Wednesday 28 March 2018

أوزفوريكس استيلاء ويسترن يونيون


أوزفوريكس شواطئ تصل ويسترن يونيون الاستيلاء مع 2.66m $ في المكافآت التنفيذية.


سالي روز.


شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر سيحظى ريتشارد كيمبر الرئيس التنفيذي لشركة أوزفوريكس بحق الحصول على مبلغ إضافي قدره 1.25 مليون دولار بموجب الصفقة. الصورة: الموردة.


كما أن شركتين من شركات الخدمات المالية المدرجة في أسك، وهما أوزفوريكس و فيدا، اللتان تبلغ قيمتهما السوقية مجتمعة أكثر من 3 مليارات دولار، كلها خطوة أقرب إلى ابتلاعها من قبل أقرانهم العالميين المدرجة في بورصة نيويورك.


أعلنت أوزفوريكس يوم الاثنين أنها خصصت مبلغ 2.66 مليون دولار إضافية في "صندوق استبقاء" خاص لستة مدراء تنفيذيين رئيسيين تم تعيينهم مؤخرا للمساعدة في دعم عرض استحواذ بقيمة 880 مليون دولار من شركة ويسترن يونيون العالمية لتحويل الأموال.


ومن المقرر أن يحصل ريتشارد كيمبر، الذي عين رئيسا تنفيذيا لصرف العملات عبر الإنترنت والوسيط الدولي لتحويل الأموال في يونيو / حزيران، على مبلغ إضافي قدره 1.25 مليون دولار بموجب الاتفاق.


أما المبلغ المتبقي وقدره 1.41 مليون دولار فسيوفر حوافز لخمسة أعضاء آخرين من فريق الإدارة المعينين خلال الأشهر الستة الماضية.


شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر تم تعيين لينك ريتشارد كيمبر رئيسا تنفيذيا لصرف العملات عبر الإنترنت ووسيط تحويل الأموال الدولي في يونيو. صور: دومينيك لوريمر.


وهم الرئيس التنفيذي للعمليات آدم سميث، كبير موظفي التكنولوجيا كريج بندليتون براون، رئيس الشعب والثقافة كيرستن بولارد، كبير مسؤولي التسويق ماريا لويز، ورئيس بالنيابة في أمريكا الشمالية كارين فيسنيك.


وفي حالة استمرار عملية البيع لشركة ويسترن يونيون، وهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك بقيمة 9.23 مليار دولار أمريكي (12.84 مليار دولار أمريكي)، فإن 50 في المائة من حوافز الإدارة المؤهلة ستستفيد عندما تتغير الشركة وتتحمل نسبة 50 في المائة المتبقية بعد ستة أشهر.


سيتم استبدال مجموعة الاحتفاظ تدريجيا بحوافز طويلة الأجل تخضع لموافقة المساهمين في الاجتماع السنوي القادم.


سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.


بيإم النشرة الإخبارية.


احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.


عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.


وقالت سكرتيرة شركة أوزفوريكس ليندا كوكس في بيان ل أسك أن هؤلاء الموظفين تم تحديدهم على أنها المفتاح لتنفيذ استراتيجية النمو للشركة كشف النقاب عنها في الاجتماع السنوي في أغسطس.


وقال بيان السيدة كوكس أيضا إن صفقة الاحتفاظ كانت "عادلة ومعقولة" للمساهمين لأنها ضمت المديرين التنفيذيين الجدد مع خطة الشركة الحافزة على المدى الطويل، وخفض خطر تركهم للعمل في وظائف أخرى، وتشجع فريق الإدارة على البقاء وذلك في حال حدوث تغيير في السيطرة على الشركة، وتقديم قيمة للمساهمين في المستقبل.


وارتفعت الأسهم في أوزفوريكس بنسبة 0.6 في المئة يوم الاثنين إلى 3.22 دولار، مما يعطي الشركة القيمة السوقية 775 مليون دولار. وارتفع السهم بنسبة 25 في المائة منذ أن تم الكشف عن عرض سعر ويسترن يونيون في 19 تشرين الثاني / نوفمبر، وهو متقدم بنسبة 83 في المائة منذ الإدراج في تشرين الأول / أكتوبر 2018.


بعد ظهر يوم الاثنين، قالت وكالة فيدا للإبلاغ عن الائتمان إنها حصلت على موافقة مجلس مراجعة الاستثمارات الأجنبية على المضي قدما في بيع الشركة لشركة إيكيفاكس التي تتخذ من أتلانتا مقرا لها، وهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك بقيمة 12.77 مليار دولار أمريكي، مقابل 2.5 مليار دولار أمريكي.


أغلقت أسهم فيدا بنسبة 0.4 في المائة عند 2.78 دولار، مما جعلها تبلغ قيمتها السوقية 2.35 مليار دولار.


وساعدت عملة انخفاض القيمة على جعل الشركات الأسترالية أكثر جاذبية للخاطبين في الخارج في الأشهر الأخيرة، حيث بلغ الدولار الأمريكي 71.97 دولار أمريكي يوم الاثنين، بانخفاض 12.4 في المائة عن العام السابق.


سالي روز.


اتبع بوسينسداي.


اتبع سمه.


الأكثر مشاهدة اليوم.


"عاصفة مثالية": النظام المالي العالمي يظهر علامات الخطر، ويقول كبير الاقتصاديين منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.


مكغراث يصف الاضطراب بأنه "أفضل بضعة أيام من حياتي"


سباسي، فضائح لويس سك تكلف نيتفليكس الملايين.


اجتماعات كليف بالمر مع نفسه للموافقة الملايين في كوينزلاند المدفوعات النيكل.


سبا لدفع 1.9 مليون $ في التعويض المشورة.


قتل المحامي بالرصاص في بانكستون سيتي بلازا.


اعتقل سليم محاجر بعد التحقيق فى حادث تحطم الطائرة.


نادال يلوم جدولة للإصابة التي تكلفه فرصة مفتوحة.


الغرق مأساة اشتعلت عن غير قصد على الفيلم.


"عاصفة مثالية": النظام المالي العالمي يظهر علامات الخطر، ويقول كبير الاقتصاديين منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.


منتجات وخدمات.


سيدني مورنينغ هيرالد.


إعلانات مبوبة.


فيرفاكس وسائل الإعلام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فيرفاكس ميديا.


حفظ المقالات في وقت لاحق.


الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.


انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.


العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.


الفائز الأكبر في مؤسس أوزفوريكس من عرض ويسترن يونيون.


يتوقع مؤسس شركة أوزفوريكس ماثيو جيلمور أن يبرز مقدمو العروض الآخرون للشركة بعد أن دفعت شركة ويسترن يونيون العالمية لعملائها دفعات مذهلة بلغت قيمتها 888 مليون دولار أمريكي.


كما كشفت ستريت تالك أونلين يوم الأربعاء، عرضت ويسترن يونيون شراء شركة النقد الأجنبي عبر الإنترنت مقابل 3.70 دولار للسهم الواحد، وهو ما يصل إلى 1.10 $ فوق سعر إغلاقها يوم الأربعاء من 2.60 $ ومتوسطها خلال الأشهر الستة الماضية من $ 2.47.


ومن المتوقع أن يجني السيد جيلمور أكثر من 34 مليون دولار إذا اشترى "ويسترن يونيون" أعلى سعر عرضه 3.70 دولار للسهم، وهو ما يقدر الشركة بمبلغ 888 مليون دولار.


وارتفعت أسهم أوزفوريكس بنسبة 28 في المائة منذ أن سجلت أدنى مستوى في 52 أسبوعا عند 2.03 دولار في 16 يوليو. وارتفع السهم 30 في المئة يوم الخميس إلى 3.38 دولار على أخبار الصفقة.


وقال جيلمور، الذي أنشأ النسخة الأولى من نظام التعامل عبر الإنترنت أوزفوريكس في ديه لماذا سونروم في عام 2001، وقال انه والمؤسس المشارك غاري لورد سيكون "الهتاف من الهامش" كما يعتبر مجلس العرض ويسترن يونيون.


اقتباسات ذات صلة.


ملف الشركة.


"يتداول السهم في تلك الفترة من 2.60 إلى 2.80 $ لفترة من الوقت، على وجه [عرض ويسترن يونيون] تبدو جذابة".


ولكن السيد جلمور يتوقع ظهور مقدمي عروض آخرين.


في الأشهر الأخيرة قال أحد مقدمي العطاءات الأصليين - باين كابيتال، بيرميرا، سيلفر ليك، وترافيليكس أنهم لا يزالون مهتمين بشراء أوزفوريكس.


"إذا كنت تعتقد أن العودة إلى عملية المسار المزدوج قبل [2018] الاكتتاب العام، كان لدينا عدد كبير من الأطراف الاستراتيجية المهتمة ونحن نفترض أنها لا تزال حولها، و [أقل قيمة الدولار الاسترالي] الآن مقارنة مع ثم يجعل فرق كبير لهؤلاء الرجال، انهم جميعا في الخارج، وكانت الشركة من الذهاب الى قوة "، وقال السيد جيلمور.


وقال إنه سيكون من المدهش إذا دفعت عملية تقديم العطاءات تقييم أوزفوريكس أكثر من 1 مليار دولار وجعلت له بدء يونيكورن.


ومن بين مقدمي العروض المحتملين الآخرين شركة يورونيت العملاقة للمدفوعات العالمية، وشركات بطاقات الائتمان، وأسواق الأوراق المالية، اشترت شركة ديوتسش بورز صرف العملات الأجنبية 360T في يوليو مقابل 796 مليون دولار (1.12 مليار دولار)، وشركات الفوركس المتنافسة على الإنترنت مثل ترافيلويز وورد فيرست.


غالي السعر.


وقد طلبت فيرفاكس وسائل الإعلام بعض مقدمي المنافسين المحتملين للتعليق ولكن لا شيء عاد المكالمات.


ومع ذلك، يرى بعض المحللين أن السعر مرتفع جدا نظرا إلى أن نسبة أوزفوريكس ل 25 مرة من حيث السعر هي مكلفة بالفعل نظرا للمنافسة الشديدة التي تواجهها الشركة من اللاعبين العالميين مثل ترانسفرويز و وورد فيرست.


وقال ديفيدتش سومرفيلد المحلل في بنك ديوتسش بانك في مذكرة الى العملاء "ان العطاءات تبدو ذات مصداقية عالية نظرا لقيمة سوق ويسترن يونيون عند حوالى 10 مليارات دولار".


"في منتصف النقطة، فإن السعر الضمني إلى الأرباح هو 31.9 مرة السنة المالية 2018 على تقديرات الإجماع، ومن الواضح أن التسعير جذابا".


وقال السيد سومرفيلد إنه سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هناك أي عطاءات منافسة تظهر ولكن أضاف أنه "لا يمكن أن يرى أي حصص حظر والعالوة تبدو عالية بما فيه الكفاية في رأيي".


ومن المعلوم أن الشركتين كانت تتحدث لعدة أسابيع ولكن لم يتم وضع سعر على الطاولة حتى الأيام القليلة الماضية. وسوف يقضي مجلس إدارة أوزفوريكس والمستشارين الأسبوعين المقبلين لتقييم العرض مقابل صفقات مماثلة على مستوى العالم، فضلا عن تقييم ما إذا كان هناك مقدمون آخرون مهتمون بتقديم عرض مضاد.


وشددت أوزفوريكس على أن العرض النقدي كان "مقترحا إرشاديا غير ملزم". إذا وافق المجلس على النظر في المقترح، فإن عرضا رسميا من ويسترن يونيون يتوقف على العناية الواجبة والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين والموافقات التنظيمية.


مجموعة ماكواري، التي طرحت أوزفوريكس في أكتوبر 2018، وقد دعا في منصب مستشار الدفاع وكذلك محاماة كلايتون أوتز. كما كان ماكواري مساهما في أوزفوريكس قبل إدراجه في القائمة.


إن شركة ويسترن يونيون المدرجة في بورصة نيويورك تأخذ محاميها من غريشام بارتنرز.


ارتفاع الأرباح نصف العام.


وأعلنت أوزفوريكس عن ارتفاع بنسبة 12٪ في أرباح النصف الأول من العام المالي 2018 إلى 12.3 مليون دولار وزيادة بنسبة 30٪ في الإيرادات إلى 53 مليون دولار في 10 نوفمبر.


وهي ليست أول شركة مدرجة مؤخرا لجذب عرض استحواذ في الأشهر الأخيرة. عرضت شركة إيكفاكس العملاقة لبيانات الائتمان عرضا بقيمة 2.5 مليار دولار لمجموعة فيدا في سبتمبر، في حين أن موقع الانترنت على الانترنت إيزليكت يدرس عرضا من بروفيدانس إكيتي بارتنرز.


وشارك السيد جيلمور في تأسيس شركة أوزفوريكس في عام 2003، وحقق 65 مليون دولار عندما باع حوالي نصف حصته حينئذ في تعويمه في أكتوبر عام 2018. ثم كان أوزفوريكس بقيمة 480 مليون دولار.


يحتفظ السيد جيلمور والسيد لورد بمكاتب في سيدني، ويستثمران بشكل خاص في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا النهائية على أمل تحقيق نجاح آخر لنسب أوزفوريكس.


ومع ذلك، فإن السيد جلمور حذر من تسمية المجالات الدقيقة للزوار.


"نحصل على حطم مع الاشياء عبر مكتبنا كما هو عليه، كنت تنفق الكثير من الوقت في قضاء الاشياء قبالة، وهو ما يرام إذا كنت تقوم بتشغيل صندوق ولكن لعدد من اللاعبين خاصة يمكن أن تخلق عبء العمل تماما."


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز أوزفوريكس ينخفض ​​40٪ كما تم إنهاء عرض ويسترن يونيون.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


الحصول على فت لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول على أي خصومات الجهاز والحجم.


الدفع على أساس الاستخدام.


الوصول إلى أي جهاز - دفع مرة واحدة للوصول ودمج فت مع التطبيقات الأخرى خصومات حجم - الحصول على المزيد من القيمة مع زيادة عدد المستخدمين على اشتراكك الدفع على أساس الاستخدام - يتم فرض رسوم مؤسستك فقط للمستخدمين الذين يقرأون فت في كثير من الأحيان.


تريد الصحيفة؟


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


وتقول أوزفوريكس المحادثات التي سيتم الحصول عليها من قبل ويسترن يونيون فشل، سهم الركود.


وقالت شركة أوزفوريكس غروب المحدودة (OFX. AX) إنها أنهت المحادثات التي سيتم الحصول عليها من قبل ويسترن يونيون (WU. N) بعد أن فشل عملاق المال الأمريكي العملاقة في تقديم اقتراح ملزم، وإرسال أسهمه تراجعت تقريبا 40 في المئة إلى أدنى مستوى في جميع الأوقات.


وقال مزود خدمات تحويل الأموال الاسترالية إنه لا يعرف لماذا لم تقدم ويسترن يونيون عرضا نهائيا على الرغم من شهور من العناية الواجبة، مع الرئيس التنفيذي ريتشارد كيمبر في مكالمة هاتفية تصف انهيار المحادثات بأنها مثيرة للدهشة للغاية.


ولم يكن أحد ممثلي ويسترن يونيون متاحا على الفور للتعليق عليه.


ويؤكد الانهيار في المناقشات الأزمنة الصعبة لقطاع التحويلات المالية في أستراليا الذي يقاتل من أجل الدعم المصرفي ويواجه منافسة شديدة من منافسيه العالميين مثل ترانزفيرويز لت و وورد فيرست بتي Ltd.


في العام الماضي، أصبح ويستباك المصرفية كورب (WBC. AX) آخر من البنوك الكبرى في البلاد للانسحاب من قطاع التحويلات نقلا عن المخاطر التنظيمية وإجبار العديد من اللاعبين أصغر من العمل.


وكان العرض النقدي الإرشادي من ويسترن يونيون يصل إلى 3.70 دولار للسهم في نهاية العام الماضي قدرت قيمة أوزفوريكس بنحو 800 مليون دولار أمريكي (567 مليون دولار أمريكي). يوم الاثنين، بلغت أسهمها أدنى مستوى قياسي عند 1.82 $، مما يعطيها سقف سوقي فقط 435.6 مليون دولار أسترالي.


كما خفضت أوزفوريكس توجيهات الأرباح الأساسية قبل الضرائب والاستهلاك والإطفاء للسنة المالية 2018 إلى مجموعة من 35 مليون دولار أسترالي إلى 37 مليون دولار أسترالي، مقارنة مع التوجيه السابق البالغ 38.5 مليون دولار أسترالي إلى 40.5 مليون دولار أسترالي.


وكرر تأكيد هدفه مضاعفة الإيرادات السنوية بحلول عام 2019 إلى أكثر من 200 مليون دولار أسترالي.


تقارير سواتي باندي؛ التحرير من قبل إدوينا جيبس.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


أوزفوريكس الاستيلاء: صفقة أوفكس مع ويسترن يونيون يسقط من خلال كما ينهي المجلس المناقشات.


قامت شركة أوفسوريكس (أوفس)، التي كانت تسمى سابقا أوزفوريكس، بإنهاء المناقشات مع ويسترن يونيون بعد شهرين فقط من إطلاق مزود خدمات الدفع العالمي اقتراحا مشروعا إرشاديا للحصول على 100٪ من أسهمه.


وقد اقترحت ويسترن يونيون عرضا نقديا أوليا كان من شأنه أن يحقق هدف الاستحواذ لتصل إلى 888 مليون دولار - أي ما يقرب من مضاعفة سعر تعويم شركة أوفس 480 مليون دولار في عام 2018.


في نوفمبر 2018، تم منح ويسترن يونيون فترة العناية الواجبة الحصرية للتقدم بمقترحها الإرشادي، ولكن وفقا ل أوزفوريكس، فشلت في تقديم.


وقال اوفكس فى بيان انه "بالرغم من ان المناقشات استمرت لبعض الشهور فان ويسترن يونيون لم تقدم اقتراحا ملزما". "وبناء على ذلك، أنهى مجلس أوفس المناقشات مع ويسترن يونيون".


وعلى الرغم من أن المحللين اعتبروا محاولة ويسترن يونيون "ذات مصداقية عالية"، نظرا لقيمتها السوقية البالغة 10 مليارات دولار أمريكي، فقد تم تداول أوفس بسعر عميق على السعر المقترح من وو بين 3.50 دولار إلى 3.70 دولار للسهم الواحد. يوم الجمعة، أغلق أوزفوريكس عند 3.09 $. مع عدم وجود محاولة تنافسية، فإن السوق قد خفضت إلى حد كبير إمكانية التوصل إلى اتفاق.


وفقا ل أفري، يعتقد التجار أن أوزفوريكس تعرقل السيولة وبيع السوق بشكل عام، في حين أن صناديق التحوط تحسب تهز "الأسهم فضفاضة من أصحاب المؤسسات أوزفوريكس" كان من الصعب جدا. ويستر الاتحاد أيضا سيكون لها اليد العليا في مناقشات التسعير.


في تحديث التداول يوم الاثنين، لاحظ أوزفوريكس أيضا أنه في الربع الرابع من عام 2018، كان لدى أوفس مستويات أقل من النشاط التجاري أكثر مما كان متوقعا بسبب عملية إعادة تسمية العلامة التجارية والانتقال إلى عنوان ورل جديد لموقع الويب، والذي اقترن بانخفاض التقلبات في أسواق العملات الأجنبية، في مستويات اكتساب العميل.


وقالت أوفس علاوة على ذلك أن رسوم الرسوم والعمولات في الربع الأول من ديسمبر ارتفعت بنسبة 9 في المئة إلى الربع المقابل.


وأضافت الشركة في بيان لها أن "أوفس تتوقع الآن إبتدا الأساسية في السنة المالية 2016 من 35.0 - 37.0 مليون دولار، وهو ما يمثل نموا مقارنة بالفترة السابقة من السنة المالية 2015، ولكنه أقل من التوجيهات السابقة المقدمة". انخفضت توقعات النمو في وقت سابق ضمن 38500000 $ إلى 40500000 $ علامة.


ومع ذلك، فإنه يعتقد أن أهداف نمو الإيرادات سوف تضاعف 2018 على مدى السنوات الأربع المقبلة إلى أكثر من 200 مليون $.


انخفض سعر سهم أوفس إلى أكثر من 36٪ بعد إعلاناته السلبية إلى 1.97 دولار بعد ظهر يوم الاثنين.

No comments:

Post a Comment