيدة" في الزيادات على مدى فترة من الزمن أو عندما يتم تحقيق أهداف الأداء.
كما مزود الخدمة لجهودكم شركة مقيدة خطة الأسهم، مورغان ستانلي يساعدك على تتبع الجوائز الخاصة بك ويوفر لك الوصول عبر الإنترنت إلى حساب الأسهم المقيدة الخاصة بك †"ومساعدة عندما كنت في حاجة إليها.
أسئلة الأسهم المقيدة.
ما هي وحدة الأسهم المقيدة؟
يجوز للشركات منح أسهم الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة. أسهم الأسهم المقيدة هي مجرد أن "الأسهم" من الأسهم. ويمكن دفع الوحدات إما نقدا أو مخزونا كما هو مبين في اتفاقية الجائزة. الوحدات التي تؤدي إلى تحويل الأسهم إلى الأسهم، وعادة بنسبة 1: 1. وبما أن األسهم األساسية ال تصدر حتى يتم استحقاق الوحدات، فقد ال يكون لديك حقوق تصويت على وحداتك غير المستثمرة. يرجى الرجوع إلى اتفاقية الجائزة للحصول على تفاصيل حول حقوق التصويت. کما أن الوحدات غیر مؤھلة لتوزیع الأرباح (حیث أن توزیعات الأرباح تدفع فقط علی المخزون الفعلي). ومع ذلك، تم تصميم بعض الخطط لتقدير ما يعادل توزيعات األرباح المدفوعة على األسهم األساسية. يرجى الرجوع إلى اتفاقية الجائزة لكيفية التعامل مع توزيعات الأرباح ومكافئات الأرباح لجوائزك المحددة. عموما، الضرائب المستحقة عند وحدة سترات.
لا يمكنك بيع أو نقل جوائز الأسهم المقيدة حتى يتم استحقاقها. مرة واحدة سترات جائزة، يتم رفع جميع القيود ويتم تحريرها لك الأسهم لعقد أو بيع أو نقل. (تسمح لك بعض خطط الشركة بتأجيل استلام الأسهم إلى تاريخ لاحق). بالإضافة إلى ذلك، تتطلب بعض الخطط الاحتفاظ بالأسهم المكتسبة لفترة من الوقت قبل بيعها أو تحويلها.
قد تخضع الجوائز غير المكتسبة للمصادرة إذا تركت الشركة إما طوعا أو غير إراديا. يرجى مراجعة وثائق الخطة الخاصة بك للحصول على تفاصيل محددة بشأن ترك صاحب العمل الخاص بك.
يرجى الرجوع إلى اتفاقية الجائزة للحصول على تفاصيل حول دفعات أرباح الأسهم وحقوق التصويت قبل انقضاء فترة التقييد.
خيار الأسهم هو الحق في شراء أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محددة من الزمن. أي قيمة تحقق من خيار الأسهم تتطلب قيمة الأسهم لتكون أعلى من سعر الخيار الخاص بك عند ممارسة الخيار الخاص بك. في المقابل، الأسهم المقيدة هي جائزة الأسهم. على عكس الخيارات، لا توجد عموما أي تكلفة مقدما لك لمخزون مقيدة، على الرغم من الضرائب المستحقة عند استحقاقها. ونتيجة لذلك، فإن الأسهم المقيدة عادة ما تكون ذات قيمة بالنسبة لك، حتى لو انخفض سعر السهم بعد تاريخ الجائزة.
تاريخ الجائزة هو اليوم الذي تمنحك فيه الشركة أسهم الأسهم أو الوحدات المقيدة، على الرغم من أنك ممنوع من بيعها أو نقلها لفترة معينة. في اليوم الذي يحين الوقت Ђ "تاريخ سترة вЂ" أنت حر في بيع أو نقل الأسهم. (بعض الخطط تسمح لك بتأجيل استلام الأسهم إلى تاريخ لاحق). بالإضافة إلى ذلك، تتطلب بعض الخطط الاحتفاظ بأسهم مكتسبة لفترة من الوقت قبل بيعها أو تحويلها.
يمكنك تحديد القيمة غير المحققة من الأسهم المقيدة بضرب عدد الأسهم الممنوحة لك عن طريق سعر السوق الحالي للسهم، على الرغم من أن هذا الحساب لن يمثل الضرائب المستحقة في سترة أو رسوم / عمولات مشحونة.
مرة واحدة وقد تم منح جائزة الأسهم المقيدة، وسوف يتم عرضها على الانترنت في ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم. من صفحة نظرة عامة، يمكنك عرض تواريخ الاستحقاق، نموذج مكاسب محتملة على أساس افتراضية قيم سعر السهم (على الأسهم المكتسبة)، وبيع الأسهم الخاصة بك مرة واحدة يتم رفع القيود.
عموما، عند الاستحقاق، يمكنك بيع أسهمك على الانترنت باستخدام ستوكبلان الاتصال. قد تتلقى عائدات من عملية البيع بعدة طرق:
نقل إلى حساب مورغان ستانلي.
إذا كنت أحد عملاء وساطة مورجان ستانلي الحاليين، فسنحول عائدات البيع إلى حسابك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام & كوت؛ تسوية & كوت؛ التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم). إذا لم يكن لديك حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة ونقل عائدات بيع الخاص بك.
تحقق عبر البريد العادي.
إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. سوف تتلقى عادة عائداتك في غضون 8-10 أيام عمل من بيع الأسهم المقيدة.
تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.
بعد فترة التسوية المناسبة، مورجان ستانلي يمكن أن ترسل العائدات الخاصة بك بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. سوف تتلقى شيك 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام & كوت؛ تسوية & كوت؛ التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
مقابل رسوم، يمكن مورجان ستانلي عائدات الأسلاك إلى البنك الذي تتعامل معه على التسوية (تاريخ التجارة زائد ثلاثة). التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي. مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية الخاصة بك. سوف تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.
وبشكل عام، تستحق الضرائب عند االستحقاق. عند استحقاق الأسهم، سوف تحصل على تعويض على أساس القيمة السوقية العادلة للأسهم في ذلك التاريخ. على سبيل المثال، إذا كان لديك 100 سهم التي تستحق عندما تكون القيمة السوقية العادلة 20 دولارا للسهم الواحد، فستتعرف على الدخل العادي البالغ 2000 دولار أمريكي. قد تقدم شركتك خيارات مختلفة لدفع ضريبة الدخل المستحقة على 2000 دولار، بما في ذلك الخيارات مثل:
ستحجب شركتك تلقائيا بعض الأسهم المكتسبة لتغطية الضرائب المستحقة. وباستخدام المثال أعلاه وتطبيق معدل خصم الضريبة الافتراضي بنسبة 40٪ تقريبا، ستكون الضرائب المستحقة 800 دولار ($ 2000 × 40٪ = 800 دولار أمريكي / 20 دولار للسهم الواحد)، أي ما يعادل 40 سهم. وستقوم الشركة باقتطاع 40 سهم وإطلاق 60 سهم المتبقية لك.
قد يكون لديك أيضا خيار لدفع الضرائب مباشرة لشركتك عن طريق الرواتب أو الشيكات. سيتم إضافة المبلغ الكامل للأسهم المكتسبة إلى حسابك.
ستبيع مورغان ستانلي أسهم مكتسبة كافية لتغطية الضرائب والعمولات والرسوم المستحقة. باستخدام المثال أعلاه، ستبيع شركتك ما يقرب من 40 سهم وتطلق الأسهم المتبقية إلى حسابك. والمعلومات الواردة أعلاه هي لأغراض توضيحية فقط؛ نوصي بمناقشة الوضع الخاص بك مع مستشار الضرائب. يرجى الرجوع أيضا إلى مستندات الخطة للحصول على تفاصيل حول طرق الدفع الضريبي الخاصة بالشركة.
عند بيع أسهم الأسهم المقيدة، سيطلب منك دفع ضريبة على أي مكسب رأسمالي قصير الأجل أو طويل الأجل.
اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم +1 866-722-7310 (الرقم المجاني) أو +1 801-617-7435.
كرك 1335155 11/2018.
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

ما تحتاج إلى معرفته حول منح الأسهم المقيدة.
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على منحة الأسهم المقيدة (غالبا ما يشار إليها على أنها وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس) من الشركة الخاصة بك كما انضمام أو حافز الاحتفاظ يجب أن نفهم أساسيات هذه المنفعة. قد تؤثر الشروط المحيطة باستحقاق وتسعير منحة الأسهم هذه على اتخاذ القرار الخاص بالتخطيط الضريبي وكذلك التوظيف المستمر.
ملاحظة: لا يهدف هذا العمود لتقديم مشورة قانونية أو مالية. احرص دائما على الحصول على معلومات من مورد مؤهل.
ما هي منحة وحدة الأسهم المقيدة؟
عندما يقدم صاحب العمل لك أسهم الشركة ولكن يضع قيودا على قدرتك على الوصول إلى أو نقد الأسهم، ويقال أن تكون مقيدة. وكثيرا ما تستخدم هذه المنح في التكنولوجيا، والنمو المرتفع، والشركات الكبيرة القائمة كوسيلة لتعيين أو الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين.
ما هي القيود المشتركة التي يضعها أرباب العمل على منح الوحدات المالية؟
أكثر أشكال التقييد شيوعا على هذه المساهمات من قبل صاحب العمل هو تأخير الوصول إلى الأسهم الفعلية من خلال عملية تسمى الاستحقاق. النظر في السيناريو حيث يتم تعيينك وعرضت 500 سهم من الأسهم، ومع ذلك، استحقاق يتطلب ثلاث سنوات من تاريخ تأجير الخاص بك. في هذه الحالة، سوف تكون قادرة على لمس الأسهم لمدة ثلاث سنوات. إذا تركت الشركة قبل علامة الثلاث سنوات، سيتم إرجاع أسهمك إلى الشركة. كما هو موضح في هذه المقالة عن الاستحقاق، وهناك مجموعة متنوعة من الأشكال يمكن لأصحاب العمل استخدامها لتمرير ملكية الأسهم للموظف مع مرور الوقت.
ماذا يحدث إذا تركت الشركة قبل ستراتكم؟
هذه النقطة تستحق التكرار في هذه المقالة. إذا تركت قبل سترات منح وحدة الأسهم المقيدة، فإنك تفقد القدرة على اكتساب الأسهم. هذا الاستحقاق أساسا سيكون لا قيمة لها لك.
كيف تختلف جائزة الأسهم المقيدة عن منحة الأسهم؟
كلاهما لديه فترة الاستحقاق.
الفرق هو في نهاية فترة الاستحقاق. عندما يكون خيار الأسهم سترات، لديك خيار شراء أو عدم شراء الأسهم بسعر معين (سعر الإضراب). أنت لا تملك أي أسهم الشركة حتى تمارس الخيار وشراء الأسهم. بمجرد شرائه، يمكنك أن تفعل أي شيء تريد معها، بما في ذلك بيعه. عندما سترات الأسهم مقيدة سترات، كنت تملك الأسهم، ويمكنك أن تفعل ما تريد معها.
ما هو أفضل، خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة؟
الجواب على هذا السؤال هو، فإنه يعتمد. عموما، إذا كان سعر السهم آخذ في الارتفاع، خيارات الأسهم قد يكون المفضل. يمكنك بيع كل من القيمة السوقية الأعلى، ولكن مع خيارات الأسهم، لم يكن لديك لالتزام الشراء حتى وصل سعر السهم إلى النقطة التي كنت ترغب في بيع. بدلا من ذلك، إذا كان سعر السهم يبقى على حاله أو يتجه لأسفل، قد يكون الأسهم المقيدة أفضل منذ كنت تملك الأسهم. خياراتك التي لا تتم ممارستها لا قيمة لها، وإذا كان سعر السهم أقل من سعر المخالفة، يتم وصفها بشكل فعال على أنها & # 34؛ تحت الماء. & # 34؛ وبطبيعة الحال، فإن السهم له قيمة ما لم ينخفض ​​إلى الصفر.
هل هناك اعتبارات ضريبية مع وحدة الأسهم المقيدة أو خيارات المنح؟
على سبيل المثال، من الممكن أن تؤدي منحة وحدة الأسهم المقيدة إلى فرض التزام ضريبي في تاريخ الاستحقاق، بغض النظر عما إذا كنت قد باعت الأسهم أم لا. تأكد من استشارة محاسب أو محامي مؤهل للحصول على أحدث القواعد بشأن الآثار الضريبية للجائزة الخاصة بك.
الخط السفلي:
من المهم بالنسبة لك أن تفهم كل المصطلحات والآثار الضريبية المترتبة على مصلحتك الخاصة. ويمكن لمنح الخيارين ومنح وحدات الأسهم المقيدة أن يكونا وسيلة ممتازة لتكوين الثروات مع مرور الوقت. ومع ذلك، لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية في التمويل. بعض القيود سوف تحكم متى وكيف يمكنك الوصول إلى المنحة والآثار الضريبية دائما تلوح في الأفق عند تقييم هذه المساهمات صاحب العمل.
الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!

منح خيارات الأسهم المقيدة
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
رسوس: حقائق أساسية.
وحدات الأسهم المقيدة: الحقائق الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي طريقة يمكن لصاحب العمل من خلالها منحك أسهم الشركة. رسو هي دائما تقريبا تستحق شيئا، حتى لو انخفض سعر السهم بشكل كبير. يجب أن تستقر وحدات رسو قبل أن تتمكن من الحصول على الأسهم الأساسية. إنهاء الوظيفة عادة ما يتوقف عن الاستحقاق.
مفاهيم أساسية.
وحدات الأسهم المقيدة هي وسيلة يمكن لصاحب العمل منح أسهم الشركة للموظفين. والمنحة "مقيدة" لأنها تخضع لجدول استحقاق يمكن أن يستند إلى طول فترة العمل أو أهداف الأداء، ولأنه يخضع لقيود أخرى على التحويلات أو المبيعات التي يمكن أن تفرضها شركتك.
جداول الصدارة.
وغالبا ما تعتمد جداول الاستحقاق على الوقت، مما يتطلب منك العمل في الشركة لفترة معينة قبل أن يحدث الاستحقاق.
مع رسو، يتم فرض ضريبة عليك عندما يتم تسليم الأسهم، والتي هي دائما تقريبا في الاستحقاق. دخلك الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للأسهم عند الاستحقاق. لديك دخل تعويضي يخضع للضريبة الاتحادية وضريبة العمل (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) وأي ضريبة حكومية أو محلية. ويخضع هذا الدخل للحجز الإجباري للأجر الإضافي. وتشمل الضرائب المقتطعة، التي تظهر لموظفي الولايات المتحدة في النموذج W-2 جنبا إلى جنب مع الدخل، ما يلي:
ضريبة الدخل الفيدرالية على أساس معدل الأجور التكميلي المسطح، ما لم تستخدم شركتك معدل الضمان الاجتماعي الخاص بك (W-4) (حتى الحد الأقصى السنوي) والضرائب المحلية والضرائب المحلية من ميديكار، عند الاقتضاء.
قد تقدم الشركة خيارا لطرق دفع الضرائب عند الاستحقاق، أو قد تستخدم طريقة إلزامية واحدة. الممارسة الأكثر شيوعا هو أخذ المبلغ من الأسهم التي تم تسليمها حديثا عن طريق تسليم الأسهم مرة أخرى إلى الشركة. هذا يحمل أو "المناقصات" أسهم لتغطية الضرائب في إطار عملية التسوية الصافية، ويستخدم النقد الشركة للودائع ضريبة الرواتب.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. لا تقدم المشورة القانونية أو الضريبية. استشارة المهنيين في هذه المجالات لمعالجة ظرف معين الخاص بك.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment